الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / صحون بلاستيك بالجملة من تركيا .. أفضل التكاليف من هذه الشركات
صحون بلاستيك بالجملة
صحون بلاستيك بالجملة

صحون بلاستيك بالجملة من تركيا .. أفضل التكاليف من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيرادصحون بلاستيك بالجملة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

صحون بلاستيك بالجملة

تعد صحون بلاستيك بالجملة من تركيا من أفضل المنتجات مبيعاً وتصديراً للبلاد الأوربية والدول العربية، وذلك بسبب أنها منتج خفيف الوزن ويسهل التخلص منه، ويتم صناعته من مواد خام عالية الجودة.

منصة «موثوق» ستوضح لك في التقرير التالي أسعار صحون بلاستيك بالجملة من تركيا، وكيفية استيرادها وطرق الحصول عليها بأقل التكاليف.

صحون بلاستيك جملة

تعد منتجات وسلع  صحون بلاستيك تركيا والكراسي والكاسات من القطع الأساسية الموجودة في كل منزل، وشركة، وعيادة، فهي موجودة في كل المنشآت العامة، لان السلع البلاستكية خفيفة الوزن ومرنة وسهل التخلص منها، فنجد  أن الشركات والمنشآت يفضلون اختيار الكراسي وصحون بلاستيك بالجملة من تركيا التي تتمتع بجودة عالية من حيث الخامات، كما تتميز تلك المنتجات أنها قادرة على التحمل والاستخدام المتكرر  في العمل لمنتجات صحون بلاستيك بالجملة من تركيا، دون أن يحدث خلل أو كسور بها، لذلك نجد العديد من التجار والموزعين يفضلون شراء واستيراد السلع والمنتجات البلاستيك من مصانع ومحلات تركيا، وللمستثمرين الجدد  الذين يفكرون في صحون بلاستيك بالجملة من تركيا، نوصح لكم في السطور التالية أبرز مصنع صحون بلاستيك، للتواصل معهم للاستيراد أفضل أنواع وأجود منتجات صحون بلاستيك بالجملة من تركيا، وهم كالتالي:

  • مصنع DWIRE

أحد  المصانع التركية الشهيرة في مجال صناعة كراسي الطعام البلاستيك، وكراسي للفنادق، بجانب إنتاج الطاولات، والعديد من أشكال الكراسي المتنوعة، ويقوم مصنع DWIRE بتوريد الشركات والمطاعم والمؤسسات بكل ما يحتاجونه من سلع بلاستيك.

  • مصنع KMPLAST

يقدم المصنع خدمة بيع صحون بلاستيك بالجمله من تركيا، فالمصنع لديهم خطوط إنتاج للأدوات المنزلية البلاستيك، والسلع الذى يتم استخدمها مرة واحدة فقط، ويقع مقر الشركة في منطقة Manisa.

  • مصنع PAK PLASTIK SANAYI VE TICARET A S

من المصانع المعروفة بإنتاج السلع البلاستيك ويقع في مدينة أزمير بتركيا، وينتج المصنع الأدوات البلاستكية لأدوات المائدة والطعام، كما يوجد خط إنتاج لأدوات الطعام وتصنيع اطباق بلاستيك التي تستخدم مرة واحدة فقط.

  • مصنع VURAL PLASTIK

يقوم المصنع بإنتاج رقاقات وأدوات البلاستيك، مع توفير للتجار والمستوردين خدمة تعبئة صحون بلاستيك بالجملة.

  • مصنع MASFEN MANUFACTURING

احد أهم المصانع لإنتاج مقاسات صحون بلاستيك مختلفة، وإنتاج الأنابيب والخراطيم البلاستكية.

  • مصنع KAZANC PLASTIK SAN. TIC. A.S

هو مصنع متخصص في تركيا لتصنيع أكياس القمامة والأكياس البلاستيكية، ويوفر المصنع العديد من المقاسات بأعلى جودة، بسبب استخدام أفضل المواد الخام في التصنيع خطوط الإنتاج.

بضائع تركية
بضائع تركية

ربما تفيدك: استيراد شاي من تركيا .. حلول مميزة من 3 جهات متخصصة

  • مصنع DIZAYN TEKNIK BORU VE ELEMANLARI SANAYI VE TICARET A.S

من المصانع المعروفة في تركيا في إنتاج وصناعة أدوات والخراطيم البلاستيك، فيمكنك بسهولة طلب من المصنع شراء صحون البلاستيك وتوريدها إلى بلدك.

  • مصنع BOS PLASTIK AMBALAJ SANAYI TICARET LIMITED ŞIRKETI

يتخصص  المصنع في تركيا لتصنيع العديد من خطوط إنتاج البلاستيك منها أكياس اللفافات، واكياس النفايات، وأكياس البلاستيك، بالإضافة إلى خط إنتاج للأكياس البلاستيك المعاد تدويرها.

  • مصنع KLSPLAST PLASTIK PROFIL ENJEKSIYON SAN. TIC.LTD.STI هو احد المصانع لإنتاج قضبان البلاستيك، وتصنيع السلع والمنتجات البلاستيك، وتوريد صحون بلاستيك بالجملة.

10-مصنع SUPER AMBALAJ / PLASSAN

هو مصنع يعرف لدي التجار أنه يقوم بتصنع اكياس البلاستيك، وأكياس التغليف، ويوفر المصنع لمنتجات البلاستيك التغليف والتعبئة.

11-مصنع ILKA PLASTIC

من المصانع التي ستجد منتجاتهم في  معارض البلاستيك في تركيا، فهو مصنع ينتج أكياس الثلاجة وأكياس البلاستيك، ورقائق بلاستيك التي يتم استخدمها في التصنيع.

فلو كنت مهتم بشراء  صحون بلاستيك بالجملة، كل ما عليك فعله هو التواصل مع مصانع البلاستيك بتركيا، فهو يحرصون على إنتاج بضائع تركية عالية الجودة، ليتم تصديرها إلى الخارج، ومن أجل أيضاً أن تنتج.

وتحرص هذه المصانع على صناعة البلاستيك بأعلى جودة حتى تتمكن من تصديرها إلى الخارج، وحتى تنتشر في السوق المحلي وتقوم بتغطية السوق بدلا من الاستيراد، وصناعة البلاستيك مميزة في تركيا مما جعل صناعة الكراسي تتم بشكل أسهل وأسرع وكذلك بأعلى الخامات والتصميمات.

محلات صحون البلاستيك

كثير من التجار والمستثمرين يرغبون بشراء كراسي وصحون بلاستيك بالجملة والعديد من المنتجات البلاستيك، ولكن قبل الشراء عليك أولاً أن تقوم بتحديد الميزانية، ونوع الخامة، وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بشراء من اسطنبول البلاستيك من الأسواق الشعبية الموجدة والمنتشرة في إنحاء تركيا، ومن أبرز تلك الأسواق موجودة في اسطنبول التي تتميز بجانب أنها أحد اشهر المدن السياحية في تركيا، إلا أنها تتميز بوجود العديد من الأسواق المنتشرة بأبرز شوارعها التاريخية، فمن خلال جولتك بين أسواق اسطنبول يمكنك شراء أفضل منتجات التركية بخامات جيدة، وبأسعار في متناول الجميع، ومن أبرز أسواق إسطنبول، نوضحهم فيما يلي:

  • أسواق تقليد الماركات

على الرغم من أنه سوق لا يبيع الماركات التجارية الأصلية، فهو من أهم الأسواق الشعبية، ويوجد  به أبرز المنتجات التقليد، والتي تكون نسخة من الماركات الأصلية، ويعد  سوق تقليد الماركات من أهم الأسواق في اسطنبول الذى يشهد اكتظاظاً وأقبالاً كبيرا من الزائرين المحلين والسائحين، ويرجع ذلك بسبب عرض التجار للمنتجات من صحون بلاستيك بالجملة بأسعار في متناول الأيد وتناسب جميع المستهلكين، وتحمل تلك المنتجات والسلع شعارات أبرز الماركات العالمية والتجارية المعروفة،  ومن أسواق التقليد الماركات المشهورة في اسطنبول، هما:  سوق البازار الكبير، وسوق المغطى.

  • محلات الجملة في سوق لالالي

في سوق لالالي يمكنك أن تتعرف على أبرز متجر صحون بلاستيك لبيع الجملة، فهو من أشهر الأسواق المعروفة في إسطنبول، فسوق لالالي يشمل جميع احتياجات التجار من صحون بلاستيك بالجملة، كما يوجد  منتجات آخري منها الملابس الجملة، وملابس الأطفال، وفساتين الزفاف والسهرة، وأكثر ما يميز السوق، هو طرح البضائع بتنوع في الأسعار ومستويات في السلع، لتكون مناسبة لجميع الطبقات والمستويات الاجتماعية من المستهلكين، ويحتوي السوق على العديد من المتاجر الضخمة في بيع الجملة، كما يوجد  في الشارع شركات شحن تركي، ليتمكن التاجر أن يتفق معهم على شحن البضائع إلى بلده.

  • شارع عثمان بيه

هو من الشوارع التاريخية والعريقة في مدينة إسطنبول، ويشتهر الشارع بين المحليين والسائحين بتجارة البضائع الجملة في تركيا، ويوجد في السوق تجارة لبيع الملابس النسائية والرجالية والأطفال، ومحلات لبيع ملابس المناسبات كفساتين السهرة والأزياء، ومحلات لبيع أدوات البلاستيك، وصحون بلاستيك بالجملة، ولكن الأسعار في هذا الشارع عالية نسبياً مقارنة بالأسواق الأخرى، وذلك لان بضائع الشارع من الماركات التركية الشهيرة.

  • سوق الفاتح

في المنطقة الخليفة لمسجد الفاتح بإسطنبول، ستجد  سوق الفاتح، فبجانب غن الشارع معروف أنه من أشهر المناطق التاريخية والتراثية المعروفة في إسطنبول، فهو واحد من اشهر الشوارع الموجودة ضمن المناطق السياحية بتركيا، وتشهد أقبالاً من السائحين، وسوق الفاتح  يوجد  بداخله مجموعة متنوعة من الأسواق لبيع المنتجات والسلع، فيوجد  في السوق محلات بيع صحون بلاستيك بالجملة ومحلات الملابس.

  • سوق الليرة الواحدة في تركيا

هو سوق أسبوعي، والسكان يطلقون عليه مسمي سوق الليرة الواحدة؛ وذلك بسبب السلع والمنتجات الرخيصة، والسوق عبارة عن بازارات تتنقل بين المدن، وتتسم تلك الأسواق بأنها شعبية، لتوفير جميع احتياجات سكان المنطقة.

  • محلات سوق مارتر

بالقسم الأوربي لتركيا يقع سوق مارتر لبيع الجملة في اسطنبول، ويعد السوق من أشعر الأسواق الشعبية في تركيا، ويوجد في السوق جميع محلات للأنواع الملابس النساء والأطفال والرجال، ومحلات البلاستيك، ويوفر تجار السوق جميع المنتجات بأفضل سعر وجودة.

وللحصول على أفضل خامات الأدوات البلاستيك من أفضل محال بيع البلاستيك الجملة، والمحلات المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية، وهم تجار متخصصين لبيع أدوات واحتياجات الأسر  والشركات من أداوت للمنزل والمطبخ وللمنشآت، ومن أبرز تلك المنتجات كالكراسي والطاولات البلاستيكية، وأدوات الطعام، وكراسي الأطفال وكراسي المذاكرة.

ربما تفيدك: استيراد بضائع من تركيا | كل ما تريد معرفته عن خبراء التوريد

أفضل متاجر اسطنبول

 في التالي نوضح أبرز متاجر اسطنبول، وهم:

  • محل الزين للأدوات المنزلية

 هو متجر صحون بلاستيك من المتاجر المعروفة في مدينة إسطنبول لبيع المنتجات البلاستيك، منها الكراسي والأطباق والصواني من البلاستيك، فلو كنت تريد شراء أدوات منزلية بلاستيك ذات جودة عالية وبخامات رائعة وبأسعار تناسب الجميع.

  • محل الناصر للأدوات المنزلية

يقدم المتحر منتجات متنوعة من أدوات المنزل البلاستيك، فمحل الناصر يحرص على بيع تشكيلات متنوعة من منتجات البلاستيك بأسعار معقولة وبجودة عالية.

  • محل Shafak Store Istanbul

أكثر ما يميز محل شفيق للأدوات البلاستيك هو بيع الأدوات المنزلية البلاستيك محلية الصنع، فهو متجر يقوم بالتعامل مع المصانع والشركات التركية بشكل مباشر، لذلك ستجد محل Shafak Store Istanbul  يبيع المنتجات بسعر رخيص وبجودة مميزة، مع توفير أحدث الموديلات وبألوان رائعة.

صحون بلاستيك جملة
صحون بلاستيك جملة

ربما تفيدك:دراسة جدوى مصنع شاي | الاستثمار الأوسع في العالم العربي

استيراد البلاستيك من تركيا

الاستيراد من تركيا لمنتجات البلاستيك يعد من المشاريع المربحة للغاية وتدر أموالاً كثيراً على التاجر، فشركات ومصانع تركيا الذين يقومون بإنتاج أجود المنتجات البلاستيك على مستوي العالم، وهناك العديد من الطرق التي يمكن للتاجر من بلد آخري أن يحصل على البضائع من تركيا، وإن يستورد أدوات منزلية بلاستكية جملة،  فأختار ما يناسبك من المنتجات، ومن اهم طرق استيراد من تركيا للبلاستيك:

  • من خلال السفر بنفسك يمكنك شراء منتجات البلاستيك، والتجول في أسواق بيع الجملة والشركات والمصانع، والمقارنة بين الأسعار واختيار ما يناسبه.
  • بشكل إلكتروني يمكنك التواصل مع مصانع وموردين البلاستيك  في تركيا.
  • من الطرق أيضاً أنه يمكنك التواصل مع أحد شركات الشحن المعروفين بتوريد منتجات البلاستيك.
  • أو يمكنك التواصل مع أحد الوسطاء الذين يقومون بالاستيراد من تركيا، والاتفاق معهم على شراء صحون بلاستيك بالجملة.
  • كما يمكنك استيراد صحون بلاستيك بالجملة من خلال المتاجر الإلكترونية المعروفة في مجال بيع المنتجات والسلع التركية
  • وأحد الطرق أنك  يمكنك التواصل مع شركات الاستيراد في بلدك، لشراء لك منتجات البلاستيك من تركيا، في مقابل مالي.

وللحفاظ على حقوق التجار والاستيراد من الخارج وضعت السعودية العديد من الشروط والقوانين للتجار للاستيراد من تركيا، من أجل السيطرة على عملية الاستيراد للبضائع من خارج البلاد، ولتنظيم عمل الشركات، ومن أهم شروط الاستيراد من تركيا، نوضحها فيما يلي.

شروط الاستيراد من تركيا

  • على التاجر أن يقدم سجل تجاري ويكون ساري الصلاحية، مع شرط أن تكون السلع الواردة تكون مطابقة مع النشاط الموضح.
  • الحصول من وزارة التجارة في تركيا على فواتير موثقة لاستيراد للسلع البلاستيك.
  • عليك أن تتأكد أن الشحنات التي قمت باستيرادها من تركيا من صحون بلاستيك بالجملة تكون مطابقة مع مواصفات الدولية والسعودية.
  • من الشروط أيضاً على التاجر أن يقدن أوراق تثبت المنشأ الأصلي للمنتجات ليتم اعتمادها.
  • من المهم أن يوجد على السلع والبضائع أوراق لا يتم إزالتها يوضح من خلال بلد التصدير أو المنشأ.
  • يجب أن تكون البضائع صالحة للاستخدام، وتوضيح تاريخ الصلاحية.

ربما تفيدك قراءة: مصانع عبوات بلاستيك في تركيا … أفضل الأسعار من 11 مكان

مصانع صحون بلاستيك

اصبح قطاع تجارة وصناعة الأطباق البلاستيك من القطاعات في عام 2019 التي تستحوذ على أكبر حصة من السوق العالمي للأطباق البلاستيك التي يمكن التخلص منها، ويتم تقسيم لصناعة الأطباق الألواح البلاستيك إلى الآتي:

  • (PP) وهي بولي بوربيلين أو رغوة
  • (PET) وهي بولي إيثيلين تيريفثاليت.
  • (PE) بولي إيثيلين.
  • (PLA) وهو حمض اللبنيك.
  • Polyhydroxyalkanoates (PHAs)عديد حمض اللبنيك.

وتعد عملية تصنيع البلاستيك من الصناعات السهلة والفعالة وترتبط بالأطباق البلاستيك ذات الاستخدام الواحد فقط، وبذلك تعمل على التسريع من عملية النمو بالسوق، فهو صناعة توفر العديد من الخيارات بأقل تكلفة، والوصول بسهولة، مع وجود تصميمات وأشكال مختلقة تدعم حركة نمو السوق بشكل فعال وأكبر.

ويوجد في تركيا العديد من مصانع وشركات صحون بلاستيكية، ولعل أبرزها الآتي:

  • بوليكاب بلاستيك

منذ 42 عاماً تأسست شركة بوليكاب في مدينة إسطنبول، لتكون من أهم شركات التغليف وصناعة التشكيل الحراري بتركيا، وتنتج شركة بوليكاب العديد من خطوط الإنتاج التي يمكن بسهولة التخلص منها بعد الاستخدام، ومن تلك المنتجات الأطباق وحاويات للطعام، والاكواب، والصحون، والصواني لتقديم الطعام، ويتك صناعة تلك المنتجات من مواد pet, ps,pp، و20.000 متر مربع هو مساحة المصنع، وينتج سنوياً حوالي 12.000 طن أي حوالي 70% من الإنتاج يذهب معظمه للتصدير للدول، بأفضل جودة صحون بلاستيك بالجملة، ومن أكبر اسواق الشركة هي بريطانيا وأمريكا وإيطاليا وإسبانيا وشمال إفريقيا وشمال أوروبا ودول الشرق الأوسط، وما يميز الشركة أنهم يقومون بتصنيع المنتجات من مواد خام عالية الجودة من اجل إنتاج أفضل منتجات البلاستيك، التي تكون صديقة للبيئة من خلا إعادة تدويرها بنسبة 100%.

  • DISPO PLASTIK SAN VE TIC LTD STI

هي أحد  الشركات المعروفة في قطاع إنتاج مواد البلاستيك، منها حاويات الطعام والأطباق والاكواب التي يتم استعمالها مرة واحدة فقط، كما تنتج شركة ديسبو للبلاستيك  أكياس القمامة وأدوات الحضانة من صواني وأواني وصواني بيض بلاستيك وأواني حرارية للزهور وصواني البيض البلاستيك وأوعية بلاستيك للكيك, ومن خلال التواصل مع الشركة يمكنك شراء أجود أنواع صحون بلاستيك بالجملة بجودة عالية، وتنتج الشركة شهرياً حوالي 1000 طن  من منتجات التغليف البلاستيك في إسطنبول،  وتساعد شركة ديسبو لمنتجات البلاستيك التجار على تنفيذ مشاريعهم من بيع مستلزمات البلاستيك، فهي شركة تتنوع أشكاك منتجاتهم لتغليف المواد الغذائية التي يتم إنتاجها بتصميمات مخصصة.

  • DUROPAK FOREIGN TRADE CO

يقوم نشاط الشركة على صناعة المنتجات الغذائية والخاصة بالمشروبات والتي يتم استخدمها مرة واحدة فقط، وبصناعات مختلفة يقوم أعضاء الفريق في صناعة الخدمات اللوجستية وصناعة البتروكيماويات، وكل عضو في الشركة هو ضمن فريق محترف بمنطقته الخاصة.

 وترتقي الشركة إلى المعايير كل يوم أعلي مع أعضاء فريقها، وتوفر الشكرة منتجات التغليف والتعبئة البلاستيك والورق منها صحون بلاستيك بالجملة والأكواب الورقية واكواب الحساء وأواني السلطة وحاويات الطعام للميكروويف وصناديق الطعام، والعديد من المنتجات التي يتم إنتاجها وفقاً للمعايير الصناعة منها SO 22000: 2005 وISO 9001: 2008، وبدقة BRC للمرافق المعتمدة.

 وتهدف الشركة إلى تحقيق رضا المستهلكين وتلبية احتياجاتهم وطلباتهم بمهارة إدارية رائعة، بسبب موظفيها الذين يمتلكون خبرة ومهنية كبيرين، فهم يعلمون على متابعة كافة ما يستجد في التطوير التكنولوجي من أجل تحسين منتجاتهم وتقديم أفضل الخدمات لمراعاة العملاء وجذبهم للشركة.

  • YOMSER PACKAGING

عام 1988 أطلقت شركة يومسر أمبلاج أول عملياتها لتكون بعد ذلك من أحد المؤسسات والشركات الرائدة في مجال إنتاج المنتجات البلاستيك منها الأكواب، وأواني الطعام، والأطباق، والتي يتم استخدامهم لمرة واحدة فقط، وتصدر الشركة   صحون بلاستيك بالجملة بجودة عالية وبأسعار تنافسية للشركات والمصانع الأخرى،  وتتبني الشركة فلسفة هي سرعة تلبية احتياجات العملاء في الأسواق العالمية والمحلية، وذلك من خلال الموار البشرية والاستثمارات بالتكنولوجيا، من أجل جودة لضمان المستقبل.

اسعار اطباق بلاستيك

تختلف أسعار صحون بلاستيك بالجملة، وذلك وفقاُ للخامة والجودة وتحرص الشركات في تركيا على تقديم عروض كثيرة للتجار والمستوردين للشراء عبر موقعهم على الإنترنت، كما تحرص المحال والمتاجر الكبرى على شراء وتوريد أكياس البلاستيك بطباعة عليها اسمها، ووفقاً لمواصفات محددة لمنتجات المتسوقين والمشترين وتأتي أسعار صحون بلاستيك بالجملة، كالآتي:

فوفقا للفة كاملة للأكياس البلاستيك من الشركات والمصانع، فيتم تحدد اللفة وفقاً رغبة العملاء، ويأتي سعر الرول الواحد:

  • 1300 إلى 1500 ليرة تركية لحوالي 50 كيلو من الرول.
  • 4200 إلى 4500 ليرة تركية سعر اللفة المكونة من 150 كيلو.

وتأتي مقاسات أكياس البلاستيك كالآتي:

  • أحجام أكياس الحليب 12 سم (عرض) × 25 سم (طول) أو مقاس 16 × 33 أو مقاس 12 × 30 أو مقاس 20 × 36
  • أما مقاسات الحقيبة 20 × 30  لأكياس الصيدلية، أو مقاس 20 × 40، ومقاس 26 × 45، أو مقاس 35 × 60.
  • أما فيما يخص الأحجام الصفرية فتأتي مقاستها 15 × 25 أو مقاس 17 × 27

ربما تفيدك قراءة: مصانع كراسي بلاستيك في تركيا … منتجات عالية الجودة من 12 مصدر موثوق

موقع بيع صحون بلاستيك

يوجد  العديد من المواقع المختلفة والمتاجر الإلكترونية التي توفر بيع الكراسي والصحون البلاستيك، فمن خلال تلك المواقع يمكن للتجار أن يستوردوا ما يحتاجون من منتجات البلاستيك التركية، وتوفر تلك المواقع خيارات دفع مختلفة منها الفيزا، وفيما يلي نوضح أبرز تلك المواقع، وهم ما يلي:

  • موقع علي بابا

من المواقع البيع العالمية  المعروفة في جميع دول العالم، فالموقع يتيح للتجار فرصة للحصول على مواد وخامات تصنيع وماكينات التصنيع والمنتجات من العددي من دول العالم، كما يوفر الموقع عبر أقسامه أسلوب البيع بالجملة، فيمكن للتاجر أن يطلب كمية محدده من المنتجات، ويقوم الموقع بشحن البضائع إلى المكان الذي يحدده العميل، مع توفير أكثر من طريقة للشحن المنتجات، وأكثر من طريقة للدفع، ويدعم الموقع العديد من اللغات منها الإنجليزية والتركية والعربية.

  • موقع سوق أدويت

هو أحد  المواقع الذى يوفر بيع المنتجات التصنيع الأولية لمواد البلاستيك، ويدعم الموقع عدة لغات منها اللغة العربية لتسهيل على التجار والمستثمرين الطلب من الموقع، كما يوفر الموقع للعملاء أمكانية استيراد ماكينات والآلات التصنيع لصناعة منتجات البلاستيك،  ويوفر موقع سوق أدويت للعملاء كافة المعلومات الشاملة عن المنتج  للتاجر، فيقوم الموقع بعرض طرق التواصل وعناوين الشركات وأرقام التواصل مع توضيح الأسعار.

ختاماً يعد مجال استيراد صحون بلاستيك بالجملة من تركيا، من أهم القطاعات التي تدر دخلاً ومالاً وفيراً على المستثمر والتاجر، وذلك لأن البلاستيك من القطع الأساسية التي توجد  في كل منزل وشركة ومؤسسة.

معارض البلاستيك في تركيا
معارض البلاستيك في تركيا

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …