الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / بيع ملابس اطفال بالجملة .. أسعار مميزة من 8 محلات
بيع ملابس اطفال بالجملة
بيع ملابس اطفال بالجملة

بيع ملابس اطفال بالجملة .. أسعار مميزة من 8 محلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس الاطفال بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

بيع ملابس اطفال بالجملة

إن بدء مشروع بيع ملابس اطفال بالجملة فكرة جيدة؛ فالملابس التركية لها سمعة جيدة نظراً لجودة خاماتها ويرغب الكثير من الناس في الشراء منها، يمكنك في هذا المقال معرفة كيف تبدأ مشروع استيراد ملابس تركية من الصفر.

تسوق ملابس اطفال من تركيا

قبل أن تسافر إلى تركيا، وتبحث عن شركات بيع الملابس الأطفال الجاهزة بسعر الجملة، عليك القيام بجولة في شوارع تركيا للتسوق والبحث عن المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بالجملة، حيث ستجد العديد من المحلات المشهورة في تركيا وخاصة اسطنبول، وإليك قائمة بأفضل المحلات في تركيا:

  1. محلات جواهر مول في اسطنبول: وهي رمز للأناقة في ملابس الأطفال، كما تحرص محلات جواهر مول على تقديم تخفيضات كل فترة بما يتناسب مع السوق التركي.
  2. محلات Silversun Kids: من أفضل وأشهر محلات الملابس في تركيا وخاصة ملابس الأطفال وتتميز بجودة منتجاتها وأسعارها المناسبة للجميع، كما تتميز بتقديم أفضل ملابس اطفال تركي صيفي.
  3. محلات Civil İstanbul Avm: تقدم هذه المحلات الأناقة في عالم التسوق لملابس الأطفال، وهذه المحلات لا تقتصر على ملابس الأطفال فقط بل يوجد كل المستلزمات الأطفال والألعاب أيضاً.
  4. سوقAl Beyan Fashion : الذي يقدم ملابس الأطفال بالجملة، ويقدم سوق الملابس التركية هذا خدمات بيع ملابس بسعر مميز وخامات مميزة.
  5. محل زهرة الشام لملابس الأطفال: وهو من أشهر وأفضل محلات ملابس الأطفال في إسطنبول في شارع الفاتح المشهور في إسطنبول تركيا، حيث يتميز بتوفر ملابس اطفال بسعر الجمله.
6.     Elina Kids: هو من أهم المتاجر الخاصة ببيع ملابس الأطفال، حيث يوجد في المتجر ملابس تناسب الأطفال من سن عام إلى  10 أعوام بجميع المقاسات وجميع الأذواق التي تناسب الجميع، ويتميز بتصميماته وموديلاته العصرية حيث تجمع بين الفخامة والبساطة، ويقوم بتصدير منتجاته إلى أكثر دول العالم.
  1. متجر YUPPI KIDS: وهو متجر متخصص في ملابس الأطفال، يتميز في بيع ملابس أطفال بالجملة، ننصح به للآباء فلديه أفضل سعر، ويوجد في يلدريم ببورصا.
  2. محلاتPAMİNA KIDS: من أفضل وأهم محلات بيع ملابس الأطفال بالجملة، وهو حاصل على 5 نجوم تقييم على الإنترنت من قبل العملاء المستهلكين.

بيع ملابس اطفال بالجملة تركيا

إذا كنت من المستثمرين الذين يبحثون على مواقع بيع ملابس أطفال تركي بالجملة وتريد الاستيراد من تركيا ،هناك الكثير من المواقع أون لاين لبيع الملابس الخاصة للأطفال في تركيا ومن أهم وأشهر تلك المواقع التي تساعد الكثير من المستثمرين والتجار على سهولة الشراء دون عناء السفر إلى تركيا بنفسه:

1.     موقع سيفيل:

هو موقع رائع ومفيد يمكنك التسوف من خلاله عبر الأنترنت وأنت في منزلك إذا كنت ترغب في شراء ملابس لأطفالك ومتردد فيما ترغب في إختياره، أو إذا كنت تاجر وتريد شراء كميات كبيرة من ملابس الأطفال، فستجد العديد من المنتجات المناسبة لك في القسم الخاص بالأطفال من عربات الأطفال المزدوجة والثلاثية حتى ملابس الأطفال الصغار وكذلك الرضع حديثي الولادة في حال كنت تنتظر قدوم طفل جديد، حيث يوجد أيضاً قسم للحوامل يمكن من خلاله للمرأة الحامل أن تتسوق إحتياجات طفلها القادم أو رضيعها المنتظر، وسيصلك طلبك إلى باب منزلك.

2.     موقع adwait:

هذا الموقع هو التطبيق المناسب لكونه يوفر لعملاء مجموعة من ملابس اطفال تركية اون لاين عصرية، ويقدم موديلات فاخرة للفتيات حتى سن المراهقة، ويمكنك من خلاله إختيار ما يناسب طفلك من بين الكثير من الفئات مثل الملابس الداخلية وبيجامات النوم، والملابس للخروج، والملابس الخاصة بالمناسبات مثل فساتين السهرة وحفلات الزفاف للأطفال.

3.     موقع ميني سيتي:

هو موقع تم إنشاءه حديثاً للتسوق من خلال الإنترنت لملابس الأطفال ويحتوي على العديد من الموديلات والأشكال والأصناف المختلفة من الملابس التي يبحث عنها جميع العملاء، وهو من أفضل مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة، يمكنك من خلاله شراء أفضل الملابس التركية للأطفال للعام الحالي بأحدث الموضات، كما أن هذا الموقع يقوم بعمل عدد كبير من العروض على الملابس التي تناسب جميع أعمار والرضع بالإضافة إلى الأعمار الأكبر وفي السنوات الأولى من المدرسة.

4.     Lc Waikiki:

هو أحد المواقع الأكثر تميزاً حيث تقدم أشهر وأهم الملابس التي تنافس أشهر العلامات التجارية في العالم، الأجنبية منها والعربية، كما أنها سلسلة من المتاجر من التي تبيع الملابس عالية الجودة في العديد من دول العالم، بما في ذلك دولة تركيا، حيث يوجد بها الكثير من أروع ملابس الأطفال والمراهقين التي تناسب جميع الأعمار والأذواق، وهناك مجالات مفتوحة لاختيار الأفضل والأجمل بين العديد من الملابس التركية والأزياء الأخرى.

5.     موقع مانجو:

هو من أفضل المواقع الموجودة  في الكثير من الدول العربية التي لديهم الكثير من موديلات ملابس الأطفال التي يمكنك شراؤها والاستمتاع بها على أطفالك والتي ستعطيهم مظهرا أنيقاً، بالإضافة إلى أن الأسعار مناسبة وتنافسية جداً مع الغير وتحتاج فقط إلى طلب العلامة التجارية المطلوبة من الموقع مباشرة، وهو من أشهر المواقع التي تبيع ملابس اطفال تركية بالجملة 2020.

شركات ملابس تركية للاطفال

بعد انتشار الملابس التركية وشهرتها في كل دول العالم أصبح الكثيرين يقدمون على شراء الملابس التركية خاصة ملابس الأطفال نظراً لما تتمتع به من ذوق راقي و أجود خامات التي تصنع بها القطع ومن أشهر الشركات الخاصة بملابس الأطفال في تركيا:

  1. شركة DDFS:

تأسست شركة DDFS في عام 2002، وخلال فترة قصيرة جدًا اكتسبت شهرة عالمية في جميع دول العالم، حيث أن شعاره هو بناء علاقة جيدة بينه وبين العملاء والشركة من خلال إنتاج قطع ملابس عالية الجودة بأسعار أقل تجذب الآلاف من العملاء، ويحتوي الموقع على فئات مختلفة من الملابس المبهرة للكثير من فئات المجتمع مثل النساء والرجال والأطفال بجانب الأحذية، كما يمكنك أيضًا يمكنك التسوق بشكل سهل وسلس والوصول إلى خامات مثالية التي ستناسب ذوقك.

  1. بيبيتو:

شركة مصنعة للملابس المخصصة للأطفال تقع في بورصا، وهي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع المنسوجات وخاصة ملابس الأطفال والتي يمكنك الشراء منها بالجملة إذا كنت من التجار، وينتج أكثر من 800 نوع من المنتجات والملابس والموديلات مختلفة كل عام، ويعتبر من أفضل اسواق ملابس الجملة في اسطنبول، توزع الشركة الملابس إلى العديد الأماكن داخل تركيا، ومتاجر هذه الشركة موجودة في كل مكان في اسطنبول، ومثال على ذلك تواجدهم أيضا في شارع Vişne Street في بورصة وهي متاجر لبيع الملابس بالجملة، ويتم تصدير الملابس من خلالهم أيضًا إلى العديد من دول العالم.

  1. شركة FK:

هى شركة منتجة لملابس الأطفال وخاصة الملابس المصنوعة من قماش الجينز، وهى واحدة من أهم الماركات ذات الأقمشة عالية الجودة، والتي تصدر للعديد من الدول العربية.

  1. شركة تجارة كييميكس Giyimx Ticaret:

هي واحدة من أشهر وأفضل الشركات المتخصصة في ملابس النسائية والملابس الرجالي وملابس الأطفال أيضاً، بالإضافة إلى الأحذية الأطفالي.

  1. شركة دومينيك dominik:

هو مصنع ملابس أطفال مشهور في تركيا يعرف ب مصنع دومينيك للملابس ويتميز بخاماته العالية.

  1. شركة ستيليست للأزياء:

هي شركة متخصصة في مجال ملابس الرجال والنساء والأطفال الشتوية المصنوعة من الصوف، وتتميز بالتصميمات العصرية التي تناسب أذواق الجميع.

7.     شركة الأنوار العالمية للاستيراد والتصدير:

هي شركة مشهورة تتميز بحسن المعاملة والإلتزام بالمواعيد، ويمكنك من خلالها استيراد ملابس الأطفال وشحنها.

8.     شركة تركيا كوليكشن:

 مقرها في الرياض وتقوم باستيراد الملابس التركية بالجملة من تركيا وتوزيعها الى معظم دول الخليج.
ملابس اطفال تركية اون لاين
ملابس اطفال تركية اون لاين

ربما تفيد القراءة..دراسة جدوى مصنع ملابس اطفال..3 مكاتب تضمن لك نجاح مشروعك

مكتب استيراد ملابس من تركيا

إذا كنت تريد إستيراد ملابس من تركيا يفضل التعامل مع مكاتب استيراد لتسهيل عملية الإستيراد بدلاً من التعامل مع الشركات مباشرة، حيث أن لهذه المكاتب العديد من التجارب السابقة في الاستيراد من الدول الأخرى والشحن للدول المختلفة، وسنخبركم في هذه الفقرة أشهر مكاتب شحن واستيراد البضائع من تركيا إلى بلدك والتي يمكنك التواصل معهم والتعامل معهم:

  1. مكتب سنا جروب في إسطنبول: وهو من أشهر المكاتب التي تسهل للعميل التعامل مع شركات استيراد ملابس الأطفال بشكل خاص.
  2. مكتب حلبي أوغلو للشحن: هو مكتب يعمل في شحن واستيراد المنتجات من المصانع في تركيا إلى بلدك.
  3. مكتب الصابوني للتجارة والشحن: يُعد من أهم شركات شحن ملابس الأطفال المستوردة من تركيا إلى الدول العربية خصوصاً.
  4. مكتب شحن لؤلؤة الشرق.

 أفضل الماركات التركية للاطفال

إذا كنت تبحث عن أشهر ماركات ملابس الأطفال التي يمكنك الشراء منها بالكميات ، سنعرض لم في هذا الفقرة أهم وأشهر الماركات في الأسواق التركية:

  1. Woody.

وهي ماركة ملابس للأطفال وخاصة تقوم بتصنيع ملابس النوم للأطفال ،مصنوعة من 100% قطن ، تتميز بأنها منتشرة في أسواق ومحلات تركيا.

  1. Kitti.

هي ماركة تتصدر مقدمة قائمة العلامات التجارية المصنعة لملابس الأطفال من حيث الشهرة والجودة حيث أن منتجاتهم تصنع بأفضل أنواع الأقمشة في تركيا، والتي تشتهر بمنتجاتها الفريدة من نوعها المصممة بأحدث التصميمات الطفولية الملونة؛ حيث تنتج ملابس للأطفال من عمر الولادة حتى سن 15 عامًا، ويتم تصدير منتجاتها لعدد من الدول الأجنبية مثل أوروبا، والبلقان، وروسيا، وأوكرانيا.

  1. وينيس كيدز.

تأسست هذه ماركة في عام 1998، ومنتجاتها متوفرة هذه الفترة في أكثر من 530 متجرًا في 68 دولة وفي تركيا بكثرة، بالإضافة إلى أنها تبيع المنتجات في المتاجر المحلية مثل YKM، وBOYNER.

  1. SMYK.

توفر سلسلة مصانع SMYK تشكيلة كبيرة من الألعاب، والإكسسوارات الخاصة بالأطفال، ومستلزمات العناية بالأطفال والمواليد، والأحذية، بجانب ملابس الأطفال التي ينتجها المصنع بأفضل الأقمشة والخامات، من سن المواليد وحتى سن أربعة عشر عامًا بجميع المقاسات والأذواق المناسبة للجميع،  فهي سلسلة متاجر متنوعة ذات شعار “كل شيء تحت سقف واحد”.

  1. مودو كيدز.

تنتج ملابس داخلية للأطفال ذات أقمشة قطنية مناسبة للأطفال، وتشتهر منتجاتها عند الأمهات بأنها منتجات عملية ومريحة في الإستخدام لأطفالهم، بالإضافة إلى إنتاجهم تصميمات من الملابس ذات ألوان مبهجة مناسبة للأطفال تبدأ من سن أربعة سنوات إلى عشر سنوات، وتتميز تصاميمها بالأناقة والجودة وتشتهر بين باقي الماركات بأنها موديلات ذات طابع خاص، ويمكنك شراء منتجاتهم من على قنوات تيليجرام ملابس اطفال تركية.

  1. كوتون كيدز.

تعتبر ماركة الملابس التركية كوتون كيدز من أشهر الماركات في مجال بيع ملابس الأطفال بالجملة في تركيا، نظراً لما تقدمه من تصميمات تناسب الجميع بأسعار مناسبة وخامات رائعة.

  1. Massimo Dutti:

تتميز هذه الماركة بأن جميع منتجاتها لملابس الأطفال بالأخص ذات موديلات عصرية وجودتها عالية.

  1. أوركسترا:

أوركسترا هي ماركة تجارية تنتج ملابس تناسب جميع أفراد الأسرة، و تشمل جميع منتجاتها ألوان مبهجة وساطعة، وتتمز بأنها تنتج أطقم للطفل والأم ذات تصميمات وألوان متشابهة.

  1. Panko:

تأسست هذه العلامة التجارية الخاصة بملابس الأطفال في سنة 1978 كواحدة من أشهر مصانع في اسطنبول، الآن لديها حوالي 80 متجر في تركيا، وأهم مايميز هذه الماركة أن إنتاجهم ينتج بمبدأ “جودة الإنتاج من أجل صحة المستهلك” كما أن أساس خدمة البيع بالتجزئة في الأسواق التركية مبني على مبدأ “الجدارة بالثقة والصدق”.

شراء ملابس بالجملة من تركي
شراء ملابس بالجملة من تركي

ربما تفيد القراءة..محلات ملابس اطفال.. دليلك لأشهر أماكن بيع الملابس

موردين ملابس اطفال من تركيا

وإذا كنت تسأل عن البيع بسعر الجملة في تركيا لابد أن نذهب بالحديث إلى المصانع نفسها الذي تخرج تلك القطع الرائعة من الملابس وتوردها إلى الموزعين والتجار في كل أنحاء العالم، وللحصول على أماكن أشهر المصانع سنستعرض معاً أفضلها في مجال صناعة الملابس التركية:

1.     Melani & Mettini

يقوم هذا المصنع بإنتاج أفضل وأرقى الملابس للأطفال في تركيا، ويتميز بأنه حاصل على ثقة كبيرة من كل العملاء في محلات الجملة في اسطنبول.

2.     Panço

إذا أردت أن تحصل على أفضل تجربة شراء ملابس من تركيا فإن هذا هو أفضل مصنع لصناعة ملابس الأطفال لجميع المقاسات والأعمار من عمر حديثي الولادة حتى عمر المراهقة 12 عام بأفضل جودة وأجود خامات بأرخص الأسعار، ولديهم فروع في كل الأماكن في تركيا تقريباً.

3.     Kayhan

يعود إنشاءه إلى السيد محمد كايهان وهو مصنع يقوم بإنتاج ملابس الأطفال، بجانب للملابس الحريمي والرجالي، ولديه موقع رسمي على الإنترنت يمكنكم معرفة كل تفاصيل من خلاله، والذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى الإنجليزية أو العربية لكي يسهل على الذين لا يتقنون التركية الوصول إلى ما يريدون شرائه.

4.     Danışan

يعتبر من المصانع التركية المشهورة عالمياً والمنتجة لأفضل ملابس في تركيا على الإطلاق بيع ملابس اطفال بالجملة ، كما يوجد لديهم ملابس حريمي وملابس رجالي أيضاً بجانب ملابس الأطفال.

5.     مصنع كونسي:

يعتبر واحد من أهم مصانع الملابس في ازمير ،يقدم أنواعًا مختلفة وجديدة من الملابس المنسوجة والتريكو بجميع المقاسات التي تناسب الجميع ولجميع الأجناس الصغار والكبار، ويتميز مصنع كونسي بأنه مناسب للتجار المبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة ويريدون شراء ملابس بالجملة من تركيا.

  1. Shirt Oasis Company

وهي شركة مصنعة وموردة للقمصان والتيشرتات عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء، وتوفر أفضل الأسعار لصفقات الجملة الخاصة بالتجار المستوردين في معظم أنحاء العالم، وتتميز هذه الشركة بصناعتها لماركات خاصة مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.

كيف اشتري ملابس جملة من تركيا

تتعدد الطرق المتبعة للاستيراد من الخارج بشكل عام ومن تركيا بشكل خاص، ومن أهم تلك الطرق المنتشرة:

–         السفر الى تركيا:

السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة الكثير من الشركات والأسواق في تركيا بنفسك، وبعد ذلك يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصميمات المناسبة للسوق المستهدفة بنفسك، مما يجعلك قادرًا في النهاية على شراء أفضل المنتجات بأقل سعر ممكن، وبالتالي فإن المبيعات ستكون أسهل وهامش الربح فسيكون مرتفعًا، ولكن ما يؤخذ على السفر هو أن استيراد الملابس من تركيا عبر السفر هو الأغلى، فقد تحتاج إلى الذهاب وإرجاع تذاكر الطيران أو الحصول عليها بسعر مرتفع، الفندق للإقامة، تكاليف الطعام، النقل والتسوق الشخصي، ولكن في رأيي الشخصي، مزايا هذه الطريقة أكثر من عيوبها، مع مراعاة أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق حجز تذاكر الطيران في أوقات انخفاض أسعارها، والإقامة في نزل بدلاً من فندق واقتصاد، والحد من إستهلاكك الشخصي.

–         الاستيراد من الإنترنت:

طريقة الشراء من المواقع التركية بيع ملابس اطفال بالجملة  أمر شائع بين التجار وهو الأكثر شهرة عند عمل مشروع ملابس اطفال من تركيا، ولكن يجب الحرص على الاستيراد من شركة ذات تقييم عالي من قبل المشترين، على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية رئيسية تشمل عددًا من الشركات التركية التي تتخصص في بيع أنواع مختلفة من السلع ويمكن استيراد ملابس اطفال من تركيا منها مثل Turkishexportal وكذلك موقع Modanisa بالإضافة إلى موقع علي بابا والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

–         الاستيراد من خلال الوسيط:

بمعنى أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية شراء ملابس اطفال من تركيا دون أي تدخل منك، ثم ستقوم بتسوق من تركيا الى بيتك ملابس اطفال وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن طلبك وشحنتك ووصولها وكيف كانت ولكن في المقابل ستدفع مبلغاً وقدرة على هذه العملية، وبالطبع لا يفضل هذا الأسلوب باستثناء أولئك الذين ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

ولكن عليك قبل الشروع في بدء مشروعك أن تقوم بفعل عدة خطوات، منها:

1.     دراسة السوق المحلي لبلدك قبل الاستيراد من تركيا:

من خلال دراسة السوق المحلي ستتعرف على العديد من الأشياء المهمة مثل (حجم الطلب على الملابس التركية سواء للرجال أو النساء أو الأطفال، وحجم التوريد بكافة أنواعه، وامعرفة المنتجات التي تنص في بلدك لتقوم باستيرادها، ومعرفة إجراءات الاستيراد في المملكة العربية السعودية) وبناءً على المعلومات التي ستجمعها يمكنك تحديد جودة الملابس وكمياتها والأسعار وأشياء أخرى، وإذا كنت تريد معرفة كيف يمكنك دراسة السوق المحلي لبلدك، هناك طريقتان الأولى الاعتماد على مكتب متخصص في دراسات السوق وبالتالي ضمان جودة النتائج وتوفير الجهد مقابل مبلغ من المال، بينما الطريقة الثانية تعتمد عليك مما يعني أنك تقوم بجمع معلومات عن السوق المحلي عن طريق عدة طرق مثل (الزيارات الشخصية، والمكالمات الهاتفية للأسواق والشركات، الإنترنت إلخ) وبهذه الطريقة ستوفر المال ويكون لديك فهم أكبر للسوق.

2.     دراسة سوق  تجارة الملابس الجاهزة في تركيا:

دراسة السوق التركي أسهل بكثير من دراسة السوق المحلي بيع ملابس اطفال بالجملة  لبلدك، حيث يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها (أفضل الأماكن لبيع جودة الملابس التي تحتاجها، وأسعار البيع للمستوردين، وطرق الشحن والتكاليف) عبر الإنترنت من خلال التواصل مع بعض شركات تصدير الملابس في تركيا أو من خلال التواصل مع بعض المعارف أو العرب المقيمين في تركيا، حيث أن عددهم كبير في الوقت الحاضر أو من خلال التواصل الإلكتروني مع المستوردين وأصحاب الخبرة في الاستيراد.

3.     تأسيس شركة استيراد وتصدير ومعرفة طريقة الاستيراد من تركيا:

بعد دراستك للسوق المحلي والتركي أيضًا وتحديد جودة المنتجات والكميات التي تحتاجها ومعرفة الأسعار والتأكد بشكل عام من وجود فرصة لدخول السوق في بلدك، يمكنك البدء في إنشاء شركة استيراد وتصدير لاستيراد المنتجات من خلالها والتي ستساعدك من الناحية القانونية.

في هذا المقال بيع ملابس اطفال بالجملة قدمنا لك معلومات ستساعدك في البدء في مشروعك، أتمنى أن نكون قد أفدناكم.

ربما تفيد القراءة..ملابس اطفال تركية بالجملة في المغرب من أشهر 5 متاجر

المصدر| موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الخرسانة في تركيا

مصانع الخرسانة في تركيا .. قائمة بأشهر خبراء التوريد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الخرسانة من تركيا ؛ فإن …