الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / أسواق جملة الملابس في اسطنبول .. أحدث الموديلات من 7 جهات

أسواق جملة الملابس في اسطنبول .. أحدث الموديلات من 7 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أسواق جملة الملابس في أسطنبول

في الأونة الأخيرة ازداد الطلب على أسواق جملة الملابس في إسطنبول لما لها من جودة وخدمات ممتازة لكافة القطاعات والشركات العاملة في مجال الملابس وفي المقال التالي سنقدم لك قائمة بأفضل الاسواق هناك.

اسواق ملابس الجملة في اسطنبول
اسواق ملابس الجملة في اسطنبول

اسواق ملابس الجملة في اسطنبول

أسواق جملة الملابس في أسطنبول وفيما يلي أفضل الاسواق هناك:-

  • شارع الاستقلال في اسطنبول

شارع الاستقلال الغني بالتعريف لكل سائح عربي، به العديد من متاجر الملابس في هذا الشارع بالإضافة إلى الماركات التركية الشهيرة، يقع شارع الاستقلال في منطقة بيوغلو ويبدأ من ميدان تقسيم الشهير، وهو أكبر وأقدم منطقة تسوق شارع في اسطنبول ويمتاز أيضا بأنه أكبر سوق ملابس الاطفال الجملة في اسطنبول

يضم السوق أعدادًا كبيرة من المحلات التجارية على جانبيها التي تبيع الملابس ذات الماركات التركية والعالمية، وتفتح هذه المحلات أبوابها حتى وقت متأخر من الليل، ويزورها آلاف الأتراك والسياح يوميًا للتنزه والتسوق، وعيوب شارع الاستقلال هو الازدحام الشديد وارتفاع الأسعار فيه بالنسبة لبقية الأسواق لأنه وجهة سياحية رئيسية في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة : أفضل ملابس بالجملة من تركيا .. دليلك لخبراء التسوق

  • شارع نيشانتاشي

تضم جميع الماركات التركية في اسطنبول، بالإضافة إلى أرقى متاجر الملابس في اسطنبول، أحذية، مستحضرات تجميل وإكسسوارات.

يقع هذا السوق بالقرب من منطقة عثمان بيه وشيشلي أيضًا، ويضم أيضًا مولًا تجاريًا ومجمع سيتي نيسانتاسي، حيث تتوفر جميع الماركات العالمية والمحلية من الملابس في هذا المركز التجاري بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي المختلفة.

وبعد الانتهاء من التسوق في هذا الشارع الفاخر، يمكنك الاسترخاء في حديقة ماتشكا بين الأشجار والنباتات، أو في أحد مقاهي ومطاعم نيسانتاسي الراقية.

الاستيراد من تركيا

عند الاستيراد من تركيا يجب تحديد بعض الجوانب منها المسائل القانونية حيث بعد الاتفاق مع المورد على جميع التفاصيل سيأتي وقت الإجراءات القانونية وفي معظم البلدان، وربما جميعها، ستحتاج إلى مستند استيراد أو شهادة استيراد توضح السلع أو المنتجات التي تنوي استيرادها.

قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت، اعتمادًا على الإجراءات القانونية والروتينية المعمول بها في بلدك لذلك يجب أن يؤخذ هذا في الاعتبار من البداية.

ربما تفيدك قراءة : مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا .. دليلك لخبراء السوق

شهادة الاستيراد هذه هي موافقة من السلطات الرسمية لاستيراد أي منتجات تريدها، بمعنى أنه بدون شهادة الاستيراد، لن تتمكن من إدخال المنتجات إلى بلدك.

 محلات ملابس الجملة في اسطنبول

هنا، سوف تبحث عن المحل الذي ستشتري منه بضاعتك في الدولة الأجنبية التي قررت الاستيراد منها وقد تكون هذه المرحلة صعبة إلى حد ما، خاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين والوافدين الجدد للتداول.

هناك العديد من الطرق والوسائل التي يمكن أن تساعدك في التعرف على الموردين في الدولة الأجنبية وحتى أثناء تواجدك في مكانك دون الحاجة إلى زيارة هذا البلد، ابحث على الإنترنت عن الشركات المصنعة والموردين في ذلك البلد.

في بعض البلدان، توجد وكالات حكومية متخصصة في التجار الأجانب الذين يبحثون عن موردين في بلدانهم ويمكنك الاتصال بهذه الهيئات وسيقومون بإرشادك إلى أفضل طرق انشاء مشروع استيراد ملابس من تركيا

اسأل التجار ذوي الخبرة في بلدك كما يمكن أن تكون المؤتمرات وورش العمل التجارية والمستوردين مورداً هاماً في هذه المرحلة.

ربما تفيدك قراءة : تجار جملة ملابس في تركيا .. أشهر 6 جهات تساعدك في مشروعك

بمجرد العثور على المورد المناسب، يمكنك بدء مرحلة التفاوض مع المورد ويجب أن يكون التفاوض على جميع التفاصيل مثل الكمية والجودة والسعر والشحن ومسائل النقل.

وفيما يلي قائمة بأفضل المحلات التي ستسهل عليك خطوات استيراد ملابس من تركيا:-

Turkish Dreams Textile

  • العنوان:-

Meşrutyrt mah, NO:47/D.11 ŞİŞLİ , ŞİŞLİ İSTANBUL TR, Kodaman Sk., 34363، تركيا

  • التواصل:-

‏‪+90 545 904 93 79‏

Al Beyan Fashion

  • العنوان:-

Abdurrahman Nafiz Gürman, No:, Şair Ahmet Kutsi Tecer Cd. No:25, 34173 Güngören, تركيا

  • التواصل:-

‏‪+90 544 953 82 14‏

Elina Kids

  • العنوان:-

Silahtarağa, Anka Sk. 15-17, 34400 KAĞITHANE/Eyüpsultan/İstanbul, تركيا

  • التواصل:-

‏‪+90 553 553 08 14‏

ربما تفيدك قراءة : قائمة بأشهر 6 مكاتب استيراد ملابس من تركيا بجودة عالية

اسعار ملابس الجملة في اسطنبول
اسعار ملابس الجملة في اسطنبول

اسعار ملابس الجملة في اسطنبول

قبل أن تتعرف على اسعار الملابس في تركيا يجب أن يكون لديك تصور واضح وكامل عن طريقة وصول البضائع الخاصة بك إليك، وطريقة الشحن، ومن سيتحمل التكاليف، والشركة التي ستشحنك، وأين ستكون الوجهة الأخيرة، هل ستتلقى البضائع الخاصة بك من الميناء وعليك شحنها إلى المستودع الخاص بك أو أماكن التخزين الخاصة بك أو ستقوم شركة الشحن بالتوصيل إلى موقع التخزين، وهذه تفاصيل مهمة يجب الاتفاق عليها مسبقًا لدى بعض تجار ملابس الجملة في تركيا والشركات المصنعة في الدول الأجنبية شركات شحن أو تتعامل مع شركة شحن معينة تتولى عمليات الشحن إلى بلد الشخص المستورد، وبالطبع مع تكاليف إضافية، تمنح الوجهات الأخرى المستورد حرية اختيار النوع والشحن الشركة التي يريدها.

في بعض الأحيان، تتطلب بعض المنتجات والبضائع عمليات شحن خاصة، على سبيل المثال لا يتم شحن المنتجات الغذائية، مثل شحن المنتجات البلاستيكية، حيث تتطلب المنتجات الغذائية اهتمامًا خاصًا والشحن عبر حاويات مبردة قد تتطلب المنتجات في بعض الأحيان عناية خاصة، أو قد تتعرض للتلف إذا تم شحنها مع طرق الشحن العادية.

بالإضافة إلى خيارات الشحن من تركيا الى السعودية الأخرى مثل الشحن السريع والجوي والبحري والبري، ولكل نوع من هذه الأنواع شروطه وأسعاره الخاصة، ويجب على المستورد اختيار ما يناسبه بالطبع، يتم الاتفاق على هذه الأمور عند التفاوض مع المورد في الدولة الأجنبية وتبلغ تكلفة الملتبس التركية من ٢٠ ليرة تركية وتصل إلى ٨٠٠ ليرة وهذا سعر الباكيت الواحد المكون من ٤ قطع.

ربما تفيدك قراءة : ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول من 10 أماكن متخصصة

أسواق جملة الملابس في أسطنبول وبذلك نكون قد قدمت لكم أفضل الاسواق الموجدة في تركيا وختاما عليك بالعلم أن مجال تجارة الملابس مجال ليس بالسهل ويجب عليك أن تبحث بشكل جيد قبل الدخول فيه حتى لا تتعرض لأي مشكلة قد تسبب خسارة اموالك.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد تركيا

 استيراد من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاستيراد من تركيا ؛ فإن افضل …