الإثنين , 19 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / ملابس اطفال بالجملة في جدة.. 28 جهة توفرها لك بأفضل تكاليف شحن

ملابس اطفال بالجملة في جدة.. 28 جهة توفرها لك بأفضل تكاليف شحن

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه الجهة المختصة واخبارها بنوع المنتج الذي تحتاجونه والكمية التي ترغبونها التي ستفهم طلبكم وتقترح لكم متاجر تتناسب مع طلبكم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال بالجملة في جدة

لقد أثرت الثورة التكنولوجية في العالم كله على جميع جوانب الحياة، بل أثرت على مجال التجارة، فأصبحت التجارة إلكترونية، ولهذا ظهرت متاجر إلكترونية تخص ملابس اطفال بالجملة في جدة توفر لك إمكانية التسوق وأنت في منزلك، لذلك أنت يمكن الآن شراء ملابس الأطفال التركية بالجملة عبر الإنترنت، والكثير من الأشياء الأخرى، كما يمكنك من خلال المتاجر والأسواق والمصانع، وبأسعار مناسبة، فهيا بنا نتعرف على التفاصيل:

 

محلات ملابس اطفال ماركات في جدة 

لقد ساعد الإنترنت كثيرًا في عملية البيع والشراء، حيث تدار تجارة ملابس الأطفال التركية بماركاتها المختلفة بالجملة بالكامل في جدة الآن عبر الإنترنت من خلال مواقع الويب، حيث يمكنك الآن شراء البضائع عبر الإنترنت والتواصل مع العملاء والموردين والمصانع والتسويق وجميع الخطوات عبر الإنترنت، و لهذا السبب تشجع العديد من الشباب والفتيات على بدء مشاريعهم بهذه الطريقة، حيث يمكنك الآن التسوق في تركيا وأنت في المنزل من مواقع مختلفة والحصول على الملابس التركية عبر الإنترنت، ونموذج عن أشهر موقع للبيع بالجملة في السعودية التابع لتركيا أو محلات ملابس اطفال ماركات في جدة:

  1. موقع أمازون:

من خلالها يمكنك شراء الملابس التركية ويمكنها أيضًا شحن الملابس إلى عتبة داركم في أي مكان في العالم، وقد افتتحت شركة أمازون الأمريكية مكتبًا في تركيا ومقرها الرئيسي اسطنبول مما سمح للمنتجات التركية بالوصول إلى جميع أنحاء العالم. بسهولة، كما يمكنك من خلال مواقع الإنترنت سهولة التعرف على اسعار ملابس الاطفال في جده، وسهولة شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا في أوقات العروض والخصومات للحصول على أفضل سعر وأعلى جودة، ولديه فروع عديدة في جدة.

  1. موقع علي بابا:

الذي يوفر لك أفضل الخامات بأفضل أسعار الجملة ويوفر لك خدمة الشحن حتى باب المنزل، وهو من أشهر مواقع البيع بالجملة لجميع المنتجات بما في ذلك الملابس، ويطلب منك الموقع أخذ كمية معينة من المنتجات لكل منتج برقم محدد من أجل حساب التكلفة الإجمالية، كما أن هذا الموقع لديه مواقع يمكنك الشراء منه إن أردت ذلك، ولديه ستوكات ملابس للبيع في جدة.

  1. موقع مدينة ميني:

تجد في الموقع جميع ملابس الأطفال من سن الأم وحضانة، ويتميز بالعروض المستمرة لمتابعيه، ويمكنك الحصول منه عبر المحلات المتوفرة لديه في جدة والرياض ومعظم أنحاء المملكة العربية السعودة، وذلك من خلاله محلاته وشركاته التي تم فتحها بأعلى الديكورات.

  1. موقع دينو كيدز:

يمكن اعتبار هذا الموقع هو الأول في مواقع ملابس الأطفال، حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الملابس الصيفية والشتوية، ومتوفر أكثر من ملابس الأطفال من خلال محلاته الموجودة في جدة.

  1. الموقع المدني:

إذا كنت أماً جديدة فعليك زيارة هذا الموقع الذي يزودك بملابس الأطفال حديثي الولادة، كما يوفر جميع متطلبات الأطفال مثل الملابس والألعاب، حيث يمكنك من خل فروعه الموجودة في جدة الحصول على أعلى المنتجات.

  1. موقع آدمز:

يمكنك من خلالها الحصول على كل ما يتعلق بملابس الأطفال التركية للفتيات، حيث تحتوي على ملابس نوم وملابس منزلية، وكذلك ملابس خارجية، وملابس سهرة، وجميع المستلزمات التي تحتاجها الفتيات الصغيرات، ويمكنك الشراء عبر الإنترنت وشحن الملابس، كما يمكنك الشراء من خلال فروعه عن محل آدمز في جدة.

  1. موقع مانجو:

وهي من أشهر الماركات التركية لملابس الأطفال، حيث توفر لك جميع مستلزمات الأطفال بأسعار تنافسية على موقعها الإلكتروني، أو من خلال فروعها المتوفرة في فروع المملكة والتي منها بالطبع فروع جدة.

  1. موقع Kostumpartim:

هو متجر متخصص في ملابس المناسبات والأعياد، فإذا كان لطفلك مناسبة خاصة أو حفلة عيد ميلاد، يمكنك فقط زيارة الموقع وشراء ما يناسبه، أو زيارة أماكنهم المتوفرة في جدة.

ملابس اطفال بالجملة في جدة
ملابس اطفال بالجملة في جدة

ربما تفيدك قراءة … استيراد بضائع تركية.. أشهر 3 جهات تساعدك في وقت سريع

 

 

تجارة جدة ملابس الاطفال بالجملة 

يمكنك الحصول على ملابس أطفال تركية بعدة طرق، وإذا كنت تنوي البدء بمشروع التجارة في جدة المختص بملابس أطفال بالجملة، حيث يمكنك استيراد ملابس أطفال في تركيا، ولكن يجب عليك الالتزام ببعض الشروط ومنها:

– أن يكون لديك دائمًا سجل تجاري صالح بشرط أن يكون النشاط الموصوف مطابقًا للبضائع المستوردة.

– فواتير الاستيراد من تركيا يتم توثيقها من وزارة التجارة في تركيا، احرص دائمًا على تقديمها.

– تقديم أهم وثيقة تفيد بأن الشحنات الواردة مطابقة للمواصفات السعودية أو العالمية.

– يجب عليك تقديم وثيقة البلد الأصلي التركي للسلعة واعتمادها من قبل غرفة التجارة في تركيا.

– تأكد من وجود ملصقات على السلعة لا يمكن إزالتها في بلد المنشأ أو التصدير.

– يجب أن يتزامن تاريخ انتهاء صلاحية البضاعة والمعايير الموضوعة في المملكة العربية السعودية.

– الخضوع لجميع البضائع الواردة لفحص الجودة عن طريق إرسال عينات منها إلى وزارة التجارة والصناعة.

ويمكننا التعرف على طريقة الاستيراد من تركيا إلى السعودية، حيث يمكن الحصول على ملابس الأطفال بعدة طرق، ويمكن اعتبارهم جميعًا استيراد ثياب أطفال سعودية، ومن أهم طرق الحصول على ملابس الأطفال:

– السفر إلى تركيا وشراء الملابس سواء من الأسواق الشعبية أو زيارة مصنع تركي لملابس الأطفال وإعادتها وبيعها في بلدك.

– أدخل تطبيقات الملابس التركية باسم الملابس التركية بالجملة عبر الإنترنت، وهو من أشهر التطبيقات التي توفر لك ملابس تركية بالجملة ويوصلك إلى باب منزلك.

– الشراء عبر الإنترنت من مواقع البيع بالجملة التركية أو مواقع مصانع ملابس الأطفال بالجملة، والتي توفر لك مجموعة واسعة من ملابس الجملة بأسعار رائعة.

– التواصل مع مكاتب الشحن والاتفاق معهم على كمية وسعر شحن الملابس بعد التواصل مع المصانع في تركيا عبر الهاتف.

– البحث عن مكتب لاستيراد الملابس من تركيا والاتفاق معها على شراء البضاعة منها وتوزيعها حسب الرغبة.

– تواصل مع تاجر ملابس اطفال انستقرام جدة لشراء الملابس بالجملة أو بأسعار معقولة.

* وقد نوضح لك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها عند الاستيراد من تركيا:

– تأكد من صحة أوراقك القانونية لشركة الاستيراد والتصدير الخاصة بك.

– قم بعمل دراسة جدوى شاملة ، ويمكنك الاستعانة بالمكاتب المتخصصة لذلك مثل مكتب سنابل الإبداع ومكتب المستشار.

عليك أن تذهب للبحث عن أفضل المنتجات التي تشتهر بها تركيا من البلدان الأخرى.

– حدد طريقة الاستيراد التي تناسبك سواء السفر إلى تركيا أو عبر الإنترنت من خلال المواقع المختلفة.

– لا تنس كتابة الاتفاق مع الشركة المصنعة أو المورد لضمان جودة المنتجات وتوضيح جميع المتطلبات.

– تأكد من مطابقة الصور المرسلة إليك من قبل الشركة المصنعة أو المورد مع المنتجات المرسلة إليك.

– قم بتوقيع عقد بيع مع الشركة المصنعة واكتب جميع الشروط فيه، واكتب شروط العقوبة إذا فشل المصنع في الوفاء بأي شرط.

– تأكد من اختيار شركات الشحن ذات السمعة الطيبة لضمان وصول المنتجات في حالة جيدة دون الإضرار بالبضائع.

– الاتفاق دائمًا على تاريخ الاستلام حتى لا يكون هناك إهمال من الشركات وشركات الشحن.

– تأكد دائمًا من طريقة الدفع وعقد اتفاقًا مع الشركة المصنعة قبل الشراء بالطريقة المناسبة للطرفين.

– تابع دائما سير الإنتاج والاستيراد والشحن بنفسك ولا تعتمد على أحد.

 

سوق ملابس اطفال جدة

إذا كنت تود أن تصبح أحد أشهر التجار في سوق ملابس الأطفال، فيمكنك  ذلك من خلال الاستيراد لأفخم وأفخر المنتجات، ومن السهل أن تجد في تركيا العديد من الماركات المشهورة لملابس الأطفال، منها:

  • ماركة KITTI
  • ماركة Woody
  • ماركة Wines Kids
  • ماركة Benetton

وفي هذه الماركات تجد الرقي والأناقة والجودة العالية، ويمكنك شراء هذه العلامات التجارية من المتاجر المتخصصة في الأطفال بسعر الجملة لملابس الأطفال إذا اشتريتها أثناء التخفيضات والعروض الترويجية، كما يمكنك شراء تلك الماركات من خلال أسواق الجملة لملابس الأطفال في تركيا متنوعة وتشمل العديد من المنتجات لتغطي جميع متطلبات الأطفال.

 ومن أشهر أسواق الجملة التي تبيع بضائع بالجملة للتاجرات والتي يمكن الشراء منها:

  • سوق عثمان بك:

وهو من الشوارع العريقة التي تشتهر بتجارة الجملة وخاصة ملابس الأطفال بالجملة، حيث يحتوي على أكثر من 55 شركة مصطفة على جانبي الشارع ويقوم هذه الشركات بتصدير ملابس الأطفال إلى جميع أنحاء العالم بما في ذلك جدة داخل المملكة، ونجد أسعار الملابس مرتفعة نسبيًا حيث أن معظمها من الماركات التركية الشهيرة.

  • سوق لالالي:

وهي من أشهر الأسواق التركية التي تحتوي على كل ما تحتاجه، وتشتهر بتجارة الملابس بالجملة وخاصة ملابس الأطفال، وتتنوع الأسعار ومستويات الملابس، حيث تناسب جميع المستويات والطبقات الاجتماعية، وتحتوي على متاجر جملة ضخمة في جميع أنحاء المنطقة تصدرها للمملكة بما في ذلك جدة، فهو من الأسواق التي تسهل كيفية الشراء من المواقع التركية.

  • سوق مارتر ماركت:

سوق مارتر هو سوق جملة في تركيا ويقع في الجانب الأوروبي من تركيا، وهو السوق الأكثر شعبية في تركيا وفي جميع أنحاء أوروبا، حيث يحتوي على جميع أنواع الملابس للرجال والأطفال والنساء، ومساعد بشكل كبير في تجارة بيع ملابس الأطفال وتوفر لك المتاجر أفضل جودة بأفضل سعر، مع سهولة منتجاته إلى جدة.

  • سوق الفاتح:

يقع السوق في المنطقة التاريخية والسياحية المحيطة بمسجد الفاتح في اسطنبول، وهو من أشهر الأماكن السياحية في تركيا ويحتوي على أسواق متنوعة تحتوي على جميع الأصناف وجميع المنتجات، ومحلات البيع بالجملة للملابس وخاصة الأطفال ملابس، والتي يمكن من خلاله مواقعها وصول منتجاتها إلى السعودية والتي منها بالتأكيد إلى جدة.

  • أسواق العلامات التجارية:

وهي أسواق تبيع الماركات المقلدة وهي نسخة طبق الأصل عن الأصل، ويذهب الكثير من السياح والمواطنين إلى هذه الأسواق، لأن أسعارها مناسبة وتحمل شعارات الماركات العالمية لدرجة أنها تسهل إلى وصول منتجاتها إلى جدة، وتجد معظم العملاء فيها من الأتراك والعرب ومنهم المملكة العربية السعودية.

  • سوق الليرة الواحد في تركيا:

أطلق الأتراك هذا الاسم على الأسواق الأسبوعية، وهي بازارات متنقلة شهيرة بين المدن توفر لسكان المنطقة جميع احتياجاتهم، وسمي هذا الاسم لأن منتجاتهم رخيصة، مع إمكانية سهولة وصول منتجاته إلى جدة والرياض وغيره.

كما يمكنك زيارة المولات المختلفة لشراء ملابس أطفال اسطنبول بماركات مشهورة وبأسعار أغلى من الأسواق، لكن يمكنك الحصول عليها بأسعار أفضل في أيام العروض وأشهر مولات اسطنبول والتي داخلها مصنع ملابس اطفال بيتي:

  • مول اوف اسطنبول:

تجد هذا المركز التجاري في منطقة باشاك شهير المعروفة، وهي أكبر مركز تسوق في تركيا على الإطلاق.

  • فينيسيا مول:

يسميه الأتراك فينيسيا مول، نظرًا لتصميمه المماثل في البندقية بإيطاليا، ويقع في غازي عثمان باشا اسطنبول.

  • جواهر مول في:

أو مول العرب كما أطلق عليه الأتراك بسبب كثرة السياح العرب عليه والتي منها سكان جدة، ويقع في منطقة شيشلي.

  • مول إستينيا بارك:

يشتهر المركز التجاري بالعلامات التجارية التركية الرخيصة وكذلك الماركات العالمية، ويمكنك العثور عليه في منطقة سارير في اسطنبول، والتي لها مواقع تساعد كثيرا على وصول منتجاته إلى جميع أنحاء المملكة والتي منها جدة.

  • زهرة الشام لملابس الاطفال:

إنه من بين المحلات التجارية في شارع الفاتح في اسطنبول، وهو من أفضل متاجر مستلزمات الأطفال.

  • إيلينا كيدز:

يحتوي المتجر على ملابس أطفال في تركيا من سن سنة إلى 11 سنة، ويتميز بمزيج من البساطة والرقي في التصميم، ومنتجاته منتشرة في كل مكان في العالم.

  • سيلين اتش دي للنسيج:

إنه من أفضل المتاجر المتخصصة في ملابس الأطفال، وإذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفال بالجملة، فعليك زيارة هذا المتجر، لأنه يقدم لك أفضل الأسعار بأجود الخامات، ويسهل عليك وصول منتجاته إلى مختلف أنحاء المملكة.

ملابس اطفال بالجملة في جدة
ملابس اطفال بالجملة في جدة

 

ربما تفيدك قراءة … استيراد حجاب من تركيا.. أشهر 4 أماكن تخدمك في وقت سريع

 

 

توصيل ملابس اطفال جدة 

إذا أكملت عملية الشراء وأعدت مشروعك بكل الخطوات، فعليك أن تتدرب على طرق التسويق الحديثة التي تضمن نجاح مشروعك وتسويق منتجاتك لأكبر عدد ممكن من العملاء، ونقدم لك الأفضل طرق التسويق التي يمكنك اتباعها وتسهل عليك سهولة توصيل ملابس أطفال إلى جدة:

– المراسلات عبر الميل: وهي توفر سهولة التواصل مع العملاء والمهتمين بالمنتجات التي تعرضها، فبمجرد قبولهم للميل والتحدث معك يعني أنه لديه استعداد كبير للشراء والتعامل، والتسويق عبر الميل هو تعتبر من أسهل وأقل التكاليف في طرق التسويق، والوصول إلى ماركات ملابس أطفال عالمية بكل سهولة.

– التسويق الإلكتروني من خلال محركات البحث: يبحث معظمهم عن المنتجات ومزاياها والأفضل في العلامات التجارية على مواقع البحث المختلفة مثل محرك البحث جوجل، حيث يصل عدد مشتري المنتجات من مواقع البحث إلى حوالي 93٪ ممن يدخلون مواقع البحث.

– الإعلان على جوجل أد ورد أو الإعلانات: طرق الإعلان عليها هي:

يكون الإعلان أسفل شريط بحث جوجل، حيث تظهر الإعلانات حول اهتمامات الشخص الذي يبحث، لذلك إذا كنت تبحث عن شيء معين، فستظهر إعلانات لك دائمًا.

– إعلانات متنوعة في المنتديات والمواقع: عند دخولك إلى مواقع متخصصة في أي مجال ستجد العديد من الإعلانات حسب اهتمامات الباحث.

– إعلانات اليوتيوب التي تظهر في منتصف مشاهدة الفيديو ويتم الحساب بين الشركات العارضة وجوجل بالضغط، لذلك كل نقرة على زر على الإعلان لها ثمن تدفعه جوجل.

وهذا يعني أن ملابس الأطفال التركية بالجملة اون لاين في أي مكان مربح جدا ويسهل عليك توصيل ملابس أطفال اون لاين إلى جدة اذا اتبعت طرق التسويق السابقة، حيث أن تكلفة قص الملابس بسيطة، فهي لا تستخدم الكثير من الخامات، وبالتالي فان الارباح في القطعة الواحدة كبيرة، وكم لا يمكن للأم الاستغناء عن ملابس أطفالها في أي وقت من السنة، لذا فإن شراء وتوصيل ملابس أطفال إلى جدة أصبح لا يتطلب وقتًا أو موسمًا معينًا، وقد تحتاج الأمهات الحوامل إلى ملابس لحديثي الولادة في أي وقت من السنة حسب تاريخ الولادة، وبالتالي فإن التجارة في هذا النوع من الملابس مربحة للغاية، وتوصيل ملابس الأطفال إلى جدة أصبح أمرا سهلا، لذا يعد استيراد ملابس الاطفال التركية بالجملة عبر الإنترنت من أكثر المشاريع رواجًا حاليًا، حيث يميل الجميع إلى شراء المنتجات التركية، لذا فهو من أكثر المشاريع ربحًا، فلا تتردد في بدئه.

ويجب أن تكون حريصًا عند التعامل مع المصانع والموردين عبر الإنترنت على الاختيار الأمثل للمصنع أو المورد، حيث يتعين عليك اختيار مصنع حسن السمعة والتأكد أيضًا من مصداقية الطرف الآخر وضمان الجودة من البضائع التي توفرها، ويجب عليك أيضًا اختيار شركة شحن محترمة حتى تصل شحناتك سليمة دون أضرار وفي الوقت المناسب، ومن أفضل شركات الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية شركة Adwait Logistic والتي هي شركة شحن للبضائع والملابس من تركيا الى السعودية برا وبحرا وجوا، وتقوم باستيراد ما تحتاجه وشحنه وتتميز بالدقة الفائقة واحترام المواعيد والتسليم في الوقت المحدد والتعامل مع العميل بأسلوب مرضي.

 

افضل ملابس اطفال في جده  

يمكنك التعامل مع تجار جملة أو مستوردين ملابس أطفال تركية في بلدك حيث إجراءات الاستيراد سهلة بالنسبة لك ويمكنك شراء الملابس منه مباشرة ومن أفضل مكاتب وشركات البيع بالجملة في المملكة التي تساعدك على للحصول على أفضل ملابس اطفال وأنت في جدة:

  • شركة DDFS:

وهي من أفضل المصانع المتخصصة في صناعة النسيج، حيث تأسست عام 2002 وهي متخصصة في ملابس الأطفال والرجالي والنسائي، حيث تقدم أفضل الخامات بأقل الأسعار.

  • مجموعة طه:

تهتم الشركة بالجودة العالية والسعر المنخفض للغاية مما يشجع العملاء على الشراء، فقد تجد الشركة كل ما هو جديد ومبتكر، وتتخصص في ملابس الأطفال والرجال، وكذلك الملابس النسائية، حيث أن لديها أفضل مصنع ملابس اطفال في جده.

  • شركة توفير كوم:

التي تقوم بتصدير الملابس التركية إلى جميع أنحاء العالم، وتعمل في مجال ملابس الأطفال والنسائية والرجالية وملابس السهرة، ويمكنك التواصل معها عبر الإنترنت.

  • شركة الأنوار العالمية للاستيراد والتصدير:

يمكنك من خلاله استيراد ملابس الأطفال وشحنها براً وبحراً وجواً، وتتميز بالمعاملة الجيدة والمواعيد الدقيقة.

  • شركة تركيا كوليكشن:

تقع في مدينة الرياض وتستورد الملابس التركية بكميات كبيرة وتوزعها على جميع دول الخليج، بأسعار لا تقبل المنافسة وجودة عالية، وتتميز باستيراد الملابس الرجالية والأطفال والنسائية.

لذلك يمكننا أن نقول أن تركيا تشتهر في مجال النسيج والملابس، ولهذا تمتلك خامات ممتازة وموديلات عصرية وأسعار مناسبة للجميع، ومن أفضل مجالات العمل فيها ملابس الأطفال، حيث يوجد العديد من المصانع والموردين، بجانب أن الأسواق تشتهر ببيع الملابس، كما يتوفر عروض ملابس اطفال جده، وقد تختلف أسعار ملابس الأطفال بالجملة في تركيا، حيث تجد الأسعار الرخيصة والمتوسطة في الأسواق الشعبية وأسواق الجملة، فهي توفر لك أفضل أسعار ملابس الأطفال في تركيا، وتجد أسعارًا مرتفعة في المولات والمتاجر المتخصصة في ماركات ملابس الأطفال التركية مثل ماركة LC Waikiki التي تعد من أشهر ماركات الملابس للأولاد لجميع أفراد الأسرة، ويمكنك أيضًا الذهاب إلى المصانع لشراء ملابس أطفال بالجملة بأسعار مناسبة وبكميات محددة، وهناك أيضًا العديد من العروض التي يمكنك الاستفادة منها على مواقع الويب مثل Alibaba التي توفر لك عروضًا خاصة على بعض عدد الأجزاء، وكل هذا يساعدك كثير للحصول على أفضل ملابس اطفال وأنت في جدة.

* وملخصا لما سيق يمكن القول أنك إذا كنت ترغب في السفر إلى تركيا لشراء ملابس أطفال بالجملة بنفسك، فعليك الذهاب إلى المعارض ملابس الأطفال التركي، أو البحث من خلال الجهات المختصة مثل المواقع أو المتاجر أو الأسواق أو الشركات، كما يمكنك عمل مشروع خاص بالتجارة المختصة بملابس الأطفال التركي بالجملة، ولكن عليك عند الاستيراد اتباع الخطوات اللازمة حتى ينجح مشروعك بالشكل المناسب.

المصدر | موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

ملابس اطفال تركية بالجملة

ملابس اطفال تركية بالجملة.. أحدث التصاميم من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …