تصميم تطبيقات الويب.. أفضل مكاتب توفر إجراءات مدروسة لمشروعك

تصميم تطبيقات الويب.. أفضل مكاتب توفر إجراءات مدروسة لمشروعك

أفكار مشاريع مميزة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في برمجة متاجر في تطبيقات السعودية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

تصميم تطبيقات الويب.. أفضل مكاتب توفر إجراءات مدروسة لمشروعك

هل تبحث عن أفضل طريقة يمكنك من خلالها تصميم تطبيقات الويب ؟ هل ترغب في تصميم تطبيق لنفسك، وتريد أن تعرف كيف يمكنك القيام بذلك؟ في منصة “موثوق سنعرفك على أهم الخطوات التي يمكنك من خلالها تصميم تطبيق وأيضًا سنقدم لك نصائح هامة قبل البدء.

كيفية تصميم تطبيقات الويب

سوف نصف عملية التصميم عنصرًا تلو الآخر من البداية. قد يختلف محتوى بعض العناصر وموقعها في العملية ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي تعمل بها العملية بشكل عام.

  1. بحث:

يجب عليك أولاً إجراء بحث شامل عن فكرة التطبيق. البحث مهم للغاية حتى لا تكرر العمل الذي تم القيام به بالفعل، يمكنك تطوير أفكار التصميم الأساسية مثل النمط والتكوين والشبكة التي ستضيفها إلى التصميم الخاص بك من نماذج التصميمات الموجودة.

بالطبع، لا يتم عرض العينات لتكرار التصميمات الحالية، عملية البحث مهمة ليس للنسخ، ولكن لتحليل وتحسين العناصر غير العاملة في تلك التصميمات، سيؤدي فحص مجموعات الألوان وخيارات الطباعة واللغة المرئية بالتفصيل إلى منح الواجهة التي تصممها نقطة زائد.

ماهي تطبيقات الويب؟ يجب فحص الأمثلة الناجحة وغير الناجحة حتى لا تتكرر أخطاء تصميم تطبيقات الويب فيها، بالطبع أهم شيء هنا هو أن محتوى التطبيق جاهز قبل الوصول إلى جميع المراحل التي نسميه، لا يقوم المصمم بإنشاء محتوى، بل يمنحه فقط شكلاً/ نموذجًا مرئيًا وسمعيًا.

لذلك، يجب إكمال المحتوى قبل بدء التصميم، ويقوم المصمم بتحليل المحتوى وإعداد التصميم وفقًا لذلك، يؤدي المحتوى غير المكتمل أو المتغير أثناء عملية التصميم إلى تغيير مراحل التصميم، لذلك، تتم عملية البحث في التصميم وفقًا لمحتوى تطبيق الهاتف المحمول.

لا يمكن أن يكون تصميم واجهة تطبيق الموسيقى وتصميم واجهة تطبيق الأخبار متماثلين. لذلك، من المهم أن يكتمل المحتوى قبل عمليات التصميم.

  1. مخطط التدفق (مخطط انسيابي):

المخطط الانسيابي هو الترتيب المرئي للانتقالات بين الشاشات داخل تصميم تطبيقات الويب، أي الشاشة للتبديل من أي شاشة، والأفكار الملاحية الأخرى داخل التطبيق قبل بدء عملية التصميم.

إنه في الأساس مخطط تخطيط محتوى لتطبيقات الويب التفاعلية، ومن المهم توثيق ذلك طوال عملية التصميم، وبالتالي، ستحدد الشاشات التي ستصممها من بداية العملية، يجب أن تعمل مع محرر المحتوى والمطور وموظفي المشروع الآخرين ورسم مخطط تدفق التطبيق.

مخطط التدفق هو التمثيل المرئي للانتقال بين الواجهات وتدفق العمل وكل مرحلة من مراحل العملية (الواجهة) من خلال ربطها ببعضها البعض باستخدام الأسهم، على سبيل المثال، إذا تم إنشاء تطبيق وسائط اجتماعية  ما الواجهات الأخرى التي يجب التبديل إليها من شاشة “تسجيل الدخول” (على سبيل المثال، شاشتا “هل نسيت كلمة المرور؟” و”التسجيل”).

هذا المخطط الانسيابي هو في الواقع “ما هي الواجهة التي سيمر المستخدم من خلالها في التطبيق وكم عدد الواجهات التي سيحتويها التطبيق إجمالاً؟” يجب أن يتم ذلك في بداية مرحلة التصميم للإجابة على الأسئلة، إن تحليل المخطط الانسيابي وإنهائه قبل أن تبدأ مرحلة تصميم الواجهة يجعل الأمر أسهل لكل من المصمم ومطور البرامج.

تصميم تطبيقات الويب 
تصميم تطبيقات الويب

تصميم وتطوير تطبيقات الويب

الخطوة التالية لتصميم تطبيق هي:

  1. العلامة التجارية الرقمية:

بدء العمل على فكرة تطبيق الهاتف المحمول من خلال تصميم الشعار أولاً ليتم استخدامه على الواجهة الرئيسية للهاتف يعني اتخاذ العديد من قرارات التصميم مسبقًا وتسهيل المهمة.

من الضروري مراعاة التصميم الذي سيقف جنبًا إلى جنب مع شعارات التطبيقات الأخرى على الهاتف أو الجهاز اللوحي من حيث اللون والطباعة والرسم والشكل، يؤدي استخدام الرسومات التي تحتوي على الكثير من الألوان والتفاصيل إلى صعوبة قراءة الرمز لاستخدامه بحجم أقصى يبلغ 180 × 180 بكسل.

بدلاً من ذلك، فإن بعض الأشكال البسيطة والتصميم الذي لا يحتوي على الكثير من الألوان يجعل من السهل قراءته يمكن اعتبار تصميم الشعار بطريقة مناسبة لغرض التطبيق، عند التصميم، يمكن أن تكون أصالة الشكل مفيدة جدًا من حيث الرؤية، ويمكن النظر على أمثلة على تطبيقات الويب.

بالإضافة إلى ذلك، من المفيد استخدام الألوان باعتدال، يمكن أن يجعل تصميم 3 أو 4 ألوان في 180 × 180 بكسل من الصعب قراءتها، أيضًا، وضع الأحرف الأولى فقط في الشعار بدلاً من اسم التطبيق يعمل بشكل أفضل في منطقة التصميم الصغيرة هذه.

سيكون من الجيد وضع شعارك على صورة شاشة الهاتف مع شعارات التطبيقات الأخرى واختبار مدى رؤيتها بخلفيات مختلفة، الصور الفوتوغرافية الموضوعة على واجهات الهاتف أو الصور التي تحتوي على الكثير من الألوان تجعل شعارك صعب الملاحظة، لذلك سيكون هذا الاختبار مفيدًا لك. أخيرًا، من الضروري اختبار الشعار بشكل إيجابي وسلبي داخل التطبيق، حقيقة أن الشعار يمكن استخدامه ليس فقط بشكل إيجابي مع محتوى الألوان الخاص به ولكن أيضًا بشكل سلبي في التطبيق يسهل عملك في تصميم الواجهة.

  1. Wireframe :

ترجمة “Wireframe” إلى التركية كإطار سلكي هي في الواقع خطة تخطيطية لتصميم الواجهة، أي أنه إطار مرئي للتصميم، عادة ما يتم رسمها يدويًا، ولكن مع تطور تصميم الواجهة اليوم، يمكن أيضًا إعدادها في بيئة رقمية.

تم تصميم Wireframe لتوضيح موضع العناصر المرئية في الواجهة، من أجل تنظيم العلاقة بين التسلسل الهرمي للمحاذاة والتباين والاستمرارية والقرب والخلفية والأشكال بين التكوين والعناصر في الواجهة، من المفيد تصميم إطار سلكي أولاً.

يتم حل العلاقات بين موضع الأزرار ومواضع وأحجام الصور والنص في هذه العملية، كيف سيتم عرض السيناريوهات المرئية المختلفة، وما هي الميزات التي ستتوقف عند مكانها، ويجب مراعاة علاقة الأولوية بين المعلومات والوظيفة أثناء تصميم الإطار الشبكي لهذا، سيكون من المنطقي إنشاء شبكة متسقة في الواجهة، حتى يتم رفع التطبيقات بكل ثقة أنه تطبيق ناجح.

لا يوفر إنشاء شبكة اتساق التصميم بين جميع الواجهات فحسب، بل يساعدك أيضًا على وضع عناصر التصميم، يمكن أن يؤدي عمل رسومات التصميم الأولى بالأبيض والأسود إلى تسهيل عملك، السبب الأول لذلك هو أنه يسمح لك برؤية الفجوات في تصميمك والعلاقة بين العناصر بشكل أفضل.

ثانيًا، يسهل ضبط قيمة التباين في تصميمك والتباعد بين الخلفية والعناصر، يسهّل التصميم البسيط والنظيف دائمًا تجربة المستخدم، من الضروري مراعاة الوظيفة والبعد الجمالي للتصميم في بداية العملية وعدم التضحية بالجماليات من أجل الوظيفة لذلك، سيكون من المفيد نقل استخدام الألوان إلى المستوى التالي.

أثناء تصميم الواجهة الأولى للتطبيق، لا ينبغي أن ننسى أن التطبيق سيحتوي على أكثر من واجهة واحدة على سبيل المثال، يمكن أن تكون واجهة “Register” وواجهة “Friends” مختلفة تمامًا عن بعضها البعض، لضمان الاستفادة من أماكن للإعلانات للحصول على أرباح التطبيقات.

من أجل التعامل مع واجهات مختلفة، من الضروري مراعاة وضع العناصر المرئية التي ستستخدمها في التصميم في كل واجهة، وهذا ما يسمى “الاتساق” في التصميم، على سبيل المثال، إذا كان موقع الرموز وحجمها هو نفسه في كل واجهة، أو إذا كانت الرموز نفسها في أماكن مختلفة في كل واجهة وكان تسلسلها الهرمي هو نفسه، فإن تجربة المستخدم تزداد.

تصميم تطبيقات الويب المحاسبية

  1. تصميم مجموعة واجهة المستخدم وتفاصيل الواجهة:

أحد العناصر التي ستأخذها في الاعتبار عند تصميم واجهة المستخدم هو تصميم مجموعة الرموز، من الضروري تصميم المجموعة وفقًا لشعار التطبيق الذي صممته مسبقًا، قد لا تكون مجموعات الرموز المشتراة عبر الإنترنت مناسبة لأولئك الذين يرغبون في عمل تصميم أصلي، أثناء تصميم مجموعة الرموز، من الضروري مراعاة ميزات التصميم مثل الألوان وأشكال الحواف والحدود وسمك الخط وقيم البقعة.

يجعل التصميم المتسق أثناء هذه العملية من السهل على جميع الرموز العمل معًا، يمكن أن يؤدي وضع بعض الرموز المصممة في عملية التصميم هذه بين مجموعات الرموز الأخرى والنظر في أوجه التشابه والاختلاف إلى تسهيل مهمة المصمم، وبالتالي سهولة بيع التطبيقات.

قبل تلوين التصميم الذي بدأناه باللونين الأبيض والأسود، فإنه يشبه أيضًا عمل مقياس لوني لتبسيط الاستخدام، يمكن اختيار 2-3 ألوان متباينة و3-4 درجات لون فاتح وداكن، يؤدي استخدام الكثير من التباين إلى صعوبة استخدام التطبيق.

أيضًا، يساعدك تجنب الألوان الأساسية وإنشاء مقياس الألوان الخاص بك على إنشاء هوية من خلال تمييز التصميم عن المنافسين الآخرين، عند استخدام الألوان، يجب إنشاء مناطق داكنة وفاتحة بحيث يمكن للمستخدم قراءة التصميم بسهولة، بالإضافة إلى ذلك، يجب تحرير الرسوم المتحركة في واجهة تطبيق الهاتف وفقًا لجماليات ومحتوى التطبيق، يعد التوجيه مهمًا جدًا للقوائم والشعارات والأيقونات والأزرار والصور وغيرها من عمليات الوصول والمغادرة.

من أجل الاتساق، يمكن استخدام القوائم التي تخرج من نفس الزاوية أو الصور التي تأتي بنفس نمط الرسوم المتحركة وبالتالي، يمكن للمستخدم فهم ما سيتم مواجهته في كل واجهة، يمكن للعناصر التي تظهر فوق بعضها البعض أو مع منظور أن تضيف بُعدًا ثالثًا للواجهة وبالتالي تميز تجربة المستخدم عن طريق زيادتها بين الطبقات.

يمكننا أن نفكر في الرسوم المتحركة كملعب صغير، حيث يمكن للمصمم إضافة خصائص مادية إلى الواجهة، يمكن إعطاء العناصر خصائص القفز أو الارتداد أو التسريع أو الإبطاء عند التمرير السريع، وبالتالي إنشاء اتصال مادي بين المستخدم والتطبيق.

تعتبر الطباعة في اللغة المرئية مهمة جدًا للتواصل، على وجه الخصوص، يحتل مكانًا أكثر أهمية في شاشة صغيرة يجب أن يكون متكاملاً مع العديد من العناصر المرئية والسمعية الأخرى مثل تصميم واجهة الهاتف المحمول وهذا يؤثر على تكلفة انشاء تطبيق.

سيكون من المفيد للمصمم تطبيق قاعدتين رئيسيتين هنا، الأول هو البساطة والآخر هو سهولة القراءة، الاستخدام الكثيف للصور والرسومات والعناصر الرسومية في واجهات المحمول يجعل مساحة الطباعة مكانًا يمكن أن يتنفس فيه التصميم.

كلما كان النص أبسط (على سبيل المثال، خط النص بلون واحد وهوامش أكثر من العناصر المرئية)، كان التصميم أسهل لتوفير العلاقة بين الشكل والخلفية، إن ترك خلفية النص بيضاء وليست قريبة جدًا من حواف الواجهة يجعل من السهل متابعة الخطوط.

عادةً ما يتم استخدام 30-40 حرفًا في سطر في واجهات الجوال، إذا كان التناغم مطلوبًا في اللغة المرئية، فيمكن أيضًا كتابة صورة غير واضحة للغاية، ولكن قد يكون من الضروري تجربة ذلك مرارًا وتكرارًا على الشاشة.

لسهولة القراءة، يجب قراءة الخط المستخدم بجميع الأحجام، الخطوط التي لا تفقد وضوحها عند استخدامها على الأزرار والعناوين وفي المجال الرئيسي تجعل مهمة المصمم أسهل دائمًا. الخطوط شائعة الاستخدام في تصميمات واجهة الهاتف المحمول: Gill Sans وAvenir وUnivers وUbuntu وRoboto وLucida Grande وLato وClear Sans وDroid Sans.

ملاحظة: لا يُنصح باستخدام خطوط serif نظرًا لأن serifs تظهر بكسلات متقطعة وهذا يقلل من إمكانية القراءة، ولكن إذا كنت تريد إنشاء مجموعة متنوعة في الخطوط، فإن استخدام serifs في العناوين الكبيرة بدلاً من النص الرئيسي يمكن أن يقلل من هذه المشكلة.

أرباح التطبيقات
أرباح التطبيقات

تعريف تطبيقات الويب

  1. النموذج الأولي/ تجربة المستخدم:

التصميم عملية يتم تجديده باستمرار مع التكنولوجيا وبيئة العمل والجماليات وتجارب المستخدم لذلك، بعد تصميم واجهة تطبيق الهاتف المحمول، يجب إنشاء نموذج أولي وخضوعه لتجربة المستخدم.

على الرغم من أن مصطلح تصميم تجربة المستخدم (UX Design) يُنظر إليه على أنه مصطلح خاص بالسنوات الخمس الماضية، فإن هذه التجربة هي الجزء الأكثر طبيعية في عملية التصميم منذ وجود مصطلح التصميم.

أي أن المصمم يصمم لـ “المستخدم”، يمكن أن يكون هو نفسه أو شخص آخر. إذا لم تنجح واجهة الهاتف المحمول أو أي تصميم آخر في اجتياز اختبارات تجربة المستخدم، فلا يمكن افتراض أن التصميم قد “انتهى” بالفعل.

بعد الانتهاء من تصميم واجهة الهاتف المحمول، تم تصميم نموذج أولي للعمل يمكن العثور عليه بسهولة ويمكن استخدامه بدون تشفير ويمكن تحميله في الأجهزة المحمولة باستخدام برامج “النماذج الأولية”.

الغرض من هذه البرامج هو جعل ما سيفعله الزر، والإطار السلكي العام والمخطط الانسيابي أكثر وضوحًا وقابلية للاستخدام وبالتالي، فإنه يعطي معلومات عامة حول التطبيق إلى المصمم والمستخدم ومطور البرامج والعميل.

في هذه البرامج، يمكن للمصممين بسهولة إنشاء نموذج أولي للتطبيق عن طريق توصيل الشاشات ببعضها البعض دون الحاجة إلى برامج، على الرغم من أن هذا النموذج الأولي لا يعمل مثل تطبيق فردي، إلا أنه يمكن استخدامه بسهولة لاختبارات تجربة المستخدم.

يؤدي إنشاء منتج اختبار يعمل في مرحلة التصميم بفضل النموذج الأولي إلى تسريع العملية وتسهيلها، توفر تطبيقات النماذج الأولية هذه وغيرها من الوقت والمال أثناء عملية التصميم، تستمر عملية التصميم بملاحظات من المستخدمين الذين جربوا النموذج الأولي للتطبيق.

باستخدام النموذج الأولي، يمكنك فحص التنقل والتفاعل والمخطط الانسيابي وواجهة المستخدم وأنماط الاستخدام المختلفة داخل التطبيق الذي ستتحكم فيه للمستخدم، وتدوين الملاحظات من المستخدم وإنهاء التصميم وفقًا لهذه التعليقات، هذا يسمح لك بحل مشاكلك حتى في عملية التخطيط.

لغة تصميم تطبيقات الويب

ربما تكون اللغة هي النقطة الأكثر أهمية عند تصميم تطبيقات الهاتف في هذه المرحلة، نتحدث عن لغات البرمجة، وليس اللغة التي نعرفها في عمليات التطبيق، يُنظر إلى موضوع لغات البرمجة عمومًا على أنه بسيط، في حين أن رائد الأعمال الذي لا يجيد لغات البرمجة ليس لديه فرصة للنجاح.

هذا بالتأكيد أحد الشروط الأولى لإنشاء تطبيق جوال جيد بهذا المعنى، يمكننا أن نواجه العديد من الخيارات، تُفضل بعض البرامج بشكل أساسي لأن لغاتها شائعة، من المهم جدًا أن تختار لغة البرنامج الأكثر مثالية وصحيحة لتطبيقك.

على عكس ما يظهر من الخارج، فإن موضوع اللغة يحتوي على تفاصيل كثيرة، يمكن للمطورين المؤهلين في هذه التفاصيل وبلغات البرنامج إنتاج تطبيقات ناجحة للغاية، تحت هذا العنوان، سنلقي نظرة فاحصة على لغات برمجة الجوال الأكثر تفضيلاً والتي تعد طريقك من أجل الربح من تطبيقات الويب.

  • برمجة لغة سي

تم الكشف عن لغة C في أوائل السبعينيات، في نفس الفترة، تم نشر كتاب حوالي 800 صفحة، والذي يشرح فقط تفاصيل ودقة هذه اللغة، في السنوات الأولى، كان مفضلًا بشدة لنظام التشغيل Unix. إنها اللغة المفضلة في عمليات التطبيق.

عمر هذه اللغة أكثر من 30 عامًا، تعتمد كل من أنظمة التشغيل وتطبيقات الهاتف المحمول إلى حد كبير هذه اللغة، توفر هذه اللغة أيضًا سهولة تعلم اللغات الأخرى، يتم قبولها باعتبارها لغة البرمجة الأساسية في كثير من النواحي.

يمكن أن يكون تحديا للمبتدئين في كثير من الأحيان ومع ذلك، عندما يتم تبنيها، يمكننا القول أنها تتحول إلى قطعة من الكعكة.

  • برمجة لغة C ++

يتم قبولها باعتبارها واحدة من أسهل لغات البرنامج، إنه متغير قائم على الكائن لـ C. وبالمثل، يمكن استخدامه بسهولة في كل من تطبيقات الهاتف المحمول وأنظمة التشغيل، يسمح بإنشاء برامج تسلسلية، خاصةً عندما يكون مفضلاً في منطقة تطبيقات الهاتف المحمول، تحتل المرتبة الأولى بين لغات البرمجة منخفضة المستوى.

  • البرمجة الشيئية

يتم استخدامه بشكل عام في التطبيقات المعدة لأجهزة iPhone أو أجهزة تشبه iPad. بمعنى آخر، من السهل تفضيله في نظام التشغيل IOS. هذه اللغة، التي تشبه C بشكل عام، لن تكون صعبة للغاية عليك أثناء مرحلة التعلم.

لغة برمجة يكثر استخدامها لتصميم تطبيقات الويب

كان على شركات التكنولوجيا أن تتكيف بشكل طبيعي مع تطبيقات الهاتف المحمول بسرعة كبيرة بعد تطبيقات الويب، يهتم المطورون الأفراد، وكذلك الشركات، عن كثب بتطبيقات الهاتف المحمول.

تعتبر المنتجات الفردية ذات قيمة كبيرة، سواء على مستوى الفكرة الإبداعية أو على المستوى الفني، من الممكن تحقيق أرباح عالية في وقت قصير بفضل تطبيق جوال واحد فقط، كما وصلت المنافسة في هذا المجال الذي أصبح قطاعاً كاملاً إلى مستوى عالٍ.

  • برمجة جافا

يمكن استخدامها وظيفيًا في العديد من الأماكن بعد كتابتها مرة واحدة بشكل عام، فعالة للغاية ومفيدة، تتمتع JAVA بشعبية هائلة، وهي متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل تقريبًا، من ناحية أخرى، يمكن أن يعمل في العديد من الأجهزة دون أي مشاكل، ومن شروط عمل تطبيق معرفة هذه اللغة.

على الرغم من أن وجود الهواتف الذكية قد هز عرش Java إلى حد ما، إلا أنه يمكننا القول إنها لا تزال تحتفظ بسمعتها، على الرغم من وجود الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل الجديدة، لا تزال Java هي اللغة المفضلة.

لا تحتاج الأكواد المكتوبة بلغة  Java وهي لغة برمجة محمولة، إلى الكثير من التغيير، يعود تاريخ جافا إلى عام 1991 في الواقع، تم تصورها لأجهزة التلفزيون الذكية في ذلك الوقت، كونها “بيئة” بالإضافة إلى اللغة، يمكن أن تظهر Java غالبًا في الأجهزة المنزلية الكهربائية وأجهزة الألعاب.

  • برمجة HTML 5

لا يُنظر إلى HTML عمومًا على أنها لغة برمجة، يتم تعريفه على أنه نظام تشغيل، من الممكن تطوير ليس فقط تطبيقات الهاتف المحمول ولكن أيضًا تطبيقات الويب، HTML 5، حيث ستكون عملية التعلم أسهل قليلاً، تُعرف أيضًا باسم لغة الترميز.

هي لغة نصية، لها وظيفة ربط المواد من أنواع مختلفة بمعنى آخر، ترتبط المحتويات المنفصلة مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو ببعضها البعض بفضل HTML 5، تعد أيضًا مناسبة جدًا للتطوير طويل الأمد والعمل الإعلاني.

  • برمجة الجوال بلغة C Sharp

تم تطوير هذه اللغة، المعروفة باسم  C Sharp بواسطة Microsoft. الغرض الرئيسي منه هو إزالة بعض الأضرار والتناقضات على C أو C ++. C Sharp هي لغة موجهة للكائنات، تذكرنا إلى حد كبير بجافا، وهي لغة يمكنك من خلالها برمجة  أنواع تطبيقات الويب.

الجانب المترجم هو المسيطر وهذه الميزة تقلل من الأخطاء، بعد تشغيل التطبيق بشكل نشط، سيقوم المترجم بتصحيح الأخطاء في وقت قصير وسيتم تقديمه حصريًا على شاشة مختلفة، يوفر المطور راحة كبيرة من خلال التخلص من هذه الأخطاء في نفس الوقت.

  • تطبيق الهاتف المحمول بلغة سويفت

تعمل هذه اللغة، التي تم إنشاؤها بواسطة شركة Apple، لنظام التشغيل IOS. تتميز Swift، التي غالبًا ما يُنظر إليها على أنها سهلة الاستخدام لأنها تزلج مفتوح، ببنية قوية للغاية على الرغم من سهولة استخدامها.

في هذا المقال قدمنا لكم مجموعة من المعلومات التي تهمك حول برمجة تطبيقات الويب.

تصميم وتطوير تطبيقات الويب
تصميم وتطوير تطبيقات الويب

ربما تفيدك: شركات برمجة تطبيقات في اسطنبول .. حلول مبتكرة توفرها لك 7 مكاتب

ربما تفيدك: تصميم تطبيقات أندرويد … أشهر 5 جهات للبرمجة

ربما تفيدك: شركات تصميم مواقع بالرياض.. خبراء البرمجة الاحترافية

المصدر: موثوق  

Scroll to Top