الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / فيلا للايجار في سبانجا تركيا… لا تضيع الفرصة من بين يديك
 فيلا للايجار في سبانجا تركيا
 فيلا للايجار في سبانجا تركيا

فيلا للايجار في سبانجا تركيا… لا تضيع الفرصة من بين يديك

 فيلا للايجار في سبانجا تركيا

 

كل شخص مقبل علي شراء فيلا أو منزل يبحث عن أفضل الأماكن وبعدها يقوم بالبحث عن الخدمات والشكل العام للفيلا, فإذا كان المكان من أولولياتك فعليك بالبحث عن  فيلا للايجار في سبانجا تركيا والتي اشتهرت بمميزاتها وتعتبر من أفضل الأماكن التي أشاد الكثيرين بها وبالفلل الموجودة فيها وبأسعار الإيجار والبيع المناسبة تقريبا لكل شخص, وللتعرف أكثر علي هذه المنطقة والفلل الموجودة بها فعليك بقراءة هذا المقال.

فلل للايجار في سبانجا تركيا:-

لمن يبحث عن الرقي وعن أفضل الخدمات عليك بإيجار أو شراء فيلا في سبانجا لأنها من أشهر وأرقي المناطق في تركيا والتي تتميز عن غيرها بتقديم أفضل الأسعار والبعد عن ازدحام المدينة والرقي والصفاء وجودة الخدمات والمعمارية الرائعة التي أكد كل من زارها علي ذلك ومن  أشهر الفلل بها والتي تعرض للإيجار وإن كنت من سعداء الحظ ستجد فرصتك بإيجار واحدة منهم, وإيك بعض من هذه الفلل:

  • فيلا كيركبينار:

التي تتميز بأنها محاطة بالطبيعة الهادئة بموقع مركزي في منطقة كيركبينار بمدينة سبانجا، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من بحيرة سبانجا.

وتوفر مسبح خارجي ودراجات مجانية.

كما تتميز الفيلات ذاتية الخدمة بخدمة الواي فاي مجاناً، وتضم حدائق خاصة كبيرة.

يحتوي مكان الإقامة المكيف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي وغسالة ملابس ومدفأة وفناء.

كما يتوفر مطبخ متكامل مزود بجلاية صحون وميكروويف.

فيما تشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش بالإضافة إلى مجفف شعر ومناشف وكافة أدوات الاستحمام.

وكذلك يمكنك الاستمتاع بإطلالة على الجبال.

ستجد في فيلا كيركبينار مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وحديقة ومرافق شواء, وتتوفر مرافق أخرى مثل غرفة ألعاب وملعب للأطفال.

كما تشمل الأنشطة المتوفرة في المنطقة المحيطة ركوب الدراجات.

ويوفر مكان الإقامة أيضاً مواقف مجانية للسيارات.

يقع مطار صبيحة جوكِتشن على بعد 80 كم

ربما تفيدك قراءة: أهم 12 مكان لـ برنامج سياحي في طرابزون لمدة اسبوع لا ينسي

أفضل سكن فى سبانجا
أفضل سكن فى سبانجا

2- QUEEN VILLA

تقع في سبانجا على بعد 300 م من بحيرة ومنتزه طيور سبانجا، وتضم حديقة وتراس، يمكن للضيوف المقيمين في هذه الفيلا الوصول إلى مطبخ مجهز بالكامل.

تحتوي هذه الفيلا على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف وغرفة معيشة كما توفر الفيلا منطقة جلوس و3 حمامات مع دش.

ويقع مطار صبيحة جوكِتشن على بعد 90 كم من مكان الإقامة.

  • فيلا كينغ

والتي تقع في سبانجا، على بعد 300 م من بحيرة ومنتزه طيور سبانجا، ويتوفر مسبح في الهواء الطلق ومرافق للشواء وحديقة في الموقع.

ويمكن للضيوف المقيمين في هذه الفيلا استخدام خدمة الواي فاي المجانية ومطبخ مجهز بالكامل.

تؤدي هذه الفيلا المكيفة إلى تراس يوفر إطلالات على الجبل وتتكون من 4 غرف نوم، كما تحتوي الفيلا على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية و4 حمامات مع دش.

ويوجد موظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة والذين يقدمون  المشورة بشأن المنطقة.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء في منطقة الصالة المشتركة وتعتبر هذه الفلل من فلل للايجار اليومي في صبنجه لتتيح لك فرصة الأقامة ولو ليوم واحد.

  • فيلا أس دي سبانجا

هذه الفيلا شبه المنفصلة على بعد 150 م من بحيرة سبانجا وتتميز بمسبح خارجي موسمي مشترك وتراس للتشمس وحديقة، تحتوي جميع الوحدات في الفيلا على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف.

وتم تجهيز المطبخ مع منطقة لتناول الطعام وغسالة صحون.

وتشتمل الحمامات الخاصة على حوض سبا.

وتتوفر المناشف وبياضات الأسرّة مجانًا.

يقع وسط مدينة سبانجا على بُعد 300 م فقط من الفيلا، وتقع محلات السوبر ماركت والمطاعم على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

يقع مطار صبيحة كوكجن على بعد 100 كم من Villa SD Sapanca.

ويقع مطار اسطنبول صبيحة كوكجن الدولي على بعد 101 كم.

فلل النورس سبانجا:-

من أشهر الفلل التي أشاد بها زوار سبانجا هي فيلا النورس لجمالها وخدماتها الممتازة وسعرها المناسب واقترابها من الأماكن السياحيه وللتعرف علي هذه الفيلا أكثر ومعرفة التقييم الحاصلة عليه يمكنك قراءة الأتي:-

ربما تفيدك قراءة: أفضل برنامج سياحي في تركيا لمده 12 يوم| رحلة لن تنساها

  • تعتبر فيلا نورس ريزورت  أفضل مكان إقامة في سبانجا وتتميز بتكييف هواء ومسابح خاصة، كما يضم مكان الإقامة هذا سبا وحوض استحمام ساخن، فيما تبعد بحيرة سبانجا ومنتزه الطيور مسافة 1.4 كم من مكان الإقامة.
  • تضم جميع الوحدات تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي، وتضم بعض الوحدات تراس وشرفة، كما يتوفر مطبخ مجهز بغسالة صحون وفرن في جميع الوحدات، بالإضافة إلى ثلاجة وموقد مسطح وآلة صنع القهوة، وتضم جميع الوحدات حمام خاص مع أردية حمام ولوازم استحمام مجانية.

ومن الفلل الأشهر صبنجة فلل للايجار والتي لها مميزاتها وإطلالتها هي الأخرى وتختلف عن باقي الأماكن والفلل

  • ويتم تقديم منتجات إفطار الفيلا في سلة يمكن تحضيرها في المطبخ المجهز بشكل كامل.
  • ويشمل النورس أيضًا مرافق للشواء.
  • يبعد مطار صبيحة جوكتشن مسافة 82 كم من مكان الإقامة.
  • وأحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.0 لرحلة لشخصين.
السياحة فى سبانجا
السياحة فى سبانجا

افضل سكن في سبانجا:-

أما إذا كنت تريد البحث عن مكان يوفر لك الخدمة الكاملة مثل الطعام والراحة والرفاهية مع أسعار مذهلة  ترضيك فعليك البحث عن الفنادق والتي تنتشر بكثرة في منطقة سبانجا وللتعرف  علي أشهر هذه الفنادق وما تقدمة وحداتها من خدمات عليك قراءة  الأتي:-

Alfa Suites & SPA –

يقع في سبانجا، على بعد 3.2 كم من بحيرة ومنتزه طيور سبانجا، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح موسمي في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية.

ويضم مكان الإقامة صالة مشتركة وحديقة، فضلاً عن سبا ومركز صحي.

وأيضا  يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

ولقد تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف في Sapanca Alfa Suites & SPA الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.

ويمكن أيضا  للضيوف في مكان الإقامة الاستفادة من الحمام التركي والساونا.

ويعتبر مطار صبيحة جوكِتشن الدولي المطار الأقرب لـ Alfa Suites & SPA حيث يقع على بعد 99 كم منها.

Mersu A’la Konak Otel –

يقع  على سفح جبل كارتيبي، ويتميز بخدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطاعم الخارجية والداخلية المتوفرة في الموقع.

تتميز كل غرفة بأثاث خشبي وتضم تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وتدفئة مركزية وهاتف، ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف شعر، ويتم تقديم ثلاجة صغيرة في كل غرفة.

يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار غنية تقليدية معدة من المكونات المحلية والطبيعية كل صباح, ويضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقع مطار صبيحة جوكِتشن على بعد 89 من مكان الإقامة.

ربما تفيدك قراءة: تفاصيل أروع برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 15 يوم

SASA Harmanlık –

يقع  في سبانجا، على بعد 2.3 كم من بحيرة ومنتزه طيور سبانجا، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات وحديقة وتراس.

تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يحتوي الفندق على غرف عائلية.

وتحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص, وأيضا تحتوي جميع الوحدات في SASA Harmanlık على تكييف وخزانة ملابس.

تتوفر وجبة إفطار انتقائية يوميًا في مكان الإقامة, ويعتبر مطار صبيحة جوكِتشن الدولي المطار الأقرب لـSASA Harmanlık حيث يقع على بعد 108 كم منه مما يجعلها تتنافس مع باقي  فلل صبنجة في المميزات والعروض.

Sahra Motel Sapanca –

يقع  في سبانجا على بعد 5 كم من بحيرة ومنتزه طيور سبانجا ويوفر مكان إقامة مع تراس ومواقف خاصة مجانية للسيارات، توفر الغرف المكيفة إطلالة على البحيرة، وتحتوي على خزانة ملابس وخدمة الواي فاي المجانية.

وأيضا تم تجهيز غرف الضيوف في الفندق بمنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع مجفف شعر ودش.

Sahra Motel Sapanca-

يقدم وجبة إفطار إيطالية أو حلال مثل التي تقدمها   مطاعم عربية في سبانجا.

تشتهر المنطقة بركوب الدراجات، وتتوفر خدمة استئجار الدراجات والسيارات في مكان الإقامة.

ويعتبر مطار صبيحة جوكِتشن الدولي المطار الأقرب لـ Sahra Motel Sapanca حيث يقع على بعد 101 كم منه.

 

المواصلات في سبانجا:-

في رحلة بحثك عن مكان مميز للسكن فأنت بالتأكيد تبحث عن وسائل مواصلات مريحة لتسهل عليك الحركة في هذا المكان ومن المميزات في منطقة سبانجا هي وسائل المواصلات وللتعرف أكثر علي وسائل مواصلات سبانجا يمكنك قراءة ما يأتي:-

  • الحافلة

التنقل في مدينة سبانجا يكون أسهل من خلال ركوب الحافلة العامة، الحافلات العامة تعد من أفضل المواصلات في سبانجا حيث أنها تتوافر في كل ضواحي سبانجا ويمكنك من خلالها أن تصل لكل الأماكن بشكل أمن، يمكنك أن تقف في المحطة الرئيسية في سبانجا وتنتظر هناك فيوجد حافلة كل ربع ساعة تمر من هناك، الحافلات يزيد عددها في المناسبات العامة والأعياد حتى تتمكن من تغطية جميع المناطق، سعر التذكرة 5 ليرة فقط, ويمكنه إيصالك إلي مشروع خليجي 2 في سبانجا وهو من أشهر المشاريع الخليجية هناك.

ربما تفيدك قراءة: أفضل برنامج سياحي في بورصة لمدة 3 أيام.. اركب التلفريك وتزحلق على الجليد

  • سيارات الأجرة

تعتبر السيارة الأجرة من أفضل وسائل التنقل في سبانجا، فالسيارة الأجرة تمكنك من التنقلات في مدينة سبانجا بمنتهى السهولة وعلى مدار اليوم، السيارة الأجرة يمكنك أن تقوم بحجزها مسبقا في حال وجود رحلة أو ميعاد خاص بك ليمكنك الخروج والذهاب للمكان الذي تريده، أسعار التاكسي يتم تحديدها من خلال استخدام العداد أو على حسب المكان والمسافة، تستغرق المسافة من سبانجا لاسطنبول من ساعة لساعة ونصف فقط وفي حال إرادتك الذهاب لأنقرة من سبانجا سوف تستغرق الرحلة 3 ساعات فقط.

  • القطار السريع

يعد القطار السريع من أهم المواصلات في سبانجا فهو يساعد على إنجاز التنقلات في سبانجا من خلال قيامك باستقلال القطار السريع فالسكك الحديدية تعد من أفضل وسائل المواصلات فيمكن أن تستقل قطار سريع من حيدر باشا إلى منطقة ادابازاري، القطار السريع يمر تقريبا كل ساعة، القطار سوف يساعدك على التنقل بسبانجا بمنتهى الحرية لأنه يصل حتى للأماكن النائية فيمكنك أن تعتمد على القطار السريع في التنقلات اليومية فالقطار السريع سوف يساعدك على ضمان الوصول في ميعاد محدد كما أن تذكرة القطار السريع بسيطة جدا وآمنة.

  • الطيران

الطيران يعتبر من أفضل المواصلات في سبانجا فهي وسيلة رائعة وسهلة جدا ومريحة للغاية ويمكنك أن تصطحب عائلتك معك في الرحلة، يوجد مطار صبيحة كوكجن في سبانجا ويمكنك من خلاله حجز الطيران لكل مكان تحتاج الذهاب له وتعتبر وسيلة نقل رائعة جدا حول العالم، يقع المطار على بعد  95 كيلومتر من مدينة سبانجا.

  • الحافلة الصغيرة

يمكنك أن تستأجر حافلة صغيرة بصحبة الأصدقاء وتقوموا بالتجول في سبانجا لرؤية المناظر الطبيعية والاستمتاع بالمواقع السياحية الرائعة في سبانجا، الحافلة الصغيرة سوف تمكنك من التنزه ويمكنك أن تقوم باستئجار الحافلة الصغيرة مع عدد من الأصدقاء حتى لا تتكلفون كثيرا، السعر يكون حسب المسافة أو الرحلة والتي يتم الإتفاق عليها بشكل مسبق.

المواصلات فى سبانجا
المواصلات فى سبانجا

كم تبعد سبانجا عن اسطنبول:-

بما أن اسطنبول هي المدينة الأم فكل من يريد الإقامة في تركيا يبحث دائما  عن مكان يمكنة من الوصول لاسطنبول بكل سهولة لزيارتها والتمتع بجوها الجميل وبحرها الرائع وزيارة الأماكن الأثرية بها ولمن يقوم بالسكن أو الاستئجار في سبانجا أن يعرف كم تبعد سبانجا عن اسطنبول فعليك قراءة ما يلي:-

قدّرت  المسافة بين سبانجا واسطنبول التركيتان جواً 71 ميل؛ أي ما يُعادل 114 كيلومتر، وتستطيع طائرة تبلغ متوسط سرعتها 560 ميل قطع المسافة بين المدينتين بمدّة زمنية لا تتجاوز 13 دقيقة، وتجدر الإشارة إلى أنّ سبانجا  تقع على خط الطول 30.26738 ودائرة العرض 40.69141، وترتفع 47 متر فوق مستوى سطح البحر، بينما اسطنبول فتقع على خط الطول 28.97836 ودائرة العرض 41.00824، وترتفع 40 متر فوق مستوى سطح البحر وأيضا يمكن الاستمتاع بالطريق من اسطنبول الى سبانجا بالسيارة ولن تستغرق وقت كبير.

وهذه المسافة لن تشعر بها وأنت تستمتع بجمال وسحر الطبيعة من حولك, والجو البديع الذي يعيدك إلى أجمل أيام حياتك, وأنت مستجم وتشعر في الوقت ذاته بالانتعاش وخاصة إذا كنت بصحبة عائلتك أو أصدقائك.

السياحة في سبانجا:-

يتوافد الألاف من السياح كل عام إلى تركيا وعلى الأخص مدينة سبانجا الجميلة التي تجذب السياح إليها طوال العام باختلاف الفصول وسواء كنت بمفردك أو بصحبة عائلتك ستجد دائما ما يرضيك ويجعل من أجازتك هي الأفضل على الإطلاق, فإذا كنت تبحث أو تتساءل عن أفضل اماكن السياحه في سبانجا والأماكن الترفيهية التي تجعل من إقامتك هناك أفضل فعليك التعرف علي  أشهر الأماكن التي يمكنك زيارتها هناك:-

  • بحيرة سبانجا

تعتبر بحيرة سبانجا من أروع الأماكن السياحية في تركيا كما أنها أكبر البحيرات الطبيعية فيها, وتحيط بها مناظر سياحية غاية في الجمال والروعة، وتقترب من أفضل مطاعم سبانجا تركيا

  • قرية المعشوقية

معشوقية من أجمل الأماكن السياحية في سبانجا تركيا تقع في شمال بحيرة سبانجا على بعد ٢٠ كم.

حيث يجتمع فيها جمال الطبيعة الريفية وصوت خرير المياه التي تتدفق من أعالي الجبال، والهواء العذب وتشعر كأنك ضيف عند الطبيعة فهناك ٢٥ شلال منها الكبير ومنها الصغير.

  • جبل كارتبه

من أجمل وجهات السياحة في سبانجا يبلغ ارتفاعه 1650 متراً، ويطل على بحيرة سبانجا بصورة مبهرة، الصفة المميزة به أنه يستقبل السياح والزوار صيفاً وشتاءً، فيه تلفريك مكشوف ممتد من أسفل الجبل حتى القمة.

ففي الشتاء يكون مكسواً ب ثلوج صبنجة، وتنتشر رياضة التزلج حينها، وعند ذوبان الثلوج يكتسي الجبل بالثوب الأخضر ليكون مصيف ومكان للاسترخاء.

  • قرية ناتوركوي

تتمتع بطبيعة غير مشابهة لأي مكان آخر فالجبال من ناحية وجمال الطبيعة من ناحية أخرى مما يجعل المكان في قمة الروعة وخاصة في الربيع والصيف.

فيها بحيرة صغيرة ناتجة عن صب عدة انهار.

ربما تفيدك قراءة: برنامج سياحي لتركيا لمدة 5 ايام.. تجول فى كل ربوع اسطنبول

 

كم يوم تستحق سبانجا:-

إذا قمت بزيارة سبانجا للسياحة لن يكفيك الأيام لكثرة الأماكن التي ستود زيارتها ولن تكفيك زيارتها مرة واحده لتحصل علي المتعة كلها وليكن بعلمك بأن مدينة سبانجا ستجعلك تريد الإقامة بها طول العمر ومن الأشياء التي ستجذبك لها وستعلق في ذهنك للأبد بعد زيارتها:

فلل النورس سبانجا
فلل النورس سبانجا
  • الطقس وسفاري سبانجا:-

  • الطقس في سبانجا شهر ابريل

يعتبر شهر أبريل ربيع وبداية الصيف وهو من أجمل أشهر السياحة في سبانجا, وتتراوح درجات الحرارة من 12 إلى 18 درجة مئوية, طبعا مع تهاطل المطر في بعض الأيام, أما بالنسبة للثلج فسيكون الجبال المحيطة مغطاة بالثلج ولكن بشكل بسيط.

  • سبانجا الطقس في سبانجا شهر أكتوبر

شهر أكتوبر هو وسط الخريف وبداية الشتاء وتتراوح درجة الحرارة من 22 إلى 16 درجة مئوية في النهار و16 إلى 12 درجة مئوية في الليل طبعاً مع تهاطل الأمطار في بعض الأحيان فيصبح الجو أجمل وأجمل مع الأمطار الجميلة, والخريف من العوامل التي ستجعلك لن تكتفي ب سبانجا يوم واحد.

  • صبنجة تركيا في الشتاء

يبدأ فصل الشتاء في سبانجا بين شهر نوفمبر حتى مارس وتتراوح درجات الحرارة بين 4 إلى 15 درجة في الصباح وبين -1 إلى 6 في الليل, وطبعا مع وجود تساقط الثلوج في بعض الأحيان بالإضافة إلى أن جبل كارتبه يكون مغطى بالثلج بشكل كامل ويتوفر به تلفريك ونشاطات ثلجية وأجواء رائعة.

  • قرية محمودية

تقع بالقرب من بحيرة سبانجا وتبعد 14 دقيقة بالسيارة, وتتميز بوجود ة قرى عديدة وصغيرة منها قرية ناتوركوي.

يتوفر بها عدة شلالات وجداول مياه مختلفة بالإضافة إلى عدة مطاعم بإطلالات مختلفة.

  • تلفريك جبل كارتبه وزيبلاين سبانجا

جبل كارتبيه أجمل الأماكن السياحية في فصل الشتاء سيجعلك لا تريد أن  تفوت فرصة زيارته عند قدومك إلى سبانجا.

يتميز بالتلفريك الموجود والذي يمتد من قمة جبل كارتبيه إلى أسفل الجبل ويبلغ سعره للشخص الواحد 45 ليرة تركي.

في الشتاء يكون الجبل مغطى بالثلج حيث تستطيع تجربة مغامرة رائعة حيث جميع الأداوات الثلجية ويقدر سعرها بين 50 ليرة إلى250 ليرة تقريباً حسب إذا كانت صفيحة أو متور ثلج.

يقع هذا المنتزه على ضفاف بحيرة سبانجا, وهو عبارة عن حديقة عامة بمساحة كبيرة وذو إطلالة على البحيرة رائعة وبالأخص عند الغروب.

تتميز بعدة نشاطات منها المشي بين طبيعة المنتزه ومشاهدة الإطلالة بالإضافة إلى وجود ألعاب أطفال مجانية, ويضم أيضا مطعم وكافيه بإطلالة رائعة وأسعار معقولة.

  • حديقة حيوان داريجا سبانجا

حديقة حيوان داريجا أو حديقة الطيور في سبانجا, تقع في منتصف الطريق بين اسطنبول وسبانجا وتمتد مساحتها على 200 ألف متر مربع.

تضم أغلب أنواع الحيوانات والطيور والأسماك والنباتات النادرة بالإضافة إلى حديقة ألعاب أطفال وكافيه ومطعم.

 

üz Konağıل وهو مكان إقامة مع حديقة وتراس في سبانجا على بعد 6 كم من بحيرة ومنتزه طيور سبانجا.

وبعد قراءة هذا المقال تكون قد عرفت كل ما تريد عن فلل الإيجار في سبانجا وعن منطقة سبانجا بكل مافيها من مناطق سياحية ومناظر طبيعية خلابة تجذبك للقدوم إليها كل عام دون ملل.

 

كم تبعد سبانجا عن اسطنبول
كم تبعد سبانجا عن اسطنبول

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.