وكالات مطاعم تركية

وكالات مطاعم تركية .. 3 شركات تلبي طلبك بأفضل الخدمات

لمن يرغب بأخذ وكالة مطاعم تركية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 وكالات مطاعم تركية

مع وجود العديد من وكالات مطاعم تركية، في الفترة الأخيرة اشتهر بشكل كبير الرغبة في إنشاء مشروع يكون عبارة عن مطعم ومع وجود سمعة كبيرة لدولة تركيا في مطاعمها المتميزة وأكلاتها الرائعة؛ فمن المؤكد أن مثل هذا المشروع في تركيا سوف ينجح بشكل كبير؛ فمع شهرة الأكلات والوجبات التركية في العالم فهذا المشروع سوف ينجح ببراعة كبيرة، لذا سنقدم لكم في هذا المقال على منصة موثوق  كل المعلومات التي ستحتاجونها لمعرفة كل ما يتعلق بوكالات مطاعم تركيا، لذا نرجو منكم متابعة المقال حتى النهاية…

شركات تجهيز المطاعم في تركيا

قبل البدء في القيام باختيار شركة وكالات المطاعم فمن المفترض أن يكون لديك حصيلة كبيرة عن مثل هذا المشروع في حالة ما إن كنت ترغب في البدء في مشروعك؛ لذا سنقوم بوضع كل المعلومات التي ترغب فيها عند قيامك باستثمار أموالك الخاصة لنجاح المشروع، لذا عليك أولا القيام دراسات جدوى مطاعم ومقاهي.

إذا كان الآن لديك قدر أو مبلغ من النقود وترغب في القيام بعملية  استثمار لهذه الأموال و قد قررت أن تقوم لتحصل على بعض الأفكار مثلا و بعض الاقتراحات على سبيل المثال من لديهم خبرة ولديهم مشاريع خاصة بهم وقيامهم بعمل دراسات مختلفة مثل دراسة جدوى مطعم مندي ومظبى.

 فمن المعتقد أن قد تقترح عليك الغالبية العظمى من الأشخاص القيام باستثمار أموالك في مشروع هو مطعم؛ ويكون السب دائما في القيام باقتراحاتهم عن المطعم هو قولهم بأن الناس دائما لا تتوقف عن الأكل وخاصة في الفترات الأخيرة فلقد أصبح يعتمد على الطعام من الخارج أكثر من الطبخ في المنزل.

 وهم في ذلك محقين بالطبع فمعظم مشاريع المطاعم علي المطاعم بمختلف أنواعها من المطاعم التركية ففي إمكانك من خلال المطعم أن تحقق العديد من النجاحات مع الحصول على أرباح ومكاسب كثيرة.

 هناك البعض من المطاعم التي تصنع ثروة كبيرة ومكاسب هائلة، ولكن هذه لا تعتبر على الإطلاق قاعدة أساسية، فعلى الرغم من أن هناك مطاعم ناجحة أيضا هناك مطاعم تحقق الفشل والخسارة ويغلق المطعم أبوابها بعد فقط عدة أشهر قليلة من افتتاح المشروع  ولا يجني أصحاب هذه المشاريع بعدها سوى الخسارة.

 ومن المؤكد والمفترض أنه يوجد عوامل قد تسببت في ذلك سواء في الحالتين في حالة النجاح أو حالة الفشل.

لذلك دعنا نقوم بالتعرف في الفقرة القادمة على كيفية البدء في انشاء مطعم ناجح ذات مكسب مع كيفية عمل دراسة جدوى مطعم وجبات سريعة او بالأصح العوامل التي سوف تؤدي الى نجاح مشاريع المطاعم لتحقق أعلى الأرباح الممكنة.

وتوجد العديد من الشركات التي تساعدك على مشروع وكالات مطاعم تركية ناجحة وهي:

  • المستشار لتطوير الأعمال للتواصل ( اضغط هنا )
  • سنابل الإبداع للتواصل ( اضغط هنا )
  • اوكي تمام

-وفيما يلي سنتعرف على عوامل النجاح العشرة التي سوف تؤدي للحصول على مشروع مطعم ناجح:-

1- الموقع المناسب: يعتبر موقع المشروع هو أكثر عامل يعتبر حاسم في نجاح أو فشل مشروع المطعم، فمن يقوم باختيار موقع مناسب وجيد محاط بالعديد من العملاء المستهدفين وقريب من مكان يتواجد فيه العديد من أماكن العمل فإنه بذلك يكون له ميزة عالية يضمن بها في ذلك نجاح مشروع المطعم والعكس صحيح في حالة ما إن كان المكان غير مناسب ولا يتواجد فيه العديد من العملاء فسيؤدي إلي فشل المشروع والخسارة له.

 فعلي سبيل المثال لو كانت لديك معلومات حول دراسة جدوى مطعم فول وفلافل وترغب في إنشاء هذا المطعم الذي يقدم أكل شعبي، فيكون في إمكانك أن تقوم باختيار محل يكون هذا المحل مقابل أو على سبيل المثال مجاور لهيئة تكون حكومية  ويتوافد دائما إليها العديد من المواطنين والعملاء بشكل يومي.

 فعلى سبيل المثال المحاكم أو البنوك الحكومية أو المدارس أو الجامعات الخاصة والحكومية أو السجلات المدنية وغيرها من الأماكن الحكومية؛ أو يكون في إمكانك اختيار مكان أو محل يكون داخل أحد المواقف الخاصة بالسيارات وغيرها  من الأماكن المختلفة والتي يتوار ويتواجد بها العديد من العملاء المستهدفين والذين هم يكونوا عامة الشعب أي الطبقة المتوسطة، فبهذه الطريقة يكون في إمكانك أن تضمن البيع والنجاح لمشروع المطعم.

 أما في حالة ما قيامك باختيار موقع يكون هادئ أو مكان يعتبر لا يتواجد به العديد من العملاء المستهدفين فإنك بصعوبة ستبيع وستضطر في ذلك إلى اللجوء لإغلاق المشروع بسرعة نظرًا في ذلك لعدم ربحيته.

افضل مطاعم في تركيا اسطنبول

من المهم جدا أن يكون لديك معرفة حول أفضل مطاعم تركيا اسطنبول وما هو أكثر ما يميزها ويجعله إدمانا لمعظم السياح المتواجدون في العاصمة إسطنبول في دولة تركيا فبعيدا عن وجود الموقع المتميز هناك واستكمالا أيضا لعوامل نجاح مشروع مطعم هي:-

2- الديكورات الخاصة بالمطعم:
البعض من المستثمرين يهتمون بالمكان المناسب ولكن لا يعطون أي اهتمام للديكور الخاص بالمطعم أو المظهر العام للمكان ويكون الشكل العام للمطعم كئيب مما قد يسبب للعديد من العملاء الشعور بعدم الراحة والسعادة

وبكل تأكيد عدد كبير من العملاء لن يعودوا للمطعم مرة أخرى الذي لا يشعرون فيه بعدم بالراحة مطلقا، لذلك لا تقم أبدا بترك تصاميم المكان تكون خاصة لإبداعك الشخصي فقط، بل قم بتكليف مهندس خاص بالديكور والتصاميم أيضا في هذا الأمر. بالنسبة أيضا عند القيام بعمل دراسة جدوى كافي شوب متنقل فهذا المشروع لا يتطلب العديد من الديكورات هو فقط يحتاج إلي نكهة ومشروب منعش.

  للمطاعم الشعبية مثلا والتي تقوم بتقديم أنواع الأكل التي تكون رخيصة فيكفي بعمل فقط ديكورات تكون بسيطة وفاتحة اللون ومبهجة  ونجاح مثل مشروع الكافي شوب يكون نتيجة لعمل دراسة جدوى كوفي شوب لضمان نجاحه وكالات مطاعم تركية.

3-اسم المطعم والعلامة:
إذا كنت ترغب في أن يعرف الناس مطعمك فمن المفترض أن تقوم باختيار اسم مناسب وجذاب لمطعمك لا يهم ما إن كان اسم المطعم أجنبي أو عربيا المهم هو أن يكون الاسم سهل النطق على العملاء وأن يكون غير مكرر من ذي قبل ويمكن حفظه بسهوله وتذكره بسرعة.

 يجب أيضا أن تقوم باختيار علامة خاص بالمطعم الخاص بك فكرة ليدل بذلك علي مشروعك الخاص مثلما تقوم معظم وكالات المطاعم حول العالم.

4- قائمة الطعام للمطعم:

العديد من المطاعم التي لا يمتلك أصحابها الخبرة أو أي دراسة مثل دراسة جدوى مطعم برجر؛ فالكثير من المطاعم تقوم بتقديم قائمة لطعام المطعم تكون غير متناسقة على الإطلاق لطعام بشكل معين.

 وفي الغالب تكون هذه الفئة من المطاعم غير مخصصة بالشكل الكافي وفي النهاية يقوموا بتقديم للعملاء أصناف تكون رديئة وذات جودة منخفضة وضعيفة وبذلك تخسر هذه المطاعم عملائها.

 لذلك عند بدايتك للمشروع يجب أن تعطي اهتماما كبير على أعداد قائمة طعام تكون مخصصة بشكل كبير في شيء معين وفي حالة رغبتك في إنشاء مطعم شاورما فيجب أن يكون لديك المعلومات حول دراسة جدوى مطعم شاورما وعن قيامك باختيار قائمة الطعا لا يهم ما إن كانت صغيرة طالما هي ذات جودة عالية من الطعام.

5- جودة منتجات المطعم:

احرص دائما على أن يكون لديك شيفات كفيء وماهرين وذلك يكون لضمان أن يتم تقديم للعملاء طعام يكون ذات جودة عالية وشهي ليقوم بتفضله الناس ويأتون لتناوله دائما؛ واحرص على توفير للشيفات خامات جاهزة ومعدات للعمل.

6-الأسعار:

 من أكثر العوامل التي سوف تؤثر بشك كبير في نجاح المشروع فهو أحد العوامل المهمة.

 في حالة ما إن كان طعامك ذات جودة عالية وذات مذاق شهي وفريد من نوعه، ففي يكون في إمكانك أن تبيع بسعر أعلى من المطاعم الأخرى ولكن أيضا لا تطمع، ولكن في حالة ما إن كنت تقوم بتقديم طعام ليس جديد أو شعبي وبكون بذات الخامات التي تعتمد عليها المطاعم الأخرى وأيضا بنفس تكاليف الطعام.

 ففي هذه الحالة سوف تقوم ببيع الطعام بنفس أسعارهم ويمكنك أن تجعل المذاق للأكل مختلف عنهم وبذلك يمكنك ضمان توافد أكبر عدد ممكن من العملاء.

7-النظافة:

من الممكن أن يكون الطعام شهي وبجودة عالية ولكن ما إن وجد العميل أثناء الأكل ما يدل على عدم النظافة فسوف يؤدي ذلك إلي كرهه للطعام والمطعم والمكان ومن الممكن أن يؤدي ذلك إلي أن يثير العميل مشكلة تضر بالمطعم وتثير انتباه العملاء مما يضر في ذلك بسمعة المطعم والمشروع كله؛ مما يؤدي إلي خسارة الزبائن ولن يرشحه أحد.

8- خدمة العملاء:

يجب أن يكون فريق العمل في المطعم مدرب جيدا على طريقة التعامل جيدا مع الزبائن في المطعم وعلى دراية بأهمية الزبون.

 ليقدموا بذلك أفضل تجربة وخدمه للزبون، وأن يعطوا للعملاء مزيد من الاهتمام مع الابتسامة في وجوههم؛ فسيكون في ذلك أثر واضح.

9-التسويق للمطعم:

لابد أن يكون لديك استراتيجة للترويج لمطعمك من أجل شهرة المطعم ومعرفة الناس بالمطعم، فيأتوا العملاء بذلك  لمطعمك فيجدوا الطعام ذات جودة عالية وشهي وبسعر مناسب وبذلك تكسب زبائن لمطعمك.

10- الاستمرارية:

معظم المطاعم تخطيء في هذه النقطة وهي أنها في البداية تبدأ بشكل احترافي ولكن برور بعض لوقت على المطعم يقل ذلك الاحتراف، فالأطباق تقدم بشكل تقليدي وشكل المطعم ليس في بدايته وطاقم العمل لا يصبح بذات الجدية والنشاط والحماس.

 وسوف يؤدي ذلك بكل تأكيد إلي التأثير على مبيعات المطعم وفي ظل أيضا افتتاح مطاعم جديدة؛ لذلك من المفترض التجديد الدائم ومراقبة طاقم العمل مع عدم الوقوع في أي أخطاء.

المطاعم التركية
المطاعم التركية

ربما تفيد القراءة…قطع اراضي في اسطنبول .. استثماراتك مضمونة مع 3 جهات

 تكلفة فتح مطعم في تركيا

بعد أن عرفنا في ما سبق على طريقة نجاح مشروع المطعم والعوامل الخاصة بنجاح مثل هذا المشروع والتي تساعدك على تثبيت أركانك لنجاح المشروع؛ وأرغب في أن أصيف ملحوظ مهمة هي عمل دراسة جدوى للمطعم مثل عمل  دراسة جدوى مطعم نسائي هو أمر مهم جدا.

 وأيضا الالتزام بالعوامل العشرة هو أمر واجب تنفيذه في المشروع وليس اختياريا أبدا؛ فمن المعروف أنه للنجاح متطلبات وها قد ذكرنا متطلبات نجاح مشروع مطعم بشكل عام.

 بعد القيام بعمل دراسة للمطعم الذي سوف تقوم بتأسيسه فمثلا بعد قيامك بعمل دراسة جدوى مطعم هندي وبعد إتباعك الخطوات العشرة لنجاح المشروع من المهم جدا أن تكون على دراية بالتكاليف التي سوف تحتاجها أثناء أنشاء المطعم.

أولا يجب معرفة شيء مهم وهو:

الإيرادات والأرباح لهذا المشروع: من المهم جدا أن يكون صاحب العمل لهذا المشروع على دراية واسعة وشاملة أن الأرباح لن تأتي بين ليلة وضحاها أو من الشهر الأول في المطعم وكالات مطاعم تركية.

 ولكنها من الممكن أن تبدء الأرباح في التحقق بداية من الشهر الرابع عندما تبدأ الأمور لتصبح ثابتة ومستقرة، ومن الممكن أن يتم تقييم مدى النجاح للمشروع من خلال المصروفات التي تم دفعها لتجهيزات المطعم وبعد أيضا عمل دراسة الجدوى علي المشروع مثل دراسة جدوى مطعم منزلي.

 فالذي لابد منه هو أن يتم تغطية هذه المصروفات الشاملة بالإضافة إلي أن يوجد فائض من المكاسب والأرباح لأن ذلك يجعل صاحب العمل يشعر بالنجاح والطمأنينة، فعلى سبيل المثال في مصر تصل الأرباح من مطعم فول وفلافل بعد تسديد كل الالتزامات للمطعم ، ومن المؤكد اختلاف هذه الأرباح من مكان لأخر.

 اسعار المطاعم في تركيا

استكمالا معنا للمصروفات التي سوف تحتاجونها عن إنشاء مطعمكم الخاصة والتعامل مع محل بيع معدات المطاعم هي:-

-تكلفة إيجار المطعم:

من الأمور الواجب الأخذ بها في الاعتبار هو إيجار المحل الذي سوف يقام عليه مشروع المطعم، ومن الواجب والمهم جدا أن لا يقل مساحة المكان للمطعم عن ستين متر كأقصى حد ممكن، وهذا البند يعتبر من البنود التي تكون ثابتة شهريا.

-تكلفة عمليات صيانة المطعم:

 هذا البند يعتبر من البنود التي تكون غير ثابتة شهريا، وذلك يتوقف في حالة الطريقة المستخدمة للآلات المستخدمة في المطعم، فيمكن أن يتم القيام بذلك كل فترة كبيرة أو مثلا في فترة أقل من شهر على حسب جودة الآلات المستخدمة في المطعم، ومن الواجب الانتباه جدا لهذا البند  والأخذ به في الاعتبار عند دراسة جدوى مطعم بخاري ووضع مبلغ مالي جانبا أثناء المصاريف.

-تكلفة الخدمات والمرافق في المطعم:

 هذا البند يعتبر شهري فهو شامل للفواتير الخاصة بالماء والكهرباء؛ وعلى سبيل المثال تكلفة شراء الفحم مثلا في حالة ما إن كان المطعم مخصص للمشويات، وكذلك أيضا الفواتير المتعلقة بالهاتف إن وجد للمكالمات والدليفري.

-تكلفة استخراج التراخيص للمطعم:

 التراخيص هذه تكون عبارة عن المبالغ التي يتم دفعها من قبل لاستخراج التراخيص المتعلقة بالمطعم العامة، ويعتبر مصاريف هذا البند تصنف من ضمن المصاريف الإدارية.

-تكلفة المنتجات والمشتريات التي تكون لازمة للمطعم:

في بداية الأمر في المطعم وفي الشهر الأول ستكون المصروفات هذه من ضمن رأس المال ولكن في الشهور المتتالية سيتم تحضير هذه المصروفات من الأرباح التي سوف يحققها المطعم، وتشمل هذه المنتجات والمشتريات الخضراوات والدجاج والمياه والمشروبات الغازية وأي من الأدوات والمكونات التي تكون لازمة لمختلف وكافة الأكلات التي سوف يقوم بتقديمها مطعمك.

مطاعم تركية
مطاعم تركية

ربما تفيد القراءة…وكالة مفروشات .. 57 شركة توفر لك أفضل الإجراءات

 مطاعم للاستثمار في اسطنبول

بعد قيامك بمعرفة  أسعار وكالات المطاعم في تركيا، من المعروف والطبيعي أن يوجد الأوراق المطلوبة لفتح مطعم في إسطنبول أو في تركيا بشكل عام؛ يوجد العديد من الأوراق التي من المفترض أن يعرفها صاحب المشروع أو المواطن والبدء في القيام بتجهيزها؛ عندما تتوافر فيه كل الشروط للمطعم، ومن المهم جدا أن تكون على دراية واسعة فيما يخص الكومة في تركيا فالحكومة هناك تدقق بشكل كبير في الأوراق الحكومية المطلوبة وأن تكون جميع الأوراق كاملة بدون نقص، وتتلخص الأوراق الحكومية المطلوبة فيما يلي:-

1-من المهم جدا أن يكون لدى صاحب العمل نسخة من الجواز الخاص بالسفر الذي يحمله حاليا وبالطبع يكون جواز السفر ساري المفعول، وأيضا يتم ترجمة جواز السفر إلي اللغة التركية؛ وأن يتم تصديق هذا الجواز من قبل مكتب العدل للتصديق عليه.

2-أن يكون لدى صاحب العمل رقم ضريبي، ويعتبر الحصول على الرقم من أسهل الأمور فهو يحتاج فقط إلي مجرد التوجه إلي المركز الخاص بالضرائب ومن ثم يكون في إمكانك الحصول على الرقم الضريبي.

3- يقوم صاحب المشروع بالذهاب إلي الغرفة التجارية، ومن ثم يقوم صاحب العمل بتقديم الأوراق المطلوبة للحكومة، ومن المفترض أيضا أن يقوم بتقديم أوراق وهذه الأوراق تتضمن العنوان الخاص بالمطعم الذي يرغب المستثمر في فتحه بالإضافة إلي  تجهيزات المطاعم، بعد ذلك يقوم المستثمر في القيام بتقديم الشهادة الضريبية، وعلى أيضا أن تكون كل الأوراق مصدق عليها جدا من قبل مكتب العدل في إسطنبول.

وبعد كل هذه الأوراق يكون باستطاعة صاحب العمل السماح له والإذن له لفتح مطعمه الخاص على الأراضي التركية بدون أي قيود.

اسماء مطاعم تركيا
اسماء مطاعم تركيا

ربما تفيد القراءة…وكالات مكياج تركية .. أوثق 40 جهة توفر لك طلباتك بجودة عالية

مطاعم للبيع في اسطنبول

المستثمرين الذين يفشلون في مشروعاتهم ويرغبون في تعويض نسبة من الخسارة فيقومون بعرض  مطعم في اسطنبول للبيع، ومن ثم يمكن استغلال هذا المكان الكامل التجهيزات ومعرفة السبب في فشل هذا المطعم وما هي عوامل النجاح التي لم يتبعها المطعم لكسب الزبائن تجاهه، ومن خلال ذلك يكون في إمكانك أن تقوم بتحويل هذا المطعم الفاشل إلي ناجح؛ وإن كنت من المستثمرين الذين يرغبون بدء مشروع مطعم تركي ولكن في بلادهم فمن المفترض أنها تكون نفس العوامل وأيضا نفس الخطوات ولكن من الممكن أن تختلف الأوراق حسب كل دولة، ومن المهم أيضا بعملية الاستيراد من تركيا من المنتجات المختلفة التي سوف يحتاجها الشيفات أثناء الطبخ.

المطاعم في إسطنبول يتواجد فيها مطاعم رائعة ومتميزة تلبي كافة وجميع الأذواق المختلفة؛ مع أيضا تقديمها لأشهى الأطباق الرائعة من المطبخ التركي المعروف والشهير إضافة إلي وجود أشهى وأطعم الأطباق والأكلات العالمية والعربية، مع وجود المطاعم في إسطنبول التي تكون مطلة على البحر في إسطنبول والمتميزة بموقعها الرائع والمتميز عن غيرها، وأيضا مطاعم الخاصة بالتقسيم والمطاعم التي تكون شعبية رخيصة، كما يتواجد في العاصمة إسطنبول المطاعم الفخمة من المطاعم الأوروبية والأسيوية.

والآن سنقدم لكم أفضل مطعم في العاصمة إسطنبول:-

  • مطعم شيفران سوفرسي:

 يتميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم التركية في إسطنبول هو إتقان طاقم العمل فيه إلي لغات متعددة من اللغات العالمية مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

 هذا المطعم الساحر يتواجد وسط المدينة التاريخية في العاصمة والتي تكون ضمن منطقة السلطان أحمد وبذلك تكون على مقربة من كل من الجامع الأزرق و مسجد آيا صوفيا المشهور؛ ويحظي هذا المطعم بشهرة واسعة جدا لدي التركيين والسياح الأجانب بمختلف الجنسية على حد سواء، وذلك يكون بفضل إتباعه لعامل وهو وود خدمات عالية للزبائن المختلفون وأيضا وجود تنوع في الخيارات المقدمة للطعام.

 فالقائمة في هذا المطعم تشمل أشهى وأذكى الأطباق التركية وذلك يكون بدءا من الأطباق والمقبلات الساخنة وأيضا الباردة ووجود الشوربات اللذيذة.

 بعد ذلك مرورا علي وجود المشاوي للحوم المختلفة والدجاج والكباب التركي أيضا هذا ليس فقط بل أيضا مع وجود الأطباق والمأكولات البحرية والوجبات المصممة على الفخار.

 مع وجود أشهي المقبلات والحلويات التركية للمطعم علي سبيل المثال البقلاوة والكنافة وغيرها من الحلويات، والسبب الكبير في الوصول إلي هذا التميز وهي أحد العوامل لنجاح المشروع هو وجود طاقم عمل مدرب وناجح  وكالات مطاعم تركية.

وفي النهاية المقال نتمنى بأن نكون قد قدمنا لكم المعرفة الكافية التي ترغبون فيها حول إنشاء وكالات مطاعم تركية، مع أطيب وأسمي أمنياتنا لكم بالسعادة والنجاح إن شاء الله.

ربما تفيد القراءة…وكالات غذائية تركية .. أجود المنتجات توفرها لك 70 جهة

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى