الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاثاث / تعرف على أشهر 5 شركات للاثاث في تركيا

تعرف على أشهر 5 شركات للاثاث في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات الاثاث التركية … و ما هي اسعار الاثاث التركي 

يعتبر الأثاث التركي من أكثر الأشياء جاذبية لدى العديد من الأفراد لما يحمله من أناقة ودقة في التصنيع، وفي عالم الأثاث الدقة والمهارة والشكل الجميل جميعها أوجه متعددة لشئ واحد يرغب أي عميل في الحصول عليه، وكلما أتقنت حرفتك تلك ، صرت في المقدمة تماما كالأثاث التركي ومكانته على مستوى العالم، لذا حرصنا اليوم على أن نتناول شركات الاثاث التركية وكيف يمكن استيراد الأثاث من تركيا.

استيراد اثاث من تركيا:

يعتقد الكثير من الناس إن الأثاث المعروض سيكون من الأثاث الضخم الملئ بالتفاصيل الذى ينتمي للعصر العثمانى، إلا أن هذا ليس صحيح على الاطلاق فالأثاث المودرن منتشر وبكثرة في تركيا وتجد العديد من التصاميم التى تتمتع بالبساطة أيضا لديهم.

و تحتل تركيا المرتبة الثالثة عالميا فى تصدير الأثاث حول العالم، لذا تتجه العديد من الدول إلى استيراد الأثاث من تركيا بشكل عام، ومن مدينة أسطنبول على الأخص، حيث إنها تعد من عواصم الديكور فى العالم، وتسعى العديد من الدول العربية إلى الحصول على أثاث منزلي تركي، وأثاث مكاتب أيضا من تركيا، وعلى رأس هذه الدول تأتى العراق والمملكة السعودية فى المرتبة الثالثة فى استيراد الأثاث من تركيا.

 

استيراد اثاث من تركيا
استيراد اثاث من تركيا

 

بعد انتشار المسلسلات التركية حول العالم، وانبهارالكثير من المشاهدين بالأثاث التركى، وفخامته أصبح الطلب على اشهر شركات الاثاث التركية فى تزايد يوما بعد يوم، فالبحث المتزايد من قبل العملاء السعوديين على المنتجات التركية من الأثاث جعل العديد من المستثمرين فى المملكة العربية السعودية يتجهون إلى استيراد الأثاث من المصانع، والشركات فى تركيا.

فقد برع الأتراك منذ فترات طويلة فى إنتاج، وتصميم أفضل أنواع الأثاث، فتحتل تركيا المرتبة الثالثة عالميا فى تصنيع الأثاث من حيث الجودة، حجم الانتاج ويتهافت عليه الجمهور العربى من كل مكان، وعلى الأخص المملكة السعودية، حيث احتل الاستيراد من تركيا الى السعودية المركز الثالث من الصادرات التركية للأثاث حول العالم. ويمتلك الأثاث التركى شهرة واسعة، لأنه يجمع بين أنواع عديدة جمعها عبر المراحل التاريخية المختلفة، التى مرت بها تركيا حيث تضم تركيا العديد من الحضارات المختلفة.

 

اشهر شركات الاثاث التركية
اشهر شركات الاثاث التركية

 

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

 

تجربة شراء الاثاث من تركيا:

أصبح الكثير يتجهون إلى استيراد الأثاث التركى، لأنه يمتاز بالأناقة والعصرية ليس هذا فحسب بل إن الأناقة لم تأتى على حساب الجودة، فهو يمتاز بالمتانة، لذا يمكنك أن تجد أفضل شركات الأثاث في العالم هناك، ومن أهم شركات الأثاث المتميزة مايلى:

دومسيوم:

تمتلك أفضل أثاث تركي تقليدى ويتخصص فى تصنيع الأثاث يدويا وبدقة وجودة تفوق الأساس العالمى، وتقوم بتصنيع الأثاث من مواد طبيعية عالية الجودة مثل الخشب، المعدن، والجلد تم تأسيسها عام 1975، وتجد المعرض الرئيسى فى بيليكدوزو أسطنبول.

بالمى كوكاك:

هى شركة عائلية تم تأسيسها عام 2001، وتقدم الشركة أفضل أثاث للفنادق والمطاعم وتقوم بتصدير الأثاث الأنيق إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، ولديها موقع تركي لبيع الاثاث والشركة على استعداد تام لتنفيذ أى طلبات خاصة.

 

موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث

 

ستوا ديزاين:

يقدم أفضل أثاث تركي مودرن، أسس الشركة تاردو كومان، ولا يستخدم كومان الغراء فى الأثاث الذى يصنعه بل يعتمد على تقنية خاصة تجعله يتماسك بدون مواد لاصقة ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذى تم لصقه بسنوات عديدة، وتستخدم الشركة الأخشاب الجيدة  مشروع محل اثاث  مثل خشب البلوط وخشب الجو، وتتميز تصاميمه بالبساطة، والألوان الطبيعية مما يشكل مزيجا فريدا. العنوان: جالاطا سراى فى اسطنبول .

 سوق الأثاث فى تركيا من أهم الأسواق على مستوى العالم، وأكثرها جذبا للعملاء، وتعد مدينة ماسكو التركية هى السوق الأكبر للأثاث فى تركيا، وقد بدأ التخطيط لانشائها عام 1984 بواسطة 13 داعم تمويلى خاص، وتم افتتاحها عام 1987 بعد توفير الدعم الحكومى.

وكلمة ماسكو هى اختصار للعنوان التركى للمنطقة (إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب فى اسطنبول ) وتقع فى منطقة باشاك فى مدينة اسطنبول. وتتميز بمساحتها الكبيرة التى تصل إلى 483 الف كم ،440 ألف كم منها مخصص للشركات المنتجة للأثاث، الباقى للمطاعم، المساجد وأماكن الأطفال الترفيهية وتحتوى بداخلها على أكثر من 778 شركة، ومصنع منتجون لكافة أنواع الأثاث

 

مودوكو تركيا للاثاث:

تأسس موقع صناعات الأثاث “مودوكو” في حى العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول في عام 1969 بدعم كبير مقدم من وزارة الصناعة والتجارة التركية، ومع مرور الزمن تطور مودوكو وأصبح أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بالأثاث في تركيا.

يحتوي مودوكو على عدة مصانع ومعارض للأثاث يمكن زيارتها والتعامل معها بكل أريحية وثقة، لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

جميع التجار والمقيمين في تركيا من العرب، يمكن لهم زيارة مودوكو المميز بتنوع منتاجته وسعر هذه المنتجات الطفيف والمناسب لجميع الحالات والفئات الاجتماعية، من يبحث عن أثاث فخم وبسعر مناسب لا داعي لتجوله عدة أماكن في تركيا بل يمكنه مشاهدة الاثاث التركي بالصور وزيارة مودوكو للحصول على أفضل منتجات الأثاث.

 

الاثاث التركي بالصور
الاثاث التركي بالصور

 

يعمل موقع مودوكو لصناعات الأثاث على مدار الأسبوع فوق مساحة جغرافية تبلغ 150 ألف متر مربع وبمعايير جودة محلية ودولية مميزة تطيل من عمر الأثاث وتزيد من قدرة تحمله، كما يحتوي مودوكو على العديد من الشركات والمصانع الضخمة المتميزة والحائزة على شهادة الجودة من غرف التجارة ومعهد المعايير التركي، وبعضها حائزعلى شهادة الجودة من معهد المعايير الدولي لصناعات الأثاث.

من خلال هذه المجالات الصناعية التي يقدمها مودوكو، يمكن تسليم بعض مشاريع التجهيز لأحد الشركات الموجودة في مودوكو لتعمل على تجهيز المؤسسة المراد تجهيزها بشكل كامل وبشكل مريح لأصحاب المشروع. ويحتوي مودوكو بجانبه على العديد من الفنادق، التي يمكن لزائرها من الخارج استخدامها للإقامة في مكان قريب، وتتميز هذه الفنادق بالفخامة وبالسعر المناسب لجميع الفئات.

 

ايكيا تركيا:

هى شركة سويدية عالمية عريقة متخصصة فى صناعة الأثاث المنزلى أثاث المكاتب، وهناك موقع ايكيا تركيا اون لاين بجانب المحلات وأسعارها فى متناول الجميع، حيث إنها تفضل راحة الزبائن ورضاهم، وتمتلك أكثر من 392 صالة عرض ضخمة فى 48 بلد حول العالم.

تصدر تركيا العديد من المنتجات حول العالم، وعلى رأس هذه المنتجات يتصدر الاثاث هذه المنتجات، كما تتوفر العديد من الأسعار في عروض ايكيا اسطنبول لأن العديد من الدول حول العالم تتهافت على الاستيراد من تركيا، لما يتمتع به الأثاث التركي من مميزات لاتجدها مجتمعة فى غيره من الأاثاث، فتجد العديد من الموديلات التى ترضى جميع الأذواق، فاذا كنت ترغب فى الأثاث المودرن الذى يتمتع بالبساطة، والعصرية فستجد أحدث أثاث تركي 2019، أما اذا كنت من محبي التحف والأشياء القديمة العريقة التى تتميز بالرقي والاصالة، فيمكنك الحصول على أثاث فخم يتميز بالتفاصيل القديمة المحفورة بكل اتقان.

ربما تفيدك قراءة: اكتشف أسرار استيراد الاثاث من تركيا

اسماء شركات اثاث تركية:

جميع المصانع المختصة بصناعة الأثاث في تركيا يتوفر لديها تصنيع غرف النوم، وذلك بأحدث التقنيات وأجمل النماذج، مع اهتمام كبير بالناحية البصرية واللمسة التركية الخاصة للأثاث، والتي يفضلها غالبية سكان العالم ويسعون لاقتنائها في منازلهم.

مواقع شركات اثاث تركية :

سوق الأثاث التركي كبير جدا وممتد على كافة المدن التركية، كما تصل وكالات مصانع الأثاث التركي إلى الكثير من دول العالم العربي والغربي والأوروبي، أما فيما يتعلق بالأسعار بالمجمل الأسعار مرتفعة قليلاً من تركيا، وهذا بالطبع يعود إلى الجودة في التصنيع والتفرد في الموديلات والأنماط العالمية الراقية، ولكن من الممكن التعامل مع الوكالات المتواجدة في البلد الذي تقيم فيه، وقد يبدو معقولاً جداً مع انقاص تكاليف الشحن والضرائب وغيرها.

معرض الاثاث في أسطنبول :

تمتلك مدينة إسطنبول عددا من المحلات المتخصصة ببيع الأثاث التركي الفاخر، ويوجد من تلك المحلات أربع محلات راقية ومتميزة هي “متجر 333km في حي كراكوي، متجر Hamm الذي يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي، على اختلاف ايكيا اسطنبول ومتجر Stoa Design الذي يجمع بين الرقي التركي والذوق الفرنسي في تصماميه، متجر Dank! Design الذي يقدم تشكيلة واسعة من تصميم أهم الخبراء المحليين والدوليين. ومن الجدير بالذكر هناك مجموعة من المصانع المتميزة في صناعة الأثاث منها:

أحمد تركمان

افتتح عمر تركمان والد أحمد تركمان متجرا لحفر الخشب عام 1969 واكتسب ابنه الصنعة منه، ليتألق في الحفر على الخشب وإخراج أرقى التصميمات للأثاث العالمي.يتميز المحل بالدقة العالية في التنفيذ وذلك لأن الأثاث الناتج يأتي من مصانعهم مباشرة. يقع المصنع في منطقة كاجيثان وتعرض منتجاته في معرض الأأثاث الدولي باسطنبول، ويمكنه تصنيع الأأثاث بالطلب أيضا.

إيديكور شوب

يتخصص هذا المتجر في عرض منتجات مصنعه التي تصمم أفضل اللوحات والمرايا المتناسقة مع قطع الأثاث والمصممة على درجة عالية من الاحترافية.

 

محلات أثاث في بورصة تركيا

لا يقتصر وجود الأثاث على مدينة اسطنبول فقط لكن لمدينة بورصة نصيبا كبيرا من أفضل الأثاث أيضا وهناك عدد من محلات الأثاث التي يمكنك التعامل معها وهي:-

 

بيلونا – مركز سكيرلير للمفروشات

يمكنك الحصول على أثاث منزلي مميز من خلال المعرض ويتميز بخاماته ذات الجودة العالية خاصة الأخشاب، العنوان: إزمير يولو، بورصة. رقم الهاتف: +90224245440

 

سكافولي بورصا

يتخصص في تقديم أفضل المطابخ وأجود أنواع الأثاث والأخشاب التي تعيش طويلا، بالإضافة إلى الأقمشة والإكسسوارات ذات الجودة العالية.

 العنوان: نيسان ماهاليسي، أزمير بولو بورصة.

رقم الهاتف: +902244533878

 

معرض النصر

من أفضل المعارض التي يمكن زيارتها في مدينة بورصة، وأسعاره أكثر ما يميزه لرخصها، وفي المقابل يمكن أن تحصل على أثاث قوي وذو جودة عالية.

العنوان: ديكالديرم ماهاليسي، بورصة.

رقم الهاتف: +90 536 556 46 29

 

محلات أثاث في بورصة تركيا
محلات أثاث في بورصة تركيا

 

شركة الديكون العالمية للأثاث:

تتوفر في العنوان التالي : Alaaddin Bey Mh.624 sk me se 5 26 D/ 6, 16120 Nilüfer/Bursa, تركيا

الهاتف: +90 538 359 39 07

 

وتهتم بصناعة غرفة النوم التي تأتي في مراحلها التالية:

مراحل تصنيع غرف النوم من الاخشاب:

غرف النوم مثلها مثل أي صناعة تمر بعدد من المراحل والتى لابد أن تتم كل مرحلة على أفضل ما يرام وعلى أفضل مستوى من التميز ومن أهم ما تمر بيه:

– اختيار نوع الأخشاب قبل أن يتم القيام بأى شىء.

– الاهتمام باختيار التصميم المراد القيام بيه أو القيام باختيار شكل الغرفة إذا كانت تريد شراء الغرف الجاهزة، تبدأ فى قطع الأخشاب وبعد أن يتم القيام بالتعرف على نوع الأخشاب المطلوبة والبدء فى تصنيع شىء بشىء بعد أن يتم رفع المقاسات الخاصة بالغرف.

– مرحله الكبس من أهم المراحل التى يتم فيها كبس الأخشاب والأبلكاش بشكل مميز والتى تتلائم مع الشكل النهائي والذى يساعد فى كبس الأخشاب بطريقه مميزة ولاصقة بمادة قوية عالية الجودة.

– بعد أن يتم القيام بأعمال الكبس تأتى مرحلة الترويس وهى التخلص من كل القطع الزائدة والعمل على تسويتها مع الأخشاب حتى يتم القيام بأعمال التركيب بكل سهولة وتظهر الغرف فى النهاية بالشكل المراد عليه ولا يظهر بها أى عيب أثناء القيام بمرحلة التركيب.

– بعد أن يتم الانتهاء من أعمال التصنيع لغرف النوم يتم اختيار القشرة الخارجية اللامعة المميزة التى تعطى لمعانا للغرفة بأكملها ويتم القيام بأعمال التصنيع لغرف النوم الكلاسيك والمودرن.

– بعد أن يتم التأكد من القيام بوضع القشرة يتم القيام بالدهانات المميزة التي تتلائم مع لون المختار.

 

شركة sarus لصناعة الاثاث:

شركة sarus لتصنيع الأثاث من أكبر شركات الأثاث وأكثر الشركات تصديرا في مجال الأثاث المنزلي تهتم بأدق التفاصيل وجودة الإنتاج وهدفها إرضاء عملائها في كل البلدان.

تعد واحدة من أكبر شركات الأثاث والأكثر تصديراً لمنتجاتها في مجال الأثاث المنزلي، ويمكن معرفة اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2018 كما تعنى الشركة بأدق التفاصيل وجودة الإنتاج، كما تهدف لإرضاء عملائها ووكلائها في مختلف الدول التي تتعامل معها.

معلومات الإتصال :مقر الشركة : تركيا – أضنة

هاتف : 00905354054227

 

اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2018
اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2018

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل مصانع الاثاث في اسطنبول

 

 

 

مصانع غرف النوم في تركيا :

صناعة غرف النوم كغيرها من الغرف تحتاج إلى نجار محترف وخشب متين من أجود الأنواع لصنع غرفة نوم تلفت الأنظار.

أهمية الأخشاب فى صناعة غرف نوم مودرن:

هناك العديد من الأخشاب المتواجدة فى الأسواق والمستخدمة فى صناعة غرف النوم، ويتوفر اثاث تركي اون لاين فهي مكان الراحة بعد عناء من التعب والعمل فعليك أن تهتم بأعمال الصيانة للحصول على الراحة المطلوبة.

الأخشاب هى المادة التى يتم استخلاصها من الأشجار والتى تساعد فى الدخول فى أحد التركيبات الكيميائية المختلفة والتى تعتبر من أهم الأشياء التى يتم الاستعانة بيها فى الأخشاب هي الغرف والبناء وبالإضافة إلى التحف والآلات الموسيقية والفحم النباتي، الذي ينتج من التفاعلات وغيرها من الأشياء الأخرى.

هناك الكثير من الأخشاب التى يتم الاستعانة بيها فى التصنيع لأنها من المواد الصلبة، التى تتحمل الحرارة بالاضافة إلى إنها تعمل كمادة عازلة جيدة فهناك العديد من أنواع الأخشاب المميزة المتواجدة فى البيئة وهذا ما يحققه  اثاث تركى مودرن التي يتم اختيارها طبقا لما تريده ولكن، عليك أن تعلم أن الأخشاب تتمدد وتزداد من الحرارة والرطوبة وإذا تم الاعتماد على أنواع الأخشاب الرديئة من الممكن أن تتعرض إلى ذلك وإذا تم الاستعانة بأنواع الفاخرة فتصبح النتيجة أفضل.

الأخشاب من المواد التي ليس بيها أى أنواع من الضرر على صحة الإنسان وعلى البيئة فهى مواد تأتى من قطع الأشجار التي يتم القيام بقطعها وتشكيلها إلى عدد من القطع الأثاثية والديكورات المختلفة بطريقة حرفية مميزة فيحتار الكثير من كيفية القيام باختيار نوع الأخشاب التى تساعد فى صناعة غرف النوم فإليك أنواع الأخشاب ومميزات الأخشاب فيها.

شركات الاثاث التركية
اثاث تركى مودرن

 

 

أنواع الأخشاب فى صناعة غرف نوم تركية:

الخشب الزان:

 من أكثر أنواع الأخشاب التى تتميز بجوده وصلابه عاليه ويدخل فى تصنيع أغلب الأثاث و غرف النوم لأنه يسهل تشكيله وبالاضافة الى ان التفنيش الخاصه بالغرف يكن عالى الجودة ومميز للغاية بالاضافة الى ان خشب الزان من أكثر أنواع الأخشاب المتواجده منذ القدم من أشجار معروفها بالصلابة والتى يسهل تصنيعها.

 

خشب الصنوبر:

 من أهم أنواع الاخشاب أيضا التى تتدخل فى التصنيع للاثاث ولكن يفضل أن يتم الاستعانه بهذا النوع من الاخشاب فى القطع الاثاثية الصغيرة الحجم مثل ترابيزات الديكور والاعمال الديكورية الأخرى ومن السهل أن يتم إعاده تشكيله بطريقه مميزة فاذا أراد أن تقوم بأعمال الديكورات فى غرف النوم فمن الممكن أن تستعن باخشاب الصنوبر المميزة.

 

خشب المضغوط:

 فى الآونة الأخيرة تم الاستعانة بالأخشاب المضغوطة نظرا لأنها تحتوي على عدد من المميزات من أهمها إنها سهلة وخفيفة الحمل والزحزحة بالإضافة إلى أنه يدخل فى العديد من الصناعات الديكورية، لأنه يسهل تشكيله والقيام بأعمال المناسبة فى الغرف وقد اتجه إليه فى الآونة الأخيرة لأنه لا يتأثر بالحرارة أو البرودة.

 

خشب الهوكي:

 من الممكن أن يتم الاستعانة بيه فى القيام بتشكيل القطع الكبيرة فى غرف النوم مثل الدواليب فهو يتحمل ولديها القدرة على القيام بأعمال التشكيل وقوى للغاية.

 

خشب السندباد:

 من أهم أنواع الأخشاب التى ظهرت فى الآونة الأخيرة أيضا فى صناعة غرف النوم، لأنه لا يتأثر بالتغيرات المناخية من البرودة والحرارة المرتفعة وغيرها من العوامل المناخية..

 

شركة karra لصناعة الاثاث المنزلي:

تتضمن الشركة العديد من أدوات الأثاث المنزلي مثل المحلات التركية المشهورة:

 

متجر Stoa Design

يمكن شراء اثاث تركي أون لاين من خلال هذا الموقع، حيث يجمع بين الذوق التركي والذوق الفرنسي يستخدم المواد الخشبية المعدنية بجانب التحف الفنية والأثاث المميز التي يتسم بالرقي والبساطة والراحة معظم الأثاث من خشب البلوط والجوز يميل المتجر لبيع قطع الأثاث، التي تميل لمنحنيات الطبيعية والمواد الطبيعية من منسجات الحرير والمنسوجات القطنية، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة ،الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة جدًا تجد عالم مميز لتأسيس المنزل العصري.

العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902122514098.

متجر Hamm :

موقع تركي لبيع الاثاث يجمع بين الأسلوب التقليدي اليدوي والأسلوب الحديث في التصميم، يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي يوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركبيات النحاسية وأساليب الإضاءة الفريدة وقطع السيراميك وألواح الخشب الباركية المصممة من قبل أمهر المصممين في تركيا.

العنوان: Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A, Tophane, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 905332341122.

 

بعض الأفكار التي قد تساعدك عند الدمج بين غرف نوم تركية للعرسان الكلاسيك والمودرن:

يمكن اختيار الفرش الأساسي لغرفة النوم، أو السفرة أو الصالة بالطراز الحديث، واختيار باقي الكماليات والإكسسوارات بالطراز الكلاسيكي بحيث يتماشيان مع بعضهما البعض. في الغرفة ذات الطرز الحديث يمكن إضافة الطاولات الخشبية ذات التصميم الشرقي سواء المنشورية الشكل، المسدسة، المثمنة الأضلاع، وحتى المطعمة بالصدف، في إحدى زواياه.

استخدام الإكسسوارات النحاسية كالأواني والأباريق ودمجها مع الطراز المودرن بشكل متناغم. إضافة اللوحات التي تحتوي على صور قديمة وتعليقها بطريقة عشوائية مما ينتج عنه دمج رائع بين الديكور الكلاسيكي والديكور المودن. اختيار الأثاث المودرن وتزين الغرفة بالفوانيس التي تستخدم معها الزيوت العطرية والشموع يضيف للمكان مظهر جميل.و يمكن اختيار جلسة كلاسيكية بسيطة وتزينها بكوشن مودرن مع اختيار ستائر كلاسيكية.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: مراحل وخامات تصنيع الاثاث المكتبي

 

 

 

اسعار الاثاث التركي:

على الرغم من ارتفاع اسعار الأثاث التركي في شركات الاثاث التركية إلا اننا نستطيع أن نتغاضى عنه أمام جودة المنتج، فالتصميمات التركية لا مثيل لها فى العالم، فهى تنافس أرقى تصميمات الاثاث حول العالم بالاضافة إلى جودتها، ومتانتها فهى تعيش لسنوات أكثر من أنواع الأثاث الأخرى.

وتختلف الأسعار من مكان إلى آخر، ومن مصنع إلى آخر لذا يجب عليك عند قيامك باستيراد الأثاث من تركيا، عليك مراسلة أكثر من شركة، والحصول على عروض مختلفة من الشركات، والمصانع حتى تتاكد من الحصول على افضل سعر.

ولا يشترط أن يكون استيراد اثاث بسعر قليل من شركات الاثاث التركية  هو الاختيار الصحيح، فينبغى أولا التاكد من جودة المنتج، ثم بعد ذلك النظر إلى السعر فلن تستفيد بشئ اذا حصلت على سعر مميز، ومنتج غير متين فالجودة هى ما يهم أي عميل يرغب فى الشراء منه.

فكلما كانت الشركة أنيقة تجد العميل مرتاح أكثر، ويشعر بالثقة تجاه المكان، لذا يتوجب عليك الاهتمام بشكل المكان وديكوراته.

فعلى سبيل المثال تجد مكتب بسعر 200 دولار في شركات الاثاث التركية ، وتجد الآخر بسعر 1420 دولار،على اختلاف  تكلفة مشروع موبيليا أما بالنسبة لطاولات الاستقبال تجد بعض الأنواع بسعر 800 دولار، وأنواع آخرى بسعر 1200 دولار.

وبعد تعرفك على أفضل شركات الاثاث التركية شركات الاثاث التركية أصبح من السهل الآن عليك اختيار ما تود أن تحصل عليه من قطع الأثاث المختلفة من شركات الاثاث التركية ، والتي ستجعل منزلك في شكل جديد رائع ومميز.

 

 

 

 

 

 

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

اهم نقاط دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى مشاريع الاثاث؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.