الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية / أفضل 10 جزر في تركيا لشهر العسل

أفضل 10 جزر في تركيا لشهر العسل

جزر تركيا لشهر العسل

يكون لشهر العسل ورحلاته طقوس خاصة، حيث يريد الزوجان قضاء أوقات رومانسية وأجواء شاعرية تتميز بالرفاهية والمتعة والإحساس ببعض الخصوصية، والتي توفرها جزر تركيا لشهر العسل فقد تعطي جزر تركيا للعروسين طاقة إيجابية رائعة، ويجعلهم لا ينسون أبدا شهر العسل من أجل المتعة وروعة الطبيعة التي يروها، وهيا بنا نعرف التفاصيل:

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

– جزر في تركيا لشهر العسل:

تركيا لديها مكان خاص لكل من يريد السفر والسياحة، خاصة من الأزواج الجدد الذين يرغبون في بدء حياتهم في بلد جميل يجلب كل البهجة والرفاهية في مكان واحد ، بما في ذلك الجزر التركية الشهيرة التي تجعلك تقضي أفضل ما لديك الوقت فيها، ويمكنني أن أذكر لكم  أهم الأماكن السياحية المميزة التي تناسب أجواء شهر العسل، وأشهر وأفضل الجزر:

* جزر الاميرات تركيا اسطنبول:

فقد ترى في جزيرة الأميرات الاستمتاع بأروع المناظر الطبيعية الرائعة، فلا يوجد أجمل أو أروع من جزيرة الأميرات، وتعتبر جزيرة الأميرة الوجهة السياحية الأولى للسياح من جميع أنحاء العالم، وتحديداً خلال موسم الصيف.

* جزيرة  أولودينيز وجزيرة فتيحة:

 هذان الجزيرتان يشتهران باسم ساحل الفيروز، حيث تشتهر هذه المنطقة التركية ببلورتها الشفافة المياه والوديان المغطاة بالصنوبر والجبال المذهلة وسط جمال طبيعي خلاب.

ربما تفيدك قراءة: شهر العسل في تركيا في الشتاء.. تجربة مثيرة في فصل الثلوج

*  جزيرة رودس اليونانية:

هي قريبة من جزر فتيحة وأولودينيز، هذه الجزيرة لها إطلالة جذابة بسبب مياها الزرقاء الجذابة، فلا أحد يذهب إليها من الأزواج لقضاء شهر العسل، إلا وقد استمتع بها كثيرا، ويوجد فيها  منتجع دي جراند أزور مرمريس صاحب الإطلالة الجذابة.

جزر الاميرات تركيا اسطنبول
جزر الاميرات تركيا اسطنبول

 

* جزيرة بويك اضحى:

تقع قبالة سواحل اسطنبول وهي واحدة من أكبر وأشهر جزر الأميرات والجزيرة تمنع دخول السيارات الخاصة وسيارات الأجرة لذا سيكون عليك اكتشاف روعة المواقع التي ستمشي فيها سيرًا على الأقدام أو بالدراجة أو في عربة تجرها الخيول.

* جزيرة كوندا:

وهي من أجمل الجزر التركية، وهي رابع أكبر جزيرة في بحر إيجه والجزيرة بها العديد من العناصر التي تجذب الانتباه إليها، بما في ذلك شواطئها النقية والنقية وحدائقها الخلابة التي تحتوي على عدد كبير من الشلالات والأشجار الخضراء، كما يوجد بجانبها  فنادق إسطنبول الشهيرة.

* جزيرة هيبلي أدا “جزيرة سادل”:

تعتبر الجزيرة الثانية من حيث جزر الأميرات وهي معقل مهم لكثير من رجال الأدب التركي وتتميز بديرها الرائع بما في ذلك الدير (تريادا) والدير (مغادرة العالم) المعروف باسم الكنيسة (أيا نيكولا)

ربما تفيدك قراءة: شهر العسل في تركيا 2020 في ديسمبر.. أفضل 7 وجهات سفر تنقلك إلى أجواء خاصة

* جزيرة Gokceada:

تشتهر هذه الجزيرة بجمالها الطبيعي الرائع، حيث تحتوي على مجموعة خلابة من التلال والريف وسلسلة من الشواطئ النقية التي تجذب الزوار إليه في الصيف.

* جزر المالديف في تركيا:

واحدة من أجمل جزر تركيا، ولديها العديد من عوامل الجذب بما في ذلك الكنائس الجميلة والشواطئ الخلابة والهواء النقي، وتقع في قلب بحر مرمرة بالقرب من اسطنبول.

* جزيرة أفسا:

وهي جزيرة تركية في جنوب مرمرة، وتزداد أعدادها خلال موسم الصيف لتصل إلى 50.000 سائح ينجذبون إليها بسبب جمال شواطئها الحيوية والخلجان المنتشرة على طول الساحل.

-افضل الفنادق في اسطنبول لشهر العسل:    

من المعروف عن اسطنبول أنها كانت تعرف بالقفص الذهبي وهي في الواقع قفص ذهبي لكل زوجين في شهر العسل يمكنهم الاستمتاع بكل ما هو موجود في اسطنبول، حيث أن أول شيء يتم البحث عنه في فنادق اسطنبول هو طالما وفرت الفنادق كافة الخدمات التي يحتاجها الزوجان حتى أصبحت من أهم الفنادق، ويمكن ذكر نموذج عن أهم الفنادق:

* فندق ويندهام غراند اسطنبول كالاميس مارينا:

يعد هذا الفندق من أوائل الفنادق التي يتم اختيارها لقضاء شهر العسل لكل زوجين، لأن هذا الفندق يتميز بقربه من العديد من مناطق الجذب السياحي، ويحتوي الفندق أيضًا على مجموعة كبيرة من وسائل الراحة مثل حمامات الساونا وغرف الاستحمام ، ويتميز وجود أجنحة شهر عسل خاصة بجميع وسائل الراحة.

ربما تفيدك قراءة: كم تكلفة شهر العسل في تركيا.. 7 عروض مميزة قريباً

* فندق غرين بارك مارتر اسطنبول:

يعد الفندق من أرقى وأفخم الفنادق في اسطنبول، حيث يجذب الزوار في تركيا، ويقع في ساحة تقسيم ويحتوي على الكثير من الغرف التي تحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه، ويحتوي الفندق أيضًا على قاعة سينما داخلية و مسبح مع مركز لياقة بدنية متخصص وجناح أزوتيج في شهر العسل.

جزر في تركيا لشهر العسل
جزر في تركيا لشهر العسل

 

– اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في تركيا:

المناظر الطبيعية الخلابة والأسواق النابضة بالحياة والمقاهي الصاخبة والمعالم السياحية الرائعة والحمامات التركية التقليدية ليست سوى بعض التجارب التي ستقنعك تمامًا باختيار تركيا لبرنامج شهر العسل، ومن أجمل الاماكن السياحية في تركيا لقضاء شهر العسل كثيرة ولكن يمكن أن نذكر أهمها:

ربما تفيدك قراءة: اسعار شهر العسل في تركيا.. أحدث اسعار 2020

* وادي الفراشات:

تقع في مدينة فتيحة في قلب تركيا التي تعد من أفضل المدن لقضاء شهر العسل، ووادي الفراشات هي واحدة من تلك الأماكن التي لم يتم تلوثها ، ولم يتم استكشافها ولكنها لا تزال تعتبر أفضل مكان لقضاء شهر العسل، وهو معروف على نطاق واسع بكونه موطنًا لأنواع مختلفة من الفراشات.

* بودروم “اللؤلؤة الزرقاء”:

تمتلئ بودروم بالعديد من الشواطئ الساحرة والمعالم التاريخية الرائعة وأماكن الترفيه المميزة ، حتى أنها أصبحت أفضل الأماكن في تركيا للأزواج، لأنها يوجد فيها  شواطئ بودروم التركية الرائعة مع إطلالات مذهلة على مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية.

* شوارع انطاليا:

الذهاب إلى مدينة أنطاليا سواء كانت الشواطئ الصافية، أو المنتجعات الشاطئية، أو الميناء الصاخب ، أو الشوارع الملونة الجذابة، فإن شهر العسل في تركيا غير مكتمل تمامًا دون استكشاف سحر أنطاليا، والتي تصادف أنها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في تركيا.

* وملخصا لما تم قوله، إن قضاء شهر العسل في تركيا وخاصة في جزر تركيا يعد من أفضل وأجمل الأماكن التي يمن فيها قضاء شهر العسل بجانب أماكنها وفنادقها الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى، حيث يوجد فيها أفضل المناظر والأشجار الطبيعية التي تخطف الأنظار لكل الأزواج.

`

ربما تفيدك قراءة: اماكن شهر العسل في تركيا.. 3 جهات ببرامج متنوعة

فنادق إسطنبول
فنادق إسطنبول

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 رحلات تركيا شهر العسل

رحلات تركيا شهر العسل.. 4 شركات متخصصة تكشف لك أسرار البلد

 رحلات تركيا شهر العسل تمكنت تركيا من تقديم أفضل العروض لأولئك الذين يرغبون في قضاء …