الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية / سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر
سعر شهر العسل في تركيا
سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

سعر شهر العسل في تركيا

يتساءل الكثيرين عن سعر شهر العسل في تركيا ونحن في هذا المقال سنقدم لكم عرضًا يمكن أن يناسب ميزانيتك لكي تقضي أفضل شهر عسل على الإطلاق حتى يكون ذكرى جميلة للعمر كله، تركيا هي الدولة التي تجمع بين مدنها الكثير والكثير من الخيارات السياحية فتجد الآثار الإسلامية والبيزنطية والرومانية، وتجد أيضًا الشواطئ الجميلة والمناطق الساحلية الرائعة بجانب الطبيعة الخلابة  لذا فهي مكان يجمع بين كل الخيارات الترفيهية.

وفي هذا المقال نعرض لكم أفضل البرنامج والأسعار بناء على تجميع لآراء الجهات المتخصصة في السياحة في هذا المجال وأشهرها المسافرون العرب وتريب ادفايزور ويور تريبس وغيرها من الشركات المتخصصة في هذا المجال.

 

اسعار شهر عسل تركيا
اسعار شهر عسل تركيا

اسعار شهر عسل تركيا

باقة شهر العسل في تركيا لمدة 5 ليال و 6 أيام والتي تأخذك عبر بعض الأماكن الأكثر شعبية للزيارة في تركيا لقضاء شهر العسل هذه الحزمة مثالية فقط للأزواج الذين يتطلعون إلى قضاء وقت ممتع والاستمتاع بالجمال الطبيعي لتركيا بكل أناقتها وسحر العالم القديم في باقة شهر العسل في تركيا تزور أماكن مثل إسطنبول وكابادوكيا وهيرابوليس سعر هذه الحزمة هي 44 دولارًا للفرد الواحد في الليلة.

ستجذب بكجات شهر العسل تركيا هذه انتباهك بالتأكيد مع روعة تركيا المدهشة وستذهلك زيارة ليوم كامل إلى اسطنبول وقصر توبكابي مع الثقافة المتنوعة والتراث الغني والمناظر الطبيعية الجميلة في تركيا.

تقدم تركيا الكثير من الأشياء والعديد من التجارب الجميلة التي يمكن أن تحصل عليها مع خط سير جولة تركيا.

سوف تترك شغفًا أكثر لأن المكان الجميل يعتبر أنه يجب عليك زيارة المكان من حين لآخر حيث يجذب المكان الكثير من السياح في جميع أنحاء العالم، لذلك لا تفوت هذه الفرصة الاستثنائية لزيارة تركيا لمدة 10 ليال و 11 يومًا وتعرف أكثر على ثقافة وطريقة عيش السكان المحليين في اماكن شهر عسل في تركيا وتستمتع المكان المذهل حصريًا بالمناظر الخلابة والمناطق المحيطة الجميلة والبقع الخلابة.

ستغطي حزمة عطلة تركيا المخططة جيدًا هذه لمدة 6 أيام و 5 ليال جميع مناطق الجذب الرئيسية في تركيا بالإضافة إلى توفير بعض الوقت الجيد لقضاء وقت مع شريكك وسيتم توفير دليل لك والذي سينقل إليك من مكان إلى آخر وسيتم تضمين جميع الرحلات الداخلية في حزمة الجولة. اضغط هنا

ربما تفيدك: عروض شهر العسل في تركيا.. أفضل باقات تشمل المزارات والخدمات المتميزة

برنامج شهر العسل في تركي

تركيا مكان ممتاز لقضاء عطلة شهر العسل فالجميع يبحثون عن نفس الأشياء لقضاء شهر العسل الخاص بهم الإثارة والمشهد الجديد وبالطبع الرومانسية تعال واكتشف أشهر وجهات شهر العسل في تركيا.

اكتشف مجد الكنوز القديمة في تركيا وللاستمتاع حقًا بعطلتك الرومانسية اسأل متخصص السفر عن جولة منطاد الهواء الساخن الاختياري في كابادوكيا.

تجربة مزيج مثير من الثقافة التقليدية مع الحياة الحديثة في اسطنبول حيث ستختبر الرومانسية والاسترخاء في شهر العسل الفاخر في البحار الزرقاء حيث يلتقي بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط.

تعرض هذه المسارات الأنيقة سبب كون تركيا واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في العالم.

وجهات شهر العسل السحرية

ساحل بحر إيجة: هناك العديد من الوجهات الجميلة لقضاء شهر العسل لإدراجها، تحقق من بعض مواقع شهر العسل المفضلة لدينا على ساحل بحر إيجة في تركيا.

بودروم، مارماريس، سيسمي، ألاكاتي، أولودينيز، فتحية، ايفاليك، كوساداسي، داتكا، مضيق البسفور القرن الذهبي.

ساحل البحر الأبيض المتوسط: تحقق من جزء صغير فقط من بعض أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا.

أنطاليا، كاس، كيمير، سايد، بيليك، ألانيا، لارا، كوناكلي، كالكان، ديمر.

المناطق الرومانسية: تركيا هي المهرب الرومانسي المثالي للاحتفال بشهر العسل للأزواج. اشعر بالحب واستمتع بشهر العسل في أرض تركيا المتنوعة والمثيرة.

اسطنبول، باموكالي، اجمل غابات في تركيا، كابادوكيا، جزيرة بوزكادا، غولتوركبوكو، ماردين، سانليورفا، جزر الأمراء، آرتفين.

أنشطة ترفيهية في طرابزون

الأماكن التي يجب زيارتها ومشاهدتها في طرابزون، المدينة العظيمة التي لها تاريخ وطبيعة:

دير سوميلا:

على الرغم من أن تاريخ بناء دير سوميلا الواقع في منطقة  ماكشا في طرابزون غير معروف تمامًا، يُعتقد أنه تم تشييده بين 365 و 395 م وفي نفس الليلة رأى رهبان يسوع ومريم العذراء في المكان وبنى الدير في المكان الذي رأوه فيه دير سوميلا هو مكان سياحي يجب رؤيته بالتأكيد في طرابزون بهندسته المعمارية وإطلالة رائعة.

تقع قلعة طرابزون على أعلى تل في المدينة تم بناء قلعة طرابزون من أجل منع أي هجمات قد تأتي من البحر، وتتكون من ثلاثة أقسام بما في ذلك القلعة العلوية والقلعة الوسطى والقلعة السفلية وتعتبر القلعة التي يحيط بها جانب واحد من البحر ويحيط جانب آخر بالخضرة، واحدة من أكثر الأماكن السياحية التي يجب زيارتها في طرابزون وهي قريبة من بحيرة سيراجول طرابزون.

 

أنشطة ترفيهية في طرابزون
أنشطة ترفيهية في طرابزون

متحف هاجيا صوفيا:

كان الملك مانويل الأول من عائلة كومنينوس في إمبراطورية طرابزون قد بني ككنيسة بين 1250 و 1260 وتستخدم كمستشفى ومسجد في السنوات اللاحقة، وتستخدم الكنيسة اليوم كمتحف نتيجة لأعمال الترميم وهي واحدة من أكثر الأماكن زيارة طرابزون.

المرتفعات:

طرابزون مدينة مشهورة بطبيعتها وتاريخها المميزة والعريق بالإضافة إلى طبيعتها، المدينة غارقة بمحبي الطبيعة مع مرتفعاتها، كل واحدة أجمل من الأخرى ويمكن زيارة شلالات تركيا ايدر.

 

ربما تفيدك: افضل فنادق شهر العسل في تركيا.. دليل مفصل لكل ما يهمك

 

أوزونجول طرابزون:

تشكلت أوزونجول نتيجة تحويل مجرى النهر إلى سد طبيعي بسبب الانهيار الأرضي. إنها مكان جذب للسياح نظرا لكثرة غاباتها الكثيفة وجمالها الساحر، كما أن لديها فرصًا للرحلات وجولة بالدراجات الهوائية لعشاق الطبيعة.

دير بيريستيرا:

تم بناء الدير عام 752 على صخرة 250 مترا إنها واحدة من الأماكن التي تقوم بجذب أعداد  كبيرة وتلفت الكثير من الاهتمام من السياح الذين يأتون من طرابزون بهواءها النظيف وإطلالتها الفريدة ويتواجد الدير في افضل أحياء طرابزون.

دير فازيلون:

على الرغم من أن تاريخ إنشاء دير فازيلون من المعلومات الغير معروفة أو مؤكدة بشكل حاسم، إلا أنه يقال أنه تم تأسيسه في 270 م ومكرس ليوحنا المعمدان في الكتاب المقدس. كونه أقدم دير في المنطقة، هو واحد من الأماكن التاريخية والسياحية الرائدة في طرابزون.

التمتع بـشهر العسل في الشمال التركي هو خيار مثالي لمحبي الطبيعة الخلابة والخضرة.

 

 

 

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 رحلات تركيا شهر العسل

رحلات تركيا شهر العسل.. 4 شركات متخصصة تكشف لك أسرار البلد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات تركيا شهر العسل؛ فإن افضل …