الخميس , 29 أكتوبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر /  زيت الحشيش الاصلي في الباحه 0540428830 أشهر 4 جهات تبيعه بجودة مميزة

 زيت الحشيش الاصلي في الباحه 0540428830 أشهر 4 جهات تبيعه بجودة مميزة

زيت الحشيش الاصلي في الباحه

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

يعد زيت الحشيش الاصلي في الباحه واحد من أكثر الزيوت الطبيعية التي تبحث عنها النساء بل والرجال على حد سواء وذلك نظرا لما يتمتع به من خصائص علاجية للشعر تجعله متميزا وصحيا ويعتبر زيت الحشيش من أشهر الزيوت الطبيعية التي عرفها الإنسان منذ القدم، ويتم استخلاصه من نبات القنب المخدر عن طريق المذيبات العضوية، حيث يتم وضع الحشيش في محلول كحولي، ومن ثم تسخينه على درجة حرارة عالية، حتى الغليان،  ثم استخراج السائل منه عن طريق عملية التقطير، وهو أحد أهم الزيوت التي تساهم في حل العديد من مشاكل الشعر ولكي تحصلي على هذا المنتج الاصلي كل ما عليك هو متابعة المقال.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا

 

سعر زيت الحشيش الاصلي في السعوديه

لزيت الحشيش فوائد كثيرة سواء للشعر أو البشرة أو الجسم لذلك يتزايد الطلب عليها ويبحث الجميع عن افضل أماكن لبيع زيت الحشيش بسعر مناسب ويختلف سعر زيت الحشيش باختلاف حجم العبوة على النحو التالي:

حيث أن العبوة التي حجمها 125 مل يكون سعرها 150 ريال سعودي.

أما العبوة التي حجمها 250 مل يصل سعرها إلى 250 ريال سعودي.

والعبوة التي حجمها 500 مل يكون سعرها 450 ريال.

أما العبوة التي حجمها 750 مل سعرها 650 ريال.

وهناك بعض المواقع تبيعه مع إضافة رسوم الشحن، وأحيانا قد يكون الشحن مجاني.

وتستطيع أن تحصل على زيت الحشيش الأصلي من أماكن كثيرة ورغم تنزع وتعدد أماكن بيع زيت الحشيش الاصلي إلا أن الحصول على زيت الحشيش الأصلي أمر صعب يتطلب الكثير من البحث داخل الصيدليات، أو في داخل محلات العطارة، أو عن طريق المتاجر الإلكترونية، حتى تستطيع إيجاد زيت حشيش أصلى وحتى لا تصاب بالحيرة أو تتعرض إلى النصب والاحتيال يجب أن تتعامل مع متاجر ذات ثقة.

فيمكنك الحصول علي زيت الحشيش الأصلي عن طريق شبكة المعلومات الدولية الإنترنت وعبر تصفح لبعض المواقع الموثوقة، كما أن تلك الطريقة تجعل وصول منتجك حتى باب المنزل أمر سهل، وقد تضاف بعض الرسوم الضريبية البسيطة، التي تتراوح ما بين 25 وحتى 45 ريال سعودي، بالإضافة إلى أن هناك العديد من المواقع التي قد تجد بها الشحن مجانا وأهم تلك المواقع ذات الثقة العالية.

حيث يعتبر هذا الموقع واحد من أكبر وأعرق المتاجر الإلكترونية التي توفر أفضل أنواع الزيوت الطبيعية للشعر وفي مقدمتها زيت الحشيش بأقل الأسعار مع سرعة في الشحن والتوصيل وتستطيع أن تجد غايتك من خلال الرابط الأتي:-

يعد هذا الموقع من المواقع التي نقشت اسمها بالذهب في عالم الجمال والعناية بالشعر فهو واحد من أجود أنواع المتاجر الموجودة داخل المملكة العربية السعودية ويتوافر داخله أنواع من الزيوت التجميلية والتي من بينها زيت الحشيش الأصلي وكذلك يوفر باقة من أفضل الزيوت المستخدمة لشعر رائع أكثر صحة وجاذبية وتستطيع أن تتواصل معهم من خلال المتجر الرابط التالي:-

إن كنت ترغبين في الحصول على زيوت أصلية للشعر كل ما عليك هو التواصل مع موقع العناية الذي يعتبر أحد  أفضل مواقع لبيع زيوت الشعر خاصة زيت الحشيش فإذا كنت تسعى إلى اقتناء أجود أنواع الزيوت فقط تواصلي مع الرابط التالي:- للتواصل مع أفضل خبراء التجميل وأفضل متخصصين صحة الشعر نقدم لك الرابط التالي:-

لكل سيدة تبحث عن عالم الجمال إليك مكانك الأول والأخير متجر الجميلة لكل جميلة فلكي تنجح عملية شراء زيت الحشيش الأصلي ينصح بأن تشتريه من داخل متجر الجميلة حيث الجودة العالية والخبراء المتخصصين وتستطيع التواصل معهم من خلال الرابط التالي:-

 

سعر زيت الحشيش الاصلي في السعوديه
سعر زيت الحشيش الاصلي في السعوديه

ربما تفيدك قراءة : زيت الحشيش الاصلي في احد رفيدة رقم(0540428830) .. أفضل 5 أماكن تبيعه

كيف اتاكد من زيت الحشيش الاصلي

جميعنا يعلم أن الزيوت الطبيعية هي أحد أفضل الزيوت، التي يمكن أن تستعمل لصحة الشعر، ومن بينها زيت الحشيش الأصلي وهو واحد من أهم المواد الفعالة الرئيسية في نبات القنب حيث يتركز في أوراق هذا النبات ويتم استخلاص منه كمياتٍ كبيرةٍ عن طريق عملية التقطير بالبخار والتي تعتبر واحدة من أفضل طرق استخلاص المواد الفعالة من النباتات دون تدميرها أو التأثير على فعاليتها وأكثرها شهرة وجودة، كما تستخرج بعض أنواعه من بذور نبات الحشيش أيضا.

وتعود شهرته في بداية اكتشافه إلى بلدان أواسط آسيا باعتبارها الوطن الأصلي الأول لنبات القنب ومن هنا أصبحت تلك البلاد مصدر زيت الحشيش الأصلي الأول في العالم كله، ولكن مع مرور الوقت تم نقله إلى البلدان الأخرى مثل البلدان العربية وأوروبا وأصبح الآن يمكنك انتاجه في الكثير من الدول بسبب تطور مجال الزراعة بهذه المناطق.

ويتصف زيت الحشيش الأصلي أنه من الزيوت سميكة القوام وله ملمس لزج لونه أخضر يميل إلى اللون الداكن كما أن رائحته قويةً ونفاذة، كما أنه يدخل في الكثير من الاستخدامات الطبية والعلاجية والتي تحافظ على صحة الجسم بشكل عام وبالرغم من استخداماته الصحية والعلاجية والغذائية على حد سواء إلا أنه يستخدم أيضا بكميات صغيرة الحجم في العطور والفواحات العطرية والشموع وصناعة الصابون أيضا، ويدخل كذلك في الصناعات الغذائية.

لكن يعد الاستخدام الأكبر له، كان في المجال الخاص بالعناية بالشعر خاصة في البلدان العربية، حيث يعتبر سر من أسرار الجمال الطبيعي للشعر، ويستخدم كعلاج فعال لكل مشاكل الشعر مثل مشكلة الشعر الجاف ومشكلة تساقط الشعر وأيضا الشعر المتعب الذي اتعبته المواد الكيميائية والصبغات ووسائل الفرد. من أهم مميزات زيت الحشيش أنه طبيعيا بنسبة 100% ويحتوي على الكثير من البروتينات والمغذيات اللازمة للشعر وفروة الرأس، بجانب إمكانية استخدامه مع مختلف أنواع الشعر.

ولضمان الحصول على نتائج فعالة فأنت تحتاج لشراء الزيت الأصلي أولا والتأكد من جودته ومدى صلاحيته وأنه غير مغشوش لتحصل على فوائده الكاملة، ومن أهم الصفات المميزة للسعر أنه يوضح أن ما حصلت عليه هو الزيت الأصلي وليس المغشوش نظرا بأن سعر الأصلي يختلف عن غير الأصلي أو المغشوش، وكذلك بسبب تفاوت أسعار الزيت من مكان لآخر، وتستطيع أن تجد زيت الحشيش في عدة أماكن حيث يباع عبر الإنترنت عن طريق مكاتب محددة ذات ثقة ومحلات العطارة الضخمة أما إذا كنت تتساءل حول هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات؟ فبالتأكيد حيث تستطيع أن تحصل عليه من الصيدليات الضخمة وسوف تجد اختلافا طفيفا في سعره من مكان إلى آخر.

ومن العلامات التي تجعلك تتعرف على زيت الحشيش الأصلي هو الرائحة حيث يمكنك التعرف على زيت الحشيش من خلال الرائحة، لأن له رائحته مميزة للغاية، وتتميز بأنها قوية وفواحة، وهناك مشكلة بسيطة في خصوص الرائحة حيث أن البعض قد لا يتحملها ويعتقد أنها قوية ومزعجة، ولذلك يجب الانتظار لبعض الوقت حتى يعتاد عليها، فهي تشبه تلك الرائحة التي يشمها أنفك عندما تشم بعض الأعشاب.

 

كيف اتاكد من زيت الحشيش الاصلي
كيف اتاكد من زيت الحشيش الاصلي

ربما تفيدك قراءة : زيت الحشيش الاصلي في حائل.. أفضل 5 متاجر تبيعه0540428830

افضل انواع زيت الحشيش الاصلي

يعتبر زيت الحشيش واحد من أهم وأشهر الزيوت الطبيعية داخل المملكة العربية السعودية والتي ينصح بها لشعر أكثر طولاً وكثافة من قبل الخبراء والمتخصصين في مجال العناية بالشعر ويتم استخراجه من نبات القنب. ويمتاز زيت الحشيش الأصلي بسماكته وثقله، وتستطيع التأكد من ذلك من خلال العلبة. وزيت الحشيش الأصلي رائحته عادية  تشبه رائحة الأعشاب وليست شديدة النفاذ كما يشعر بها البعض ولكنها عادية ربما تبدو لغير المعتاد عليها قوية. ويتصف زيت الحشيش بأنه يتجمد في الأجواء الباردة، وعند استعماله يمكن تفكيكه بوضع الزجاجة داخل الماء الساخن. عندما تستعمل زيت الحشيش لا يتسبب لك في أي صداع في الرأس. زيت الحشيش يستطيع أن يخلص الشعر من أي تشابك أو تعقيد وكما أنه يفرد الشعر لدى أول استعمال له. أول ثلاثة أيام من استخدامه يتساقط فيهم الشعر الضعيف، وهي ظاهرة صحية، سرعان ما ينمو وبكثافة شعر جديد.

 

افضل انواع زيت الحشيش الاصلي
افضل انواع زيت الحشيش الاصلي

ربما تفيدك قراءة : زيت الحشيش في بريده 0540428830 احصل عليه في المنزل من هذه الجهات

طريقة استخدام زيت الحشيش

الزيوت الطبيعية عادة لا تحتاج إلى أي إضافات عند استعمالها فهي تعطي نتائج عالية الجودة في كافة حالاتها، وزيت الحشيش أيضا يمكن استخدامه منفردا دون أي اضافات، ولكن يمكن خلط زيت الحشيش مع زيوت أخرى لزيادة فوائده ولضمان الحصول على نتائج مذهلة فلكل نوع فائدة تميزه عن الآخر وعند جمع الأنواع ببعضها البعض تحصل على خليط متعدد المنافع، وسوف نتعرف بصورة أوضح وأشمل عن كيفية خلط زيت الحشيش الأصلي مع الزيوت الأخرى.

 خلط زيت الحشيش مع زيت جوز الهند

يعمل هذا المزيج على ترطيب الشعر الجاف، وينعمه لأنه غني بمواد طبيعية ترطيبيه، ويساهم في علاج الكثير من المشاكل والأمراض التي تصيب فروة الرأس مثل: نرص تساقط الشعر، والشعور بالحكة، والقشرة، وذلك لأنه يتركب من مواد مضادة للبكتيريا والفطريات. وخلط زيت الحشيش مع زيت جوز الهند له فوائد كثيرة ويمكنك تحضير هذا المزيج السهل في المنزل بسهولة ويسر.

  • في البداية يتم مزج زيت الحشيش مع زيت جوز الهند بكميات متساوية معا.
  • ثم يسخن الخليط قليلا، إما في الميكروويف أو نضعه قريباً من النار على البوتاجاز وهو بديل الميكروويف.
  • قومي بتقسيم الشعر إلى قسمين متساويين، ثم يقسم كل جانب إلى خصلات صغيرة متفرقة.
  • يوزع مزيج زيت الحشيش الأصلي وزيت جوز الهند على كل خصلة صغيرة من حصل الشعر بواسطة فرشاة أسنان أو حتى بواسطة استعمال فرشاة الصبغة ثم نمرر فرشاة الزيت من أسفل الشعر إلى أعلى الشعر حتى يصل الزيت إلى أعماق جذور الشعر.
  • نقوم بتدليك فروة الرأس بواسطة أطراف الأصابع حتى يغطي الخليط فروة الرأس لمدة لا تقل عن دقيقتين كاملتين، وذلك حتى تتنشط الدورة الدموية داخل فروة الرأس.
  • يلف الشعر على هيئة كعكة، ثم نغطيه بغطاء بلاستيكي أو قبعة شعر ثم نتركه لمدة لا تقل عن ثلاثين دقيقة، وبعد يغسل بماء دافئ.
  • وتعمل هذه الخلطة على زيادة كثافة الشعر وحمايته من التكسر والجفاف والتقصف، كما أنه يعيد بناء الشعر ويغذي جذوره بالبروتين اللازم نظرا لما يحتويه على نسبة عالية منه.
  • يعتبر هذا المزيج بلسماً طبيعيا مرطباً للشعر فهو يرطب فروة الرأس، إلى جانب ذلك يعتبر علاجاً فعالا لمشاكل ضعف وهيشان الشعر، بالإضافة إلى أنه يعدل من مستوى الحموضة في فروة الرأس.

 

 خلط زيت الحشيش مع زيت جوز الهند
خلط زيت الحشيش مع زيت جوز الهند

ربما تفيدك قراءة : زيت الحشيش الاصلي بحفر الباطن 0540428830 أفضل الأسعار من 7 أماكن

طريقة استخدام زيت الحشيش على الشعر

يعد زيت الحشيش زيت الحشيش الأصلي أحد أكثر أنواع زيوت الشعر كفاءة وطلبا في جميع أرجاء العالم، وهو الزيت المستخلص من أوراق نبات الحشيش وأزهاره وسيقانه كما يمكن استخلاصه من نبات القنب، ويتميز بلونه الأخضر الداكن الذي يميل للسواد، وهو مختلف عن زيت بذور القنب من حيث التركيبة وطريقة الاستخلاص، حيث أن مكونات زيت الحشيش الاصلي تحتوي على كمية أكبر من المركبات الفعالة مقارنة بنبات القنب الكانابيديول، بينما يوجد في زيت بذور القنب كمية أكبر من الأحماض الدهنية غير المشبعة أوميغا 3 وأوميغا 6 وبالنسب التي تحتاجها أجسادنا وهي 3 : 1 مما جعله محور اهتمام خبراء الصحة والجمال حديثا.

ومن المهم الإشارة إلى أن زيت الحشيش المستخلص من بذور أو أوراق المريجوانا يحتوي على تركيز قليل جدا وغير مؤثر على إدراك الشخص والتي يرمز لها باللغة الإنجليزية بالأحرف THC، ولزيادة الحرص يجب التأكد عند شراء الزيت من أن تركيز هذه المواد لا يتجاوز 0.3% فقط، ويستعمل زيت الحشيش بأنواعه المختلفة في تجميل الشعر وعلاج مشاكله المختلفة نظرا لما يحتويه على تراكيز مرتفعة من المركبات الفعالة وهو مناسب لجميع أنواع الشعر بلا استثناء، ولاستعمال زيت الحشيش على الشعر بالطريقة التقليدية يمكنك سيدتي اتباع الخطوات الآتية:

  •  استعمال زيت الحشيش الخام سواءً الزيت المستخلص من الأوراق أو من البذور دون الحاجة إلى مستحضرات معينة يدخل الزيت في تركيبها، فهو أكثر فعاليّة مقارنةً بالمستحضرات الصناعية التي تحتوي على مواد كيماوية والتي  يتفاوت تركيز الزيت فيها.
  • ترطيب الشعر قبل استعمال الزيت، إذ يجب ألا يكون الشعر شديد الجفاف تماما ولا مبلل كليا.
  • محاولة تمشيط الشعر وفك تشابكه.
  •  تقسيم الشعر إذا كان طويلا إلى جزئيين أو أكثر بهدف تغلغل الزيت إلى جميع أجزاء الشعر وإلى فروة الرأس بسهولة ويسر، القيام برج زجاجة الزيت جيدًا قبل الاستعمال، ثم وضع كمية زيت التي تناسب طول الشعر وكثافته.
  • القيام بتدليك فروة الرأس لعدة دقائق بوجود الزيت بهدف تنشيط الدورة الدموية في الرأس.
  •  توزيع الزيت على جذور الشعر ثم على طول الشعر كاملًا وصولا إلى الأطراف.
  • تغطية الشعر باستخدام قبعة مصنوعة من البلاستيك أو أي مادة لا تسمح بالامتصاص لفترة زمنية تتراوح ما بين ٥ إلى ٦ ساعات قبل شطفه بالماء.
  •  استمرار استعمال الزيت لحين الحصول على النتيجة المطلوبة، ويكون الاستعمال في البداية مرةً كل يومين، وبعدها نقلل عدد المرات المستعملة حتى الوصول  إلى مرة في لأسبوع.
  • أنا عن الطريقة العملية لاستخدام زيت الحشيش على الشعر فقد تكون الطريقة التي سبق ذكرها غير عملية للبعض لأنها تتطلب وقتًا وجهدًا كبيرين، لذلك يمكن استعمال زيت الحشيش بهذه الطريقة العملية السريعة المستخدمة في تلطيف الشعر وتنعيمه وكبديل طبيعي لبلسم الشعر: حيث يُوضع مقدار ملعقة طعام من الزيت قبل وضع الشامبو على فروة الرأس والتي ينصح أن تكون نظيفة وخالية من الزيوت ونقوم بفرك الزيت بطريقة جيدة ويُترك لمدة لا تقل عن عشر دقائق فقط.
  • يشطف الشعر بالشامبو المناسب كالمعتاد يمكن مزج زيت الحشيش بأنواع زيوت مناسبة للشعر مثل زيت اللوز وزيت الأفوكادو لضمان الحصول على نتائج مذهلة.

 ولزيت الحشيش فوائد كبيرة للشعر ومن أهم تلك الفوائد أنه يستخدم زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع واحد فقط لذلك يعتبر الحل السحري لكثير من النساء الراغبات في شعر طويل وصحي كما أنه يعمل على تقوية الشعر وزيادة كثافته ومنع تساقطه: حيث يحتوي زيت بذور الحشيش أو القنّب على نسبة مرتفعة من الأحماض الدهنية غير المشبعة أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9، وتعتبر نسبة أحماض أوميغا 3 إلى أوميغا 6 في زيت الحشيش 3 : 1 الأفضل ضمن المصادر الغذائية المختلفة فهي أفضل منها في زيت السمك وبذور الكتان وهي النسبة التي يتطلبها الجسم لأداء وظائفه المختلفة على أفضل وجه للتمتع بصحة جيدة، إذ تمنح أحماض الأوميغا الشعر القوة والطول المناسب وتمنح للجلد مرونة ونضارة، وتعتبر أحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 من أفضل المكملات التي تزيد كثافة الشعر ونموه وتمنع تساقطه حسب ما أكدته دراسة فرنسية وكانت نتيجة التجربة زيادة ملحوظة في كثافة الشعر وقطر الشعرة الواحدة.

ويعمل زيت الحشيش على تحفيز إنبات الشعر نظرا لما يحتويه زيت الحشيش من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين هـ وفيتامين ب1 وفيتامين ب 3 وفيتامين ب 5 وفيتامين ب 9 كما أنه غني بالكالسيوم والزنك والحديد وجميعها عناصر هامة للحصول على شعر قوي وجميل، بالإضافة للعديد من الأحماض ولهذه العناصر  في زيت الحشيش الفضل في تنشيط إنبات الشعر بعد استخدامه لفترة مناسبة من الزمن زيت الحشيش الاصلي في الباحه .

كما أنه يعمل على الحفاظ على سلامة فروة الرأس: حيث يحتوي زيت الحشيش على الحمض الدهني جاما لينوليك GLA والمعروف بصفاته المضادّة للالتهاب ولذلك يفيد استعمال الزيت في تخفيف أعراض الأكزيما والصدفية وغيرها من الأمراض الجلدية في فروة الرأس التي تسبب الازعاج والألم لصاحبها، كما أن استعمال زيت الحشيش يجعل فروة الرأس أكثر قوة وأكثر مقاومة للعدوى خاصة الفطريات، وعمل على منع جفاف فروة الرأس وتكوّن القشرة: ويمتاز زيت الحشيش بأنه لا يسدّ مسام البشرة كما هو الحال في الزيوت الأخرى عند وضعه على الشعر فهو يعمل على ترطيب فروة الرأس ويمنع جفافه مما يمنع تكوين القشرة.

ويساهم في التخلص من الشيب: بالرغم من عدم وجود المصادر العلمية المؤكدة التي تثبت صحة هذه المعلومة، والتي يقتصر ذكرها على الوصفات الشعبية بين جمهور الناس، إلا أنه لا مانع من تجربة هذا الزيت المتميز على الشعر الأبيض كطريقة طبيعية لإخفائه لا ضرر من استعمالها على سبيل التجربة فهو في نهاية الأمر وصفة طبيعية لا أضرار جانبية لها زيت الحشيش الاصلي في الباحه .

ربما تفيدك قراءة : زيت الحشيش الاصلي في ابو عريش 0540428830 أفضل 4 متاج

 

زيت الحشيش الاصلي في الباحه
طريقة استخدام زيت الحشيش على الشعر

خلطة زيت الحشيش والخروع

يستعمل زيت الخروع في تعزيز نمو الشعر بشكل كبير، ويعد حلاًّ سحريا للشعر الخفيف وذلك نظرا لما يحتويه  الزيت من الدهون الثلاثية وحمض رسينولايك المضاد للبكتريا والفطريات، كما يوجد به خصائص مضادة للالتهابات وفيتامين E المضادة للأكسدة، وتعتبر خلة زيت الحشيش لتطويل الشعر مع زيت الخروع واحدة من أهم الخلطات التي تحتاجها جميع النساء

المكونات:

ملعقتين من زيت الحشيش، ملعقتين من زيت الجوجوبا، ربع كوب من زيت الخروع.

طريقة التحضير:

 يتم تحضير إناء ليتم مزج الزيوت داخله، ووعاء آخر يشتمل على الماء الساخن من زيت الحشيش الاصلي في الباحه ، ومنشفة دافئة أو قبعة شاور، وتخلط المواد معا.

ومن ثم يتم تدفئة الخليط ليصبح فاترا: ثم وضع المزيج في زجاجة أو إناء محكم الغلق من زيت الحشيش الاصلي في الباحه ، ومن ثم وضعه في إناء آخر يحتوي على الماء الساخن حتى يصبح درجة حرارته دافئة، قد يحاول البعض أن يدفئ الخليط عن طريق وضعه في المايكروويف، ولكن يفضل عدم القيام بهذه الخطوة لأنها غير صحية وخاطئة.

نقوم بتدليك فروة الرأس بالخليط ثم نضع كمية من الزيت على فروة الرأس، ومن ثم تدليكها بنعومة باستخدام أصابع اليد بحركة دائرية أو المشط العريض، حيث تقوم عملية التدليك هذه بترطيب فروة الرأس وتطهيرها من الميكروبات والفطريات، وتعمل أيضا على تحفيز الدورة الدموية لفروة الرأس، كما يساعد الزيت على تجنب جفاف الشعر وتموجه، ويزيد بالمقابل من نعومته وترطيبه ولمعانه.

 

زيت الحشيش الاصلي في الباحه
خلطة زيت الحشيش والخروع

ربما يفيدك قراءة …زيت الحشيش الاصلي في تبوك 0540428830 متوفر الآن في 4 أماكن

خلطة زيت الحشيش وزيت الحية

يعرف زيت الحية بكثرة فوائده للشعر، إذ يقوم بدور هام في حماية الشعر من الساقط ويعمل على زيادة كثافته من خلال تقوية بصيلاته وامدادها بالعناصر المختلفة. كما يعمل زيت الحية على تنعيم الشعر الجاف ويزيد طوله ويعالج جفافه، إذ أنه يزيد في ترطيبه وتغذيته بشكل فعال. كما أنه يحمي أطراف الشعر من التقصف والتكسر، كما أنه يعالج بعض مشاكل الشعر الدهني إذ يعمل على جفافه وزيادة طوله وحمايته، ويغذي بصيلات الشعر يمنع فرصة حدوث الصلع، وكذلك يقوم بإنتاج الكولاجين الذي يحمي الشعر من ضرر أشعة الشمس الضارة، ويحفز الدورة الدموية في فروة الرأس، ويحميها من الالتهابات المختلفة.

وعند خلط زيت الحية بزيت الحشيش فإنه يكون له تأثير قوي جدا كل ما عليك هو وضع معلقتين كبيرتين من زيت الحية مع ملعقتين كبيرتين من زيت الحشيش الأصلي ثم قومي بتدفئة الخليط على النار ومن ثم وضعه على شعرك مع ارتداء قبعة استحمام واتركي الخليط على شعرك فترة النصف ساعة ومن ثم قومي بشطفه بالماء الفاتر وشاهدي الفرق بنفسك. يتميز زيت الحشيش الأصلي الأسود عن باقية أنواع الزيوت الأخرى بقوامه الكثيف اللزج، ولونه المميز المائل إلى اللون الأخضر الداكن، ومن يستخدم زيت الحشيش للوجه أو على الشعر ويحس بحرارة في فروة الرأس أثناء وضعه، أما لمعرفة متى يظهر مفعول زيت الحشيش فنتائج استعماله تظهر بشكل أسرع من الزيوت الأخرى في خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على الأكثر من بدء استخدامه، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر نظرا لما يحتويه زيت الحشيش على الكثير من الفوائد، سواء للبشرة او للشعر، وللجسم، وتظهر نتائجه في فترة زمنية قصيرة جدا مقارنة بغيره من منتجات الزيوت المختلفة زيت الحشيش الاصلي في الباحه .

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

زيت الحشيش الاصلي في الأحساء

زيت الحشيش الاصلي في الأحساء.. أشهر 6 متاجر تبيعه 0540428830

زيت الحشيش الاصلي في الأحساء قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …