الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / تنسيق حفلات ومؤتمرات / الدليل الشامل لاسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا
اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا
اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

الدليل الشامل لاسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تنظيم حفلات في تركيا وجميع المناسبات باحترافية عالية وبأنسب الأسعار؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

يوم الزفاف يوم يتم تخليده ويعد يوم استثنائي للعرسان لذلك يحرص العديد من الناس على أن يسير ذلك اليوم بشكل إيجابي وخالي من أي خطاء ولكن تنظيم الحفل بشكل عام ليس أمر هين بل أنه معقد كثيرا في بعض الأحيان لذلك كان لابد من البحث عن اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا والتعرف على طرق التنظيم بأنفسنا وهذا ما سنعرفك عليه من خلال تلك المقالة حيث سنأخذك في جولة لحفلات الزفاف التركية ونعرفك أفضل الشركات التي تتعامل معها… فتابع القراءة

 اماكن مناسبة لقضاء الحفلات
اماكن مناسبة لقضاء الحفلات
  1. اسماء محلات تنسيق حفلات

تقوم شركات تنظيم  الحفلات الزواج في تركيا بعمل خدمات كثيرة جداً وهي خدمة توفير القاعات وعرضها على الزوجين ويفضل ان يكون هناك كتالوج متوفر وايضاً خدمة حجز الفندق الراغبين بقضاء شهر العسل به وتدريب العروسين على الرقصات والحركات التي سوف يؤدونها اثناء الحفل حتى يكونا متفاهمين اكثر كما يتم توفير كتالوج بأنواع سيارات عديدة مع وضع الزينة علية ووضعة بين ايدي العروسين للاتفاق على افضل سيارة وتصميم نفس الشكل كما يتم تقديم خدمة الاتفاق مع ادارة القاعة على انواع المؤكولات والمشروبات التي ستقدم للحضور وغيرها من الامور، ويتم بالطبع تنفيذ هذه الخدمات مع كل حفلات الزفاف.

وفيما يلي قائمة بأفضل الشركات المسؤولة عن تنظيم مختلف أنواع الزفاف.

  • Km Events

تعمل الشركة على تصميم حفلات الزفاف الرائعة منذ عام 1995، وكان للشركة بصمتها الرائعة في مجال تنظيم الفعاليات والمناسبات المرموقة على مستوى الدولي.

ومن خلال استضافتها للعديد من كبار الشخصيات والمسؤولين، نجحت الشركة نجاح بارز في التحول إلى افضل الشركات في قطاع تنظيم الفعاليات وحفلات الزفاف في تركيا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم الدعم والمساعدة في منطقة الخليج باحترافية عالية عبر مكاتبها في إسطنبول وإمارة دبي وفروعها في معظم دول الشرق الاوسط.

كما تقوم بتوفير كافة المتطلبات اللازمة لتنظيم الفعاليات في المملكة العربية السعودية وقطر وأبوظبي ودبي والبحرين وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي عبر مكاتبها الاستراتيجية في إسطنبول وإمارة دبي.

  • العنوان:-

Etiler Mah., Bebek Yokuşu Sok. Uğurel Apt. D:5/8, 34337 Etiler/Beşiktaş/İstanbul, تركيا

فساتين زفاف Melody gelinlik

 حفلات الزفاف في تركيا
حفلات الزفاف في تركيا
  • العنوان:-

Güneşli, No:، 1339. Sk No:1، 34212 Bağcılar, تركيا

Lady Fashion House

  • العنوان:-

Osmanağa, Söğütlü Çeşme Cd No:132, 34718 Kadıköy/İstanbul, تركيا

  1. حفلات في تركيا

في تركيا ليست حفلات الزفاف التي تستطيع أن تنظمها هناك بل يوجد العديد من الحفلات والمناسبات المتنوعة، ويكون لدى كل نوع من الحفلة نظام وطريقة خاصة، ولذلك يجب أن تراعي شركة التنظيم طرق تنظيم الحفلات على حسب أنواعها.

  • أنواع الحفلات

تنقسم الحفلات التركية إلى أنواع مختلفة مثل معظم الدول فهناك حفلات كبيرة وأخرى صغيرة هناك مناسبات سنوية واحتفلات مختلفة وتتولى الشركات المنظمة القيام بتلك الأمور مع العلم أن شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول حققت نجاح بارز في تنظيم تلك الفاعليات والأمور ومن أنواع الحفلات هي ما يلي:-

 صالات افراح فى تركيا
صالات افراح فى تركيا

هذا النوع من الحفلات يذهب إليها أشخاص بأعداد كثيرة لحضورها، بالإضافة إلى تلك الاحتفالات تحتاج إلى قيام الشكرة بالعديد من التنظيمات والترتيبات الخاصة، والقيام ايضا بعمل الأماكن وترتيبها حتى يتم جلوس الأشخاص على أساس الدعوة أو البطاقة التي تم تقوم الشركة بأرسالها.

من الممكن أن تكون الحفلات ذات حجم كبير مثل الحفلات الخاصة بالزفاف، والحفلات الخاصة بأعياد الميلاد، أو الأعياد الخاصة بالزواج ولكنها لدى إعداد ذات حجم كبير من الأشخاص الذين تم دعوتهم، كما أنه يجب أن يتم الحرص على القيام بتنظيم والتخطيط بدقة لذلك الحفلات، والقيام بعمل خط سير خاص بالحفلة، وذلك حتى يصبح الإشراف عليها سهل ومنظم وأيضا لكي تصبح الحفلة مميزة.

هذا النوع من الحفلات يذهب إليها الأشخاص بأعداد قليلة تم دعوتهم وفي بعض الأحيان لا تحتاج إلى شركات للقيام بتنفيذها، بالإضافة إلى أن تلك الحفلات تم ليس بحاجة إلى نفس القدر الذي تأخذه الحفلات ذات الحجم الكبير من التخطيط، ولكن على الرغم من ذلك فهي من المؤكد أنها بحاجة إلى الاتباع والاهتمام بنظام الحفل من قبل الأشخاص المشرفين عليها.

تعد الحفلات ذات حجم صغير من أكثر الحفلات التي لها خصوصيه بشكل عالي وكبير، ولهذا السبب يجب ان يتم الحرص بشكل شديد على أن تكون القائمة الخاصة بالأشخاص الذين تمت دعوتهم حجمها قليل، كما انه يجب ان يكون تم تأكيدها من قبل الأشخاص المشرفين على إعداد وتنظيم الحفل، ويجب أيضا أن يحرصون على ألا يتم الدخول إلى الحفل من قبل أشخاص غريبه والذين لا تتم دعوتهم، وذلك حرصًا على انتظام الحفلة وعدم ظهور ضيق المكان.

أنواع الحفلات التي تقوم الشركات التركية المنظمة بالقيام بها:-

  • حفلات للزواج.
  • الحفلات للطلاب الخريجين.
  • حفلات مكافأة بعد انتهاء مدة الخدمة.
  • حفلات استقباليه.
  • حفلات خاصة بالأشخاص الذين يقومون بعرض مواهبهم.
  • حفلات للأشخاص الاستعراضيين
  • حفلات غناء.
  • حفلات التهنئة والاحتفال بمناسبة مولود جديد.
  • حفلات بمناسبة النجاح.
  • حفلات خطوبه.
  • حفلات أعياد الميلاد.
  • حفلات الخاصة بالاستقبال.
  • الحفلات التي تقام بمناسبة رأس السنة.
  • الحفلات لوداع أحد الأشخاص المسافرين.
 نهر البوسفور
نهر البوسفور
  • اسس تنظيم الحفلات

يوجد مجموعة من التنظيمات الخاصة بالحفلات والمناسبات، لكي تصبح حفله مرتبه وتكون منذ بدايتها إلى نهايتها بكفاءة عالية، ولذلك يجب أن يقوم الشخص الذي يعمل على تنظيم الحفلات بأن يقوم بمراعاة العديد من الأساسيات قبل بداية العمل ومن هذه الأسس ما يلي:-

  • دقة المواعيد:

تعد الدقة في المواعيد أحد العوامل الرئيسية حتى تصبح أي مناسبه أو حفله ناجحة، بالإضافة إلى أنه يجب إعداد جدول يكون بدقة عالية، وذلك حتى لا تتشابك الأمور ببعضها.

  • القيام بالتدريب على فقرات الحفل أكثر مرة:

يعد التدريب على طريقة تقديم الحفل من أكثر الأشياء الخاصة بالحفل التي لها أهمية كبيرة، وذلك يكون بالأخص في الحفلات ذات حجم كبير لأنها في الواقع سيذهب إليها أعداد من الأشخاص كثيرة، فيجب لهذا السبب الانتباه للعديد من الأشياء التدريبية، ومنها: التأكد من أن المكان الخاص بالرقص بشكل كافي، الانتباه على ان تكون إضاءة الحفلة منتظمة.

  • اختيار الأشخاص بشكل صحيح:

بعد القيام بالعمل في مجال إعداد المناسبات والحفلات وتنظيمها من أحد المجالات التي يكون معظم اعتمادها على الأشخاص الذين يقومون بتجهيزها بشكل كامل، ولذلك يجب أن يتم التأكد بأن لديهم كفاءة عالية ومنها: العمل على تقديم الأكلات المتنوعة والمشروبات بشكل احترافي وملتزم بأوقات العمل، تنظيم الموسيقي وتنسيقها بموهبة واحترافيه عالية حتى لا يشعرون الأشخاص المدعوين بالملل، يجب أن يكون الأشخاص الذين يعملون بالحفل موثوق منهم حتى لا يحدث اختلال في النظام الخاص بالحفل.

بتركيا العديد من الأماكن السياحية التي تتميز بأنها في غاية الروعة والجمال منها ما يلي:-

  • جزر الأميرات:

يمكنكما الانتقال إلى جزر الأميرات التي تقع في بحر مرمرة عبر العَبّارة من إسطنبول في رحلة لمدة 40 دقيقة لتقضي يوماً لا مثيل له بين الكثير من فرص الاستمتاع التي يتمناها الجميع، بداية من المشاهد الطبيعية الخلابة وحتى تناول الأيس كريم اللذيذ، وركوب الدراجات أو العربات التي تجرها الخيول والتي تمنحك الفرصة للتجول لمدة ساعة حول الجزيرة بين المباني التاريخية والفيلات الجميلة التي تعود إلى القرن التاسع عشر وعلى الرغم من أن معظم السائحين يختارون بويوكادا ( الجزيرة الكبيرة) للتجول والاستمتاع، يمكنك اختيار أحد البدائل الأخرى لمزيد من الهدوء والسلام وروعة المناظر الخضراء.

اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا
اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا
  • نهر البوسفور:

هو مضيق يصل بين البحر الأسود وبحر مرمرة، ويعتبر مع مضيق الدردنيل الحدود الجنوبية بين قارة آسيا وأوروبا، ويبلغ طوله 30 كم، ويتراوح عرضه بين (550 متر و3000 متر)، وحسب المعتقدات اليونانية القديمة، فإن تسمية المضيق تعني ممر البقرة.

ويقطع هذا المضيق جسران هما جسر البوسفور وجسر السلطان محمد الفاتح، وفي عام 2016 تم الانتهاء من جسر السلطان سليم الأول أو جسر اسطنبول الثالث، وافتتح رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان بتاريخ 29 أكتوبر نفق مارماراي في مياه البوسفور وذلك احتفالا بمرور تسعون عاماً على تأسيسه للجمهورية التركية.

حفلات الزفاف في تركيا
حفلات الزفاف في تركيا
  • برج العذراء:

برج العذراء هو برج يقع على جزيرة صغيرة عند المدخل الجنوبي للبوسفور حيث يلتقي بحر مرمرة مع مضيق البوسفور، ويوجد به مطعم في الطابق الأول ومقهى في أعلى البرج، حيث يتم تقديم العشاء يومياً بين الساعة 8:30 مساء  وحتى 1:00 صباحاً على أنغام الموسيقى الحية، وهنا يمكنكما مشاهدة جمال المدينة من أعلى في أجواء رومانسية يبحث عنها من يخططون لقضاء شهر العسل في اسطنبول.

  1. حفلات الزفاف في تركيا

أن مراسم الزفاف في تركيا مراسم في غاية الروعة وتتم بشكل مثالي حيث يجهز العروسان مكان إقامة حفل الزواج على أن يكون ضابط الزواج موجوداً وموافقاً عليه، كما يكون المسجل متواجد لإتمام مراسم الزواج، ويتم ذلك من خلال الترتيب المسبق مع مكتب التسجيل هذا ويجب أن يشهد على الزواج شاهدين من خارج دائرة العائلة المقربة.

وأخيراً تبدأ مراسم الزواج من خلال سؤال المأذون للزوجين برغبة كل  منهما في الزواج من الآخر، وعندما يجيبان بالإيجاب يتم إعلان الزواج، وبعد الانتهاء من مراسم الزواج يتمّ إصدار شهادة زواج وتسجيله رسمياً.

  • مراسم وطقوس

مراسم وطقوس الأعراس التي تتميز بها تركيا بها تختلف من الشمال إلى الجنوب، والذي ساهم في هذا التنوع اختلاف طبيعة تركيا الجغرافية، مما أدى إلى تنوع العادات والتقاليد والثقافة المتبعة في مراسم الأعراس المختلفة فكان يعرف قديماً أن العرس يتم خلال أربعين يوم وليلة، وقبل وقت ليس ببعيد أصبحت الأعراس تتم في ثلاثة أيام وفي وقتنا الحاضر أصبح يومين فقط وعادة ما يكون يومي نهاية الأسبوع (السبت والأحد ) وتختلف طقوس الزواج حسب الوضع الاجتماعي لكل عائلة.

أول هذه المراسم” الطلبة” لا بد أن يقوم العريس بزيارة لبيت العروس ليطلبها من أبيها، ويتم ذلك عندما يذهب العريس مع كبار وفضلاء العائلة، في يوم الأحد أو يوم الخميس، لاعتقادهم بأنها أيام تجلب الطالع الحسن.

ويقوم كبير عائلة الشاب، كالأب أو الجد، بطلب يد الصبية للشاب على سنة الله ورسوله قائلًا: “نريد بنتكم لابننا  بشرع الله وسنة نبيه محمد عليه الصلاة والسلام”، وبعد الموافقة يتم قراءة الفاتحة.

ومن العجيب أنه في تركيا ليس هناك ما يسمى بالمهر أي المعجل والمؤجل وإنما كل ما يقع على عاتق العريس هو إحضار طقم من الذهب لإلباسه للعروسة في يوم الزفاف وكذلك يقع عليه تكاليف صالات افراح في تركيا.

في بعض الأحيان قد يكون للعروس رأي في ما تطلبه لمهرها قد تجد بعض من العرائس يطلبن أداء الحج مقابل موافقتهن ومنهن من يطلبن من العريس بأن يحفظ سوراً من القرآن الكريم حتى يتم الموافقة عليه في الخطبة يقوم العريس  بتلبيس خاتم الخطوبة في نفس يوم قراءة الفاتحة، أو في يوم آخر يتفق عليه الطرفان، حيث  يعاود أهل العريس زيارة بيت العروس، ويحضرون معهم باقة ورد، وشوكولاتة، للاتفاق على تفاصيل يوم الخطبة.

صالات افراح في تركيا.
صالات افراح في تركيا.
  • الطابع فكاهي

لا تخلو عادات أي بلد من أشياء ذات طابع حسي وفكاهي ففي تركيا  عندما تقوم العروس بتقديم القهوة للضيوف، تضع في فنجان القهوة المخصص للعريس ملح بدلًا من السكر، ويكون الفنجان مغلفا بشريط أحمر، ويجب عليه أن يحتسي القهوة، وتقبلها دون انزعاج أو استغراب، وتكون بشرى خير للعروس، وبأنه يتقبلها كيفما كانت.

يتفنن الأتراك في مراسم الخطوبة فالطابع المميز والمستمر حتى الآن أن يختار أحد العروسين خواتم زفاف  بنفس التصميم ولكن تختلف في نوع المعدن إما ذهب أو فضة والملفت في الموضوع أن الخاتمين لابد يربطا سوياً بشريطه من قماش الستان الأحمر ويرجع الأتراك الهدف من هذه العادة كنوع من الرباط الأبدي والمقدس بينهم والمميز وبعدها يسمح فقط  لوالد العروسة أو والدتها بفك هذا الرابط، كنوع من الموافقة والسماح لهذا الرجل بالخطبة من ابنته ودليل قاطع على تمهيدها وانتقالها لبيت الزوجية.

وتتواصل المراسم التي تقام في اليوم السابق للعرس، تُدعى بليلة الحناء، حيث يقوم الطرفان بعمل ليلة خاصة للحناء، وعلى الأغلب تكون من تنظيم أهل العروس وهذا لا يختلف عن عادات وتقاليد البلدان العربية كفلسطين مثلاً وفي ليلة الحناء يجتمع النساء في بيت العروس، وبعد التسلية، يبدأن بغناء الأغاني الحزينة توديعا للعروس، وحزنا على فراقها.

ومن الطقوس في هذه الليلة أن تم إحضار الحناء وبلها بالماء في صينية خاصة، وعليها شمع، ويتم الدوران بها حول العروس، ومن ثم توزع الحناء على الحاضرين، وعندما يحين الوقت لوضع الحناء في يد العروس تغلق العروس يدها، فتأتي أم العروس، وتضع قطعة ذهب في يدها، فتفتح العروس يدها للحناء، ويتم وضع الحناء للعروس بشكل دائرة في كف اليد، وعلى العقدة الأخيرة من كل إصبع وغالبًا ما تقترن الحناء باللون الأحمر، وترتدي الفتاة فستانًا من اللون الأحمر، ثم ترتدي العروس وشاحًا أحمر اللون مزخرفًا ومزينًا فوق ملابسها لتغطية وجهها، حتى يقوم العريس برفع هذا الغطاء عنها.

بعد ذلك يأتي يوم الفرح وفيه يتحضر العريس ويأخذ حمامه الشهير ثم يجتمع أهل العريس لأجل الذهاب لبيت العروس وأخذها، إذ يقوم عم أو أخ العروس بربط الرباط الأحمر حول خصرها، وذلك تعبيراً عن الفخر بأن عائلتهم تقدم في هذا اليوم المبارك عروساً عذراء نقية مع القيام بعمل تزيين قاعات الافراح بالورود.

وبهذا يحمل الحزام الرقيق هذا أسمى معاني الصفاء والطهارة وهو ما تعتز به كل عائلة تنظر لتقاليدها بقداسة وإجلال يقوم العريس بفك الشريط عند نهاية الاحتفال وكثيرون يقررون الاحتفاظ به في ذكرى هذه المناسبة العظيمة.

وتودع العروس عائلتها وتصافح صديقاتها اللواتي لم يتزوجن بعد، من باب طرح البركة في يدهن على أمل الزواج القريب ومن الطقوس أن يقوم أهل العروس  بمسك مرآة للعروس عند خروجها من بيت والدها من أجل أن ينور عليها طريقها، ويقوم أهل العريس برمي “الملبّس” أو نقود معدنية أو مكسرات تجلب البركة للبيت.

قد تختلف المراسم من قرية إلى أخرى ففي بعض القرى والأحياء الشعبية  يتراقص شباب القرية في تجمعات بالقرب من منزل العروسين، ويتم تجهيز الطعام يوم العرس، بواسطة أهل العروسة، وهذا في القرى فقط.

أما الأعراس التي تأخذ الطابع الحديث، فقد بدأ الاتجاه حديثًا في تنظيم حفلات الزفاف نهاراً وليس ليلاً، حيث يتم نقل العروسين بالسيارات المزينة والفارهة مع القيام بعمل ديكورات جبس قاعات افراح.

عادة تنقيط العروس عادة مازال يحتفظ بها الأتراك في أعراسهم حيث يوضع على العرسان شريط أحمر طويل، وذلك بهدف السماح للمعازين بتنقيط العريس أو العروس، وذلك بإلصاق الأوراق المالية ـ أو الليرة الذهبية مرفقة بدبوس، وإلصاقها على الشريط إما للعريس أو للعروس.

في الختام يقام الاحتفال ويستمتع الضيوف بالضيافة والطعام المجهز بأيدي كبار الطهاة ويحرص الأتراك في تلك الليلة على التقاط صور الزفاف باختيار أماكن أثرية وسياحية مميزة تخليداً لهذه الذكرى الجميلة فيبقى الزواج  من أجمل المناسبات التي تعكس الكثير من ثقافة الشعب وعاداته وتقاليده.

  1. شركة حفلات

ليس الزفاف فقط الذي يتم بشكل رائع بتركيا بل معظم الحفلات والفاعليات والمناسبات المختلفة من خلال شركة تنظيم حفلات ولن يفوت أحد أي فاعلية من فاعليات الحفلة حيث تحرص الشركات على أن يكون الشاشات العملاقة موزعة بأرجاء المكان وكذلك محيطها الصوتي يغطي كل جزء بالقاعة وبطريقة جمالية إبداعية وتقوم بعمل  توزيع للإضاءة لتتوافق مع الشاشات ولا يحدث انعكاس ضوئي فتفسد الرؤية وتتشوه الفاعلية، فإن المزج بين الضوء والشاشات لإعطاء أفضل تجربة بصرية لهو عمل احترافي وبالإضافة لذلك تمزج الشركات معهم الصوت المتقن عن طريق أحدث السماعات الدولية الأداء لإعطاء تجربة متكاملة ومزيج متناغم بين الصوت والضوء والشاشات وعن طريق الكرين وما يقدمه من احترافية بالتصوير ومزامنة التصوير مع الحركة وإعطاء كافة التفاصيل مع دقتها وقوتها وكذلك الدرون يغطى سماء الحفل ويعمل على نقل الأجواء التفاعلية وكذلك الاحترافية فيؤدى ذلك للوصول للهدف المنشود مع احترافية التقديم

كما أنه تعلم شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات في تركيا أن الغرض الأساسي لأي إيفنت أو حدث أو مؤتمر أو حفل بالعالم هو الانتشار وتحقيق أكبر نسبة مشاهدة ولكي يتم تحقيق ذلك فهنا تأتي احترافية التصوير والمعدات المستخدمة وتجهيز الآلات اللازمة لتصوير الفيديو وكذلك الصور الفوتوغرافية وكذلك القدرة على اخراجها بأحسن صورة وجودة متقنة وذلك عن طريق محترفين متخصصين ببرامج المونتاج والتعديل على الصوت والصورة والإضاءة وكل منهم له برامجه الخاصة في شركات تنظيم حفلات ومؤتمرات وتنسيق حفلات.

  1. اسعار قاعات الافراح في تركيا

تتميز القاعات التركية بشكل كبير بأنها منخفضة عن غيرها من القاعات العالمية وتتولى الشركات هناك تنظيم المناسبة ويشرف على ذلك الشركات المنظمة للحفلات الزفاف أو المنظمين بالقاعة ويترك لهم كافة الأمور المتعلقة بالطعام والشراب والتوصيل والفستان وبدلة العريس والكوافير وغيرها وفيما يلي قائمة بأسعار الحفلات في كافة المحافظات التركية.

اسعار قاعات الافراح في تركيا
اسعار قاعات الافراح في تركيا
  • اسعار صالات الافراح في اسطنبول:

2700 يورو في شهر فبراير ومارس.

2950 يورو في شهر أبريل وحتى شهر أكتوبر.

2700 يورو من شهر نوفمبر وحتى شهر فبراير.

  • قاعات الأفراح في مارماريس:

2650 يورو في شهر فبراير ومارس.

2850 يورو في شهر أبريل وحتى شهر أكتوبر.

  • قاعات الأفراح في فتحية:

2500 يورو في شهر فبراير ومارس.

2850 يورو في شهر أبريل وحتى شهر أكتوبر.

  • قاعات الأفراح في أنقرة:

2250 يورو في شهر فبراير ومارس.

2700 يورو في شهر أبريل وحتى شهر أكتوبر.

2150 يورو من شهر نوفمبر وحتى شهر فبراير.

  • قاعات الأفراح في كالكان:

2750 يورو في شهر فبراير ومارس.

2950 يورو في شهر أبريل وحتى شهر أكتوبر.

  • قاعات الافراح في كابادوكيا:

2000 يورو في شهر فبراير ومارس.

2450 يورو في شهر أبريل وحتى شهر أكتوبر.

1950 يورو من شهر نوفمبر وحتى شهر فبراير.

  • قاعات الأفراح في أنطاليا:

2350 يورو في شهر فبراير ومارس.

2750 يورو في شهر أبريل وحتى شهر أكتوبر.

2350 يورو من شهر نوفمبر وحتى شهر فبراير.

  • قاعات الأفراح في بودروم:

2750 يورو في شهر فبراير ومارس.

3150 يورو في شهر أبريل وحتى شهر أكتوبر.

2750 يورو من شهر نوفمبر وحتى شهر فبراير.

وبذلك نكون قد قدمنا لك اقتراح اسماء شركات تنظيم حفلات وخصائص الزواج التركية.

اقتراح اسماء شركات تنظيم حفلات
اقتراح اسماء شركات تنظيم حفلات

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

تنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول

بالصور أماكن تنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول …ليوم ميلاد لا ينسى

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول وجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.