الفرق بين زيت الاركان الاصلي والتقليد

ما الفرق بين زيت الاركان الاصلي والتقليد؟

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

الفرق بين زيت الاركان الاصلي والتقليد

الفترة الأخيرة تصدر زيت الأركان الساحة ليقترب من المرتبة التي تصدرها زيت الحشيش, ولعلك سمعت الكثير عن وجود فرق شاسع في الأسعار بين منتجات زيت الأركان, وجوهر هذا الاختلاف يكمن في  الفرق بين زيت الاركان الاصلي والتقليد فوحده الزيت مرتفع الثمن يضمن لك حصولك على المنتج الأصلي في حين تنخفض جودة الزيوت منخفضة السعر, ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على النقاط التي تكتشف بها الفرق بنفسك.

ما الفرق بين زيت الاركان الاصلي والتقليد
ما الفرق بين زيت الاركان الاصلي والتقليد

ما الفرق بين زيت الاركان الاصلي والتقليد

 

من أجل التمييز بين الزيوت العطرية الأصلية والتقليد، هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لمعرفة الفرق, ومن بينها:

يتم وضع الزيت في الثلاجة لبضع دقائق، ثم يتم إخراجه وستجد أن الملمس الخاص أصبح مشابهًا للسمن البلدي الصلب، وهذه إحدى مواصفات زيت الاركان الاصلي وفي هذه الحالة، أضف القليل من الماء، وسوف تجد الماء يطفو فوق الزيت، وهنا تأكد من ذلك.

ولكي تقومي بالتمييز بين الزيت الأصلي وبين التقليد هناك العديد من الخطوات التي عليك أن تقومي بها من أجل معرفة الفرق، كما سنوضح الفرق بين كيف شكل زيت الاركان الاصلي والتقليد في زيت الطبخ وزيت التجميل:

زيت الطهي: يتم تمييز زيت الطهي عن زيت التجميل أن لونه بني داكن، وكذلك إلى أنه مذاقه يكون قويا، والسبب في هذا الأمر هو تحميص حبات اللوز قبل أن يتم استخراج الزيت منها، وكذلك إلى جانب أن طعم الزيت الأصلي يجمع بين اللوز والبندق.

زيت التجميل: دائما ما يكون زيت التجميل باللون الأصفر، والذي يتحول في بعض الأحيان إلى اللون الذهبي، وتكون رائحته خفيفة ومميزة، بينما يكون سعره مرتفع وباهظ، ويتم استخراجه بدون الحاجة إلى التحميص قبل الاستخلاص.

%

انتقل إلى أعلى