الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر /   الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. الجودة تؤثر على النتائج
 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد
 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

  الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. الجودة تؤثر على النتائج

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

يحتاج العديد من الناس التعرف على  الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد حتى يستطيعوا شراء المنتج الاصلي والحصول على فوائده المختلفة حيث يعتبر زيت الجوجوبا هو اداة التجميل المثالية فتجده يستعمل على الشعر وتجده يستعمل للبشرة وتجد فوائد طبية لا حصر لها فإن كنت ترغب بالتعرف عليه أكثر فتابع المقال.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

 

 

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد
كيف اعرف زيت الجوجوبا الاصلي

كيف اعرف زيت الجوجوبا الاصلي

في البداية يجب أن تعرف كيف نخصل على المنتج الاصلي، حيث نحصل عليه من خلال استخراج زيت الجوجوبا من ثمار نبات سيموند  يتم حصاد ثمار الجوجوبا في مزارع أمريكا الشمالية، يتم الحصول على الزيت بالضغط على المكسرات بطريقة باردة، مما يسمح لك بالحفاظ على خصائص مفيدة بالكامل التركيبة الناتجة تسمى فقط بالزيت، ولكنها في الواقع عبارة عن شمع سائل غني بالبروتينات والأحماض الأمينية والكولاجين ويتمتع لون زيت الجوجوبا الاصلي بأنه ذهبي اللون وقوامه سائل وخفيف ويشربه الجلد بسهولة مطلقة.

 

 

اين يباع زيت الجوجوبا الاصلي

إن زيت الجوجوبا يباع في العديد من المتاجر المختلفة ولكن يفضل أن تقوم بشرائه من المتاجر التالية:-

 

ربما تفيدك:  افضل انواع زيت الارغان للشعر في السعودية

 

 

  • متجر توب فاشون:

إن متجر توب فاشون يعتبر واحد من المتاجر التي نالت شهرة واسعة جدا في المملكة العربية السعودية لما تقدمه من زيوت اصلية لمفيدة جدا للشعر وتتميز كل الزيوت المقدمة من خلالها بأنها اصلية وغير مقلدة، لذلك نقدم لك الرابط التالي:- اضغط هنا

هناك العديد من الناس يفضلون أن يستشيروا مختصين حول طرق علاج الشعر وسب حمايته المختلفة لذلك تستطيع أن تقوم بذلك أو بطلب المنتج من الرابط التالي:-  اضغط هنا

  • متجر الجميلة:

إن متجر الجميلة من المتاجر التي نالت شهرة واسعة لما تقدمه من خدمة ممتازة لكافة عملاءها في المملكة العربية السعودية وهناك العديد من الفنانين والمطربين يقومون بطلب منتجاتهم حيث يتمتع المتجر بباقة ممتازة من الزيوت المفيدة الطبيعية للشعر والبشرة أيضا وللتواصل مع متجر الجميلة نقدم لك الرابط التالي:- اضغط هنا

  • متجر بيوتي

عند الحديث عن متاجر بيع منتجات التجميل يجب أن نذكر متجر بيوتي حيث يعتبره الكثير المتجر الأفضل على لبيع منتجات التجميل، للتواصل مع متجر بيوتي لاين نقدم لك الرابط التالي:- اضغط هنا

قبل شراء زيت الجوجوبا: –

عند شراء زيت الجوجوبا، أنصحك بإيلاء اهتمام خاص لما يلي: “يجب كتابة الملصق: 100٪ زيت الجوجوبا!”

مواصفات زيت الجوجوبا الاصلي

يحتوي زيت الجوجوبا على العديد من الأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة القوية والفيتامينات. غني بالفيتامينات أ ، د ، هـ ، يعمل هذا الزيت اللطيف على تجديد خلايا البشرة

كما يحتوي على أحماض دهنية أوميجا 6 و 9، بالإضافة إلى دوكوسانول، وهي مضادة للفيروسات وتعمل على إصلاح خلايا الجلد التالفة

ممزوج بمضادات الأكسدة التي تحارب الشيخوخة المبكرة ، يساعد هذا الزيت على تفتيح البشرة الباهتة من خلال توفير الرطوبة الأساسية، مما يسمح للبشرة بتجديد نفسها وتجديد شبابها.

زيت الجوجوبا الاصلي لطيف بشكل طبيعي وغير مزعج، مما يجعله مثاليًا لكل أنواع البشرة إنه يوازن البشرة الدهنية، ويهدئ البشرة الحساسة، ويرطب البشرة الجافة ويساعد حتى على استخدامها في علاج حب الشباب والبثور.

يحتوي زيت الجوجوبا على الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية والأحماض الأمينية والشمع وله خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة وتجديد.

والانطباع الأول لدى مجربين زيت الجوجوبا هو الانبهار بقدرته على سرعة امتصاصه من قبل الجلد بسرعة، ويغذي ويرطب البشرة بشكل مكثف، ويجدد خلاياه، ويحسن الدورة الدموية في الأوعية الصغيرة من الجلد.

استخدامات زيت الجوجوبا

هناك العديد من الاستخدامات لزيت الجوجوبا هو مصدر لا غنى عنه للأحماض الدهنية والأحماض الأمينية والفيتامينات. لكن الدور الأساسي مخصص للكولاجين الذي يشكل حاجزًا وقائيًا ضد فقدان الرطوبة مع طول كل شعر.

أنه يوفر مرونة ويقلل من التكسر للشعر مستخلص الفاكهة من النبات لا يحمي الشعر من التلف فحسب، بل يعيد هيكله بالكامل ويمكن خلطه مع العديد من الزيوت الطبيعية وتعتبر خلطة زيت الجوجوبا مع زيت الجرجير من أشهر الخلطات المستخدمة.

  • يرطب ويغذي بمواد مفيدة على طول الطول
  • يهدئ فروة الرأس ويقوي البصيلات
  • يدمر البكتيريا ويشفى الشقوق الصغيرة
  • يقوي الجذور
  • يزيد من المرونة
  • يقلل من محتوى الدهون في الجذور ويرطب
  • يحمي من التلف أثناء التثبيت والطلاء
  • يعيد اللون الطبيعي الجميل

وبخلاف الشعر هناك العديد من فوائد زيت الجوجوبا للاظافر

 

ربما تفيدك:  انجح طريقة استخدام زيت اللافندر للشعر بعد الكثير من البحث

 

  • ما نوع الشعر المناسب لزيت الجوجوبا؟

 لكن هذا الزيت مناسب تمامًا لأي شعر، فهو يغذي ويرطب الشعر الجاف، وإذا كان الشعر دهنيًا، فإن هذا الزيت الرائع يساعد على تنظيف فروة الرأس من الدهون الزائدة والقضاء على القشرة.

 

  • زيت الجوجوبا جيد لنمو شعرك؟

زيت الجوجوبا جيد جدًا في علاج الشعر الهش والمقسّم. يتضرر شعرنا كثيرًا، في الشتاء يتأثر بالرياح الباردة والهواء الجاف، وفي الصيف يتم تدميره بأشعة الشمس مثل الأشعة فوق البنفسجية.

الاستخدام المتكرر لصبغة الشعر يضر الشعر أيضًا ينقسم ويتلاشى ويصبح أرق وهش. في هذه الحالة، زيت الجوجوبا ببساطة لا يمكن استبداله.

زيت الجوجوبا، على عكس الزيوت الأخرى، يمتص بالكامل لذلك لا يترك علامات دهنية على الشعر، بل على العكس يبدو الشعر فاتحا ومتدفقا ويكتسب مظهر صحي ولمعان طبيعي.

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد
كيفية استخدام زيت الجوجوبا للشعر

كيفية استخدام زيت الجوجوبا للشعر

هناك عدة طرق لإضافة زيت الجوجوبا إلى روتين العناية بالشعر:-

 التقديم مباشرة عليك بالقيام  بتسخين الزيت بشكل مسبق حتى يسهل استعماله كم يمكنك القيام بذلك الأمر في وعاء نظيف تماما على موقد نار مسطح أو حتى في وعاء آمن لكي تسخنه في الميكروويف وعليك باستخدام حوالي 1 ملعقة كبيرة للشعر القصير وحوالي  2 ملعقة كبيرة للشعر الأطول ثم تقوم بوضعه على الشعر فوق فروة الرأس

والقيام بوضعه على أطراف الشعر واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم يتم غسله بالشامبو والبلسم والشطف وتستطيع أن تستعمله أيضا من خلال تطبيقه على الجلد والبشرة وتستطيع تطبيق زيت الجوجوبا للشفايف

أضف إلى المنتجات وضع بضع قطرات من زيت الجوجوبا للشهر وتضيفه على كمية صغيرة من الشامبو أو البلسم الذي تفضله  قبل الاستعمال، أو عليك بشراء المنتجات التي تحتوي عليها وبذلك نكون قد قدمنا لك كل المعلومات عن شكل زيت الجوجوبا الاصلي.

 

 

 المصدر:موثوق

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل زيت زيتون الجوف

افضل زيت زيتون في الجوف من 5 متاجر

افضل زيت زيتون الجوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …