تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي

تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي.. انهي إجراءات بسرعة مع 3 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في رفع تطبيق على جوجل بلاي؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي

غيرت الكورونا من نظام العمل لدى أغلب المؤسسات وزادت من انتشار التطبيقات لذلك اتجه الكثيرين لإنشاء تطبيقات كأحد المشاريع المربحة، لذلك إذا كنت تفكر وتبحث عن تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي ، فإن منصة “موثوق” توفر لك كل المعلومات وترشح لك أفضل الجهات التى تخدمك.

تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي
تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي

كم تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاى

من الخطوات التي تحتاج إلى معرفتها مقدار تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاى  من أجل وجود تصاميم رائعة وجذابة ويجب أن تتضمن تلك الدراسة معرفة عدة أشياء مهمة وهي:

  • كم تكلفة إنشاء التطبيق وتكاليف تطوير التطبيق وتحديثه باستمرار.
  • تراخيص البرمجيات.
  • تكاليف الصيانة والاستضافة مع تحديد الفوائد والأرباح التقريبية.
  • التكاليف والرواتب للعاملين في التطبيق، إذا كان تطبيقًا تجاريًا فستحتاج إلى توظيف عاملين لتلقي الطلبات وتنفيذها وتسليمها.

تكلفة النظام الفعلية: حسب الخدمات والمميزات المتضمنة في هذه الباقة وتبدأ أسعار الباقات من 599 ريال والتي تعرف بالباقة البرونزية أما الباقة الذهبية فهي الأعلى سعراً وتأتي بسعر 3 آلاف ريال، لمعرفة الأسعار بمزيد من التفصيل ستحتاج أولاً إلى اختيار الشركة التي ستقوم بتنفيذ.

مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد: تشير المواقع المربحة على الإنترنت إلى الشركات التي يمكن أن تساعد العديد من الأشخاص حول العالم في جمع الأموال من الأشخاص الذين يقومون بعمل معين في المنزل دون التقيد بساعات العمل أو بعدد معين من الساعات العلاقة بين صاحب العمل الذي يحتاج إلى مهمة محددة تتعلق بطبيعة الوظيفة ومزود الخدمة (أي صاحب العمل) مع مهارات محددة لأداء المهمة أو المهمة المحددة المطلوبة من قبل الطرف الأول هو التعاون مع مواقع الربح على الإنترنت لا يقتصر على ذوي المعرفة والمهارات المتخصصة أو ذوي المواهب الخاصة.

هناك بعض مواقع الإنترنت لأولئك الذين ليس لديهم مهارات محددة، ومواقع أخرى لمؤلفي المحتوى والمترجمين الآخرين الذين يستخدمون لغات متعددة، وبعض مواقع الإنترنت لأصحاب المنتجات والمسوقين التابعين والعاملين في التجارة الإلكترونية يحتوي تطبيق الوسائط الاجتماعية أيضًا على العديد من مزايا للمستخدمين، بما في ذلك:

  1. القدرة على التواصل بسهولة مع الآخرين أينما يمكن للمستخدم التواصل مع أصدقائه القدامى أو التعرف على أصدقاء جدد بطريقة بسيطة.
  2. اتصال سريع وسهل: استخدم التطبيقات التي يمكن تنزيلها وتثبيتها على أي نوع من الأجهزة المحمولة ويمكن استخدامها في أي وقت وفي أي مكان.
  3. لتتبع الأخبار والأحداث والموضوعات حسب الحاجة، يمكن للمستخدمين تخصيص المحتوى الذي يتابعونه على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المحتوى الذي يناسبهم ويهمهم، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الوصول بسرعة وبشكل مباشر إلى الأخبار والمعلومات.
  4. الترويج للمنتجات والخدمات وتوسيع نطاق الأعمال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لتشمل أكبر عدد من الجماهير المستهدفة.
  5. احصل على وقت ممتع في الراحة ووقت الفراغ.

ستتعرف كذلك على كم الربح من إعلانات التطبيقات:

ربما ستكون متحمسًا جدًا وترغب في معرفة كيفية جني الأموال من تطبيقات Android. وإذا أنشأت تطبيقًا، فكم ستحصل عليه؟ من خلال إنشاء تطبيق للهاتف المحمول، ستحصل على آلاف الدولارات من العائدات، لأنه يمكنك الحصول على ما يقرب من 200 دولار من عائدات إعلانات التطبيقات كل شهر.

ربما تفيدك قراءة: كم تكلفة انشاء تطبيق في الابل ستور والاندرويد 2021.. إليك الإجابة من أشهر 6 أماكن

سياسة الربح من جوجل بلاي

أن نظام سياسة الربح من جوجل بلاي قائمة على النظام الأساسي للتطبيقات الرائد اليوم مع تزايد عدد المستخدمين الجدد في عالم (Android)، يتجاوز عدد مستخدمي (Android) مستخدمي (iOS) بحوالي 3 مرات، وGoogle Play المتجر يتطور باستمرار.

متجر Play هو المكان الذي يحصلون فيه على تطبيقاتهم بأمان.

عندما يكون تطبيقك شائعًا ويحتل مرتبة عالية في متجر التطبيقات، فإنه سيكسب الكثير من المال ويرجع ذلك أساسًا إلى زيادة عائدات الإعلانات والمبيعات داخل التطبيق ومع ذلك، لا تزال هذه الطرق هي الطرق الرئيسية لكسب المال من Google Play، وهذه المقالة تقدم بإيجاز كيفية جني الأموال من تطبيقات Google Play.

لكي يمر الاستثمار في التطبيقات الالكترونية عليك معرفة طريقة الربح من تطبيقات من الآتي:

1– الإعلان: هناك العديد من تطبيقات الهواتف الذكية المجانية للمستخدمين ولا تتطلب الدفع، استخدمه واجعل المستخدمين يستخدمونه لأطول فترة ممكنة، مثل “Facebook”، هناك الكثير من الإعلانات عليه، لذلك كل ما عليك فعله هو العائد من الإعلان هو الاشتراك في شركة إعلانات متخصصة في الإعلان والترويج للتطبيقات المختلفة التي يمكنها التعامل مع الأوضاع ووفقًا للمنتجات المروجة، يتم تقديم أشكال مختلفة من الإعلانات في كل دولة ومنطقة, والاستفادة من عدد المشاهدات والنقرات على هذه الإعلانات.

2–  اشتراكات مدفوعة: أنشئ تطبيقًا مجانًا واستخدم موقع خدمته مجانًا، ولكن إذا أراد المستخدم الاستمرار والحصول على المزيد من الخدمات منه، يمكنك الاشتراك في هذا التطبيق على أساس شهري أو سنوي، مثل تطبيقات برامج التلفزيون والغناء وتطبيقات الأفلام، على سبيل المثال، يوفر شهرًا من مشاهدة الفيديو مجانًا، ولكن بعد ذلك، يتعين عليك الدفع لاستخدام التطبيق أكثر.

3– الأخبار أو المحتوى المدعوم: تعرض بعض تطبيقات الأخبار المجانية مقالات وأخبار عنها، بالإضافة إلى مقالات مختلفة خاصة بلون معين ويتم عرضها، ولكنها كذلك تحتوي على إعلانات ترويجية بجانب الأخبار، لذلك فهي تستخدم بشكل أساسي في المواقع الإخبارية والمقالات المختلفة كنوع من أنواعها.

4– مزايا إضافية: تستخدم هذه الطريقة على نطاق واسع في تطبيقات الألعاب، وفي هذه الطريقة يتم استخدامها للحصول على بعض الأرقام أو الأدوات المستخدمة في اللعبة مقابل الدفع هذا يميز المستخدم عن المنافسين الآخرين ويزيد نقاطه في اللعبة، وهي طريقة أصبحت شائعة جدًا في تطبيقات الهواتف الذكية للعبة, من خلال مصممي هذه التطبيقات، حصلوا على فوائد وأرباح كبيرة، وبالتالي إثرائهم.

5– التطبيق المدفوع: هذا النوع شائع أيضًا في تطبيقات الهواتف الذكية، التي تنشئ إصدارًا مدفوعًا من تطبيق مجاني، ولكن مع المزيد من الميزات والمحتوى الأفضل, إنه متوفر في نسخته المجاني، ويتم أيضًا الترويج للإصدار المدفوع من التطبيق في نسخته المجانية.

6-بيع التطبيق لشركة كبيرة: إذا كنت تمتلك أحد تطبيقات الهواتف الذكية المتميزة والمبتكرة التي تم الترويج لها بشكل جيد والترويج لها على نطاق واسع، فيمكنك بيع هذا التطبيق بالنسبة لشركة كبيرة، فإن أفضل مثال على ذلك هو الاستحواذ على “Facebook” على “WhatsApp”، وهي أكبر صفقة بقيمة 21 مليون دولار أمريكي أخيرًا، ما نريد قوله هو أن نجاح وربحية أي تطبيق للهواتف الذكية يكمن في درجة ابتكاره وخدمته إلى حد كبير, الكفاءة التي تساعد على نشرها بين المستخدمين، ومع مرور الوقت يمكن أن تصبح أيضًا من أشهر التطبيقات في العالم.

ربما تفيدك قراءة: شركات برمجة تطبيقات في تركيا .. أفضل الأسعار توفرها لك5 جهات

شركات تصميم ابلكيشن

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات التصميم لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال الذين يرغبون في تنمية أعمالهم وتوسيع نطاق وصولهم إلى المستهلكين، ويريد رجال الأعمال تقديم تطبيقات لأهميتها في مجال الأعمال والربحية، وتطبيقات الهواتف الذكية وأهمية البرنامج في حياتنا المعاصرة يرجع إلى دورها المصاحب، فقد أصبح أسلوب حياتنا السريع اليوم عالمًا موثوقًا به.

خاصة مع ظهور الهواتف لقد فتحت الباب حساب مطور جوجل بلاي لتصميم التطبيقات التي يمكن استخدامها على هذه الهواتف، مما يجعل الحياة أسهل وأسرع، والاعتماد على الشركات في تصميم التطبيقات بشكل احترافي حتى تتمكن من ملء إجراءات تطبيقات الوسائط الاجتماعية ويرجى الحصول على جميع الإجراءات اللازمة من جميع الشركات التي قد تقدم لك الخدمات:

  1. شركة أبي باي: وهي من أبرز الشركات يتم استخدامه لعمل تطبيق اندرويد والربح منه، وله مقار متعددة في دول مختلفة (بما في ذلك السعودية ومصر وقطر والإمارات العربية المتحدة)، ويوفر لك العديد من القوالب التي تتيح لك تصميم التطبيقات بسهولة وبسرعة.
  2. حلول داخلية: تخصص الشركة الرئيسي هو تصميم تطبيقات الجوال والمواقع الإلكترونية والمتاجر عبر الإنترنت، والتي من خلالها يمكنك إجراء التسويق الإلكتروني بأفضل طريقة ممكنة.
  3. شركة Sneak Peek Solutions :يمكنك من خلاله الحصول على خدمات متنوعة مثل تصميم الفيديوهات التسويقية وتصميم الهوية الإلكترونية وتصميم المواقع وتطبيقات الجوال، وتتميز بسرعة الأداء والتصميم الدقيق والتحكم الكامل في الخدمات التي تقدمها واحترامك عملاء.

انشاء تطبيق على جوجل بلاي           

في الوقت الحاضر، يقضي بعض الأشخاص معظم وقتهم على الأجهزة الذكية، ويلعبون العديد من الألعاب وينشرون الصور وقد ساعد هذا بشكل كبير في تحول العصر الرقمي الذي نعيش فيه نظرًا للاهتمام الشخصي بهذا، فقد دخلوا في شجرة تشبه طرق للنمو في عالم المنافسة الجيدة في عالم التطبيقات، على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه مغامرة مروعة، إلا أنه قد يكون مفيدًا بشكل عام وبشكل عام، ولكن يجب أن تعرف كيف تصنع تطبيق وما هو تطبيق الوسائط الاجتماعية لأنه يعتبر كذلك وسيلة لتعزيز التواصل بين المستخدمين وتبادل المعلومات بين المستخدمين من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة، ويمكن استخدامها للتفاعل بين الأصدقاء والأفراد.

يمكن أيضًا استخدام العائلة والأشخاص الآخرين، بغض النظر عن مكان وجودهم، لأغراض تجارية، لأن هذه المواقع أصبحت قواعد تسويقية مهمة للشركات التي تسعى إلى جذب المزيد من انتباه العملاء؛ تتيح مواقع التواصل الاجتماعي لمستخدميها الوصول إلى محتواهم، بما في ذلك الأنواع المختلفة المعلومات والصور ومقاطع الفيديو وحتى المستندات إذا كنت تريد أن يكون لديك تطبيق خاص بك، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية لمعرفة طريقة انشاء تطبيق على جوجل بلاي:

ضع هدف: تتمثل الخطوة الأولى في إنشاء موقع ويب جديد لوسائل التواصل الاجتماعي في تكوين مفهوم بالإضافة إلى السعي لإنشاء هدف محدد وراء موقع الويب، يجب أيضًا مراعاة مفهوم موقع الويب وإدخال ميزات جديدة للموقع سيشجع المستخدمين لتجربته، وفي هذه المرحلة من الضروري تحديد اسم الموقع، مع تذكر أنه جذاب، وسهل الصيانة، وله معنى رمزي لمحتوى الموقع.

اختر المجموعة المستهدفة: خطوات انشاء تطبيق الثانية في إنشاء تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي هي تحديد الفئة التي سيتم توجيه هذا الموقع إليها، وتوجيه موقع التواصل الاجتماعي إلى مجموعة محددة سلفًا بناءً على بحث علمي متخصص، وبالتالي زيادة فرص نجاحها في هذا المجال وتقليلها فرصة النجاح من خلال الاستفادة من العديد من الموارد الموثوقة التي يوفرها الإنترنت وإجراء العديد من الدراسات، مثل التخطيط المجتمعي الشخصي وعادات سلوك العديد من الأشخاص، من الممكن تحديد الجمهور المستهدف.

تحديد مميزات تطبيقات الموبايل: ترتبط هذه الخطوة ارتباطًا وثيقًا بالخطوة السابقة لتحديد الفئة التي يشير إليها موقع التواصل الاجتماعي، وفي هذه الفئة سيتم تحديد الوظائف والميزات التي سيوفرها الموقع وتحديدها وفقًا لاحتياجات الجمهور التي سيوفرها الموقع يمنح. باستخدامه، تمتلك مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الوظائف وفقًا لاحتياجات المستخدمين ويجب أن تتضمن على الأقل بعضها أو جميعها الجمهور يشمل:

  1. هو وجود الصفحة الشخصية للمستخدم على الموقع.
  2. يوفر قائمة بأحدث الأخبار أو الخلاصات بحيث يمكن للمستخدمين تتبع ما نشره المستخدمون الآخرون.
  3. هناك أنظمة أمان تسمح للمستخدمين بالتحكم في خيارات الخصوصية للموقع بأكمله.
  4. يمكنك البحث في الموقع بأكمله.
  5. يمكنك إضافة أصدقاء جدد قادرة على تلقي الإخطارات.
  6. القدرة على نقل الملفات.
  7. يمكن أن يعمل موقع الويب عبر مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة.

ابدأ في بناء الموقع: في هذه الخطوة، يمكن استخدام خيارين رئيسيين على النحو التالي:

  1. بناء موقع الويب الذي توفره بعض الأدوات، توفر هذه الأدوات قوالب جاهزة لإنشاء موقع الويب المطلوب.
  2. يعد إنشاء موقع من البداية هو الخيار الأفضل للحصول على موقع ويب كامل ومميز، على الرغم من أن هذا قد يتطلب ميزانية مالية أكبر.

ترويج وتسويق الموقع:  بعد الانتهاء من إنشاء الشكل النهائي للموقع، يجب نشره وبدء التسويق الإلكتروني على نطاق واسع، والذي يتحقق من خلال اتباع بعض السياسات لتحسين مظهر الموقع على محركات البحث المختلفة والاستخدامات الاجتماعية الأخرى تقوم وسائل الإعلام بالترويج للموقع الجديد من خلال نشر الموقع الجديد بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنها أيضًا البدء في جني الأموال، بما في ذلك جعل الموقع مربحًا عن طريق نشر إعلانات مدفوعة لجهات أخرى والتعاون مع الشركات التي تتبع مبدأ التسويق بالعمولة قبول جزء من ربح أي منتج يباع من خلاله.

ربما تفيدك قراءة: تكلفة تصميم التطبيقات .. الخدمة بأعلى جودة

أنواع التطبيقات الإلكترونية

  • مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية: يشير موقع أو شبكة التواصل الاجتماعي إلى موقع يمكّن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض والتعرف على أصدقاء جدد وتكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت تعد شبكات التواصل الاجتماعي من أكثر أنواع مواقع التواصل شيوعًا والأكثر استخدامًا، مثل تطبيق Facebook، وهو أول تطبيق للتواصل الاجتماعي يتم استخدامه منذ البداية.
  • مدونة: تعريف المدونة هو موقع يمكن للأفراد والشركات نشر محتوى محدد فيه، سواء كانت أنشطة أو أفكار أو حتى معتقدات، تعتمد مواقع التبادل هذه على توفير محتوى النشر المستم، وذلك للتركيز على هذا المحتوى وتوضيحه كن علنيًا وقم بتمكينهم من التفاعل معها.
  • موقع نشر الوسائط المتعددة: تعرف مواقع نشر الوسائط المتعددة بأنها مواقع التواصل الاجتماعي المخصصة لإنشاء الوسائط المرئية مثل الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع مستخدمين آخرين على تطبيقات الوسائط الاجتماعية لبث الرسائل المصورة، مثل Facebook وTwitter وYouTube وPinterest وInstagram، وهذه الوسائط الاجتماعية مواقع مخصصة لنشر الصور ومقاطع الفيديو.
  • المنتدى: تعد منتديات المناقشة من أقدم وسائل التواصل الاجتماعي، وهي عبارة عن موقع للحصول على الأخبار والآراء والمعلومات والمناقشة مع المستخدمين الآخرين.

كيفية رفع تطبيق أندرويد على جوجل بلاي وضبط جميع الإعدادات

ستتعرف على كيفية رفع تطبيق على جوجل بلاي مما يلي:

  1. حدد لغة التطبيق وأدخل اسم التطبيق، ثم انتقل إلى إعدادات التطبيق، مثل كتابة وصف بسيط لا يتجاوز 80 حرفًا، ثم كتابة وصف كامل للتطبيق لا يتجاوز 4000 حرف.
  2. الآن، عليك وضع صور للتطبيق، خاصة صورة شاشة الهاتف الذكي المعروضة على صفحة التطبيق في متجر Google Play، وشاشات التابلت مقاس 7 و10 بوصات وصور أيقونات البرنامج.
  3. بعد ذلك، أدخل إعدادات معلومات التطبيق (مثل فئة التطبيق)، ثم أدخل المعلومات الشخصية (مثل روابط مواقع الويب ورسائل البريد الإلكتروني وصفحات سياسة الخصوصية).

هناك مجموعة من الخصائص عليك أن تراعيها أثناء إعداد التطبيق الخاص بك:

  • اتصال سريع وسهل: استخدم التطبيقات التي يمكن تنزيلها وتثبيتها على أي نوع من الأجهزة المحمولة ويمكن استخدامها في أي وقت وفي أي مكان.
  • لتتبع الأخبار والأحداث والموضوعات حسب الحاجة، يمكن للمستخدمين تخصيص المحتوى الذي يتابعونه على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المحتوى الذي يناسبهم ويهمهم، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الوصول بسرعة وبشكل مباشر إلى الأخبار والمعلومات.
  • الترويج للمنتجات والخدمات، وتوسيع أعمالهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لتشمل أكبر عدد من الجماهير المستهدفة.
  • أن يحصل مستخدم التطبيق على وقت ممتع في الراحة ووقت الفراغ.

أفضل التطبيقات على جوجل بلاي

في السنوات العشر الماضية، تركت العديد من المواقع بصماتها على أقوى المواقع، وأهمها تطبيقات وبرامج الشبكات الاجتماعية أو مواقع الاتصال، فهذه المواقع ومواقع الاتصال تحظى بشعبية كبيرة ويمكن الوصول إليها في كثير من الأحيان يجذب انتباهك حاليًا، قد يكون من الصعب الاختيار بينهما، لذلك قمنا بتجميع قائمة بأفضل هذه التطبيقات ومواقع الشبكات الاجتماعية للاستخدام. تشمل أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2021ما يلي:

  • تويتر: تلقت شبكة أخرى الكثير من التقارير السلبية لأنها سمحت فقط بعدد حروف معينه، وكانت تجربة مناقشة منطقية تمامًا على زيادة الحروف، لا يمكن استخدام هذا إلا لتحسين التجربة وزيادة التماسك تريد الأخبار العاجلة والتعليقات الفورية، وتجذب نجوم الرياضة المفضلين لديك، والمشاهير، ومراسلي الأخبار Twitter هو مصدر أخبار لا مثيل له إذا وجدت بعض مقاطع الفيديو الرائعة، يمكنك حفظها.
  • :Facebook لا يزال على عرش تطبيقات التواصل الاجتماعي وأقدم تطبيقات الوسائط الاجتماعية، خاصة على الرغم من كل أوجه القصور فيه، فهو لا يزال أشهر شبكة اجتماعية في العالم مع 2.7 مليار مستخدم، لذلك إذا كنت تريد معظم الأشخاص لديك أو استخدمتها للتواصل بسهولة.
  • تيك توك: إنه أحد أحدث تطبيقات الوسائط الاجتماعية في العالم، وهو مصمم لملء الفراغ الذي تركه Vine بعد إغلاقه، ولأن الطلب على مقاطع الفيديو القصيرة يبدو أنه يتزايد، كان TikTok هو التطبيق الأكثر تنزيلًا في العالم في النصف الأول العام 2021.
  • انستغرام: إذا كنت مهتمًا أكثر بمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، فقد يكون Instagram أفضل تطبيق وسائط اجتماعية لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة، لأن حوالي 37 ٪ من البالغين الأمريكيين لديهم حسابات على هذه الشبكة الاجتماعية، على الرغم من أن الشبكة قد اكتسبت سمعة الظلم، ولكن إذا تجاوزت كل شيء، فقد تجد سطحية ومليئة بالصور الذاتية، يمكنك العثور على صور مذهلة، وأعمال فنية رائعة، وما إلى ذلك
  • لينكد إن: توفر الشبكة الاجتماعية LinkedIn التواصل بين المهنيين، ومع تطور موقع الويب، أصبح أحد أفضل الطرق لبناء سيرتك الذاتية، والعثور على وظيفة جديدة، والتواصل داخل الدائرة المهنية.
  • سناب شات:يعتبر تطبيق Snapchat للشبكات الاجتماعية من أشهر البرامج في الوطن العربي لسهولة استخدامه وأهدافه البسيطة والواضحة، ويهدف إلى مساعدة المستخدمين في إرسال واستقبال أشكال مختلفة من الملفات، مع منح المستخدمين فترة قصيرة من الوقت سيتم حذف الرسائل المرسلة عن طريق إرسال الرسائل، وهي أفضل ميزة في Snapchat.
  • موقع Pinterest: على الرغم من أن Pinterest يدعم أيضًا ملفات GIF ومقاطع الفيديو، فهو أيضًا أحد أفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية وصف بأنه موقع إشارات مرجعية للصور حيث يمكنك أداء مهام مختلفة، مثل إضافة الصور إلى اللوحات العامة أو الخاصة، ومتابعة المستخدمين وترك التعليقات.

إذا كنت تفكر فى إنشاء تطبيق وتخشى من تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي، فلا تقلق فإذا كان تطبيقكك مميز فمن المؤكد أنه سيعود عليك بالربح.

ربما تفيدك قراءة: أفضل اسعار تصميم التطبيقات في المملكة

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى