الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا /  افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا .. قائمة ترشيحات الخبراء
افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

 افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا .. قائمة ترشيحات الخبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

نجد أن تركيا تتميز بأنها أكثر الدول الآسرة لقلوب الكثيرين حول العالم، وبداخلها أماكن ساحرة وجميلة، ولذلك فهي وجهة مميزة لمعظم العرسان وحديثي الزواج، لذلك من المهم معرفة افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا ، وذلك حتى يقرر العروسان خطتهما المميزة لقضاء شهر عسل مميز، في الحقيقة توجد أماكن لا عد ولا حصر لها في تركيا، وننصحكم بالأماكن ذات الطبيعة الخلابة فهي تكون أكثر هدوءاً وملائمة العروسين.

برنامج شهر عسل في تركيا
برنامج شهر عسل في تركيا

 

برنامج شهر عسل في تركيا

هناك عروض وبرامج كثيرة لأجل أن تقضي شهر العسل في تركيا، وتكون تلك البرامج مقسمة على حسب الأيام التي يقضيها العروسين، وكذلك على حسب اماكن شهر العسل في تركيا التي يريدون الذهاب إليها، أما الآن سنقدم لكم أحد البرامج كوسيلة للمساعدة، وهو برنامج مكون من أحد عشر يوماً.

برنامج شهر عسل في اسطنبول والشمال التركي، وهي أجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في تركيا.

اليوم الاول:

يشمل استقبالكم من مطار اسطنبول ومن ثم يتم النقل الى الفندق، وكذلك يُسجل الدخول، ومن الممكن أن تقوموا بترتيب رحلة او حتى جولة قصيرة وذلك يكون وفقاً لموعد الطائرة.

اليوم الثاني:

وهو رحلة سبانجا ومعشوقية المسافرون العرب، حيث نقوم بالزيارة لمعشوقية وكذلك الشلالات وبعد ذلك غابات ناطور كوي وأيضاً منتجع سوبلي، ثم تقضون وقتاً حراً فيما حول البحيرة.

اليوم الثالث:

ستسافرون الى طرابزون

يتنقلون من الفندق الذي تقطنون فيه لمطار صبيحة، من أجل أن تسافروا الى طرابزون، ومن ثم الاستقبال من مطار طرابزون وبعد ذلك النقل الى اوزنجول الباعدة بمسافة 100 كم، بعد ذلك تقومون بعمل جولة اوزنجول وفيما حولها من المطلات وكذلك الشلالات.

اليوم الرابع:

ستقوم ن برحلة مرتفعات آيدر 166 كم، وفي طريقكم يمكنكم التوقف عند نشاطات ايدر، كالتجديف بالنهار، وكذلك الحبال التي تكون معلقة فوق النهر، ثم قوموا بالتوجه لتجربة المياه الكبريتية الحارة التي تكون مفيدة جدا، وفي النهاية يمكنكم الجلوس في أحد المطاعم مثل مطعم ايلول الذي يكون مطلاً على الشلال، ومن ثم العودة الى اوزنجول.

اليوم الخامس:

ستنقلون من اوزنجول الى طرابزون وذلك مع زيارة مرتفعات السلطان مراد، ويمكنكم عمل جلسة شواء، وبعد ذلك ستقوم ن بإكمال الطريق الى طرابزون وكذلك زيارة مطل بوزتبى، وفي اليوم الثاني يمكنكم زيارة أهم الاماكن السياحية في طرابزون، وكذلك زيارة أفضل احياء طرابزون.

اليوم السادس:

ستكون رحلة مرتفعات حيدرنبي من طرابزون، وكذلك مغارة تشال، وأيضاً مرتفعات دز كوي، وأيضاً زيارة بحيرة سيراجول طرابزون.

اليوم السابع:

ستكون الرحلة من طرابزون وحتى ديرسوميلا و فك يكون مع الزيارة لمرتفعات زيجانا وكذلك زيارة مطل همسي كوي ولابد لكم وأن تتذوقوا المهلبية اللذيذة هناك، وبعد ذلك يمكنكم العودة الى مول فوروم، ويوجد فيه أفخم المنتجات في تركيا.

اليوم الثامن:

العودة من طرابزون إلى اسطنبول

ستسافرون الى اسطنبول، وكذلك يتم استقبالكم في مطار اسطنبول ومن ثم تقومون فوراً بالتوجه للفندق وذلك بأن تمروا برحلة مطل تل العرائس، وكذلك ساحل اسكودار المميز، وبرج الفتاة، ثم العودة للفندق، ويمكنكم أخذ جولة جزر الاميرات من ميناء امينونو، وهي من الرحلات التي ننصحكم بعدم تفويتها.

اليوم التاسع:

ستكون الرحلة لحديقة اميرجان، وكذلك مطل اولولس بارك، بعد ذلك منطقة اورتاكوي التي تعرف بالبطاطس وكذلك القوافل، بعدها سيكون من الرائع أخذ جولة باليخت في مضيق البسفور مع عشاء لطيف.

اليوم العاشر:

ستكون جولة لمتحف الشوكولا، وكذلك لساحل وحديقة فلوريا الأكثر رومانسية، وبعد هذا مول فينيسيا اوت ليت.

اليوم الحادي عشر:

العودة لبلادكم سالمين.

ربما تفيدك قراءة : عروض شهر العسل في تركيا.. أفضل باقات تشمل المزارات والخدمات المتميزة

مناطق شهر عسل في تركيا
مناطق شهر عسل في تركيا

مناطق شهر عسل في تركيا

ينتاب الجميع الفضول حول ما هي المناطق أو المدن التي يمكنه قضاء شهر العسل فيها، وستعرض لكم أهم المدن لأجل قضاء شهر العسل:

اسطنبول

يكمن لكم في مدينة اسطنبول العديد من الأماكن الرومانسية لكي تتمتعوا بقضاء شهر عسل مميز ورائع للذكرى، فيمكنكم زيارة الغابات مثل غابات ايدوس اسطنبول، والعديد من الأماكن.

فنقدم لكن النصح مثلاً بأن تقوموا بعمل جولة على متن السفينة في مضيق البوسفور ومن خلالها ستتعرف ن على معالم المدينة وذلك بشقيها الآسيوي وكذلك الأوروبي مثل القصور والقلاع وغيرها، وستجدون الكثير من نماذج افضل فنادق تركيا اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة : اسعار رحلات شهر العسل تركيا.. 5 عروض استثنائية للباحثين عن التميز

 

انطاليا

فتعد انطاليا واحدة من أجمل الأماكن لأجل أن تقضي أجمل شهر العسل في تركيا فتلك المدينة تشتهر بالشواطيء التي تسحر وتأسر القلوب وكذلك بالمنتجات وأيضاً المناطق التاريخية، إذ نقدم لكم النصح بالزيارة للشواطيء في أنطاليا لأجل أن تستمتعوا بأن تقضوا شهر العسل ومن أهم شواطئها  شاطيء لارا وكذلك شاطئ كونيالتي الشهير.

بودروم

مدينة بودروم إحدى اجمل المدن التركية لأجل أن تقضي شهر العسل فهي المكان الذي يكون مفضلا للأزواج الجدد الذين يكون مطلبهم الاستجمام وكذلك أن يتمتعوا بالمشاهد الرومانسية للبحر، ومن أفضل شواطيء بودروم، شاطيء فينك وأكيالار.

مرمريس

مرمريس واحدة من افضل المناطق في تركيا لأجل شهر العسل وتكون مدينة ساحلية وتتواجد في منطقة موغلا والتي تقع على ساحل البحر الابيض المتوسط وتكون على من أنطاليا 320 كم.

 

بكجات شهر عسل في تركيا
بكجات شهر عسل في تركيا

ربما تفيدك قراءة :  شهر العسل في تركيا شهر فبراير.. مكاتب خبيرة وبرامج مميزة

بكجات شهر عسل في تركيا

تختلف وتتنوع البكجات على حسب قدرة الأشخاص المادية، وكذلك عدد الأيام التي سيقضونها، وفي أي المواسم، وكذلك في أي الأماكن تحديداً في تركيا، فهناك بكجات لأيام، ومنها لأسبوع، ومنها لأسبوعين، وكذلك لشهر، وذلك بحسب تنسيقكم أو تنسيق شركة السياحة التي تتعامل ن معها.

 

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
افضل الفنادق في تركيا العرسان

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا ديسمبر.. أفضل 7 مكاتب سفر تنقلك إلى أجواء خاصة

افضل الفنادق في تركيا العرسان

الفنادق في تركيا كثيرة ومعظم الفنادق تتمع بخدمات فاخرة لأجل الوافدين وراحتهم، ومن أهم هذه الفنادق:

° فندق بارك حياة اسطنبول ماكا بالاس

° فندق ذا اسطنبول اديشين

° فندق ذا ريتز كارلتون اسطنبول

° فندق بيرا بالاس جميرا

° فندق ذا مرمرة بيرا

° فندق هوتل سلطانيا

كانت تلك جولة مختصرة جدا عن بعض الفنادق الفاخرة والمجربة وتوجد نماذج كثيرة للفنادق في تركيا.

 

اسعار رحلات شهر العسل تركيا
اسعار رحلات شهر العسل تركيا

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في اسطنبول .. أفضل 5 مكاتب توفر لك رحلة لا تنسى

اسعار رحلات شهر العسل تركيا

مع الجمال التي تتمتع به تركيا والأماكن الجاذبة، وكذلك الطبيعة الخلابة، وعلاوة على هذا الخدمات الفريدة، فالأسعار مناسبة جداً للكثير من الناس وذلك مقارنة بما يحصلون عليه من المتعة.

فنجد أن الأسعار تختلف من رحلة لأخرى ولكن السعر التقريبي لرحلات الأسبوع مثلا ١٢٠٠ دولار وللأسبوع ٢٠٠٠ دولار ولكن تختلف الأسعار بحسب عوامل كثيرة وكذلك من شركة لأخرى.

وختاما: تَوجد في تركيا أماكن عديدة لأجل أن تستمتع بأفضل شهر عسل على الإطلاق، وربما من كثرة الأماكن لن تستطيع زيارتها جميعا.


المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …