الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد المواد الغذائية من تركيا / مصانع زيت دوار الشمس في تركيا … 7 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار
مصانع زيت دوار الشمس في تركيا
مصانع زيت دوار الشمس في تركيا

مصانع زيت دوار الشمس في تركيا … 7 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد زيت دوار الشمس من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع زيت دوار الشمس في تركيا

ترغب في تجارة الزيوت النباتية المستوردة ولكنك لا تعرف ما هي أفضل طرق استيراد الزيوت من تركيا، لذلك فإننا في هذا المقال نذكر لك أفضل مصانع زيت دوار الشمس في تركيا مع دراسة جدوى لمشروع مصنع الزيوت، تابع قراءة المقال لتتعرف على التفاصيل الأخرى نحو هذا الموضوع.

مصانع زيت عباد الشمس في تركيا

يعد قطاع الأغذية من القطاعات الاستهلاكية التي يكثر الطلب عليها في المجتمع بصورة كبيرة، وتعد زيوت الطعام من أبرز المنتجات الاستهلاكية الموجودة في السوق نظراً لتدخله في إعداد الكثير من الأطعمة ونظرًا لزيادة ارباح مصانع الزيوت فإنه يرغب الكثير من أصحاب المشاريع في القيام بها.

ويحتوي زيت عباد الشمس على كمية عالية من الدهون غير المشبعة، وغالبًا ما يستخدم في تحضير الأطعمة والأطباق المختلفة نظرًا لقلة محتوى من الدهون المشبعة، وكما أنه يعتبر زيتًا غنيًا بفيتامين هـ، وهو مفيد لتقليل مخاطر الإصابة بجفاف الجلد والأمراض الجلدية المختلفة والاضطرابات للجسم، ومن أشهر مصانع زيت عباد الشمس في تركيا وأفضلها:

– مصنع elitagida لصناعة السمن والزيوت في تركيا: يعتبر هذا المصنع من أهم وأشهر مصانع الزيوت في تركيا، حيث ينتج ويصنع أجود وأفخم أنواع الزيوت الطبيعية والسمن في أفضل معامل الزيت في تركيا، يشتهر المصنع أيضًا بإنتاج المواد الغذائية بأعلي جودة وأفضل الأسعار من أجل أن تناسب الجميع، ومقر المصنع في أضنة في تركيا، وبإمكانك البحث عن أسعار الشحن في تركيا لتتمكن من شحن البضائع التي تريدها .

– مصنع Yudum لصناعة الزيوت في تركيا: يعتبر هذا المصنع من أفخم وأرقى المصانع لصناعة الزيوت في تركيا، حيث يقوم بإنتاج وتصنيع أفضل وأجود أنواع الزيوت الطبيعية بجودة عالية وأسعار مناسبة للغاية وكذلك أفضل زيت دوار الشمس، ويقع هذا المصنع في مدينة اسطنبول التركية.

– مصنع Trakyabirlik لصناعة الزيوت في تركيا: يعتبر هذا المصنع من أفخم مصانع الزيوت في تركيا، حيث يقوم بإنتاج وتصنيع أجود أنواع الزيوت الطبيعية، ليس فقط الزيوت لكنه ينتج أيضًا المواد الغذائية والأعلاف الحيوانية بأعلي جودة وأفضل الأسعار.

– مصنع Doalya لتصنيع الزيوت النباتية: يعتبر من أفخم المصانع التي تصنع أجود أنواع الزيوت الطبيعية، ويشتهر هذا المصنع أيضا بإنتاج أجود أنواع الزيوت النباتية بأسعار مناسبة و بضائع تركية، ومقره في إسطنبول لذلك هو يعتبر من أفضل مصانع الزيوت النباتية في تركيا.

– مصنع Kadoogluyag لتصنيع الزيوت النباتية: يعتبر من أفخم مصانع الزيوت في تركيا، حيث يقوم بتصنيع أجود وأفخم أنواع الزيوت النباتية في تركيا بالإضافة إلى زيت الأوركيد، كما ينتج المصنع أنواعًا أخرى من الزيوت الطبيعية في تركيا، ويقع المصنع في مدينة غازي عنتاب التركية.

ربما تفيدك قراءة: دليل مصانع البلاستيك في تركيا … أشهر 4 أماكن تخدمك في الإجراءات

شركات زيت عباد الشمس في تركيا

هناك الرقابة الشديدة التي فرضتها الحكومة التركية حتى تحصل المنتجات الغذائية التي تقوم بصناعتها على الجودة العالمية، وتطابق المواصفات القياسية، قامت الحكومة التركية بفتح باب الاستيراد للكثير من الدول على مستوى العالم، وسهلت أمور الاستيراد بحيث أصبحت خطوات الاستيراد سهله جداً و تكلفة الشحن في تركيا ليست مرتفعة ولا تحتاج إلى القدوم إلى المصانع التركية للمواد الغذائية، وإنما تقوم الدول التي تحتاج إلى شحنات المواد الغذائية إلى تقديم الطلبات، وتحدد كمية المواد التي تحتاج إليها بأنواعها، ويتم ايصال الشحن إلى هذه البلاد بالدقة والحرفية دون وجود أي نوع من العقبات أو الصعوبات، كما قامت الحكومة التركية بتأسيس العديد من الشركات والمصانع التي تسهل الأمور على المستوردين.

تتميز بذور عباد الشمس بكونها مصدر للعديد من العناصر الغذائية المفيدة للصحة، بما في ذلك فيتامين E المضاد للأكسدة، والسيلينيوم الضروري لتصنيع الأحماض الأمينية في الجسم، وفيتامين B3 الذي يساعد في إصلاح الأحماض الأمينية، بالإضافة إلى فيتامين ب 6 والألياف وغيرها، لذلك تسعى كثير من الشركات إلى إنتاج وتصدير زيت دوار الشمس إلى دول مختلفة ومن أهم الشركات:

– شركة عوافي لتجارة المواد الغذائية:تعتبر هذه الشركة من أشهر وأهم الشركات في إنتاج وتصنيع الزيوت في تركيا بأعلي جودة، وتتميز تلك الشركة ليس فقط بصناعة الزيوت، ولكن كذلك بإنتاج مواد غذائية بأفضل جودة وبأسعار مناسبة جدا، والمقر الرئيسي لهذه الشركة في أنطاكيا، تركيا.

– شركة ELMAS FOR DEVELOPMENT للزيوت: تعتبر هذه الشركة من أهم وأشهر شركات الزيوت في تركية حيث تقوم بإنتاج وتصنيع أجود أنواع الزيوت في تركيا، كما تقوم الشركة بإنتاج وتصنيع بعض المواد الغذائية بأفضل جودة وبأنسب الأسعار، كما يمكنك التعرف على شروط استيراد زيت الطعام من خلال البحث عنه لتتمكن من الاستيراد بنجاح.

– شركة ياشام غلوبال لتجارة الزيوت في تركيا: تعتبر هذه الشركة أيضًا من أهم وأفخم شركات الزيوت في تركيا، حيث تقوم بإنتاج وتصنيع أفضل الزيوت الطبيعية في تركيا وأيضًا شركات زيت عباد الشمس في تركيا، وكذلك شركات استيراد و تصدير زيت دوار الشمس تقوم بتوزيع زيوت بأعلي جودة وأفضل الأسعار لتناسب الجميع، المقر الرئيسي لهذه الشركة في إزمير، تركيا.

– شركة عادل التميمي للأغذية: من أفضل وأهم شركات الزيوت في تركيا التي تنتج وتصنع أجود وأفخم أنواع الزيوت الطبيعية، كما تنتج أجود المواد الغذائية بأفضل جودة وأسعار مناسبة للجميع من أجل تكون قادرة علي الاستيراد من تركيا، والمقر الأساسي لهذه الشركة في غازي عنتاب، تركيا.

– شركة عماد لإنتاج زيوت الأعشاب في تركيا: تعتبر هذه الشركة من أفخم وأهم شركات الزيوت الطبيعية في تركيا، حيث تقوم بإنتاج وتصنيع أجود وأفخم الزيوت التركية، كما تشتهر هذه الشركة بإنتاجها الزيوت العشبية وكذلك تصنيع منتجات العناية بالشعر، لذلك فإن هذه الشركة ترغب في طلب كبير علي منتجات هذه الشركة، يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مرسين، تركيا.

– شركة عوافي لتجارة الأغذية: تعتبر هذه الشركة من أشهر وأهم الشركات لإنتاج وصناعة الزيوت في تركيا بأعلى جودة، كما تتميز هذه الشركة ليس فقط بصناعة الزيوت ولكن أيضًا بتصنيع المواد الغذائية بأفضل جودة وبأسعار مناسبة جداً، ومقر هذه الشركة في أنطاكيا في تركيا.

ارباح مصانع الزيوت
ارباح مصانع الزيوت

اسعار زيت دوار الشمس في تركيا

تختلف أسعار زيت عباد الشمس من شركة إلى أخرى ولكن تتراوح ٣٤١٫٨٨$ إلى ٤٥٥٫٨٤$ لكل 25 طن متري، ولكن قبل بدء مشاريع تركيا والعمل في طلب زيت عباد الشمس من الشركات أو المصانع لابد التعرف علي كم تكلفة الشحن من تركيا إلى السعودية وتكلفة الشحن السريع في تركيا بالتفاصيل، وهناك الكثير من الأسماء لشركات الشحن بين تركيا والسعودية، وهناك طرق كثيرة لتقديم خدمة الشحن مما يؤدي إلى اختلاف تكاليف الشحن من شركة إلى أخرى، حيث تسعى كل شركة لتحقيق أفضل الخدمات التي تقدمها في مجال الشحن بأفضل الأسعار لتمييزه عن باقي الشركات، ويجب أن تبحث عن أرخص شركة شحن من تركيا إلى السعودية، وعلي المستثمر تحديد الطريقة الأفضل لشحن بضاعته من طرق الشحن الموجودة سواء كان النقل الجوي أو النقل البري أو النقل البحري.

الزيوت الثابتة بنسبه كبيره يمكن استخلاصها من بذور النبات وتبلغ نسبتها 30-40٪ وغالبًا ما تستخدم في التغذية لأنها تحتوي على نسبة من الفيتامينات والأملاح المعدنية والكربوهيدرات وأهمها وهي زيت الزيتون وزيت السمسم وزيت بذر الكتان وزيت النخيل وزيت جوز الهند وزيت اللوز والقطن نايجيلا ساتيفا وفول الصويا والزيوت الثابتة الأخرى ويتراوح سعر زيت دوار الشمس بداية من ٢٠ ليرة إلى ١٠٠ ليرة تركية.

عادة ما تكون الزيوت الطيارة بنسبة صغيرة جدًا لا تزيد عن 2-3٪ وهي خفيفة في قوامها المتطاير وغالبًا ما تستخدم في صناعة العطور والعلاجات وتحتوي على مواد كيميائية مثل التوربينات والفينولات واللاكتول وثنائي الهيدرات بنسب متغيرة تتحكم في نوع النبات الذي يتم استخراج الزيت منه ويوجد الكثير منها على سبيل المثال، زيت الزعتر وزيت الياسمين وزيت كارفان.

ربما تفيدك قراءة: مصانع السيليكون في تركيا … دليلك لخبراء التعاملات التجارية

استيراد الزيت من تركيا

تعتبر المواد الغذائية في تركيا من أهم الصادرات التي تقدمها إلى جميع دول العالم، حيث أنها تمتلك المصانع التي تقوم بصناعة المنتجات الغذائية العالية الجودة، والأسعار التنافسية، وتنتشر المصانع الغذائية في عدد من الأماكن في تركيا حتى تتمكن من أن تلبى جميع الاحتياجات الخاصة بالأسواق المحلية، وأسواق الدول الأخرى.

ويتم استخراج زيت عباد الشمس من نبات عباد الشمس، وهي غنية بالدهون المشبعة، ويتميز بلونه الأصفر الفاتح، ونكهته خفيفة، ويتم استخدامه في أغراض الطهي، وكذلك يتم وضعه على الجلد لحماية البشرة، كما أنه يستخدم كمرطب للبشرة الجافة لما يشتمل فيه على نسبة عالية من فيتامين هـ، ويتم استيراد زيت عباد الشمس من تركيا.

وتتعدد أنواع زيت عباد الشمس ومنها:

1_ زيت دوار الشمس المرتفع بحمض الأولييك لقد تحتوي الملعقة من هذا الزيت على 70% من هذا الحمض، ويتم اُستخراجه من بذور دوار الشمس التي تحتوي على تراكيزَ مرتفعةٍ من حمض الأولييك، ويُعتبر هذا النوع صحي بسبب احتوائه على نسبةٍ عاليةٍ من أحماض أوميجا 3 الدهنيّة، ونسبةٍ مُنخفضةٍ من أحماض أوميجا-6 الدهنيّة مقارنةً بالأنواع الأخرى.

2_  زيت دوار الشمس المتوسط في محتواه من حمض الأولييك يستخدم هذا الزيت في أغراض القلي، وكذلك في إعداد الأطعمة التجاريّة، وصلصات السلطة.

3_  زيت دوار الشمس الذي يتكوّن من حمض اللينولييك؛ الملعقة الكبيرة تحتوي على 65% من هذا الحمض، فهو يحتوي على الكثير من دهون أوميجا 6 المُتعدّدة وغير المشبعة، كما أنه يفتقر لأحماض أوميجا-3 الدهنيّة، وهذا ما ينتج عنه حدوث اختلال في توازن النسبة المطلوبة بين أحماض أوميجا 3 وأوميا 6 في النظام الغذائي. ونظرا لفوائد زيت دوار الشمس المتعددة فقد ارتفع سعرة حيث وصل سعر اللتر حوالي 1,22 دولار

شروط استيراد المواد الغذائية إلى السعودية

مع عدم الإخلال بمتطلبات الاستيراد من تركيا العامة المنصوص عليها في نظام الجمارك السعودي، فإن الشروط الأساسية لاستيراد المواد الغذائية تشمل ما يلي:

– أن المستورد قد سجل منشأته وهذا بفتح حساب علي الإنترنت عند الهيئة العامة للغذاء، وقام بتسجيل منتجاته الغذائية المستوردة مسبقًا.

– أن المنتج الغذائي المستورد يتطابق اشتراطات الأنظمة والتعليمات واللوائح الفنية والمواصفات المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

– أن يقوم بذكر في السجل التجاري تجارة المواد الغذائية.

– أصل الفاتورة تم تصديقها من الجهات المتخصصة بالتجارة في الدولة المصدرة.

شروط الجمارك السعودية

تشترط الجمارك عدد من الأوراق الرسمية وهى:

– الوثائق والمستندات الواجب إرفاقها مع البيان الجمركي

– الفاتورة الأصلية التفصيلية.

– شهادة المنشأ الأصلية.

– إذن التسليم.

– بوليصة الشحن.

مع زيادة صادرات تركيا من منتجات في السنوات الأخيرة، أدي ذلك إلى زيادة نشاط شركات الاستيراد من تركيا، وزيادة عددهم وتنافسهم على التجار، ولكن يوجد عدد من الوثائق التي يجب أن تتوفر قبل الاستيراد من تركيا، وهم:

– تقديم فاتورة تجارية، وورقة بيان التعبية.

– وثيقة تقوم بإثبات شهادة المنشأ للبضائع المستوردة.

– فيما يخص استيراد المواد الغذائية يلزم تقديم ورق لشهادات صحية يتم تحضيرها بموافقة الدائرة البلدية لتركيا.

– تقديم وثيقة بوليصة الشحن، بالإضافة إلى تفويض عن طريق المصدر للمخلص الجمركي في تركيا.

– كما يلزم أن يتوفر معلومات المخلص الجمركي في بلد الاستيراد.

– من الشروط الهامة الخاصة ببضائع الشحنات التجارية أن على الشركة التي تستورد من تركيا أن تكون مسجلة في كلا من دائرة الضرائب، ودائرة الجمارك وقد حصلت على كود الاستيراد في بلد الاستيراد.

ربما تفيدك قراءة :  تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

كما للشحنات الشخصية من تركيا وثائق مطلوبة، منها:

– بطاقة المرسل أو صور من جواز السفر.

– من المستلم نسخة من جواز السفر.

– وثيقة لكشف التعبئة وفاتورة شراء الشحنة,

من الضروري توضيح التام للعنوان بالكامل للمستلم والمرسل، مع إضافة أرقام التوصيل.

أما عن أشهر شركات الشحن في تركيا بورصة فهم كالأتي:

– شركة لؤلؤة الشرق للشحن الدولي في اسطنبول

– شركة ادويت لوجيستيك للشحن الجوي والبحري في تركيا

– شركة PTT للشحن السريع من والى تركيا

– شركة TNT للشحن والبريد السريع اسطنبول – تركيا

– شركة اراميكس للنقل الجوي في تركيا

– شركة UPS العالمية للشحن الدولي اسطنبول – تركيا

– شركة DHL للشحن الدولي اسطنبول – تركيا

– شركة فيديكس للشحن الدولي في اسطنبول- تركيا

وعن أشهر وكلاء ومكاتب الاستيراد من تركيا، هم:

LIEBL INDUSTRY PARTNERS-

DNF IMPORT & EXPORT DI FRANCESCO NAPO,EONE-

BÖHLS & BEHNCKE OHG-

BRIEFING-

ALFALOT LTD. & CO. INDUSTRIEAUSRÜSTUNG-

AKS GEÇIŞ TEKNOLOJILERI AŞ- .

استيراد الزيت من تركيا
استيراد الزيت من تركيا

دراسة جدوى مصنع زيت عباد الشمس

زيت عباد الشمس هو أحد الزيوت النباتية التي يتم استخلاصها من بذور عباد الشمس عن طريق عملية الضغط علي البارد، وتتطلب هذه التقنية خطوات معالجة قليلة، وتنتج زيتًا خفيفًا جيد النكهة مناسب للاستخدام في الطهي، بالإضافة إلى العمليات الأخرى التي يمكن استعمالها لاستخراج كميات كبيرة منه، زيت دوار الشمس تركي المرتبة الرابعة عالميًا في إنتاج المحاصيل الصناعية في الوقت الحاضر.

المشروع عبارة عن إنشاء مصنع لتكرير وتعبئة زيوت الطعام حيث يعمل المصنع على تكرير زيت عباد الشمس والذرة وتعبئته في عبوات بلاستيكية، ويعمل المصنع على سد حاجة المجتمع إلي ذلك المنتج، ويستهدف المصنع المطاعم والفنادق ومحلات بيع الجملة والتجزئة والمولات التجارية مما يساعد على زيادة الطلب على المنتج بصورة كبيرة.

ويستخدم المصنع أفضل المعدات الحديثة في مجال تكرير زيوت الطعام من أجل إخراج منتج عالي الجودة، وتكلفة مصنع زيت عباد الشمس ليست بالتكلفة المرتفعة ويحرص المصنع على الالتزام بكافة المواصفات الطبية والصحية التي وضعته الجهة المختصة بإعطاء الترخيص للمشروع.

على الرغم من أن معظم الناس على دراية بزيت عباد الشمس التركي كنبات، إلا أنهم لا يفكرون على الفور في عباد الشمس كمصدر للزيوت النباتية الصحية، ولكن ذلك الزيت يمكن أن يحل محل بعض زيوت الطهي الأقل صحة في السوق.

ربما تفيدك قراءة: مصانع شوكولاته في تركيا .. أجود الماركات والأنواع من هذه الأماكن

ومن فوائد زيت عباد الشمس أن له فوائد صحية مختلفة، من أهمها:

1- يخفض مستويات الكوليسترول

تشير العديد من الدراسات إلى أن فوائد الزيت على مستويات الكوليسترول جيدة، لأنه قادر على خفض مستوياتها حيث تحتوي بذور عباد الشمس على مركب يسمى فيتوستيرول، والذي له بنية مشابهة للكوليسترول، لهذا فهي تساعد على إبطال امتصاص الكوليسترول في مجرى الدم وذلك ما جعل زيت عباد الشمس من افضل البضائع للاستيراد من تركيا

2- العناية بالبشرة

زيت عباد الشمس غني بفيتامين هـ، وهو فيتامين مهم لتحسين صحة الجلد وتجديد الخلايا التالفة وهذا يعني أن استخدام زيت عباد الشمس أن بشرتك محمية بشكل أفضل من أضرار أشعة الشمس، فضلاً عن التدهور الطبيعي الذي يصاحب الحياة وكذلك تعمل مضادات الأكسدة، مثل فيتامين إي، على تحييد الجذور الحرة وتمنعها من تدمير أو إتلاف الخلايا السليمة كما يستخدم بعض الناس زيت عباد الشمس لعلاج الندبات وشفاء الجروح بشكل أسرع وإضافة توهج طبيعي لبشرتهم.

3- زيادة مستويات الطاقة

يرتبط محتوى الأحماض الدهنية في زيت عباد الشمس بمستويات الطاقة في الجسم ويمكن أن تجعلك الدهون المشبعة تشعر بالخمول، بينما يمكن للدهون غير المشبعة الموجودة في زيت عباد الشمس أن تبقيك نشيطًا وشبعًا لفترة أطول.

4- مضاد للسرطان

كما ذكرنا، زيت عباد الشمس غني بمضادات الأكسدة والمواد التي تعمل كمضادات للأكسدة فعالة ويحتوي فيتامين E الموجود في الزيت على مجموعة من المركبات المعروفة باسم توكوفيرول، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تزيل الجذور الحرة قبل أن تتمكن من تحويل الخلايا السليمة إلى خلايا سرطانية.

5- يقلل الالتهاب

من أهم فوائد زيت زيت عباد الشمس تركيا علاقته بتخفيف نوبات الربو لما يحتويه من خصائص مضادة للالتهابات، مشتقة من محتواه من الفيتامينات، وكذلك الأحماض الدهنية المفيدة التي يحتويها وتجدر الإشارة إلى أن الربو يصيب ملايين الأشخاص حول العالم، ويمكن أن تتراوح حالة الجهاز التنفسي هذه من خفيفة إلى مهددة للحياة.

6- حماية الجسم

وهذا يرجع إلى للأحماض الدهنية تأثير كبير على الجهاز المناعي العام وتزيد من قدرة الجسم على مقاومة هجمات العدوى وزيت عباد الشمس هو مصدر غني للأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة، والتي تقوم بحماية الجلد عن طريق تقوية الحواجز الغشائية، مما يجعل من الصعب على البكتيريا والفيروسات دخول الجسم.

وبشكل عام يفضل الجميع شراء زيت عباد الشمس من تركيا لما يمتاز به من فوائد طبية وهذا يرجع إلى التصنيع الجيد.

 

كيفية استيراد من تركيا

إن الاستيراد من تركيا يعتبر تجارة مربحة جدا، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعرفون جيدًا كيفية اختيار المنتجات التي تناسب السوق المحلية، ويعرفون كيفية الحصول عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة يضمنون البيع بأعلى هامش ربح، لذا عليك اتباع شروط الاستيراد من تركيا :

ـ دراسة الأسواق المحلية

إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالطريقة المناسبة، يلزم دراسة الأسواق المحلية لكي تعرف ما تحتاجه من منتجات حتى لا تستورد منتجات لا يحتاجها السوق لديك وتتعرض لخسارة كبيرة.

ـ تأسيس شركة استيراد وتصدير

لقد يتطلب الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم استخراج ترخيصًا لشركة استيراد وتصدير حتى تقوم بإجراء عمليات الاستيراد بشكل قانوني، ويسهل تخليصها من الموانئ بدفع الرسوم الجمركية، وكذلك استكمال المستندات المطلوبة لترخيص شركة استيراد وتصدير، وهذا ما قمت به أثناء تجربتي في الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: مصانع شامبو في تركيا .. أشهر 5 جهات تساعدك في إجراءات الشحن

– يمكنك الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت

يعتبر من أكثر الطرق انتشاراً في الوقت الحالي، واستيراد المواد الغذائية من تركيا من خلال مواقع استيراد من تركيا، فتوجد المواقع التجارية الكبرى التي تضم عدد كبير من الشركات التركية المنتجة للمواد الغذائية التي يمكن عن طريقها استيراد جميع أنواع المواد الغذائية بسهولة كبيرة جداً إلى أي مكان في العالم.

ويمكنك أيضًا الاستيراد من تركيا عن طريق وسيط او عن طريق البريد الإلكتروني لتلك الشركات، حيث يتم التواصل معهم وطلب المنتجات، ولهذا يفضل إنشاء شركة صغيرة وعن طريق البريد الإلكتروني لشركتك لكي تتواصل التواصل معهم وطلب المنتجات بالجودة والأحجام والأنواع التي تريدها.

في النهاية تعتبر تركيا من أكثر الدول التي تسهل من إجراءات استيراد السلع والمنتجات من مصانعها وشركاتها، بعد أن أصبح الاستيراد من أكثر المجالات دخلاً في تركيا.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …