تجارة البهارات في تركيا

تجارة البهارات في تركيا .. أفضل الخبرات من أوثق 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد البهارات من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تجارة البهارات في تركيا

هل تبحث عن البهارات في تركيا هل تفكر في العمل في تجارة البهارات في تركيا سنعرض لكم أشهر تجار البهارات في تركيا من خلال منصة موثوق ستكون دليلك لأفضل مشاريع في تركيا؛ فقط أكمل قراءة المقال.

استيراد بهارات من تركيا

إن البهارات هي مكون أساسي لا غنى عنه في أي وجبة وكل بلد تختص بالبهارات التي،  تميز طعامها وعلى الرغم من أن المائدة التركية لا تختلف كثيرًا عن المائدة العربية فيما،  يخص البهارات لذا يرغب الكثيرين في الاستيراد من تركيا وفي هذا المقال سنساعدك على تعريفك أشهر البهارات المستخدمة في تركيا وأشهر الشركات والمصانع المختصة،  باستيراد البهارات والمواد الغذائية.

استيراد البهارات من تركيا في إطار رغبة تركيا في أن تكون الاولي في مجال التصدير،  المنتجات حيث تسعى الشركات والمصانع التركية المتخصصة في مجال الأغذية أن تصدر،  منتجات البهارات لدول العالم وفي هذه الفقرة سنعرفك بأهم هذه الشركات.

  • شركة BEŞİKÇİ BAHARAT GIDA

بشيكجي بهارات التي لها تاريخ يمتد إلى 50 عامًا تخطط للمستقبل بالابتكارات دون،  نسيان التقاليد تأسست شركة Beşikçi Baharat التي تعمل في نفس المكان منذ 50 عامًا،  في عام 1959 على يد نجم الدين بشيكجي وتأسست في موقعها الحالي في شارع بيدستن،  وهو المركز التجاري لطرابزون وتقدم خدمات لتلبية احتياجات سكان طرابزون كلاً من،  “كيتشن سبايس” و”ميديسينال هيرب” من خلال توفير منتجات عالية الجودة خدمة استيراد مواد غذائية والبهار التركي في مقاطعات طرابزون،  أرتفين،  جوموشانه بايبورت،  غيرسون،  بشيكجي باهارات حيث أثرت مجموعة منتجاتها بمنتجات ثانوية حيث يتم بمرور الوقت حيث بدأء في تسويق منتجات مثل الزيوت النباتية والمواد الكيميائية ومواد المعجنات،  وبعد وفاة نجم الدين بشيكجي عام 1977 واصل خلفاؤه إدارة المؤسسة.

  • شركة MEYAN BAHARAT GIDA

تعمل الشركة  في صناعة التوابل منذ عام 2002 في منطقة بحر إيجة تجمع النكهات التي،  تعود الشعب التركي عليها من الطبيعة وتقدمها لرضا العملاء من خلال تعبئتها في آلات أوتوماتيكية بالكامل في وقت ظروف صحية دون لمسة بشرية.

بعد أن بدأت حياة العمل مع فريق مؤلف من 12 شخصًا فإن Licorice Baharat ينمو،  ويزيد من جودة إنتاجه من خلال الزيادة المستمرة في الإدارة والموظفين العاملين لديها،  وكلاء وشبكات بيع بالجملة في جميع أنحاء البلاد وخاصة في منطقة إزمير وبحر إيجه،  لقد تبنت مبدأ خدمة جميع عملائها من الصغار إلى الكبار من تجار بهارات تركية بالجملة،   إلى محلات البقالة وتمكنت من الوصول إلى جميع العملاء من خلال تجميع شبكة مبيعاتها،  بهذه الطريقة.

بهدف إعطاء المذاق الجيد لفمك في المقام الأول ومن ثم تعلن للعالم كله أن تركيا مرشحة،  لتكون رائدة في صناعة التوابل النظيفة والنقية.

  • شركة DİCPET PETROL

في عام 1990 بدأت الشركة نشاطها تحت عنوان Dicpet Gıda Kimya Tekstil ve Temizlik Ürünleri SAN حيث أصبحت  شركة تستورد وتصدر إلى العديد من دول العالم،  على مر السنين ويتم التوسيع في نطاق منتجاتها وتنميته على مر السنين.

طورت أنشطتها التجارية في فروع “ البهارات التركية للبيع والمواد الغذائية والكيمياء،  والمنسوجات ومنتجات التنظيف” وتستخدم 22 عامًا من المعرفة والخبرة لتقدم لعملائها،  مجموعة من 30 إلى 35 منتجًا مختلفًا في وقت قصير مع الأخذ بالجودة والمعايير،  المطلوبة من قبل سوق الغذاء كمثال مع علامتها التجارية المسجلة Rubis لا تقوم الشركة،  بالاستيراد والتصدير حيث يتم التعامل أيضًا في المنطقة الحرة في مرسين من خلال مرفق،  التعبئة والتغليف الخاص بها وتصل سعة التعبئة والتغليف اليومية إلى 150 طنًا وبهذه الطريقة تعمل في خطوط أعمال مختلفة مما يساهم في الاقتصاد الوطني حيث تزيد من فرص العمل تخدم الشركة الشرق الأوسط والدول الأخرى تحت اسم “Rubis” بحجم تصدير سنوي قدره 20 مليون دولار وشعار “Flavor Spreading to the World”.

استيراد بهارات من تركيا
استيراد بهارات من تركيا

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع استيراد لعب أطفال من الصين .. إجراءات مضمونة من 3 أماكن

  • شركة AKTUNA GIDA ISLETME

الشركة هي منتج ومصدر للتين المجفف (البيولوجي وغير البيولوجي) والخوخ الخالي من،  البذور والكرز المجفف الخالي من البذور والفراولة المجففة والمشمش المجفف والتفاح،  المجفف والطماطم والصنوبر والزيتون.

حيث يقوم المصنعان الموجودان في وسط مناطق الإنتاج الزراعي أنشطتهما تحت الرقابة،  الصارمة لقواعد HACCP وقادرون على إصدار الشهادات الصحية والتحليلية لجميع،  شحناتها إذا قدمت لهم الحجم ومعلومات التعبئة والتغليف للمنتج الذي تهتم به فيمكنهم أن تقدم لك أفضل سعر لديها.

  • الاستيراد من تركيا اون لاين حيث يتساءل البعض عن أسهل طرق الاستيراد من، تركيا حتى يتمكنوا من شراء البضائع من تركيا بسهولة وكيف يبدا في تنفيذ،  مشروع الحلم والاستيراد المواد الغذائية من تركيا؟ وما هي أفضل السلع التي،  يمكن شراؤها من تركيا وأيضًا هي مربحة في السوق المصري؟ بالإضافة إلى السؤال عن أفضل شركات الاستيراد من تركيا وكيفية الحصول على سلع موثوقة،  وعالية الجودة منها وكل ذلك ستجده من خلال الاستيراد من تركيا اون لاين.

مصانع البهارات في تركيا

هذه الشركات تقوم بتصنيع البهارات في تركيا وتعد من اهم الشركات في تركيا

  • شركة Deva

تأسست في عام 1998و في عام 2000 حيث أدرجت علامة Deva التجارية التي حازت،  على تقدير المستهلك بتاريخها البالغ 45 عامًا.

نجحت في خلق الوعي بالعلامة التجارية والوعي بها على الرغم من فترة زمنية قصيرة،  أصبحت منتجًا يسعى إليه المستهلكون ويفضلون من خلال عبوته الجديدة تمامًا والخدمة،  المثالية حيث يقدمون بهارات تركية للبيع بأعلى جودة وبأقل الأسعار المعقولة في قطاعها،  وقبل أن يحدث ذلك في تركيا في أعلى التصنيفات ثم يهدفون إلى أن يصبحوا علامة،  تجارية عالمية عبر حدودهم.

 تعد التوابل أيضا لها نصيب في نقاط تحول مهمة في تاريخ العالم حيث لعبت مبادرات،  استكشاف التوابل دورًا رئيسيًا في تطوير التجارة العالمية بينما كانت العامل الرئيسي في تحقيق الاكتشافات الجغرافية العظيمة.

 وتعد النباتات التي تنمو في التربة الخصبة للأرض؛ بالتوابل التي يتم الحصول عليها من،  الأجزاء العطرية مثل البذور والزهور والفواكه والبذور والجلود والجذور والأوراق،  تستمر في إضافة نكهة إلى وجباتك وحياتك وتقدم نكهات خاصة إلى موائدك.

الجودة التي تعتبر من أهم عناصر إنتاج التوابل في الشركة حيث يتم تزويد منتجات Deva  Baharat  بسلسلة من أنظمة مراقبة الجودة المطبقة في كل مجال من المجال إلى،  الإنتاج والتوزيع.

حيث يتم إنتاج المنتجات التي تحمل علامة Deva في مرافق حديثة بأحدث التقنيات،

في بيئة صحية تحت سيطرة مهندسي الأغذية قد يؤدي الإنتاج في البيئات غير المواتية،  إلى تكوين العفن (الأفلاتوكسين وغيرها يكون ضارة من حيث التوابل وكذلك النباتات،  السامة والأحجار والرمل والأجسام الغريبة التي تختلط أثناء التجميع إذا تم إنتاجها بشكل،  عشوائي فإنها تهدد صحة الإنسان بشكل كبير وهناك فرص الاستثمار فى تركيا.

 حيث تثبت ديفا باهارات ثقتها في منتجاتها وجودتها من خلال تطبيق “ضمان الإرجاع،  غير المشروط” ديفا سبايس يستبدل المنتجات التي لا يرضي المستهلك عنها أو يعيد أموال،  المنتج في غضون 24 ساعة بعد الإخطار.

إدراكًا لثقة المستهلكين ورضاهم عن علامتها التجارية ستستمر Deva Baharat في،  الحفاظ على هذه الثقة بمنتجاتها التي ستجد دائمًا نفس الجودة في جميع عبواتها ولا تتضمن أي مفاجآت.

  • شركة Kadıoğlu Baharat

تأسست في عام 1956 في قيصري استمرت أنشطة إنتاج وبيع التوابل في قيصري دون،  انقطاع بعد مصنع التوابل الأولي الذي كان يصنع أيضًا في قيصري ومرسين.

هدفها هو توفير منتجات توابل عالية الجودة لجميع عملائها في ظروف صحية وصحية،  دون فقدان الرائحة والذوق التقليدي مع التكنولوجيا الحديثة اليوم وسنوات من الخبرة،

وقد تم دعمه في زيادة القدرة المؤسسية في نطاق “برنامج KOSGEB لدعم المشاريع،  الصغيرة والمتوسطة الحجم”.

في عام 2009 تم اعتماد غرفة تجارة وصناعة مرسين مع 10 شركات مشاركة في،  المشروع واسمها المختصر Case في 16 مايو 2009بالتعاون مع  TOBB وEUROCHAMBRES وحصلت على شهاداتهم حول موضوع امتثال الاتحاد الأوروبي،  وأخلاقيات العمل من حيث البهارات وسلامة الغذاء،  الشركة كانت من بين الشركات الأربع التي تأهلت للحصول على الشهادة وتساعدك في إنهاء كافة متطلبات الاستيراد من تركيا،  ويمكنك عمل دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات.

حصلت شركة Kadıoğlu Baharat على المرتبة الأولى بين الشركات الصغيرة،  والمتوسطة من خلال “مشروع تجديد تكنولوجيا منشآت معالجة التوابل والتعبئة وزيادة،  الإنتاجية” ضمن نطاق برنامج ÇUKUROVA DEVELOPMENT AGENCY 2008 للدعم المالي في عام 2008 وأكملت بنجاح مشروع التوابل في 2009-2010.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع استيراد حفاضات اطفال .. 7 عوامل للنجاح

سوق البهارات في تركيا

نبذه عن سوق التوابل إسطنبول

يطلق على سوق التوابل في تركيا اسم سوق مصر وهو واحد من أقدم الاسواق التاريخية،  في تركيا وثاني أكبر

الاسواق فى مدينة اسطنبول وقد بنى سوق التوابل عام1597م فى عهد السلطان مراد،  الثالث يضم السوق عدد كبير من المحلات التى تبيع التوابل والاعشاب الطبيعية،  والبهارات فضلا عن عدد كبير من المحلات التي تبيع الحلويات التركيه الشهيره وكما،  يضم السوق محلات البهارات في تركيا المنتجات التراثيه التركيه ومحلات بيع السجاد والاوانى.

  • السوق المصري

السوق المصري من الاسواق القديمة في تركيا ويجب على اي شخص يزور تركيا،

او اسطنبول بالذات ان يزور هذا السوق حيث انه يختصر له الوقت في شراء كل مايحتاج،  من هدايا وحلويات وتحف ويحتوي على الكثير من المحلات والاسعار متفاوتة بين،  المحلات والأفضل أخذ جوله في السوق قبل الشراء ويجب التفاوض قبل الشراء للحصول،  على افضل سعر ويوجد الكثير من الأخوة اللذين يتحدثون ألعربية في السوق ويمكنهم،  المساعدة وموقع السوق أيضاً سهل للوصول وهو قريب من محطة امينون للباصات،  ومحطه ساركسي للقطار ومحطة القطار القديمة وميناء امينون وحول السوق توجد الكثير من المحلات التجارية ويمكن الوصول إلى جراند بازار.

  • البازار

يوجد في هذا السوق أفضل أنواع البهارات وعطارة تركيا حيث تشتهر الأسواق،  بهذه البهارات كما ان تتميز بأماكن الجذب التي تستحق الزيارة اثناء تواجدك في  إسطنبول حيث تجد كل انواع البزارات وملابس ومواد غذائية اجبان مخللات،  قهوة مفروشات واطقم عرسان وحمامات.

  • مكان شراء التوابل التركية

هذه الأماكن من أفضل الأماكن في تركيا في تجاره البهارات كما يعد المكان،  الوحيد للحصول على التوابل هو سوق التوابل المسقوف او السوق المصري،

هو مكان بيع التوابل والأعشاب التركية هو مقصد جميع السائحين من كل بقاع،  العالم إلى تركيا يوجد بيه جميع الاعشاب والتوابل ولوازم الطهي تفوح من السوق،  الرائحة العطرة يستقبل السوق الزائرين بصفته تجسيد للتراث العثماني المتفرد من حيث بالأصالة والطعم المتفرد يقع السوق المصري في الطرف الأوروبي من،  اسطنبول في منطقة فاتح إمينونو بجانب جامع الحديد يمكن الوصول إليه عبر،  الترامواي المتوجه إلى كابتاش لا يوجد رسوم لدخول السوق يوجد بيه عدد من  محلات بيع العطاره والتوابل بشكل متلاصق يفتح السوق ابوابه يوميًا من الساعة،  العاشرة صباحًا وحتى 18 مساءًا لا يوجد ايام عطلة يفتح بشكل يومي جميع،  الاعشاب والتوابل ليست التركية فقط بل الموجودة في العالم تجدها في ذلك السوق،  المميز لا يفوتك ابدا زيارته وشراء الهدايا التذكارية منه.

انواع البهارات في تركيا

تعرف إلى أفضل أنواع التوابل والبهارات التركية التي ننصحك،  بشرائها في أثناء رحلتك القادمة إلى تركيا  البردقوش أو الأوريجانو من أنواع،  التوابل الشائعة في العديد من البلدان يستخدم بشكل شائع لتتبيلات اللحوم والدواجن،  والسلطات والحساء وايضا يستخدم منقوع البردقوش لتهدئة التهابات المعدة ويساعد على خسارة الوزن الزائد الفلفل الحار المجفف والفلفل الحار المجفف من أهم،  المكونات الأساسية لتحضير الوصفات الحارة واللذيذة،  خاصة لأطباق اللحوم،  وأنواع الحساء فضلًا عن مذاقه المميز حيث يُعرف الفلفل الحار كذلك بفوائده،  العديدة لتعزيز مناعة الجسم وزيادة معدل حرق الدهون وأوراق النعناع اذا كان،  مجففًا أو طازجًا،  تضاف أوراق النعناع للعديد من وصفات السلطات وتتبيلات الأسماك كما أنها مكون أساسي لتزيين الأطباق وتحضير بعض المشروبات،  التركية التقليدية مثل لبن العيران بالنعناع.

القرفة: تتسم القرفة بمذاقها الحلو،  والفريد تضاف للعديد من وصفات الحلويات والكعك التركية كما تضاف لمسحوق،  الكاكاو لتحضير مشروب الشوكولاتة الساخنة مثل السماق من أنواع التوابل شائعة،  الاستخدام في منطقة البحر المتوسط والشرق الأوسط  تجارة الجملة في تركيا،  يُعرف بلونه الداكن ومذاقه اللاذع،  يستخدم السماق في المطبخ التركي بشكل،  أساسي للتزيين،  فيرش على اللحوم المشوية مع شرائح البصل المكرمل ولطهي كبد العجل المقلي.

السمسم: تستخدم بذور السمسم لصنع الطحينة أو معجون السمسم،  الذي يستخدم كطبق جانبي مع المشويات،  كما تضاف بذور السمسم للخبز التركي الشهير المسمى سيميت البابريكا أو مسحوق الفلفل الحلو من البهارات التركية،  متعددة الاستخدام،  عادة ما تضاف لوصفات الدجاج وأصناف البقوليات،  لتضفي لها لونًاا زاهيًا ونكهة مميزة حبة البركة من أنواع التوابل التي تضاف للمعجنات،  والمخبوزات  تتميز بمذاقها القوي ولونها الداكن،  يمكن إضافتها كذلك للجبن وزيت،  الزيتون لتعزيز المذاق والفوائد الصحية.

الاستيراد المواد الغذائية من تركيا
الاستيراد المواد الغذائية من تركيا

ربما تفيدك قراءة: أحدث دراسة جدوى استيراد خدمات طالب 2020

بيع البهارات في تركيا

مكان بيع التوابل التركية حيث يعد المكان الوحيد للحصول على البهارات في تركيا هو،  سوق التوابل المسقوف او السوق المصري هو مكان بيع التوابل والأعشاب التركية،  هو مقصد جميع السائحين من كل بقاع العالم إلى تركيا يوجد بيه جميع الاعشاب والتوابل،  لوازم الطهي تفوح من السوق الرائحة العطره  يستقبل السوق الزائرين بصفته تجسيد،  للتراث العثماني المتفرد بالأصالة والطعم المتفرد يقع السوق المصري في الطرف،  الأوروبي من اسطنبول في منطقة فاتح إمينونو بجانب جامع الحديد يمكن الوصول إليه،  عبر الترامواي المتوجه إلى كابتاش لا يوجد رسوم لدخول السوق يوجد بيه عدد من،  محلات بيع العطاره والتوابل بشكل متلاصق يفتح السوق ابوابه يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى 18 مساءًا لا يوجد ايام عطلة يفتح بشكل يومي جميع الاعشاب والتوابل،  ليست التركية فقط بل الموجودة في العالم تجدها في ذلك السوق المميز لا يفوتك ابدا،  زيارته وشراء الهدايا التذكارية منه ويمكن عمل مشاريع تجارية للبيع في تركيا.

مكاتب وساطة تجارية في تركيا

من خلال هذه الفترة ستتعرفون على أفضل الشركات التركية

  • شركة ادويت للتجارة العامة

تقوم الشركة بدور الوسيط التجاري بين المشتري وشركة بهارات في تركيا المصنعة،  مباشرة.

تتميز بخدمات الوساطة التجارية وبناء شبكة علاقات كبيرة مع الشركات الصغيرة،  والكبيرة في تركيا.

الالتزام والثقة كانا اساس نجاحنا مع العملاء والمستثمرين والشركات الصناعية.

مهمتها

توفير افضل عروض الأسعار.

الاشراف والدقة عند استلام وفحص الطلبيات.

اعادة التغليف وتجهيز الطلبيات للشحن الجوي او البحري.

تجهيز جميع الاوراق اللازمة للتصدير خارج تركيا وارسالها الى بلد المستلم

تقديم افضل اسعار الشحن.

طريقة التعاقد معنا والشروط والتكاليف

الاتفاق المباشرة في مقر الشركة في اسطنبول وبدون اي وسيط

الحد الادنى للقيمة الاجمالية للمشتريات التي تتعاقد بها الشركة هي 5000 دولار

– تتقاضى الشركة نسبة 8% اذا كانت القيمة الاجمالية للمشتريات بين 5000$ الى 15000$

– تتقاضى الشركة نسبة 6% اذا كانت القيمة الاجمالية للمشتريات بين 15000$ الى 25000$

– تتقاضى الشركة نسبة 5% اذا كانت القيمة الاجمالية للمشتريات بين 25000$ الى 50000$

– تتقاضى الشركة نسبة 3% اذا كانت القيمة الاجمالية للمشتريات تتجاوز 50000$

 وتتضمن الالتزامات التالية

تأمين المواصلات للتجوال على جميع الشركات.

تأمين مترجم مرافق اثناء التجوال على الشركات .

الاشراف على استلام المشتريات وفحصها وتجهيزها بما يلزم للشحن الدولي.

تقديم اسعار شحن منافسة تتضمن تجهيز جميع الاوراق والشهادات المصدقة اصولا.

ارسال جميع الاوراق لبلد المستلم ليتثنى للمشتري توكيل المخلص الجمركي.

ربما تفيدك قراءة: شركات استيراد الطرح .. إجراءات سريعة من 3 مكاتب

هل الاستثمار في تركيا امن

أصبحت تركيا على مدى السنوات الـعشرة الماضية مكاناً يختاره العديد من الأجانب في،  مجال الاستثمار حيث بدايةً كان الاندفاع للشراء بسبب الأسعار الرخيصة مقارنة مع،  معظم الدول الأوروبية والعروض الجيدة التي يمكن العثور عليها والمناخ،  كما أن أسلوب،  الحياة هنا من أهم عوامل الجذب للمنطقة.

إذ لم يعاني سوق الاستثمار في تركيا من أي ركود منذ عام 2002 وقد واجه الكثير من،  الأزمات دون أن يلحق به أي ضرر حيث تجاوزت تركيا الأزمة المالية العالمية وكذلك،  محاولة انقلاب تموز 2016والأزمة الأخيرة بينها وبين الولايات المتحدة الأمريكية،   ستتجاوز أزمة كورونا دون أي تأثر واضح على سوق العقارات في تركيا مما يؤكد أن،  الاستثمار في تركيا لا تتأثر بالأزمات الطارئة وهي خيار آمن لحفظ أموالك بعيداً عن،  تقلبات أسعار العملات،  وانهيار أسواق البورصات.

وإن الأرباح التي يحققها الاستثمار في تركيا ممتازة،  وخاصة إذا وقع اختيارك على شراء،  عقارات في تركيا قيد الإنشاء في مناطق تخضع لخطط تحديث وتطوير البنية التحتية،  ويمكنك الاستمتاع بتحقيق عوائد شهرية من عقارات تركيا التي قمت بشرائها من خلال تأجيرها أو تحقيق عوائد موسمية كاستغلالها في فترات السياحة ومع المشاريع في تركيا بالإضافة إلى الأرباح التي تحققها العقارات عند بيعها.

يتم التواصل بالمبيعات في تركيا ارتفاعها على الرغم من الصعوبات التي تواجهها بعض،  المناطق في الشرق الأوسط هذا ما جعل الاستثمار في تركيا آمناً وفرصة للراغبين بتحقيق ربح مالي مضمون.

وشهد الاقتصاد التّركيّ قفزاتٍ أوصلته ليصبح في المرتبة 18 بين اقتصاديّات العالم بناتج،  محليّ يتجاوز 900 مليار دولار،  ويمثّل القطاع العقاريّ نسبة الخمس من إجماليّ هذا،  النّاتج. ويرى مراقبون أن الاستثمار في قطاع المنازل هو الأبرز في تركيا،  إذ أن عائدات،  قطاع الاستثمار ويعزو الخبراء هذا الاهتمام من قبل المستثمرين لإتمام الحكومة التركية،  عدداً من المشاريع الضخمة التي ساهمت في دفع العجلة الاقتصادية للبلاد مثل المطار،  الثالث في مدينة إسطنبول،  وجسر الخليج الذي يهدف إلى تقصير المسافة بين إسطنبول،  وإزمير،  اضافة إلى القناة المائية التي تربط بحر مرمرة بالبحر الأسود،  فضلاً عن،  الاستقرار السياسي في البلاد.

في نهاية نكون تكلمنا عن مشاريع تجارة البهارات في تركيا وعرضنا لكم اهم الأسواق والشركات أيضا التي تبيع البهارات كما عرضنا لكم اهميه البهارات وفوائدها وان تركيا من اهم الدول في تجارة البهارات.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى