الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / مواصفات زيت الحشيش الاصلي 0540428830 خصائص مميزة لمنتج عالي الجودة
مواصفات زيت الحشيش الاصلي
مواصفات زيت الحشيش الاصلي

مواصفات زيت الحشيش الاصلي 0540428830 خصائص مميزة لمنتج عالي الجودة

 مواصفات زيت الحشيش الاصلي

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

ستتعرف اليوم على مواصفات زيت الحشيش الاصلي المستخرج من نبات القنب المخدر من أكثر النباتات المخدرة المشهورة حول العالم والتي تشتهر به أفغانستان، وهو يستخدم في صناعة زيت الحشيش بأنواعه المختلفة الأسود والأخضر وهو من أكثر الزيوت التي تساعد في عملية العناية والاهتمام بالشعر.

ومن أكثر أنواع الزيوت العطرية المشهورة بقوة في الوطن العربي رغم منع صناعته في أوطاننا لكون نبات الحشيش من النباتات المخدرة المحظورة كما قلنا سابقاً، ولأهمية هذا الزيت سنعرفكم به وأهميته للشعر.

اشتهرت كل من دولتي باكستان والهند وأفغانستان بزيت الحشيش فهم من أكثر الدول التي تقوم بإنتاجه، ويتم استخلاص هذا الزيت من نبات القنب أو الحشيش والذي يزرع بكثرة في تلك البلاد وبجودة عالية، حيث يتم وضعه في محلول كحولي، ويسخن بدرجة عالية حتى يتبخر ويتم الحصول على السائل من عملية التقطير.

يعتبر زيت الحشيش الأصلي من أهم انواع الزيوت المفيدة للغاية من أجل البشرة والشعر، بل أن فوائده زيت الحشيش تصل إلى الحفاظ على الصحة العامة أيضا.

مواصفات زيت الحشيش الاصلي
مواصفات زيت الحشيش الاصلي

1. فوائد زيت الحشيش الاصلي

يدخل زيت الحشيش في كثير من الوصفات التي تهتم بالعناية بالشعر والحفاظ على صحته وجماله.
يمكن استخدام زيت الحشيش لعلاج الشعر من مشكلاته المتعددة، عن طريق تدليك كمية من الزيت في اليدين ووضعها على خصلات الشعر وكذلك تدليك فروة الرأس جيدًا بهذا الزيت.

يترك الزيت على الشعر لمدة ساعتين وفي هذا الوقت يتم تغطية الشعر بغطاء بلاستيكي أو ارتداء غطاء الرأس، وبعدها يغسل بالماء والشامبو المخصص الخالي من الصوديوم والمواد الكيميائية جيدًا وتكرر هذه الطريقة من مرتان إلى ثلاث أسبوعيا.
مع الانتظام على هذه الوصفة سوف تعالجين الكثير من مشاكل الشعر ومنها:

• علاج تقصف الشعر وترميمه

يعمل زيت الحشيش على إعادة الحيوية لأطراف الشعر المتقصفة، فمن المعروف أن صحة الشعر تظهر على أطرافه وكون أطرافك تعاني من الهيشان والتقصف فهذا دليل واضح على كون شعرك يعاني من خطب ما.
لذا فزيت الحشيش يدخل في صناعة الكثير من العلاجات التي تعالج حالات تساقط الشعر والصلع، وهذا لاحتوائه في تكوينه على مواد مثبتة للشعر فتعمل على تثبيت البصيلات من جذوره في الفروة ومنع تعرضها للتساقط.
يساهم زيت الحشيش في علاج الصلع والصلع الوراثي أيضًا فقط عند استخدامه بشكل منتظم لمدة ثلاثة أشهر متتالية.

• بديل للكرياتين والبروتين

في الكثير من الأنحاء تستخدم السيدات زيت الحشيش على نطاق واسع كمادة بديلة للبروتين والكرياتين، وغيرها من المواد الكيميائية التي تحتوي على مواد فعالة مثل الفور مالين وغيرها من المواد الضارة من أجل فرد الشعر.

فزيت الحشيش بمثابة بروتين طبيعي للشعر يقوم بفرده بطريقة طبيعية ودن إلحاق أي أذى أو ضرر للشعر ولفروة الرأس، كذلك كما أن نتائجه تظهر منذ اللحظة الأولى للاستخدام ويدوم أثره على الشعر لفترة طويلة.

• علاج مرض الثعلبة

يستخدم زيت الحشيش في علاج الثعلبة بجميع درجاتها وأنواعها ويمكن تحقيق نتائج في العلاج من خلال الاستخدام المستمر لمدة 3 أشهر متتالية دون انقطاع، ومن ضمن أنواع مرض الثعلبة التي يعالجها زيت الحشيش:
• الثعلبة البقعية.
• ثعلبة الذقن.
• ثعلبة الشد العضلي.
• ثعلبة الرأس.
• ثعلبة الجسم.
• علاج الشيب
لا تتوقف فوائد زيت الحشيش في تأخير علامات الشيخوخة والتقدم في العمر من القضاء على العلامات التي تظهر على البشرة، ولكن الزيت يعمل أيضًا وبصورة كبيرة على القضاء على مشكلة الشيب والشعر الأبيض التي تظهر مع التقدم في العمر.

• تنظيف فروة الرأس

زيت الحشيش يمتاز بالكثير من المواد المطهرة والمضادة للبكتيريا لذا تدليك فروة الرأس بهذا الزيت لعدة دقائق يساهم في القضاء على التهابات فروة الرأس والحبوب التي تظهر بها.

زيت الحشيش يساعد على تنظيف فروة الرأس من الترسبات والبكتيريا التي تعلق بها كما يحميها أيضًا من الإصابة بالفطريات بمختلف أنواعها.

• علاج قشرة الرأس

عادةً ما يؤدي إفراز الدهون والزيوت الطبيعية بكثرة من خلايا فروة الرأس إلى تكوين القشرة وفيها وبعض الحالات تعاني من القشرة الموسمية وخاصة في فصل الشتاء.

ولكن زيت الحشيش بمقدور المساهمة في علاج هذه المشكلة حيث يعالج القشرة ويزيلها، ليس هذا فقط إنما يساهم الزيت أيضًا في علاج الالتهابات التي تصيب الرأس فهو يقوم بتهدئة الفروة وترطيبها وإزالة الالتهابات والحبوب الموجودة بها.

• ترطيب الشعر

يحتاج الشعر أيًا كان نوعه إلى الترطيب الدائم حتى لا يجف ويتعرض للتقصف والهيشان وبالأخص الشعر الجاف والذي يكون غير مرطب بطبيعته وأيضًا في درجات الحرارة العالية والمناطق الحارة بمعنى أصح في المناخ الجاف والحار تسوء حالة الشعر.

ولكن زيت الحشيش يساهم في التخلص من كل هذه الحالات كونه يعتبر من أقوى المرطبات الفعالة للشعر وفروة الرأس.

أيضًا زيت الحشيش ليس من الزيوت اللزجة كثيفة القوام على خلاف زيت الخروع، فعند وضعه على الشعر لا يكون ثقيلًا عليه ويتراكم على البصيلات.

ولكن الزيت يتميز بكونه خفيف على الشعر وتستطيع البصيلات وفروة الرأس امتصاصه بسهولة وتحقيق الاستفادة القصوى منه.

• تمليس الشعر والتخلص من التجاعيد

إذا كان شعرك يعاني من كثرة التجاعيد والكسرات به مما يحرمك من الحصول على مظهر صحي وأملس وناعم فزيت الحشيش هو الخطوة الأمثل للقضاء على كل هذه المشاكل.

يساعد زيت الحشيش على تمليس الشعر وتنعيمه والقضاء على كل علامات الخشونة والتجاعيد فيمنحك شعر صحي ولامع وناعم ولفترة طويلة، فأثر استخدام الزيت وتطبيق وصفاته على الشعر لا يزول بسرعة مثل الكثير من أنواع الزيوت الأخرى وهذا ما أكد عليه مجربات زيت الحشيش الافغاني.

• زيادة كثافة الشعر وزيادة طوله

استخدام زيت الحشيش يمنح الشعر المظهر الكثيف الذي تحلم به كل فتاة كما أن يعالج الشعر الخفيف والمتساقط.

استخدام زيت الحشيش بشكل منتظم ومستمر للشعر من شأنه أن يزيد طول الشعر بمقدار يتراوح ما بين 6:7 سم في الشهر الواحد، وهو معدل قوي جدا وسريع لهذه الزيادة في الطول مقارنة بمنتجات ومستحضرات تطويل الشعر الأخرى.

مواصفات زيت الحشيش الاصلي
مواصفات زيت الحشيش الاصلي

• ماهي فوائد زيت الحشيش الاصلي للبشرة

يمكن اعتبار زيت الحشيش من الزيوت التي تكون صديقة للبشرة وطبقات الجلد وذلك كونه يعود بالكثير من الفوائد على صحة البشرة ومنها:

• تجديد خلايا الجلد

يعمل زيت الحشيش نتيجة للمكونات التي يحتويها التي المفيدة في عملية التقشير على إزالة طبقات الخلايا الميتة المتراكمة على سطح الجلد، فيترك البشرة رائعة ناعمة ونضرة وصاحبة خلايا جديدة وحيوية.

يساهم أيضًا زيت الحشيش عند تدليك البشرة بكميات مناسبة منه على تحفيز وزيادة قدرة الخلايا الجديدة على النمو، مما يساعد في تجديد البشرة والجلد بشكل دوري ومنتظم.

• محاربة علامات وأثار التقدم في السن

يلعب زيت الحشيش دورًا كبيرًا جدًا في التخلص من علامات الشيخوخة المبكرة والخطوط البيضاء والتجاعيد التي تظهر على الجلد نتيجة لزيادة عدد سنوات العمر.

الزيت يساهم أيضًا في ترطيب الجلد والبشرة وإكسابهم النعومة والنضارة، فقط تكفي ملعقتان من الزيت لتدليك البشرة به مرة واحدة في الصباح ومرة في المساء، ويمكن ضم التدليك بزيت الحشيش إلى الروتين اليومي للعناية بالبشرة نظرًا لفوائده الكبيرة للبشرة.

فوائد زيت الحشيش للذقن

ذكرنا فوائد عديدة لزيت الحشيش سواء للجسم أو للشعر وبالتبعية فعند وضع الزيت الأفغاني على الذقن والشارب يفيد في تنشيط خلايا إنبات الشعر ومن ثم يعمل على تكثيف وزيادة نمو شعر الشارب والذقن وتصبح الذقن خالية من أي فراغات كما أنه يدخل في علاج ثعلبة الذقن وإنبات الشعر بعد القضاء عليها.

• كيفية إستخدام زيت الحشيش:

للحصول على النتائج المرغوب منها يجب إستخدام زيت الحشيش بالطريقة الصحيحة، حيث أنها يسخن أولا على النار، ثم يتم تدليك فروة الرأس، وجذور الشعر وأطرافه بالزيت.

ثم يغطي الشعر لمدة ساعتين، وبعد ذلك يغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو الخاص للشعر، وللحصول على أفضل النتائج في وقت قصير يفضل إستخدامها مرتين في الأسبوع أو ثلاث مرات.

ولضمان الحصول على أجود أنواع زيوت الشعر عليك شرائه من أفضل المحلات وأشهرها ويمكنك الحصول عليه من أفضل محلات زيوت الشعر ويمكنك التواصل معهم من خلال الرابط التالي:- اضغط هنا

2. الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش

هناك العديد من الفروق بين زيت الحشيش الأصلي والمغشوش ولكن لضمان جودة المنتج هناك بعض نصائح وإرشادات عند استخدام زيت الحشيش:

زيت الحشيش هو منتج طبيعي ومستخلص بطريقة معينة تحتاج إلى عناية عند استخدامه، كما أنه فعاليته تطلب منكِ الانتباه في التعامل معه وعدم ملامسته للعديد من الأعضاء الحساسة في الجسم، فيما يلي أهم التعليمات والإرشادات في استخدام هذا الزيت:

• عدم ملامسة الزيت للعين، وفي حال لامس العين يجب شطفها فورًا بالماء الدافئ، لذا يعتبر زيت الحشيش من الزيوت الممنوع استخدامها على الرموش.

• يجب حفظ علبة زيت الحشيش في مكان بارد وبعيد عن الحرارة المباشرة.

• يمنع تناول اكل او شرب زيت الحشيش نهائيًا، فاستخدامه مقتصر على الاستخدام الخارجي فقط.

• لا يجب استخدامه للأطفال الذين تقل أعمارهم عن العامين.

عند تطبيق زيت الحشيش الاخضر فمن الأفضل عدم تعريضه لأي مواد أو مستحضرات كيميائية خلال تلك الفترة.
هناك عدة ميزات يتميز فيها زيت الحشيش الأصلي عن المغشوش:
لونه أخضر داكن يميل إلى السواد.
يمتاز بقوامه الكثيف.
الزيت الأصلي لا يسبب هذه الأعراض الجانبية عند الاستخدام، والتي تتمثل في الشعور بالصداع أو الحرارة في فروة الرأس، لذا تعتبر هذه الأعراض دلالة على إضافة مواد كيميائية للزيت وبأنه غير نقي ومغشوش.

مواصفات زيت الحشيش الاصلي
مواصفات زيت الحشيش الاصلي

3. ما هو لون زيت الحشيش الاصلي

ينبغي أن تختار الزيت الأصلى بعناية، وتدقق البحث جيدا، حتى لا تتعرض لغش التجار، ويمكنك معرفة الزيت الأصلى من المقلد، عن طريق النظر إلى الزجاجة التي يوضع فيها الزيت فقط، ورجها حتى تلاحظ كثافة في القوام ولزوجة في الملمس، فزيت الحشيش الأصلي يمتاز بقوام لزج ثقيل، رائحته مقبولة تشبه الأعشاب، وسرعان ما تزول بغسل الشعر

يتميز زيت الحشيش الاصلي عن الزيوت الأخرى أنها ذات قوام لزج وكثيف، ويمل لونها إلى الأخضر الفاتح، وللتفرقة بين زيت الحشيش الأصلي والمغشوش حيث الزيت الأصلي عند استعماله يمنح الرأس الشعور بالحرارة، وأيضا تظهر نتائجها خلال أيام قصيرة ما تتروح ما بين أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، أما عن الزيت الحشيش المغشوش، فتكون خفيف اللزج وليس كثيف، ولونها أفتح من اللون الأخضر، ولا يعطي الشعور بالحرارة عند استعماله.

4. زيت الحشيش الهندي الاصلي بالصور

هو زيت يتكون من مكونات طبيعية بنسبة 100%، وبالتالي فهو آمن على شعر الأطفال ويقدم للشعر العناصر الغذائية اللازمة للحفاظ على حيوية الشعر وصحته، وتقول مجربات زيت الحشيش الافغاني أنه بعد استخدام الزيت توقف التساقط تماماً الذي كانت تعاني منه طفلتها.

وهذا الكلام صحيح جداً حيث أن لهذا الزيت قدرة كبيرة في الدخول إلى بصيلة الشعر وتغذيتها، مما يجعل بصيلة الشعر أقوى وبالتالي يجعل الشعر ينمو بشكل صحيح، وليس هذا فقط وإنما يعمل الزيت كعامل حماية للشعر من العوامل الطبيعية كأشعة الشمس والغبار الذي يمكن أن يضر شعر الطفل نظراً لسرعة تأثر شعر الأطفال بالمقارنة بشعر الكبار حيث أن شعر الأطفال أكثر رقة وضعف.

زيت الحشيش الافغاني لا يتسبب في إصابة فروة الرأس بالتهيج أو التحسس، فهو آمن تماماً على فروة رأس الطفل بعد العامين، وهو خالي تماماً من أي مواد تضر بالشعر أو الرأس، كما أنه يعالج مرض الثعلبة ويساعد في إعادة مليء الأماكن الفارغة بالشعر.

يعمل على زيادة معدل تدفق الدم في فروة الرأس، وبالتالي يوفر التغذية السليمة للشعر مما يجعل الشعر ينمو بشمل أفضل، كما أنه يضيف على شعر الطفل الحيوية والطراوة، مما يعمل على فرد الشعر ويمنع تعرضه للتشابك والتلبك.

يعالج قشرة الشعر حيث أنه يعمل كمطهر فيحمي تعرض فروة الرأس أيضاً للبكتيريا والفطريات، وتغذية الشعر بشكل سليم تحافظ على الشعر من التعرض للتساقط أو التقصف، وتتيح لشعر الطفل أن يطول دون المعاناة من أي مشكلة.

• كيفية الاستفادة من زيت الحشيش للشعر

هناك مجموعة من الطرق تضمن منها الحصول على أقصى استفادة من الزيت.

• الطريقة الأولى:

لعلاج الشعر من التساقط والقشرة، يجب دهن الزيت على الشعر بشكل يومي مع الحرص على تدليك فروة الرأس جيداً، وأن تكرر هذه الخطوات يومياً ولمدة 30 يوم، وستظهر النتيجة بعد مرور الشهر بالتخلص من القشرة وتوقف تساقط الشعر، مع زيادة في طول الشعر.

بعد علاج القشرة والتساقط، يجب استخدام الزيت بمعدل يوم بعد يوم، بنفس الكيفية السابقة والحرص على تدليك فروة الرأس، وسيلاحظ المستخدم بدأ ظهور بويصلات شعر تبدأ في الظهور، مما يعمل على القضاء على المناطق الفارغة في الشعر وزيادة كثافة الشعر.

يجب الاستمرار لمدة شهر آخر على استخدام الزيت مع تدليك فروة الرأس، ومع انتهاء الشهر الثالث من الاستخدام، تمتلئ الرأس بالكامل بالشعر ومليء الأماكن الفارغة في الرأس، وزيادة قوة الشعر وكثافته، والقضاء تماماً على اللون الأبيض للشعر ويمكنك شراء زيت الحشيش الاصلي صيدلية النهدي لما لها من تعاملات مع تجار جيدين.

• الطريقة الثانية:

تؤخذ كمية مناسبة من الزيت بحيث تتناسب مع كثافة الشعر وطوله، ثم تدفئة الزيت وبعد التدفئة يتم دهن الشعر جيداً بداية من محل إنبات الشعر وحتى آخر الشعر، مع الحرص على تدلية فروة الشعر جيداً لمدة 5 دقائق، وذلك للاستفادة من الزيت بأكبر قدر من خصائصه.

وضع منشفة نظيفة على الرأس وتغطية الرأس لمدة لا تقل عن ساعة، مع العلم أن كلما زادت مدة ترك الزيت على الشعر، كلما كانت استفادت الشعر أكبر من الزيت.
بعد انتهاء المدة المحددة يتم إزالة المنشفة وغسيل الشعر جيداً بالشامبو والماء.

مواصفات زيت الحشيش الاصلي
مواصفات زيت الحشيش الاصلي

5. صنع زيت الحشيش الاصلي

هناك بعض الطرق تستطيع من خلالها صناعة زيت الحشيش في المنزل من خلال القيام بما يلي:-
المكونات:
• علبة من زيت السمسم الأصلي.
• علبة من زيت الخروع الأصلي.
• علبة من زيت الجرجير الأصلي.
• 14 كيلو من الريحان الأسود المطحون.

طريقة تحضير:
• يطحن الريحان جيدا ثم يغربل ويصفى من أي شوائب.
• تحضير علبة زجاجية نظيفة وجافة سعة لتر.
• تضاف جميع المكونات عدا الريحان، الذي تتم إضافته على فترات حتى لا يتكتل.
• ثم تغلق العلبة جيدًا وتُرج لمدة نصف ساعة على فترات متقطعة.
• ولمدة 3 أيام على الأقل، توضع العلبة لمدة ساعة ونصف يوميًا في الشمس.
• ثم تصفى ويوضع الخليط في علبة زجاجية أخرى.

• اضرار زيت الحشيش الافغاني

بالرغم من الفوائد العديدة لزيت الحشيش في علاج الكثير من الأمراض إلا أن الدراسات أثبتت أن له أضرار خطيرة على صحة الإنسان أكثر بكثير من فوائده

حيث أنه من المعروف أن له مفعول مخدر وقوي التأثير على صحة الإنسان كما أنه قد يعرضه للخطورة لذلك فإن الكثير من الأطباء يضعون الكثير من المحاذير على استخدامه.

ومن أضرار زيت الحشيش استخدام زيت الحشيش لفترات طويلة قد يؤدي إلى تأثير خطير على صحة الجهاز العصبي للإنسان حيث أنه قد يؤدي إلى زيادة حالة القلق والتوتر للإنسان كما أنه قد يؤدي إلى الأرق وحدوث اضطرابات في النوم كما أنه قد يساعد على حدوث الاكتئاب. خدمات الشحن في الرياض

استخدام زيت الحشيش بكميات كبيرة لفترات طويلة إلى انخفاض ملحوظ في ضغط الدم مما قد يؤدي إلى أضرار خطيرة لدى أصحاب ضغط الدم المنخفض كما أنه قد يؤثر على صحة القلب. موقع حراج

استخدام زيت الحشيش لفترات طويلة وبكميات كبيرة قد يحدث اضطرابات في الوزن حيث أنه قد يؤدي إلى فقدان الشهية وتأثير عكسي على الوزن وصحة الإنسان.
الإفراط في استخدام زيت الحشيش على الشعر أو الجلد قد يؤدي إلى حدوث الكثير من الالتهابات والشعور بالحكة وتهيج الجلد.

استخدام زيت الحشيش الاصلي يسبب صداع إذا كان بكميات كبيرة والإفراط فيه قد يؤثر على حركة الجهاز الهضمي ويؤدي إلى حدوث اضطرابات في الأمعاء وبالتالي التعرض للإسهال الشديد.

استخدام زيت الحشيش والإفراط فيه قد يؤدي إلى أضرار خطيرة على صحة الحامل والجنين لذلك لا يجب استخدامه بالنسبة للحامل إلا بعد استشارة الطبيب بالنسبة لحكم الإسلام في استخدام زيت الحشيش فإن بعض العلماء يحرمون استخدام زيت الحشيش صيدلية النهدي

حيث يرون أنه من أنواع المخدرات والمسكرات التي تذهب العقل والبعض الآخر يرى أنه من الممكن استخدام زيت الحشيش إذا كان مخلوطًا ببعض العناصر الأخرى التي تخفف من تأثيره المخدر ولا يجب استخدامه إذا كان مستخرجًا من المادة الأصلية من نبات الحشيش المخدر دون خلط أو تخفيف.

وعمومًا فإن استخدام زيت الحشيش أو غيره من الزيوت الأخرى أو النباتات بالرغم من فوائده العلاجية العديدة لصحة الإنسان إلا أن له الكثير من الأضرار التي قد تؤدي إلى تعرض الإنسان للأمراض الخطيرة وخصوصًا إذا تم استخدام هذه النباتات بكميات كبيرة أو بطريقة خاطئة.

• تجربة زيت الحشيش

استخدامات زيت الحشيش الافغاني الخام خمس نجوم للشعر عديدة وفوائده رائعة، كما تلاحظ فإن زيت الحشيش يوفر مجموعة كبيرة من العناصر العلاجية والتي تحمي شعركِ من أبرز المشاكل التي يعاني منها.

لذا يمكنكِ استخدامه لفترة محدودة، مع مراعاة النصائح والتعليمات في اختيار الزيت من مصدر موثوق، وتطبيقه ضمن الطريقة الأكثر فعالية (المثلى) للحصول على نتائج أقوى، خاصةً في هذا الوقت من السنة حيث تزداد مشاكل الشعر بسبب تغييرات الطقس والتقلبات الجوية المؤثرة بشكل كبير عليه في فصل الشتاء.
تقول أحد السيدات أنها تنصح جداً باستخدام زيت الحشيش للشعر لأنها قامت بتجربة العديد من المنتجات الغالية والعالمية ولكن في النهاية لا تحصل على النتيجة المرجوة من النعومة والترطيب.

كما أنها كانت تعاني من مشكلة هيشان الشعر بشكل مبالغ، وبدأت في استخدام هذا الزيت لمدة لا تقل عن خمسة أشهر.
وذلك من خلال وضعه في أول أسبوع على الشعر يومياً لمدة ست ساعات مع التدليك المستمر

وبعدها كانت تقوم بشطف جيداً.
ومن ثاني أسبوع أصبحت تضعه مرتين فقط، وفي بعض الأوقات كانت تقوم بخلطه مع بعض الزيوت الأُخرى ووضعه على الشعر لفترات لا تزيد عن الساعتين.

ولكن تنصح الجميع في حال كانوا يرغبون في الحصول على نتيجة بأن يستمروا على استخدامه لفترات طويلة مع الصبر على الحصول على نتائج وبذلك نكون قد قدمنا لك باقة من المعلومات التي نضمن بها معرفتك على كل ما يتعلق عن بيع زيت الحشيش الافغاني الاصلي.

 مواصفات زيت الحشيش الاصلي

ربما تفيدك قراءة:

يعالج زيت الحشيش الاصلي معظم مشاكل الشعر

من انبات الشعر- علاج الصلع عن الرجال- علاج الصلع عند النساء

– تطويل الشعر- تكثيف الشعر- انبات الشعر- تكثيف الشارب

احصل عليه من متجر بيت العناية بالشعر

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اجود انواع زيت الحشيش

أفضل 5 أماكن لبيع زيت الحشيش الاصلي في الهفوف

زيت الحشيش الاصلي في الهفوف (0540428830 )   قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.