الخميس , 3 ديسمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مصانع شنط مدارس في تركيا .. تشكيلة مميزة من 6 شركات
مصانع شنط مدارس في تركيا
مصانع شنط مدارس في تركيا

مصانع شنط مدارس في تركيا .. تشكيلة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شنط مدارس من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع شنط مدارس في تركيا

تعتبر الشنطة المدرسية من أهم لوازم المدارس على الإطلاق حيث تعطي شعور البهجة للطالب ولاسيما الأطفال الصغار لذلك يوجد العديد من مصانع شنط مدارس في تركيا تقوم بصناعتها بمختلف الأشكال والخامات كما يوجد العديد من المواقع الإلكترونية التي تتيح فرصه الشراء من خلالها وبأسعار مناسبه فتابع ذلك المقال وستجد الكثير من المعلومات التي تريدها عن الاستيراد من تركيا.

مصانع حقائب مدرسية في تركيا

يمكنك في هذه الفقرة أن تتعرف على أشهر المصانع ومنها:

  1. مصنع Akgul

أفضل  مصانع شنط مدارس في تركيا هدفها دائما هو تقديم منتج عالي الجودة بأفضل سعر، حقائبها التي صممتها لمجموعات رياض الأطفال والمدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية مصنوعة من قماش خالٍ من المواد المسببة للسرطان وتقدم أسعار شنط مدارس جمله في تركيا معقولة، والعلامة التجارية المسجلة لمنتجاتها هي “Woys” ويتم عرض منتجات تسمية Woys للبيع لعملائها بعد متابعة الجودة.

كما يوجد في تركيا العديد من مواقع شنط مدارس للبيع التركية المتخصصة في تصنيع وبيع الحقائب المختلفة لفئات مختلفة، ومنها:

  1. افروبا كانت

بعد 9 سنوات في صناعة المنتجات الترويجية والهدايا، ركزت كل طاقتها على إنتاج وبيع الحقائب الترويجية، وتواصل شراكتها في الحلول مع تجار الجملة للمنتجات الترويجية ووكالات الإعلان من جميع القطاعات في أكياس البيع بالجملة.

ربما تفيدك قراءة : مصانع الأحذية النسائية في تركيا .. خامات مميزة من 6 جهات

  1. شركة جينشلر باج

تعتبر شركة Gunschler Bag Turkey إحدى مصانع شنط مدارس في تركيا الرائدة في صناعة الحقائب والأكياس القماشية منذ عام 1985.

وقد أنتجت الحقائب للكثير من الشركات المحلية والعالمية وصدرتها إلى عشرات الدول من أوروبا إلى الشرق الأوسط وتوفر أكياس الجملة من تركيا.

تهدف إلى زيادة تحسين منتجاتها وجودة خدماتها لتلبية متطلبات العملاء وتوقعاتهم على أعلى مستوى لخلق علاقة عاطفية مع عملائها من خلال التواصل القوي، وضمان ولاء العملاء وزيادة عدد عملائها في الداخل والخارج لتحقيق ذلك، يعمل شركاؤهم التجاريون بسلام من البداية إلى النهاية ليصبحوا شركة فريدة من نوعها مع قدرتها التنافسية والخدمة.

اسعار شنط مدارس 2020
اسعار شنط مدارس 2020

اسعار شنط مدارس 2020

تختلف اسعار الشنط حسب الشركة المصنعة والمكان التي تباع فيها حيث الاسعار الرخيصة والباهظة فيوجد العديد من الأسواق في تركيا التي تقوم ببيع وشراء شنط مدارس  2020

ومنها:

  • شارع عبدي إيبكجي

شارع عبدي إبكجي من أفضل شوارع التسوق في اسطنبول، خاصة إذا كنت تريد متاجر مصانع شنط مدارس في تركيا فاخرة وعلامات تجارية شهيرة في العالم، اعثر على كل شيء من Prada إلى Louis Vuitton وFako. بالإضافة إلى الماركات التركية الفاخرة.

  • شارع الماركات في اسطنبول

من أقدم وأعظم الشوارع التركية، ومن أهم أماكن بيع قماش شنط المدارس التي يزورها العرب بشكل خاص، مع عدد من الماركات التركية العالمية والمصنوعات التركية ذات الجودة العالية.

ربما تفيدك قراءة :  مصانع احذية في تركيا .. أرقى المنتجات من 6 جهات

محلات بيع خامات شنط المدارس في تركيا

أصبح من الممكن اليوم شراء أغلى الماركات العالمية من خلال موقع العلامات التجارية التركية وهو موقع متخصص في بيع أشهر وأغلى تقاليد الماركات العالمية

والتي يفخر بها أصحابها أمام الأخرين كما يفعلون لا تفرق عن الأصل، لذا فإن أشهر المواقع التركية هي لبيع الماركات المقلدة أو للاستيراد من تركيا، وهي حقائب مدرسية تركية ومنها…

  • متجر ترينديول الإلكتروني

تم إنشاء الموقع في عام 2010 ليوفر للعملاء أفضل تجربة تسوق في أي وقت وفي أي مكان، فهو يضم أكثر من 25 مليون عضو وتركيا من 2000 شخص في فريقها وأكبر وأسرع منصة تجارة إلكترونية في تركيا، تقدم أكثر من 200 مليون منتجاتها سنويًا لعملائها في العديد من الفئات مثل الموضة، والإلكترونيات، والمنزل، والأثاث، والأغذية، والمومياء، والأطفال ومستحضرات التجميل، وهي من أفضل متاجر الحقائب في تركيا.

دراسة جدوى مصنع شنط مدارس

لعمل دراسة ناجحة نقدم لكم أفضل العناصر:

  • دراسة الأسواق المحلية

إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالطريقة المناسبة التي تجعلك تربح، فمن الضروري أولا دراسة الأسواق المحلية لمعرفة بالضبط ما تحتاجه من المنتجات، وهي تجربتي في الاستيراد من تركيا.

  • تأسيس شركة استيراد وتصدير

الاستيراد من تركيا أو أي مكان في العالم يتطلب ترخيص شركة استيراد وتصدير حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل تخليصها من الموانئ بدفع الرسوم الجمركية، وكذلك استكمال المستندات اللازمة لترخيص الاستيراد وشركة تصدير من أجل شراء الحقائب التركية بكميات كبيرة.

ربما تفيدك قراءة : مصانع حديد التسليح في تركيا .. تكاليف شحن مميزة من 5 خبراء

استيراد شنط من تركيا

لقد برعت تركيا في جميع الصناعات كبيرها وصغيرها وخاصة في مجال الفن والأناقة، لذلك برعت كثيرا في صناعة الملابس والحقائب حيث تجد أشهر الماركات العالمية، عليك أن تعرف كيف استورد من تركيا؟

السفر إلى تركيا

السفر إلى تركيا هو الخيار الأفضل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات ومصانع شنط مدارس في تركيا والأسواق وتجارة الجملة في تركيا، وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب، وبالتالي يمكن إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، حيث يمكنك اختيار المنتجات التي تناسب السوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يقدم لك أفضل سعر، ومن بينها الحقائب التركية للبيع.

شركات الشحن في تركيا

  • شركه لؤلؤة الشرق

شركة شحن تركيا تعمل على تقديم افضل واسرع الخدمات الخاصة بالشحن والتخليص الجمركي في المجالات التالية البحري والجوي.

ربما تفيدك قراءة : مصانع ورق الحائط في تركيا .. أروع التصميمات من هذه الشركات

  • شركه ادويت لوجيستيك

تعمل على نقل شنط مدارس من تركيا إلى جميع الدول العربية حيث انها الشركة العربية الوحيدة في تركيا.

في تلك السطور السابقة أوضحنا كل ما تريد معرفته عن مصانع شنط مدارس في تركيا إذا كنت تريد بدء تجارة وترغب في معرفه كيفيه استيرادها من تركيا أو بيعها إلكترونيا وأفضل الخامات المتاحة في الأسواق.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 احذية رياضيه جملة تركيا

احذية رياضيه جملة تركيا .. أفضل مكاتب تخدمك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد احذية رياضيه جملة من …