أرض سكنية للبيع في اسطنبول

أرض سكنية للبيع في اسطنبول .. خدمات عالية الجودة من 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في ارض سكنية للبيع في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أرض سكنية للبيع في اسطنبول

مع وجود دراسة ترصد أهم أسباب وأنواع الاستثمار في تركيا من استثمارعقاري وصناعي واستثمار الأموال من خلال فرص استثمارية مربحة حيث يمكن للمستثمر الحصول على أرض سكنية للبيع في اسطنبول وتطويرها من خلال المكاتب الاستشارية الكبرى التي يمكن أن تحقق له الربح الوفير فيما بعد، ويمكننا من خلال منصة موثوق أن نخدمك للحصول على أفضل مساحات الأراضي.

شقق سكنية للبيع في اسطنبول

تعتبر شقق للبيع في اسطنبول من أجمل المدن العالمية التي تختص بالمناظر الطبيعية الخلابة، بغاباتها الشاسعة التي تحيط بها أحياناً وتتداخل معها فضلاً عن المعالم السياحية والأثرية التي تحتضنها، وموقعها على مضيق البوسفور، لذلك سيكون خيار البحث عن شقق للبيع في اسطنبول هو خيارك المفضل. للسكن والراحة والاستجمام وفي مدينة اسطنبول الممتدة على أوروبا وآسيا يمكنك اليوم العثور على صفقات رائعة ومتنوعة لشراء أجمل الشقق المطلة على البحر.

تشير التقارير العقارية إلى أن المنازل في اسطنبول تحظى باهتمام المستثمرين الأجانب بشكل عام، وخاصة في المناطق الأوروبية من اسطنبول والتي تعتبر قريبة من المشاريع الحكومية الكبرى مثل قناة اسطنبول وأيضا مناطق سكنية في اسطنبول حيث من المتوقع أن يؤدي ارتفاع أسعار الشقق في المناطق المحيطة إلى ترتفع باستمرار وتشكل خيارًا رائعًا للاستثمار والإسكان معًا، تقدم اسطنبول فرصاً مذهلة في قطاع الاستثمار العقاري من حيث الأسعار المنخفضة والمناسبة لشريحة كبيرة من المستثمرين حيث يجدون ما يبحثون عنه في مختلف المناطق سواء كانت ساحلية مطلة على البحر أو داخل المدينة، هناك خيارات متنوعة للاستثمار العقاري، وشراء شقق وعقارات في أجمل أحياء اسطنبول، مثل باشاك شهير وبهجة شهير وبويوك شيكمجة.

ويمكنك الحصول على فرص أفضل من خلال المكاتب العقارية التالية:

  1. شركة ماج العقارية.
  2. شركة عقاري الذهبي.
  3. شركة امتلاك العقارية.
  4. شركة ريفيرا.

اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول

البحث عن تناقضات في أسعار الشقق هذا التنوع يجسد متوسط سعر الشقق في اسطنبول يتراوح سعر التملك في تركيا للشقق في اسطنبول من ألف ليرة تركية للمتر المربع إلى عشرة أضعاف هذا الرقم حسب الموقع وقيمته ومميزاته وبشكل عام يتراوح متوسط  سعر المتر في اسطنبول المربع في اسطنبول من 3000 إلى 4000 ليرة تركية وفيما يلي أسعار المساكن في اسطنبول بمتوسط قيمة شقة في اسطنبول 100 متر مربع.

 تشهد الدولة التركية طفرة في الاقتصاد وخاصة سوق العقارات وبالتالي أسعار تتنوع الشقق في تركيا حسب عدة عوامل أهمها الموقع.

مجمعات سكنية في اسطنبول للبيع

إن طريقة اختيار الموقع المناسب لبناء مجمع سكني في اسطنبول ليست عبثية، لأن معظم الشركات التي تشرف على إنشاء المجمعات السكنية في اسطنبول تحرص على بنائه في موقع حيوي أو سياحي، بالقرب من مراكز التسوق الكبرى و أحدث المجمعات التجارية في اسطنبول.

 وغالبًا ما تكون محاطة بشبكة مواصلات سريعة أو خطوط النقل الحديثة، وحتى أفضل المجمعات السكنية في اسطنبول هي تلك التي تقع في مناطق التحول الحضري، لأن العقارات في هذه المناطق مناسبة جدًا للاستثمار السكني ولديها فرصة كبيرة جدًا لزيادة أسعار العقارات فيها خارجها والمعدلات العادية لزيادة أسعار العقارات في اسطنبول.

يبحث عن استشارات عقارية أن إختيار الموقع المناسب والمميز يعطي أهمية لعقارك في اسطنبول، وهذا ما يقوم به مطورو العقارات في اسطنبول والمسؤولون لإنشاء وحدات سكنية حديثة، كما تحتوي بعض المجمعات على مسجد ومدرسة أو روضة أطفال، لذلك يمكنك تخيل مستوى الرفاهية والراحة والمتعة داخل مجمع سكني اسطنبول ومستوى الخدمات الراقية والمميزة التي تفيد سكان مجمعات اسطنبول أرض سكنية للبيع في اسطنبول.

وإذا كنت ممن يرغبون في تجربة شراء عقار في تركيا وتبحث عن أفضل المجمعات السكنية في اسطنبول شركة أريزونا للاستثمار والتطوير العقاري تفتح ذراعيها لكم لمتابعة مواصفات ومميزات أهم الشقق ضمن المجمعات السكنية في اسطنبول.

شروط الاستثمار في تركيا للاجانب

يقسم القانون التركي المستثمرين الأجانب إلى مجموعتين: الأفراد والوكالات، ويقسم القانون التركي الاستثمار الأجنبي المباشر إلى استثمارات محولة من الخارج مثل رأس المال والمعدات والمعدات وحقوق الملكية والحقوق الصناعية والاستثمارات التي يوفرها السوق المحلي، مثل إعادة استثمار العوائد وتأسيس الشركات أو فروعها، كما سهلت تركيا التجنيس للمستثمرين الأجانب، وخفضت متطلبات قيمة الأصول الاستثمارية من مليون دولار إلى 250 ألف دولار، وخفضت متطلبات الودائع المصرفية من 3 ملايين دولار إلى 500 ألف دولار في سبتمبر 2018، وسهل البرلمان التركي شراء العقارات الأجنبية في تركيا، يمكن للمستثمرين الذين يقدمون أعمالًا لأكثر من 50 شخصًا التقدم بطلب للحصول على الجنسية أيضًا ومن مميزات فرص الاستثمار فى تركيا التى نحصل عليها وهي:

  • اقتصاد ناشئ ومتطور.
  • نسبة عالية من السكان هم من الشباب.
  • والقوى العاملة الماهرة والتنافسية.
  • بيئة اقتصادية متجددة وليبرالية.
  • بنية تحتية قوية ومتطورة.
  • موقع استراتيجي.
  • أكبر ممر ومحطة كهرباء في أوروبا.
  • ضرائب منخفضة وحوافز الاستثمار.
  • والعضوية أيضا في الاتحاد الجمركي الأوروبي.
  • أسواق محلية رائعة.

شقق للبيع في اسطنبول مجمع سكني

تلعب الحكومة التركية وشركات القطاع الخاص دورًا رائدًا في تشجيع الاستثمار العقاري من خلال توفير مزايا وتسهيلات لامتلاك الشقق، وتشجيع المشاريع العقارية الجديدة، بما يتناسب مع الزيادة السكانية المطردة، وتلبية الاحتياجات المختلفة للفئات السكانية لتعداد السكان والمستثمرون.

تشير التقارير العقارية إلى أن شقق للبيع في مجمعات سكنية في اسطنبول تحظى باهتمام المستثمرين الأجانب بشكل عام، وخاصة الشقق المطلة على البحر أو البحيرات بشكل خاص مما يتسبب في ارتفاع أسعار هذه العقارات وزيادة الأرباح التي تحققها للمستثمرين.

تلعب شركات القطاع الخاص والحكومة التركية دورًا رائدًا في تشجيع الاستثمار العقاري، من خلال توفير الميزات والتسهيلات لامتلاك شقق ذات واجهة بحرية، وتتميز هذه الشقق بإطلالات خلابة وأسعار منافسة على مستوى العقارات الفاخرة عالميًا.

الشقق الفندقية في اسطنبول من بين 40 مليون سائح يزورون تركيا سنويًا، تمتلك اسطنبول الحصة الأكبر كما أنها تستحوذ على سوق الفنادق والسياحة، لذلك قد لا تجد وظيفة أكثر ربحية من الاستثمار في شراء شقة فندقية في اسطنبول.

شراء اراضي في اسطنبول

هل تبحث عن أراضي في تركيا وتفكر في شراء أرض للاستثمار؟ تعتبر الأرض استثمار طويل الأجل وهي أهم استثمار بين الاستثمارات العقارية، لذلك يجب على من يقبل الاستثمار في الأراضي معرفة أنواعها وأفضل مناطق الاستثمار، خاصة إذا كان هذا الاستثمار في دولة أجنبية.

حيث يعتبر شراء الأراضي في تركيا من الركائز المهمة للاستثمار العقاري في تركيا، حيث أن اهتمام المواطنين الأتراك بالاستثمار في الأراضي قوي ومستمر وكذلك الأجانب، خاصة إذا كانت الحكومة تنوي تنفيذ أحد مشاريع ضخمة في احدى المناطق حيث يوجد أيضا مزارع للبيع في بورصة تركيا، لذلك تجد أن أسعار الأراضي في المناطق التي تشهد مشاريع جديدة من قبل الحكومة تقفز بمعدل قد يتجاوز 1000٪، خاصة في البلدان ذات النمو السريع.

وخلال 15 عامًا فقط، صعدت تركيا من المرتبة 111 في الإقتصاد العالمي إلى المرتبة 12 في العالم مما جعل قيمة أراضيها عالية وتتزايد باستمرار، نتيجة للنمو الذي جلب لها العديد من المشاريع حيث يوجد العديد من اراضي زراعية رخيصة للبيع في تركيا، تنقسم الأراضي المخصصة للبيع في تركيا إلى عدة مناطق لكل منطقة مميزاتها وأسعارها الخاصة .

أراضي للبيع في بورصة تركيا

تعتبر بورصة من أهم المدن في تركيا وتتميز بجمالها الطبيعي وهياكلها التاريخية وإنها مدينة حققت تقدمًا في العديد من المجالات وتستمر في توفير جودة الحياة دون أن يقلل من أي شيء من الأشياء القديمة حيث يتم  جلب النشاط الأخير في قطاع العقارات في بورصة بعدًا، تختلف عن المدينة فقد أصبحت مقاطعة يفضلها الأشخاص الذين يعيشون في بورصة فالأشخاص الذين يعيشون في مدن أخرى.

 وأيضا الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الجنسية عن طريق القدوم إلى تركيا من خارج البلاد وخبرة في بورصة للاستفادة من إتخاذ القرار الصحيح بالأسعار المناسبة حيث توجد اراضي زراعية للبيع في بورصة تركيا تبلغ مساحة الأرض الكلية 1000 متر مربع وتقع على مقربة م بحيرة إزنك كما توفر لك اطلالات على المياة والطبيعة المحيطة وفرصة للزراعة مع توافر كافة الإمكانيات.

 اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول
اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول

ربما تفيد القراءة … اسعار الاراضي في اسطنبول .. هذه الجهات توفرها لك بتكلفة مميزة

اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا

تتميز يلوا بقربها من اسطنبول عاصمة المال والأعمال والإقتصاد والثقافة والسياحة كما أن يالوفا قريبة من بورصا وبلقشير وبيلجيك وسكاريا، وتتميز هذه المدن بالعديد من الميزات والخصائص الفريدة وأسعار الأراضي في يلوا، والأراضي المعروضة للبيع في يلوا بهدف الاستثمار فيها بأشكال استثمارية متنوعة، أرض للبيع في مدينة يلوا صالحة للزراعة.

سعر الأرض 322.200 دولار، سعر متر الأرض 12 دولار، المساحة الإجمالية 26334 للأرض تربة خصبة وتتكون من 4 قطع أرض، لذا فهي صالحة للزراعة وترتفع الأرض 150 مترًا عن سطح البحر، ويخرج الماء من الأرض بعد الحفر بمقدار 150 مترًا والأرض مجاورة لمشروع سد مياه الشرب الجاري، وتبعد نصف ساعة عن اسطنبول وتزداد قيمة المنطقة أيضا  مع تطور صناعتها وزراعتها والموانئ الموجودة فيها  أرض سكنية للبيع في اسطنبول.

أراضي للبيع في ألانيا تركيا

مدينة ألانيا هي مدينة في تركيا مليئة بالحياة داخل منطقة البحر الأبيض المتوسط وتقع على الساحل الجنوبي لتركيا شرق أنطاليا على بعد 600 كم من اسطنبول أي ما يعادل ساعة ونصف بالطائرة و 350 كم من محافظة أنقرة، ساعة واحدة بالطائرة، تتمتع ألانيا بمناخ البحر الأبيض المتوسط. متوسطة في جميع الفصول، تقع الأرض في ألانيا حيث توجد الأرض صالحة للزراعة ومناسبة لزراعة العديد من الخضار والفواكه الاستوائية فيها ويوجد نظام ري متكامل عن طريق الري بالرش ويمكن زراعة الفاكهة الاستوائية من الزيتون والطماطم والفاصوليا والأفوكادو، تعتبر أحد أهم مزارع للبيع في تركيا لما تتمتع به من مكانة ولمعرفة كافة التفاصيل للأرض الزراعية فهي:

  • مساحة الارض: 6000 متر مربع.
  • نوع الارض: ارض زراعية.
  • سعر الأرض: 110.000 دولار.

فرصة لا تعوض للاستثمار في المجال العقاري والزراعي في تركيا وتحديداً في أجمل مدن تركيا أنطاليا التي تعتبر من أفضل المدن السياحية في العالم.

 مشاريع سكنية في اسطنبول

عندما تبدأ في البحث عن شقة، هناك عدة معايير تؤثر على قرارك:

 أولاً، يمكن أن يسبب عدد الغرف وحجم الشقة بعض الالتباس لأنه حتى لو كنت تمتلك عائلة صغيرة، فأنت تريد دائمًا مساحة أكبر مما قد تحتاجه.

ثانيًا، المعيار هو الموقع الثانى لأنه إذا كان موقع عملك والشقة التي ترغب في شرائها بعيدًا عن بعضهما البعض، فسوف تقضي الكثير من الوقت على الطريق وفي الاختناقات المرورية، كما أن المرافق العامة ووسائل النقل العام والمحلات التجارية والبيئة المحيطة بالشقة هي معيار مهم لقضاء حياة مريحة وسهلة في تلبية احتياجاتك.

بما أن الجميع يريد أن يعيش في منطقة جيدة مع مرافق فاخرة، فإن المعايير السابقة تستند إلى السؤال ما هي ميزانيتك؟ بالنظر إلى الإجابة، تتعدد أسباب إرتفاع سعر الشقة أو الفيلا فعلى سبيل المثال، يعد موقع العقار هو العامل الأكثر أهمية الذي يجب أخذه في الإعتبار عند حساب تكلفة الشقة لأنه من الصعب جدًا إيجاد مساحة كافية لبناء مشاريع جديدة في المدن الكبرى مثل اسطنبول، هذا يتسبب في إرتفاع أسعار الأراضي يوما بعد يوم، تزيد مشاريع البنية التحتية أيضًا من قيمة العقارات، مما يؤدي تلقائيًا إلى ارتفاع أسعار الأراضي فإذا كان موقع الشقة قريبًا من المترو أو محطة الحافلات أو المتروباص، فقد يكون السعر أيضًا أكثر تكلفة إلا أن هناك بعض المشاريع بأسعار مناسبة مقارنة بمشاريع أخرى بنفس المواصفات، في هذا المقال إخترنا لكم أجمل المشاريع العقارية وبأسعار معقولة في مناطق مختلفة ومتنوعة ويوجد العديد من مشاريع مربحة تركيا وهي:

  • ليف مرمرة
  • بهجه شهير سويتز
  • بولفار أتاكنت
  • ميراج ريزيدنس
شراء في اسطنبول
شراء في اسطنبول

ربما تفيد القراءة … اراضي للبيع في طرابزون تركيا .. حلول مبتكرة من أفضل 4 مكاتب

شركات الاستثمار في تركيا

هناك العديد من الشركات ومكاتب التطوير العقاري في تركيا التي تساعد المستثمرين والمتوقعين على شراء العقارات فيها للوصول إلى الخيار الأفضل، وتعتبر استثمارًا ناجحًا وآمنًا، مع عائد مالي مرتفع للعاملين في هذا المجال، و تهدف سياسة هذه الشركات إلى إرضاء العميل بالدرجة الأولى في جميع مراحل البيع أو الشراء أو الإيجار.

التطوير العقاري هو عمل واستثمار ناجح ومربح يشمل أنشطة التعديل مثل الإصلاح الجزئي أو الكلي للعقارات القديمة أو المهملة أو تجديد المباني القائمة أو شراء الأراضي الشاغرة ثم إقامة مشروع مبتكر عليها ثم التسويق وبيعه بعد ذلك التطوير، فهو يقدم أفضل فكرة للمشروع، من خلال دراسات الجدوى التفصيلية، ومصادر التمويل، واختيار أفضل مستشار والمقاول الأنسب، ووضع خطة تسويق للمشروع واستراتيجية مبيعات، ونجد أن المطور العقاري يقضي وقته بين البحث عن الأماكن المناسبة للتطوير والتعامل مع المؤسسات المالية ومكاتب البناء والمقاولين  أرض سكنية للبيع في اسطنبول.

للفكرة أهمية كبيرة في التطوير العقاري ولكن الأهم هو دراسة تطبيقها بشكل صحيح بعيدًا عن مخاطر تقلبات السوق بعد انتهاء المشروع، وأي فكرة من جميع جوانبها يجب دراستها وفحصها جيدًا، من خلال التخطيط الحكيم، يوجد العديد من الشركات التي يمكن أن تخدمك من أجل تمويل المشاريع في تركيا مثل تقدم شركة بريستيج اسطنبول العقارية مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي كافة متطلبات المستثمرين في سوق العقارات في تركيا بكفاءة ودقة عالية من خلال فريق متخصص.

  • بريستيج اسطنبول العقارية

تقدم جميع خدماتها وفق أسس علمية تشمل البحث والدراسات الأولية لتقييم جدوى مشاريع التطوير العقاري ومراحل تنفيذها، وتنتهي بتسليم الوحدات السكنية، وتشمل البحث والتقييم والوساطة المالية والتطوير والاستثمار وإدارة المشاريع والممتلكات، وكذلك التسويق العقاري في بريستيج اسطنبول العقارية، تسعى دائمًا لتوفير أفضل الفرص للمستثمرين في مجال التطوير العقاري بناءً على خبرتها في سوق العقارات التركي.

 بخصوص الحصول على شهادات الاستثمار في تركيا فإن هناك نوعان من الاستثمار في تركيا هما الودائع المصرفية والاستثمار العقاري، يوافق غالبية مطوري العقارات وخبراء التسويق العقاري في تركيا على تفضيل الاستثمار في العقارات في تركيا على الاستثمار في الودائع المصرفية، يعد توفير الأموال في المرافق الحضرية والإسكان مقارنة بمجالات المدخرات المالية الأخرى مثل الودائع المصرفية أفضل من عدة نواحٍ

  • عائد مالي كبير.
  • سرعة استرداد رأس المال.

 بالإضافة إلى المستوى العالي من الأمان الذي يحققه الاستثمار العقاري – خاصة في تركيا – لأن سوق العقارات في تركيا يعتبر من الأسواق المتنامية والآمنة، خاصة إذا كان هذا الاستثمار في تركيا في الجانب التجاري أو الصناعي، دون تقليل العوائد التي يجلبها الاستثمار بقصد التأجير أو البيع بعد ارتفاع السعر.

 يحرص المستثمرون الأجانب في تركيا دائمًا على الحفاظ على أموالهم في المقام الأول، والحصول على عوائد دورية جيدة، بالإضافة إلى قدرتهم على استرداد رأس المال في أسرع وقت ممكن، لذلك يميل المستثمرون عادةً إلى تحويل أموالهم بشكل مربح والمناطق الاقتصادية الآمنة والابتعاد عن الركود خاصة العقارات في تركيا لأنها مربحة للغاية.

شروط شراء ارض
شروط شراء ارض

ربما تفيد القراءة …اراضي تجارية للبيع في طرابزون .. توفرها لك 3 جهات شهيرة

الاستثمار العقاري في اسطنبول

تميز الاستثمار في تركيا بسوق استثماري تجاري واسع النطاق في مختلف المجالات، مما أدى إلى تعدد المشاريع الاستثمارية فيه بناءً على القوة الاقتصادية لتركيا، بالإضافة إلى التسهيلات التي قدمتها الحكومة التركية للمستثمرين في جميع المجالات مثل الاستثمار في مجال الصناعة والتجارة العامة والزراعة، وكذلك العقارات والأغذية والاتصالات وصناعة السيارات، وكذلك الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب اللازمة وأخيراً الاستثمارات المالية والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعل قرار الاختيار من أصعب الأمور وصعوبة بالنسبة لصاحبها.

وتم ازدهار سوق الاستثمار التجاري في تركيا لبعض الوقت الآن، يمكننا التعرف عليه منذ عام 2007 تقريبًا، حيث حققت مشاريع مربحة تركيا في الفترة  مكاسب كثرة ومنذ ما يقرب من 16 عامًا تعتبر مستقرة، سواء كانت سياسية أو اقتصادية.

كمستثمرين من مختلف البلدان الأخرى، سواء العرب أو الأجانب، بدأوا بالتوجه إلى سوق الاستثمار التجاري التركي، لم يغفل قطاع العقارات التركي عن تطور عصرنا، حيث دخلت الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي حياة الناس وسبل عيشهم على نطاق واسع يعتمد قطاع التسويق العقاري في تركيا اليوم على أدوات الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في جميع أعماله، وخاصة في مجال الإعلان وبناء العلاقات، خاصة بعد التحول النوعي الذي شهده قطاع العقارات التركي في السنوات الأخيرة، التي جلبتها إلى الأسواق العالمية، وأصبحت الاتجاه نحو المستثمرين حول العالم.

في الختام ننصحك بشراء الأراضى الزراعية بتركيا مع أقل أسعار قد تجدها أرض سكنية للبيع في اسطنبول.

ربما تفيد القراءة … اراضي في اسطنبول للبيع .. أرقى الخدمات من 7 خبراء في التسويق

 

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى