الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / متاجر الكترونية / موشن جرافيك احترافي .. 4شركات تخدمك “أونلاين”

موشن جرافيك احترافي .. 4شركات تخدمك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الموشن جرافيك والفيديوهات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

موشن جرافيك احترافي

يعد تصميم إعلانات الفيديو موشن أحد أهم أدوات التسويق في الوقت الحاضر ولهذا إذا كنت مالكًا تجاريًا وتتطلع إلى إنشاء هوية تجارية وشخصية لمنتجك وترغب في الوصول إلى الجمهور المستهدف وجعل رسالتك يتردد صداها في أذهان جميع المستخدمين والمتابعين، فيجب عليك تصميم موشن جرافيك احترافي وخاصة بعد أن أصبحت تصاميم الرسوم المتحركة مهمة للغاية في المملكة العربية السعودية، لأنها تمكن المزود من إيصال أي رسالة أو فكرة بشكل مؤثر، ونتعرف عليها من خلال المقال التالي.

فيديو موشن جرافيك احترافي

هناك حاجة ملحة لتصوير مقاطع الفيديو في التسويق للعملاء والمستهلكين حيث يحتاج العملاء وأصحاب الأعمال إلى إظهار هويتهم بشكل صحيح وذلك يتم من خلال الفيديو القوي الذي يمنحهم ثقة الجمهور والمستهلكين

أصبح وصول المعلومات للجمهور وزوار موقعك أو تطبيقك أو نشاطك التجاري على YouTube سهلاً مع إعلان الفيديو الترويجي ويتم ذلك من خلال عدة شركات

  1. SevenReach
  2. شركة الابتكارات

تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تصميم وبرمجة المواقع في المملكة وتقدم أفضل موقع عمل فيديو موشن جرافيك وتقدم الشركة مجموعة من أفضل الخدمات لعملائها  في مجال تصميم المواقع الإلكترونية، برمجة الويب، تطبيقات الجوال، تصميم الهوية التجارية، إدارة حساب وسائل التواصل الاجتماعي، التسويق الإلكتروني

وغيرها شركة موشن جرافيك السعودية

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال فهو لديه باقة من الخبراء في المجال حيث يستطيعون تقديم لك كل ما تريد وتسخير رأس مالك في مشاريع ربحية ضخمة وذلك بعمل دراسات تحليلة للسوق التي تقصدها وتريد الاستثمار بها.
  1. مكتب سنابل الإبداع لدراسات الجدوى، فهم لديهم خبرة ١٠ سنوات، كما أنهم يوفرون خبراء يقومون بدراسة المنافسين الناجحين وطرق وصولهم إلى الأرباح الضخمة وكيفية التغلب عليهم وأخذ أكبر حصة من أرباح السوق.
تصميم موشن جرافيك
تصميم موشن جرافيك

طريقة عمل فيديو موشن جرافيك

يعتبر إنشاء فيديو موشن جرافيك من أفضل البرامج في عصرنا هذا بل وأصبح هو الوسيلة الأقوى للإعلان عن منتجاتك والتسويق لخدمات وإقناع العملاء بشراء منتجك لأن المستخدمين يعتبرون فيديو المنتج مفيدًا في عملية صنع القرار.

ولكم ماهو تصميم موشن جرافيك هي واحدة من مجالات التصميم والمونتاج تعتمد فكرة Motion Graphics على تجميع مجموعة من الصور مع بعضها وتعديلها باستخدام أحد برامج المونتاج أو تعديلها من أجل إضافة مؤثرات بصرية وصوتية و كل هذا يتوقف على الرسوم المتحركة، سواء كانت الكلمات صورًا أو الرسوم المتحركة غير محدودة

ومن الجدير بالذكر أن لا يوجد شئ محدد حول تاريخ الموشن جرافيك فإن البداية الرسمية لشكل الفن في نزاع كان أول استخدام لمصطلح الرسوم المتحركة هو المحرك John Whitney الذي أسس في عام 1960 شركة تسمى Motion Graphics Inc. Saul Pass هي شركة رائدة في تطوير سلاسل عناوين الأفلام الطويلة.

كيفية عمل فيديو موشن جرافيك

ما قبل الإنتاج

وفي هذه المرحلة هي مجموعة من أفكار الرسوم المتحركة المناسبة لتصوير كيفية عمل الفيديو وتحويل هذه الأفكار إلى مواد نصية.

كتابة النص في هذه المرحلة  يتمثل دور الكاتب في تحويل الأفكار إلى مادة نصية تشرح المشاهد والتعليق الصوتي المصاحب من خلال برنامج عمل فيديو موشن جرافيك

رسم لوحة العمل  يحول الرسام المادة النصية إلى رسومات مفاهيمية وفقًا للسيناريو المحدد ويصف العارض.

مرحلة الإنتاج

التعليق الصوتي يتم تحويل المادة النصية إلى مسار صوتي، حيث يكون التسجيل في الاستوديو مناسبًا للتسجيل الصوتي  وأداء المعلق مناسب للفيديو، بحيث يزيد الفيديو من قوة صوته.

يرسم الرسام المشاهد الموضحة في السيناريو من خلال تصميم موشن جرافيك وتأخذ لوحة القصة في الاعتبار هوية العمل والنمط الذي يتبع التنفيذ. يتم الرسم في الغالب على برامج الرسم المختلفة  وأبرزها Adobe Photoshop

بعد الإنتاج وهي مرحلة الموشن جرافيك والمونتاجالمرحلة الأخيرة من إنتاج فيديو Motion Graphics  والتي تتضمن تصدير الفيديو بأكثر من تنسيق مناسب  وفقًا لطريقة وأسلوب النشر.

تأثيرات موشن جرافيك
تأثيرات موشن جرافيك

ولكن يجب عليك التركيزعلى النص أثناء عمل سكربتات موشن جرافيك حتى يجذب القارئ ويحقق انتشارك الفيروسي  وهذا لن يحدث إذا لم لنكتب السيناريو على الأسس الصحيحة وهي:

اعرف جمهورك.

أرسل رسالتك الصحيحة إليهم.

اعرض منتجاتك باحتراف.

سعر عمل فيديو موشن جرافيك

يتوقف سعر صناعه فيدو ايموشن جرافيك على عدة عوامل

نوع العمل

جودة العمل واحترافه

الوقت الذي يقضيه في العمل

وهي من أهم النقاط، ما هو الوقت الذي يقضيه في هذا العمل! هل ستستغرق الكثير من الوقت والجهد! أم بوقت قصير

الهدف من العمل

هذه النقطة لها جانب رئيسي في تحديد اسعار فيديوهات الموشن جرافيكفهل الهدف شركة كبيرة؟ أو مؤسسة وسيطة  أم أنها عمل خاص للفرد!

الشخص الذي يقوم بالعمل

هل هو مصمم محترف لديه خبرة عمل سابقة مع العديد من الشركات والأفراد وعلاقة جيدة مع أكثر من عميل! أو مصمم عادي قيد التطوير!

ولكن من الجدير بالذكر أنه  تختلف الأسعار تمامًا وسعر ثانية الموشن جرافيكمن مصمم دولي محترف، إلى مصمم ومطور عادي  وهو قيد يكون فيه العمل، على سبيل المثال، 500 دولار للمصمم المحترف و 200 دولار للمصمم المطور.

ارباح الموشن جرافيك

من يظن أن الربح من الإنترنت سهل أو أن أي شيء يمكن لأي شخص أن يحقق العديد من الأرباح منه بسهولة خاطئ تمامًا، يمكننا القول أن الربح من الإنترنت أو العمل من المنزل أمر سهل حقًا عندما يكون دخلك اليومي بين 20 سنتًا أو 50 سنتًا، لكن الحقيقة هي أنه يمكنك كسب 10 دولارات في اليوم بسهولة بالغة جدًا، بشرط أن تكون لديك خبرة كافية وتعلمت الكثير والكثير.

لذا فإن الفكرة لكل من يبحث عن طرق للربح من الإنترنت هي أن يكون مؤهلاً للعمل من المنزل ومخصصًا لما يقرب من عامين  ويفضل لأولئك الذين يجيدون اللغة الإنجليزية استخدام أجهزة الكمبيوتر.

اسعار الموشن جرافيك 2020
اسعار الموشن جرافيك 2020

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

كيف افتح متجر الكتروني

كيف افتح متجر الكتروني ؟ .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل …