الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / اسعار الشقق في افجلار اسطنبول .. كل ما تريد معرفته عن خبراء العقارات

اسعار الشقق في افجلار اسطنبول .. كل ما تريد معرفته عن خبراء العقارات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق في افجلار ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اسعار الشقق في افجلار اسطنبول

إذا كنت تنوي العيش في افجلارإسطنبول، مع وجود شقق فسيحة بعيدة عن غرف الفنادق الضيقة باهظة الثمن، فسوف تعتبر هذه المقالة حلاً مناسبًا، ولمعرفة اسعار الشقق في افجلار اسطنبول ، حيث نعرفك أفضل الشقق المعروضة في افجلار في إسطنبول، من أجل تسهيل إقامتك وتنظيمك، فهيا بنا لنتعرف على ذلك:

اسعار الشقق في افجلار
اسعار الشقق في افجلار

اسعار الشقق في افجلار

هناك شقق كثيرة في افجلار وتختلف أسعارها بإختلاف المناطق فمثلا هناك مشروع يتكون من ثلاثة مباني وحدائق و7 طوابق، مع خيارات واسعة من الدوبلكس والشقق العادية، واسعار الشقق فيه كالآتي:

  • شقق غرف وصالات بمساحات تبدأ من 73 متر مربع ، تبدأ الأسعار من 118000 دولار، وتلك هي اسعار الشقق في اسطنبول 2020 في منطقة افجلار.
  • شقق وصالة بغرفتي نوم بمساحات تبدأ من 115 متر مربع وتبدأ الأسعار من 170 ألف دولار.
  • شقق وصالة بثلاث غرف نوم بمساحات تبدأ من 169 متر مربع وتبدأ الأسعار من 210 ألف دولار.
  • شقق وصالة من أربع غرف بمساحات تبدأ من 189 متر مربع ، تبدأ الأسعار من 295000دولار.

ربما تفيدك قراءة : اسعار الشقق في كايا شهير.. الأوفر

يقع مشروع جديد في منطقة أفجلار ضمن أجمل منطقة في اسطنبول العقارية على بحيرة كوتشوك شكمجة، و ساحل افجلار اسطنبول،وهي إحدى المناطق القريبة من وسط اسطنبول وهي منطقة مناسبة جدًا للسكن لأنها تحتوي على جميع الخدمات والمناسبات والأسواق والمجمعات التجارية والمراكز الصحية والمستشفيات والجامعة بالإضافة إلى كونها تقع على الطريق السريع الرئيسي لمدينة إسطنبول (E -5).

تم اختيار المنطقة التي تم بناء المشروع عليها لتكون مركزًا لسهولة النقل في المنطقة وإلى جميع الأماكن الهامة في اسطنبول باستثناء إطلالة على بحيرة كوكوكوك وبحر مرمرة الرائع، والمشروع قريب من المراكز الرئيسية اسطنبول،مما يسهل شراء شقة في تركيا والاقامة في منطقة افجلار.

ويبعد عن محطة مترو أفجيلار 800 متر، منطقة فلوريا 5 كم ، مطار أتاتورك 8 كم ، منطقة إمينونو 26 كم، والمشروع به عدة خدمات صالة ألعاب رياضية وساونا، مسبح خارجي، مسبح للأطفال، ملعب كرة سلة، ملعب كرة قدم، وبه حديقة مميزة ومنسقة مع لوحات ومسارات للمشي والرياضة وحديقة لألعاب الأطفال، ويتضمن المشروع 45 محل تجاري لتلبية جميع الطلبات، ويخطط المشروع ليكون رائدًا من حيث استهداف العائلات الأخرى، وتتوفر بعض النماذج المزدوجة في المجمع، أما عن طريقة الدفع فتكون 40٪ دفعة أولى والباقي تقسيط لمدة 48 شهر بدون فوائد، ونظام الأمن والحماية به على مدار 24 ساعة.

ربما تفيدك قراءة : شقق للايجار في افجلار 2020 | أشهر 4 مكاتب تساعدك في الاختيار

اين تقع منطقة افجلار

تقع أفجلار في الجانب الأوروبي من المدينة، غرب كوجوك جكمجة وعلى بعد 25 كم تقريبًا من قلب اسطنبول، وكانت قرية صيد قبل منتصف القرن العشرين، حيث اتسمت بمنازل عائلية صغيرة وأراضي خضراء وافرة، وفي أوائل الخمسينيات أصبحت المنطقة مليئة بالعائلات الثرية التي بنت منازلها الصيفية على طول ساحل بحر مرمرة وبحيرة كوتشوك شكمجة، تغيرت أفجلار بالكامل مع دخول الصناعة في بناء مساكن أكثر تواضعا للطبقة العاملة، وزاد عدد السكان في غضون بضعة عقود، ووصل إلى ذروة ما يقرب من 430000 من السكان، وذلك إذا كنت تسأل اين تقع منطقة افجلار في اسطنبول.

تسبب زلزال 1999 في أزميت في أضرار في منطقة أفجلار وتم تغيير الحي مرة أخرى، لقد دمر الزلزال مساحات شاسعة من المساكن، وشهدت السنوات العشرون الماضية تجديدًا حضريًا كبيرًا في المنطقة، وتتزايد قيمة العقارات مع نمو المشاريع السكنية الجديدة، مع تحديد الأسعار في مكان قريب من البحر.

وبحيرة كوتشوك شكمجة هي حدود أفجلار، التي تفصلها عن بحر مرمرة بشاطئ رملي ضيق، وهناك العديد من الحدائق العامة على طول حافة البحيرة، والعديد من المساحات الخضراء على طول الحي الجنوبي الشرقي تقع أيضًا على البحر.

وتعتبر وسائل النقل العام من وإلى Avcilar ممتازة، مما يجعل سوق تركيا المفتوح للعقاراتممتازة، حيث يتم توفير هذا الحي من خلال نظام Metropolis، ويوفر رصيف الحافلات أيضًا النقل البحري إلى محطة الحافلات المائية في قلب إسطنبول، وتشمل المرافق التعليمية المدارس الابتدائية والثانوية، ومدارس اللغات المتعددة والحرم الجامعي لجامعة اسطنبول، التي تشتهر بكلياتها في إدارة الأعمال والهندسة والعلوم البيطرية.

يستمر تحول وتجديد منطقة أفجلار من الحي الذي دمرته الزلازل إلى حي نابض بالحياة مع مجمعات سكنية حديثة، ويمكن العثور على مطاعم المشاة والمقاهي والبوتيكات ومراكز التسوق في محيطها النابض بالحياة، وهناك أيضًا أكثر من اثني عشر مسجدًا داخل حدودها والعديد من الكنائس التاريخية، ومن بين الأشياء التي تجذب العائلات من المدينة إلى أفجلار طريق النقل العام، وموقعه البحري، ومجموعة كاملة من وسائل الراحة والخدمات التي يمكن العثور عليها ضمن بضعة كيلومترات مربعة من المنزل.

شقق للبيع في منطقة افجلار
شقق للبيع في منطقة افجلار

شقق للبيع في منطقة افجلار

هناك عدة شقق للبيع في افجلا يعرضها الشركات العقارية، مثل عمار العقارية، حيث يوفر شقق للبيع في أفجيلار، ويقع المشروع في اسطنبول، ومنطقة أفجيلار الشهيرة قريبة جدا من المواصلات، حيث يبعد 10 دقائق عن مطار أتاتورك و 3 كم عن الحافلة البحرية و 9 كم عن مدينة المعارض والمؤتمرات (Tuyap).

ويقع بالقرب من مميزات منطقة افجلار مثل مول بيليكان ومحطة مترو الجامعة، ويقع على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام، ويتكون هذا المشروع المرموق من 3 مبانٍ تحتوي على 190 شقة على مساحة 4184 مترًا مربعًا ويحتوي على مواقف للسيارات لـ 120 سيارة، حيث يحتوي على نوع واحد من شقق 2 + 1 (غرفتين وقاعة)، والأسعار فيه تبدأ من 54 ألف دولار إلى 62 ألف دولار حسب الأرضية.

وختاما: يمكن القول أن افجلار من المناطق المتميزة في اسطنبول ويسعى إليها كل ما يريد أن يسكن في اسطنبول، وبها العديد من الشقق بأسعار متفاوتة حسب إمكانياتك.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد تركيا

 استيراد من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاستيراد من تركيا ؛ فإن افضل …