سعر لتر زيت الزيتون في تركيا

سعر لتر زيت الزيتون في تركيا ..  9 أماكن توفرها لك بسعر الجملة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد زيت الزيتون من تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 سعر لتر زيت الزيتون في تركيا

أصبحت تركيا من أوائل البلاد المصنع لزيت الزيتون وليس هذا فقط بل أنها من أكبر الدول التي تزرع أشجار الزيتون في مزارعها، فنجد أن سعر لتر زيت الزيتون في تركيا قد وصل إلى 1200 دولار أمريكي.

وتتواجد تلك المعلومات على منصة موثوق حيث نقدم لك كافة المعلومات التي تود معرفتها حول أفضل الشركات والأنواع وأسعارها.

سعر طن الزيتون في تركيا

هل تريد أن تتعرف على سعر زيت الزيتون في تركيا؟ يجب أولا أن نتعرف على موسم قطف الزيتون في بعض مناطق تركيا ففي بداية موسم قطف الزيتون في منطقة مانافجات في أنطاليا، يحول المزارعون السلعة التي يحصلون عليها إلى زيت زيتون عن طريق عصره في مصانع مختلفة.

ويوجد أكثر من مليوني شجرة زيتون على مساحة 60 ألف دونم في مانافجات، ويتم حصاد أكثر من 30 ألف طن زيتون سنويًا في المصانع المحلية ويتم إنتاج حوالي 6 آلاف طن من زيت الزيتون محققة دخلاً يقارب 130 مليون ليرة تركي.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن رئيس غرفة زراعة مانافجات، راسم متين، أنه تم توزيع مليون و202 ألف شتلة زيتون على مزارع زيتون للبيع في تركيا بمبادرة من الغرفة منذ 2007-2008 .

وأكد أن المحصول تم قطفه من الأشجار المزروعة في تلك السنوات، مشيرا إلى أنه بعد أن تولى منصب غرفة الزراعة عام 2007، وتمت زراعة الزيتون في مساحة 22 ألف دونم.

وأشار إلى أنه منذ عام 2007 وزعت الغرفة مليون و 202 ألف شتلة زيتون أي ما لا يقل عن 35 ألف دونم من الأرض وبالنظر إلى الشتلات التي تبيعها المصانع الأخرى.

قال متين إن هناك ما بين 55 و 60 ألف دونم زيتون في مانافجات، وهناك ما لا يقل عن مليوني شجرة زيتون في منطقتنا  وأوضح أن الإنتاج السنوي من الزيتون في مانافجات يتجاوز 30 ألف طن.

“بعض الزيتون المنتج يباع للاستهلاك خارج المنطقة واكتشف أن 4 آلاف 823 طن زيتون و 930 طن زيت زيتون تم إنتاجها في مانافجات فهي تعد من أهم مناطق زراعة الزيتون في تركيا في أنطاليا.

اسعار معاصر الزيتون في تركيا
اسعار معاصر الزيتون في تركيا

ربما تفيدك:تجارة زيت الزيتون في تركيا .. أشهر 3 خبراء جاهزين لخدمتك

اسعار معاصر الزيتون في تركيا

تتواجد العديد من المعاصر في تركيا منذ قديم الأذل، ولكن منذ النهضة الصناعية التي حدثت في تركيا والتي بدورها نشطط من حركة  الاستيراد من تركيا، كما أن تتواجد أهم مصانع الزيتون في تركيا، ومن أهم تلك المصانع:

  1. عادل التميمي جيدا IHR.SAN VE TIC LTD шTI:

هو مصنع تصنيع ومنتج تأسست في عام 2017 وتعمل في سوق زيت الزيتون كما تشارك في الصناعة وزيت الزيتون يقع مقرها في غازي عنتاب، تركيا، وتجد لدى مصانع عادل التميمي أفضل سعر لتر زيت الزيتون في تركيا بما يمكنك من تحقيق هامش ربح مرتفع.

  1. مصنع KRISTAL OIL هي مصنع زيت الزيتون في تركيا المصنعة المنتجة لحقل زيت الزيتون يقع مقرها في إزمير، تركيا.
  2. مصنع FARMO GIDA TICARET VE SANAYI LIMITED SIRKETI :

هو مصنع تصنيع / منتجة تأسست في عام 2016 وتشارك في سوق زيت الزيتون ويقع مقرها في مدينة بورصة تركيا.

  1. مصنع DLA Building and FOREING TRADE :
    تاجر شهير يعمل في تجارة في قطاع الأغذية والمشروبات في قطاع المكونات كما تعمل في مجالات التغذية والفواكه وزيت الزيتون ومواد البناء ومعجون الطماطم يقع مقرها في أضنة، تركيا
  2. مصنع ALINDA ZEYTINYAGI :
    هو مصنع منتجة تعمل في سوق زيت الزيتون يقع مقرها في أيدين، تركيا.

ربما تفيدك:زيت الزيتون الاصلي في السعودية | أفضل أماكن بيعه

أفضل أنواع زيت الزيتون في تركيا

تتواجد أفضل أنواع زيت الزيتون في العديد من مزارع تركيا و أفضل زيت زيتون تركي متواجد حاليا في الأسواق هو:

  • زيت زيتون ذا-ميل البكر الممتاز.
  • كوميلي زيت زيتون بكر ممتاز.

كما يمكنك التعامل مع مكاتب دراسة جدوى ماكينة تغليف في السعودية ومن أهم تلك المكاتب هي:

شركة زيت الزيتون تركيا

ومن أهم الشركات التركية التي يمكن استيراد مواد غذائية من تركيا وخاصا شركات إنتاج زيت الزيتون هم:

  1. شركة ايجا نكم:

تأسست الشركة عام 1996 وبدأت في تقديم خدماتها الغذائية في تركيا الهدف الأول هو بيع سلعها إلى جميع أنحاء العالم، كما أنها أول شركة في تركيا تصدر كلاً من العسل وزيت الزيتون.

وتتمتع EGYCOM بالعديد من المؤهلات والحقوق الدولية والمحلية، بما في ذلك شهادة ISO، والهدف الأول هو بيع سلعها إلى جميع أنحاء العالم كما أنها أول شركة في تركيا تصدر كلاً من العسل و زيت زيتون تركي للبيع.

مع تاريخ طويل واستخدام التقنيات الجديدة، تواصل المنظمة عملها وتميزها في هذا المجال، يتألف العمل من فريق عمل ملتزم ومتماسك لتقديم خدمة متميزة لعملائها على نطاق عالمي، يقع المركز الرئيسي في منطقة كونكا في إزمير.

  1. شركة sunargrup لصناعة الزيوت والطحين في تركيا:

يعود تاريخ تأسيس شركة سونار المتخصصة في مجال الحبوب والزيوت إلى عام 1970، عندما قام السيد نوري تشومو بأول استثمار للشركة.

والذي أصبح في وقت قصير أحد أهم الاستثمارات في بلد، تمتلك الشركة حاليًا 5 أصول زراعية تقدم: خوخ – خوخ – تفاح – جرانيت – ذرة.

وتضم المنظمة أكثر من 850 فريق عمل ماهر ومترابط لتقديم خدمة ممتازة لعملائها تبيع المنظمة بضائعها إلى ما يقرب من 100 دولة حول العالم ويقع المقر الرئيسي لشركة Sihan في مدينة أضنة.

  1. شركة AL SHIFA OLIVE OILS TRADING LIMITED CO

هي تاجر جملة تأسست في عام 2004 وتشارك في سوق زيت الزيتون كما أنها تشارك في صناعة زيت الزيتون ومصنعيه مقرها في كارادوفار، تركيا.

  1. OLIVEOILSLAND® UMAY ZEYTINYAGI DIS TICARET LTD STI

هي شركة مُصنِّعة / منتجة تأسست عام 2003 وتنشط في سوق زيت الزيتون كما تشارك في الصناعة وزيت الزيتون، يقع مقرها في إزمير، تركيا.

وفي الخاتمة يمكن من خلال دراسة جدوى التعرف على سعر خط انتاج زيت الزيتون وأكثر من ذلك لذا يجب التسريع في عمل تلك الدراسة الجدوى، والتي تساعدك على الحصول على أفضل سعر لتر زيت الزيتون في تركيا.

ربما تفيدك:شراء زيت الزيتون بالجملة من تركيا | 11 مكان يساعدك في الإجراءات

المصدر:موثوق

انتقل إلى أعلى