الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / مصانع عبوات بلاستيك في تركيا … أفضل الأسعار من 11 مكان
مصانع عبوات بلاستيك في تركيا
مصانع عبوات بلاستيك في تركيا

مصانع عبوات بلاستيك في تركيا … أفضل الأسعار من 11 مكان

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد عبوات بلاستيك من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع عبوات بلاستيك في تركيا

المنتجات التركية عالية الجودة خلقت لها سوقا فى كل المجالات ومن بينها البلاستيك، ومنتجاته وانتشر البحث عن أفضل مصانع عبوات بلاستيك في تركيا  للحصول على أعلى المنتجات بأفضل سعر، فإذا كنت مستثمر وتبحث عن مصانع لبدء الاستيراد فتابع معنا قراءة هذا المقال للتعرف على أفضل شركات وكيفية دراسة جدوى المشروع والتعرف على سعر عبوات البلاستيك في تركيا.

 

مصانع العبوات البلاستيكية في تركيا

يتجه التجار الى مصانع عبوات بلاستيك في تركيا لأنها من أفضل الصناعات في تركيا لجودتها وستتعرف على أهم المصانع في الآتي:

  1. ROTATERM PLASTIC.
  2. ROTATERM PLAST PACKAGING INDUSTRY AND TRADE LTD.
  3. TOLGA PLASTIK VE.
  4. TOLGA PLASTIK VE AMBALAJ SAN.TIC.LTD.STI.
  5. ALTERNA IC VE DIS.
  6. تكلفة مصنع بلاستيك ALTERNA IC VE DIS TICARET AS 4000ليرة.
  7. SENTA PLASTIC.
  8. SENTA PLASTIC BOTTLES CO.
  9. HUMAKS RECYCLING CO.
  10. TEPE PLASTIK.
  11. MAVIAY BLOW MOULD.

ربما تفيدك قراءة: مصانع كراسي بلاستيك في تركيا … منتجات عالية الجودة من 12 مصدر موثوق

شركات صناعة بلاستيك في تركيا

ستتعرف معنا على أبرز شركات صناعة البلاستيك التركي:

  1. شركة HB Hammiko لصناعة البلاستيك الصحي.
  2. شركة ايوب لصناعة ماكينات نفخ البلاستيك.
  3. شركة ÖNCEL CNC MAKİNE لصناعة الات CNC.
  4. شركة mbs makina لتصنيع البلاستيك الدائم.
  5. شركة أريف للتبريد.
  6. شركة مرمرة التي تصنع وتطبع كل الأكياس البلاستيكية والقماشية.
  7. GONDOL PLASTIK SA
  8. . ROZA AKINA AŞ
  9. NORPLAST PLASTIK ABALAJ LTD.
  10. EKIP MBALAJ.

استيراد البلاستيك من تركيا

هناك ثلاث طرق رئيسية من الاستيراد من تركيا تختلف كل منها عن الأخرى من حيث التكاليف والدقة والسرعة، فيما يلي نستعرض كل طريقة على حدة:

١- السفر إلى تركيا:

أي بلد تريد الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار المناسب لك وهذا يسمح لك بزيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب، وبالتالي يكون لك القدرة على إجراء بعض المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، وفي النهاية يسمح لك باختيار المنتجات المناسبة بكمية وفيرة مع السوق المستهدفة من مركز التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل.

ولكن هناك عيوب على طريقة الاستيراد عبر السفر أنها الأكثر كُلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا لكي تذهب إلى تركيا (وهذا ليس أساسي لبعض الدول) وأيضا أنت تحتاج إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ أيام، إذا نويت اختيار تلك الطريقة، فأنت لن تكن في حاجة لدفع الإلف الدولارات حتى تُسافر.

٢- الاستيراد من تركيا من خلال الإنترنت:

الاستيراد من تركيا من خلال الإنترنت شيء منتشر وهو الأقل تكلفة على الإطلاق. ولكن عليك أخذ الحيطة عند الشراء من شركة لها تقييمات عالية من عند المشترين.

وعلي سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع السلع المتنوعة مثل موقع Turkish Exportial وكذلك موقع Tradekeye وأيضا نضيف إلى ذلك موقع Alabama الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

الشراء عبر الإنترنت متشابه من حيث الطريقة، فأنت تدخل إلى الموقع وتسجل كمشترك جديد، وتستطيع الآن في تصفح السلع وتضيف منها ما تريد إلى المفضلة، وبعد أن تقوم من التأكد من تقييمات البائع ومصداقيته عبر الريفيوهات المكتوبة من مشترين سابقين.

وسوف تقوم بدفع مالك عن طريق البطاقة الخاصة بك حتى تكمل عملية الشراء. وفي وقتها يستطيع البائع لأن يشحن البضائع على المكان المحدد الذي تحدده خلال عملية الشراء، حتى تأتي لك الشحنة خلال فترة معينة عن طريق شركة الشحن، وبعد ذلك تقم بإخلائها من الجمارك بتقديم الأوراق الخاصة بالشركة والشحنة، لتستلمها ومن ثم تقوم بالبيع.

٣- الاستيراد عن طريق وسيط:

يُطلق عليها طريقة الاستيراد لصالح الغير، وتعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد والتصدير التي تعمل بشكل خاص في مجال الاستيراد من تركيا “بسبب الخبرة المتميزة” من خلال شراء ما تريده من منتجات بالمواصفات المحددة، حتى تقوم هذه الشركة بإكمال عملية الاستيراد والتخليص الجمركي. ولذلك تكون قد ضمنت الجودة والدقة والسرعة والراحة.

ولكنك في المقابل ستقوم بدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من مجموع السعر (وليكن ثلاثون في المئة من مجموع التكاليف)، وذلك ما يقلل من هامش ربحك بالطبع.

ننصح بالاعتماد على طريقة الاستيراد من خلال الوسطاء عند عدم امتلاك شركة استيراد وتصدير، وأيضا عند الاستيراد للمرة الأولى، ولكن لا ننصحك بالاعتماد عليها إلى الأبد، فيجب أن تمتلك تجاربك الخاصة وتوفر لنفسك أكبر عدد من المال ليكون مستوى ربحك عالي.

شركات صناعة بلاستيك في تركيا
شركات صناعة بلاستيك في تركيا

أفضل شركات الشحن فى تركيا

أفضل وأهم شركات شحن في تركيا من أكثر الشركات انتشارا حتى تلبي متطلبات العملاء وتوفير الوقت والجهد من أجل نقل ما يحتاجه الشركات تلك الشركات هي:

ربما تفيدك قراءة: صحون بلاستيك بالجمله من تركيا … خامات مميزة من 4 شركات

1-شركة اللؤلؤة للشحن في تركيا

لقد نشأت شركة اللؤلؤة للشحن الدولي والتخليص الجمركي ومنذ بداية عملها وهي تعمل على تقديم أفضل وأسرع الخدمات الخاصة بالشحن والتخليص الجمركي في المجالات التالية البحري والجوي، تعمل الشركة على تقديم أقوى وأفضل الخدمات من أجل رضا العملاء والارتقاء من أجل الوصول، إلى المستوى المطلوب الذي يرضى كل العملاء، هي تقوم باستيراد وتصدير كل ومختلف السلع من تركيا وإلى تركيا أيضا تقوم بالاستيراد والتصدير للدول المجاورة كذلك كما تقوم بنقل جميع الشحنات مهما كانت نوعها وكميتها وفي أغلب الدول العربية.

2- شركة أدوية لوجستيك للشحن في تركيا:

 هي شركة للشحن الجوي والبحري في تركيا والتي تعمل على نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية حيث إنها الشركة العربية الوحيدة في تركيا والتي تعمل على تقديم خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي، تقوم الشركة بتقديم تلك الخدمات من خلال أسعار منافسة من خلال خدمة الربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال أفريقيا، تتوفر لديها الشحن الجوي والبحري مع استلام وتسليم البضائع من الباب إلى الباب مع خدمة توصيل البضائع مجمركة إلى كل الدول العربية مع منح خدمة التأمين على البضائع و شحن جزئي بالبحر والجو.

 يمكن من خلال تلك الشركة شحن الأشياء الشخصية مع حاويات كاملة لجميع أنواع البضائع مع حاويات التبريد التي تعمل على الشحن البحري على مستوى العالم وخاصة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، كما يمكنهم توفير حاويات مسطحة الرف‘ قمم مفتوحة ومجموعة من الاختيارات الأخرى في النقل البحري مع توفير الخدمات الإضافية التالية تأمين، حزم، تخزين، الوثائق القنصلية وعمليات التفتيش ومنح الشهادات، تقديم الخدمات عن طريق النقل الجوي مع التعامل مع أي حجم أو وزن من المحتويات الصغيرة وحتى الشحنات الكبيرة برعاية واهتمام كبير كما تعمل مع شركات طيران كبيرة  متعددة وأيضا مع الكثير من شركات الطيران الصغيرة التي تقوم بخدمة الوجهات البعيدة الصعبة.

3-شركة أرامكس للشحن في تركيا:

هي أول شركات الشحن وأكثرها مرونة وهي من الشركات الرائدة في تقديم حلول متكاملة للنقل في الشرق الأوسط وشبه القارة الآسيوية فهي أول شركة تأسست في العالم العربي، أيام العمل في تلك الشركة هي من الإثنين وحتى يوم الجمعة من الساعة الثامنة ونصف وحتى الساعة السادسة والنصف مساء وتتوزع مكاتب الشركة وفروعها في العديد من المحافظات التركية، حيث توجد بكثرة في المحافظات الآتية أضنا، أنطاليا، بورصا، إزمير، أنقرة، كونيا، مرسين، مانيسا واسكيشهير فهي تقوم بتقديم وخدمات مريحة وآمنة.

4-للشحن في تركياptt –شركة

تتميز تلك الشركة بأنها الشركة الحكومية الرسمية للبريد السريع وقد حافظت على صدارتها بين الشركة نظرا لتميز خدماتها مع دقة مواعيد التسليم في داخل تركيا وخارجها  وهي من أهم الشركات المعتمدة من قبل الشركات الخاصة والحكومية، هي تقوم بتقديم الشحن الداخلي والخارجي من وإلى تركيا مع مركز تحويل الأموال وتصريف العملات كما يوجد لديها مركز رئيسي من أجل تسديد الفواتير للدوائر الحكومية، تعمل تلك الشركة في كافة أيام الأسبوع من الساعة السادسة والنصف صباحا إلى الساعة الرابعة والنصف مساء كما يوجد لديها إرسال داخل تركيا مع إرسال إلى خارج تركيا في دول خارجية أخرى.

5- للشحن في تركيا: ups شركة

هي شركة تقوم بتقديم خدمات البريد السريع مع توصيل الرسائل والحزم والبريد مع مجموعة من المهام الأخرى مثل الأمان والسرعة والتتبع والتوقيع والخصوصية والتخصص للخدمات العاجلة، تتميز بمواعيد التسليم السريعة وهي أمر باختيارك لمعظم خدمات البريد اليومية وهي مركزها الرئيسي في جورجيا الولايات المتحدة الأمريكية والتي توفر أكثر من خمسة عشر مليون طرد في اليوم إلى ستة مليون عميل في أكثر من مئتان وعشرون دولة ومنطقة حول العالم.

 

شراء البلاستيك من تركيا

ستتعرف معنا على أفضل سعر عبوات البلاستيك في تركيا:

أسعار البلاستيك والمواد البلاستيكية في تركيا من الأسعار الرائجة في تركيا حيث تنتشر المواد البلاستيكية في العديد من الأسواق حتى أنها تطلب من بعض المصانع الأخرى حيث انتشرت العديد من المصانع للمواد البلاستيكية والتي تقدم مختلف أنواع البضائع البلاستيكية في السوق التجاري المحلي والدولي.

وأدت حركة التجار والمستثمرين والسياح إلى تركيا إلى زيادة الطلب على المواد التجارية كافة وخاصة البلاستيك والمواد البلاستيكية بسبب الجودة العالية والتنوع الكبير في الاشكال والموديلات والألوان وأسعارها المتميزة التي تناسب جميع الأفراد والآن لنتعرف على بعض الأسعار:

1-عبوات بلاستيك لحفظ الطعام بغطاء، شفاف ألف مل مجموعة من عشرة قطع بسعر واحد وخمسون ليرة.

2-عدد أربعة عشرة زجاجات بلاستيك سعة مئتان ملل بسعر خمسة وأربعون ليرة.

3-عبوة فارغة من البلاستيك الغامق مائة مل بسعر أربعون ليرة.

4-عدد ستة عشرة زجاجة بلاستيك فارغة سعة مائة ملل بسعر خمسة وثلاثين ليرة.

أيضا كون الكومنينز حمولتها الكلية حوالي ثلاثون متر مكعب.

وأبعادها النظامية ستة أمتار طول × ثلاثة أمتار عرض × ثلاثة متر ارتفاع.

والطول الأعظمي المستخدم منها هو فقط ستة أمتار حيث يبقى عشرون سم لفتح وإغلاق الباب.

ويكون الوزن الأعظمي الممكن للتحميل ضمن هذه الحاوية ثمانية عشر طن ويصل سعر الكونتينر من تركيا إلى سعر شحن الحاوية عشرون إلى ألف وثلاث مئة وخمسة وعشرون ليرة وألفان مئة خمسة وعشرون ليرة للحاوية أربعون قدما.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاكياس البلاستيك جملة في تركيا … تصلك لباب المنزل من 9 جهات

دراسة جدوى مشروع تصنيع العبوات البلاستيكية

عند تنفيذ مشروع إنشاء مصنع بلاستيك فإن دراسة جدوى مصنع عبوات بلاستيك تحتاج إلى بعض الأمور وهي:

1-توفير الموقع والمساحة اللازمة، فأنت تحتاج في البداية موقع مساحته نحو ستة مائة وخمسون متر أو أكثر وذلك حسب المكان المتاح أمامك.

2-يفضل أن يكون موقع المصنع قريب من بعض مصانع المنتجات الغذائية والمشروبات التي تحتاج إلى منتجاتك البلاستيكية، ولكي تسهل لك من بعد ذلك عملية التوصيل، ومن الأفضل أن يكون موقع المشروع قريب من العمران لتسهيل دخول المرافق وسهولة الوصول إليه.

3-يجب أن يكون الموقع في طريق ممهد لسهولة المواصلات فيه ووصول العملاء إليه لكي يشتروا منك العبوات البلاستيكية.

ولكي تنتج مشروع بلاستيك ناجح يجب عليك تخصيص مكان في المصنع لتخزين البضاعة فيه لوقت الحاجة، وكل هذا في دراسة جدوى مصنع بلاستيك العبوات بلاستيكية.

وهناك بعض الأدوات والمعدات اللازمة التي يحتاج المشروع من خلالها لصنع العبوات البلاستيكية وهذه المعدات تتمثل في:

  1. ماكينة تقطيع ولحام.
  2. ماكينة طباعة ألوان.
  3. وكسارة.
  4. ماكينة فيلم.

ولكي تقوم بصناعة العبوات البلاستيكية أنت بحاجة إلى بعض الخامات ومن ذلك:

  1. البولي بروبلين.
  2. البولي أستر.
  3. البولي أميد.
  4. البولي أثيلين منخفض الكثافة.
  5. البولي إثلين مرتفع الكثافة.
شراء البلاستيك من تركيا
شراء البلاستيك من تركيا

تجربتي في الاستيراد من تركيا

سأتحدث عن تجربتي في الاستيراد من تركيا:

استطاعت تركيا في الأعوام الأخيرة أن تغزو العديد من الأسواق العربية والأجنبية، حيث أصبح مصطلح الاستيراد من تركيا ملموس داخل الأسواق وبين المواطنين، ومع افتتاح الأسواق أصبح من السهل الاستيراد من تركيا أون لاين إلى ألمانيا والسعودية ودبي وعمان والكويت والجزائر وأي دولة عربية وأجنبية أيضا، لذا تعرف معنا اليوم على أفضل بضائع يمكن شراؤها من تركيا، وأفضل شركات ومكاتب الاستيراد من تركيا في مصر، وكيفية الحصول على بضائع موثوقة دون الوقوع في فخ الغش، والأوراق المطلوبة، وطيف يمكنك التعامل مع الجمارك وذلك بعد ما قدمنا لسيادتكم سابقاً شرح كافي عن الاستيراد من الصين بالإضافة إلى طرق الاستيراد من علي بابا وهو برنامج صيني كذلك معروف جدا لذا لنتعرف معا عن معلومات رائعة اليوم عن الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: مصانع صحون بلاستيك في تركيا .. خدمة مميزة من 6 جهات

الات صناعة البلاستيك في تركيا

كافة آلات البلاستيك من آلات صب وحقن البلاستيك وآلات رفع البلاستيك وآلات اختلاط البي في سي وغيرها من الآلات الخاصة بمعالجة البلاستيك:

  1. المطاط، مواسير البلاستيك.
  2. وأدوات تكنولوجيا التعبئة والتغليف.
  3. الأدوات البلاستيكية والمواد الأولية.
  4. أجهزة قياس الحرارة وأدوات إلكترونية تحديدا في هذا المجال.

معارض البلاستيك في تركيا

1-معرض أوراسيا الخامس والعشرين للبلاستيك وهو أكبر معرض في أوروبا ويقام هذا المعرض كل سنة وسيقام في أرض المعارض والمؤتمرات في إسطنبول، توبات، ويستعد المعرض الآن لفتح أبوابه ويتكون هذا المعرض من هيكلية ديناميكية ومستقرة وهدفه هو إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية في إسطنبول سواء من حيث الجودة أو التنوع وقد أثبت هذا المعرض أنه مختلف عن الآخرين في ربع القرن الأخير بين المعارض التجارية الأخرى التي ظهرت في أوروبا.

ويهدف المعرض إلى تطوير المنتجات التركية ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات البلاستيكية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة، ويقدم المعرض للمشاركين والزائرين عرض تقديمي رائع ويدخلهم في منصة التسويق بشكل جيد فيمكنهم من معرفة أماكن صناعة البلاستيك في تركيا ويقدم علب بلاستيك بالجملة ويسهل عملية البحث عليهم ويشرح عمليات التطوير بوسائل تعليمية وسهلة.

وسيحوي المعرض كل شيء عن صناعة البلاستيك من الآلات المستخدمة والمواد الكيميائية والمواد الخام والآلات الصناعية المساعدة وأجهزة التحكم الحرارية والهيدروليكية وجميع الابتكارات في مجال التكنولوجيا والصناعة البلاستيكية وجميع الابتكارات في مجال التكنولوجيا والصناعة البلاستيكية وسيقدم عدد من المنتجات المحلية والأجنبية وسيكون المعرض ملائما لاستثمارات حديثة في العام القادم وسوف يكن لدى المشاركين في المعرض الفرصة حتى يقارنوا بين كثير من المنتجات.

وعلينا زيارة المعرض لعدة أسباب:

يقارب عدد البلدان المشاركة حوالي مئة دولة ويبيع المعرض ثمانون في المئة من منتجاته سنويا ويقدم القدرة للتعرف على أربعون ألف محترف في مجالات الصناعة البلاستيكية.

–  المعرض يكون من أحسن الأماكن التي يمكنكم عن طريقها عرض منتجاتكم وتقديم عروضكم الخاصة على أفضل منصة عرض يقدمها.

– يعرض لكم امتياز العروض الدولية.

–  يحتوي على أقوى التجار والزبائن وذلك يقوي من شركاتكم.

– ينظم معرض بلاست إسطنبول اليورواسيوي للبلاستيك بدورته التاسعة والعشرين من قبل شركة توياب لتنظيم المعارض ويعتبر معرض إسطنبول اليورواسيوي للبلاستيك أكبر معارض قارة أوروبا في مجال البلاستيك والتي تنظم بشكل سنوي ويعتبر المعرض أحد أهم المراكز التجارية في العالم في مجال البلاستيك، ويجعل الموقع السياحي التجاري لمدينة إسطنبول أن يكون مهتم بهذا المعرض، وينظم المعرض في هذا العام في دورته التاسعة والعشرون في عشرة صالات مختلفة على مساحة مائة ألف متر مربع.

منتجات المعرض:

  1. أدوات صناعة البلاستيك.
  2. المواد الخام والكيميائية الداخلة في صناعة البلاستيك.
  3. أجهزة التدفئة والتسخين.
  4. القوالب.
  5. إعادة التدوير.

ربما تفيدك قراءة: علب عصير بلاستيك بالجمله من تركيا من أشهر 6 خبراء

ماهي بضائع تركية التي يمكنك استيرادها:

تعتبر تركيا من أكبر الدول المصدرة للبضائع التركية المحلية الصنع التي زاد الإقبال عليها بسبب جودتها وأسعارها الجيدة وهذا ما جعلها منافس جيد في سوق التصدير العالمي، والكثير من الشباب العربي يفضل عملية استيراد البضائع التركية بسبب تحقيقها نجاح هائل وأرباح كثيرة في الآونة الأخيرة، ولتسهيل هذه التجربة نقدم لكم أهم البضائع التركية التي يمكن استيرادها من تركيا:

  1. الآلات بما فيها أجهزة الكمبيوتر تمثل سبعة من المئة من مجموع الصادرات التر كية.
  2. الأحجار الكريمة ومعادن ثمينة.
  3. الملابس والمجوهرات والمشغولات اليدوية.
  4. الأجهزة الكهربائية والمعدات.
  5. الحديد والصلب.
  6. الملابس والمجوهرات غير مكتملة الصنع.
  7. البلاستيك والأدوات المصنوعة من البلاستيك.
  8. مواد الحديد والصلب.
  9. الفواكه والمكسرات.
  10. الملابس التركية وتحديدا الملابس النسائية.
  11. العباسيات التركية التي تتميز بجودتها المرتفعة ودقة صنعها.
  12. الأدوات المنزلية التي يوجد بها إقبال عديد من الأسر العربية، لتصميماتها الرائعة والمتنوعة عن الأدوات محلية الصنع، وكذلك والأجهزة الكهربائية المنزلية.
  13. المفروشات التركية من البضائع التركية التي تطلب بشكل كبير في آخر فترة لذوقها العالي وخاماتها الممتازة.
  14. الأحذية التي تمثل تجارة مرابحة الآن بسبب جودتها.

وفي الختام قد تعرفت معنا على أفضل شركات وطرق الاستيراد ومصانع عبوات البلاستيك في تركيا.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …