الأحد , 6 ديسمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / زيت الحشيش الاصلي في تبوك 0540428830 متوفر الآن في 4 أماكن
زيت الحشيش الاصلي في تبوك
زيت الحشيش الاصلي في تبوك

زيت الحشيش الاصلي في تبوك 0540428830 متوفر الآن في 4 أماكن

زيت الحشيش الاصلي في تبوك …

 قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي.  يكون هذا المتجر مسجل في معروف.  يكون لديه سجل تجاري رسمي.  يكون لديه حساب بنكي رسمي.  يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر.  يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة.  تجارب حصرية لعملائهم.  وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

زيت الحشيش زيت عطري يتم استخلاصه من نبتة القنب من خلال التقطير بالبخار، ويتسخدم زيت الحشيش الأصلي في تبوك في العديد من الاستخدامات، حيث يستخدمه الأهالي هناك في  علاج حالات القلق والاضطرابات، وتهيئة الجسم للنوم لدى اصابة بعض الأشخاص بحالات اضطرابات النوم.

كما يستخدمه البعض كدواء فاتح للشهية، بينما يستخدمه آخرون كنوع من العلاجات الطبيعية لتخفيف الشعور بالألم، ويتميز زيت الحشيش الأصلي في تبوك بعدد من المميزات مثل لونه الأخضر المائل للسواد، كما يحتوى على عدد من المركبات الكيميائية سريعة التطاير والتفاعل، والتي تدخل في العديد من الصناعات الأخرى.

زيت الحشيش في تبوك

يعد زيت الحشيش من أهم المواد الفعالة الرئيسية في نبات القنب حيث يتركز في أوراق النبات ويُستخلص منها بكمياتٍ كبيرةٍ عن طريق التقطير بالبخار وهي واحدةٌ من أشهر طرق استخلاص المواد الفعالة من النباتات دون تدميرها أو التأثير على فعاليتها. ويمكن وصف زيت الحشيش الأصلي بأنه زيتٌ سميك القوام وله ملمس لزج، كما أن لون زيت الحشيش الاصلي أخضر يميل ليصبح داكناً.

وبالرغم من كل استخداماته الصحية والطبية والغذائية إلا أنه أيضاً يُستخدم بكمياتٍ صغيرة في العطور والفواحات والشموع وصناعة الصابون، ولكن يوجد زيت الحشيش الاحمر ولكن لم يأكد أحد أنه الاصلي.

ورائحته قويةً وفواحةً، وهو أول ما اشتهر كان في بلدان وسط آسيا باعتبارها الموطن الأصلي لنبات القنب ومن هنا أصبح مصدر زيت الحشيش الأصلي للعالم كله هي تلك البلاد، بالطبع يُمكن إنتاجه في بلادٍ أخرى مع التقدم وتطور مجال الزراعة وربما أصبح يُنتج في كل البلاد، إلا أن الأصلي دوماً هو الأعلى طلباً والأفضل نتيجةً.

زيت الحشيش في تبوك
زيت الحشيش في تبوك

زيت الحشيش الاصلي

يكون شكل زيت الحشيش الاصلي المستخرج من نبات القنب المخدر، عند استخراجه من النبات دون تكريره بلون وبعد التكرير يكون له لون أخر:

زيت الحشيش الاصلي
زيت الحشيش الاصلي

زيت الحشيش الخام غير المكرر:

يمتاز هذا النوع من الزيت بأن لونه أسود أو أخضر داكن، لأنه يستخدم بمجرد استخراجه من مادة القنب الخام دون عمليات تنقية، لذا سيحتوي على أجزاء أخرى من النبات، تجعل لونه داكن، وهذا أفضل انواع زيت الحشيش البري.

زيت الحشيش المكرر:

وهو الزيت الذي تصنعه معظم الشركات، ويستهلكه معظم الناس، ويأتي بلون ذهبي فاتح، وذلك بسبب خضوعه لعمليات إزالة الكربوكسيل، والتصفية الجيدة من الشوائب.

شهادات المنتج الصحية الحاصل عليها الزيت:

عند النظر إلى زجاجة الزيت ستجد عليها ورقة تكتب عليها الشركة مواصفات المنتج حيث تقوم الشركات المصنعة لزيت الحشيش بفحصه أولا في مختبرات مستقلة، مع نشر الشهادات التي حصلت عليها على موقعها على شبكة الإنترنت.

البلد المصنعة للزيت:

جودة زيت الحشيش تبدأ من مكان زراعته فنبات الحشيش هو مركب مفرط التراكم، فيمتص الملوثات من التربة والهواء التي ينمو فيها بسهولة، ما يجعله يحتوي على المواد السامة.

وغالبية زيت الحشيش عالي الجودة يأتي من كولورادو أو الدنمارك، فمكان زراعة النبات، وكيفية زراعته، من العوامل الهامة التي تميز بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد، كما أنه يوجد زيت الحشيش الاصلي حراج.

وتشتهر مزارع الحشيش الأوروبية، والأمريكية بجودتها لوجود الأنظمة الزراعية الأكثر صرامة في العالم، وهو ما يجعلها من أنقى، وأعلى جودة في العالم.

بينما يمتاز زيت الحشيش الأفغاني الأصلي برائحته الطبيعية التي تشبه إلى حد كبير الأعشاب الطبيعية، ولا تجد رائحته منفرة عند فتح الزجاجة فهذا النوع يكون مخلوط بالقطران. ولكى تكون على ثقة على حصولك على المنتج الأصلى عليك بشراؤه من مكان مضمون. زيت الحشيش الاصلي في تبوك

وهذه أفضل أماكن لبيع زيت الحشيش بالمملكة: متجر فاشون أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجانيى رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة: رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون: رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:

ربما تفيدك هذا :إليك.. طريقة استخدام زيت الحشيش لنمو الشنب

استخدام زيت الحشيش

لا يقتصر استخدام زيت الحشيش الافغاني على إطالة الشعر فقط كما يعتقد البعض، ولكن له العديد من الفوائد سواء تم استخدامه منفردا أو عن طريق خلطه مع زيوت نباتية أخرى، وفيما يلي يمكننا عرض فوائد زيت الحشيش للشعر واضراره:

استخدام زيت الحشيش
استخدام زيت الحشيش

1- علاج للشعر المتساقط

يحتوي زيت الحشيش على حمض أوميغا 6 ، وهي الأحماض الدهنية الأساسية التي تمنح الشعر الحيوية، وتساعده  على النمو،  مما ساعد على حل مشكلة تساقط الشعر.

2- علاج للشعر المصبوغ، والمكوي:

ويحتوي زيت الحشيش الافغاني على مادة السيراميد، وهي المواد الدهنية التي تشكل جزء من الجلد، والشعر فيساعد الشعر على الحفاظ على مستوى السيراميد به والاحتفاظ بمستويات الرطوبة والبروتين المتوازنة، والتي يحتاجها  الشعر كثير التعرض للصبغات ويحافظ على مرونة الشعر وجعله أقل عرضة للتكسر.

3- الحماية من الشيب

يحتوي زيت الحشيش الأفغاني على التيروزين، لذلك  تجد لون الشعر نابضًا بالحياة لفترة أطول، كما إنه يأخر ظهور الشعر الأبيض.

4- علاج للشعر الجاف

يتكون الشعر بنسبة 90% من مادة الكيرياتين، وزيت الحشيش يحتوى على 25 ٪ من البروتين، وهو ما يجعله الغذاء الأفضل للشعر فيتكون شعرنا من بروتين ليفي يسمى الكيراتين، لذلك هو يعالج الشعر الجاف والأطراف المتقصفة  نتيجة نقص البروتين فيه.

5- علاج تكسر الشعر

عندما يجف الشعر يصبح ضعيفًا وينكسر بسهولة وباستعمال زيت الحشيش يرطب الشعر الجاف، ويحافظ علي نسيج الشعر الطبيعي، ويجعل فروة الرأس أكثر حيوية.

6- علاج التهابات فروة الرأس

إن ترك الجلد الجاف والقشرة دون علاج  يمكن أن يؤدي إلى التهابات مؤلمة في فروة الرأس، وقوة الترطيب الخاصة بحمض أوميغا 3، أوميغا 6، أوميغا 9، وغاما لينوليك الموجودين في زيت الحشيش الأفغاني يمكن أن تعالج الإلتهابات  وتمنع الجلد من الجفاف والحكة الناتجان عنها. زيت الحشيش الاصلي في تبوك

7- يعمل على الحفاظ على الشعر من العوامل البيئية المختلفة

يحتوي زيت الحشيش الأفغاني على مستويات عالية من مضادات الأكسدة، والتي تساعد بدورها في مكافحة الآثار الناتجة عن الحرارة العالية والغبار الأتربة والتلوث وأيضا الأشعة فوق البنفسجية، مما يساعد على حماية الشعر، والحفاظ عليه.

8- يساعد على ترطيب الشعر

الشعر الصحي يحتاج دائما إلى إدخال الرطوبة والحفاظ عليها داخل الشعر خاصة في الطقس الجاف، حيث يمنع فقدان الماء ويضخ الرطوبة في الشعر وفروة الرأس، كما إنه يتم امتصاصه بسهولة بواسطة فروة الرأس والشعر.

– علاج قشرة الرأس

الجفاف الشديد يؤدى إلي وجود الجلد الميت في فروة رأسك  والذي يتسبب في إصابة الجلد بحكة، ويمكن لزيت الحشيش علاج القشرة، ومنعها.

– يعمل على إطالة الشعر

يساعد زيت الحشيش الافغانى أيضًا على تعزيز نمو الشعر، لامتلاكه الأحماض الدهنية، أوميغا 3، وأوميغا 6، وأوميغا 9، التي تحفز من نمو الشعر.

اضرار زيت الحشيش الافغاني

بالرغم أن زيت الحشيش الأفغاني الأصلي منتج طبيعي 100% مصنع من مواد طبيعية إلا أن استخدامه لبعض الأشخاص عليه مجموعة محاذير، وعدم الانتباه له قد ينتج عنه أضرار جسيمة. زيت الحشيش الاصلي في تبوك

ومن أضرار زيت الحشيش: قد تصاب بصيلات الشعر بالإدمان بسبب دهنها بزيت الحشيش بشكلٍ دائم، وبالتالي يتعرض الشعر للخشونة والتساقط في حالة التوقف عن استخدامه. ومن الممكن يسبب تغييرًا في تركيب بعض الهرمونات الأنثوية في حالة ملامسة الزيت لمنطقة صدر الأنثى، لذلك يجب الانتباه عند وضعه على الشعر، وعدم استخدام زيت الحشيش يوميا:

اضرار زيت الحشيش الافغاني
اضرار زيت الحشيش الافغاني
  • وأيضا يسبب استخدام الزيت بشكلٍ مستمر إلى حدوث بعض المشاكل الخاصة بعملية الأيض.
  • يسبب حدوث تغيرات في الأحماض الأمينية ومركبات الحمض النووي.
  • الزيت المغشوش يسبب العديد من الأمراض الصحية.
  • أحياناً يسبب الشعور بالوخز أو حرقان طفيف في الجلد، وهذا على الأغلب قد يحدث بالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة.
  • لا يمكن استعماله مطلقاً لكل من يعاني من حساسية الجلد، والسبب في ذلك أنه يسبب حساسية شديدة لهم.
  • أحياناً عندما يبالغ الفرد في استعماله فأنه يسبب مشاكل في العمليات الايضية.

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني

تبحث المرأة دائما عن الزيوت الطبيعية التي تجعل شعرها أكثر لمعانا ونعومة، وفي النهاية تستقر على زيت الحشيش الذي يتميز بفوائد عديدة، فيجب عليها التعرف على أفضل وأهم استخدامات زيت الحشيش ومدة وضعه، وهي كالتالي: بالصور زيت الحشيش الاصلي وطريقة استخدامه لإطالة الشعر:

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني
طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني
  • ثمرة متوسطة الحجم من الموز.
  • ثلاثة ملاعق من زيت الحشيش.

طريقة الاستخدام:

  1. في البداية يتم مزج موزة مع 3 ملاعق حشيش في الخلاط.
  2. وبعدها يتم تقسيم الشعر إلى قسمين وتوزيع المزيج باليد أو فرشاة.
  3. يوضع الخليط على الشعر من الجذور إلى الأطراف مع غطاء الاستحمام، ويترك المزيج لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم يشطف الشعر.
  4. طريقة زيت الحشيش الأفغانى خمس نجوم وتجارب
  5. قومي أولا بتمشيط الشعر بلطف لفك التشابك. زيت الحشيش الاصلي في تبوك
  6. يقسم الشعر إلى قسمين من المنتصف ويوزع الزيت عليه من الجذور للأطراف.
  7. باستخدام أطراف أصابعك يتم تدليك فروة الرأس، فهذا يساعد الشعر على امتصاص أفضل للزيت كما يحفز فروة الرأس وينشط الدورة الدموية التي تساعد على نقل الغذاء للشعر.
  8. كرري العملية مع القسم الآخر من الشعر، وتأكدي من تغطية الجزء الخلفي بالكامل من الرأس.

طريقة استخدام زيت الحشيش للذقن والشارب والحصول على فوائده:

يوضع الزيت على الذقن بعد تدفئته قليلا على النار ويتم تدليك الذقن بها لمدة لا تقل عن 10 دقائق يوميا لضمان نتيجة أفضل ثم يغسل الزيت جيدا من على الذقن، ويكرر الأمر يوميا حتى تشعر بتحسن وبدء ملأ الفراغات بالشعر الذي تنتجه البصيلات الخاملة.

طريقة استخدام زيت الحشيش للشنب

المكونات:

  • ملعقتان من زيت الحشيش.
  • قطعة من القطن.

طريقة الاستخدام:

  1. يتم تدفئة الزيت على النار.
  2. تغمس قطنة، ويتم مسح الفراغات الموجودة في الشنب.
  3. يتم استعماله يومياً.

ربما تفيدك هذا :أفضل طريقة استخدام زيت الحشيش لتطويل الشعر بسرعة

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش

عند شراء زيت الحشيش الأصلي يجب على السيدة أن تكون على دراية بالفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد، حيث يحتوي الزيت الأصلي على بقايا زهرة الحشيش ويمكن مشاهدتها واضحة بالزجاجة، كما أنه لا يكون أسودا قاتما لأنه أشهر الأنواع المغشوشة.

يستخلص زيت الحشيش الافغاني من الحشيش أو القنب، له مكونات عديدة، يصنع ويوزع في فرنسا والعديد من الدول، كما يتميز بفوائده الطبية، ويدخل في صناعة العطور والصابون وبعض الأطعمة والحلويات، كم أنه مفيد للجلد، يساعد على التخلص من التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، إلى جانب قدرته العالية في الحماية من الإصابة بالأكزيما والصدفية ويستخدم للتخلص من الصداع وأعراض الشقيقة عن طريق تدليك الجبهة به، تعد النساء أكثر الفئات إقبالاً عليه، لفوائدة المختلفة للشعر خاصة، وفوائدة التجميلية عامة. زيت الحشيش الاصلي في تبوك

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش
الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر:

يوضع فوق النار لتدفئته، نضع القليل منه على راحة اليد، ثم نبدأ بتدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع ويوزع على جميع أجزاء الشعر لمدة ساعتين، ثم يشطف ويغسل بالشامبو تكرر العملية ثلاث مرات أسبوعياً.

يستخدم بعد استعمال صبغات الشعر لإعادة الزيوت الطبيعية والغذاء المتوازن لبصيلات الشعر بشكل سليم وصحي، وتخليصه من التلف، وإكسابه المرونة، كما أن زيت الحشيش يقلل من تساقط الشعر الناتج عن المشاكل الخاصة بالغدد أو الناتجة عن التأثر ببعض أنواع الأدوية الخاصة بالأورام، لذلك لا تستخدم المواد الكيميائية في فترة استعماله، يكون استخدامه خارجي فقط.

ـ زيت الحشيش الأصلي لونه مابين الخضرة والأسود وأحيانا يميل للخضرة أكثر فيسمى أخضر وإذا مال للسواد يسمى أسود، ومن مواصفات زيت الحشيش الاصلي.

  • ـ ثقيل الخامة إلى حد ما ولا يكون سائلا.
  • ـ رائحته مقبولة وكأنها خلاصة أعشاب.
  • ـ نتائجه تظهر بعد أسبوعين حسب الشعر.
  • ـ تظهر بداية الكثافة في أيام فقط.
  • ـ كما أن زيت الحشيش الأصلي عند أول ثلاثة أيام من استخدامه يعمل على إسقاط الشعر الميت.
  • ـ فتشعر بعض النساء بالخوف على الشعر المتساقط هذا التساقط ظاهرة صحية
  • ـ تكتشف أيضا شعيرات صغيرة بدأت في الظهور حوالي الشعر كنوع من زيادة كثافة الشعر.
  • ـ تشعر السيدة بحرارة طفيفة في فروة الشعر.

كما يتميز زيت الحشيش ببعض الصفات ومن بينها

  • ـ قوام لزج وكثيف، يميل لونه إلى أخضر فاتح، باستعمال زيت الحشيش الأصلي على الرأس يمنحه شعور بحرارة، المغشوش يكون خفيف اللزوجة وليس كثيف، لونه أفتح من الأخضر.
  • ـولكن زيت الحشيش الاصلي اضراره فهو لا يعطي الشعور بالراحة عند استعماله، على الرغم من قدرته العالية في التنعيم.
  • ـ وهناك فرق بين الحشيش الأسود والأخضر فالزيت الأخضر من أهم فوائده التطويل والتكثيف
  • ـ ويشتركان في شئ هام للشعر كالحيوية واللمعان وغيرها.
  • ـ الأخضر يستخرج من القنب.
  • ـ الأخضر فوائده في تنعيم وتطويل الشعر.

ربما تفيدك هذا :حلال أم حرام؟  ما حكم استعمال زيت الحشيش لتطويل الشعر..

مدة صلاحية زيت الحشيش الافغاني

تكون مدة صلاحية زيت الحشيش مدونه على العبوة من الخارج كتاريخ الانتاج وتاريخ الانتهاء وفي حالة لم تجد التاريخ علي العبوة يعني ذلك ان هذا المنتج غير اصلي.

زيت الحشيش الافغاني الاصلي نجران
زيت الحشيش الافغاني الاصلي نجران

أماكن بيع زيت الحشيش الأصلي

يوجد زيت الحشيش الاصلي في جدة وأيضا الكثير من الأماكن ومنها حي السلامة – شارع دواررامي بعد قاعة ليالي الشرق على اليمين عطارة مكة، وعند السؤال عن اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة فتجده في النهضة – شارع حراء عطارة العطورالشرقيه، حي الجامعة – جنوب شارع بنلادن عطارة ومطاحن العماد، يقدم توب فاشون زيت الحشيش الأصلي، ومجرب، أصلي 100%، وأسعار منافسة للسوق.

هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات ؟

يتواجد الزيت في بعض محلات العطارة، ويمكنكم الطلب عبر مواقع الانستقرام مثل موقع توب فاشون، يقدم زيت حشيش أصلي 100%، تتواجد منتجات زيت الحشيش في الصيدليات الكبرى في مدن السعودية المختلفة مثل زيت الحشيش صيدلية النهدي يمكنك الذهاب إلى أشهر وأقرب صيدلية لك والبحث عن الزيت الأصلي لديهم.

وأيضا في شركة المستشرق لبيع زيت الحشيش. يتوفر زيت الحشيش عند العطارين، وننصحك بأن تعرفي شكل الزيت الأصلي ورائحته قبل شراءه حتى لا تقعي في مصيدة الغش.

يمكنك أن تجديه في عطارات البحرين بسوق حجاب، الخبير زيت الحشيش عطارة وادي الرمة بأسواق العويس، لا يوجد في العالم العربي منه الا القليل، بل يكاد يكون نادر الوجود،هناك قليل من التجار ممن يستطيعون الحصول عليه.

نتائج زيت الحشيش

تم تجميع نتائج زيت الحشيش الرائعة في هذا المقال لكي تتعرفي سيدتي على هذه النتائج التي تجعلك تستخدمين زيت الحشيش الأصلي بطمأنية.

نتائج زيت الحشيش
نتائج زيت الحشيش
  • – يعمل زيت الحشيش الأفغاني على تحسين منبت الشعر من جذوره، من خلال تغلغله في بصيلات الشعر التي تمتصه سريعاً، لتوفير المناخ الملائم والمناسب لجذور الشعر، وتغذيتها بمختلف العناصر الطبيعية التي يحتاجها الشعر.
  • ـ زيت الحشيش الأفغاني زيت طبيعي 100% يعمل على منع فقدان الشعر، تظهر نتائجه خلال الأسابيع الأولى من استعماله.
  • ـ من اول استعماله يبدا بتنظيف فروة الشعر، ويحميها من مختلف الالتهابات والفطريات.
  • ـ يطول الشعر بزمن قياسي، مع تخليصه من التشابك والتعقيد، فيصبح سهل التسريح مفروداً وناعماً لا يعلق بأسنان المشطل مما يؤدي لتقليل كمية التساقط كثيراً.
  • ـ أهم نتائجه التشعب الذي يتركه على الشعر بطريقة جذابة للغاية، وبدون اي تشابك. حتى عند التسريح  يتخلص من بعضه بشكل ناعم، وبدون تساقط.
  • ـ يعالج مختلف مشاكل الشعر، ويملأ فراغات الثعلبة والصلع الفجائي والوراثي.
  • ـ أهم نتائج زيت الحشيش الأفغاني يعالج تقصفات الشعر، ويعيد له حيويته ورطوبته، فيمنع حالات الخشونة والجفاف، ويمد الشعر بالتغذية ليصبح مرناً، وكثيف المظهر، متناسق الطول والتوزيع.
  • ـ يستعمل لمختلف أنواع الشعر الدهني فيعالج الإفرازات الدهنية، والجاف والعادي.
  • ـ وينصح الأطباء باستخدام زيت الحشيش للاطفال والكبار أيضا لان له نتائج باهرة.
  • ـ بعد استعماله لشعر الطفل، تنمو الشعيرات الضعيفة بقوة وغزارة، وتمنح الشعر المظهر اللامع  والجذاب.
  • ـ يمكن تكرار استعماله وبدون مضاعفات، وغالباً نتائجه طويلة المفعول، فلا يحتاج لإعادة استعماله من  جديد.
  • ـ زيت الحشيش الأفغاني، لاغنى عنه في كل بيت، فمفعوله طويل، ولا يتغير تأثيره نتجية الحفظ . يعجل زيت الحشيش في تطويل الشعر بزمن قياسي وخلال الأسابيع الاولى من استعماله. يرطب الشعر، ويغذي بصيلات المناطق الضعيفة، ينصح به ليس له آثار ضارة على الرأس أو الصحة  العامة.
  • ـ لابد من تجربة زيت الحشيش الأفغاني، فالتجربة خير برهان على فاعليته في إحياء الشعر، وترميمه  من الجذور وحتى نهاية الأطراف.
  • ـ يفك الشعر من التجعيدات، وتجعله متناسقاً ومفروداً بشكل جذاب.
  • ـ يقضي على مشاكل القشرة، أغلب من جربه كان راضياً عن النتائج التي توصل إليها وعلى المدى البعيد.
  • ـ خالي من أي مواد كيميائية، يمد فروة الشعر وبصيلاته بعناصر طبيعية فعالة ومضمونة النتائج.
  • ـ ترطيب الشعر الجاف، بشكل ندي وجميل.
  • ـ شعر مفرود ناعم، مهما كان لونه زيت الحشيش يعزز نموه وبكل قوة وهي تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني الذي أغناني عن مختلف المستحضرات الكيميائية لعلاج الشعر.
  • ـ يفك التطعيجات ويجعله متناسق الشكل، وغزير المنبت. لاداعي لاستعمال مجفف الشعرالحراري.
  • ـ زيت مغذي بامتياز بمختلف العناصر التي تمد الشعر بما يحتاجه ليطول وبشكل صحي.
  • ـ زيت الحشيش الأفغاني، مستورد من أفغانستان، خصيصاً للعناية بالشعر، وحل مختلف المشاكل التي يتعرض لها.
  • ـ يحفز على نمو شعر جديد، بدون أي مشاكل .
  • – يعزز زيت الحشيش نمو شعر الذقن بمجرد توزيعه على المناطق الفارغة في الذقن.
  • ـ يغذي بصيلات الشعر فيها، ويتغلغل في الجذور لمنحها عناصر النمو بكل فاعلية وعمق، ونتائجه  تظهر خلال الشهر الأول من استعماله.
  • ـ لقد عالج زيت الحشيش الأصلي، مناطق الثعلبة في الذقن لدي، ما إن دعكت هذه المناطق بزيت الحشيش أدهشتني النتيجة، لقد نما شعر بشكل مريح سرني استعمال هذا المنتج وأنصح باستعماله.
  • ـ لقد جربت زيت الحشيش الأفغاني على منطقة الذقن، لاحظت تكثيف في نمو الشعر، وبشكل قوي  ومميز. أعاد الثقة بنفسي، وعدلت عن فكرة الاستغناء عنها.
  • ـ زيت الحشيش الأفغاني، يعالج تساقط الشعر في الذقن، وخلال أسابيع سريعة.
  • ـ وفر عناء البحث عن منتجات ترمم شعر الذقن، لينفرد بخواصه الغنية ويتغلغل ببصيلات الشعر ويعمل على وقايتها، من التلف والتساقط، فيعززها من جذورها، ويحميها من مختلف العوامل الضارة بها.

تجربتي مع زيت الحشيش

كتبت احدى السيدات في أحد المنتديات النسائية تجربتها مع زيت الحشيش الافغاني الذي أصابها بالذهول وهو ما جعل الجميع يتسألون عن ما حدث لها حتى أجابت أنها استخدمته على شعر بناتها الصغيرات المجعد قليلا وكانت مزهولة بعد فترة من استخدامه فالزيت ساعد على فرد شعرهم بنسبة كبيرة وكل أقربائها سألوها عن السر”.

وعن تجارب زيت الحشيش أيضا قالت السيدة“إنني أشعر بتناسق نمو شعر لحيتي، وبطولها بشكل ملحوظ وخلال فترة قصيرة من استعمالي لزيت الحشيش، أنبت الشعر عندي، وملأ فراغات الذقن، حفز إنبات الشعر الناعم فأصبحت تجربتى مع زيت الحشيش للذقن مثمرة فقد أصبحت الذقن خالية من الفراغات، كما أعاد نمو الشعر بشكل متناسق في المناطق الخالية بيسر وسهولة”. زيت الحشيش الاصلي في تبوك

وتقول امرأة أخرى: لقد كنت أمر بحالة نفسية صعبة جدا بسبب تساقط شعري، فقد أصبت بداء الثعلبة، وتساقط شعري بغزارة حتى أنني أصبت بالصلع، قررت بعدها أن استخدم زيت الحشيش بعد أن رأيت فوائد زيت الحشيش للشعر في أحدى صفحات الإنترنت، كنت أشعر في البداية بوخز في رأسي، ولكن بعد مرور إسبوعين لاحظت أن شعري بدأ ينمو من جديد، استمررت على استخدامه لمدة تزيد عن 3 أشهر، وبالفعل بدأ شعري بالنمو بغزارة بعد استخدامه.

تقول إحداهن تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني للشعر اسعدتني كثيرا حيث وجدت في أحد المحلات منتج زيت الحشيش، وقال لي البائع أنه يزيد طول الشعر بنسبة كبيرة، وبالفعل اشتريت منه، بعد استخدامه أصبح شعري أكثر قوة، وتحسن كثيرا عن ذي قبل وزاد طوله بوضوح، على الرغم من أن شعري طويل إلا أن طوله زاد بدرجة كبيرة.

لقد كانت رائحته مثل رائحة زيت الزيتون وقوية جدا، أصبحت أخلطه مع مجموعة زيوت أخرى وأضعه قبل النوم، واغسله بعد أن استيقظ، وهذا زاد من طول شعري أكثر”. تتعدد الفوائد والاستخدامات الخاصة بزيت الحشيش والتي تختلف من شخص لآخر بحسب الغرض المستخدم من أجله.

لكن الاتفاق السائد على أن زيت الحشيش يعتبر من أهم المصادر الطبيعية التي يمكن الحصول من خلالها على بعض الاستخدامات الخاصة بالطب البديل بعيدا عن الأجواء المعملية والدوائية.

الزوار شاهدوا أيضًا:

زيت الحشش أصبح من الزيوت الطبيعية التي تستخدم في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، لما له من أهمية ومزايا لا حصر لها، تستطيع معرفة المزيد من التفاصيل من خلال التواصل مع متجر بيت العناية بالشعر بالضغط على زر الواتس : 

تواصل مباشرة بالضعط هنا

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل زيت زيتون الجوف

افضل زيت زيتون في الجوف من 5 متاجر

افضل زيت زيتون الجوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.