الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / أماكن بيع زيت الارغان الاصلي للشعر
زيت الارغان الاصلي للشعر
زيت الارغان الاصلي للشعر

أماكن بيع زيت الارغان الاصلي للشعر

زيت الارغان الاصلي للشعر

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

من لم يسمع بفوائد زيت الأرغان حتى الأن، زيت الارغان الاصلي للشعر ، ذاع صيته في كل البلدان وكان من قبل يستخدمه أهل المغرب المشتهرين بزراعته، وبات يستخدمه الكثير من الأشخاص، وقد وفرنا لكم في هذا المقال كل التفاصيل الهاصة بفوائد زيت الأرغان، وتوضيح كيفية استخدامه على الشعر والبشرة، وسوف نضع لكم قائمة بأفضل متاجر بيع الزيوت الأصلية بالمملكة سواء زيت الأرغان أو زيت الحشيش الأفغاني الأصلي للشعر، فتابع معنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

 

فوائد زيت الارغان الاصلي للشعر

لا يخفى علينا فوائد زيت الأرغان لأنه يحتوي على أحماض دهنية قوية ومضادات للأكسدة مثل فيتامين إي، وقد أظهر زيت الأرغان فوائده العديدة للشعر وفروة الرأس، كما أنه يساعد على ترطيب فروة الرأس وحماية الشعر من التلف اليومي الذي يتعرض له، كما يساعد على منع تساقط الشعر، مما يجعله شعرًا كثيفًا وصحيًا، وما يأتي بعد ذلك فوائد زيت الأرغان للشعر:

 

فوائد زيت الارغان الاصلي للشعر
فوائد زيت الارغان الاصلي للشعر

 

 مرطب للشعر: يستخدم زيت الأرغان عادة كمرطب للبشرة والشعر، لأنه يحتوي على أحماض دهنية مثل حمض الأوليك وحمض اللينوليك، الذي أظهر ترطيب وتنعيم الشعر والحفاظ على الرطوبة، وزيت الأرغان غني أيضًا بفيتامين E، الذي يعمل على طبقة الشحوم على الشعر وفروة الرأس، مما يمنع الشعر من الجفاف ويساعد تقليل التجعد وزيادة لمعانه وتألقه.

 

 يحسن صحة فروة الرأس: يحتوي زيت الأرغان على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة تساعد على منع مشاكل الجلد التي تشمل المشاكل التي تؤثر على فروة الرأس مثل الصدفية والتهاب الجلد الدهني، وفي دراسة صغيرة أجريت على زيت الأرغان المضاد – خصائص فطرية وجد أنه يمكن أن يعالج قشرة الرأس التي تصيب فروة الرأس.

 

يمنع الضرر الناتج عن تصفيف الشعر: لزيت الأرغان تأثير وقائي على الشعر، فهو يساعد على منع تلف الشعر وتصفيفه لاحتوائه على أحماض دهنية.

 

يساعد زيت الارغان أيضًا على حماية الشعر من الكسر أثناء التصفيف بالحرارة ويساعد أيضًا في تقليل هذه الأطراف المتقصفة وهذا يجعل الشعر أكثر صحة وكثافة، وفي دراسة حديثة وجدت أن زيت الأرغان يقلل من الضرر الناجم عن صبغة الشعر.

 

ربما تفيدك: ماسك الأرغان للشعر اي هيرب.. هل هو فعال كما يقولون؟؟

 

فوائد زيت الأرغان للرموش والحواجب:

يحتوي الزيت على العديد من الفوائد للحاجبين، لأنه يزيد من كثافته ويعطيه مظهرًا جماليًا مميزًا، وهذه الفوائد تشمل:

يساهم في زيادة نمو شعر الحاجبين، عن طريق تحفيز الدورة الدموية الجيدة في مكان الحاجب، نتيجة لوجود فيتامين E في الزيت.

يعمل على تكثيف شعر الحاجبين بشكل كبير وفي فترة زمنية قصيرة، لأن الزيت يحتوي على أحماض أوميجا 6 الدهنية.

يمنع تساقط الشعر كثيرا.

يرطب خصلات الشعر الهشة والجافة التي ترفض النمو بطريقة طبيعية.

أما فوائد زيت ارغان للرموش:

تساعد مضادات الأكسدة التي تحتوي على فيتامين E المتأصل في زيت الأرغان على منح رموشك الترطيب اللازم، بالإضافة إلى مكافحة الجذور الحرة التي تدمر بصيلات شعرك.

يمكن استخدامه لعلاج الرموش القصيرة والضعيفة ولا يساعد زيت الأرغان على نمو شعرك مرة أخرى فحسب، زيت الارغان الاصلي للشعر بل له أيضًا تأثير على بشرتك، حيث يخترق بعمق خلايا الجلد ويخترق بصيلات الشعر أو جذور الرموش.

يمنح الرموش صحة وكثافة ولون داكن.

فوائد زيت الارغان للشعر الخفيف:

يعد زيت الأرغان، المعروف بين الناس باسم (الذهب السائل)، من أبرز زيوت العناية بالشعر، حيث يتميز بعدة مزايا وهي:

يساهم زيت الأرغان الأصلي في القضاء السريع على تساقط الشعر المخجل.

يعتبر حافزا لترميم الشعر التالف.

يحمي شعرك من أشعة الشمس، مما قد يؤذي شعرك ويحرقه.

يساهم في نمو ملحوظ في جذور شعرك، وبالتالي زيادة مستوى كثافة شعرك أكثر.

يغذي فروة رأسك ويطيلها.

زيت الأركان يدعم نعومة شعرك.

يمكن أن يعمل الزيت كمكيف لترطيب شعرك.

يساعد على جعل الشعر متماسكا جدًا.

ينمو زيت الأرغان بقوة ويخفف ويطيل شعرك بشكل أكثر سلاسة.

 

معلومات عن زيت الارغان للشعر

زيت الأرغان أو زيت المغرب زيت مستخرج من نواة ثمرة نبات الأرغان، وهذه الفاكهة هي المصدر الوحيد لزيت الأرغان، وغالبًا ما تزرع الأشجار في المملكة المغربية.

مكونات زيت الارغان من الصيدليه

توكوفيرول والحمضيات الدهنية غير المشبعة، والستيرول والسكوالين، لكل منها فائدة فريدة وفريدة من نوعها لأشياء معينة.

يعمل جزء منه كمضاد للأكسدة ويعمل الجزء الآخر على مكافحة الالتهاب المزمن، وبعض المكونات تعمل كمضاد للورم، مما يحمي الجلد من السرطان.

على الرغم من أن زيت الأرغان يحتوي على رائحة الجوز الطبيعية، إلا أنه لا يتم تصنيعه على الإطلاق من الجوز، وأشجار الأرغان مثمرة، ويتم استخراج زيت الأرغان من النواة داخل حفرة الفاكهة.

ومن الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى فوائد زيت الأرغان المغربي للجمال والصحة، فإنه يستخدم أيضًا في الطهي، وله نكهة حارة معتدلة ومذاق مماثل لزيت بذور اليقطين، ولأنه يعتبر زيتًا غير مشبع فإنه صحي للقلب وله فوائد مماثلة لزيت الزيتون والتي تشمل:

انخفاض نسبة الكوليسترول في الدم: زيت الأرغان هو أحد الزيوت الغنية بالستيرول النباتي، وهو غير موجود في أي زيت نباتي آخر، وتساعد هذه المنشطات النباتية على تقليل الالتهاب في الجسم لأنها تمنع امتصاص الكوليسترول من الأمعاء، زيت الارغان الاصلي للشعر وإنه يعزز الدورة الدموية ويساعد على تعزيز مناعة الجسم بالإضافة إلى الأحماض الدهنية غير المشبعة التي تسمى فيتوسترول تزيد من مستوى الكوليسترول الجيد في الجسم.

الهضم: في حال كان الشخص يعاني من عسر الهضم بشكل منتظم، من الممكن استخدام زيت الارغان بعد البروتين لأنه يزيد من تركيز البيبسين في عصير المعدة، مما يسهل عملية الهضم، بالإضافة إلى احتوائه على مركبات الفلافونويد ومضادات الأكسدة التي تقلل الالتهاب داخلي وخارجي.

التئام الجروح: قد يسرع زيت الأرغان من عملية التئام الجروح، وفقًا للدراسات التي أجريت على الفئران التي تعرضت لحروق من الدرجة الثانية ولكن هناك حاجة إلى إجراء أبحاث بشرية.

 

 

فوائد زيت الارغان للبشرة

الحد من علامات الشيخوخة: من فوائد زيت الأرغان المغربي للجمال والصحة العناية والاهتمام بالبشرة، وقد يساعد على إبطاء شيخوخة الجلد عن طريق تقليل الالتهاب والإجهاد التأكسدي، حيث يعمل على إصلاح الجلد عند وضعه مباشرة عليه ويزيد من مرونة وترطيب الجلد لدى النساء بعد انقطاع الطمث.

العناية بالشعر: يعمل زيت الأرغان على تحسين جودة الشعر عن طريق منع تلف القشرة الخارجية لعمود الشعر وضمان الحفاظ على الأصباغ الطبيعية المعروفة باسم الميلانين التي تعطي لونًا للشعر، ولأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تساهم في تقوية وتنعيم الشعر وإعادته إلى لمعانه الطبيعي ونعومته وذلك أثناء تدليك الشعر وتركه لمدة 60 دقيقة قبل غسله، يستخدم هذا العلاج للعناية بالشعر أسبوعيًا.

 

 

استخدام زيت الأرغان للشعر

الأرغان هو أحد الزيوت المستخدمة في علاج العديد من المشاكل التي تؤثر على الشعر، مثل: تساقط الشعر والقشرة ويسمى أيضًا زيت الأركان، وهو زيت متوفر في معظم الأسواق، ويتراوح سعره من رخيص إلى متوسط ​​اعتمادًا على المواد والمكونات المضافة إليه التي تزيد من فعاليته، وسرعته في علاج مشاكل الشعر وفروة الرأس.

طريقة استخدام زيت الارغان للشعر بإحدى الطرق التالية:

لزيادة نمو الشعر: يحتوي زيت الأرغان على نسبة عالية من فيتامين E الذي يغذي بصيلات الشعر ويوقف تساقط الشعر مما يحفز نمو الشعر بالإضافة إلى أنه يحافظ على فروة رأس صحية وخالية من القشرة، لعلاج كل هذه المشاكل، يقشر فروة الرأس والشعر بكمية مناسبة من زيت الأرغان قبل النوم مع التدليك لمدة عشر دقائق، ويترك حتى اليوم التالي، ويتكرر هذا العلاج مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

 

بلسم منعم للشعر: يعمل زيت الأركان على تلطيف وتنعيم الشعر بشكل طبيعي ولأنه يحتوي على حمض اللينوليك وحمض لوليك، مما يعزز رطوبة الشعر، ويخففه من الخشونة، ويعالج التلف الناتج عن أشعة الشمس القوية، وعوامل الطقس المختلفة، واستخدام منتجات تصفيف الشعر، ولحل مشكلة الشعر الخشن وتنعيمه، يسخن كمية مناسبة من زيت الأرغان لعدة ثوان ثم يوضع على الشعر ويترك على الشعر لمدة ثلاثين دقيقة، أو يطبق الشعر ببضع قطرات من زيت الأرغان على الشعر الرطب مرتين في الأسبوع.

 

وصفات زيت الأرغان للشعر الجاف

يتم خلط زيت الأرغان مع مكونات أخرى متنوعة لإعداد وصفات طبيعية لتغذية الشعر لعلاج معظم مشاكل الشعر الجاف. يتم إعدادها على النحو التالي:

ماسك زبدة الشيا: يتم تحضير هذا القناع عن طريق خلط ملعقة كبيرة من زيت الأرغان وزبدة الشيا والعسل الطبيعي مع صفار بيضة واحدة، ثم وضع القناع على الشعر وتركه لمدة ساعة، ثم غسله بالماء الفاتر وشامبو.

قناع زيت الزيتون: جهزي قناع زيت الزيتون عن طريق خلط أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع زيت الأرغان وملعقة صغيرة من العسل، ثم نضع القناع على الشعر واتركيه لمدة ساعة، ثم اغسليه بالماء الفاتر والشامبو.

قناع الشعر الدهني: اخلطي صفار البيض مع نصف ملعقة صغيرة من زيت الأرغان وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم ضعي الشعر مع الخليط واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ والشامبو.

 

اهمية زيت الأرغان للشعر
اهمية زيت الأرغان للشعر

اهمية زيت الأرغان للشعر

زيت الأرغان، أو غالبًا ما يطلق عليه زيت الأرغان المغربي، لأنه يأتي من شجرة تنمو في جنوب غرب المغرب، وتحتوي شجرة الأرغان على الجوز الذي يتم معالجته يدويًا للوصول إلى قطرتين أو ثلاث قطرات زيتية، وزيت الأرغان غني في مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية والفيتامينات 6 و 9 وهذا يجعلها مفيدة للغاية للبشرة والشعر والأظافر.

فوائد زيت الأرغان:

 

  1. مكافحة علامات التقدم بالسن:

زيت الأرغان ليس “حجرًا فائقًا”، ولكن العناصر الغذائية الموجودة به تجعله يؤخر معظم علامات الشيخوخة، لأنه يحتوي على فيتامين E ومضادات الأكسدة التي تحارب التجاعيد وتغيرات الجلد، مما يمنح البشرة وهجًا شابًا.

كيف تستعمل:

ضعه على الوجه قبل النوم للحصول على أقصى امتصاص بين عشية وضحاها، لأن الزيت ليس دهنيًا حتى يتم امتصاصه على الفور من الجلد دون جعل البشرة دهنية.

 

  1. يمنع علامات التمدد:

تعاني النساء الحوامل من علامات التمدد بعد ولادة طفلهن، وذلك بسبب توسع البطن أثناء الحمل، وزيت الأرغان يساعد على إنتاج الكولاجين مما يجعل الجلد أكثر مرونة.

كيف تستعمل:

افركي الزيت على البطن أو في أي مكان بعلامات التمدد، ولا داعي للخوف من هذه العلامات غير السارة.

 

ربما تفيدك: سعر زيت الاركان للشعر.. قائمة بالمتاجر التي تبيعه

 

  1. ترطيب البشرة:

في الواقع، أحد الاستخدامات الرئيسية لزيت الأرغان لبشرتك هو أنه يعمل كمرطب طبيعي يمتص بسهولة من بشرتك، مما يجعله رطبًا وسلسًا.

كيف تستعمل:

ضعيه على الجسم بالكامل عن طريق تدليكه بلطف في حركات دائرية، ويمكنه استبدال محلول الجسم وجعل زيت الأرغان المرطب العام لجسمك.

 

  1. علاج حب الشباب:

حب الشباب مزعج وغالبًا ما يترك ندوبًا بمجرد ذهابه وكل شخص يريد تجنب العدوى ويسعى للحصول على علاج فعال بمجرد الإصابة، حيث ينظم زيت الأرغان إنتاج الزهم (مادة تسبب حب الشباب)، وبالتالي يمنع الإنتاج المفرط الذي يسبب حب الشباب، يحتوي زيت الأرغان أيضًا على حمض اللينوليك، وهو علاج جيد لالتهاب الجلد.

كيف تستعمل:

لعلاج ندبات حب الشباب، تحتاج فقط إلى قطرة واحدة من الزيت وتطبيق الزيت بلطف على المناطق المصابة، وكرر ذلك بشكل متكرر.

 يمكن خلط زيت الأرغان مع زيت شجرة الشاي، مما يزيد من الخصائص المضادة للفطريات والمضادة للفيروسات والبكتيريا، مما يساعد على علاج ندبات حب الشباب، مما يساعد على منعه من العودة.

 

  1. زيت الارغان للشفايف:

يمكن أن تكون الشفاه الجافة والمتشققة مشكلة، خاصة في الطقس البارد، لأنها تجعل الشخص غير مرتاح ويؤثر بشكل عام على مظهره الجسدي. يمكن معالجة الشفاه الجافة عن طريق وضع بضع قطرات من زيت الأرغان على المنطقة المصابة، مما يساعد على معالجتها على الفور.

كيف تستعمل:

يساعد الاستخدام المستمر للشفاه على علاج الشفاه المتشققة.

 

  1. يعزز الشفاء:

عند وضعه على الجلد، يمتص زيت الأرغان بسرعة ويغذي البشرة بجميع مكوناتها الصحية، لأنه يحتوي على مركبات الفلافونويد، والتي يمكن أن تكون مفيدة ومضادة للالتهابات لبعض الأمراض الجلدية، حيث يعزز فيتامين هـ إنتاج خلايا جديدة، مما يجعل تلتئم الجروح بشكل أسرع، وهي فعالة ضد التآكل وتمنع أيضًا العدوى.

كيف تستعمل:

كل ما عليك فعله هو أخذ قطرة واحدة من هذا الزيت وتطبيقه برفق على المناطق المصابة، وتذكر أن تفعل ذلك بانتظام، وسترى بالتأكيد نتائج في غضون أيام قليلة، ويجب ملاحظة أنك بحاجة إلى البحث عن 100 ٪ زيت أرغان عضوي طبيعي لمعالجة مشاكل بشرتك.

 

  1. علاج الأمراض الجلدية:

لا تقتصر قدرة الدواء على الندبات والجروح، ويمكن لأولئك الذين يعانون من أمراض الجلد الجافة أن يجدوا راحة باستخدام زيت الأرغان، حيث قد يحدث تلف الجلد في أي وقت، وزيت الأرغان سيساعدك على توفير المال من زيارات الطبيب باهظة الثمن.

كيف تستعمل:

خذ بضع قطرات من زيت الأرغان وضعيه برفق على مناطق الجلد المصابة، مما يساعد على تحسين حالة بشرتك في أي وقت، وسيبقي بالتأكيد بشرتك مغذية وجيدة ورطبة طوال اليوم، لأنه يقلل من ظهور أمراض جلدية على بشرتك.

 

  1. شفاء الندبات:

تمتد فوائد زيت الأرغان إلى علاج تلف الجلد مثل الجروح والندبات، كما ذكرنا سابقًا، يمكن للنساء الحوامل منع علامات التمدد عن طريق وضعها على جلدهن، بالإضافة إلى أنه يمكن أيضًا علاج علامات التمدد والندوب حتى بعد ظهورها بالفعل، كما أنه يحتوي على فيتامين E الذي يزيل الخلايا الميتة ويشجع على نمو خلايا جديدة.

كيف تستعمل:

كل ما عليك فعله هو أخذ بضع قطرات من هذا الزيت، وتطبيقه على المناطق المصابة، والقيام بذلك باستمرار.

 

  1. شد الجلد:

يعد ترهل الجلد أحد المخاوف أثناء الشيخوخة، والذي يحدث بسبب ضعف العضلات وانخفاض إنتاج الكولاجين، ومستحضرات التجميل باهظة الثمن ونادرًا ما تكون مفيدة، وهذا هو السبب في أن إزالة هذه المشكلة يمكن أن تشكل تحديًا كبيرًا لكبار السن، ولكن لا داعي للقلق حيث أن زيت الأرغان يزيد من إنتاج الكولاجين، وبالتالي يشد البشرة ويجعلها أكثر مرونة.

كيف تستعمل:

تحتاج فقط إلى أخذ بضع قطرات من زيت الأرغان، وتطبيق الزيت بلطف على بشرتك، ونشره من خلال حركات دائرية.

 

زيت الأرغان للشعر الاصلي

زيت الأرغان هو زيت مستخرج من شجرة أرغان اللوز، وهي شجرة نادرة توجد في المغرب، ولها العديد من الاستخدامات والفوائد المعروفة على النحو التالي:

لزيادة استخدام زيت الأرغان الأصلي، يتم خلطه مع الزيوت الطبيعية الأخرى، مثل:

 

خلط زيت الأرغان مع فيتامين e:

يعد خلط زيت الأرغان مع فيتامين E وصفة ممتازة، مما يمنح الشعر مزيدًا من الرطوبة والتنشيط لينمو بطريقة سريعة.

الوصفة: امزج محتويات كبسولة واحدة من زيت فيتامين E، مع ملعقتين كبيرتين من زيت الأرغان، ويمكن استخدام الخليط لفرك فروة الرأس بطريقة جيدة.

 اتركي الشعر بعد وضعه على الخليط لمدة 60 دقيقة ثم اغسليه جيداً.

اخلط زيت الأرغان مع جوز الهند

قناع للشعر المصنوع من زيت الأرغان وزيت جوز الهند: يعد مزيج زيت جوز الهند وزيت الأرغان رائعًا لعلاج الشعر.

يمكنك صنع الخليط بهذه الطريقة:

أضف عشر قطرات من زيت الأرغان إلى كمية مناسبة من زيت جوز الهند، ومن الممكن وضع القناع على الشعر، ثم تصفيفه، حتى نتأكد من تدوير الزيت على الشعر بأكمله، ثم نتركه لمدة 30 دقيقة أو طوال الليل، ثم اغسله.

يوجد خلطة لإنبات الشعر في أسبوع وهي:

اخلط زيت الأرغان مع زيت النعناع

هذه الطريقة هي واحدة من أبرز الطرق للمساعدة في تقليل تساقط الشعر، وتكثيف وتنمية الشعر أكثر.

اخلطي ملعقتين كبيرتين فقط من زيت النعناع وملعقتين كبيرتين من زيت الأرغان، ويمكنك إضافة زيت الزيوت العطرية، مثل الخزامى بالمقدار الذي تريده، واخلطي الزيوتين معًا، ثم امسحي الشعر بالمزيج يوميًا في الليل، ثم قلبي جيدًا في الصباح، وصفيه كالمعتاد، من الممكن استخدام الشامبو المكون من زيت الأرغان لتحقيق أفضل نتيجة.

وصفة زيت الأرغان للشعر المتساقط

طريقة زيت الأرغان مع إضافة زيت الجرجير:

اخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الجرجير مع ملعقتين كبيرتين من زيت الأرغان، ثم ضعي الخليط على شعرك، واتركيه على الشعر طوال الليل، وستشاهد نتائج مذهلة إذا واصلت بهذه الطريقة كل يوم وستستمتع شعر طويل.

وصفة زيت الأرغان بالإضافة إلى زيت الزيتون.

يمكنك صنع مزيج من زيت الأرغان الأصلي وزيت الزيتون، ثم وضع الخليط على الشعر كل يوم، للحصول على شعر ناعم وطويل جدًا، زيت الارغان الاصلي للشعر حيث يساهم الخليط في إطالة شعرك جدًا، دون أي إضافة أخرى.

 

اين يباع زيت الارغان في الرياض
اين يباع زيت الارغان في الرياض

اين يباع زيت الارغان في الرياض

زيت الأرغان هو منتج طبيعي متعدد الاستخدامات مشتق من شجرة الأرغان المغربية، وهو رائع لتحسين صحة فروة الرأس وترطيب شعرك، ويمكنك الحصول عليه من خلال متاجر ومعرفة بكم زيت الارغان، المتواجدة بالمملكة والتي تقوم بإيصال الزيت حتى باب المنزل،عليك التواصل مع أفضل متاجر زيت الارغان الاصلي:

موقع توب فاشون:

هو أهم موقع في المملكة لبيع منتجات العناية بالبشرة والشعر، ولديه أجود زيوت طبيعية بأعلى جودة ومضمونة 100% اشتهر بين متابعيه بعرض أفضل زيت طبي لتساقط الشعر خاصة الزيوت الطبيعية الأصلية، ومن أشهر منتجاته التي نالت استحسان الجميع زيت الحشيش و افضل أنواع زيت الارجان للشعر. اضغط هنا

كما يمكنكم الحصول على زيت الأرغان من خلال الواتس اب ليصلكم في أسرع وقت وبأفضل خدمة من خلال رابط الواتس اب التالي: اضغط هنا

متجر الجميلة:

متجر على الانستغرام يعرض منتجاته الأصلية والفريدة للشعر التي تعرض من خلال الموقع الخاص به والذي يتابعه عدد كبير جدا من العملاء، ويمكنك طلب زيت الاركان المغربي الاصلي للشعر من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:اضغط هنا

 

ربما تفيدك: هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات الصغيرة؟

 

بيوتي لاين:

أشهر متاجر زيت ارغان السعودي الاصلي للبيع، حيث يقدم لمتابعيه أقوى منتجات العناية بالشعر بخيارات متنوعة تمنحك عناية خاصة، لمشاهدة المنتجات تواصلي مع الرابط التالي: اضغط هنا

 

من الممكن الحصول على زيت الأرغان الأصلي من مختلف الأسواق والمتاجر في المملكة العربية السعودية.

يقدم زيت الأركان العضوي للشعر بسعر حوالي 35 ريال سعودي.

يتوفر نفس المنتج مقابل 38 ريال سعودي تقريبًا.

أركان نت جولد متاح للشعر بسعر 98 ريال سعودي.

 

نرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات اللازمة لتكوين نظرتك عن زيت الأرغان للشعر، ولكن عليك التواصل مع إحدى المتاجر التي توفر الزيت الأصلي.

 

 

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل زيت زيتون الجوف

افضل زيت زيتون في الجوف من 5 متاجر

افضل زيت زيتون الجوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.