مسوق الكتروني عن بعد

مسوق الكتروني عن بعد.. . 7جهات موثوقة تلبي لك رغباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مسوق الكتروني عن بعد

التكنولوجيا في تطور مستمر وتطورت معها أساليب التسويق في كافة المجالات فمعها أصبح الوصول إلى أي مكان في العالم وإيصال المحتوى الذي تقدمه ممكن تحقيقه بكل سهولة فستكون مسوق الكتروني عن بعد لمنتجاتك، ولهذا وجدنا أنه من المهم التطرق لهذا المجال من التسويق عبر منصة (موثوق) في المقال التالي.

مسوق الكتروني

في الماضي، كان التسويق يقتصر على الإعلانات في الصحف والمجلات، ثم على الراديو والتلفزيون، ولكن في عصرنا هذا تطور وأصبح التسويق معتمداً بشكل كبير ومثير للاهتمام على الإنترنت

ما هو التسويق الالكتروني عبر الانترنت؟ التسويق عبر الإنترنت هو تسويق خدمة أو منتج عبر الإنترنت للوصول إلى العميل المستهدف بهدف تحقيق أعلى مبيعات ممكنة للوصول إلى الأرباح المرجوة من هذا المنتج أو تلك الخدمة. لقد حقق مجال التسويق الالكتروني نموا سريعا جدا في وقت قصير بالرغم من كونه مجال حديث نسبيا ولكن اتجاه العمل من قبل الشركات كان سريعا ومجزيا نظرا لأهمية العمل من خلاله وسرعة الوصول للعميل من خلاله عليه.

تسويق الكتروني عن بعد

التسويق عن بعد يتم من خلال الكثير من الطرق ويقع عليك كمسوق محترف عبء الاختيار من بينها، ومنها:أولا: التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي

  1. Facebook Facebook:إنها منصة الوسائط الاجتماعية الأكثر شعبية تمتلك جميع الأنشطة التجارية الناجحة عبر الإنترنت حسابًا على Facebook وقد أصبح النظام الأساسي الأكثر شيوعًا للترويج للأعمال.وإليكم  كيفية التسويق الالكتروني عبر الفيس بوك إنها منصة مهمة للتسويق الرقمي. يوفر Facebook مجموعة متنوعة من الأدوات التي تمكنك من الترويج لمنتجك، بما في ذلك الأدوات المجانية، مثل المجموعات والصفحات وخدمة “Facebook Marketplace” أو من خلال الإعلانات المدفوعة.
  1. تويتر:إنها منصة شائعة أخرى تساعد صاحب المنتج أو الخدمة على زيادة مبيعات منتجه وإيراداته وتسويقه المفهوم مختلف قليلاً هنا، حيث تمتلئ المنصة بأشخاص من علامات تجارية وشركات مهمة. يوصى بعدم الترويج الذاتي على Twitter، ولكن في المقابل يمكنك الترويج لمتجرك أو خدمتك مباشرة عبر الهاشتاج إنها منصة جيدة (تسويق إلكتروني) لكنها مكلفة مقارنة بالفيسبوك.
  1. بينتيريست:إنها منصة جديدة ولكنها اكتسبت شعبية هائلة في فترة قصيرة. على منصة b-trust، يمكنك الترويج للمنتجات والخدمات عن طريق تثبيت الصورة الترويجية أو ما يسمى بـ “Pin” ومشاركتها في مجموعات لها نفس التخصص مثلك. إنها منصة سهلة للغاية تمامًا مثل المنصات الاجتماعية الأخرى. سيؤدي النشر المنتظم إلى تعزيز وجود علامتك التجارية واكتساب العملاء المهتمين في مجالك (لتسويق منتجاتك إلكترونيًا).
  1. التسويق عبر انستجرام:تعتبر المنصة الأكثر شهرة بعد الفيسبوك في مجال (التسويق الإلكتروني)، وتميل إلى إزالتها من المقام الأول إنها منصة فعالة وتوفر العديد من الطرق للترويج والتسويق لمنتجك أو خدمتك. يمكنك إنشاء حساب تجاري في مجال معين، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو ذات الصلة بمنشوراتك، وإدراج منتجك شيئًا فشيئًا في المنشورات و “دستوري” واستخدام علامات التجزئة الأكثر تفاعلية لجعل المتابعين المهتمين على استعداد للشراء منك. أو ببساطة استخدم الإعلانات المدفوعة للوصول إلى العملاء بسهولة.

ثانيا: مواقع الخدمات المصغرة

  1. خمسات:إنها منصة خدمات مصغرة تساعد أصحاب الأعمال والمشاريع في العثور على المواهب اللازمة لمشاريعهم. فاز الموقع بجائزة أفضل تجربة مستخدم لعام 2018. يسهل الموقع لقاء أصحاب العمل والأشخاص ذوي المهارات والخبرات التي يمكن أن تساعدهم في تلبية احتياجاتهم في (التسويق الإلكتروني)، مما يتيح لهم الوصول إلى مجموعة كبيرة من المستقلين المؤهلين هذا الموقع مناسب لأولئك الذين أتقنوا خدمات التصميم والبرمجة والترجمة والكتابة والمزيد.

2 – فري لانسر freelancer:إنها منصة عربية للخدمات المصغرة وهي تتبنى نفس فكرة Fiverr. فهو يجمع بين أصحاب الأعمال ومقدمي الخدمات والمهارات وهو أفضل منصة تسويق لخدماتك.

  1. موقع أي خدمة من خدمات iKhedma:هي منصة شبيهة بموقع خمسات، مما يعني أنه يمكنك تقديم خدماتك الإلكترونية مثل: تصميم الشعارات واللافتات الإعلانية، وترجمة المقالات والكتب، وكتابة المحتوى والمونتاج، وغيرها ..
  1. موقع العمل:إنه موقع ويب ضخم ومنصة تجمع بين أولئك الذين يبحثون عن خدمات إلكترونية محددة والذين لديهم مهارات وتقنيات في المجال الرقمي وهي تختلف عن Fiverr في أنها تعمل بنظام الدفع بالساعة وليس بنظام “الخدمة” في السعر يتطلب التسجيل فيها شروطًا صعبة إلى حد ما وموافقة إدارة الموقع.

ثالثا: التسويق بالفيديو

يعد الفيديو من أحدث أدوات التسويق الالكتروني عبر الانترنت وأكثرها فعالية لبيع المنتجات والخدمات ربما تكون قد صادفت إعلان فيديو أثناء مشاهدة مقطع على YouTube أو vimeo، إما في بداية الفيديو أو في نهايته. تؤثر مقاطع الفيديو هذه على الجمهور الذي سيُطلب منه مشاهدة الفيديو حتى النهاية.

إذا كان مقطع الفيديو الترويجي الخاص بك يحتوي على بعض المحتوى الإعلامي عالي الجودة، فمن المؤكد أنه سيحظى باهتمام الجمهور لذلك، فهي طريقة رائعة وناجحة للترويج لمنتجك أو خدمتك.

رابعا:  مراجعة المواقع

عندما نخطط لشراء أي منتج، نشعر بالرضا إذا وجدنا بعض التقييمات الجيدة لأنها تجلب ثقة العملاء. هناك بعض مواقع مراجعة المنتجات وبعض المنتديات وموقع Quora الشهير حيث يجد العميل مراجعة ومراجعات للمنتج. يمكنك التسجيل في هذه المواقع وتوجيه العميل للشراء من رابط الإحالة الخاص بك عن طريق تقديم معلومات وشروحات حول المنتج.

خامسا: الإعلان المدفوع والتسويق الإلكتروني

  1. Google Adwords:هي خدمة إعلانية تقدمها Google للمؤسسات والأفراد الذين يرغبون في عرض الإعلانات على محرك بحث Google وشبكة المواقع التي تعرض إعلانات Google يعتبر من أهم المواقع الداعمة للتسويق الإلكتروني في العالم ويعتبر الأول. يمكّنك AdWords من تعيين ميزانية للإعلان والدفع فقط عندما ينقر الأشخاص على الإعلانات تركز هذه الخدمة الإعلانية بشكل كبير على الكلمات الرئيسية “الكلمات الرئيسية”.
  1. إعلانات Bing:BingAds هي المسؤولة عن الإعلانات على كل من Bing و Yahoo، ولديها ثاني أكبر شبكة إعلانية بعد Google. تتميز Bing Ads بانخفاض سعر النقر، مما يساعدك في الحصول على الكثير من الزيارات في متجرك الإلكتروني وبالتالي الحصول على مبيعات بتكلفة أقل، وهو أمر مهم في التسويق الإلكتروني على الإنترنت.

سادسا:  منصات التجارة الإلكترونية من أساليب التسويق الالكتروني

  1. Shopify:إنها منصة للتجارة الإلكترونية لإنشاء متاجر إلكترونية جاهزة للاستخدام مع توفير مجموعة من الخدمات، بما في ذلك أدوات الدفع والتسويق. حيث يمكنك اختيار السمة لمتجرك والتحكم في الألوان والأدوات والأيقونات ثم إضافة منتجاتك بكل سهولة.
  1. منصة BigCommerce:إنها أداة للتجارة الإلكترونية (تسويق إلكتروني) بها العديد من الميزات القوية في منصة واحدة توفر استضافة احترافية وطرق دفع متنوعة وأدوات تسويق متقدمة وحماية قصوى لحسابك.
  1. منصة Woo Commerce:إنها منصة مفتوحة المصدر للتجارة الإلكترونية (التسويق الإلكتروني) لووردبريس فإنه يوفر لك القدرة على تصميم متجر إلكتروني بأدوات تصميم وتسويق رائعة. 
مواقع التسويق الالكتروني
مواقع التسويق الالكتروني

ربما تفيدك قراءة…شركة تسويق الكتروني تصميم مواقع .. أشهر 4 جهات متخصصة

مواقع التسويق الالكتروني

وكان للملكة حظا وفيرا في نجاح المتاجر الإلكترونية فتلقت المتاجر التالية شهرة واسعة بوقت قصير:

  • سوق دوت كوم يعد موقع سوق دوت كوم من أفضل  مواقع تسويق الكتروني مجانية عبر الإنترنت من أكبر وأشهر المواقع العربية للتسوق عبر الإنترنت لجميع أنواع المنتجات. يوفر سوق آلاف المنتجات بجميع أنواعها لجميع المتسوقين في الوطن العربي والشرق الأوسط.موقع سوق دوت كوم كموقع عربي للتسوق عبر الإنترنت يقدم مجموعة متميزة من خدمات البيع والشراء سواء للمتسوقين العاديين أو
  • للتجار الذين يمتلكون منتجاتهم الخاصة ويريدون تسويقها والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشترين في اليوم.يجب أن نشير أيضًا إلى أن موقع سوق دوت كوم يقدم مجموعة مختلفة ومميزة من طرق الدفع لجميع العملاء سواء الدفع الإلكتروني أو الدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى الشراكة والتعاقد مع مجموعة متميزة من شركات الشحن العالمية التي تقدم خدمات شحن متميزة لجميع عملاء سوق دوت كوم.
  • جوميايحتل موقع جوميا للتسوق عبر الإنترنت في العالم العربي موقع الصدارة في مواقع التسوق العربية، فهو من أشهر المواقع العربية التي تستحوذ على نسبة عالية من المتسوقين عبر الإنترنت في الوطن العربي والشرق الأوسط أيضًا.تبيع جوميا آلاف الأنواع المختلفة من المنتجات في العديد من الدول العربية، وخاصة مصر ودول الخليج العربي والمغرب العربي وبعض الدول الأفريقية، وتقدم مجموعة فريدة من الخدمات لجميع المتسوقين في هذه المناطق وكذلك التجار الذين يمتلكون المنتجات، مما يساعدهم الموقع في تحقيق معدلات مبيعات عالية لمنتجاتهم من خلاله.
  • نمشي يعتبر موقع التسوق عبر الإنترنت “نمشي” من أفضل وأشهر مواقع التسويق الإلكتروني في السعودية التي نجحت في احتلال موقع متقدم في قائمة أفضل المواقع العربية لشراء المنتجات بجميع أنواعها على الإنترنت. لما يقدمه الموقع من خدمات ومزايا تنافسية للغاية، مما جعله موقع تسوق إلكتروني يتمتع بشخصية وطابع خاص ومميز.تتوافر خدمات موقع التسوق العربي نمشي في معظم دول الخليج العربي

وعلى رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تمتلك الشركة العديد من الفروع المتميزة في الوطن العربي والشرق الأوسط.يقدم الموقع عددًا كبيرًا من المنتجات من كبرى الماركات العالمية، بالإضافة إلى منتجات الأزياء، بالإضافة إلى عدد كبير من المنتجات والفئات الأخرى.

  • موقع بلينك موقع بلينك Blink من أشهر مواقع التسوق العربية المنتشرة بكثرة في معظم الدول ودول الوطن العربي والشرق الأوسط أيضًا، حيث يقدم مجموعة كبيرة ومميزة من خدمات التسوق الفريدة من خلال متجره الإلكتروني.من الجدير بالذكر أن موقع Blink لا يوفر خدمات الشراء عبر الإنترنت فحسب، بل يوفر أيضًا خدمات البيع عبر الإنترنت لجميع الأفراد. يبيع الموقع آلاف المنتجات من مختلف التصنيفات والأنواع.
اسماء شركات تسويق اون لاين
اسماء شركات تسويق اون لاين

ربما تفيدك قراءة..أبسط إجراءات فتح سجل تجاري الكتروني مع هذه الجهات

اسماء شركات تسويق اون لاين

ومن أهم شركات التسويق التي يمكنك الاعتماد عليها في عملك:

1- عرب كليكس:

نبدأ الآن بشبكة ذات أهمية كبيرة، لأنها ببساطة شبكة عربية والعمل من خلالها أفضل مقارنة بالمنصات الأجنبية، تعتبر شركة النقرات العربية حاليًا أفضل شبكة تسويق بالعمولة في العالم العربي، بعدد كبير جدًا من المتاجر وأقوى برامج التسويق بالعمولة التي يمكن أن تعمل كمسوق لهم.توفر شبكة عَــرَب كــليكس أفضل عروض CPA و CPS للتسويق عبر الإنترنت، بالإضافة إلى عروض تسويق الكوبون الخاصة المتاحة للمسوق ضمن برامج التسويق التابعة التي تعتمد على تسويق الكوبون.

2- موقع Sharesale

يعد موقع Sharesale أحد أقدم مواقع التسويق بالعمولة منذ أكثر من 17 عامًا.افضل شركة تسويق الكتروني وتصميم حيث يكمن جمال هذا الموقع في وجود العديد من المنتجات التي يمكن تسويقها، في مختلف المجالات سواء المادية أو حتى الإلكترونية.يتميز هذا الموقع بحد أدنى قدره 50 دولارًا أمريكيًا فقط، كما أنه يوفر لك إمكانية متابعة رابط الإحالة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة للمعلنين والمنتجات التي يمكنك تسويقها.المشكلة التي ستواجهها في قبول هذه الشركة أنها لا تقبل المواقع العربية. إذا كان محتوى موقعك باللغة الإنجليزية، فلن تواجه مشاكل في هذه المرحلة.

3- شركة أمازون:

كما يعلم الجميع، موقع أمازون هو الموقع الأول للتسوق عبر الإنترنت. حيث تقوم بتوصيل البضائع إلى عتبة داركم وتدعم معظم دول العالم.كما أنه يعطي عمولات على كل منتج تم شراؤه من خلال الرابط الخاص بك، حتى لو لم يكن المنتج الذي تقوم بتسويقه. على سبيل المثال، أنت تتسوق للحصول على منتج حلاقة وقام أحد العملاء بالنقر فوق الرابط الخاص بك ولكنه اشترى كاميرا، ويتم احتساب العمولة لك، بشرط ألا

تتجاوز 24 ساعة (ملفات تعريف الارتباط).توفر لك أمازون مجموعة واسعة من المنتجات، مهما كان تخصص موقعك. هذا شيء طبيعي، فهو الموقع الأول لبيع المنتجات عبر الإنترنت.يتم الدفع لك عن طريق شيك أو تحويل مصرفي أو عن طريق بطاقة أمازون. يمكنك سحب أرباحك بدءًا من 10 دولارات فقط.

4- شركة Abay التابعة:

لا شك أنك تعرف موقع eBay، الموقع المخصص لمن يريد الشراء عبر الإنترنت إنه يجمع آلاف البائعين في مناطق مختلفة من العالم. يعتبر أيضًا أحد مواقع التسويق بالعمولة الجيدة التي يمكنك الاعتماد عليها أيضًا.تصل العمولة على المنتج إلى 70٪، حسب نوع المنتج الذي تقوم بتسويقه.يتميز هذا الموقع ببساطته حيث أنه على عكس المواقع الأخرى التي لا تخضع للقواعد، يمكنك التسجيل فيه ومن قام بالترويج لرابط الإحالة الخاص بك مباشرة دون أي شروط أو قبول في التسجيل.

5- كليك بانك:

Clickbank أفضل شركة تسويق الكتروني في تركيا هذا الأخير مشابه لموقع shareale الذي أوضحناه في الأول، حيث إنه سوق مليء بمالكي المنتجات. نظرًا لأن Clickbank هو وسيط بينك وبين مالك المنتج، يمكنك اختيار المنتج وفقًا لاهتمامات جمهورك.

تكلفة التسويق الالكتروني
تكلفة التسويق الالكتروني

ربما تفيدك قراءة..شركة متجر الكتروني في السعودية.. حلول مميزة توفرها لك 10 مكاتب

تكلفة التسويق الالكتروني

الحقيقة هي أن تكلفة التسويق عبر الإنترنت تختلف باختلاف الاستراتيجية والظروف المحيطة بهذه الاستراتيجيات، دعنا نلقي نظرة على كل استراتيجية لمعرفة تكلفة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم:

  • تحسين محركات البحث (SEO)

تحسين محرك البحث (SEO) هو عملية تعزيز ترتيب موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث، مع الأخذ في الاعتبار أن 93 في المائة من جميع التجارب عبر الإنترنت تبدأ بمحرك بحث، إنها طريقة رائعة بالنسبة لك للحصول على عملاء محتملين ذوي قيمة تجذب المزيد من الزيارات  قيمة صفحتك من خلال الاستثمار في تحسين محركات البحث وتكلفة هذه الطريقة تتراوح من 350 ريال إلى 2000 ريال شهريًا، وتختلف التكلفة حسب حزم التسويق عبر الإنترنت وما يتم تضمينه، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من خدمات تحسين محركات البحث الشاملة، فستدفع أكثر مقابل الحزمة الخاصة بك قد يشمل ذلك خدمات إضافية مثل تحسين سرعة الصفحة أو كتابة الإعلانات.

  • الإعلان عن الدفع لكل نقرة (PPC) أو التسويق الرقمي المدفوع:

إعلان الدفع بالنقرة (PPC) هو شكل من أشكال الإعلانات المدفوعة التي تتيح لك الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين المؤهلين. تظهر هذه الإعلانات المدفوعة أعلى نتائج البحث أعلى القوائم المجانية ويتم تمييزها بكلمة “إعلان” للإشارة إلى المحتوى المدفوع. هذه الإعلانات رائعة لجذب عملاء محتملين جاهزين. للتحويل، في الواقع، تزداد احتمالية تحويل زوار PPC بنسبة 50 في المائة من الزوار العضويين، فأنت تجتذب عملاء محتملين مستعدين للشراء ويحتاجون إلى العثور على المنتجات المناسبة.

  • حملة PPC

يتراوح متوسط ​​تكلفة تشغيل حملة الدفع بالنقرة (PPC) من 9: 10000 شهريًا، لكن هذا يعتمد عادةً على ميزانيتك وعدد الإعلانات التي تعرضها.التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي:يُعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة للتواصل مع جمهورك، فهناك العديد من منصات التواصل الاجتماعي التي يمكنك استخدامها بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat و LinkedIn، كل هذه المنصات تتيح لك التسويق المباشر لجمهورك.

 

كيف تكون مسوق الكتروني ناجح

أي شخص في العالم يمكنه التسويق لمنتجاته لكن لتكون مصمم محترف عليك اتباع النقاط التالية:

1- الاستمرار في تعلم كل ما هو جديديجب أن تعلم أنه بصفتك مسوقًا عبر الإنترنت، فأنت تعمل في مجال متغير وكل يوم هناك جديد، هنا يجب أن يكون شعارك دائمًا هو الرغبة في معرفة المزيد عن مجالك والتطوير المستمر، ومحاولة الاطلاع على آخر التطورات في مجالك حقل.عليك أن تدرك جيدًا أنه في عالم التسويق الإلكتروني، فإن توقفك عن التعلم يعني خروجك من المجال.

2- القدرة على الإبداع والابتكاريجب أن يمتلك المسوق الرقمي المحترف رؤية إبداعية والقدرة على الابتكار  في الواقع، غالبًا ما يكون المسوقون المبدعون والمبتكرون هم فقط من يمكنهم تحقيق نتائج استثنائية.الخبر السار هنا هو أنك لست بحاجة إلى أن تكون مخترعًا عبقريًا لتحقيق ذلك، ولكن الأشياء البسيطة يمكن أن تجعلك مبتكرًا، مثل دمج استراتيجيتين للتسويق معًا، على سبيل المثال، أو أن تكون مرنًا في التفكير في تحقيق أهدافك التسويقية.

3- القدرة على بناء علاقات جيدةفي الواقع، مهما كانت قدراتك كمسوق عبر الإنترنت، ومهما كانت تجربتك، فستحتاج بالتأكيد إلى الآخرين. ضع أمامك حقيقة أنك لن تنجح بمفردك، لأن المعلومات الواردة من صديق في نفس المجال قد تغير تمامًا مسار عملك، والتعارف الجديد مع شخص لديه نفس الاهتمامات التي قد تمثلها فرصة لمشروع حياتك.إذا لم يكن لديك علاقات كافية الآن، فلا بأس أن تبدأ في بنائه. قد يمثل حدث مثل قمة الشركاء العرب بداية طريقك نحو بناء علاقات جيدة مع المسوقين الآخرين عبر الإنترنت.

4- القدرة على التركيز على أدق التفاصيل يعتمد التسويق الإلكتروني بشكل أساسي على التكنولوجيا القائمة على البيانات.لذلك يجب أن تتمتع كمسوق إلكتروني محترف بقدرة خاصة على التركيز والاهتمام بالتفاصيل لأن الخطأ هنا يعني خسارة أو خسارة فرصة مربحة.

5- القدرة على تجربة وتنفيذ الأفكار الجديدةالمعلومات عنصر مهم جدا، لكن الأفكار والمعلومات دون التنفيذ والتنفيذ لن تفيد المالك في أي شيء. المسوق المحترف عبر الإنترنت قادر على تنفيذ أفكاره وقادر على تجربة الأفكار الجديدة باستمرار.

6- القدرة على الاستفادة من المصادر الخارجيةالاستعانة بمصادر خارجية أو المصادر الخارجية هو سر نجاح كل مسوق محترف عبر الإنترنت.في بعض الأحيان، خاصة إذا كان لديك مشروع خاص بك، فأنت بحاجة إلى أكثر من مهاراتك التسويقية في هذه الحالة من أجل تحقيق النتائج المطلوبة في أسرع وقت وبأعلى جودة، عليك الاستعانة بمصادر خارجية لبعض مهام عملك.

7- القدرة على استخدام الأدوات بذكاءالأدوات هي السر الذي يجعل مجال التسويق الإلكتروني في متناول الجميع، ستجد أدوات في كل ما يمكنك تخيله لمساعدتك في عملك كمسوق إلكتروني.في الواقع، فإن معرفة وجود الأداة هنا في بعض الأحيان يمثل الفرق بين النجاح والفشل. يمكن أن توفر لك إحدى الأدوات شهورًا من العمل، ويمكن أن توفر لك أداة أخرى ساعات من العمل اليومي.ومن هنا يمكننا أن نضمن لك نجاح عملك في التسويق عن بعد .

ربما تفيدك قراءة…انشاء متجر الكتروني السعودية.. 7 مكاتب يمكنك الاعتماد عليها لتنفيذ مشروعك

المصدر| موثوق 

انتقل إلى أعلى