الأحد , 6 ديسمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / مصانع علب معدنية في تركيا .. خدمات مميزة من 5 جهات متخصصة
 مصانع علب معدنية في تركيا
 مصانع علب معدنية في تركيا

مصانع علب معدنية في تركيا .. خدمات مميزة من 5 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد علب معدنية من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع علب معدنية في تركيا

مصانع علب معدنية في تركيا عبارة عن مصنع لإنتاج العلب المعدنية بأحجام وأشكال مختلفة تصلح لجميع الأغراض، حيث إنه منتج عديد الاستخدامات وهو الاستخدام الأكبر في قطاع صناعة الدهانات والزيوت والتشحيم.

منصة «موثوق» تقدم لك كافة المعلومات عن تلك المصانع فى تركيا، فتابع معنا قراءة هذا المقال للتعرف على كيفية استيراد البضائع من تركيا وطرق الشحن ودراسة جدوى مشروع مصنع علب معدنية.

صناعة العلب المعدنية

عملية تغليف وتعبئة علب معدنية تركية ومستلزماتها من الوسائل التكنولوجية الحديثة لإظهار جودة المنتج، وهي أيضا من أساسيات حفظ المواد الغذائية وغيرها من السلع ويهدف إلى إنتاج المعلبات المعدنية بأحجام وأشكال مختلفة تصلح لجميع أنـواع المنتجات بما يتماشى مع متغيرات الصناعة للمواد الغذائية وغيرها ومتطلبات الإنتاج لدى الغير​، وهي منتجات يحتاجها السوق التركي بشدة هذه الأيام لذلك فالمشروع مضمون التسويق يقدم جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، كما تعتبر مصنع العلب المعدنية طريقة لضمان نقل المنتج للمستهلك في أفضل صورة وبأقل تكلفة وبشكل جيد على شكل عبوة تمثل صنف المنتج ونوع التغليف معا، هناك شركات لصناعة العلب المعدنية في تركيا ومنها:

  1. شركة إنتركايرو لإنتاج الألومنيوم.
  2. شركة الأعمال المعدنية.
  3. شركة الرحاب للصلب، خوص، مربعات، صلب مبروم، مواسير، علب معدنية.
  4. شركة العالمية ستيل لتشغيل المعادن وتوريد الصاج.
  5. شركة علب معدنية أول إن وان لتجهيز محلات وسوبر ماركت ودريسنج روم.

ربما تفيدك قراءة: استيراد حجاب من تركيا .. أجود الأقمشة من 5 متاجر

الاستيراد من تركيا اون لاين
الاستيراد من تركيا اون لاين

الاستيراد من تركيا اون لاين

إذا كنت تبحث عن منتجات للبيع بالجملة في تركيا، فعليك زيارة هذه المواقع: nextdurect.com، alibaba.com، يمكنك البحث في الإنترنت وستجد فيه كل شيء تبحث عنه كما أنه هناك الكثير المنتجات المختلفة والرائعة ويدخل تحت قائمة أسواق رخيصة في تركيا على الإنترنت، لذلك إذا كنت ترغب في توسيع نطاق تجارة علب معدنية بالجملة في تركيا، فأنت تعرف بالفعل من أين تطلب العلب بكميات كبيرة وفي حالة إذا كنت غير مقيم في تركيا، فلا يزال بإمكانك أن تطلب أي منتج تنبغي الحصول عليه.

كيف استورد بضاعة من تركيا

تعتبر تركيا جذابة للغاية من وجهة نظر الأعمال وتوفر المناخ المناسب لأصحاب المشاريع الدولية من خلال أنشطة الاستيراد من تركيا والتصدير، والتي تدعمها بنية تحتية ممتازة، بالإضافة إلى الأعمال الورقية السريعة والاتفاقيات التجارية المختلفة.

 هناك العديد من الشروط والمفاهيم الأساسية التي يجب اتباعها حتى يكون الاستيراد ناجحا تشمل هذه الشروط والمفاهيم الأساسية ما يلي: لدراسة السوق المحلي أثناء عملي في هذا المجال، بدأت دراسة السوق المحلي بطريقة جيدة لتسهيل استيراد وبيع المنتجات التي سأشتريها في تركيا حيث توجد مجموعة من الأسواق المحلية التي يجب أن تكثر فيها ومعرفة العرض والأسعار الموزعة في الأسواق لتقسيم العمل وبعد الانتهاء من هذه الدراسة يجب معرفة مكتب او شركة تقوم باستيراد العلب من تركيا ومن المطلوب وجود شهادة تأمين على المنتج، ورخصة استيراد وتصدير، ووثائق دخول جمركية صادرة عن حكومة بلد منشأ المنتجات، وشهادة بيع مجاني، وشهادة تحليل إثبات أن البضائع خالية من المشاكل، هناك خطوتان يمكنك من خلالها معرفة  كيفية التجارة من تركيا بسهولة والطريقتين مختلفتين تماما وهذه الطرق هي:

الطريقة الأولى: هي التعامل مع شركة تقوم باستيراد ودفع الثمن دون مواجهة أي مجهود أو مشقة، وتحصل عليها وأنت في مكان ما، وهذا مقابل المال، وهي الطريقة الأكثر شيوعاً.

الطريقة الثانية: وهي السفر إلى تركيا والحصول على علب معدنية للحلويات التي تريدها وإرسالها إلى منطقتك واستلامها وتواجه بعض الصعوبات، لكن تكلفتها ستكون أقل، وهي من الطرق العديدة غير المستخدمة عند إجراء خطوات الاستيراد من تركيا:

  1. يجب معرفة جميع المستندات الحكومية المطلوبة.
  2. يجب التعرف على افضل المنتجات للاستيراد من تركيا التي نستوردها جيدًا قبل إرسالها أو استلامها.
  3. يجب أن تعرف طريقة الدفع التي ستتبعها للحصول على العلب، ويجب أن تكون إلكترونية بعد عملية الشحن، كل هذا سيتم بموافقة الشركة المسؤولة.
  4. يجب أن يكتب العقد الذي بينك وبين الشركة باللغة العربية وأن يتم ذكر المنتجات التي يتم استيرادها ومواصفاتها.
  5. يجب كتابة عنوان المكان الذي سيتم فيه الاستقبال حتى يسهل عليك وعلى الشركة استلام البضاعة، ولا بد من ذكر ذلك في العقد.

ربما تفيدك قراءة: اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. خريطة بأشهر المتاجر

صناعة العلب المعدنية
صناعة العلب المعدنية

طرق شحن البضائع من تركيا

إذا كنت صاحب مكتب شحن في تركيا، وتمتلك المستندات الكافية للعمل في مجال التجارة بين تركيا والدول العربية، فأنت بالتأكيد لديك العديد من التساؤلات عن كيفية شحن البضائع من تركيا؟ وكيفية الوصول إليها؟ وإتمام إجراءات الصفقة، وسوف نشرح لكم خطوات شحن البضائع من تركيا بالتفصيل:

  1. إتمام إجراءات الحصول على المستندات الرسمية التي تتيح لك نشاط الاستيراد والتصدير من تركيا، فبدون هذه المستندات لا يمكنك التعامل مع أي شركة من شركات شحن البضائع، وسيكون أمامك خيار آخر وهو الشحن السريع وهو يتكلف أموال ضخمة تختلف حسب حجم الشحنة.

التعاقد مع تاجر عند شراء بضائع من تركيا ليبيع لك البضائع من تركيا، والموافقة على الخامات المقدمة منه وكلها إجراءات تتم عبر الإنترنت.

  1. الاتصال بوكيل الشحن الذي يمثل الطرف الثالث أو الوسيط بين صاحب الشحنة والوكيل الملاحي المالك لوسيلة النقل التي قمت باختيارها (نقل جوي، نقل برى، نقل بحري).

ربما تفيدك قراءة: استيراد أدوية من تركيا .. أجود الخدمات من هذه الأماكن

دراسة جدوى مشروع مصنع علب صفيح

تعد علب الصفيح من أكثر الأشياء التي يتم استخدامها بشكل كثير في مختلف المصانع الغذائية التي تنتج العديد من الأطعمة المعلبة، تتمحور فكرة المشروع الرئيسية حول إقامة مصنع مجهز بماكينات تقوم بتصنيع علب الصفيح، والتي يمكن أن يتم تعبئتها بالعديد من المنتجات مثل الألبان أو العسل أو الصلصة أو العديد من المواد الغذائية الأخرى التي يتم تخزينها في علب صفيح، أيضا يجب أن يكون هناك مترجم تركي تجاري وتوفير عدد من العمال بواقع عاملين لكل ماكينة فضلا عن ضرورة توافر عاملين للمخزن.

وأى مشروع لكى يتم بدقة تحتاج للجوء لأحد المكاتب المعتمدة لإعداد دراسة جدوى محكمة، ويمكنك اللجوء لأحد المكاتب التالية لإعداد دراسة جدوى قبل بدء مشروعك وهما مكتبى المستشار وسنابل الإبداع للتواصل:

اضغط هنا  أو هنا 

بين يديك كافة المعلومات عن مصانع علب معدنية في تركيا، وتستطيع بدء مشروعك الآن وأنت مطمئن.

ربما تفيدك قراءة: استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. نجاح مشروعك مضمون مع  4 أماكن

كيف استورد بضاعة من تركيا
كيف استورد بضاعة من تركيا

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 تجارة الشاي في تركيا

تجارة الشاي في تركيا .. 7 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الشاي من تركيا ؛ فإن …