الجمعة , 22 يناير 2021
الرئيسية / الاثاث / مدينة ماسكو للأثاث .. أفضل الأسعار وخيارات لا مثيل لها
مدينة ماسكو للأثاث
مدينة ماسكو للأثاث

مدينة ماسكو للأثاث .. أفضل الأسعار وخيارات لا مثيل لها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مدينة ماسكو للأثاث

الأثاث التركي لم يعد يقتصر على المنازل التركية فقط، بل انتقل لكل منزل حول لعالم واضعا بصمته في كل مكان نظرا لمتانته وقوته وشكله المريح للعين وألوانه الجذابة، وتعد مدينة ماسكو للأثاث من أهم وأفضل الأماكن التي تبيع الأثاث في تركيا، وخلال هذا المقال سنتعرف معا على أفضل طرق الحصول على الأثاث التركي وأسعاره.

 

 

1. اسعار الأثاث في تركيا

الأثاث التركي أصبح من أهم القطع الموجودة في المنازل العربية، ويعتقد البعض أن أسعاره مرتفعة للغاية بسبب رقيه وفخامته، لكن في الحقيقة أن أسعاره كأسعار أي أثاث آخر، فهي تتراوح بين الارتفاع والهبوط، وهذا اعتمادا على الشكل والحجم والمكان الذي تشتري منه الأثاث.

وبما أن تصميمات اثاث تركي 2020 لا مثيل لها في العالم، فهي تنافس أرقى تصميمات الأثاث حول العالم بالإضافة إلى جودتها، ومتانتها فهي تعيش لسنوات أكثر من أنواع الأثاث الأخرى، كما أنها تجمع بين المتانة والرقي والشكل الحسن، وتختلف الأسعار من مكان إلى آخر، ومن مصنع إلى آخر لذا هناك بعض الأشياء التي يجب أن تتبعها خلال رحلة شراؤك للأثاث التركي للحصول على أفضل سعر، فعليك عند شرائك الأثاث من تركيا اختيار مكان مناسب ويوجد معارض عدة توفر كافة الأثاث والمفروشات اللازمة لتأثيث منزلك، والمقارنة بين الأسعار فكلما وجدت مكانا يبيع نفس المنتج الذي شاهدته من قبل عليك تسجيل ذلك للمقارنة لاحقا ولا تنسى أن تشمل المقارنة الجودة والتصميمات، ثم اختار ما يناسبك، وحتى تتأكد من الحصول على أفضل سعر عليك معرفة كل التفاصيل عن الأثاث التركي.

إن سوق الأثاث والمفروشات الموجود في إسطنبول، من أشهر وأهم الأسواق المعروفة على مستوى العالم كما ذكرنا، كما أن الأسعار به تعد متوسطة وفي متناول الجميع في الكثير من الأحيان، حيث أن هناك العديد من الماركات التي يمكن للعميل التفضيل فيما بينها واختيار السعر المناسب له، وذلك من خلال محلات بيع الأثاث في إسطنبول، أما إذا كان المشتري من خارج تركيا ويعمل في تجارة الأثاث، فسيلاحظ ارتفاع في الأسعار خاصة مع مقارمة الأمر بعملته مع فرق العملة، ولا تنسى جود مصاريف الشحن أيضا.

ينصح في الكثير من الأحيان الشراء من أقرب وكيل لديك للحصول على خامات أفضل وأسعار أقل، ثم يمكنك أيضا التعامل المباشر مع المصانع التركية المنتشرة في كل مكان.

في الكثير من الأحيان يلجأ المشتري إلى ماسكو مدينة الأثاث التركي المميز، ولكن لماذا تعد تلك المدينة الأفضل على الإطلاق:-

أنشأت مدينة ماسكو في مارس 1984 بواسطة 13 داعم تمويلي خاص وفي يونيو 1987 بعد توفير دعما حكوميا برعاية وزارة الصناعة والتجارة التركية تم افتتاح ماسكو للعمل.

اختيار الاسم جاء اختصارا للعنوان التركي للمنطقة “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في إسطنبول”، وتقع ماسكو في منطقة باشاك شهير في إسطنبول، ولن تحتار كثيرا في طريقة الوصول إليها حيث تتوافر الكثير من وسائل المواصلات المؤدية إلى هناك، أما بداخلها فيوجد أكثر من 778 شركة وأفضل مصانع الأثاث في اسطنبول منتجون لكافة أنواع الأثاث المتعلقة بجميع المجالات.

مساحتها كبيرة وشاسعة ويبلغ مجموع مساحة المنطقة التي تمتد عليها 483 ألف كيلو متر مربع 440 ألف كيلو متر مربع، منها ما هو خاص بالشركات المنتجة و43 ألف كيلو متر مربع منها خاص للمؤسسات الاجتماعية مثل المطاعم والفنادق والمقاهي وغيرها من الأماكن التي تقدم الخدمات الاجتماعية للعاملين في ماسكو وللوافدين إليه من الخارج.

 

مدينة ماسكو للأثاث
مدينة ماسكو للأثاث

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

 

الأثاث المنتج داخل أسوار ماسكو:

تنتج ماسكو جميع أنواع الأثاث الذي يحتاجه المنزل، وتلك المنتجات تتميز بالبراعة في التصميم والقوة والمتانة، ومنها:-

  • ـ أثاث غرف النوم.
  • ـ أثاث غرف الطعام.
  • ـ أطقم الجلوس.
  • ـ وحدات التلفاز.
  • ـ أثاث المكاتب.
  • ـ أثاث الأطفال والشباب.
  • ـ الستائر والسجاد البيتي.
  • ـ أثاث المطابخ والحمامات.
  • ـ الإكسسوارات.
  • ـ السرائر بأنواعها.
  • ـ أثاث الديكور الداخلي.

يمكنك التعرف على الاثاث التركي بالصور بالبحث عما تريد عبر الإنترنت.

 

تكنولوجيا انتاج الاثاث
تكنولوجيا انتاج الاثاث

 

استيراد الأثاث من تركيا إلي فلسطين
استيراد الأثاث من تركيا إلي فلسطين
مشروع الاثاث المكتبي
مشروع الاثاث المكتبي
مراحل تصنيع الاثاث المنزلي
مراحل تصنيع الاثاث المنزلي

 

 

ـ أثاث المشاريع وتجهيز الفنادق والمدارس والمستشفيات وغيرها الكثير من المؤسسات الأخرى.

تعمل إدارة المدينة على إنشاء مركزا للتسوق لتسهيل عملية التسوق للتجار ورجال الأعمال الراغبين للعمل مع شركات ماسكو، وسيكون المركز ضخما للغاية بمساحة 27 ألف و419 متر مربع، كما سيعتبر بمثابة المعرض حيث سيجمع جميع ممثلي الشركات الموجودة داخل أسوار ماسكو مما يزيد من التسويق لها، كما سيكون هناك عدة مطاعم ومقاهي داخل مركز التسوق وسيكون بجانبه عدد من الفنادق لتسهيل إقامة الزائرين الذين يفضلون التجول والمقارنة بين الأسعار لعدة أيام.

لن يخدم هذا المركز فقط رجال الأعمال والمشترين بل يمكن لسكان إسطنبول زيارته للتسوق والاطلاع على منتجات الأثاث الفخمة وذات السعر المميز السعر، كما يمكن لرجال الأعمال وزائري الشركات الموجودة في ماسكو الاتفاق مع الشركات على إنتاج أثاث بتصميم محدد حيث أن جميع الشركات تقدم خدمة العمل حسب التصميم الذي يطلبه الزائر لهم.

مدينة ماسكو بالفعل بمثابة مدينة حقيقية حيث يوجد بداخلها العديد من المطاعم والبقالات وملاعب كرة القدم وكرة السلة والمساجد وأماكن خضراء للراحة النفسية وهناك مواقف سيارات بمساحات واسعة لجعل العاملين بداخلها يشعرون بالراحة النفسي وكأنهم في منازلهم، ويشعر القادمون لزيارتها براحة نفسية كبيرة بعدما يجدون كل ما يحتاجونه بقربهم.

لا تكتفي المدينة بهذا التطور، لكنها تسعلى إلى أكثر من ذلك لإنتاج تصاميم لا مثيل لها، مما يجعلها تقوم كل فترة وأخرى بتنظيم المؤتمرات والاجتماعات المعارض الفنية الشاملة ويتم خلال هذه المحافل مناقشة وتبادل أفكار التصميم للوصول إلى تصميمات فريدة ومميزة في مجال إنتاج الأثاث.
ستجد في المدينة جميع أنواع الأثاث التركي والذي يجمع بين الحداثة والأصالة، مما يزيد من تنوع منتجاتها وشموليتها، وستجد هناك تصميمات رومانية وسلجوقية وعثمانية قديمة والتصاميم الأوروبية والتركية الحديثة.

جميع الشركات الموجودة داخل مدينة ماسكو شركات كبيرة مضمونة وموثوقة حيث أن جميعها له رقم وطني وسجل تجاري لدى إدارة مدينة ماسكو وغرفة تجارة إسطنبول وغرفة صناعة إسطنبول ووزارة الصناعة والتجارة التركية الأمر الذي يجعل التعامل معها أمر مريح ومطمئن.

تساهم أيضا المدينة في توفير فرص العمل للشباب، حيث يمكن للكثير من المقيمين بها أو بمدينة إسطنبول العمل كمندوب مبيعات أو كفني حرفي من خلال البحث عن فرصة عمل مناسبة لهم.

لا يتوقف بيع الأثاث التركي على التصميمات الحديثة فقط بل يمكنك شراء القطع القديمة والأنتيكات، وهنا يجب عليك السؤال عن تاريخ قطعة الأثاث التي تشتريها ومعرفة مكان شرائها الأصلي وعمرها وهل تعرضت لكسور أو إصلاحات من قبل حتى لا يتم خداعك من قبل البائع، كما تتعدد أسعار هذا العفش تبعاً لعلامته التجارية، ومكوناته وأجزائه ونوع الخشب المستعمل في تصنيعه، بالإضافة إلى المفروشات، والقماش المستعمل معه، بالإضافة أيضا إلى الدهانات وغيرها من الحلي المستخدمة في التصنيع، لذلك يجب عليك التفاوض مع البائع للحصول على السعر المناسب للقطعة دون أن يتم خداعك.

 

2. استيراد الأثاث من تركيا

قبل أن تفكر في استيراد الأثاث من تركيا عليك أن تعلم أن لذلك عدد من الخطوات التي يجب ان تتبعها، كما أن له عدة طرق مختلفة يمكنك اختيار ما يناسبك منها للحصول على أساس قيم بسعر جيد.

ربما تفيدك قراءة: اكتشف أسرار استيراد الاثاث من تركيا

 

– دراسة الأسواق المحلية:-

إذا كنت تستورد الأثاث بهدف التجارة فأنت بصدد دراسة السوق المحلي الذي ستبيع من خلاله هذا الأثاث، فبما أنه يمكنك الحصول على الكثير من ارباح مشروع الاثاث في تركيا، فلن تريد أن تخسر به، وعندما تعرف جيدا متطلبات السوق لديك، ستكون على وعي كامل بما ستنتقيه من السوق التركي حتى لا تضيع وقتك وجهدك سدى، أو تنفق المال على ما لا نفع منه.

إن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري اجراء دراسة أو بحث السوق المحلي بالاعتماد على شركة متخصصة في مجال بحوث السوق لتحصل على نتائج دقيقة وسريعة حتى وإن كنت ستدفع مقابل هذا مئات الدولارات.

 

تأسيس شركة استيراد وتصدير:-

هل لازال عملك ملتصقا باستيراد المنتجات من تركيا وخاصة المنتجات ذات الحجم الكبير مثل الأثاث؟ إذا فعليك أن تقوم بإنشاء شركة استيراد وتصدير توفيرا للنفقات ولعمل أكثر دقة وجودة، ويمكنك استخراج تراخيص لشركة استيراد وتصدير وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ بدفع ما عليها من مستحقات جمركية، ويمكنك الالتزام بمتطلبات الدولة التي تعيش بها.

 

بعد أن عرفت ما عليك اتباعه للاستيراد من تركيا إليكطرق الاستيراد من تركيا وهي:-

 

١- السفر إلى تركيا:-

مهما كانت البلد التي ترغب في الاسترياد منها فإن واحدة من أفضل طرق القيام بالأمر هي السفر مباشرة إليها، حيث تكون لديك القدرة على زيارة عدد كبير من الشركات والمصانع ودراسة الأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن قرب وبالتالي أيضا تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الأخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل مع الجودة المناسبة.

وبالرغم من مميزات هذه الطريقة فإن ما يؤخذ عليها أنها الأكثر تكلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا للسفر الى تركيا إن كانت شرطا لدولتك، كما أنك بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ أيام.

 

مدينة ماسكو للأثاث
مدينة ماسكو للأثاث

 

مدينة ماسكو للأثاث
مدينة ماسكو للأثاث

 

٢- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت:-

يعد الاستيراد من تركيا عبر الانترنت من أفضل الطرق المطروحة لشراء الأثاث من تركيا، ولكن هناك بعض الاحتياطات التي يجب أن تأخذها لضمان عدم خداعك خاصة وأنت تشتري منتجا لم تره من قبل، وهنا يعتمد الأمر على اختيار بائع أو موقع ذو سمعة طيبة، ويفضل أخذ تقييمات الآخرين في الاعتبار، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey إلى جانب موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

 

٣- الاستيراد عن طريق وسيط:-

ستضطر هنا في حالة عدم امتلاكك لشركة استيراد، أن تلجأ لإحدى تلك الشركات التي تنوب عنك في حالة عدم سفرك إلى تركيا بنفسك لشراء الأثاث، وهنا تكلف إحدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة باستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات التي تريحك من عناء السفر والبحث والمتابعة، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من السعر الإجمالي للبضائع المستوردة (وليكن ٢٠٪ من إجمالي التكاليف).

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل مصانع الاثاث في اسطنبول

 

 

 

كيف استورد اثاث من تركيا:

١- قم بالبحث جيدا في المواقع التي تفضلها لبيع الأثاث حتى تعثر على الموقع المناسب لك، سواء كنت تعرف الموقع أم قمت بالبحث عنه عبر جوجل، أو حتى عبر السفر إلى تركيا بعد تفقد المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن، ونصيحتنا هنا لك ألا تتعجل مطلقا في الوصول إلى منتجك المفضل بأفضل سعر ممكن.

٢- اختر صيغة البائع عند التواصل الكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، واستخدم اسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل باسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.

٣- لا تطلب منتجا لا تعرف مواصفاته بالكامل، لأن ذلك من الأخطاء الشائعة، فإذا أردت طلب أثاث محدد عليك أن تكون دقيقا في ملاحظاتك ومواصفاتك للتأكد من توافر هذا المنتج، الأمر الذي يؤدي إلى حصولك على المنتك الذي قمت بتحديده تماما، وحتى لا تترك الأمر للبائعين.

٤ –لا تنسى تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

٥- قم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذنا بالإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

 

3. تجربة شراء الأثاث من تركيا

  • ربما تكون قد قمت بالتحري جيدا عن المواقع التي تستهدفها، لكن تظل التجربة هي خير دليل على نجاح الأمر وكونه مجديا أم لا وإليك بعض تجارب شراء الأاثاث من تركيا:-
  • قال أحد الأشخاص قام أحد الأقارب بتأثيث فيلته من محلات الاثاث في طرابزون ووفر أكثر من نصف القيمة، التي كان سيشتري بها الأثاث من بلده.
  • ولكن علما بأنه لم يقصد التأثيث ولكن كان في رحلة سياحية عائلية لتركيا ومددها لأسبوعين عندما علم بالأسعار.
  • وقال آخر بناء على تجربته: قم بشراء الأثاث من الصين أفضل لك مليون مرة وأوفر وأجود، ولكن أهم شي يكون عن طريق مؤسسة للتصدير موثوق بها
  • وأضاف بالطبع لديهم أثاث درجة أولى والذي يستخدم في فرش القصور، وعندهم الرخيص مثل اللي عندنا بالسوق.
  • وقال آخر دخلت محلات أثاث في تركيا حقيقة من الظلم أن تقارن بما عندنا حتى 5%، فالرديء عندهم مثل الأفضل والأغلى عندنا.
  • ونصح آخر رجل يريد شراء الأثاث من تركيا قائلا: إذهب إلى مودكو تركيا للأثاث فلديهم منطقة مختصة بالأثاث ومميزة لكن ممكن تبحث عنها في النت.
  • خذ فكرة من أول كم يوم بيبان معاك الفرق والآن اعتقد إنه جيد بعد انخفاض الليرة.

 

مدينة ماسكو للأثاث
مدينة ماسكو للأثاث

 

4. موقع تركي لبيع الاثاث

تتعدد المواقع التركية التي تبيع الأثاث وتمتاز بجودة منتجاتها وإليك أفضل تلك المواقع:-

ربما تفيدك قراءة: كل ما تريد معرفته عن دليل مصانع الاثاث في تركيا

 

– موقع متجر 333km

يقع المتجر الأساسي في حي كراكوي، والذي تم تأسيسه بواسطة المصمم دينيز دورو والذي يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخر الداكن، من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.

  • العنوان: 333km، Kemankeş Caddesi، Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4، Karaköy، Istanbul، Turkey
  • الهاتف: 902122497254.
  • الموقع الالكتروني : أضغط هنا .

 

2- موقع متجر هام

يجمع المتجر بين الأسلوب التقليدي اليدوي والأسلوب الحديث في التصميم، كما أنه يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي، حيث يوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركبيات النحاسية وأساليب الإضاءة الفريدة وقطع السيراميك وألواح الخشب الباركية المصممة من قبل أمهر المصممين في تركيا،

  • العنوان: Hamm، Boğazkesen Caddesi No.71/A، Tophane، Istanbul، Turkey،
  • الهاتف: 905332341122.
  • الموقع الالكتروني: أضغط هنا .

 

– موقع متجر Stoa Design

أحد أهم المواقع التركية التي تجمع بين الذوق التركي والذوق الفرنسي، حيث يستخدم المواد الخشبية المعدنية بجانب التحف الفنية والأثاث المميز التي يتسم بالرقي والبساطة والراحة معظم الأثاث من خشب البلوط والجوز يميل المتجر لبيع قطع الأثاث التي تميل لمنحنيات الطبيعية والمواد الطبيعية من منسجات الحرير والمنسوجات القطنية، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة، الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة جدًا تجد عالم مميز لتأسيس المنزل العصري.

العنوان:Stoa Design، Hayriye Caddesi No.18/1، Galatasaray، Istanbul، Turkey،

الهاتف: 902122514098.

الموقع الالكتروني: أضغط هنا .

 

– موقع متجر Dank! Design

يقدم تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد، والتي تمت على يد مصممين محليين ودوليين، ويوفر خيارات مميزة للتصميم الداخلي للمنزل الذي يجمع بين أساليب الفخامة والبساطة والبهجة، تتميز التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، والأسعار معقولة خاصة عند شراء غرف نوم اون لاين.

  • العنوان:Dank! Design، Cayır Caddesi، Carrefoursa Otoparkı، Hangar Binası No.4، İstinye، Istanbul، Turkey،
  • الهاتف:902122297200
  • الموقع الالكتروني: أضغط هنا .

 

مدينة ماسكو للأثاث
مدينة ماسكو للأثاث

 

ربما تفيدك قراءة: مراحل وخامات تصنيع الاثاث المكتبي

 

5. اثاث تركي اون لاين

هل تسعى للشراء أون لاين، واخترت أن يكون ما ستشتريه هو الأثاث، إذا لابد أن تأخذ بعين الاعتبار أن ما تطلبه لابد وأن يكون حائزا على تقييمات مرتفعة، ولأن الشراء من مواقع الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأوفر، يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات مرتفعة من قبل المشترين كما ذكرنا، وعليك فى البداية تحديد الأثاث المكتبى أو المنزلي المطلوب، ويمكنك أن تبني اختيارك على طلبات العملاء المتكررة لديك إن كنت في السوق منذ فترة او لديك خبرة في نوع المتسوقين، وبعد ذلك يمكنك طلبه من إحدى محلات اثاث في بورصة تركيا أو إسطنبول عبر الإنترنت، كما توفر أيضا العديد من الخيارات والموديلات التي ستنال إعجابك بكل تأكيد، ويمكنك الاختيار من بينها.

ثم بعد ذلك تقوم بتحديد شركة الشحن التي ترغب فى التعامل معها، لإرسال الأثاث المتفق عليه، وتقوم باستلام النقود منك، وتوصيلها إلى شركة الأثاث، واستلام الأثاث منها، وتوصيلها إليك بعد التأكد من مطابقته للمواصفات المطلوبة والتي تكون قد ذكرتها تفصيليا.

في حالة كانت هذه المرة الأولى لك التى تقوم فيها باستيراد الأثاث التركي أون لاين ينبغي عليك أن تقوم بالسفر بنفسك إلى تركيا أولا تجنبا للكثير من المشكلات التي يمكن أن تحدث عند الشراء عن بعد، ويمكنك الذهاب إلى مكاتب الأثاث المختلفة واختيار ما يناسبك، حتى تتمكن من تحقيق الربح، ويجب أن يكون لديك مكان كبير لاستخدامه كمخزن لتخزين هذه السلع العملاقة.

بيع الاثاث بالجملة في تركيا أيضا فرصة لا تفوت، وتمكنك من البيع لتجار التجزئة، أو تحقيق مكسب مضاعف من التعامل مع العملاء مباشرة، ومن هنا نكون قد استعرضنا معك أهم خطوات الاستيراد من تركيا.

 

 

 

 

مدينة ماسكو للأثاث

 

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

جربايه اطفال طابقين في بغداد

جربايه اطفال طابقين في بغداد .. أفضل الأسعار توفرها لك هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في  جربايه اطفال طابقين في بغداد؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.