الأحد , 17 يناير 2021
الرئيسية / العناية بالشعر / اسعار علاج تساقط الشعر بالليزر.. أشهر 5 مراكز
 اسعار علاج تساقط الشعر بالليزر
 اسعار علاج تساقط الشعر بالليزر

اسعار علاج تساقط الشعر بالليزر.. أشهر 5 مراكز

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال علاج تساقط الشعر بالليزر؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اسعار علاج تساقط الشعر بالليزر

قد أحدث الليزر طفرة كبيرة جدا في الطب خاصة الطب التجميلي، فقد صار بديلاً عن كثير من العلاجات، بل وأكثر فعالية عنها، ولاسيما العلاجات التجميلية مثل الشعر، ونجد أن اسعار علاج تساقط الشعر بالليزر أصبحت في متناول الجميع، كما أن النتائج مرضية جدا لكل من يقوم بتجربتها، ويستخدم بشكل خاص لعلاج أي تساقط في الشعر، ولمعرفة الفوائد التي ستعود على مستخدمي ليزر الشعر، وكذلك التكلفة، والطرق المتبعة في العلاج به، وماذا يمكن أن يكون به من ضرر، فتابع معنا.

_ علاج تساقط الشعر بالليزر

كثير من الناس يقومون بالبحث عن علاجات لتساقط الشعر، وذلك بعدما صارت المشكلة الخاصة بتساقط الشعر أكثر المشكلات الشائعة المواجهة لنسبة عريضة من النساء وكذلك الرجال وهذا يكون على حد سواء، وهذا ما جعلهم يبحثون عن افضل علاج تساقط الشعر مجرب.

 

 

_ علاج تساقط الشعر بالليزر
_ علاج تساقط الشعر بالليزر

 

 

 

وكما يبحث الأغلب من الناس عن الطرق الخاصة بعلاج التساقط في الشعر، يرجع هذا كنتيجة لاختلاف الأسباب الخاصة بتساقط الشعر، وكذلك التلوث البيئي، وبالطبع نتيجة لتعرض الشعر لأشعة الشمس القاسية، والقلة في التغذية الصحية، والقلة في الترطيب فتكون كلها من أكثر العوامل الرئيسة وسبب التساقط في شعر الرأس بشكل كبير، وسنتعرف اليوم على بعض أكثر  العلاجات المستخدمة لتلك المشكلة والتي منها معالجة تساقط الشعر بالليزر.لهذا فإن الأمر محتاج لكثير من الخطوات الخاصة بالعناية وكذلك الجهد لأجل الحصول على الحل المثالي وكذلك الفعّال لأجل أن يتم معالجة تساقط الشعر باختلاف أنواعه، والتي تكون مثل الشعر الخفيف وكذلك الشعر الجاف وأيضا الشعر الدهني، وتجد أن عيادة علاج الشعر بالليزر، تعالج كل تلك الأنواع.

– هل تعرف ماذا يكون المعدل الطبيعي لتساقط الشعر:

 الشعرة تقوم بالعيش بدورةً تامة وكاملة من وجودها وكذلك نموها وكذلك سقوطها حتى تقوم بإفساح المكان لشعرة غيرها

فالمرحلة الأولى من الدورة الخاصة بحياتها تكون المرحلة الخاصة بالخروج إلى الوجود فحين تقوم البصيلة بإنتاجها وكذلك تقوم بالاستمرار بتلك الدورة للعديد من السنوات فتنجح الشعرة فيها في أن تقوم بالازدياد ل 1 سم في خلال الشهر الواحد وذلك يكون بالمعدلٍ الطبيعي.

وكما يتراوح العدد الخاص بخصلات الشعر في رأس الإنسان فيما بين 100 ألف وحتى 500 ألف شعرة، كذلك فيبلغ المعدل الخاص بالتساقط الطبيعي لكل شخص فيما يكون بحوالي 10 شعرة أو حتى أكثر من ذلك بقليل، كذلك يوجد طريقة تكثيف الشعر بالليزر.

– كذلك فالنمو الطبيعي للشعر

بعد نمو الشعرة وكذلك وصولها الشعرة للحد الأقصى في طولٍها بإمكانها الآن أن تأتي في المرحلة الثانية التي تقوم فيها الشعرة بالتوقف عن نموها وكذلك فإنها ستظل على نفس الحال وهذا للعديد من الأسابيع، بعد ذلك في المرحلة الثالثة ستبدأ الشعرة في عملية الذبول وكذلك الموت ومن ثم السقوط من بصيلتها لكي تقوم بإفساح المجال لأجل النمو الخاص بالشعرةٍ الصغيرةٍ التي نبات من جديدة، وكما يمكنك استعمال خاصية زراعة الشعر بالليزر.

– علاج الشعر المتساقط بالليزر

من المتعارف عليه أنه واحد من أكبر استخدامات أشعة الليزر يكون الإزالة للشعر بالليزر بالشكل النهائيٍ وذلك بواسطة التدمير لبصيلات الشعر وكذلك أن يمنعها من عملية الإنتاج، لكن هناك علاجات أخرى ظهرت كأحد الحلول الملائمة لمن يعاني من التساقط في الشعر باستعمال الكميةٍ الصغيرة من الأشعة  بالليزر، كما يمكن استخدام جهاز تكثيف الشعر بالليزر . فيساعد الليزر على الزيادة في التدفق للدورة الدموية بما قد تحتويه من المغذيات التي تذهب إلى البصيلات وكذلك التغذية لها والإضعاف من العمل وكذلك الإنتاج للإنزيمات المسارعة من سقوط الشعر.

 

ربما تفيدك قراءة …أفضل إبر الشعر .. 5 مراكز تمنحك شعر كثيف

 

_ طريقة تركيب الشعر الدائم بالليزر

تعتبر التقنية الخاصة بتركيب الشعر بالليزر واحدة من أحدث التقنيات التي قد ظهرت في المجال الخاص  بزراعة الشعر في العالم، ولهذا فإنها لم تكن منتشرة بذلك القدر الذي يكون كافيا بعد، وكذلك فهناك تركيب الشعر بالليزر للرجال، وكذلك للنساء.

 

_ طريقة تركيب الشعر الدائم بالليزر
_ طريقة تركيب الشعر الدائم بالليزر

 

والتي تكون فكرتها معتمدة على التركيب للخصلة الإضافية للشعر والتي تكون حاملة لنفس الملمس وكذلك اللون والكثافة للشعر الأصلي وكذلك يتم التثبيت لطرفها بالمادة اللاصقة والتي يتم التركيب لها فوق أحد البصيلات  الطبيعية للشعر، بعد ذلك التمرير لجهاز الليزر فيما فوقها لكي يُثبتها وهو الإجراء المستغرق لحوالي مدة ساعة كاملة، ونتيجة لدخول الليزر في عدة مجالات فإنه يمكن علاج شعر الجسم بالليزر.

كذلك فإن هذا الأمر يحتاج إلى خبراء متخصصين لكي يتم التركيب لها فإنها تتطلب أيضا متخصصين لأجل فكها، إذ أنه يقوم الخبير الخاص بالعناية بالشعر بالرش على الخصلات التي تم تركيبها وذلك بأحد المواد التي تقوم بالعمل على الإزالة للاصق منها لكي تساعد في الانفكاك من بصيلة الشعر الأساسية.وذلك بدون أن تقوم بإحداث أي ضرر عليها وتلك العملية في الغالب ما يتم تكرارها مرة وذلك كل 6 أشهر، كما يمكن علاج شعر الذقن عند النساء بالليزر.إذ أنه في الغالب ما سيستمر الوضع الخص ببصيلات الشعر الصناعية لفترة تصل إلى 6 أشهر قبل أن تُزال وكذلك يعاد التركيب لها في مكان ما في  أعلى فروة الرأس أو حتى التغيير للبصيلات الجديدة بشكل تام.

 

ربما تفيدك قراءة …زيت الجوجوبا لتطويل الشعر

 

_ تكلفة علاج تساقط الشعر بالليزر

من وجهة نظر البعض فإن هذه التكلفة الخاصة بعملية التركيب للشعر بالليزر أو حتى العلاج للتساقط، تعد باهظة جدا وذلك  في حالة الحساي لتغيير هذه الخصلات وذاك مرة في كل 6 أشهر، مما سيعني أنه سيدفع 200 دولار مرة في كل 6 أشهر ل اسعار علاج تساقط الشعر بالليزر .

 

_ تكلفة علاج تساقط الشعر بالليزر
_ تكلفة علاج تساقط الشعر بالليزر

 

– أما اضرار علاج الشعر بالليزر.

قد ينتج عنه أن يتم تلف بوصيلة الشعر، وكذلك أعراض أخرى كالاحمرار وأيضا التغير في لون الجلد، وكذلك إمكانية انتقال العدوى.

 

ربما تفيدك قراءة …زيت الافوكادو لتطويل الشعر بطريقة طبيعية

 

_ فوائد علاج الشعر بالليزر

المزايا الخاصة بالعلاج لتساقط الشعر بالليزر

 

_ فوائد علاج الشعر بالليزر
_ فوائد علاج الشعر بالليزر

التسليط لتلك الكمية الصغيرة من تلك الأشعة الضعيفة التي لا تكفي  بأن تقتل البصيلات أو حتى الحرق للشعرة ذاتها على الفروة الخاصة بالرأس. كذلك فإن هذه الطريقة ستقدم لك يد العون بأن تحفز الخلايا على الإنتاج للكولاجين وكذلك الانقسام وأيضا التجدد بينما ستزيد من النشاط الخاص ببصيلات الشعر بشكل ملحوظ فتزداد القدرة الخاصة بالبصيلة على الإنتاج للبروتينات وكطلك للزيوت الطبيعية المتنوعة والتنشيط في العملية الخاصة بإنتاجها للشعر مرةً ثانية بعد أن ضعفت وكذلك تساقطت لشعيرات منها بشكل باكر

وختاما: فإن مجال الليزر واسع ومتشعب لعلاج الكثير من المشاكل في الشعر، ولكن ينبغي عليك أن تحسن اختيار الطبيب أو المتخصص، حتى يقوم لك بالعلاج بالكيفية الصحيحة

 

 

 

المصدر| موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى 

زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى .. خدمة رعاية احترافية من 10 مراكز

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ …