ارض للبيع اسطنبول تركيا

ارض للبيع اسطنبول تركيا .. اماكن مميزة من أفضل الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في تفاصيل ارض للبيع اسطنبول تركيا؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أدق التفاصيل حول ارض للبيع اسطنبول تركيا …

الأراضي هي الاستثمار الطويل الأمد وهو الاستثمار الأهم بين الاستثمارات العقارية،  لذلك يجب على من يُقبل على الاستثمار في  وأن ارض للبيع اسطنبول تركيا يتعرف على أنواعها وأفضل مناطق الاستثمار، وخاصة إذا كان هذا الاستثمار في دولة أجنبية، حيث يعتبر شراء الأراضي في تركيا أحد أعمدة الاستثمار  المهم في تركيا حيث أن إقبال المواطنين الأتراك على الاستثمار في الأراضي قوي ومستمر، وكذلك الأجانب، وخاصة إذا كانت الحكومة تنوى القيام بأحد المشاريع الضخمة في إحدى المناطق.

وتُعد مدينة اسطنبول بموقعها الجغرافي وتاريخها العريق وخصائصها الاجتماعية والثقافية، بوتقةٌ تنصهر فيها الحضارات الشرقية والغربية ، تحتضن فيهما معالم تاريخية وثقافات مليئةٌ بالتنوع الحضاري العميق  ولمعرفة  كيفية الاستثمار بشراء الأراضي من اسطنبول تابع على “منصة  موثوق“.

اراضي للبيع في اسطنبول تركيا  

تنقسم الأراضي المخصصة للبيع في تركيا لعدة مناطق :

1- أراضي Arazi:

وهي الأراضي الزراعية تحدد بالتلال والبيوت والجدران والوديان والأشجار المحيطة لا تدخل في التنظيم العمراني وتتميز تلك الأراضي بأنها تكون صالحة للاستثمار الحيواني مثل تربية الأبقار وغيرها  .

أراضي Arsa:

وهي تلك الأراضي التي يكون المسؤول عن التخطيط لها في تركيا  من ناحية مخطط بناءها وتنظيمها. وتكون حدود القطعة الأرضية واضح موضعها على الخريطة، ويحدد لها نوع البناء ومقاييسه. وتختلف أنواع الأبنية ما بين ( الأبنية الصناعية الأبنية التجارية،  مخازن، بناء …..).

  • كما يوجد اختلاف في اسعار الأراضي باختلاف النوع.
  • إذا كنت تريد مشروع للبناء فيفضل شراء الأرضي ذات الإعمار في حالة .
  • أما في حالة الاستثمار طويل الأمد، فيجب شراء الأراضي الزراعية القريبة من مناطق العمران مثل اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا حيث يزداد سعرها بمرور الوقت. فيجب عليك شراء الأراضي في المناطق المهمة التي تزداد فيها قيمة تلك الأراضي بمرور الوقت.
اراضي للبيع في اسطنبول تركيا  
اراضي للبيع في اسطنبول تركيا

ربما تفيدك قراءة: بيع اراضي في طرابزون ..  قائمة بأشهر خبراء التسويق العقاري

اراضي زراعية رخيصة للبيع في تركيا

له. تركيا بلد خصب وبيئة مهيئة للاستثمارات وبخاصة الاستثمارات الزراعية، وهذا بسبب موقعها الجغرافي المميز ومناخها المناسب للزراعة وتربتها الخصبة وتعد مساحة ضخمة، وتنتشر الأراضي الزراعية في مختلف مناطق تركيا من مدن وقرى مثل أراضي للبيع في بورصة تركيا.

وتتمتع بالخصوبة وتنتج الكثير من المحاصيل الزراعية مثل الحبوب والحمضيات والأزهار والكثير منها يصدر للخارج ، ناهيك عن ازدهار الاستثمار الحيواني في تركيا، وتتميز المزارع المعروضة في تركيا بمساحات شاسعة والكثير منها يتضمن عقارات مبنية فوقها ومرافق ملحقة بها، كما أن العائد الاستثماري لبعض المناطق من اسطنبول وصل خلال عام 2018 إلى أكثر من 50%، وقد سهلت الحكومة التركية لأصحاب المزارع الحصول على مزايا استثمارية عديدة ، بالإضافة إلى تسهيل إجراءات الحصول على التراخيص، وإمكانية تأهل صاحب المزرعة الأجنبي للحصول على الجنسية التركية وفقاً لشروط معينة، ولكن قد يدور سؤال في ذهن المستثمر الأجنبي في تركيا، هل من الأفضل شراء مزرعة جاهزة في تركيا مثل  مزارع للبيع في بورصة تركيا.

  • أم من الأفضل شراء أرض زراعية بأي مساحة وبدء النشاط بالتدريج ، تعالوا نتعرف على معلومات هامة قبل شراء  ارض زراعية في تركيا.
  • يتميز القطاع الزراعي في تركيا بتوافر مصادر الماء، وتنوّع كبير في أنواع الخضراوات والمنتجات الزراعية التي تقدمها، من حبوب وفواكه وخضروات وتوابل.

يمكنك شراء ارض زراعية بتركيا في إحدى المدن الاتية :

من أهم المدن التركية الزراعية :

أنطاليا ، باليكسير، بورصة ،سامسون ، دنيزلي ،  أرضروم ، غازي عنتاب ، اسطنبول ، كهرمان مرعش وايضا قيصري ، كوجايلي ، قونية ، ملاطية ، أوردو، سكاريا، شانليورفا ، طرابزون . اراضي زراعية للبيع في بورصة تركيا.

وكذلك المدن الموجودة فى الشرق والقريبة من نهري دجلة والفرات . وتشير الاحصائيات التركية الى أن 85 شخصا من 23 دولة مختلفة قد اشتروا ما يقرب من 534 فدان من الأراضي الزراعية في 20 محافظة تركية في الآونة الاخيرة .

يمكنك شراء ارض زراعية بتركيا واستثمارها في أحد المجالات الاتية :

  • الاستثمار في مزارع الحبوب ومحاصيلها، فتركيا تنتج حوالي 3 مليون طن من محاصيل الحبوب .
  • الاستثمار في مزارع الخضروات بكل انواعها، فتركيا تنتج حوالي3 مليون طن من الخضار .
  • ويمكنك الاستثمار في مزارع الفواكه، فتركيا تنتج حوالي9 مليون طن من الفواكه .
  • الاستثمار في مزارع الزهور ونباتات الزينة، تركيا لديها حوالي11000 نوعاً من النباتات .
  • الاستثمار في إنتاج التوابل .
  • ويمكنك الاستثمار في المزارع الحيوانية (تربية الأغنام والأبقار … إلخ)
  • فتركيا تنتج حوالي 5 مليون طن من الحليب و1.2 مليون طن من اللحوم الحمراء .
  • الاستثمار في مزارع الدواجن، فتركيا تنتج حوالي 9 مليون طن من الدواجن .
  • الاستثمار الزراعي في انتاج العسل الطبيعي، تركيا واحدة من البلدان الرائدة في العالم في إنتاج العسل.
اراضي زراعية رخيصة للبيع في تركيا
اراضي زراعية رخيصة للبيع في تركيا

ربما تفيدك قراءة: اراضي تجارية للبيع في اسطنبول ..  هذه الجهات توفرها لك بأفضل الأسعار

شروط شراء ارض في تركيا  

في السنوات الأخيرة أصبح الاستثمار الزراعي في تركيا إحدى القطاعات الجاذبة للاستثمارات الأجنبية بسبب قوة هذا القطاع وللتشجيع الذي تقدمه الحكومة التركية.

من الأمور المهمة معرفة تصنيف الأراضي في تركيا قبل البدء بأي عملية شراء. نلخص لكم أهم أنواع الأراضي في تركيا -والتي لا تكون لغايات الزراعة- كالآتي:

  • الأراضي الصالحة للاستخدام لأهداف غير الزراعة حسب القوانين والتشريعات التركية تقسم إلى قسمين؛ الأراضي المروية وهي التي تكون صالحة للري واستخدام المياه إما باستخدام مشاريع الري الحكومية أو او مشاريع التروية المائية.
  • أما الأراضي  غير المروية فهي الأراضي التي لا تكون مروية وهي عادةً ما تعتمد على مياه الأمطار في توفير كميات المياه اللازمة.
  • حسب قانون تملك الأراضي في تركيا فإنه يمكن تملك أرض وتخصيصها لأهداف غير زراعية بعدة شروط مبدئية أهمها

شروط شراء الأرض في تركيا 

  1.  يجب ان تحصل على كافة المعلومات اللازمة عن قطعة الأرض من  الجهة المسؤولة قبل القيام بأي إجراء أو اتخاذ أي قرار. إن من أهم الأمور خصوصًا في تركيا، متابعة الهيئات والسلطات السرية حتى بعد شراء الأرض بالفعل، لكي تحيط بجميع  بأمور الأرض القانونية وغير القانونية.
  2. كما يجب معرفة جميع تفاصيل الأرض والهدف المخصص للأرض. كما يجب الانتباه على حالة الأرض كما هو موجود في سند الملكية الطابو الخاص بالأرض.
  3.  معرفة جميع تفاصيل الأرض من الطابو وخصوصًا الأمور التي يتوقع الشاري وجودها في الأرض قبل شرائها.
  4. لا تشتروا أراضٍ بمساحة صغيرة في المناطق الريفية.
  5. لا تشتروا أراض في مناطق محمية أبدًا.
  6.  عدم شراء أراضي لأكثر من مالك واحد حيث أن الأراضي التي يملكها أكثر من شخص.
  7.  يجب الانتباه إلى نسبة الحصة أو الأسهم في الأرض. ننصح بالابتعاد عن الأراضي التي تكون ليست ملكية كاملة.
  8.  سند الملكية، عند شراء قطعة أرض يعتبر من أهم الأمور  كما يجب الانتباه إلى ما إذا كانت تجارية أم لا.
  9. يجب الانتباه إلى ارتفاع الأرض وميلها وخطر الانزلاق وأيضًا كونها على خط تيار كهربائي عالي أم لا.

ينصح بالآتي:

ننصح أن يتم الاستثمار في الأراضي بالأماكن غير النامية بشكل كبير أي بعيدًا عن مركز المدينة وغيره حيث تكون الكلفة مرتفع جدًا وقد تواجهون بعد العقبات من قبل البلدية.

  • استثماركم في الأرض القريبة من المشاريع السكنية والطرق البرية وغيره. مربحًا للغاية .
  • اشتروا الأراضي بأكبر مساحة ممكنة بالنسبة لكم. فكلما زاد حجم الأرض زاد الربح.
  • كما إن من الأمور التي لتأكد منها  وصول خطوط الصرف الصحي والكهرباء والماء وقربها من الطريق العام. حتى تزيد أرباحكم في استثمارك بالأراضي.
شروط شراء الأرض في تركيا 
شروط شراء الأرض في تركيا

ربما تفيدك قراءة: اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول .. أفضل المزايا مع 9 جهات

قانون تملك الاراضي في تركيا

يشترط قانون تملك الأراضي في تركيا  للأفراد الأجانب للأرض إقامة مشروع عليها خلال سنتين وإلا يتم سحب رخصة تملك الأرض منه، لذلك يجب تملك الأراضي الزراعية باسم شركة وليس باسم أفراد، ينصح بمراجعة مكتب محاماة لتحويل الأرض إلى ملكية شركة بدلا من فرد.        

أزيل شرط “المقابل” في شراء الأجانب للعقارات

حسب ما ترا الدولة مناسب لمجلس الوزاري الحق في إقرار الدول التي يحق لمواطنيها التملك في تركيا.

-يحق للأجنبي تملك 300,000 متراً كحد أقصى في تركيا:-

  • يعتمد هذا التحديد على الدولة والمدينة وحسب قانون الاستثمار العقاري في تركيا.
  • والمجلس الوزاري يملك الحق في زيادة هذا المقدار إلى الضعف إنْ رأى ذلك مناسبا.
  • لا يُشمح  للأجانب التملك في تركيا في المناطق العسكرية ، وفي المناطق الأمنية .

كم سعر الاراضي في تركيا؟

تعتبر الأراضي الاستثمار الطويل الأمد الأهم بين الاستثمارات العقارية، لذلك لابد من التعرف على مصطلحاتها و أنواعهاو يوجد فرق في اسعار الارضي باختلاف النوع فقد نجد بان بين الأغلى نوع البناء الصحي وتقفز  أسعار الاراضي في المناطق التي تشهد مشاريع جديدة في أحيانا بنسبة قد تزيد عن 1000 بالمئة، وخاصة في الدول ذات النمو السريع.

خاصة إذا كانت الحكومة اذا قامت بأحد المشاريع الكبيرة في إحدى المناطق (مترو – مشروع سياحي – جامعات – مطار).

يعد شراء الأراضي بتركيا أحد أعمدة الاستثمار العقاري فيها، فإقبال المواطنين الأتراك على هذا القطاع قوي ومستمر مما زاد في قيمة الأراضي فيها وارتفعت أسعارها مثل   اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا.

بسبب هذا النمو الذي جلب على تركيا العديد من المشاريع الضخمة  وتختلف اسعار الاراضى الأراضي الزراعية والتي لم تدخل في التنظيم، تحدد(بالتلال، البيوت، الجدران، الوديان، الأشجار المحيطة بها، تكون صالحة للزراعة والإستثمار عن الأراضي التي وضعت البلدية  مخطط بناءها ونظمتها ، تظهر حدود القطعة واضحة على الخريطة، ويحدد لها نوع البناء ومقاييسه .

تختلف اسعار الأراضي فى تركيا بناء على ميزاتها وخصائصها والمدينة الموجودة فيها موقع الارض وهذا هو السبب الرئيسي فى  اختلاف اسعار الارض بعضها عن بعض  فالأرض القريبة من البحر او نهراو خليج تتميز عن تلك التي تحيط بها الأراضي او البيوت السكنية كما ان الارض الموجودة بالقرب من مشروع سواء كبير او صغير او مشروع ضخم تم تنفيذه او قيد التنفيذ تختلف عن الارض التي لم ينفذ قربها مشروع سواء صغيؤ او كبير.

اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا
اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا

ربما تفيدك قراءة: اسعار اراضي في طرابزون ..  ابدأ استثماراتك وانت مطمئن مع 5 شركات

  • الطريق الموصل الى الارض من الاسباب التى تؤدى الى اختلاف اسعار الأراضي بالنسبة ل مزارع للبيع في تركيا.
  • هو وجود طريق موصل من عدمه وكذلك نوع الطريق هل هو سريع او مرعى ام زراعي وكذلك الموصلات المتوفرة سفن او متروا او ترام او غير ذلك الخدمات  المتوفرة سواء داخل الرض او فى محيطها كتوفير الكهرباء والماء داخل الارض.
  • رخصة الارض بمعنى هل الارض قابلة للإعمار ام هل يمكن استثمار الارض في السياحة كجعلها منتجعات و فندق كل واحدة من هذه الأراضي لها سعر مختلف في نطاق معين من الاسعار.

عقارات ارض للبيع في تركيا

 الاستثمار فالأراضي يعد من أنجح طرق الاستثمار في اراضي للبيع تركيا اسطنبول ، من أكثرها نجاحاً ،وذلك لعدة أسباب يمكن ذكر بعض منها على سبيل المثال، كالآتي:

  • نسبة الخسارة شبه معدومة لأن الأراضي دائما في تزايد في السعر، واحتمال نزول الاسعار يعد احتمال شبه مستحيل.
  • الاستثمار في الأراضي وشراء شقق للبيع في مجمع ادم اسطنبول.
  • أكثر أماناً، حيث أنها لا يمكن سرقتها، والاستيلاء عليها بسهولة مثل باقي أنواع الاستثمار.
  • قضعت تركيا قوانين مستحدثة  تمنح الملكية للأجانب بإجراءات غير  معقداً من البلدان الأخرى.
  • تهتم الدولة بالاستثمار العقاري دائما  الذي يمثل لها نسبة 18% من الدخل القومي، مما يجعلها تطور وتشجع هذا الاستثمار وتعمل على تنميته.
  • أكثر فئة مستثمرين في  الأراضي سوق  بتركيا هم العرب وبالأخص الخليجيين والأردنيين والفلسطينيين .

أهم وأبرز خمس مناطق جذباً للاستثمار العقاري  الأرضي في إسطنبول:

1-باشاك شهير:

تعتبر هي واحدة من أكثر المناطق جذباً . من حيث الاستثمار العقاري في باشاك شهير.

ليس في إسطنبول فحسب بل في عموم المُدن التركية، كون أنظار الحكومة التركية تتجه إليها لتكون مركزاً جديداً لمدينة إسطنبول باعتبارها من المناطق الأكثر أمناً والبعيدة عن خط الزلازل.

وشهدت المنطقة في الآونة الأخيرة مشاريع حيوية مهمة، إلى جانب حدائق الشعب، بالإضافة إلى ميدان باشاك شهير الذي سيعادل حين الانتهاء من تأسيسه ضعفي مساحة ميدان تقسيم،  وقربها من مطار اسطنبول الذي سيكون أكبر مطار في العالم، وصولاً إلى إعادة الإعمار الكبيرة التي بدأت تنتشر في باشاك شهير في بداية الألفية الجديدة.

2-كاغيت هانة :

هي البوابة الفاصلة بين إسطنبول الحديثة وإسطنبول القديمة وتتميز بمرور طريق التيم الدولي فيها، إلى جانب إشرافها على  المنطقة بين الطريق السريع وسواحل البحر الأسود فيما تشتهر أيضاً بمحاذاتها لخليج القرن الذهبي وقربها من مضيق البوسفور، مما جعلها مركزاً رئيسياً يحظى باهتمام المستثمرين في السنوات الأخيرة طرح عشرات المشاريع ذات القيمة الاستثمارية العالية فى شراء  ارض للبيع شارع اسطنبول السراج.

عقارات ارض للبيع في تركيا
عقارات ارض للبيع في تركيا

3- كارتال:

تقع الشق الآسيوي من إسطنبول، بتوسطها لطريق E-5 السريع من جهة وساحل بحر مرمرة من جهةٍ ثانية، عدا عن تقابلها مع جزر الأميرات الثلاثة، وضمها لجميع وسائل المواصلات البرية والبحرية لاسيما ميترو مرمريا الذي يصلها براً مع الجانب الأوروبي، والحافلة البحرية IDO التي تصلها بحرياً مع إسطنبول الأوروبية عبر ميناء الأمينونو، علاوةً على ضمها العديد من المدارس الحكومية والخاصة والدوليّة بالإضافة لكبرى جامعات المدينة، مما جعلها نقطة مركزية هامة لجذب أفضل المشاريع السكنية والاستثمارية وخاصةً  شراء مزارع للبيع في تركيا.

4- أتاشهير:

أكثر ما يميز هذه المنطقة الواقعة في الشق الآسيوي من إسطنبول، تدشين أضخم صرح اقتصادي في تركيا، وهو مركز اسطنبول الدولي تم افتتاحه أواخر العام المقبل، والذي سيكون مركزاً للتمويل العالمي رابطاً بين الشرق الغرب وواصلاً بين النظامين الإسلامي والرأسمالي في التعاملات المالية.

شروط شراء ارض في تركيا

اسطنبول، من أهم مدن العالم أكبر مدن تركيا وعاصمتها الاقتصادية والسياحية والثقافة، لموقعها الجغرافي المركزي المتميز، ومكانتها الدينية والثقافية، وطبيعتها الخلابة.

  • اسطنبول، أحد المدن الكبيرة في العالم التي تقع على قارتين أوروبا وآسيا.
  • تقع مدينة اسطنبول بين بحرين، بحر مرمرة من الجنوب والبحر الأسود الذي يحدها من الشمال، ، بينما تحدها محافظة تيكيرداغ من الغرب، ومن الشرق محافظتا سكاريا وكوجالي.
  • وقع مدينة اسطنبول المميزة دفع المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال إلى البحث عن اراضى للبيع فى تركيا.
  • او  ارض للبيع  فى شارع اسطنبول رغبة منهم في استثمارها بشكل من أشكال الاستثمار العديدة توافر للراغبين بشراء أراضٍ في اسطنبول العديد من الخيارات المتنوعة، سواء للبناء عليها للاستثمار الزراعي أو وتوجد فرص حقيقية في المناطق التي بجانب المشاريع الكبرى والمناطق النامية.

ولكن هناك بعض النقاط التي نريدك أن لا تتجاهلها قبل التسويق العقاري في تركيا او شراء أرض في اسطنبول، لذلك نتمنى الموقع يشكّل الموقع أهمية كبيرة عندما ترغب بشراء أرض في اسطنبول او شقق للبيع في سيليفري تركيا وخاصة إذا كان شراؤها بغرض الاستثمار، فيجب التأكد من أهمية الموقع ومستقبله، والتأكد من طبيعة المناطق المحيطة.

ربما تفيدك قراءة: اراضي للبيع في مركز طرابزون .. ابدأ مشروعك مع هذه المكاتب

الأسعار.

مقارنة  سعر المتر في اسطنبول  الأراضي المجاورة وبغيرها من المناطق في اسطنبول ومعرفة سعر المتر في اسطنبول، ودراسة مستقبل المنطقة لضمان ارتفاع الأسعار في المستقبل.

الوثائق

التثبّت من الأوراق الرسمية المتعلقة بقطعة الأرض ومن نوعية الأرض، التي ترغب بالبناء عليها هل هي مرخصة للإعمار وعليك مراجعة خطة بلدية المنطقة لمعرفة إذا ما كانت هناك أي موانع للبناء على قطعة الأرض.

مراجعة نوع الأرض

تنقسم أنواع الطابو في تركيا إلى نوعين فيما يتعلق بالأراضي:

  • الأراضي القابلة للإعمار.
  • الأراضي غير القابلة للإعمار.
  • والتأكد أن نوعية الأرض توافق رغبتك من شراء الأرض.
  • توفر الخدمات
  • قبل شراء ارض للبيع اسطنبول
  • يجب التأكد من توفر الخدمات مثل توفر إمدادات الماء والكهرباء والغاز، وتوفر مراكز تجارية والخدمات الصحية والتعليمية.
  • الاستعانة بوكيل عقاري.

إن الاستعانة بوكيل عقاري موثوق مع توضيح المواصفات التي ترغب بتوافرها في قطعة الأرض العقارات للبيع في تركيا سوف يوفر عليك الكثير من الوقت ويعينك على الوصول إلى ما يناسب تطلعاتك.

قرض عقاري في اسطنبول

على الرغم من أن العديد من مشتري العقارات لديهم أموال جاهزة، فإن بعضهم يرغب فى الحصول على قرض عقاري في تركيا كطريقة بديلة للحصول على العقارات في تركيا. او القيام بشراء أنواع الشقق العقارية.

حيث ستحتاج إلى المستندات التالية:

  • اثبات العنوان (تصريح الإقامة أو فواتير الخدمات العامة).
    • صورة من سندات الملكية للعقارات التي ترغب في شرائها.
    • رقم الضريبة التركية (نساعدكم في استخراجها ايضا).
    • دليل موثق على رواتب ثلاثة أشهر.
    • نسخ من جواز السفر موثقة.
ارض صناعية للبيع اسطنبول
ارض صناعية للبيع اسطنبول

بمجرد الانتهاء من نموذج الطلب وإرساله وفتح حساب مصرفي، فسوف يتم اصداره بعد الموافقة عليه. في غضون ثلاثة إلى أربعة أيام، سيقوم المختصين بزيارة العقار للقيام بتقييم قيمة العقار ارض للبيع اسطنبول تركيا ارض للبيع اسطنبول تركيا ارض للبيع اسطنبول تركيا ارض للبيع اسطنبول تركيا ارض للبيع اسطنبول تركيا .

عند الموافقة يمكنك الانتقال الى العيش فيه بعد ان يتم الدفع وتسليم سندات الملكية ومن خلال تجربتي في الاستثمار في تركيا  البنوك التركية ستعطي الموافقة فقط إذا لم يكن هناك ديون حالية في العقار من المالك السابق او الشركة القابضة.

واخيرا وسْط النّهضة الشّاملة نجد ان  المستثمر الأجنبيّ يجد نفسه وسط عدد من الخيارات الاستثماريّة الواسعة الممتدّة على مساحة البلاد، من قبيل الاستثمار الزّراعيّ، والاستثمار الغذائي، والاستثمار الصناعي الاستثمار العقارى في شراء شقة في اسطنبول تركيا بكلّ ما تشتمل عليه هذه الأنواع من تشعّبات وتفاصيل.

ربما تفيدك قراءة: اسعار قطع الاراضي في اسطنبول .. احصل عليها بالتقسيط من 8 جهات

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى