الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر /  زيت الجوجوبا للشعر الجاف.. ترطيب من الجذور
 زيت الجوجوبا للشعر الجاف
 زيت الجوجوبا للشعر الجاف

 زيت الجوجوبا للشعر الجاف.. ترطيب من الجذور

 زيت الجوجوبا للشعر الجاف

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:  يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هن

يتم استخلاص زيت الجوجوبا للشعر الجاف من بذور نبات أو ما يعرف بشُجيرة الجوجوبا وهو معروف باسم “ذهب الصحراء” والجوجوبا نبات بري ينمو كشجيرة كبيرة، حد ما، وهو ينمو في بيئات قاسية مناخيا، ويستطيع تحمل تلك الظروف والأجواء الصعبة كالحرارة والبرودة وملوحة التربة أيضا، لذلك يتحمل العيش و النمو في درجة حرارة من (-5 تصل ل50) درجة مئوية، كما يتميز هذا النبات بقدرته العالية على مقاومت الأمراض والآفات الزراعية واحتياجه إلى القليل من الماء، لذا فإنه يعتبر نبات مثالي جدا لنقوم بزراعته في  بلادنا العربية وذلك للاستفادة من انتاج زيوته وتحويلها إلى وقود نباتي رخيص ومستديم.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

 

 

زيت الجوجوبا معلومات
زيت الجوجوبا معلومات

زيت الجوجوبا معلومات

  • زيت الجوجوبا هو شمع سائل يتم استخراجه من شجرة أمريكية الأصل تسمى  Simmondsia كما أنه لا يزال ينمو بكثرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وخصوصاً في المناطق القاحلة منها وأيضا بداخل جنوب غرب الولايات، وقد تم إستخدام والاستفاده من زيت الجوجوبا منذ فترة طويلة لفوائد جمالية متعددة للبشرة والشعر، و قد أستخدمه السكان الأصلين بها، زيت الجوجوبا في طهى الطعام أولا، ثم استخدامه كدواء في مستحضرات التجميل، كما إستخدموا زيت الجوجوبا الطبيعي في علاج كل من القروح والجروح كمرهم مثلا في حالات الطوارئ.

 

  • ويمتلك زيت الجوجوبا رائحة تشبه رائحة الجوز وذلك في شكله الخام فقط، ولكن الزيت المكرر منه يكون عديم الرائحة، ويلغي التكلفة في التعطير عند إستخدامه لأغراض التجميل، وفي نفس الوقت يعد قاعدة جيدة لنقل العديد من الزيوت الأساسية الأخري، لإختراق الجلد، كما أن زيت الجوجوبا زيت بارد، بمعنى أنه من فئة الزيوت الباردة والتي من الممكن اختلاطها مع الزيوت الحارة، فيكون الفرق بين الزيوت الباردة والحارة في طريقة عصرها إما على البار أو على الحار، فالزيوت الباردة تحتفظ بالڤيتامينات الموجودة بها أكثر من تلك المعصورة على الحار.

 

ربما تفيدك: زيت الجوجوبا الاصلي.. كيف تعرفه بنفسك في المتجر؟

 

الڤيتامينات في زيت الجوجوبا

  • إن زيت الجوجوبا يحتوي على الكثير من المواد الغذائية التي يستطيع من خلالها القيام بتلك الفوائد المذهلة، ففوائد زيت الجوجوبا لتنعيم الشعر لا تقتصر على الشعر أو البشرة، فله دور فعال في العناية بالجسم والصحة، وذلك بسبب زيت الجوجوبا وڤيتامين E والذي يعرف بڤيتامين ه.

وزيت الجوجوبا يتميز بأنه سائل ذهبي اللون، وله الكثير من الاستخدامات فهو يساعد على ترطيب البشرة والحفاظ عليها وحمايتها، زيت الجوجوبا للشعر الجاف لذا فهو يدخل في تركيب العديد من مستحضرات التجميل، كما يشبه في تأثيره على الشعر مادة السيبم الدهنية الموجودة في فروة الرأس والتي يفرزها الشعر بشكل طبيعي، ولأجل هذا فإن أفضل نوع زيت الجوجوبا، لذلك يدخل في مجال متسحضرات التجميل.

 

فوائد زيت الجوجوبا للشعر الجاف

إن لزيت الجوجوبا أهمية للجسم كله وسوف نستعرض تلك الأهمية واحدة تلو الأخرى:

١. أهمية زيت الجوجوبا للجسم

من ضمن مميزات زيت الجوجوبا الأصلي أنه سريع الامتصاص وهذا ما يميزة عن باقي الزيوت، لذلك يمكن أن نستخدمه في ترطيب الجسم، بالإضافة أنه ينشط الدورة الدموية، ويستخدم في تدليك الجسم وإعطاؤه رائحة منعشة وجميلة، كما يساعد على الإبقاء على قوة الأظافر وحمايتها من التكسر.

 

٢. زيت الجوجوبا لنعومة القدم:

يساعد زيت الجوجوبا في، التخلص من التشققات الموجودة في القدمين التي تسبب الحرج لكثير من النساء، وحيث تحصلين على قدم ناعمة، وذلك للتخلص من جفاف القدم ومن تشققات الكعبين والحصول على قدم رائعة، لا تسبب لكي الحرج.

 

٣. فوائد زيت الجوجوبا للتنحيف

  • ينصح خبراء التغذية الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص أوزانهم من خلال اتباع نظام غذائي (دايت) متميز وفعال في هذا الأمر، بأن يقومون بإضافة زيت الجوجوبا إلى تلك الأطعمة التي يتناولونها أو السلطات التي يعِدونها، ويرجع السبب في ذلك إلى أن ذاك الزيت لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية المرتفعة، فضلا عن خلو الزيت من الكوليسترول بالإضافة خلوه من الدهون الثلاثية والدهون الحيوانية وكذلك النباتية، لذا فإنه تستطيع استخدامه بأمان كعنصر من العناصر المفيدة في التنحيف وإنقاص الوزن، ودون وجود أى خطر على مرضى القلب أو من لديهم مشاكل في إرتفاع معدلات الدهون الضارة.

 

٤. زيت الجوجوبا للوجه الجاف

  • يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من حدوث الجفاف، ذلك لأنه غير دهني ولا يترك أي تراكم لآثار دهنية على البشرة، كما أنه يجعل البشرة أكثر نضارة والحيوية ويخلصها من الالتهابات والإكزيما، بالإضافة إلى أنه يعالج تشقق الشفاه وبخاصة في الشتاء ويجعلها تبدو ناعمة.

 

٥. زيت الجوجوبا لتنظيف البشرة:

يستخدم زيت الجوجوبا لتنظيفها من الأتربة ويزيل المكياج، لكي تبدو البشرة أكثر نظافة ولمعان.

هل زيت الجوجوبا ينعم الشعر
هل زيت الجوجوبا ينعم الشعر

هل زيت الجوجوبا ينعم الشعر

١. يتخلص من مشكلة الشعر الجاف ويزيد من معدلات لمعانه وبريقه، ويرجع السبب الرئيسي في حدوث ذلك إلى أنه يعمل على توازن عمليات إفراز الدهون داخل فروة الرأس، وبالتالي يقي الشعر من خطر عوامل الجفاف المحيطة به والتي تسبب في جفاف بصيلاته.

٢. يعمل على تحفيز نمو وتطويل الشعر، لما يحتوي عليه من مادة السيرم المهمة وهي الموجودة طبيعيًا في الشعر، وتقوم بتحفيز وتنظيم نمو الشعر.

٣. يساعد في التسهيل من تصفيف الشعر وهاصة بعد الإستحمام، وذلك لأنه يعمل على تنعيم فروة الرأس، زيت الجوجوبا للشعر الجاف ويمكن الاستفادة منه في هذا الشأن عن طريق إضافة بضعة قطرات منه على الشامبو الخاص بشعرك فيسهل التصفيف.

٤. يمكن استخدام زيت الجوجوبا كخطوة من خطوات معالجة الشعر التالف والمتساقط، ويكون ذلك نتيجة الإفراط في استخدام مصففات أى مجففات الشعر الكهربائية، والتي أدت بذلك إلى تلفه وسرعة تقصفه بسبب التعرض للحرارة المرتفعة.

٥. يمكن لزيت الجوجوبا المساعدة في التخلص من البكتيريا والفطريات الضارة التي تصيب فروة الرأس والشعر، وذلك لما له من خصائص مضادة لوجود تلك الفطريات تعمل على الحد من ظهورها وتتخلص منها.

  • يزيد من كثافة الشعر، لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات ومواد المغذية لفروة الرأس وجذور الشعر، ومن ثم تحفيز فروة الرأس على إنبات شعر جديد، وبالتالي إعادة بناء للشعر.

ربما تفيدك: زيت الجوجوبا الخام … مواصفات المنتج

 

٧. زيت الجوجوبا لترطيب الشعر

  • يقوم زيت الجوجوبا بتكويت طبقة حماية على بصيلات الشعر، ممَّا يعطي ترطيبا جيدا له، ويحميه من حدوث التلف، ويحفظ الرطوبة بداخل فروة الرأس.

 

٨. الشعر منخفض المسامية والبروتين

  • مسامية الشعر منخفضة تعني ان الثقوب والمسام الموجودة ببصيلات الشعر قليلة وصغيرة جدا،  زيت الجوجوبا للشعر الجاف مما يصعب دخول المواد المرطبة إليه، ولكن من ضمن مميزات الشعر منخفض المسامية أنه يستطيع أن يحبس الرطوبة بداخلة لفترة طويلة فيصبح من الصعب خروجها، مما يعني إنه يحتفظ بالترطيب في فروة الرأس، فيصبح بعدها مرطباً، فعند علاجه لا يحتاج إلى مجهود كبير، فهو يحتاج إلى زيت لطن تقوم بترطيبة مثل: زيت الجوجوبا الذي يستطيع الإختراق بسهولة بصيلات الشعر، وذلك لأنه يتميز بخفته.

– من المهم معرفة كيفية استخدام زيت الجوجوبا للاستفادة الكبيرة منه، وإصلاح المشاكل الموجودة لدينا سواء كان للشعر أم للبشرة أو حتى للجسم، تجاربكم مع زيت الجوجوبا للشعر:

 

١. لتنحيف البطن والأرداف:

  • المكونات:

– 60 مجم من زيت الجوجوبا الطبيعي.

– قطرات قليلة من زيت الجريب فروت.

– نقاط قليلة من زيت ليمون جراس.

  • طريقة التحضير:

– نقوم بمزج جميع المكونات السابقة مع بعضها حتى يتم تجانسها وتتفاعل مكوناتها جيدًا.

– يتم تدليك مناطق البطن والأرداف باستخدام خليط الزيوت السابقة الناتج عن طريق الحركات الدائري، وذلك من أجل أن يتشرب الجلد زيت الجوجوبا به تمامًا.

– يفضل بعد وضع ذلك الخليط على المناطق التي تريد تنحيفها أن يوضع عليها كيسًا من البلاستيك، وأن يتم تنفيذ الطريقة في الليل وتركها حتى حلول صباح اليوم التالي.

– بعد حلول الصباح يجب الاستحمام بالماء الدافئ بالطريقة المعتادة لديك.

 

٢. لنمو الشعر وتغذيته.

  • المكونات:

١. كمية مناسبة من زيت الجوجوبا الأصلي.

٢. نفس الكمية من زيت اللوز أو زيت جوز الهند على حسب الرغبة.

  • طريقية التحضير:

– ضعي في وعاء مناسب، قومي بإضافة وخلط كلاً من زيت الجوجوبا مع الزيت الذي قمتِ باختياره من المكونات.

– ضعي على النار الخليط من الزيوت لمدّة ٢ دقيقة.

– ثم اتركي الخليط جانباً حتى يبرد تماما.

– طبّقي خليط تلك الزيوت على فروة الرأس والشعر بالكامل مع التدليك بلطف وبحركات دائرية.

– اتركي خليط الزيوت الطبيعية على فروة الرأس لمدة تترواح بين 30 إلى 45 دقيقة ثم اغسلي الشعر بالشامبو الخاص.

 

٣. تنظيف الشعر وفروة الرأس به.

  • طريقة التحضير:

أ. سخني الكمية التي تحتاجينها من زيت الجوجوبا بحيث تكون مناسبة ليتم تطبيقها على فروة الرأس والشعر.

ب. ضعي الزيت على فروة الرأس والشعر وغطّيه جيدا بكيس من البلاستيك مثلا، ثم  اتركيه لمدة لا تقل عن ٣٠ دقيقة.

ج. بعد مرور الوقت الكافي، قومي بغسيل الشعر بالشامبو كما تعودتي.

 

٤. علاج العدوة الفطرية التي بالشعر.

– سخّني على النار ولكن بدرجة قليلة، القليل من زيت الجوجوبا الأصلي بحيث يكون مناسب لطول شعرك.

– زيت الجوجوبا قومي بتطبيقه على فروة الرأس والشعر يومياً.

– اتركيه فترة طويلة حتي يصل إلى فروة الرأس والشعر كطوال الليل مثلا، ثم اغسلي الشعر في الصباح الباكر بالشامبو كالمعتاد.

 

٥. خلطة لترطيب الشعر الجاف جدا:

أ. يتم مزج جيدا ثلث كوب صغير من زيت الجوجوبا مع نفس المقدار من زيت الخزامي.

ب. طبقي الخليط السابق على فروة الرأس والشعر مع التدليك بلطف، ويترك لمدة ٣٠ دقيقة.

ج. بعدها تغسلي شعرك جيدا بالماء والشامبو، وهذه الوصفة تساعدك ترطيب الشعر بشكل جيد.

 

٦. استخدام زيت الجوجوبا كحمام زيت.

  • المكونات:

أ. 3 ملاعق صغيرة جيلاتين مع 2 ملعقة كبيرة ماء.

ب. 2 ملعقة زيت جوجوبا الأصلي مع 2 ملعقة حمام كريم.

  • طريقة التحضير:

أ. ضعي في وعاء صغير المكونات، وقومي بخلط الجيلاتين مع الماء.

ب. ثم أضيفي حمام الكريم إلى زيت الجوجوبا، وقلبي المكونات جيدًا حتى تتجانس تمامًا مع بعضها.

ج. ابدئي من منتصف شعرك، ووزعي تلك المكونات على جميع بصيلات الشعر.

د. اتركيه لمدة نص ساعة تقريبًا قبل الذهاب إلى الاستحمام، ثم اغسليه بماء دافئ وشامبو.

ظ. كرري هذا الماسك مرة واحدة في الشهر، وستلاحظين الفرق مع تكرار الاستخدام تلك الخلطة.

 

٧. ماسك تطويل الشعر باستخدام زيت الجوجوبا.

  • المكونات:

أ. ملعقة زيت أملج مع ملعقة زيت خروع وإضافة ملعقة زيت جوجوبا.

ب. 4 قطرات زيت روزماري مع استخدام كبسولة فيتامين e.

  • طريقة التحضير:

أ. ضع في وعاء صغير، الزيوت المختلفة مع بعضها البعض وقومي بمزجها.

ب. أضيفي لها كبسولة فيتامين E.

ج. ضعي الماسك على بصيلات شعركِ.

د. ثم دلكي فروة رأسكِ جيدًا بالمزيج من الأمام.

ه. اتركي الماسك على شعرك فترة ساعتين حتى يتشربه تماما.

ظ. كرري الماسك كل أسبوعين مرة واحدة، للحصول على نتيجة ممتازة في فترة قصيرة جدا.

 

٨. خلط زيت الجوجوبا وزيت الزيتون

  • المكونات:

أ. ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا الطبيعي.

ب. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

  • طريقة التحضير:

أ. تخلط الملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا مع ملعقة زيت زيتون.

ب. يتم تسخين الزيتين قليلا على النار، ويتم تدليك فروة الرأس بهما، وبحركات دائرية لطيفة لمدة خمس دقائق.

ج. يُوضع على فروة الرأس منشفة ساخنة، ويُترك لمدة ساعة مع مراعاة تبديل المنشفة كلما تبرد خلال هذا الوقت.

د. يشطف الشعر بالماء الدافئ والشامبو الخاص، ويتم تكرار هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

 

٩. خلط زيت جوز الهند مع زيت الجوجوبا

  • المكونات:

أ. معلقة من زيت جوز الهند.

ب. نفس المقدار من زيت الجوجوبا.

  • طريقة التحضير:

أ. يخلط زيت جوز الهند مع زيت الجوجوبا حتى تمام التجانس.

ب. وضع المزيج في وعاء على النار حتى يصل إلى التدفئة.

ج. نطبقه على فروة الرأس، مع للتدليك برفق على فروة الرأس والشعر.

د. نخطية بمنشفة ساخنه لمدة ٦٠ دقيقة تقريبا، وفي أثناء تلك الفترة تغير المنشفة عندما تبرد.

ظ. بعد تلك المدة نقوم بغسيل الشعر بالشامبو.

ز. نكرر تلك الوصفة مرة واحدة كل أسبوع، حتى نصل إلى النتيجة بسرعة.

 

١٠. زيت الجوجوبا لكي تتخلصي من القشرة

  • يسبب جفاف فروة الرأس الكثير من الحكة وظهور القشرة بشكل كبير على فروة الرأس والتي تتراكم مع مرور الوقت و تضفي مظهر باهت على الشعر.
  • وقد ربطت بعض الأبحاث الجديدة بين وجود البكتيريا على فروة الرأس و زيادة كمية القشرة الموجودة على الشعر وفروة الرأس.
  • ولذلك فإن زيت الجوجوبا يساعد على التخلص من القشرة الموجودة على فروة الرأس والشعر بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا التي أسلفناها من قبل.
  • ويقوم زيت الجوجوبا المضاد للبكتيريا على إنهاء البكتيريا الموجودة على فروة الرأس والشعر دون التسبب في أي ضرر في فروة الرأس كالجفاف.
  • وبإضافة زيت الجوجوبا الأصلي إلى أحد الزيوت العطرية مثل: زيت شجرة الشاي مثلا، وهو الذي له خصائص مضادة للبكتيريا أيضاً، لذلك هذا يعمل على الحد من نمو البكتيريا على فروة الرأس وبالتالي يقلل من وجود القشرة.
  • كما أن زيت الروزماري يعمل من ضمن تلك المضاد الفطرية أيضاً مما يجعل رائحة الشعر جميلة جدا.
  • المكونات:
  1. 28 جرام من زيت الجوجوبا الطبيعي.
  2. أخذ 5 قطرات من زيت شجرة الشاي العطري.
  3.  5 نقاط من زيت الروزماري العطري.
  4.  5 نقاط من زيت اللافندر العطري.
  5.  زجاجة صغيرة لونها غامق لحفظ الخليط بها.

 

ربما تفيدك: زيت الجوجوبا في صيدلية النهدي.. متوفر بجودة عالية

 

  • طريقة التحضير مع الإستخدام:

أ. نضع جميع المكونات في الزجاجة ونتأكد من غلقها بإحكام ثم نقم برج الزجاجة جيداً.

ب. تضع الخليط على راحة يدك وقم بتدليك فروة رأسك به لمدة من 1 إلى 2 دقيقة.

ج. ترك المزيج لمدة 2 إلى 3 دقائق، ثم قم بشطف الشعر بالشامبو.

كيف أعرف زيت الجوجوبا الأصلي
كيف أعرف زيت الجوجوبا الأصلي

 

كيف أعرف زيت الجوجوبا الأصلي

الان دعونا نتعرف على أساس ذلك السؤال وهو شكل زيت الجوجوبا الأصلي، من الممكن التعرف على زيت الجوجوبا الطبيعي الأصلى بطريقة سهلة جدا حتي لا نتعرض للغش أو للخداع من قبل التجار عديمي الضمير، الذي أصبحوا كثيرين، وذلك بسبب ازدياد الطلب على زيت الجوجوبا الأصلي، فقط ما عليك هو إتباع الخطوات التالية:

أولا: يجب عليك التأكيد التام من أن زيت الجوجوبا الأصلي خالي تماما من أي شوائب ومن أي مواد كيميائية ضارة.

ثانيا: يكون زيت الجوجوبا الأصلي بلونه المعروف اللون الذهبي.

ثالثا: أن يحتوي زيت الجوجوبا على الرائحة الجوزية.

رابعا: تقوم بإختبار زيت الجوجوبا الأصلي، فإذا تم إمتصاص الجلد لزيت الجوجوبا بسرعة فهو الأصلي بالطبع.

 

مدة صلاحية زيت الجوجوبا

  • من غير المستغرب أن زيت الجوجوبا يتميز بفترة صلاحية كبيرة، ويرجع ذلك السبب إلى العناصر الغذائية والمواد الطبيعية بجانب الڤيتامينات التي يحتوي عليها، لذلك لا عجب في أن فترة صلاحيته تصل إلى عامين من تاريخ استخراجه، ولكنه ليس له ضرر بالغ على الشعر أو فروة الرأس إذا انتهت صلاحيته، زيت الجوجوبا للشعر الجاف ولكنه فقط لا يؤدي فاعليته التي تتوقعه منه.

هل يباع زيت الجوجوبا في الصيدليات

  • نعم، معظم الزيوت الطبيعية التي يبحث عليها الكثيرين مثل: زيت الجوجوبا الأصلي، يمكن أن تجدة في العديد من الصيدليات الكبرى، وستجده على حالته الأصلية فبإمكان شراءه بسهوله، لأن سعر زيت الجوجوبا في الصيدليات ليس غاليا جدا، فالصيدليات التي تستطيع أخذ منها والحصول على الزيت الأصلي، صيدليات النهدي بالممكلة العربية السعودية، فهي مشهورة بتوفير جميع الزيوت الأصلية وبجودة عالية، ولكن هناك بعض الأماكن الأخرى التي تجد فيها تلك الزيوت فهي متاجر إلكترونية مشهورة وفيما يلي سوف نتحدث بالتفصيل عن تلك المتاجر في الفقرة التالية:

 

  • تبيع تلك المتاجر زيت الحشيش أيضا، فهي تتمكن من توفير جميع الزيوت الأصلية لعملاءها وبجودة عالية وبسعر مناسب، إذ أن زيت الحشيش ارتفع الطلب عليه كثير فى السنوات الأخيرة فهو يقوم بمعالجة جميع مشاكل الشعر لدى النساء والأطفال والرجال، حيث يستخدمه الرجال في الحصول على مظهر حذاب لشعرهم والحصول على لحية كثيفة وذات شعر لامع، وللنساء حيث يتمتع النساء الذين يسكنون بالقرب من البحر المتوسط بشعر كثيف وناعم وقوي وعندما سئلوا عن ذلك كانت الإجابة في استخدام زيت الحشيش، كما أن كثير من الأمهات لجأت لاستخدامه من أجل الحصول على الشعر الصحي لأطفالهم وبخاصة الذين يعانون من خشونة شعرهم:

 

إليكم رابط التواصل مع تلك المتاجر:

١. متجر فاشون الأول فهو أشهر تلك المتاجر نظرا لأن لديه الكثير من العملاء، كما أن له موقع رسمي يمكنك من التحقق منه ومعرفة، والشعور بالآمان عند الشراء منه، كما أنه يوفر تلك الزيوت الطبيعية الأصلية كزيت الحشيش وزيت اللافندر وزيت الجوجوبا وغيرها من الزيوت بأسعار مخفضة، كما أن متجره يوفر خدمة توصيل محانية داخل المملكة العربية السعودية، ويمكنك التواصل معهم بسهولة على رابط الواتس اب التالي:اضغط هنا

٢. متجر الجميلة فهو لا يقل أهمية عن متجر فاشون، حيث يوفر العديد من روابط التواصل الإجتماعي، ويسهل التواصل معهم عن طريق رابط الإنستجرام التالي:اضغط هنا

٣. متجر بيت العناية بالشعر فهو من المتاجر المشهورة ببيع الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر يمكنك أيضا التواصل معهم عن طريق الرابط التالي:اضغط هنا

٤. متجر بيوتي لاين وهو من المتاجر التي توفر خدمة التوصيل للمنازل، وأيضا يمكن الإطلاع على المنتجات، وشراءها منه دون القلق من أنها أصلية أم لا، يوفرون الرابط التالي للتواصل معهم بطريق أسرع:اضغط هنا

 أننا لا ندخر جهدا في توضيح، أهمية الزيوت الطبيعية وكيفية استخدامها والحصول عليها ومعرفة الفرق بين الأصلي والتقليد، لذلك نتحري كل كلمة من أجل الوصول إلى الأفضل في مجال العناية بالشعر والبشرة، لذلك ننصحكم بالبحث المستمر في موقعنا لمعرفة الكثير عن زيوت ذلك المجال، وكيفية الحصول على أحسن المنتجات.

 

 

 

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار علاج الشعر بالليزر

اسعار علاج الشعر بالليزر.. تكلفة مناسبة من  3 مراكز  

اسعار علاج الشعر بالليزر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …