مشاريع عقارية اسطنبول

مشاريع عقارية اسطنبول .. خدمات ممتازة بأفضل الأسعار من 8 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في افضل مشاريع عقارية ناجحة في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مشاريع عقارية اسطنبول

تتعدد أماكن إقامة مشاريع عقارية اسطنبول ، والتي يمكن أن تكون عاملا جاذبا للكثير من المستثمرين، لكن أيضا العثور على مكان مناسب لإقامة مشروعك في مدينة اسطنبول ليس أمر سهل، لذا يمكن الآن التواصل مع إحدى شركات العقارات المنتشرة في تركيا والتي توفر لك عدد كبيرمن الاختيارات المناسبة، وتوفر منصة موثوق عدد من تلك الجهات التي تساعدك على الاختيار الصحيح.

مشاريع عقارية في اسطنبول

تتعدد المشروعات التجارية والعقارية في كل مكان في مدينة اسطنبول، وهذا بسبب ما تتيميز يه تلك المدينة من بنية تحتية ممتازة، وخدمات لا مثيل لها كما أنها مدينة سياحية من الدرجة الأولى مما يزيد من قيمة أي مشروع عقاري بها، ولكن للتعرف على أفضل تلك المشروعات إليك تلك الشركات:-

  1. شركة الفنار العقارية اسطنبول

الفنار العقارية هي شركة رائدة في مجال التسويق والاستشارات العقارية في تركيا، وتتميز بعلاقاتها الجيدة مع أشهر شركات المقاولات، مما يمنحها عروضا عقارية حصرية، حيث تنتمي الفنار العقارية إلى مجموعة الفنار التي تقدم جميع الخدمات التي يحتاجها العرب والأجانب في تركيا، وتقدم أفضل  فرص عقارية في باشاك شهير .

بدأت الفنار عملها في مجال الخدمات العامة منذ عام 2000 ودخلت السوق التركي في أغسطس عام 2012 عندما افتتحت الفنار لخدمات التأمين والإقامة لتكون أول شركة للخدمات والاستشارات في الكثير من المجالات التي تهم العرب في تركيا وبعد فترة وجيزة من إنشائها، احتلت الفنار مكانة متقدمة ورائدة على مستوى تركيا، بسبب تجاربها السابقة، وتعدد مجالات خدماتها، واعتمادها على مبدأ إرضاء العملاء وكسب ثقتهم.

تقدم أفضل وكالة عقارية في اسطنبول ما بين 7000 إلى 10000 خدمة تأمين صحي شهريًا، وهذا يعكس مدى ثقة العملاء به.

 توسعت شركة الفنار لتمتلك الآن عدد من فروع للتأمين الصحي والإقامات وكذلك العقارات، وتتطلع إلى تقديم جميع الخدمات المطلوبة من الأجانب في تركيا.

الحفاظ على مكانة الشركة كأفضل خيار للعملاء من عقارات اسطنبول والمستثمرين، وتطوير خدماتها بما يتماشى مع تحقيق هذه الرؤية، والحصول على ردود إيجابية من العملاء على أساس دائم ومستمر، وإنشاء المزيد من الفروع والشركات في اسطنبول والدول التركية الأخرى الوصول إلى لقب “أول شركة في مجال الاستشارات والتسويق العقاري في تركيا.

  1. امتلاك العقارية اسطنبول

من أهم وأشهر الشركات للاستشارات العقارية في تركيا، والتي يتوافر لديها أهم وأشهر الخيارات  لأفضل استثمار.

  • أهم قيم الشركة

النزاهة والشفافية

الموثوقية والصدق

الحفاظ على سرية بيانات العميل

التميز في تقديم الاستشارات والخدمات

  1. شركة انجاز العقارية اسطنبول

تـعــمــل الشركة في مــجـال العـقارات والســياحة والتجارة والخـدمات منذ ما يقرب من 6 ســـنوات، وتسعى مــعــكــم لــمــزيد مــن الـنــجـاح وهي من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال.

  1. شركة إعمار العقارية اسطنبول

أعلنت شركة إعمار تركيا، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة إعمار العقارية، أن سكان دول مجلس التعاون الخليجي سيكون لهم الفرصة لشراء وحداتها السكنية المتكاملة من فئة الخمس نجوم ضمن مشروعها الفاخر، إعمار سكوير، الواقع في مدينة اسطنبول، اعتبارًا من 9 مارس 2013، وكان هذا الإعلان في مدينة دبي، مع فتح التسجيل عبر الإنترنت اعتبارًا من 6 مارس 2013 وكانت هذه بداية انطلاق الشرقة الحقيقي في مدينة اسطنبول.

يعتبر مجمع ” رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول” السكني واحد من أهم المكونات المميزة لثاني مشاريع إعمار تركيا الكبرى في تركيا كلها، والذي يمتد على مساحة تصل إلى 66000 متر مربع في منطقة جامليجا، ويوفر فرصة استثنائية للعملاء في منطقة الخليج للاستثمار في السوق التركي الواعد.

“رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول” يضع كافة معايير جديدة في قطاع الشقق السكنية كاملة الخدمات في تركيا، كما ستتم إدارته من قبل العنوان للفنادق والمنتجعات، المجموعة الفندقية العالمية الرائدة التي تملكها وتديرها شركة إعمار.

يضم هذا المشروع 73 وحدة فقط، مما يتيح للعملاء الاختيار بين شقق بغرفة نوم واحدة و3 غرف نوم بمساحات تتراوح من 83 إلى 187 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى الكثير من “بنتهاوس” المكونة من 4 غرف نوم بمساحة 374 مترًا مربعًا.

سعر متر الارض في اسطنبول بشكل عام ليس مرتفعا كثيرا مقابل الخدمات الموجودة، من المقرر أن يحتوي مشروع “إعمار سكوير” على أكثر من ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى فندق “إعمار سكوير” من فئة الخمس نجوم، والذي سيضم 180 غرفة، ومركزًا للتسوق، وبذلك يصبح من أكبر الشركات المتكاملة. مشاريع عقارية في تركيا.

يشتمل مركز التسوق، بدوره، على مركز ترفيهي عائلي وحلبة تزلج ومجمع أفلام.

تشمل الأجزاء الأخرى من المشروع تخصيص حوالي 40 ألف متر مربع لإنشاء مساحات مكتبية تتسع لـ 4 أشخاص.

يمكن لسكان “ريزيدنس إعمار سكوير اسطنبول” الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك خدمات الكونسيرج وخيارات الخدمة الشخصية، ناهيك عن مركز لياقة بدنية حديث ومنتجع صحي ومقاهي وموقف سيارات تحت الأرض.

تعكس جميع المنازل في المجمع نهج التنمية الصديق للبيئة في مشاريع إعمار سكوير، من خلال استعمال المواد والمعدات الميكانيكية والكهربائية التي تم اختيارها وفقًا لمعايير نظام LEED الذي طوره المجلس الأمريكي للمباني الخضراء.

مشاريع عقارية جديدة في اسطنبول

باشاك شهير هي واحدة من المدن الجديدة في اسطنبول والتي استطاعت في فترة وجيزة أن تكون واحدة من أكثر المناطق جذبا للإسكان والاستثمار، فهناك العديد من المزايا التي تتواجد في تلك المنطقة، نظرا لتوافر الخدمات المتنوعة، وتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والمرافق الترفيهية المتنوعة، مما يزيد من الطلب على السكان الراغبين في عيش حياة فاخرة وسهلة ومريحة.

تمتلك باشاك شهير أفضل مشاريع اسطنبول العقارية كما أنها استطاعت بكل إمكانياتها أن تكون جاذبة حتى للسائحين الباحثين عن أماكن مميزة للعيش فيها وليس زيارتها فقط، خاصة من العرب، حيث تتمتع بأجواء مريحة وعلاقات جوار مميزة للنهوض بسكانها.

وتشجع الحكومة التركية التملك في تلك المنطقة المتميزة حقا والتي لا يوجد شبيه لها، من خلال سن قانون جديد ينص على أن للمالك الحق في الحصول على الجنسية التركية، بشرط أن يشتري عقارات قيمتها 250 ألف دولار، مما يزيد من فرص الإقبال على تلك المنطقة. العديد من المزايا والمزيد من الخدمات وأيضا فرص الاستثمار الرائعة ستشجعك بالتأكيد على الانتقال والعيش في أفضل مناطق اسطنبول.

نوفر لك كل ما تود معرفته عن تلك المنطقة ومزاياها وأفضل التجمعات والأماكن للعيش فيها، مع مختلف الفرص الاستثمارية التي يمكنك القيام بها فيها.

ملامح منطقة باشاك شهير

نجح التخطيط للمنطقة لتكون من أفضل الأماكن السكنية في اسطنبول في جذب سكانها والتشجيع على بناء مجمعات سكنية عملاقة جديدة طوال الوقت في مكان واحد وفي قلب المنطقة السكنية التي تعيش فيها، ستجد كل ما تريده من حولك، بدءًا من الخدمات المختلفة بدءًا من شراء الاحتياجات اليومية الأساسية، وصولاً إلى بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية المتنوعة، في كل منطقة سكنية سوف تجد كل ما تحتاجه من صالات رياضية، ومراكز لياقة بدنية، وحمامات سباحة خاصة للنساء والرجال، وملاعب للأطفال داخل كل مجمع تقدم فيه الألعاب المختلفة التي تقدم فيه لتفريغ نشاطهم وطاقتهم، مع العديد من المدارس بمراحل مختلفة تعليمية متنوعة، ووجود أشهر الجامعات العالمية والخاصة والحكومية والمراكز التجارية والمولات التجارية، حيث تجد من حولك أفضل المقاهي والمطاعم الشهيرة والنوادي الرياضية وملاعب التنس وكرة القدم، كل الخدمات التي تبحث عنها تجد من حولك في تلك المنطقة مما جعلها من أفضل المناطق السكنية التي ترضي تطلعات أصحابها وما يبحثون عنه، بالإضافة إلى المزايا الأخرى.

خدمات عقارية اسطنبول

1- حدائق باشاك شهير

تكثر الحدائق والمساحات الخضراء في مشروع باشاك شهير، حيث تشغل المساحات الخضراء 80٪ من مساحة المدينة فلكل مجمع سكني داخل المنطقة حديقته الخاصة، ولكن لم يكن كافياً إنشاء حديقة لكل مجمع سكني فقط، وتم إنشاء وافتتاح أكبر حديقة نباتية في تركيا وأوروبا، والتي افتتحها الرئيس التركي بنفسه كما هي من أهم وأكبر الحدائق النباتية التي تم افتتاحها مؤخرًا، والتي تقع على مساحة كبيرة تصل إلى 362 دونمًا من الأرض، وتنقسم إلى عدة أقسام من الداخل وتوفر كل وسائل الترفيه لمواطنيها، لذلك تجد بداخله:

280 دونما مخصصة للحدائق والمنتزهات، وإنشاء حديقة أو حديقة مشرقة بداخلها، يوجد فيها 5750 نوعا مختلفا من الزهور والورود و 160 ألف شجيرة ونبات.

قم بإنشاء حديقة للفراشات في الداخل أيضًا، حيث تزرع أنواع خاصة من الورود والنباتات التي تحبها الفراشات وتنجذب إليها.

كما تم تخصيص 42 ألف متر مربع وعملت كميدان أخضر لإقامة مختلف الفعاليات والاحتفالات والمهرجانات.

مسارات السير لمسافات طويلة وطرق لركوب الدراجات.

توفير أماكن ترفيهية للعائلات والعائلات وخاصة للأطفال من المزايا حيث يمكن القيام بالرحلات العائلية داخلها، ودائما ما تستعرض باشاك شهير ومجمعاتها اسعار الشقق في تركيا بالدولار .

تتميز الحدائق والمساحات الخضراء بوجود تصاميم مختلفة ومميزة وفريدة من نوعها، كما ستجد حدائق مظللة وغيرها من الحدائق غير المظللة.

توفير الخدمات والأماكن لذوي الاحتياجات الخاصة، وهناك العديد من الأنشطة المتاحة لهم خصيصًا والتي تناسب حالتهم، حتى يتمكنوا من الاستمتاع أيضًا، وقد تم تصميم وإنشاء مجموعة من الألعاب المناسبة لهم.

توفير العديد من مناطق لعب الأطفال والتي تتميز بكثرة وتنوع الألعاب التي يخرج فيها الأطفال عن طاقتهم ونشاطهم.

من أفضل مميزات الحديقة انه تم انشاء صالة احتفالات بداخلها حيث يمكن حجز القاعة للحفلات المختلفة بها.

شركات عقارية في اسطنبول

واستكمالا لشركات العقارات الموجودة في تركيا التي تساعدك في الحصول على ما تريد إليك التالي التي توصلك إلى أفضل مشاريع عقارية اسطنبول:-

  1. موقع ادويت التركي للعقارات

أدويت هو أحد أشهر مواقع العقارات في تركيا، حيث يعرض جميع المعلومات التي قد تحتاجها عن سوق العقارات في تركيا، وكيف يمكنك الحصول على أفضل العقارات وما يناسب متطلباتك، كما يساعد العملاء على شراء شقة في تركيا .

من خدمات الموقع:-

  • عروض البيع والإيجار المتوفرة من أجل العملاء.
  • توفير عقارات تركيا المعروضة للبيع من قبل  شركات التطوير العقاري في تركيا في الكثير من المجالات.
  • عروض بيع وتأجير شقق ومكاتب وفلل ومخازن.
  • تقدم المباني السكنية وكذلك التجارية.
  • عرض أهم المشاريع السكنية.
  • عرض الأراضي المعروضة للبيع.
  1. شركة بورتو تركيا للمشروعات العقارية

تعتبر شركة بورتو تركيا للاستشارات العقارية من الشركات الرائدة في مجال العقارات في تركيا.

 يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة اسطنبول وتعمل في شراء عقار في اسطنبول ومجال الاستشارات والاستثمارات والتطوير العقاري، حيث يمكن أن يوفر فرصًا لشراء عقارات وأراضي في اسطنبول في كافة أنحاء العالم أيضًا.

تقدم الشركة الكثير من المحافظ الاستثمارية العقارية في الكويت والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان بالإضافة إلى دول أوروبية مثل ألمانيا وبولندا وهناك المملكة المتحدة والعديد من الدول الأوروبية.

تعتبر الشركة من مكاتب عقارية في اسطنبول الاستثمارية المتميزة في تركيا، حيث تختص بتقديم فرص الاستثمار العقاري لمواطني دول الخليج العربي والمستثمرين الأوروبيين.

بمرور الوقت، تمكنت الشركة من تقديم أفضل وأحدث التقنيات الجديدة والمبتكرة، وأنشأت نماذج أعمال رائدة، ووضعت استراتيجيات ومفاهيم استثمارية مبتكرة وفريدة من نوعها.

  1. ماج للعقارات
  • واحدة من أفضل الشركات العقارية التركية وتركز على المشاريع التي تعود بفوائد كبيرة على المستثمرين والعملاء على المدى الطويل وتقدم لهم أيضا أفضل الخدمات من أسعار الشقق في تركيا بالريال السعودي .
  • تعد شركة ماج للتطوير العقاري من أشهر الأسماء في قطاع الاستشارات العقارية المحلية، حيث تقدر قيمة مشاريعها الحالية بمليار دولار أمريكي.
  • ومن إنجازات الشركة أنها حصلت على شهادة ISO 9001: 2008 في مجال تنظيم إدارة الجودة والتي تركز على الاستثمار والعوائد طويلة المدى.
  • تقود شركة ماج للتطوير العقاري العديد من المشاريع التي توظف مفاهيم التطوير والابتكار لمجموعة ماج، وتنفذ استراتيجيتها التي تهدف إلى أن تكون رائدة ورائدة في عالم التطوير العقاري.
  1. جولدن العقارية للخدمات العقارية واستشاراتها
  • شركة جولدن عقاري هي واحدة من أفضل الشركات العقارية في تركيا ومتخصصة في بيع الأراضي والفيلات والشقق والمحلات التجارية.
  • هي شركة تركية الأصل والوحيدة التي يتحدث أعضاؤها اللغة العربية بشكل جيد، مما يسهل عليك التعامل عند الشراء والاستعلام بسهولة عن أي من التفاصيل التي تريدها.
  • تمتلك الشركة أكثر من 12 عاما من الخبرة سواء على المستويين المحلي أو العالمي وتعمل على تلبية جميع رغبات العملاء.
  • توظف الشركة مجموعة من الخبراء المؤهلين في الجامعات التركية الحاصلين على دبلومات في مجال الاستثمار والعقار، وأيضا يمكنك الحصول على ممولين مشاريع في تركيا .
  • تختلف الشركة عن غيرها في أمور كثيرة، أهمها عدم السعي للحصول على عمولات كبيرة من العملاء.
مشاريع في تركيا
مشاريع في تركيا

ربما تفيد القراءة …مشاريع اعمار في اسطنبول .. تمتع بخيارات مميزة مع 5 شركات

مشاريع اعمار في اسطنبول

يعتبر مجمع ” رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول” السكني أحد المكونات المميزة لثاني مشاريع إعمار تركيا الكبرى في الدولة، والذي يمتد على مساحة تصل إلى 66000 متر مربع في منطقة جامليجا، ويوفر فرصة استثنائية للعملاء في منطقة الخليج للاستثمار في السوق التركي المتميز، كما أن رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول يضع معايير جديدة في قطاع الشقق السكنية كاملة الخدمات في تركيا. وستتم إدارته من قبل العنوان للفنادق والمنتجعات، المجموعة الفندقية العالمية الرائدة التي تملكها وتديرها شركة إعمار.

هل الاستثمار العقاري في تركيا مربح

يعتبر الاستثمار العقاري في تركيا بشكل عام وفي اسطنبول بشكل خاص من الأنشطة الاقتصادية المتميزة في العالم والتي جذبت العديد من الطاقات الرائدة في السنوات الأخيرة.

صنفت مجلة العقارات البريطانية تركيا ضمن أفضل 10 دول لشراء العقارات لعام 2017، بينما تشير بيانات معهد الإحصاء التركي إلى أن الأجانب يفضلون شراء العقارات في اسطنبول.

إذن ما هو الاستثمار العقاري في تركيا؟ ما هي العوامل التي تؤثر على قيمتها؟ كيف ينجح الاستثمار العقاري في تركيا؟

تعريف العقارات في تركيا

هو كل ما يمثل أصلًا ثابتًا في موقعه مما يؤدي إلى عدم قدرته على الانتقال من مكان إلى آخر دون أن يتضرر وتشمل الأمثلة الأراضي والمباني والأسوار والمنازل.

العوامل المؤثرة في قيمة الاستثمار العقاري في تركيا:-

ميزان العرض والطلب.

الموقع والمساحة الكاملة للممتلكات.

عوائد الإيجار مع الإشارة إلى أسعار الشقق في تركيا .

العوامل الطبيعية والتي تتمثل في البيئة المحيطة والطقس.

عوامل اقتصادية وهي التي تربط قيمة العقار بالمناخ الاقتصادي العام للدولة.

القوانين واللوائح وبعض التشريعات المتعلقة بالبناء والهدم والإيجار والتراخيص والخصخصة وعوامل أخرى.

الفوائد المتوقعة في المستقبل.

 مشاريع تجارية في اسطنبول
مشاريع تجارية في اسطنبول

ربما تفيد القراءة …مشاريع تجارية في اسطنبول .. خدمات استشارية مميزة من 6 مكاتب

شراء عقار اسطنبول

هل الاستثمار العقاري في تركيا مربح؟ وما هي أسباب ارتفاع قيمة العقار ؟

  • تأثير التضخم.
  • تأثير العرض والطلب على السوق المخصص العقارات.
  • تحسين البنية التحتية.
  • التحولات والنمو الاقتصادي.
  • زيادة متوسط ​​التدفق النقدي من العقار.
  • تحسينات على الممتلكات، مثل الزخارف.
العقار في تركيا
العقار في تركيا

ربما تفيد القراءة …ماجستير ادارة المشاريع في السعودية | أشهر 3 جهات توفره لك

  • مخاطر الاستثمار في مجال العقارات في تركيا مع أسباب تراجع قيمة العقارات

شروط العرض والطلب في سوق العقارات.

  • التقادم الاقتصادي.
  • تغيير قوانين الحكومة.
  • بيع العقارات بالإكراه.
  • عدم وجود صيانة مستمرة للعقار.
  • رد الفعل العنيف للبنية التحتية المتدهورة.
  • نصائح للاستثمار في مجال العقارات في تركيا

  • لابد من التحقق من أهلية البائع أو المسؤول عن بيع العقار؛ من حيث حق تنفيذ البيع.
  • تأكد من عدم وجود مالك أو مشتر آخر قام بامتلاك العقار.
  • التحقق من أن العقار خاليا من الحقوق الناتجة عن الرهن أو الإيجار أو أي حقوق أخرى.
  • زيارة موقع العقار والتأكد من صلاحيته وصلاحيته للاستخدام السكني أو التجاري أو لغرض معين من شرائه.
  • الحصول على نسخة من عقد امتلاك العقار للتأكد من عدم قيام المالك القديم بأي شكل من أشكال نقل الملكية، والتأكد من عدم وجود حقوق ناشئة عنها.
  • التأكد من تطابق المساحة والمعلومات الواردة في الطابو مع شكل العقار.
  • استثمار في العقارات التجارية من قبل مجموعة كيان العقارية اسطنبول :-

  • هو استثمار في أنواع العقارات غير السكنية، مثل المكاتب التجارية والمحلات التجارية.
  • الاستثمار في العقارات السكنية
  • تستثمر في العقارات المستخدمة للأغراض السكنية فقط، مثل الفلل المعروضة للبيع والمنازل المعروضة للبيع وأيضا شقق بالتقسيط في تركيا .
  • كيف أحقق جدوى الاستثمار العقاري في تركيا؟
  • جمع البيانات الكاملة عن العقار المراد استثماره من حيث الملاك والموقع وحالة العقار ومواصفاته وما إلى ذلك من معلومات لا يمكن التغافل عنها.
  • الاستثمار في المناطق التي من المتوقع أن تشهد نشاطًا استثماريًا مكثفًا في المستقبل، مثل مناطق التحول الحضري في اسطنبول التي تكون الأفضل دائما.
  • أخذ المشورة من المتخصصين والخبراء في مجال العقارات لأنهم يكونون ملمين بكل جوانب النجاح والسلبيات أيضا لهذا المشروع.
  • عدم المخاطرة بدفع أموال في العقارات مع المشاكل الأساسية.
  • عقارات + سياحة = جدوى اقتصادية + الجنسية التركية

في كل عام يتوافد ملايين السائحين على تركيا لتنفيذ مشاريع في تركيا اسطنبول ، ويلاحظ أن الكثير منهم خاصة العرب من الخليجيين يزورون تركيا بشكل نصف سنوي، وباحتساب بسيط للنفقات السنوية المدفوعة، الجدوى الاقتصادية للتملك والعقار الاستثمار في تركيا سيظهر على المديين المتوسط ​​والبعيد مشاريع عقارية اسطنبول.

الاستيراد من تركيا من أفضل الاستثمارات التي ئؤكد أن تركيا من أفضل الدول التي يمكن شراء العقارات بها، حيث يمكنك شراء أي أرض واستثمار منتجاتها في تصديرها إلى البلدان التي تعتمد على الاستيراد، ونرجو أن نكون قد أفدناكم بعرض مجموعة من الجهات التي يمكن التواصل معها والعمل على اختيار ما تريد من مشاريع عقارية اسطنبول.

ربما تفيد القراءة …دبلوم ادارة المشاريع في الرياض .. احترف فن الإدارة من 4 جهات

 المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى