مشاريع استثمارية في تركيا

مشاريع استثمارية في تركيا .. 5 جهات تمدك  بأفضل الخبرات العالمية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في افضل مشاريع استثمارية في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مشاريع استثمارية في تركيا

هل تفكر في الاستثمار في تركيا وتريد ان تقوم بعمل مشاريع استثمارية في تركيا منصة موثوق  ستكون دليلك لأفضل المشاريع في تركيا الاستثمارية بأنواعها المختلفة،  فقط أكمل قراءة المقال للنهاية.

مشاريع استثمارية ناجحة في تركيا

أصبح السوق التركي من أكثر الاسواق جذباً للمستثمرين العرب وذلك بسبب التسهيلات،  الحكومية المقدمة للأجانب،  حيث ان تركيا تتعامل مع الاجانب مثل تعاملها مع الاتراك. وهذه من اهم مميزات الاستثمار في تركيا حيث يكون الاستثمار في تركيا،  حيث وصل عدد المستثمرين الأجانب والشركات الاجنبية وراس المال الاجنبي في سنة،  2019 في تركيا والسوق التركي حوالي 70الف شركة،  وبهذا المعدل نستطيع القول ان،  كل ستة أشهر في تركيا يزيد عدد الشركات الاجنبية حوالي 5000 شركة.

وان كنت تفكر في القيام بمشروع استثماري في تركيا أو الاستيراد من تركيا ويكون،  العائق المادي يقف في طريقك فلا تدع هذا العائق يقلل من معنوياتك ففي تركيا لست بحاجة مبالغ ضخمة وكبيرة للقيام بالمشاريع التي تفكر بها،  حيث يوجد عدد كبير من المشاريع الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط وسوف تدخل عليك ارباح عالية وممتازة،

وفي هذا التقرير سوف نقوم بذكر بعض مشاريع ومميزات الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط وبمكاسب عالية.

  • مشروع تأجير شقق للمغتربين في تركيا

يكون من  اكثر المشاريع ربحاً حيث أنه  مشروع استثماري في تركيا ويكون تأجيرالشقق،  للمغتربين، وايضا يعود بسبب التوافد الكبير التي تشهده تركيا من قبل الاشخاص الذين، يحملون الجنسيات العربية وخاصة من سوريا والعراق والاردن ولبنان ومن جميع، الدول العربية بشكل عام وذلك بغرض السياحة او الدراسة أو للإقامة.

و هؤلاء الاشخاص يبحثون عن ماكن مناسبة للسكن وخاصة الشباب بمفردهم حيث ان،  اغلب اصحاب الشقق لا يقبلون تاجير شققهم للشباب فقط.

قد يبدو هذا المشروع مكلفاً نوعاً ما ولكن هو المشروع الأفضل حيث انك تستطيع تأجير،  الشقة لعدد من الشباب الذين سوف يدفعون لك مبلغ مادي جيد شهرياً،  كما ان أسعار،  الشقق في تركيا لا تكون عالية الثمن بالمقارنة مع البلاد المجاورة واوروبا.

ان كان هذا المشروع هو الافضل بالنسبة لك فعليك اختيار المدينة المناسبة لشراء الشقة،  فنحن ننصحك ان تختار مدينة اسطنبول وهي المدينة الاكثر ضم للأخوان العرب حيث،  تضم مدينة انطاليا  ومدينة الانيا عدد كبير من الاشخاص الذين يحملون الجنسيات العربية.

  • مشروع تصدير البضائع من تركيا

يوجد نقص في جميع  الدول  في بعض المنتجات المختلفة وبما ان تركيا تعد بلد صناعي،  ينتج عدد كبير من المنتجات والسلع باختلاف انواعها هذا المشروع مربح للغاية وحيث،  يمكن البدء به براس مال بسيط وكل ما عليك هو الاطلاع بشكل جيد على البلاد التي، تريد التصدير لها والتأكد من السلع التي يوجد بها نقص والاتفاق مع الشركات والمصانع،  التركية التي تريد شراء المنتجات منهم وتصديرهم لهذه البلاد .

  • مشروع استيراد المنتجات المميزة من تركيا

ان كنت مقيم في تركيا وتبحث عن مشروع مميز تستطيع تحديد ما تمتاز به بلدك الام،

 من المنتجات الفريدة من نوعها واستيرادها وبيعها في تركيا،  ولكن يوجد نقطة يجب، عليك الانتباه لها وهي ان لا تتوفر هذه المنتجات التي تريد استيراد في تركيا بنفس، الجودة مثل التمور السعودية وزيت الاركان الاصلي المغربي.

  • مشروع تحضير وجبات سريعة في تركيا

ان كنت لا تملك المال الكافي لاستيراد وتصدير السلع والمنتجات فعليك بمشروع تحضير،  الطعام والوجبات الشريعة الخيار الامثل لك حيث ان جميع المشاريع المتعلقة بالطعام تعد،  من مشروع صناعي في تركيا وهي مشاريع ناجحة حيث يكون الانسان دائماً بحاجة،  الطعام والشراب كل ما عليك فعله هو شراء عربة طعام وشراء معدات الطهي ولكن،  يجب الانتباه لنقطة مهمة في مشاريع الطعام بشكل عام وهي ان تكون انواع المواد التي،  سوف تستخدمها في الطعام ذات جودة عالية وعندما يكون لديك او لدى الشخص الذي،  يقوم بالطهي خبرة كافية في الطبخ وسوف تساعدك مواقع التواصل الاجتماعي في،  التسويق لهذا  المشروع مطعم بتركيا.

  • مشروع تجميع زيوت الطعام وبيعها حيث تنتشر في جميع المدن التركيا عدد كبير، من مصانع الصابون والمنظفات وحيث يعلم الجميع ان هذه المشروع بحاجة،  لكميات كبيرة من زيوت الطعام المستعملة ومن هنا تستطيع البدء بتجميع الفائض،  من هذه الزيوت المستعملة التي لا يحتاجها احد بعد عملية القلي ووضعها داخل،  زجاجات بلاستيكية كبيرة وبيعها لهذه المعامل وقد تعتقد ان هذا المشروع غير،  مربح ولكن في حقيقة الامر ان هذا المشروع  يعد مشاريع استثمارية صغيرة في تركيا وهي من اكثر المشاريع التي تحقق ارباح كبيرة وفي فترة قصير للغاية.
  • مشروع بيع الملابس

التجارة بالأقمشة والملابس من اكثر المشاريع الرابحة حول العالم حيث تستطيع عرض،  عدد من الملابس المختلفة من الاشكال والاحجام والالوان والوقوف في احد الشوارع،  التجارية والاسواق الشعبية وبيعها بمبلغ مناسب غير مرتفع ومع مرور والوقت قد،  اصبح اصحاب المتاجر الكبيرة المتخصصة لبيع الملابس حيث ان اكبر الماركات العالمية،  بدء اصحابها بمشاريع صغيرة كهذه وأيضا هناك شروط فتح محل في تركيا.

افضل مشروع استثماري في تركيا

ان كنت تجيد اللغة التركية او مقيم داخل تركيا فتكون لديك فرصة كبيرة للبدء في مشروع،  صغير وهو الترجمة حيث يوجد العديد من الفرص للعمل في هذا المجال مثل الترجمة،  عبر الانترنت من اللغة العربية الى اللغة التركية والعكس واعطاء دروس لتعلم اللغة،  التركية او الانجليزية ان كنت تجيد اللغة الانجليزية وذلك عن طريق الانترنت منح،  الدروس بشكل مباشر لعدد من الطلاب وحيث ايضاً يمكن التواصل مع الشركات التي،  تتطلب مترجمون محترفون لترجمة الرسائل والبرقيات والفاكسات الخاصة بالشركة مع،  العلم ان المترجمون يتقاضون رواتب عالية مقابل هذه الخدمة.

  • مشروع مربح من خلال الانترنت في تركيا

العمل على الانترنت اصبح من اكثر المجالات المربحة في وقتنا الحالي وذلك لسهولة،  الوصول لعدد كبير جداً من العملاء وعدم وجود صاحب العمل في بلد معين كما انه لا،  يتطلب شورط معينة وانت تحتاج فقط لجهاز كمبيوتر والافضل ان يكون جهاز لاب توب،  لسهولة التنقل به وان يكون لديك خبرة في احد المجالات على سبيل المثال التسويق،   الترجمة والتصميم والبيع بالعمولة وكتابة الابحاث والتدوين وبرمجة الويب وبرمجة،  تطبيقات الموبايل او اي مجال من المجالات الاخرى واذا كنت لا تملك الخبرة فالأفضل،  ان تبدأ في تعلم احد هذه المجالات.

عوامل نجاح المشاريع الاستثمارية في تركيا:

1- دراسة المشروع بشكل دقيق وجميع ابعاده من حيث راس المال والفكرة وحاجة،  السوق لهذا المشروع والمنطقة التي يقام بها مشروعك الاستثماري وفهم السوق المنافس،  وطريقة عمله.

2- العمل في المشروع وعدم اهماله كما يمكنك طلب المساعدة من اشخاص لديهم الخبرة،  الكافية في هذا المجال حيث لا يتم نجاح المشروع.

3- تقديم الخدمات او المنتجات بجودة عالية فالسوق التركي يعرف بجودة منتجاته لذلك،  الامور الهامة جداً هي تقديم الجودة العالية من اجل القدرة على المنافسة والاستمرار في،  السوق التركي.

4- من الامور الهامة لنجاح المشاريع الاستثمارية في تركيا هي اجادة اللغة التركية التي،   تساعدك بفهم طبيعة المكان وطبيعة الزبائن وطبيعة العمل في تركيا كما انها حيث تقوم،  بالتعامل مع الاتراك وتجنب الوقوع بالمشاكل التي تنتج من عدم فهم اللغة التركية.

أبرز المشاريع الاستثمارية في تركيا حاليا

هناك عدد كبير من المشاريع التي من الممكن أن تحقق لك في دولة تركيا عائد مالي كبير،  وإن لم تجد من بين ما سوف نقوم بعرضه مشروعك وعمل دراسة جدوى مشروع في تركيا فيمكنك أن تعمل مندوبًا لإحدى الشركات أو المصانع التي تقوم بإنتاج منتجات كثيره،   أو أن تقوم بذلك حتى تجمع مبلغ مالي وتبدأ به مشروعك وبصفة عامة،  المشاريع الأكثر ربحًا في تركيا.

  • توفير سكن للسوريين

سجّلت إحصائيات التعداد السكاني في تركيا أن هناك ثلاثة ملايين سوري يتمتعون بحق،  اللجوء السياسي في تركيا وتكون مشاريع في تركيا للسوريين والمؤكد أن هناك العديد من،  الشباب الذين قاموا بالذهاب إلى تركيا بدون عائلاتهم وهؤلاء يواجهون صعوبة كبيرة في،  أن يحصلوا على سكنًا لهم لأن الأغلب الأعم من مُلّاك العقارات لا يوافقون على جعل،  الشباب سُكان للوحدات السكنية لأنهم لا يملكون أُسر حيث يمكن ان تقُوم بإنشاء سكن صغير،  مخصص للشباب السوري بسعر رخيص سوف تجمع الكثير من الأرباح وفكرة تنفيذ هذا،  المشروع لن تحتاج إلى رأس مال كبير بل يمكنك أن تنفذه بعشرة آلاف ليرة فقط.

  • إقامة عربة للطعام

يعتبر أنسب مكان لإقامة عربة للطعام هي الأسواق ذات الطابع الشعبي وكذلك،  بالساحات التجارية والمناطق التي يوجد بها كثافة سكانية عالية والفكرة الأساسية،  لهذا المشروع تقوم على تقديم نوع طعام لذيذ تشتهر به بلدك الأم حيث تقوم،   باختيار نوع طعام تركي يُقبل عليه الناس حيث تقوم بتحقيق ربح يومي مناسب لك،  خاصًة وإن كنت تهوى هذا النوع من الأعمال ويمكن اضافه مشروع كافيه في تركيا وكل ماعليك فعله هو القيام جدول التكاليف وتوفير هذا المال والتجهيزات،  الخاصة بالمشروع أو عمل قرض من إحدى البنوك أو القيام بمشاركة أصدقاء لك،  والبدء فورًا وتحقيق ربح.

  • التجارة في الملابس والأقمشة

إنّ تركيا شهيرة بانتشار صناعة الملابس والنسيج وتصديرها إلى الخارج وتعد،   احد المشاريع المربحة جدًا حتى وإن كان مشروعًا صغيرًا وكنت تقيم في تركيا،  وتحب نفسك في هذا المجال كُل ما عليك فعله هو القيام بعمل عربة خشبية ذات،  حجم صغير وتقوم بتحميلها بكميات ملابس وأقمشة وتتجه إلى شوارع تجارية أو  أسواق شعبية.

وسوف تجد أنها بالكامل تجميع ربحًا يوميًا من الممكن أن يصبح تطوره لتصبح،  صاحب شركة ملابس أو متجر كبير.

في تركيا تنتشر كثيرًا المصانع المتخصصة في صناعة المنظفات والصابون،  والذي لا تعرفه عزيزي القارئ أن صناعة المنظفات والصابون في تركيا تقوم،   علي أساس استخدام الزيت المستعمل وليس أي خامات أخر لذلك إن قُمت بتجميع،  الزيت المستعمل بجراكن من البلاستيك ذات الحجم الكبير والقيام بتوريدها إلى،  مصانع المنظفات والصابون وسوف تحصل منتج مربح جدًا.

  • العمل الحر

أصبح العمل الحر من خلال شبكة الإنترنت هو المستقبل لمن يريد أن ينجح ويجمع،  الكثير من المال وهذا العمل لا يشترط أن تكون متواجد في تركيا بل إن كنت،
متواجد في أي مكان تستطيع أن تبدأ في وكل الأدوات التي تحتاج إليها هي،  إنترنت وجهاز لاب توب أو كمبيوتر واكتسابك لخبرة في مجال تحبه.

وهناك العديد من المجالات التي يمكن أن تختار منها مثل: تصميم إعلانات،  وتسويق وبيع بالعمولة وتدوين وترجمة وأخيرًا الكتابة للأبحاث العلمية المختلفة،  وهذا المشروع هو المناسب لمن لم يبدأ بعد فيمكنك أن تعمل وأنت في تركيا بدون،  أن تكون مضطرًا للذهاب إلى عمل يومي والحصول على راتب قد لا يرضيك.

لذلك ابدأ في أن تتعلم مهارة في إحدى المجالات السابق ذكرها،  وفور تعلمك،  لمبادئها سوف تجد نفسك أمام عملك الذي من الممكن أن توفر منه مالًا لكي تبدأ به،  مشروع تريد أن تقيمه.

كيف ابدأ مشروع في تركيا
كيف ابدأ مشروع في تركيا

ربما تفيد القراءة …ماجستير ادارة المشاريع في السعودية | أشهر 3 جهات توفره لك

مشروع استثماري عقاري في تركيا

هل تبحث عن استثمار موثوق به لكسب عائد إيجار أو أرباح عند إعادة البيع؟ تركيا،  لديك سوق عقاري قوي لتلبية هذه التوقعات حيث يقدم برنامج المواطنة،  الاستثمارية و ممولين مشاريع في تركيا واحدة من أنسب العروض بأسعار معقولة،  على مستوى العالم يمكنك الحصول على جواز سفر تركي في غضون 3 أشهر،  عن طريق استثمار 250، 000 دولار كما يمكنك أيضاً الاختيار بسهولة ويسر من،  بين مجموعة واسعة من المشاريع؛ سواء الشقق الحديثة أو الفلل الفاخرة على،  شاطئ البحر.

-الاستثمار العقاري في تركيا حيث تعتبر تركيا من أجمل،  دول العالم والتي يزيد فيها فرصة التجارة والربح وذلك،  بفضل موقعها الإستراتيجي حيث تصل ما بين القارة،  الأوربية والأسيوية وسنتحدث في هذا المقال في صناع،  المال عن أسباب الاستثمار العقاري في تركيا التي تجعل،  تركيا أفضل دولة في تشجيع الاستثمار العقاري والتجارة،  وبدء الأنشطة وكذلك مميزات الاستثمار العقاري في تركيا.

      -أسباب نجاح الاستثمار العقاري في تركيا

1-العديد من الأشخاص يسألون دائما وبشكل دائما ما هي الأسباب التي تجعلني أتشجع،  في الاستثمار العقاري في تركيا وتقوم الإجابة عن هذا السؤال في السطور القادمة،  وسنبرز أهم الأسباب الاستثمار في تركيا .

    2-الاستقرار الاجتماعي والسياسي الذي تتمتع به تركيا في الشرق الأوسط.

   3- القوانين الضامنة والميسرة لحقوق الأجانب والتي تتيح لهم التملك في تركيا وإقامة،  مدى الحياة والتي تجدد سنويا بمجرد تملك عقار فيها.

   4- تحليل تركيا بالطابع الإسلامي المنتشر في العديد من مدنها،  وتحلى الأشخاص الأتراك بالأخلاق العالية الرفيعة السمحة التي تجعلهم يعاملون الأجانب والعرب بشكل جيد.

 5- طبيعة تركيا الخلابة والتي تتمثل في وجود المتاحف والمعابد والآثار وقمم الجبال،  والأسواق التجارية ومياه الفسفور الزرقاء وكذلك تمتلك أجمل شلالات والمناخ المعتدل،  صيفا وشتاءا في تركيا.

 6- الطفرة النوعية التي حدثت في الاقتصاد التركي خلال السنوات الماضية حيث أرتفع،  من 231 مليار دولا أمريكي في عام 2002 إلى ثلاثة أضعاف ليصل إلى 800 مليار،  دولار أمريكي في عام2017.

 7- اقتصاد تركيا له مستقبل كبير ومميز وتشير التوقعات إلى أن الفترة القادمة سيكون،  الاقتصاد التركي أسرع الاقتصاديات نموا فهو يجذب سنويا أكثر من 15 مليار دولار،  أمريكي كاستثمار أجنبي في تركيا وهناك مشاريع اخري مثل مشروع معرض اثاث في تركيا

  • مميزات الاستثمار العقاري في تركيا

1-  الضرائب ليست عالية في تركيا فإذا كنت مستثمرا ستتمتع بالعديد من المزايا منها أن،  تركيا خفضت الضريبة إلى 20% من 33% لكي تشجع الشباب الأجانب والأتراك إلى،  عملية الاستثمار.

 2- تخلق تركيا سوقا كبير محليا للناس وهذه فرصة عظيمة لعملية الاستثمار العقاري في،  تركيا وترويج مشروعك.

 3- تمتلك تركيا هيكل لائق وفرص عديدة وهذه الفرص تجعلها بلد الأمان بشكل عام،  والاستثمار العقاري في تركيا بشكل خاص.

 4-  بيئة العمل في تركيا مشجعة على التجارة وسهولة الاستثمار العقاري إذا يمكنك،  تأسيس شركة عقارات في تركيا بسهولة ويتم التعامل مع المستثمرين الأجانب والأتراك،  من قبل الحكومة التركية بنفس القواعد والقوانين حيث لا فرق في المعاملة مع الإشارة أنه،  يوجد تسهيلات عديدة للمستثمرين الأجانب.

فرص استثمارية في تركيا

تجاور تركيا سوريا والعراق وإيران واليونان وبلغاريا وأذربيجان وجورجيا ومساحتها،  783 ألف كيلومتر مربع وعدد سكانها 82 مليون نسمة ويبلغ إجمالي ناتجها المحلي 784،  مليار دولار بمعدل تضخم 20%،  وقيمة صادراتها 168 مليار دولار معظمها إلى أوروبا،  أما وارداتها فتبلغ 223 مليار دولار معظمها من روسيا والصين والهند وأوروبا وإيران،  وتصل عوائدها من السياحة إلى 25 مليار دولار بعدد 39 مليون سائح سنويًا،  وتبلغ قيمة،  الاستثمارات الأجنبية المباشرة بها 13 مليار دولار وهناك هيئة تشجيع الاستثمار في تركيا.

  • قطاع السيارات

كثير من كبرى شركات السيارات العالمية تتخذ من تركيا مقرًا لخطوط التصنيع والإنتاج،  لاسيما في منطقة مرمرة. على رأس تلك الشركات تويوتا صاحبة السيارة كورولا أكثر،  السيارات مبيعًا في العالم يمكنك الاستثمار في قطع غيارات السيارات أو مراكز الصيانة،  حتى الاستيراد والتصدير لقطع الغيار حيث تصنع تركيا أيضًا سياراتها المحلية مثل تيمسا،  TEMSA وأوتوكار Otokar وبي إم سي BMC،  وقد أنتجت تركيا أكثر من مليون سيارة،  في عام 2012.

  • السياحة

تهتم الحكومات التركية منذ التسعينيات بقطاع السياحة لاسيما أنها تتمتع بتاريخ،  عريق ومشتركات تاريخية مع المنطقة العربية والإسلامية في أثناء الحكم العثماني،  وبها كثير من المعالم السياحية مثل قصر توبكابي ومسجد السلطان الفاتح وجامع،  بورصة الكبير والعديد من المعابد والمناطق الأثرية الأقدم من ذلك لاشك أن،  السياحة الشاطئية من أهم أنواع السياحة وقد استثمرت تركيا في السياحة الشاطئية،  الإسلامية التي توفر شاطئًا خاص لكل أسرة وقد أنعش هذا قطاع السياحة.

  • تقديم الخدمات

يمكنك تأسيس شركة خدمية مثل تخليص أوراق الجمارك أو شركات خدمات لغوية،  مثل كتابة المحتوى أو الترجمة أو شركات التوظيف أو التسويق أو التدريب،  التدريس

  • العقارات تعتبر العقارات استثمارًا ناجحًا في الكثير من، البلدان حيث يمكنك شراء الأراضي وبنائها أو تطوير،  مجتمعات عمرانية جديدة تصفح على موقع فرصة.
مشاريع في تركيا
مشاريع في تركيا

ربما تفيد القراءة …دبلوم ادارة المشاريع في الرياض .. احترف فن الإدارة من 4 جهات

شقق استثمارية في تركيا

-عقار ماب تركيا حيث تقدم هذه الشركة ‎المساعدة في عملية البيع والشراء بسهولة،  كما تقوم بتزويد العملاء بالمعلومات الأساسية لاتخاذ أهم القرارات حول العقار،  المطلوب ومن أهم الخدمات العقارية التي تقدمها وهناك شقق للبيع في مجمعات باشاك شهير

    -التقييم العقاري لما يود العميل بيعه أو شراؤه أو تأجيره.

  -تقديم دليل الأسعار للمنطقة الموجود فيها العقار.

  -تقديم نصائح للشراء بأفضل الأسعار والمواصفات.

  -تقدم دراسات وأبحاث حول المناطق العقارية.

حيث ان هذه العقارات بها اهم الشقق على مساحات مختلفة.

2-موقع أوديت التركي للعقارات

يعد موقع أوديت العقارية من أشهر المواقع في تركيا والذي يعرض كافة المعلومات التي،  قد يحتاجها العملاء عن السوق العقاري ويقدم أفضل آلية للحصول على العقار المناسب،  ومن أهم  خدمات التي يقدمها هي شقق استثمارية للبيع في تركيا.

  -عروض البيع والشراء والإيجار من قبل العملاء.

 – عرض العقارات للبيع بمناطق كثيرة.

  -عروض البيع أو الإيجار للمنازل،  والمكاتب،   والشاليهات والمخازن.

  -عروض للأبنية السكنية والتجارية والشقق المفروشة أيضا

3-عقاري الذهبي للخدمات العقارية

تختص هذه الشركة العقارية التركية في بيع الأراضي والفلل والمنازل والمحلات التي،  تفوق خبرتها عن 12 عام في هذا المجال؛ ويذكر أن هذه الشركة هي الوحيدة التي يتحدث،  أفرادها اللغة العربية بطلاقة مما يسهل التعامل عند الشراء والبيع والاستفسار،  كما يتميز،  موظفي هذه الشركة بالخبرة والأسلوب الحسن وهدفهم هو ارضاء العملاء وليس العمولة،  حيث ان العقارات تقدم خادمات كثيره بها عروض شقق كثيره ومميزة وحيث يكون بها،  إقامة المستثمر في تركيا.

افضل مشروع مربح في تركيا
افضل مشروع مربح في تركيا

ربما تفيد القراءة … دورة ادارة المشاريع الاحترافية في جدة .. 3 مراكز متخصصة توفرها لك

عقارات استثمارية في تركيا

-شركة أملاك التركية تعد هذه الشركة من أكبر شركات العقار في تركيا التي تأسست في،  عام 1987 وهي من أهم محركات الاقتصاد في تركيا والتي يبلغ رأس مالها إلى ما يقارب 3.8مليار ليرة تركية؛ أنشأت شركة أملاك ما يقارب 130 ألف وحدة سكنية حيث بلغت،  مساحة الأراضي التي تملكها الشركة ما يقارب 10 مليون متر مربع بقيمة تبلغ 3.8 مليار،  دولار ومن أهم المشاريع التي نفذتها الشركة 6 جوامع،  ونفذت 4985 محل تجاري،  ونفذت 22 مدرسة،  ونفذت 3 مراكز صحية و3 حضانات للأطفال،  وبناء 600 مركز،  تعليمي أما عن مشاريعها قيد التنفيذ،  البدء ببناء 17 جامع و7 مراكز صحية و7 حضانات،  للأطفال،  و22 مدرسة،  وبناء 592 مركزًا تعليميًا و11952 محلًا تجاريًا.

-مكاتب عقارية أخرى

-هناك الكثير من المكاتب العقارية المتخصصة في هذا المجال منها:

    -بيت العقار التركي.

   1-شركة تركيا للاستشارات العقارية.

    2-شركة داماس العقارية.

    3-شركة كلش أوغلو.

   4-شركة الفاتح للاستثمار العقاري.

    5-شركة زوار هوم العقارية.

    6-شركة الفنار العقارية.

   7-شركة المحيط للعقار.

-مواقع عقارية إلكترونية في تركيا

    -موقع coldwell banker türkiye.

    -موقع REMAX.

   – شركة Delta group العقارية.

    -شركة ABC Real Estate.

أرض سكنية للبيع في إسطنبول

هناك أراضي سكنيه كثيرة في تركيا وبعض الشركات تقوم بعرضها للبيع مثل مزرعة،  فواكه 15.000 متر مربع جاهزة للعيش في الطبيعة والاستثمار في الزراعة بالقرب من،  مركز اسطنبول اخر تحديث.

-ارض سكني برخصة فيلا 700 متر مربع باطلالة بحرية في اسطنبول ارض سكني،  برخصة فيلا .

-ارض عاجل للبيع ريزا | بالقرب من مطار ريزا الجديد ارض عاجل للبيع ريزا تحديث،   15-09-2020 عاجل للمستثمرين قطعة ارض 8.000 متر مربع في مكان مميز،  للاستثمار.

-ارض سكني عاجل للبيع ارض سكني عاجل للبيع اخر تحديث: 15-09-2020، للاستثمار 9.523 متر مربع قطعة ارض عاجل للمستثمرين في اسطنبول الاوروبية باطلالة علي،  بحر مرمرة.

 في نهاية المقال عرضنا لكم بعض المشاريع الاستثمارية في تركيا وأيضا تكلمنا عن بعض الأراضي وبعض الشركات في تركيا.

ربما تفيد القراءة …دورة إدارة المشاريع في جدة .. برامج احترافية من هذه المنصات

https://www.youtube.com/watch?v=CUULbtSKaHY

 

 

المصدر | موثوق 

 

انتقل إلى أعلى