مطلوب مصمم ديكور بمصر

مطلوب مصمم ديكور بمصر.. أفضل 3 شركات تلبي احتياجاتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مطلوب مصمم ديكور بمصر؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

مطلوب مصمم ديكور بمصر

إن التعاقد مع مهندس متخصص في مجال الديكورات الداخلية والتصاميم يوفر عليك الكثير من التجارب الفاشلة التي تكلفك الجهد والمال سواء عند تركيبها أو التخلص منها مرة أخرى، لذلك عليك الاستعانة بذلك من خلال مطلوب مصمم ديكور بمصر وعلى عكس المفهوم السائد بين العديد من الأشخاص، فإن الاستعانة بمصمم داخلي سيساعدك على توفير الكثير من الوقت والجهد والمال، حيث سيتمكن المصمم الداخلي المحترف من تحقيق أفضل نتيجة ممكنة من مساحة ومكونات منزلك وسيوفر لك الكثير من الأخطاء التي يمكن أن تكلفك الكثير من المال والوقت، حتى لو بدا الأمر وكأنه أخطاء صغيرة.

مطلوب مصمم ديكور بمصر
مطلوب مصمم ديكور بمصر

مصمم ديكور مصر

التصميم في مفهومنا ليس مجرد ألواح الجبس والألوان الزاهية، التصميم الداخلي هو بعد تناظري وجمالي وحالة إبداع يقوم بها المهندس المعماري أو المصمم الداخلي والتي من خلالها تعطي مساحة لشخص خاص العالم عالم منسجم مع نفسه ومفهومه الجمالي وإذا كنت تبحث عن مهندسي تصميم داخلي أو تصميم داخلي أو مصمم داخلي أو مصمم داخلي، فأنت الآن في المكان المناسب

يعتبرتصميم ديكور في مصرأهم خطوة في عملية التصميم حيث يعتبر حجر الزاوية وعامل مهم للغاية في وضع المبادئ الأساسية لتصميم الديكور ويتم التخطيط من خلال ما يلي:

  • أول ما يتوجب على المصمم القيام به هو زيارة المكان سواء كان منزل أو مقهى أو غرفة
  • بعد زيارة المكان يجب على المصمم تحديد أبعاده حتى يكون على دراية بطبيعة التصميم الذي سيعتمد عليه.

بعد ذلك يحدد الوسائل والطرق التي سيعتمد عليها في تصميم الديكور من خلال زيارة اماكن الديكور في مصروالتدقيق في تفاصيل وأبعاد المكان.

  • تحديد الألوان المناسبة وتوزيع الأثاث حسب ما يناسب احتياجات وأذواق العميل.
  • تحديد ميزانية مناسبة للتصميم بحيث تكون مناسبة ومتوافقة مع المكان المراد تصميمه.

تأتي مرحلة التخطيط على الورق، والتي تعتبر مشروعًا مصغرًا على المكتب، قبل البدء في تصميمه بشكل ثلاثي الأبعاد والوصول إلى تنفيذه على أرض الواقع حيث يجب أن يكون علي دراية افضل محلات ديكور في مصرلتيسير عملة.

التنفيذ بعد التخطيط الدقيق لمشروع التصميم وتحديد الميزانية المناسبة والموافقة على التصميمات ثلاثية الأبعاد وتحديد أنسب الألوان، تأتي المرحلة الأهم والتي تعد من أكثر المراحل حسماً، مرحلة التنفيذ التي تجلب ما كان على الورق والتصاميم والخطط للواقع على أرض الواقع  ويتم ذلك عن طريقافضل مصمم ديكور في مصر

  • تكون بداية التنفيذ بإسقاط التصاميم والخطط على الأرض واعتماد عينات الألوان واختيار الأشكال المطلوبة بما يتماشى مع التصميم والواقع.

ويبقى المصمم الماهر هو ذلك الإنسان المبدع الذي يعرف كيف يدير شؤونه بدقة ومهنية من خلال التفكير السليم والتخطيط المستمر.

ربما تفيدك قراءة…مصممة ديكور داخلي .. حلول مميزة توفرها لك أفضل 9 مكاتب

وظائف خالية مصمم ديكور مصر

لابد أن توافر العديد من المهارات والمعرفة عبر الإنترنت للعمل كمصمم داخلي لشركة أو إنشاء أعمال التصميم الخاصة بك ويكون لدية مهارات الكمبيوتر في Photoshop و InDesign وCad  جنبًا إلى جنب مع المهارات الفنية للصياغة اليدوية  والتي سيتم دمجها مع مفاهيمة الإبداعية وفهم التصميم لتطوير وإنشاء مساحة مثالية لعملائك وأن يكون حاصل على برنامجًا تدريبيًا والذي يغطي مجموعة كاملة من التصميم الداخلي، من النظرية إلى التطبيق التقني والعملي لمبادئ التصميم الداخلي والتصميم الأساسي والإضاءة الداخلية والتخطيط والتخطيطوالألوان والمواد ويكون ملم بـ معارض الديكور فى مصروأن يكون لدية ما يلي:

  • دبلوم تصميم الحدائق الاحترافي
  • شهادة داخلية للتصميم الداخلي السكني
  • كيفية استخدام الألوان مثل المحترفين
  • مقدمة لدورة التصميم الداخلي
  • دورة التصميم الداخلي بمعهد التصميم الداخلي
مطلوب مصمم ديكور بمصر
مطلوب مصمم ديكور بمصر

ربما تفيدك قراءة…مصممين ديكور في مصر.. تصميمات عصرية وفاخرة من 5 مكاتب

رواتب مصممي الديكور في مصر

بشكل عام، يتم حساب التكلفة لكل متر مربع من المساحة المفيدة المراد ترتيبها ولكن يتم أيضًا أخذ حجم العمل والمساحة في الاعتبار وكلما كان السطح أصغر كلما ارتفع سعر المتر المربع وبالنسبة للحمام الذي تبلغ مساحته 6 أمتار مربعة، فإن نفس التعرفة / المساحة لمنزل مساحته 200 متر مربع غير مبرر، لأنه يتم قضاء ساعات قليلة فقط في التجسيمي للحمام.

الأماكن العامة مثل (المطاعم، الحانات، المقاهي، الفنادق أو الفنادق الجميلة، صالونات التجميل، المحلات التجارية) لها تكلفة أعلى، لأنها تتطلب المزيد من المعلومات والمستندات الإضافية وتبدأ تكلفة أسعار مصممي الديكور الداخلي في مصرمن 150جنية / متر مربع ويتم تخصيصها للمنطقة المحددة وقد يرغب العميل، في مساحة معينة، في عرض ثلاثي الأبعاد، لمشاهدة تفاصيل الألوان والتشطيبات، للمساحات الأخرى التي لا تحتاج إلى مثل هذا المشروع التفصيلي والخطط والرسومات ضرورية في أي ترتيب.

على سبيل المثال، بالنسبة للشقة المكونة من 3 غرف، يمكن أن يكوناسعار مهندسين الديكور في مصر4000 – 13000جنية، أما بالنسبة للفيلا أو المنزل الذي تبلغ مساحته حوالي 250 مترًا مربعًا، فيتراوح السعر بين 12000 – 30000جنية  وتشمل الأسعار جميع المراحل رسومات ثنائية الأبعاد، مفهوم داخلي ثلاثي الأبعاد، مخططات موقع صحية وكهربائية،  ويعد سعر التصميم الداخلي 3D في مصريتراوح نحو 2000 جنيةوهو تصميم مفصل للأثاث واختيار التشطيبات عند تقييم هذه التكلفة، ضع في اعتبارك الوقت المطلوب لإكمال العمل والذي يتضمن عمومًا عدة أسابيع من العمل.

شركات الديكور في مصر

يبحث الكثير من الأفراد وخاصة أولئك الذين على وشك الزواج والأفراد أصحاب المشاريع الصغيرة  عن أفضل وأشهر شركت الديكور في مصر ومن أهم وأبرز هذه الشركات  ما يلي:

  1. ديار للاستثمارات العقارية تعد من اكبر شركة ديكور في مصرفهي شركة مساهمة مصرية تأسست وفقا لأحكام القانون 159 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية وعضو في كل من غرفة الاستثمار وغرفة التطوير العقاري.
  2. دار ماي شركة متخصصة في أعمال التصميم المعماري المتكامل والديكور وتشطيبديكورات كافيهات في مصر وتعتبر من شركات التصميم الداخلي في مصر تم تأسيسها بفريق محترف من مهندسي العمارة والديكور لتقديم كافة الأفكار الإبداعية لديها فريق عمل كامل لتنفيذ جميع التشطيبات للمباني السكنية والتجارية والإدارية.
  3. تأسست شركة ماب ديزاين للتصميمات الإبداعية والتشطيبات الكاملة عام 2007 ولديها 14 عاما من الخبرة في مجال الديكورات والمقاولات العامة.

وإلى هنا قد قدمنا لكم كل ما يتعلق بمهندسي الديكور في مصر من رواتب ووظائف وخبرات تستعين من خلالها في تزيين منزلك.

ربما تفيدك قراءة….مطلوب مهندس ديكور مصر.. حقق جميع رغباتك مع أفضل 5 خبراء

https://www.google.com/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=web&cd=&cad=rja&uact=8&ved=2ahUKEwii_fOw-NzuAhUCqXEKHZOZA_Q4HhC3AjAFegQICRAC&url=https%3A%2F%2Fmawthook.com%2Finterior-designers-in-egypt%2F&usg=AOvVaw1Tb0IXAV9CjlEHSbjLcq04

مصدر| موثوق 

انتقل إلى أعلى