الأربعاء , 27 يناير 2021
الرئيسية / إدارة أعمال /  مشاريع صناعية في تركيا .. قائمة بـ 8 أماكن تساعدك باحترافية
مشاريع صناعية في تركيا
مشاريع صناعية في تركيا

 مشاريع صناعية في تركيا .. قائمة بـ 8 أماكن تساعدك باحترافية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في مشاريع صناعية في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مشاريع صناعية في تركيا

هل تبحث عن مشاريع صناعية في تركيا ؟ هل تحتاج إلى مشورة حول أفضل الفرص الاستثمارية للشركات الصغيرة والكبيرة في تركيا؟ من خلال منصة 《 موثوق 》 قم بقراءة هذا المقال، لأننا سنطلعك على قائمة بأكثر الشركات الواعدة في تركيا.

 

مشروع صناعي في تركيا

إذا كنت مستثمرًا وتعتزم بدء عمل تجاري في تركيا، فعليك أن تضع في اعتبارك القائمة التالية، والتي تتضمن أفضل المشاريع في تركيا:

  1. الانشاءات.

تعد صناعة البناء من القطاعات المحورية في تركيا، وأحد المحركات الرئيسية للاستثمارات العامة والخاصة في البلاد، بينما صحيح أن هناك العديد من شركات المقاولات في تركيا، لا تزال هناك فجوات عديدة في البيئة والبنية التحتية للطاقة.

وبالتالي، هناك فرص كبيرة للمستثمرين للعمل في قطاع البناء، وإذا كانت لديك خلفية قوية في الهندسة أو البناء، فستتمكن من بدء العمل في تركيا بسهولة، أو يمكنك إنشاء شركة تبيع المواد الخام المستخدمة في مجال البناء.

  1. السيارات والمعادن.

يمتلك 25٪ فقط من سكان تركيا سيارة، لكن حجم الطبقة الوسطى المستهلكة آخذ في الازدياد منذ عام 2000 ، وبالتالي من المتوقع حدوث نمو هائل في الاستخدام المحلي للسيارات، علاوة على ذلك، هناك نقص كبير في الموردين في قطاع قطع غيار السيارات المتنوع. بعد ذلك، يمكنك تحقيق ربح كبير إذا كان بإمكانك البدء في بيع السيارات أو عمل دراسة جدوي قطع غيار سيارات في تركيا.

  1. الطاقة.

أصبحت تركيا مكانًا ممتازًا للاستثمار في الطاقة بعد الإجراءات المختلفة التي اتخذتها الحكومة التركية في السنوات الأخيرة، خاصة الإجراءات المتعلقة بتخفيف القيود القانونية والخصخصة، والاستراتيجيات المعتمدة لزيادة الطلب المحلي على الطاقة، يعد قطاع الطاقة في تركيا أحد القطاعات القليلة التي ترحب فيها الحكومة بالمتلقين الجدد بأذرع مفتوحة، أعلنت الحكومة أن القطاع بحاجة إلى استثمارات بنحو 130 مليار دولار بحلول عام 2020.

  1. الوجبات السريعة المعلبة.

مع زيادة عدد النساء العاملات بدوام كامل، يتزايد باستمرار الطلب على الوجبات المصنعة والمعلبة والأطعمة والوجبات الخفيفة المجمدة، حققت صناعة المواد الغذائية في تركيا نموًا ثابتًا في السنوات الأخيرة، كما ان التغيرات في اتجاهات السوق تجعل السوق ينمو بمعدل أسرع ويمكن إنشاء مشروع مطعم بتركيا .

  1. المنسوجات.

تعتبر صناعة النسيج من أهم الصناعات في الاقتصاد التركي، حيث تمثل 10.8٪ من الناتج المحلي الإجمالي، وتُعرف تركيا بأنها منتج رئيسي للمنسوجات، وترحب بالمستثمرين في أي وقت، تعتبر صناعة النسيج من القطاعات الرائدة من حيث الاستثمار والتوظيف والتصنيع والمؤشرات الاقتصادية الشاملة، وهناك طلب كبير على منتجات النسيج في تركيا.

إذا كنت تبحث عن أفضل المشاريع في تركيا للاستثمار فيها، وتنوي دخول السوق التركية كمستثمر كبير، فعليك التفكير في إنشاء شركة تصنيع المنسوجات الخاصة بك، حيث أن سوق المنسوجات المصنعة في تركيا كبير ومرحب به فرص عمل جديدة.

  1. السياحة.

احتلت تركيا المرتبة السادسة في قائمة الدول الأكثر زيارة في العالم، والتاسعة في قائمة الدخل الناتج عن السياحة، وفقًا لإحصاءات عام 2011، تثبت هذه الإحصائية أن السياحة قطاع محوري في اقتصاد الدولة، ولا يزال من الممكن تحقيق مزيد من التطور في هذا القطاع بسبب الجمال الطبيعي الذي تتميز به تركيا وأصولها الثقافية الغنية فيمكن إنشاء مدن سياحية وعمل مشروع كافيه في تركيا.

٧. متجر إلكترونيات وأجهزة منزلية.

تعد صناعة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في تركيا صناعة تتوسع وتتوسع بشكل متزايد في أوروبا وآسيا، حيث أثبتت علامات تجارية مثل Beko و Vestel أنها منافس قوي لأهم العلامات التجارية الإلكترونية الرائدة في العالم، ستكون قادرًا على تحقيق أرباح جيدة تمامًا إذا بدأت عملك الخاص في مجال بيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في أي مدينة في تركيا.

٨. خدمات الاستشارات المالية.

تقدم صناعة الخدمات مساهمة هائلة في الناتج المحلي الإجمالي لتركيا، والقطاع المالي في طليعة هذه الصناعة، إذا كنت خبيرًا ماليًا، يمكنك إنشاء شركة استشارية مالية، وجذب عملاء متنوعين، من الشركات الصغيرة إلى التكتلات الصناعية الكبيرة، سيعتمد ذلك على تاريخك الصناعي ومهاراتك، هذا النوع من الأعمال مربح للغاية في تركيا.

٩. مكتب الصرف.

حقيقة أن تركيا احتلت المرتبة السادسة في قائمة الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم تعني أن أي عمل يخدم السياح سوف يزدهر في تركيا، “مكتب الصرافة” هو عمل يمكن تأسيسه بسهولة شديدة في تركيا، ويمكنك بسهولة تحقيق أرباح منه نظرًا لكبر حجم المسافرين والزوار، إذا كنت تنوي إنشاء مكتب صرافة، فتأكد من استئجار مكتب بالقرب من المطار أو أحد أفضل الفنادق في تركيا.

١٠. شركة خدمات نظافة (متخصصة في النظافة قبل وبعد أعمال البناء).

صناعة البناء هي مساهم كبير آخر في الناتج المحلي الإجمالي لتركيا، إذا لم يكن لديك أموال كافية علي الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط في العمل كمقاول إنشاءات، فيمكنك دخول الصناعة كوكالة متخصصة في التنظيف قبل وبعد البناء.

رأس المال الأساسي الذي تحتاج إلى إنفاقه لبدء هذا النوع من الأعمال هو تكلفة اقتناء معدات التنظيف، وإذا اشتريت معدات جيدة، فستبقى معك لفترة طويلة، يمكنك إضافة عروض خدمات التنظيف الأخرى مثل تنظيف المباني العامة وتنظيف الحدائق وغيرها.

١١. شركة حجز وتاجير شقق الاجازات.

إذا كنت ترغب في الحصول على حصة من أرباح صناعة السياحة، يمكنك إنشاء شركة حجز وتأجير شقق للعطلات في تركيا، لا شك أنك ستحصل على عدد كافٍ من العملاء إذا تمكنت من بناء سمعة طيبة لشركتك، وتقديم شقق بأسعار مناسبة.

ربما تفيدك قراءة: مشروع مقهى في اسطنبول .. 4 شركات متخصصة تساعدك في استثماراتك

معارض صناعية في تركيا

نقدم لكم مجموعة من أضخم المعارض الصناعية في تركيا:

  • معرض تكنولوجيا التعبئة والتغليف Ambalaj 2020 في اسطنبول

يتم تنظيم معرض أنظمة التغليف 2020 من قبل CNR Exhibition Organizing وبالتزامن مع نمو قطاع التصدير في تركيا بنسبة 25٪ سنويًا، بلغ إجمالي أصول قطاع أنظمة التعبئة والتغليف مستوى 20 مليار دولار أمريكي ونصف من إنتاج قطاع التعبئة والتغليف في تركيا من قطاع الأغذية والمشروبات، حيث أصبح من الصعب للغاية فصل القطاعين، ويتم تنظيم المعرض بالتزامن مع معرض تكنولوجيا الأغذية، وسيعقد المعرض في 28 نوفمبر 2020/25 نوفمبر 2020 على أراضي CNR لتنظيم معارض في اسطنبول.

عرض المنتجات مثل معدات ثقيلة للبيع في تركيا:

أنظمة ماكينات التغليف.

آلات تعبئة الفراغ.

آلات صنع الأكياس البلاستيكية والورقية.

آلات صنع الزجاجات.

ماكينات التعبئة والتغليف.

آلات كتابة الباركود.

العبوات الزجاجية والخشبية والورقية.

  • معرض معدن تركيا الدولي Maden Türkiye 2020 في اسطنبول

تجري الاستعدادات لمعرض تركيا للمعادن في دورته التاسعة هذا العام والذي يعتبر معرضا شاملا في هذا المجال في منطقة أوراسيا، ويعتبر منصة لفتح باب التجارة والسوق الدولي من خلال خلق مساحات فعالة تسمح للاجتماعات الثنائية بين المهنيين والمهنيين في هذا المجال، ويهدف إلى أن يكون مقدمًا للجمعيات، عمل قوي ومستدام في هذا المجال، وسيقام المعرض في 10.12.2020 / 13.12.2020 في توياب اسطنبول لتنظيم المعارض .

عرض المنتجات:

أجهزة قياس الطبوغرافيا.

 معدات الفيزياء الحيوية.

أجزاء تجميع الآلات.

معدات بناء جسر النفق.

الات صناعية للبيع في تركيا
الات صناعية للبيع في تركيا

الات صناعية للبيع في تركيا

مجموعه من الآلات الصناعية المعروضه للبيع في تركيا:

  • آلة تعبئة السوائل والعسل والسوائل اللزجة مثل الكرومات والشحوم

آلة تعبئة السوائل اللزجة وغير اللاصقة ملء 500 مل إلى 2500 مل رؤوس مزدوجة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم شبه التلقائي.

  • حفارات الابار الروترية
  • آلة تعبئة و تغليف التمور

آلة لكبس وتعبئة التمور بنظام ضغط تفريغ وتفريغ الهواء من العبوة، صناعة تركية من سمارت ماشين، بطاقة إنتاجية تصل إلى 4 طن في الساعة، الآلة مناسبة لتعبئة عجينة التمر والجبن والزيتون، اللحوم والحلويات.

  • جرار روماني استيراد تركي

تختلف الجرارات الزراعية من شركة لأخرى، حيث أدى وجود عدد كبير من المصنعين إلى منافسة كبيرة في تصنيع العديد من الجرارات التي تختلف في الشكل والمميزات، وهناك جرارات زراعية للبيع بالتقسيط والجرارات الزراعية تختلف عن من شركة إلى أخرى ومن بين هذه الشركات: –

  1. TEKIS TRACTOR هي شركة تركية متخصصة في تصنيع جميع أنواع الجرارات الزراعية.

٢. تأسست Tumosan في عام 1976، وتحتل المرتبة الثانية في سوق الجرارات الزراعية في تركيا.

  1. EUROPAGES إحدى الشركات المُتخصصة في تصنيع الآلات الزراعية.
  2. Newholland هي شركة مصنعة للآلات الزراعية والجرارات في تركيا، تقدم الشركة خدماتها في مجال تصنيع وتجارة وبيع الجرارات الزراعية بمختلف أنواعها وأحجامها.

     ربما تفيدك قراءة |  مشاريع اسطنبول .. ابدأ استثماراتك بتكاليف بسيطة مع 8 مكاتب

معدات صناعية في تركيا

تشمل تجارة المعدات والمختبرات الصناعية في تركيا كل ما يتعلق بالصناعات من المعدات الصناعية الكبيرة والخفيفة حتى وصولها إلى المصانع بالكامل، تنقسم تجارة المعدات والمختبرات الصناعية في تركيا إلى الآتي:

صناعات البناء والتشييد والأنابيب:

تشمل صناعات البناء والتشييد والأنابيب كل ما يدخل في مجال الإنشاءات المعمارية وتشييد المباني من معدات وآلات البناء وغيرها، ومن أهم هذه الصناعات ما يلي:

أنابيب ووصلات PPR.

مياه الشرب والتدفئة، فراغ PVC والصرف.

الخلاطات والمغاسل والأحواض وملحقاتها.

ألواح الأبواب والنوافذ UPVC.

إكسسوارات الأبواب والشبابيك.

الألواح الزخرفية والأرفف والأثاث.

صناعة الحديد والصلب والتعدين.

حديد وفولاذ.

حديد البناء.

تجهيزات فولاذية مقاومة للصدأ.

الحديد المجلفن والصفائح الفولاذية.

أرفف معدنية وخشبية.

شبكة سلكية ومعدنية.

السلاسل والمسامير والصواميل والمسامير.

الصناعات الزراعية والحيوانية:

تشمل الصناعات الزراعية جميع الآلات الزراعية والحيوانية وهي:

مكائن ​​صناعية للحبوب وانتاجها وغيرها.

الآلات الصناعية لانتاج الحليب والجبن ومشتقاتهما.

ماكينات ذبح الدواجن.

آلات تفريخ وإنتاج البيض.

صناعة المعدات والآلات الصناعية:

تعتبر تركيا من أهم الدول التي تزود المعدات والآلات الصناعية لجميع أنحاء العالم، ومن أهم هذه المعدات وأفضل آلات صناعية تركية نذكر:

ماكينات تصنيع البسكويت والشوكولاتة والكيك.

آلات تصنيع الدقيق من الألف إلى الياء.

آلات تجفيف الفاكهة والبقوليات.

آلات تصنيع النوافذ والأبواب البلاستيكية.

آلات تصنيع الأثاث.

آلات الضغط الصناعية والضواغط.

تصنيع الأحذية:

تشتهر تركيا بصناعة الأحذية عالية الجودة، وبالإضافة إلى ذلك فهي تزود الآلات الرئيسية في هذه الصناعة، وأهم ما تقدمه تركيا في مجال تصنيع الأحذية هو:

مصانع الأحذية كاملة من الصفر إلى الإنتاج.

آلات صنع الأحذية الكبيرة والصغيرة بجميع الأحجام.

يتم تصنيع مختلف الآلات وقطع الغيار:

تتمتع الصناعات التركية بصناعة عالية المستوى للغاية وتوفر العديد من قطع الغيار لمختلف الصناعات مثل:

الطيران والسيارات وغيرها وقطع الغيار.

قطع غيار بحرية وسكك حديدية ومستلزمات منزلية.

صناعة السيارات وقطع الغيار:

تتميز الصناعة التجارية في تركيا باحتوائها على العديد من الصناعات الفريدة التي يصعب العثور عليها في البلدان الأخرى ، ومنها:

آلات صناعة السيارات.

تجارة قطع غيار السيارات في تركيا
تجارة قطع غيار السيارات في تركيا

تجارة قطع غيار السيارات في تركيا

صناعة المرشحات.

ماكينات صناعة المشعات ومستلزماتها.

آلات تصنيع إطارات السيارات وملحقاتها.

ماكينات صنع العجلات.

ماكينات صناعة بطاريات السيارات.

ماكينات تصنيع الدراجات.

الصناعات الكهربائية والإلكترونية:

تعتبر الصناعات الكهربائية من أهم عدد صناعية مستعملة للبيع في عصرنا لأهميتها وعدم قدرتها على الاستغناء عنها، وتتميز تركيا بتقديم معدات وآلات متخصصة وعالية الجودة في هذا المجال.

آلات تصنيع معدات الاتصالات.

آلات الصناعات الإلكترونية.

آلات صناعة المولدات.

آلات صناعة المحركات الكهربائية.

آلات ومنظمات صناعة المحولات.

ربما تفيدك قراءة: مشروع فلل في اسطنبول .. مع هؤلاء الخبراء لن تحمل عبء التكاليف

مناطق صناعية في تركيا

نتحدث في المقال عن أهم المناطق الصناعية في تركيا من حيث أسمائها وحجمها وعدد مصانعها، ومدى أهميتها الصناعية لتركيا، وما تحتويه من مصانع وورش عمل وتفاصيل أخرى، وذلك على النحو التالي:

  • المنطقة الصناعية اوستيم

منطقة أوستيم التي يطلق عليها اختصار لاسم “مركز الشرق الأوسط للصناعة والتجارة”، هي من حيث المدن الصناعية في تركيا، فهي تعتبر أقدم وأكبر مدينة صناعية في تركيا، حيث تأسست عام 1975 وافتتح بعد تسع سنوات من إنشائه.

تضم منطقة أوستيم عدة صناعات، وهي من افضل مدن صناعية في تركيا وهذا ما جعلها أكبر مصانع أنقرة وأبرز هذه الصناعات ومنها:

يشمل قطاع الصناعة الفنية مصانع المعادن ومصانع قطع غيار السيارات والمصانع الكيماوية ومصانع المستلزمات الطبية ومصانع النسيج والجلود وغيرها.

يشمل قطاع الصناعات الغذائية المصانع التي تنتج المواد الغذائية بالجملة في تركيا بأنواع ومجالات مختلفة من المواد الغذائية، ويتم تصدير منتجات المصانع داخل تركيا وخارجها.

  • المنطقة الصناعية اوسب

وهي من أقدم المناطق الصناعية في تركيا وتقع في ولاية صقاريا شمال غرب البلاد، وقد تأسست عام 1993 وتطورت عام 2005.

تضم المنطقة عدة مصانع أبرزها:

مصانع المعادن.

مصانع الآلات.

مصانع مواد البناء.

مصانع بلاستيك.

مصانع الأدوية والمستلزمات الطبية.

مصانع الأدوات المنزلية.

مصانع أخرى.

المنطقة بها أكثر من 189 مصنعا توظف أكثر من 7500 عامل في مختلف التخصصات، وهي من المدن الصناعية القريبة من اسطنبول.

  • المنطقة الصناعية الكبرى ايتوسب

هي المنطقة الصناعية في اسطنبول بمساحة حوالي 640 ألف متر مربع وهي قريبة من مطار صبيحة في اسطنبول.

تحتوي المنطقة على مصانع تركية في تخصصات مختلفة أبرزها:

مصانع الكيماويات.

مصانع الأدوات المنزلية.

مصانع الآلات.

مصانع الحديد.

المصانع الكهربائية.

مصانع الورق والمكابس.

مصانع الأثاث بجميع أنواعها.

مصانع المستلزمات الطبية.

مصانع النسيج.

مصانع المواد والمستلزمات الرياضية.

مصانع أخرى.

  • المنطقة الصناعية Organiza

تعتبر المنطقة الصناعية Organiza الواقعة في ولاية قيصري وسط تركيا من أهم المصانع في تركيا حيث تحتوي على مصانع أثاث في تركيا.

تضم حوالي 2000 إلى 3000 مصنع، وتنشط معظم هذه المصانع في صناعة الأثاث الفاخر في تركيا، حيث تقوم بتوزيع الأثاث على مناطق مختلفة من تركيا بالإضافة إلى التصدير للخارج.

الاستثمار في تركيا 2020

تقع تركيا على حدود سوريا والعراق وإيران واليونان وبلغاريا وأذربيجان وجورجيا، وتبلغ مساحتها 783 ألف كيلومتر مربع ويبلغ عدد سكانها 82 مليون نسمة. يبلغ ناتجها المحلي الإجمالي 784 مليار دولار، بنسبة تضخم تبلغ 20٪ ، وتقدر قيمة صادراتها بنحو 168 مليار دولار ، معظمها إلى أوروبا، أما وارداتها فتبلغ 223 مليار دولار معظمها من روسيا والصين والهند وأوروبا وإيران. عائدات السياحة 25 مليار دولار، بواقع 39 مليون سائح سنويا، وقيمة الاستثمار الأجنبي المباشر 13 مليار دولار ليس هذا فقط، تركيا عضو في اتفاقيات التجارة الدولية، بما في ذلك: الاتحاد الجمركي للاتحاد الأوروبي، اتفاقيات التجارة الحرة مع: مصر، الأردن، فلسطين المحتلة، سوريا، السودان، تونس، ماليزيا، سنغافورة، كوريا الجنوبية، ألبانيا، البوسنة و الهرسك تشيلي، دول الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة (سويسرا، النرويج، أيسلندا وليختنشتاين)، جزر فاروس، غانا، كوسوفو، جورجيا، مقدونيا، موريشيوس، مولدوفا، الجبل الأسود، وصربيا.

 ما هي مميزات الاستثمار في تركيا لعمل مشاريع صغيرة؟

  1. اقتصاد ناجح نما الاقتصاد التركي ثلاث مرات من 231 مليار دولار في 2002 إلى 784 مليار دولار في 2018 بمعدل نمو 5.5٪ من الناتج المحلي الإجمالي، ومن المتوقع أن تكون تركيا من أسرع الاقتصادات نمواً في المنظمة بالنسبة التعاون الاقتصادي والتنمية، يحتل الاقتصاد أيضًا المرتبة 13 في العالم والخامس داخل الاتحاد الأوروبي، والقطاع الخاص في البلاد ديناميكي وقوي للغاية.
  2. التعداد السكاني تركيا هي الدولة التي بها أكبر عدد من الشباب مقارنة بالاتحاد الأوروبي، نصف سكانها تحت سن 32 سنة، يتميز بالتعليم الجيد والتعددية الثقافية والحيوية.
  3. قوة عاملة مؤهلة وقادرة على المنافسة، كلما زاد عدد الشباب، زادت إنتاجية العمل، يتخرج أكثر من 800 ألف طالب من 183 جامعة سنويًا في تركيا، وحوالي مليون شاب من المدارس الثانوية، نصفهم من التعليم المهني والتقني.
  4. حرية الاستثمار وإصلاحه، تتميز تركيا بسهولة إجراءات العمل، يستغرق تأسيس شركة ما معدله 6 أيام ونصف، ومناخ الأعمال تنافسي وعادل، بالإضافة إلى التحكيم الدولي، والتحويلات المالية مضمونة.
  5. البنية التحتية البنية التحتية المتطورة تقنيًا للنقل والاتصالات والطاقة، بالإضافة إلى مرافق الشحن منخفضة التكلفة والسكك الحديدية وشبكات الطرق التي تربط تركيا بأوروبا الشرقية والوسطى.
  6. تخفيض الضرائب والحوافز تم تخفيض ضرائب دخول الشركات من 33٪ إلى 20٪، مع توفير التسهيلات الضريبية للمناطق الصناعية والتقنية والمناطق الحرة، مع إعفاء كلي أو جزئي من ضريبة دخول الشركات، وتخصيص الأراضي للمستثمرين، وقوانين تشجيع التطوير والبحث والابتكار.
  7. سوق داخلي ضخم، مع 72 مليون مشترك في الإنترنت، و 80 مليون مشترك في شريحة SIM، و 66 مليون مستخدم لبطاقات الائتمان، فإن فرصة الاستثمار مربحة.

دليل المصانع في تركيا

في تركيا العديد من المصانع المشهورة وها نحن نقدم لكم دليل بأفضل المصانع:

LC Waikiki●

من أفضل المصانع في تركيا ومن أشهر وأشهر الماركات وأكثرها انتشاراً والتي جعلت من تركيا اسمًا بارزًا في عالم صناعة النسيج والملابس حول العالم، حيث يقدم مجموعات مميزة من الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، بجودة عالية وتصميمات مبتكرة وأسعار اقتصادية تناسب معظم شرائح المجتمع.

Harras●

مصنع في تركيا، ويقدم أفضل تجارة من تركيا وهو فرع من سلسلة BIM الضخمة الموزعة في جميع أنحاء تركيا، والذي بدأ في عام 1995 كنموذج لخدمات البيع بالتجزئة للمنتجات الاستهلاكية بأسعار اقتصادية، كان الهدف الأساسي لهذه الشركة هو تلبية احتياجات العائلات والمطاعم والفنادق وما إلى ذلك من المنتجات الصحية والطازجة التي يتم إنتاجها وفقًا لمعايير الجودة العالية وعرضها للبيع بأسعار منخفضة واقتصادية.

Koçtaş●

تعتبر سلسلة المصانع في تركيا رائدة في تحسين المرافق، وتجارة التجزئة في سوق البناء، وتأسيس المنزل، ومستلزمات الصيانة، افتتحت كوستاس أول فرع لها في عام 1996 في إحدى مناطق مدينة إزمير التركية، ثم وسعت الشركة فروعها وتعاقدت مع عدة شراكات مشتركة مع شركات أخرى للتأهل لتصبح واحدة من أكبر 3 شركات في العالم في مجالها.

 

لقد قدمنا لك أكثر من 10 أفكار صناعية ناجحة ومربحة في تركيا، ودورك الآن هو الجلوس والتفكير في الطرق والأفكار لاستكشاف فرص العمل هذه واختيار المناسب منها، إذا كان لديك معلومات كافية عن السوق ورأس مال كافٍ لتأسيس عمل مبدئي، فستتمكن من تأسيس مشروع صناعي ناجح في تركيا وشروط فتح محل في تركيا.

المصدر: موثوق   

عن موثوق

شاهد أيضاً

مشروع قرطاسية في تركيا

مشروع قرطاسية في تركيا.. خدمة مميزة من أفضل 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في مشروع قرطاسيه فى تركيا؛ فإن …