الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا /  استيراد حجر من تركيا .. خدمات احترافية من 4 جهات

 استيراد حجر من تركيا .. خدمات احترافية من 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حجر من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد حجر من تركيا

هل تريد العمل في استيراد حجر من تركيا ؟

 هل سمعت عن الرخام التركي وجودته العالية؟ يمكنك الآن العمل في هذا المجال المربح للغاية، لتحصل على أهم وأفضل المنتجات التركية وتجلبها للسوق العربي من خلال خطوات ومعلومات هامة ستعرفها معنا.

هل يوجد حجر في تركيا
هل يوجد حجر في تركيا

هل يوجد حجر في تركيا

تنتج تركيا وتصدر الرخام بكميات كبيرة، بحيث أصبح استيراد الرخام من تركيا ذائع الصيت بسبب ما تنتجه تركيا وعروضه بأشكال وأنواع مختلفة وبأسعار متفاوتة تجعل المرء يقبله دائمًا.

وإذا كنت تفكر في البدء في الاستيراد من تركيا فإليك كل التفاصيل عنه وأنواعه في هذا الموضوع.

أنواع وأسعار الرخام التركي:

تنافس تركيا في أنواع وأسعار الرخام حيث أن هناك شركات تقدم أجود المنتجات وأقيمها وتحرص دائمًا على كل ما هو جديد حفاظًا على مكانتها وثقة العميل والطلب الكبير عليها، بالإضافة إلى ذلك فإن أسعار الرخام التركي في تركيا مناسبة ومتفاوتة وقد يكون هذا هو أكثر ما يميز حجر في تركيا.

يصلح لجميع الاستخدامات نظرا لتعدد أنواع الرخام مثل بريشيا أورورا و Indian Green و Trieste، حيث توجد أحدث التصميمات والديكورات الرخامية، وتتوافر جميع أشكال وألوان ال بيوت من حجر في تركيا بمختلف أنواعه ما بين التركي أو المصري ولكن بأفضل الأسعار استطاعت تركيا انتاج الكثير من الرخام فهو أجود الأنواع.

 نذكر مثالاً على أفضل أنواع الرخام التركي وأسعاره: رخام الأفيون: يبدأ اسعار الحجر في تركيا  من 111 دولار للمتر المربع.

ربما تفيدك: استيراد ثلاجات من تركيا .. أفضل 6 جهات تساعدك في الإجراءات

مواصفات رخام الأفيون:

 الأصل من وسط تركيا، اللون: أبيض – خطوط ذهبية، صلابة: ممتاز، الميزات: تصميم وبنية متينان – تجانس في الألوان، استخدامات شائعة: أدراج داخلية، أرضيات داخلية، واجهات حجر في تركيا داخلية.

يتم تصديرها إلى 120 دولة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والإمارات والمملكة العربية السعودية.

تعتبر صناعة الحجر في تركيا من أشهر أنواع الصناعات حيث يتوفر رخام الأفيون على شكل: بلاطات – بلاطات – قطع مختلفة الأحجام.

الألوان المتوفرة من Afyon التركية: لون سكر – لون عسلي – لون أصفر.

يبدأ سعر المتر من 136 دولاراً.

الميزات والمكان: دنيزلي، جنوب غرب تركيا

مميزاتها: ألوان مختلفة، له استخدامات وتطبيقات متعددة وأسعارها منافسة، حيث يوجد رخام تركي أبيض وألوان أخرى مثل البيج وغيرها، وهي نوع من الحجر الجيري يختلف عن الرخام في المسامية (الثقوب)، باستثناء أن كلاهما ينتمي إلى الأحجار الطبيعية.

 يستخدم على نطاق واسع في الجدران والأرضيات والتصميمات الداخلية والخارجية.

  • رخام موغلا التركي: يبدأ سعره من 129 للمتر.

المواصفات والمكان: موغلا، جنوب غرب تركيا، اللون: أبيض، النقوش: رمادي،

إنه رخام تركي أبيض بخطوط وأنماط رمادية فاتحة لا تغفل اللون الأبيض.

تتمتع موغلا التركية بشهرة عالمية في سوق الحجر الأبيض، إلى جانب الرخام الإسباني والإيطالي واليوناني.

يستخدم رخام موغلا تركيا في أرضيات المشاريع الضخمة كما يتم اختياره في نحت التماثيل والأعمال الفنية لمادة فريدة وقيمتها في عالم النحت وجمال الحجر.

هناك إصدارات أرخص من Mugla يظهر فيها اللون الرمادي بوضوح.

تستخدم على نطاق واسع من قبل الشركات الصغيرة والمحلية في السلالم وإطارات النوافذ والمداخل. تختلف أسعار رخام موغلا التركي، فهو رخام جيد جدًا لأصحاب الأعمال الذين يريدون سعرًا معقولًا ومظهرًا أنيقًا للشركات وديكور أماكن العمل. مسحوق الرخام البيج التركي: يبدأ السعر من 138 دولارًا للمتر. من تركيا، ملامحها: متجانس، سطح لامع، اللون: بيج، الاستخدامات الشائعة: الجدران والأرضيات.

هو رخام تركي بيج له قيمة تاريخية كبيرة في مجال الأحجار الطبيعية، حيث استخدم المهندسون رخام بوردر باي منذ آلاف السنين في بناء وتزيين قصور الملوك والأباطرة.

 اجتذب لونه البيج اللامع وسطحه اللامع السوق في المملكة المتحدة ودول أخرى لأنه غالبًا ما يتم تضمينه في التصاميم المعاصرة.

وزادت شهرته أيضًا في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية، خاصة في السنوات الأخيرة.

مصانع حجر في تركيا
مصانع حجر في تركيا

مصانع حجر في تركيا

استطاعت تركيا منذ أن أصبحت الآن تصدر معظم ما تستورده من إنشاء دورات يتم فيها عرض أنواع مختلفة من الرخام والجرانيت بمختلف أنواعه وأشكاله.

  1. تستضيف أرض المعارض في اسطنبول الآن أكبر معارض تركيا لتقنيات تصنيع الرخام والحجر، حيث سيتم عرض أحدث تقنيات الآلات ومعدات التصنيع المعقدة في هذا المعرض.

يتيح المعرض للزوار الوصول المباشر إلى الموردين والمصنعين الرئيسيين للرخام والأحجار في تركيا، فضلاً عن توفير الوصول إلى مصادر المنتجات الحجرية الجاهزة ونصف المصنعة، بالإضافة إلى الزيادة في مشاريع البناء والتشييد الإقليمية، من المتوقع أن يزداد الطلب على الأحجار التركية والرخام والسيراميك، بينما يقدر حجم سوق الشرق الأوسط بنحو 4.87 مليار دولار.

تمكنت تركيا من تنظيم مواعيد معارض تركيا 2019 بشكل لائق بين دول العالم.

تتميز تركيا بمكانتها كحلقة وصل بين دول وحضارات العالم، ولعبت دورًا مهمًا في السلام وتعزيز علاقاتها مع الدول الأخرى.

 تعمل تركيا على نشر ثقافتها وثقافة الحضارات القديمة التي بقيت فيها.

تقام في تركيا عدد من المعارض المحلية والدولية في جميع المجالات ومن أهم معارض المصانع:-

  1. معرض توياب:

إنه أهم وأكبر المعارض في تركيا والمنطقة، وتوياب هو اختصار لـ Tüm Fuarcılık Yapım A.Ş مما يعني جميع أعمال المعرض، وتم إنشاء المعرض من قبل بولانت أونال في اسطنبول عام 1979.

بدأ المعرض في البداية باستضافة معرض قصر اسطنبول الرياضي وفندق مرمرة، وبمرور الوقت بدأ المعرض يستضيف العديد من المعارض في مختلف المجالات، وكان هناك حاجة لتوسيع مساحة المعرض لاستيعاب الطلب المتزايد عليها.

في عام 1996، تم الانتهاء من مشروع توسيع وتجديد المعرض وفقًا للمعايير الدولية وكان يسمى مركز Tuyap-Beylikduzu للمعارض والمؤتمرات.

بمساحة 120.000 متر مربع، يعد هذا المعرض أكبر معرض خاص في تركيا.

  1. معرض اليموغلو:

إنه معرض للرخام أصبح علامة عالمية منذ عام 1940 حتى اليوم، تمارس نشاطها الذي بدأ في ورشة للرخام والفسيفساء منذ 77 عامًا، من خلال المناجم التي تمتلكها في مختلف مناطق تركيا ومصنعها المتكامل الموجود في مدينة أفيون حصار وباستخدام تقنيات التعدين وتشكيل أحجار طبيعية متطورة.

هو معرض له العديد من المزايا، حيث يأخذ الهدايا الثمينة التي تقدمها الطبيعة من الرخام والحجر الجيري والأحجار الطبيعية من حضن الطبيعة ويشكلها وفقًا للمقاييس القياسية الدولية والمقاييس الخاصة التي تتطلبها المشاريع الخاصة في منشأتها الحديثة من خلال الكادر الفني الخبير الذي يعمل لديها.

يشكل المعرض منتجاته ذات الجودة المسجلة وفقًا لتوجيهات واحتياجات البنائين وقطاع البناء ويصدرها دون انقطاع إلى جميع دول العالم، وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأقصى.

شركات حجر في تركيا
شركات حجر في تركيا

شركات حجر في تركيا

هناك شركات تبيع الرخام في تركيا لعقود طويلة تتمتع بالخبرة والصدق والثقة بالنفس مما مكنها من اكتساب ثقة العديد من الشركات العالمية حول العالم حيث نتعامل مع منتجات شركات الحجر في تركيا بأعلى مستوى من الخبرة والاحترام كما المتوقع من عملاء الشركة.

تعتبر هذه الشركات العملاء هم الشركاء الرئيسيون وتهدف دائمًا إلى توسيع دائرة الشركة حول العالم لإنشاء شراكات استراتيجية مدى الحياة ورضا العملاء هو الهدف الرئيسي في هذه الشركات، ويتم تقديم تجربة خدمة عملاء فريدة واستثنائية لعملائنا الكرام تتكون من منتجات عالية الجودة وفريدة من نوعها وأسعار تنافسية والتسليم في الوقت المناسب.

ربما تفيدك: استيراد بضائع من تركيا | كل ما تريد معرفته عن خبراء التوريد

  1. يمكننا القول أن شركة دليل مرمر أصبحت من أفضل الشركات مبيعًا للرخام في تركيا. إنها إحدى الشركات التركية المصنعة للرخام الأبيض موغلا.

كما تقدم المنتجات ذات الصلة بتركيا، رخام موغلا الأبيض، مثل الرخام: الرخام الأزرق والرخام الرمادي وغيرها.

مقالع الحجر في تركيا من شركة مرمر الرائدة في مجال تصنيع وتجارة الرخام والحجر الطبيعي ومواد التكسية الناتجة تأسست الشركة عام 1990 في شمال سوريا وحملت عدة أسماء تجارية سابقة، ثم بدأت أعمالها في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض. عملت شركة دليل مرمر في مجال تصنيع الرخام والحجر والنحت والفسيفساء وإنتاج مواد التكسية.

يمكنك الآن امتلاك مناشير حجر في تركيا على أعلى مستوى والتي تستخدم في تصنيع الرخام، أو استيراد الرخام بنفسك من هناك مقطع بشكل جاهز.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد فساتين اطفال من تركيا

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين اطفال من تركيا ؛ …