الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / استيراد ملابس رياضية من تركيا .. 4 جهات تخدمك “اونلاين

استيراد ملابس رياضية من تركيا .. 4 جهات تخدمك “اونلاين

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس رياضية من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس رياضية من تركيا

يعد استيراد ملابس رياضية من تركيا أمر شائع، حيث يرغب الكثيرون في ارتداء الملابس التركية بسبب جودتها العالية مقابل سعرها المعقول، وفي هذا المقال سنساعدك لتأخذ خطوتك الأولى في عالم بيع الملابس الرياضية.

شركات ملابس رياضية تركية
شركات ملابس رياضية تركية

شركات ملابس رياضية تركية

تهتم تركيا بشكل كبير أن تعتمد على المنتجات المحلية والماركات التركية فقط، لذلك تجد الكثير من الشركات التركية لبيع العديد من المنتجات وأهمها الملابس، وفي هذا الصدد يوجد الكثير من شركات الملابس الرياضية ولعل أهمها:

ربما تفيدك قراءة : استيراد شنط حريمي من تركيا .. 8 جهات توفرها لك عبر الإنترنت

  1. شركة Bilcee:

مجموعة بيل تواصل حياتها التجارية كمجموعة كبيرة من الشركات من خلال إضافة قطاعي السياحة والبناء إلى أنشطتها التي بدأت كشركة مصنعة في قطاع النسيج، اكتسبت العلامة التجارية Bilce مع مجال الملابس الرياضية النشط 23 عامًا من الخبرة بعد الإنتاج الاحترافي وقوة المبيعات للعلامة التجارية الرياضية الجماعية رقم واحد في العالم التي تجمع بين مجموعة Macro من أصل إيطالي اشترت العلامة التجارية في عام 2017 حقوق ترخيص تركيا والرياضة التقنية التي ظهرت لأول مرة في سوق  ملابس رياضية تركية للمحجبات.

تقدم Bil Group التي تضم علامتي Bilcee و Macron أحد اللاعبين المهمين في صناعة الملابس الرياضية تحت سقفها بمنتجاتها عالية الجودة وتصميماتها الموجهة للرياضيين وقدرتها الإنتاجية غير العادية قيمة مضافة للاقتصاد الوطني والرياضة التركية باستثماراتها في قطاع القاطرات في مجال النسيج.

بهدف أن تصبح ماركة ملابس رياضية تركية وعلامة تجارية عالمية تقود Bilcee الصناعة كشركة مصنعة محلية للملابس الأنيقة والمريحة والوظيفية والتقنية اللازمة للملابس الرياضية النشطة والديناميكية.

تضمن Bilcee أفضل أداء رياضي بمجموعتها الملونة والمتنوعة والمتجددة باستمرار والتي يمكن تفضيلها ليس فقط في الرياضة ولكن أيضًا في الحياة اليومية.

العلامة التجارية  Bilcee التي انتشرت في أوروبا ودول الشرق الأوسط مع مكاتبها الرئيسية في اسطنبول وميلانو وموسكو إحدى المدن المهمة في العالم هي علامة تجارية تصدر إلى 38 دولة في 4 قارات

هدف Bilcee طويل المدى هو أن تكون من أفضل 10 علامات تجارية للملابس الرياضية التي يعرفها العالم ويحبها ويستخدمها.

يمكنك من خلال شركات الشحن التالية الاستيراد من تركيا وتشحن البضائع من تركيا إلى بلدك بكل سهولة:

  • شركة أنوار العالمية.
  • شركة المنارة.
  • شركة حلبلي أوغلو.

ربما تفيدك قراءة : الخريطة الشاملة لشركات استيراد بيجامات تركى

محلات ملابس رياضية في تركيا

تكثر في تركيا محلات بيع الملابس الرياضية، ولعل أشهر تلك المحلات:

  1. متجر ender spor:

بدأ المتجر عمله أول مرة في عام 1971، اليوم  مع أكثر من 40 عامًا من الخبرة أصبح لديه ما يصل إلى 600 متجر ومدارس ومؤسسات خاصة ونوادي رياضية والمتجر هو الموزع التركي للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل  فوكس 40.

تواصل النمو في السوق من خلال أخذ الرياضة ضمن العناصر التي لا غنى عنها في المجتمع التركي من خلال توفير رضا العملاء من خلال مجموعة منتجاتها الواسعة وضمان الأداء المتميز للمنتج والخدمة والموقف المبتكر والمهني ودعم الرياضيين الشباب في نجاحهم بمعرفتهم ومهاراتهم وقدراتهم.

هدفها محبي الرياضة كمؤسسة جلب الابتكارات إلى ملابس رياضيه في تركيا  في العالم وفي نفس الوقت في تركيا وعملائها وشركائها في العمل وموظفيها، وخلق قيمة على أعلى مستوى لجميع عشاق الرياضة والمساهمة في الرياضة التركية.

ما يميز المتجر أنه يملك متجر إلكتروني يمكنك الشراء منه والشحن لأي مكان حول العالم، كما أنه يقدم عروض جيدة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا إلى العراق .. أشهر 3 جهات تساعدك في الإجراءات

تسوق ملابس رياضية في تركيا
تسوق ملابس رياضية في تركيا

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى الاردن .. دليلك لخبراء النجاح

تسوق ملابس رياضية في تركيا

  1. يمكنك التسوق أونلاين لشراء الملابس الرياضية التركية من خلال المتجر الإلكتروني التركي Decathlon:

يحب المتجر تطوير المنتجات التي من شأنها تسهيل الرياضة، ويريد أن نجعل استخدام الرياضة وفوائدها للجميع؛ لهذا السبب يولي قيمة كبيرة للابتكار وهو ما جعلها من أشهر مواقع ملابس رياضية تركية.

من خلال جوائز Decathlon للابتكار التي تنظمها بشكل دوري تختار المنتجات الأكثر ابتكارًا لرياضات علاماتها التجارية، منتجاتها الأكثر ابتكارًا، قناع Subea Easybreath الذي يجعل من الممكن التنفس من خلال الأنف تحت الماء بفضل تصميمه المبتكر، تقنية Fresh & Black التي تمنع الشمس من المرور عبر الخيمة من خلال عكس الأشعة فوق البنفسجية ويمنع تسخين الخيمة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى الجزائر .. جودة مميزة من 9 متاجر

يمارس كل عضو في Decathlon الرياضة معًا ويجرب رياضات جديدة في اجتماعات الشركة لبيع ملابس رياضية تركية بالجملة، بهذه الطريقة يمكنها تزويد مستخدميها بمعلومات أكثر تفصيلاً وكفاءة حول الرياضات التي خاضوها، في الوقت نفسه تقوي الروابط في الفريق وتجمع ذكريات ممتعة ومليئة بالرياضة معًا.

اجتماعات فريقها ليست الطريقة الوحيدة التي يمكنها من خلالها اكتشاف الرياضات الجديدة، هذا هو بالضبط سبب وجود ميزانية الرياضة السنوية، بفضل ميزانيتها الرياضية والتي يتم تجديدها سنويًا يمكنها اكتشاف الرياضات التي لم تجربها من قبل.

  1. متجر Koray Spor:

وراء نجاحها طاقم الإدارة المتجدد باستمرار أكثر من 34 عامًا من الخبرة في مجال البيع بالتجزئة والصناعة وفريق يعمل بروح الفريق، تأسست KORAY SPOR في عام 1983 في مدينة بورصة وتواصل أنشطتها التجارية بنجاح مع 28 فرعًا ومنطقة مبيعات لبيع ملابس رياضية رجالية تركية تبلغ 12.500 متر مربع وما يقرب من 500 موظف.

متجرنا في عام 2017 في.2005 زاره 9.2 مليون مستهلك مع www.korayspor.co تم افتتاح أول موقع تسوق رياضي عبر الإنترنت في تركيا في جميع أنحاء العالم، مع استكمال عامها الحادي عشر في نهاية عام 2016 قدمت korayspor.com علامات تجارية عالمية داخل أجسامها لآلاف العملاء بثقة. أضغط هنا

من خلال متاجر التسوق الإلكتروني أو الشركات التركية الرائدة في بيع ملابس رياضية في اسطنبول يمكنك عقد الصفقات مع تلك الشركات للاستيراد منها.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد تركيا

 استيراد من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاستيراد من تركيا ؛ فإن افضل …