الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد قطع الغيار من تركيا .. مكسبك مضمون مع 6 جهات

استيراد قطع الغيار من تركيا .. مكسبك مضمون مع 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع الغيار من تركيا؛  فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كيفية استيراد قطع الغيار من تركيا … إليكم التفاصيل …..

هل ستبدأ مشروع تجاري لبيع قطع الغيار المستوردة؟ أو هل تريد أن تشتري قطع غيار مستوردة من تركيا لسيارتك؟ يمكنك الآن استيراد قطع الغيار من تركيا حيث تشتهر تركيا بتصنيع قطع الغيار بأسعار رخيصة مقارنة بالدول الأخرى، كما أن سهولة الاستيراد منها جعل الكثير من التجار وأصحاب السيارات يختارون المنتجات التركية.

استيراد قطع غيار من تركيا

عند البدء في المشروع يجب على المستورد أن يسعى لزيارة السوق التركي بنفسه، وعليه بناء علاقات مع المصنع أو الشركة التي ستصدر قطع الغيار للمستورد، كما يجب عليه إجراء مقارنة بين المصانع والشركات للحصول على مزايا خاصة، ولإختيار القطع والإكسسوارات التي يحتاجها السوق المحلي لبلد المستورد، مع معرفة أسعار قطع غيار السيارات في تركيا، وهناك عدة طرق يمكن للمستورد اتباعها، مثل:

  • يمكن لمستورد قطع غيار السيارات من تركيا استيراد قطع غيار سيارات من تركيا عن طريق السفر والشراء بنفسه من التجار في تركيا، سواء من المصنع أو الشركات المستوردة أو المعارض المقامة في هذا التخصص.
  • يمكن للمستورد أن يراسل مكاتب الشحن التي يثق بها وتتمتع بسمعة طيبة في السوق التركي، وإبرام اتفاقية معها لشحن قطع الغيار بعد شرائها.
  • من خلال علاقاته أو من خلال البحث على مواقع الويب، يمكنه التواصل مع الموردين في تركيا بحيث يرسلون شحنة قطع غيار السيارات من تركيا.

"<yoastmark

ربما تفيدك قراءة:  استيراد طاولات من تركيا .. أشهر 3 جهات للشحن السريع

شراء قطع غيار من تركيا

يمكنك من خلال شركات تصنيع قطع غيار السيارات في تركيا أن تجد كل قطع الغيار المختلفة والمتنوعة حسب نوع السيارة، كما يمكنك أن تجد أيضًا أسعارًا مميزة لهذه القطع وخياراتدفع متعددة.

هناك العديد من الشركات التي تصنع وتورد قطع غيار السيارات في تركيا، نظرا للطلب الكبير على قطع غيار السيارات في تركيا من جميع أنحاء العالم، لأنها تتميز بالجودة العالية وخدمات ما بعد البيع، كما تقدم الشركات إكسسوارات لجميع أنواع السيارات وكذلك ملحقاتها ومنها:

  1. OZDEN AUTO SPARE PARTS، وهي واحدة من الشركات الهامة العاملة في هذا المجال، تقوم باستيراد وتصدير الكثير من المنتجات من وإلى السوق التركي، بما في ذلك قطع غيار السيارات.
  2. تشتهر شركة KAYRAS AUTOMOTIVE بتخصصها في مجال استيراد وتصدير قطع الغيار المصنعة محليًا في تركيا، وهي من أفضل شركات قطع الغيار في تركيا وتتميز بجودتها في تصنيع قطع غيار السيارات والاكسسوارات والاكسسوارات بأسعار منخفضة من أجل إرضاء العملاء، كما يعلن السوق التركي عن معارض مثل معرض قطع غيار السيارات في تركيا 2020 ومن خلاله يمكن للمستورد أن يقوم بالاختيار الأفضل من بين جميع الشركات في المعرض
  3. BGS GROUP AUTOMOTIVE SPARE PARTS CO. تعتمد هذه الشركة على التجارة في كل ما يتعلق بالشاحنات وقطع غيار السيارات للحافلات ولها محلات قطع غيار بالجملة في مدن تركية مختلفة، كما أنها تقدم للعملاء أفضل الأسعار التي قد تميزها عن الشركات المنافسة الأخرى
  4. شركة DINLER GRUP CO. LTD تختص هذه الشركة بتصدير كل ما يتعلق بتجارة السيارات والنقل والشاحنات الكبيرة من قطع غيار ولوازم واكسسوارات للشاحنات والشاحنات الثقيلة وهذا ما يميز الاستيراد من تركيا وخاصة في مجال استيراد قطع غيار السيارات من تركيا
  5. شركة Ugur Otomotiv Yedek Parca LTD متخصصة في كل ما يتعلق بشركات فيات وبيجو ويمكنك بسهولة منها طلب قطع غيار من تركيا.
  6. ARSKAR OTOMOTIV LTD. تبيع STI قطع غيار واكسسوارات لجميع أنواع السيارات وخاصة مجال الإكسسوارات والكماليات وخاصة قطع غيار رينو في تركيا.
شراء قطع غيار من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد الخضار والفواكه من تركيا .. احصل عليها طازجة من 11 مكان

مصانع قطع الغيار في تركيا

تصنع مصانع قطع غيار السَّيارات في تركيا أجود أنواع قطع الغيار بأسعار مميزة، لذلك يفضل تجار قطع غيار السّيارات استيراد قطع غيار واكسسوارات من تركيا؛ لأن السوق التركي يتميز ببيع قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا، كما أنه تقوم بتصنيع وبيع الإكسسوارات لجميع أنواع السيارات والكماليات التي يحتاجها المستورد، ومن الطبيعي والاقتصادي أن يبحث المستورد عن مكان يوجد فيه كل ما يحتاجه مشروع استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا، حفاظًا على الوقت والجهد والمال كذلك، ويوجد محلات لقطع غيار السيارات في تركيا بالإضافة إلى المصانع الشهيرة ومن بين هذه المصانع الهامة:

BEGELGERMANY

تأسس هذا المصنع عام 1997 ويقوم بتصنيع كل ما يتعلق بالسيارات وقطع الغيار والاكسسوارات والاكسسوارات وبيعها بسعر الجملة ويتميز بجودة التصنيع، ويقع المصنع في اسطنبول.

OTO IRMAK

تأسس هذا المصنع عام 1978 ويقع في مدينة إزمير ويقوم بتصنيع قطع غيار عالية الجودة ويعمل أيضًا على استبدال السيارات القديمة بأخرى، ولكل هذه المميزات في السوق التركي لبيع وتصنيع قطع غيار السيارات يفضل المستوردون الشراء قطع غيار من تركيا على وجه التحديد.

"<yoastmark

شركة TURKISH TRACTOR PARTS INC.

تصنع وتبيع قطع غيار السيارات بأسعار تنافسية للسوق، وهذا هو سبب فوزها بالعديد من العملاء

كما تتنوع أماكن بيع قطع غيار بالجملة في تركيا وخاصة اسطنبول ومنها:

  • خليفة للكماليات وقطع غيار السيارات الحديثة وجميع اكسسوارات السيارات.
  • يقوم بلال ببيع قطع غيار السيارات والاكسسوارات المختلفة، وهناك متاجر مثل محلات قطع غيار لاند رو Roverر في تركيا.
  • يقع موقع قطع غيار شحن مباشر ÇAĞATAY DIŞ TİCARET داخل أكبر مركز تجاري في اسطنبول ومتخصص في بيع قطع غيار السيارات وملحقاتها مع توفير الخدمات الهامة التي يحتاجها المستورد.

ربما تفيدك قراءة: استيراد الفضة من تركيا .. إجراءات مضمونة من 10 أماكن

موقع قطع غيار شحن مباشر

توجد أيضًا متاجر لقطع غيار السيارات في أنقرة، كما انتشرت أماكن كثيرة في السوق التركي، متخصصة في الاستيراد من تركيا وبيع قطع غيار السيارات المستعملة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد الليمون من تركيا .. أفضل 7 جهات توفرها لك بجودة عالية

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد الات من تركيا

استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الات من تركيا؛ فإن افضل …