الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا /  من الخبراء: خريطة بأشهر 8 أماكن لاستيراد ملابس جاهزة من تركيا

 من الخبراء: خريطة بأشهر 8 أماكن لاستيراد ملابس جاهزة من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس جاهزة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس جاهزة من تركيا

في كثير من الحالات إذا تم سماع الملابس التركية، فيتهافت عليها الجميع وبدون أي تردد، نظرا لجاذبيتها وأنها صارت عنوانا للأناقة، ولهذا السبب فإن استيراد ملابس جاهزة من تركيا ، صار مشروعاً من المشروعات الرائجة والمربحة للغاية، واتجه كثير من التجار بالفعل لذلك المجال، وكذلك التجارة للعديد من أنواع الملابس، ولجميع الفئات والأعمار، ويتجهون للاستيراد من أحسن الأماكن والأسواق في تركيا، ومنها الأسواق الشعبية، ومنها المولات، وبعض الشركات المصنعة، وللتعرف على الأماكن تابع معنا..

ربما تفيدك قراءة : ملابس جملة من تركيا | 6 متاجر توفرها لك “أونلاين”

استيراد ملابس بالجملة من تركيا

جميع الأفكار الخاصة باستيراد الملابس المتنوعة وبأسعار الجملة من دولة تركيا تركيا لم تعد أبدا من الأفكار المبتكرة أو حتى من الأفكار الجديدة،ولكن الاستيراد من تركيا كان وما زال من أحسن الأفكار في مجال التجارة.

وكذلك فإن الملابس من أكثر المنتجات الرئيسة التي تتميز بها تركيا، وكذلَك فهي من المنتجات الدائمة الطلب من الكل، ومع كل تجربة شراء ملابس جملة من تركيا تثبت أنها الأكثر ملائمة وذلك من حيث جودتها المرتفعة للغاية وكذلك من حيث الأسعار الخاصة بالاستيراد المنخفض وكذلك الهامش الربحي العالي جدا، وبخاصة أن اسعار ملابس الجملة في تركيا تعد رخيصة مقارنة بخامتها.

وبجانب كل ذلك فإن تركيا تمتلك السمعة الحسنة في مجال تصنيع الملابس وذلك في جميع الأسواق المحلية، وكذلك الأسواق العالمية، ونتج عن ذلك كثرة مكاتب استيراد ملابس من تركيا، وذلك مع كثرة الطلب عليها من كل دول العالم.

ولهذا السبب، في حالة كنت ترغب بأن تدخل بجدية في دنيا الاستيراد من الدول الأجنبية، فإن  الفكرة الأفضل هي أن تستورد الملابس من تركيا إذ أنها تكون من الأفكار الرائعة وذلك يكون وفقا لنسب الربحية وكذلك وفقا لنسب المخاطرة واليسر في التوزيع وما يوجد غيره من العوامل.

استيراد ملابس بالجملة من تركيا
استيراد ملابس بالجملة من تركيا

كما تكثر اسواق ملابس الجملة في تركيا، ومنها:

° سوق الفاتح

والذي يجلب منه معظم تجار ملابس الجملة في تركيا، وكذلك فيسمي سوق الأربعاء وذلك بسبب أنه يتم فتحه في يوم الأربعاء وذلك من كل أسبوع ويكون من أحسن الأسواق التي تبيع بالجملة في مدينة اسطنبول

° سوق لالالي

 متواجد أيضا في اسطنبول، وكما أنه يكون واحد من الأسواق المتكاملة في اسطنبول للبيع بالجملة للمنتجات المحلية وكذلك الشعبية.

فيوجد سوق لالالي تحديدا في المنطقة المسماة بلالالي، إذ أنها أكثر المناطق حيوية ونشاطات باسطنبول  ويحظى بشعبية كبيرة وإقبال واسع بين السكان المحليين والسُيّاح الأجانب، كما أن المنتجات في السوق مناسبة لكل الميزانيات.

ربما تفيدك قراءة : اشهر 3 اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

° سوق مارتر

يكون من أحسن الأسواق  والأكثر شهرة عند العرب، إذ أن به محلات الجملة ملابس الاطفال في تركيا، وكذلك الكثير من المُنتجات لمحلات تشمل لملابس المحجبات وكذلك الأطفال وأيضا الرجال.

كما أن الملابس هناك جودتها تكون جيدة للغاية، وكذلك فإن الأسعار تكون زهيدة جدًا، وكما أن السوق يشمل أكثر من حوالي 2000 معرضا خاص ببيع كافة المُنتجات التركية.

وكذلك فما يميز السوق أن به مكاتب شحن من تركيا الى السعودية وإلى أي مكان آخر، وتلك المكاتب تكون مخصصة للتخليص الجمركي، وكذلك التسهيل في عملية الشراء.

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة.

° موقع whocit

يكون من بين المواقع التركية الأكثر شهرة، وكذلك فهو واحد من أحسن المواقع الخاصة ببيع الملابس بالجملة، وكذلك التي عن طريقها بإمكانك أن تحصل منه على المجموعات المختلفة أيضا من الملابس للنساء.

وكذلك فإن احسن ما في ذلك الموقع يكون أنه من مشهور بأن له الكثير من المجموعات للملابس وذلك من كافة العلامات التجارية التي تكون راقية، وأيضا بالأسعار الخاصة بالمنتجات الأقل نسبيًا وذلك من مواقع في الويب الأخرى، وكذلك فسوف تحصل من خلالهم على أفضل اسعار الملابس فى تركيا بالليرة.

اسواق ملابس الجملة في تركيا
اسواق ملابس الجملة في تركيا

° موقع Vatirte

هو موقع تسوق تركي آخر لا يقل أهمية عن نظرائه من مواقع التسوق التركية، فيكون من المواقع المميزة لأجل البيع لملابس التركية لأجل المحجبات بالجملة.

كذلك فيحتوي المتجر أيضا على قوائم ثرية أيضا من الأزياء وكذلك الإكسسوارات التركية وهذا يكون للجنسين من النساء وكذلك الرجال وذلك بالإضافة إلى التشكيلات من ملابس للكابل التي تكون متطابقة وكذلك الملابس التي تكون أحجامها كبيرة وكذلك بسعر يكون بداية من حوالي 20 ليرة تركية، وذلك فيما يكون معادلا لحوالي 11 ريال سعودي.

وهذا يكون مع وجود فريق يدعم الناطق بالعربية وكذلك القدرة على تصفحك بالموقع، وذلك باللغات العربية وكذلك التركية وأيضا لإنجليزية، وهذا مع إتاحة الشحن لكافة الدول على أغلب تقدير.

ربما تفيدك قراءة : سوق ملابس الجملة فاتح اسطنبول تركيا .. خبراء الأناقة

شركات بيع الملابس بالجملة في تركيا

توجد كثير من الشركات في جميع التخصصات، ومن الشركات لبيع الملابس النسائية:

° المؤسسة NEW COLOR

تكون المُصنع/المنتج، وكذلك فتأسست في 1990، وكذلك تختص في القطاع الخاص بالملابس النسائية، كذلك فتعمل أيضا في قطاعات وكذلك ملابس بالجملة، وتقع في Istanbul, تركيا .

اماكن بيع ملابس الجملة في تركيا

° سوق عثمان بيه:

وهو من أسواق اسطنبول المعروفة، إذ أنه يعرف بأنه أحسن سوق للجملة في مدينة اسطنبول وهو متواجد بشارع عثمان بيه، ويعرف بأن به أحسن ماركات ملابس تركيا، وكذلك بأنه أكثر ما يتم بيعه هناك الملابس النسائية.

إذ أنه يتم بيع كثير من المُنتجات الخاصة بالنساء هناك وذلك مثل الملابس، وكذلك الحقائب وأيضا الأحذية، كما يتم البيع لمُستحضرات التجميل، وكذلك لفساتين السهرة وكل ما يخص النساء هناك.

وبالإضافة إلى هذا  فإن موقع السوق موقع مميز للغاية، فهو قريب جدا  من ميدان تقسيم وهو الميدان المميز ا المزدحم بالسُيّاح، وكذلك ستجد متعة كبيرة في التسوق وكذلك في التجول في الأماكن السياحية التي في مدينة اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة : شراء ملابس بالجملة من تركيا.. 5 جهات نوفرها لك “اونلاين”

اماكن بيع ملابس الجملة في تركيا
اماكن بيع ملابس الجملة في تركيا

مصانع ملابس بالجملة في تركيا

° مصنع دومينيك

يكون متخصصا في الصناعات الخاصة بالملابس الجاهزة ويكون في اسطنبول، بمنطقة زيتين بورنو.

وختاما: أحسن مكان لاستيراد الملابس الجاهزة والخامات الجميلة تكون تركيا، ونتيجة لهذا قد شاعت الفكرة بين الناس بإرتداء الملابس التركية.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد حفاظات اطفال من تركيا

استيراد حفاظات اطفال من تركيا | دليلك لخبراء العناية بالصغار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حفاظات اطفال  من تركيا ؛ …