الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد ملابس من تركيا .. أفضل 7 أماكن تخدمك بسرعة

استيراد ملابس من تركيا .. أفضل 7 أماكن تخدمك بسرعة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس من تركيا

تعتبر تركيا وجهة محببة للتجار الذين يريدون استيراد ملابس من تركيا ، لما تقدمه من ملابس مميزة وأذواق رائعة، ومن خلال هذا المقال سنتناول الحديث عن كيفية استيراد الملابس من تركيا، وتكلفة الشحن وطريقة الاستيراد والعديد من التفاصيل الهامة، تابع معنا.

شركات استيراد ملابس من تركيا

هناك العديد من الشركات العالمية في تركيا لاستيراد الملابس وتسليمها إلى دول أخر، لكن لكل شركة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى ومن بين هذه الشركات التي تعمل في مجال استيراد الملابس لمختلف دول العالم:

أسماء الشركات التي تستورد الملابس من تركيا

  1. مجموعة PEBS

يمكنك استيراد ملابس مستعملة من تركيا بسهولة مع هذا لأنها من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي من الموردين الرئيسيين للملابس في العالم لأنها تنقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات التي لها فروع عديدة في مختلف دول العالم ويسهل التعامل معها وفي أي وقت.

ربما تفيدك قراءة: كيف ابدأ مشروع محل ملابس اطفال؟ .. دليلك لخبراء النجاح

  1. شركة ABF الدولية

تعتبر هذه الشركة من الشركات التركية الموردة للألبسة والمتخصصة في استيراد ملابس اطفال من تركيا والرجالية والنسائية المستعملة فقط، ويمكنها نقل بعض الأمتعة المستعملة حيث توفر لك مجموعة من الملابس كعينات لعرضها قبل إتمام عملية النقل، لذلك يمكنك بسهولة طلب ذلك.

  1. شركة DB Schenker

تعتبر هذه الشركة من الشركات الموثوقة التي حصلت على لقب أفضل شركة استيراد في تركيا.

شركات استيراد ملابس من تركيا
شركات استيراد ملابس من تركيا
  1. الشركة الأوروبية للملابس المستعملة

هذه الشركة من الشركات التركية التي توفر لك استيراد ملابس رجالى من تركيا مما يساعدك في الحصول على أفضل الماركات حيث تقوم بإحضار البضائع من أي مكان وتوصيلها لك وفرز الملابس وتصنيفها من الأول إلى الدرجة الثالثة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس رياضية من تركيا .. 4 جهات تخدمك “اونلاين

  1. شركة Elnema

تخصصت هذه الشركة في توريد الملابس المستعملة ولكنها تقوم بعمل آخر وهي إعادة تدوير الأقمشة وتقديمها في أفضل حالة والتي يمكنك التعامل معها مباشرة ومن أي مكان في مختلف دول العالم إلى جانب أن جميع المنتجات التي تقدمها لجميع عملائها أصلي ولها موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

  1. شركة Comindusa

هي إحدى الشركات التي تعمل على استيراد الملابس من تركيا وتوصيلها إلى أي مكان في مختلف دول العالم، بجانب توفير الملابس والمفروشات والأحذية والجلود، حيث أن أسعارها في متناول الجميع وهي من الشركات الجيدة.

  1. شركة Rakitex

هذه الشركة هي شركة بلجيكية تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها القدرة على التعامل عن بعد مع جميع العملاء لأنها تساعدهم في الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس التركية والعديد من المتطلبات الأخرى ، بحيث تكون أسعارها في متناول الجميع للجميع.

ربما تفيدك قراءة: ملابس تركية بالجملة .. أحدث الموديلات من 5 جهات

تكلفة استيراد ملابس من تركيا

هناك اختلاف في أسعار شحن الملابس التركية من مكان إلى آخر ومن شركة إلى أخرى ولكن إليك بعض الأسعار الشائعة في السوق المحلي: –

      النصف الاول كيلو 149 ريال.

      كل نصف كيلو اضافي 39 ريال.

      للطلبات التي يزيد وزنها عن 21 كيلوغراماً ، سيتم احتساب الكيلوغرام 89 ريالاً

إذا كنت ترغب في الشحن إلى عنوان في تركيا ستكون قيمة الشحن 69 ريالًا للنصف الأول للكيلو ، ثم 19 ريالًا لكل نصف كيلو إضافي ، وقيمة الشحن عبر البريد السعودي: 158 ريالًا للكيلو الأول ، ثم 39 لكل نصف كيلو إضافي.

استيراد ملابس مستعملة من تركيا
استيراد ملابس مستعملة من تركيا

تجربة شراء ملابس من تركيا

من خلال التجارب السابقة للمستوردين يمكننا الحكم على مدى جدية الاستيراد من تركيا.

يقول أحد المستوردين، كنت في السابق أقوم باستيراد الملابس من الصين، ولكن كنت اسافر وأقوم باختيار بعض الأصناف والماركات، وكنت اتفق مع شركة شحن، وعندما تقوم بارسالها كانت تتأخر، وأحيانا أجد اختلاف في البضاعة، إلى أن قررت أن أجلب  ملابس مستوردة من تركيا، والأن أقوم باختيار الأصناف عبر الإنترنت أون لاين وتشحن لي ببلدي، في الوقت المناسب، وأصبح لها زبائن كثيرة نظرا لجودتها والخامات الجيدة.

خطوات استيراد ملابس من تركيا

هناك العديد من مستوردي الملابس من تركيا إلى الدول العربية الذين لا يعتمدون على مكاتب الاستيراد، ويقومون بعملية الاستيراد بشكل فردي كأفراد، لكن لديهم بعض الخبرة حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل العروض من المصانع والأسواق التركية.

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 .. أفضل 6 أماكن نوفرها لك

كيف تستورد ملابس من تركيا:

هناك طريقتان لاستيراد الملابس من تركيا:

أولاً: تسوق من تركيا وانت في بيتك:

تتلخص خطوات الاستيراد بدون سفر على النحو التالي:

تبدأ في التعرف على الشركات التي يمكن من خلالها استيراد الملابس من تركيا، ثم التواصل مع هذه الشركات عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس، لاحظ أن هذه الشركات تفضل التعامل مع الأفراد أكثر من الشركات.

– اختيار شركة تصدير ملابس صغيرة الحجم من تركيا حيث تقدم خصومات كوسيلة للترويج لخدماتها.

– ضرورة الاعتماد على وسيط بينك وبين الشركة لضمان حقك في حال حدوث أي مشكلة أثناء الاستيراد، تعرف على نوع الملابس التي ترغب في استيرادها من تركيا وحدد ما إذا كانت ملابس نسائية أم رجال أم أطفال.

تحديد المواد والكميات المطلوبة بدقة.

عليك إرسال جودة الملابس والكميات المطلوبة إلى عدد أكبر من الشركات حتى تتمكن من الحصول على المزيد من العروض لاختيار الأفضل من بينها.

ثانيًا: الاستيراد من تركيا عن طريق السفر:

يجب أن تضع في اعتبارك أن السفر يتطلب عمومًا وقتًا لإعداد الأوراق والمستندات الحكومية اللازمة للاستيراد، كما سيتطلب توفر مكان للإقامة خلال فترة البحث عن السلع واختيارها، وهناك بعض الشركات المنشأة حديثًا التي تقدم خدمة الإقامة لعملائها كوسيلة لجذب عملاء جدد والترويج لأنفسهم.

يتعين على كل مستورد ملابس من تركيا، أن يتابع إجراءات دخول البضائع ببلده حتى يستوفى كل الأوراق المطلوبة لدخول الشحنة.

استيراد ملابس اطفال من تركيا
استيراد ملابس اطفال من تركيا

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء: أحسن مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 استيراد ملابس اطفال من تركيا

 استيراد ملابس اطفال من تركيا.. أشهر 5 أماكن توفرها لك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس اطفال من تركيا؛ فإن …