الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس أطفال من تركيا / استيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر
استيراد فساتين اطفال من تركيا
استيراد فساتين اطفال من تركيا

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين اطفال من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد فساتين اطفال من تركيا

أصبحت الصناعة التركية مؤخرًا من أكبرالصناعات العالمية التي تتميز بجودتها العالية، في استيراد فساتين اطفال من تركيا وبيع ملابس الأطفال بالجملة من تركيا، مما أدى إلى وجود موردي لملابس الأطفال من تركيا لاستيراد فساتين الأطفال من تركيا بكميات كبيرة وفي هذا المقال نعرض لكم أشهر 8  متاجريمكنك التواصل معهم، فهيا بنا لنتعرف على ذلك:

محلات فساتين اطفال في تركيا

تشتهر محلات الملابس التى يمكنك استيراد فساتين اطفال من تركيا منها مثل:

  • متاجرومحلات (جيفيل) لفساتين الأطفال ومستلزمات الاطفال

تمتلك محلات Gefel Baby Supplies العديد من المتاجر في جميع أنحاء تركيا، ولديها تشكيلة رائعة من فساتيين الأطفال، وتتميز بالجودة العالية في منتجاتها، وأسعارها معقولة وغير مكلفة مقارنة بغيرها، وتحتوي متاجر جيفل على فساتيين للأطفال من 0 إلى 13 عامًا، وتوفر جناحًا خاصًا لحديثي الولادة.

  • محلات بريزي لفساتين الأطفال ومستلزمات الاطفال:

يتتميز متجربريزي بوجود محلات تجارية وفروع منتشرة في جميع أنحاء تركيا لبيع فساتين الأطفال، وكذلك أسعارها من أقل الأسعار ويمكنك الحصول عليها من تركيا، ومن مواد جيدة إلى جيدة جدًا، وهذه السلسلة لها عدة متاجر تبيع ملابس ومستلزمات الأطفال وتحتوي أيضًا على الكثير من العروض والخصومات مما يجعلها وجهة للعديد من ذوي الدخل المتوسط ​​والمنخفض، ويمكنك استيراد ملابس الأطفال من هذا المحل وذلك إذ كنت تسأل  كيف استورد ملابس اطفال من تركيا؟.

  • محلات Lcwaikiki للملابس وفساتين الأطفال ومستلزمات الأطفال:

هذه المحلات مشهورة في بيع فساتين الأطفال، ولديهم منتجات لجميع الأعمار، في كل فرع من فروع Lcwaikiki، كما يوجد قسم خاص للأطفال ومنتجاتهم مميزة مع تنوعها الكبير وجودتها العالية، وتتميز أيضًا بأسعارها المعقولة لجميع شرائح المجتمع.

ربما تفيدك قراءة: استيراد الملابس من تركيا للمغرب.. 3 مؤسسات تساعدك في الإجراءات

  • محلات ريفو:

هو من أشهر المحلات التي تبيع ملابس وفساتين الأطفال، ويخدم جميع أنحاء تركيا، ويوفر المتجر ملابس الأطفال الرياضية وملابس النوم وإكسسوارات الأطفال، وتقدم محلات ريفو افضل الملابس الرياضية المشهورة عالميًا والتي تخدم جميع أركان تركيا الأربعة في صناعة الملابس الجاهزة في تركيا.

  • محلات سميك:

توفر محلات SMYK مجموعة كبيرة من فساتين الأطفال ذات التصميمات الرائعة والفريدة من نوعها، كما توفر الألعاب والإكسسوارات ومستلزمات الأطفال، بالإضافة إلى الملابس والأحذية للأطفال من سن الولادة وحتى سن الرابعة عشرة، فهى سلسلة متاجر متنوعة، وسيجد العملاء كل شيء تحت سقف واحد لأطفالهم.

  • محلات مارتر:

هذه المحلات تشتهر ببيع فساتين ملابس الأطفال بالجملة بأسعارها حيث يحتوي على متاجر كبيرة للملابس بأنواعها، بأسعار الجملة والمقاسات المختلفة.

  • محلات ريبون بيبي:

هو من أفضل متاجر ملابس الأطفال في تركيا والتي يمكنك استيراد فساتين اطفال من تركيا منها بأسعار مناسبة، وهو أيضًا أحد المتاجر المتميزة في اسطنبول ولديه 4 نجوم ونصف عبر الإنترنت من قبل العملاء.

8 – محلات سيلفرسون بيبي ستور:

وهو متجر تركي لملابس الأطفال وهو من أشهر المتاجر لبيع فساتين الأطفال في اسطنبول ولديه ملابس عالية الجودة وبأسعار رخيصة، وكل ما يتعلق بجميع مستلزماتهم وأهمها الألعاب، وأسعار الجملة لملابس الأطفال في هذا المتجر.

صناعة الملابس الجاهزة في تركيا
صناعة الملابس الجاهزة في تركيا

ربما تفيدك قراءة: عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال .. دليلك لخبراء الأناقة

فساتين اطفال تركية بالجملة

يعد استيراد فساتين اطفال من تركيا من أسهل المشاريع التجارية وأكثرها ربحاً، فالجودة العالية للمواد وتألق التصاميم جعلها من أرقى الملابس والأولوية في الوطن العربي، فبعد انتشار الملابس التركية في كل مكان، جاء الكثير من الناس لشراء الملابس التركية، وخاصة ملابس الأطفال، لما تتمتع به من ذوق رفيع وخامات ممتازة، ومن أفضل الأماكن لشراء فساتين أطفال تركية بالجملة عبر الإنترنت: –

1- شركة DDFS1:

تأسست DDFS في عام 2002، واكتسبت شهرة دولية في فترة قصيرة جدًا في بيع فساتين الأطفال بالجملة، وشعارها بناء علاقة جيدة بينه وبين العملاء والشركة وذلك من خلال إنتاج سلع عالية الجودة وبأسعار أقل تجذب آلاف العملاء، وتحتوي  الشركة على فئات مختلفة من الملابس المبهرة للكثيرين من الأطفال، وأيضا هناك بعض الاحذية ويمكنك ايضا التسوق بسهولة وسلاسة والحصول على خامات مثالية فهي تقدم أفضل ماركات ملابس الاطفال في اسطنبول.

2- متاجر الملابس بالجملة في لا لي

تقع هذه المنطقة في الجزء القديم من اسطنبول، وتحتوي هذه المنطقة على مجموعة ضخمة من متاجر الجملة على طول الترام وفي شوارعها الداخلية، وتتميز هذه المحلات بتنوع موديلات ملابس الأطفال، بالإضافة إلى تفاوت أسعارها تناسب جميع الفئات الاجتماعية إلى أنه يمكن الاعتماد عليها فى استيراد فساتين اطفال من تركيا.

3- متجر بيبيتو

متجر بييتو به ملابس مخصصة تقع في مدينة بورصة، وهي من الشركات الرائدة في قطاع النسيج وخاصة فساتيين الأطفال، ويمكن بيعها بالجملة للكثيرين، وتنتج أكثر من 800 نوع من المنتجات والملابس والموديلات بأنواعها المختلفة كل عام، ويعتبر من أفضل المتاجر في أسواق الملابس بالجملة في اسطنبول، ويخدم المتجر العديد من الأماكن داخل تركيا، ومتاجرها في كل مكان في اسطنبول، على سبيل المثال تواجدها في شارع فيشني في بورصة، وهو متجر لبيع الملابس بالجملة، كما يتم تصديرها إلى العديد من دول العالم، وعلى سبيل المثال اليونان، بلغاريا ورومانيا وبيلاروسيا والجمهورية التشيكية وروسيا وكازاخستان وكذلك أذربيجان وإيران، وكذلك دبي.

4- محلات مارتر لبيع ملابس الأطفال بالجملة

تتميز منطقة مارتر بوجود عدد كبير من المتاجر المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بأسعار الجملة، وخاصة فساتين الأطفال كما تتميز بقربها من المنطقة الصناعية في اسطنبول.

5- محلات الفاتح لبيع ملابس الأطفال بالجملة

 تبيع محلات الفاتح ملابس الأطفال بأسعار الجملة، وهي من متاجر ألبسة الأطفال في اسطنبول، وتضم هذه المنطقة أهم وأشهر سوق الجملة في اسطنبول والذي يضم عددًا كبيرًا من محلات الملابس التي تبيع بأسعار الجملة.

6- محلات كيهان 5

يعتبر من أهم محلات الملابس في تركيا لبيع ملابس الأطفال التي تبيع بسعر الجملة، هذه المحلات لمؤسسه محمد كيهان مخصص لملابس الأطفال ويمكنك التعرف على تفاصيل هذه المحلات عن طريقة الاتصال بهم من خلال موقعهم الرسمي على الإنترنت، والذي يحتوي على خدمة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية من أجل السماح للعميل ومن لا يعرف الأطفال الأتراك بالوصول إلى هدفهم، ومن أشهر منتجاتهم ملابس الأطفال التركية للفتيات، ويبيعون فساتين اطفال بالجملة.

7- متاجر H&M الشهيرة

هي من المتاجرالشهيرة التي تقدم أذواق مختلفة لجميع الأعماروبسعر الجملة، وتبيع ملابس البالة في تركيا، وتتميز بالسعر المناسب للجميع، مع تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال للبنات والأولاد، سواء كانت ملابس بالداخل وخارج المنزل بالإضافة إلى الأحذية وجميع إكسسواراتها حتى لا تحتاج الأم إلى البحث الكثير لاستكمال طقم ملابس أطفالها.

8-  متاجرنرجس كيدز

توفر متاجر Nartje Kids كل ما تحتاجه الأم لأطفالها بسعر الجملة، من ملابس للبنات والأولاد، بأذواق مختلفة ولكل الأعمار، بالإضافة إلى إيجاد مجموعة متنوعة من الأحذية والإكسسوارات للأطفال.

وإذا كنت تخشى إرتفاع أسعار الملابس في تركيا وخاصة للأطفال فيمكنك الشراء من هذه المتاجر في تركيا بسعر الجملة، ويمكنك تحديد الأنسب والأفضل لك لبدء مشروع استيراد فساتين اطفال من تركيا، وجدير بالذكر أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا تتناسب مع جميع الفئات، ولكن تختلف الأسعار أيضًا من قطعة إلى أخرى، حيث لا تكون كل القطع بنفس السعر، فمثلاً البنطلون له سعر مختلف عن التنورة من السراويل القصيرة، ولكن عليك أيضًا أن تعرف أن ملابس الفتيات أغلى من ملابس الأولاد، فالأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض، فقد تجد قطعًا مناسبة بأقل من 30 ريالًا، وتجد ذلك عند زيارة معرض اسطنبول لمصانع ملابس الأطفال التركية بالجملة.

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال مستوردة .. 7 أماكن تخدمك “أونلاين”

أشهر ماركات ملابس الأطفال في تركيا

هناك ماركات عديدة لملابس الأطفال يمكنك الاستعانة بها فى استيراد فساتين اطفال من تركيا ومن أشهر هذه الماركات:

  • ماركة كيتي:

من أوائل العلامات التجارية المنتجة لملابس الأطفال في تركيا، والمعروفة بجودتها وتصميمها الفريد، حيث تصمم تصاميم تحافظ على الصدارة للأطفال حتى سن 15 سنة، وقد تم تقديم شعار KITTI في عام 1998 باسم Kitti مأخوذ من كلمة kitty باللغة الإنجليزية، وتم الإعجاب بالاسم التجاري للفتيات والفتيان.

  • ماركة وودي:

إنها ماركة بيجامات أطفال نابضة بالحياة وممتعة ومنتشرة في كل مكان، كما أنها تقدم أزياء لجميع أفراد الأسرة، وتجد اسعار فساتين الاطفال 2020لهذه الماركة مناسب جدا.

  • ماركة وينيس:

تأسست ماركة Wienice في عام 1998، ولديها أكثر من 520 متجرًا في 68 دولة، مع بيع منتجات في متاجر مثل YKM وBOYNER

  • ماركة بينيتون:

تعد مجموعة Benetton اليوم من أبرز ماركات الأزياء المعروفة في تركيا لملابس الأطفال، وهي متواجدة في أكثر الأسواق حول العالم، وتضم شبكة من أكثر من 6000 متجر، حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع بالتسوق في الملابس والأحذية وأيضًا إكسسوارات للأولاد والبنات حتى سن الرابعة عشر سنوات، ولديها مقاسات فساتين الاطفال ذات الأسعار المناسبة.

  • تومي هيلفيغر كيدز:

ماركة موالية لأسلوب Classic American Cool للعلامة التجارية الشهيرة، هذا الموسم تدور الألوان حول الأحمر والأبيض والأزرق، دون أن ننسى تقدير ألوان الخريف الجميلة، والاهتمام بالأناقة في المقدمة، وهي أفضل جودة لمكانتها بين المصممين الرائعين، وماركات الأزياء الضخمة.

  • ماركة تارتين وشوكولا:

منذ إنشائها Tartine at Chocolate نفسها لعالم الطفولة، مع التركيز على الأناقة والجمال الخالد، من لوازم الأطفال إلى خزانة ملابس الأطفال، ومن مجموعات الفتيات إلى الأولاد الصغار، وفرضت العلامة التجارية أسلوبًا بسيطًا للغاية والأناقة الخالدة مع الخطوط التي تجمع بين الحداثة والموضة، ولديهم فساتين اطفال افراح بسعر الجملة.

  • ماركة بانكو:

تأسست ماركة Pancho لملابس الأطفال في عام 1978 كبائع جملة في اسطنبول، وكانت الخطوة الأولى لتجارة التجزئة هي افتتاح المتجر في عام 1984 في منطقة شيشلي  اسطنبول واليوم يضم بانكو ثمانين متجرًا وأكثر من ذلك بجانب 250 نقطة زاوية تقع في جميع أنحاء تركيا، وعلى مدار 34 عامًا أيضًا، وكان إنتاجهم مدفوعًا بمبدأ جودة منتجاتنا من أجل صحة أطفالنا بينما يستند أساس خدمة البيع بالتجزئة على الجدارة بالثقة والصدق بالنسبة لـ ملابس اطفال تركية للبيع.

  • ماركة أوركسترا:

هي علامة تجارية لجميع ملابس الأطفال، وتشمل جميع منتجات الأزياء الملونة بألوان زاهية تنبض بالبهجة والطاقة للأطفال المفعمة بالحيوية والبهجة، كما أنها أفضل علامة تجارية في مجال ملابس الرضع والأم.

  • ماركة مودو كيدز:

  تقدم ماركة مودو كيدز تصاميم مبهجة للأطفال ابتداء من سن الرابعة إلى العاشرة، والتي تتميز أناقة وجودة تصاميمهم، وتستمد إلهامهم من كونها مريحة وأنيقة للأولاد والبنات، وتقدم مجموعة من قمصان مودو بألوان مختلفة وأنيقة.

10-ماركة ماسيمو دوتي: وتجدها في محلات فساتين اطفال في اسطنبول

يتميز Massimo Dutti في جميع مجموعاته الحصرية بطلاقة في الجودة والمنتجات، وتم تأسس ماسيمو دوتي في عام 2003، ودائما تسعى للحفاظ على الجودة العالية والتصميم الداخلي كقيمة أساسية لمنتجاتها.

فساتين اطفال تركية بالجملة
فساتين اطفال تركية بالجملة

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال تركية بنات.. أجود الخامات من 8 أماكن

11-قطن اطفال:

أصبحت ماركة الملابس التركية كوتون من أشهر وأبرز ماركات الأزياء في تركيا، وتشتمل هذه الماركة على مجموعة من ملابس الأطفال على أحدث أنماط الملابس مع ماركات فساتين الأطفال التركية، والحقائب الجميلة، والأحذية الجميلة، ومجموعة رائعة من الإكسسوارات العصرية للأولاد والبنات حتى سن 12 سنة.

12- ماركة كيت كوين:

توفر ماركة Kit Queen ملابس للأطفال من جميع الأعمار، وهي دائما ما تقوم بتصمم الملابس العصرية باستمرار، وتستخدم Kit Queen بالقطن العضوي فقط، وكل قطعة مصنوعة من أفضل المنتجات الطبيعية فائقة النعومة.

13- ماركة LC Waikiki (LCW

هي ماركة فرنسية الأصل وتم شراؤها من قبل شركة المنسوجات التركية Tema Textile، وهي من أشهر ماركات ملابس الأطفال في تركيا والأكثر شهرة وانتشارا لأنها تتميز بسعر منخفض جدا ولها دائما عروض وخصومات، والأتراك لديهم طلب كبير للشراء من هذه العلامة التجارية، وتعود شهرتها إلى كونها شركة اقتصادية تقدم منتجات لمختلف الفئات العمرية وبأسعار تنافسية، حيث تقدم ماركة LC مجموعات متنوعة من الملابس النسائية والرجالية، بالإضافة إلى قسم جديد للمنتجات المنزلية، ويضم أكثر من 22000 موظف في أكثر من 684 متجرًا في 32 دولة حول العالم. .

مواقع ملابس اطفال تركية

إذا كنت تبحث عن مواقع ملابس اطفال تركية  استيراد فساتين اطفال من تركيا عبر الإنترنت فهناك الكثير من المواقع التي تستطيع شراء ملابس أطفال من تركيا منها، خاصة أن التسوق عبر الإنترنت أحد الأشياء التي انتشرت كالنار في الهشيم في جميع أنحاء العالم، لذلك نشتري كل شيء تقريبًا من الإنترنت وقد ساعد هذا في نمو التجارة الإلكترونية، فالتسوق عبر الإنترنت له عدد من المزايا منها:

– سهولة وصول السلعة أو المنتج الذي طلبته وترغب في شرائه، لتوفير الوقت والجهد في بيع فساتين الاطفال.

– أسعار منافسة وكوبونات خصم في المناسبات والاعياد.

– مجموعة متنوعة من الصناعات ونماذج الملابس والاحتياجات التي قد ترغب في شرائها، مثل الملابس والعطور والمكياج والكتب العلمية والألعاب الإلكترونية والأجهزة الكهربائية والهواتف الذكية، ولهذه الأسباب وغيرها، قد تجد الكثير من الآباء يرغبون في شراء ملابس لأطفالهم من خلال التسوق عبر الإنترنت، وخاصا تركيا  والتي تشتهر بصناعة الملابس المتنوعة، لذلك هناك عدد كبير من مواقع متخصصة في بيع ملابس الأطفال الجاهزة، وفيما يلي قائمة بأفضل وأقوى المواقع لاستيراد فساتين الاطفال من تركيا والتي يمكنك التسوق منها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، كما يلي:

1- موقع إشبيلية

من المواقع الرائعة والمفيدة إذا كنت ترغب في استيراد فساتين اطفال من تركيا، فقد تجد العديد من المنتجات المناسبة لك، كما أنه من السهل طلب فساتين أطفال من هذا الموقع، وملابس الأطفال الصغار وكذلك الرضع في حال إذا كنت تنتظر قدوم طفل جديد كما يوجد قسم خاص بالحوامل يمكن من خلاله للحامل التسوق لاحتياجات المولود الجديد.

2- موقع Adwhit adwait

هذا الموقع هو طلبك لأنه يوفر لك مجموعة من الملابس العصرية والموديلات الفاخرة للأطفال، حيث يمكنك من خلال التطبيق اختيار ما يناسب طفلك من العديد من أنواع الملابس والبيجامات وأزياء التنزه وملابس المناسبات مثل فساتين السهرة والأعراس، كما يمكنك معرفة ما يقدمه الموقع من خلال زيارة الموقع، وشراء ما تريده من هذا الموقع وشحنه إلى مكانك عن طريق افضل شركات شحن في تركيا.

3- موقع ميني سيتي

موقع تسوق إلكتروني جديد للأطفال، به العديد من الموديلات، بأشكال وأنماط مختلفة، ويحتوي على كمية كبيرة من العروض التي تناسب جميع أعمال الأطفال وملابس الحضانة، والسنوات الأولى من المدرسة، حيث يوجد مجموعة متنوعة من الخيارات والعديد من الأصناف، وما عليك سوى إخراج بطاقتك الائتمانية وشراء ما تراه مناسبًا للوصول إلى باب المسكن الذي تعيش فيه.

4- موقع Lc Waikiki

LC Waikiki من المواقع التي تقدم أشهر وأفضل الماركات في العالم من ملابس الأطفال في تركيا، فهى سلسلة بيع ملابس منتشرة في العديد من دول العالم ومنها تركيا والتي تحتوي على العديد من أجمل ملابس الأطفال وأهمها فساتين الأطفال في تركيا وكذلك للمراهقين والتي تناسب الجميع الأعمار، وهناك مناطق مفتوحة لاختيار الأفضل والأجمل من بين العديد من سلع الملابس التركية وغيرها من الأزياء، ويمكنك شراء فساتين سهرة للاطفال فخمة من هذا المتجر.

هذا الموقع آمن ومحمي، وستتلقى طلبك من الملابس أو أي شيء آخر حيث يمكنك تتبعه، عند الانتهاء من عملية الشراء، وستتلقى رسالة تأكيد في بريدك الإلكتروني لتأكيد أمر الشراء والمعلومات الموجودة على جهة الاتصال وطريقة التسليم المرفقة بها برقم تتبع، ويمكنك تتبع الطلب من خلال الرقم حتى وصوله إلى منزلك.

5- موقع مانجو

أفضل وأشهر مواقع ملابس الأطفال الرخيصة في سلسلة مواقع ملابس الأطفال التركية هو Mango أو Mango لديها الكثير من أنماط ملابس الأطفال التي يمكنك شراؤها على الفور، ويمكنك الاطلاع على المتجر من خلال زيارته لتصفح ما هو متاح ومتوفر، فلديه أسعار معقولة وتنافسية، وما عليك سوى طلب العلامة التجارية المطلوبة والمتاحة عند الاستيراد من تركيا.

وجدير بالذكر أن هناك العديد من مواقع التسوق لشراء ملابس الأطفال التركية للفتيات في سن 15 عامًا في تركيا أيضًا، وهناك مواقع  تبيع ملابس الأطفال التركية بالجملة في حال كنت ترغب في التجارة والعمل في مجال التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، وهو أمر مربح للغاية ويوجد الكثير من المهتمين الذين يرغبون حقًا في شراء احتياجاتهم واحتياجاتهم من أطفالهم من خلال العالم الافتراضي حيث أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا مشجعة للغاية لكثير من المستثمرين لبدء أعمالهم التجارية من جديد، فلا تتردد في القيام بذلك وأنت مطمئن على سهولة الترويج لبضائعك.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس اطفال من تركيا.. أشهر 5 أماكن توفرها لك “أونلاين”

اشهر شركات ملابس الاطفال في تركيا

ومن أشهر شركات ملابس الأطفال والتى يمكنك الاعتماد عليها فى استيراد فساتين من تركيا ما يلي:

1- شركة دينو كيدز

هي شركة متخصصة في بيع جميع ملابس الاطفال من سن سنة إلى عمر 14 سنة منها البلوزات والجينز والتنانير والفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة جدا ومقر هذه الشركة في اسطنبول .

2- شركة إلينا كيدز

هي شركة متخصصة في جميع ملابس الاطفال من بلوزات وجينز وفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة جدا ومقر هذه الشركة في انقرة، ولديها تشكيلة رائعة من ملابس حديثي الولادة بأسعار مناسبة، ويمكنك الشراء من هذه الشركة عندما تفكر في  مشروع ملابس أطفال اون لاين.

3- شركة مينى ستار

هي شركة متخصصة في صناعة ملابس الاطفال باسعار مناسبة جدا منها جينز ولادي وفساتين بنات بجودة عالية جدا، ويقع هذا الموقع في اسطنبول بمنطقة Merter Textile.

وختاما يمكنك استيراد فساتين اطفال من تركيا ذات الماركات العالمية وذلك من خلال المواقع الالكترونية أو الشركات ولا بد من الانتباه للشركات التي تقوم بالاستيراد منها البضائع التركية لانه يعطى لصفقة الاستيراد الجدية والوضوح والاهتمام.

كيف استورد ملابس اطفال من تركيا؟
كيف استورد ملابس اطفال من تركيا؟

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …