السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد المواد الغذائية من تركيا / استيراد زيت عباد الشمس من تركيا .. أحسن 4 شركات توفره لك

استيراد زيت عباد الشمس من تركيا .. أحسن 4 شركات توفره لك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد زيت عباد الشمس من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد زيت عباد الشمس من تركيا

يلجأ الكثير من المستوردين والتجار إلى استيراد زيت عباد الشمس من تركيا  وزيوت أخرى مثل زيت الطعام؛ وذلك نظرا لارتفاع جودتها مقارنة بالزيت المحلى وانخفاض أسعارها مقارنة بزيوت أخرى، لذلك استيراد زيت عباد الشمس من تركيا هو الحل الأسهل لكثير من التجار والمستوردين، لذلك إذا كنت تفكر فى استيراده من تركيا فتابع معنا هذا المقال لتعرف علي مصانع وشركات بيع زيت عباد الشمس.

مصانع زيت عباد الشمس في تركيا
مصانع زيت عباد الشمس في تركيا

مصانع زيت عباد الشمس في تركيا

زيت عباد الشمس هو أحد الزيوت النباتية التي يتم استخلاصها من بذور عباد الشمس عن طريق عملية الضغط علي البارد،و تتطلب هذه التقنية خطوات معالجة قليلة، وتنتج زيتًا خفيفًا جيد النكهة مناسب للاستخدام في الطهي، بالإضافة إلى العمليات الأخرى التي يمكن استخدامها لاستخراج كميات كبيرة منه، زيت دوار الشمس تركي المرتبة الرابعة عالميًا في إنتاج المحاصيل الصناعية في الوقت الحاضر، ويحتوي زيت عباد الشمس علي كمية عالية من الدهون غير المشبعة، وغالبًا ما يستخدم في تحضير الأطعمة والأطباق المختلفة نظرًا لقلة محتوى من الدهون المشبعة،  وكما أنه يعتبر زيتًا غنيًا بفيتامين هـ، وهو مفيد لتقليل مخاطر الإصابة بجفاف الجلد والأمراض الجلدية المختلفة والاضطرابات للجسم، ومن اشهر مصانع زيت عباد الشمس في تركيا وأفضلها:

ربما تفيدك قراءة : استيراد حديد من تركيا.. دليلك لأفضل الشركات المتخصصة

  1. مصنع elitagida لصناعة السمن والزيوت في تركيا: يعتبر هذا المصنع من أهم وأشهر مصانع الزيوت في تركيا، حيث ينتج ويصنع أجود وأفخم أنواع الزيوت الطبيعية والسمن في تركيا، يشتهر المصنع أيضًا بإنتاج المواد الغذائية بأعلي جودة وأفضل الأسعار من أجل أن تناسب الجميع، ومقر المصنع في أضنة في تركيا، ويمكنك البحث عن أسعار الشحن في تركيا لتتمكن من شحن البضائع التي تريدها .
  2. مصنع Yudum لصناعة الزيوت في تركيا: يعتبر هذا المصنع من أفخم وأرقى المصانع لصناعة الزيوت في تركيا، حيث يقوم بإنتاج وتصنيع أفضل وأجود أنواع الزيوت الطبيعية بأعلي جودة وأسعار مناسبة للغاية وكذلك أفضل زيت دوار الشمس ، ويقع هذا المصنع في مدينة اسطنبول التركية.
  3. مصنع Trakyabirlik لصناعة الزيوت في تركيا: يعتبر هذا المصنع من أفخم مصانع الزيوت في تركيا، حيث يقوم بإنتاج وتصنيع أجود أنواع الزيوت الطبيعية، ليس فقط الزيوت بل ينتج أيضًا المواد الغذائية والأعلاف الحيوانية بأعلي جودة وأفضل الأسعار.
  4. مصنع Doalya لتصنيع الزيوت النباتية: يعتبر من افخم المصانع التي تصنع أجود أنواع الزيوت الطبيعية، ويشتهر هذا المصنع أيضا بإنتاج اجود أنواع الزيوت النباتية بأسعار مناسبة، ومقره في إسطنبول لذلك هو يعتبر من أفضل مصانع الزيوت النباتية في تركيا.
  5. مصنع Kadoogluyag لتصنيع الزيوت النباتية: يعتبر من أفخم مصانع الزيوت في تركيا، حيث يقوم بتصنيع أجود وأفخم أنواع الزيوت النباتية في تركيا وكذلك زيت الأوركيد، كما ينتج المصنع أنواعا أخرى من الزيوت الطبيعية في تركيا، ويقع المصنع في مدينة غازي عنتاب التركية.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد شاحنات من تركيا .. تكاليف مميزة من 7 جهات

شركات زيت عباد الشمس في تركيا

تتميز بذور عباد الشمس بكونها مصدر للعديد من العناصر الغذائية المفيدة للصحة، بما في ذلك فيتامين E المضاد للأكسدة، والسيلينيوم الضروري لتصنيع الأحماض الأمينية في الجسم، وفيتامين B3 الذي يساعد في إصلاح الأحماض الأمينية، بالإضافة إلى فيتامين ب 6 والألياف وغيرها، لذلك تسعى كثير من الشركات إلى إنتاج وتصدير زيت دوار الشمس إلى دول مختلفة ومن أهم الشركات:

  1. شركة عوافي لتجارة المواد الغذائية:تعتبر هذه الشركة من أشهر وأهم الشركات في إنتاج وتصنيع الزيوت في تركيا بأعلي جودة، وتتميز هذه الشركة ليس فقط بصناعة الزيوت، ولكن أيضًا بإنتاج مواد غذائية بأفضل جودة وبأسعار مناسبة جدا، والمقر الرئيسي لهذه الشركة في أنطاكيا، تركيا.
  2. شركة ياشام غلوبال لتجارة الزيوت في تركيا: تعتبر هذه الشركة أيضًا من أهم وأفخم شركات الزيوت في تركيا، حيث تقوم بإنتاج وتصنيع أفضل الزيوت الطبيعية في تركيا وأيضًا شركات زيت عباد الشمس في تركيا، وكذلك شركات استيراد وتصدير من تركيا تقوم بتوزيع زيوت بأعلي جودة وأفضل الأسعار لتناسب الجميع، المقر الرئيسي لهذه الشركة في إزمير، تركيا.
  3. شركة عادل التميمي للأغذية: من أفضل وأهم شركات الزيوت في تركيا التي تنتج وتصنع أجود وأفخم أنواع الزيوت الطبيعية، كما تنتج أجود المواد الغذائية بأفضل جودة وأسعار مناسبة للجميع من أجل تكون قادرة علي الاستيراد من تركيا، والمقر الرئيسي لهذه الشركة في غازي عنتاب، تركيا.
  4. شركة عماد لإنتاج زيوت الأعشاب في تركيا: تعتبر هذه الشركة من أفخم وأهم شركات الزيوت الطبيعية في تركيا، حيث تقوم بإنتاج وتصنيع أجود وأفخم الزيوت التركية، كما تشتهر هذه الشركة بإنتاجها الزيوت العشبية وكذلك إنتاج منتجات العناية بالشعر، لذلك فإن هذه الشركة ترغب في طلب كبير علي منتجات هذه الشركة، يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مرسين، تركيا.

    ربما تفيدك قراءة : طقم كنب من تركيا .. إجراءات شحن سريعة من 5 مؤسسات

اسعار زيت عباد الشمس في تركيا

تختلف أسعار زيت عباد الشمس من شركة إلى أخرى ولكن تتراوح ٣٤١٫٨٨$ إلى ٤٥٥٫٨٤$ لكل 25 طن متري، ولكن قبل بدء العمل في طلب زيت عباد الشمس من الشركات او المصانع لابد التعرف علي كم تكلفة الشحن من تركيا إلى السعودية وتكلفة الشحن السريع في تركيا بالتفاصيل، وهناك العديد من الأسماء لشركات الشحن بين تركيا والسعودية، وهناك طرق كثيرة لتقديم خدمة الشحن مما يؤدي إلى اختلاف تكاليف الشحن من شركة إلى أخرى، حيث تسعى كل شركة لتحقيق أفضل الخدمات التي تقدمها في مجال الشحن بأفضل الأسعار لتمييزه عن باقي الشركات، ويجب أن تبحث عن ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية، وعلي المستثمر تحديد الطريقة الأمثل لشحن بضاعته من طرق الشحن الموجودة سواء كان النقل الجوي أو النقل البري أو النقل البحري.

شروط استيراد المواد الغذائية الى السعودية

مع عدم الإخلال بمتطلبات الاستيراد العامة المنصوص عليها في نظام الجمارك السعودي، فإن الشروط الأساسية لاستيراد المواد الغذائية تشمل ما يلي:

  1. أن المستورد قد سجل منشأته وذلك بفتح حساب علي الإنترنت عند الهيئة العامة للغذاء، وقام بتسجيل منتجاته الغذائية المستوردة مسبقًا.
  2. أن المنتج الغذائي المستورد يستوفي اشتراطات الأنظمة والتعليمات واللوائح الفنية والمواصفات المعتمدة في المملكة العربية السعودية.
  3. أن يذكر في السجل التجاري تجارة المواد الغذائية.
  4. أصل الفاتورة مصدقة من الجهات المتخصصة بالتجارة في الدولة المصدرة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ادوات منزلية من تركيا .. أسعار مميزة من 6 جهات متخصصة

شروط الجمارك السعودية

تشترط الجمارك مجموعة من الاوراق الرسمية وهى:

  • الوثائق والمستندات الواجب ارفاقها مع البيان الجمركي
  • الفاتورة الاصلية التفصيلية.
  • شهادة المنشأ الاصلية.
  • إذن التسليم.
  • بوليصة الشحن.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ابواب من تركيا .. تكاليف شحن مناسبة من 3 مؤسسات

وفي الختام ننصح باستيراد زيت عباد الشمس من تركيا وذلك لإحتواءه علي عناصر غذائية وعناصر مهمة، وتوجد الكثير من الشركات والمصانع تصدر زيت عباد الشمس لمختلف الدول.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد فساتين اطفال من تركيا

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين اطفال من تركيا ؛ …