الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد حجاب من تركيا .. أجود الأقمشة من 5 متاجر
استيراد حجاب من تركيا 
استيراد حجاب من تركيا 

استيراد حجاب من تركيا .. أجود الأقمشة من 5 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد حجاب من تركيا 

يُعرف الحجاب التركي بأنه من أفضل الأنواع والأشكال التي تجذب الفتيات نظرًا للتنوع الكبير في اختيار الألوان والخامات، كما يحلم الكثيرون بالعمل في استيراد حجاب من تركيا ، لأنه مشروع مربح جدًا وله قاعدة عامة كبيرة وموجودة دائمًا لطلب المنتج، لذا تعرف على تفاصيل هذا المشروع من خلال «منصة الموثوق» .

استيراد الحجاب

تعتبر الصناعة في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها الدولة التركية في اقتصادها العام، وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية بشكل كبير، مما أدى إلى حدوث زيادة في الواردات من تركيا.

الصناعة التركية أهم ما يميزها الجودة العالية وهو ما جعلها صناعة عالمية ومطلوبة حول العالم، مما أدى إلى إقبال ملحوظ على العديد من التجار لاستيراد الملابس التركية.

عناوين مصانع ايشاربات جملة في تركيا:

يوجد العديد من المصانع المتخصصة في صناعة الملابس في تركيا، ومن أشهرها وأفضلها ما يلي:

  • مصنع دومينيك

المقر الرئيسي للمصنع في منطقة زيتونبورنو في اسطنبول وهو مصنع متخصص في صناعة الملابس النسائية سواء الملابس المنزلية أو الملابس الجاهزة وأيضًا ملابس المحجابات.

  • مصنع جان كاميلوت

طرحة تركية للعرائس من مصنع جان كاميلوت وهو من أشهر مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة وهو مصنع متخصص في صناعة الملابس الرجالية الجاهزة، المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول في منطقة لالالي.

  • شركة اوجوزا لصناعة واستيراد حجاب من تركيا وهي من ماركات الحجاب التركي.
  • Sefamerve

موقع الصفا والمروة من أشهر مواقع بيع حجابات تركية بالجملة وملابس المحجبات في تركيا وخاصة وفي الخارج، يتميز الموقع بانخفاض أسعار الحجاب التركي 2020 مما يجعله المفضل لدى الكثير من النساء حول العالم، الموقع مليء بكل ما هو جديد بما في ذلك التصميمات العصرية والموضة للسيدات المحجبات، يتم توفير جميع الموضات العصرية بسعر مناسب للجميع.

  • موقع Tesetturisland الإلكتروني:

موقع تستر آيسلندا من أشهر مواقع بيع ملابس المحجبات في تركيا وخارجها، الموقع أسعاره قليلة وخاصة ملابس المحجبات، والموقع به كل ما هو جديد بما في ذلك التصميمات العصرية والموضة للسيدات المحجبات.

سعر الحجاب في تركيا
سعر الحجاب في تركيا

ربما تفيدك:محلات ملابس اطفال.. دليلك لأشهر أماكن بيع الملابس

سعر الحجاب في تركيا

يبدأ من 3 دولارات، والحجاب يتناسب مع ملابس معينة وفي نفس الوقت يكسر الاعتقاد السائد بأن ملابس المحجبات ليست في الموضة وأنها في الغالب داكنة، وما هو أفضل من ملابس المحجبات التركية فهي حقا مشرقة وداكنة الألوان كذلك.

 ولها تصميمات مختلفة عن الملابس المعتادة، وهنا مجموعة من أفضل المواقع التركية التي تتميز بأجود الخامات ومجموعة مختارة من التصميمات التي تناسب جميع الأذواق:

  • موقع Modanisa

من أهم مصانع الحجاب في تركيا حيث يقدم حجاب تركي صيفي ستجده كواحد من أفضل منتجات مودانيسا كأحد أفضل 10 مواقع إلكترونية لشراء ملابس المحجبات عبر الإنترنت، حيث يضم العديد من الماركات العالمية، لذا فهو ليس متجرًا عاديًا، بل هو أشبه بمول يتضمن:

تشمل جميع أنواع الماركات العالمية، واستيراد حجاب من تركيا وما يميزها أنها مناسبة لجميع المستويات وبأسعار مختلفة.

يدعم الموقع العديد من اللغات العالمية مثل “الإنجليزية والعربية لتسهيل استيراد ملابس محجبات من تركيا.

موقع حجاب تركي
موقع حجاب تركي

ربما تفيدك:دراسة جدوى مصنع ملابس اطفال..3 مكاتب تضمن لك نجاح مشروعك

موقع حجاب تركي

الحجاب السائد الذي تعرفه الفتيات هو الوشاح بأشكاله وألوانه المختلفة، بما في ذلك الحجاب العريض أو الرقيق أو أقل، ولكل منها ألوان مختلفة، لذلك فهي تتميز بوجودها بكافة الأشكال والألوان، والعديد من رولات الحجاب. انتشرت وانتشرت مواد مختلفة لتعريف الحجاب، وسنذكره أدناه في السطور التالية.

  • موديلات الحجاب التركي الجديدة:

عرض طويل وواسع.

العرض الواسع هو سادة ملونة.

طرح الألوان المتداخلة.

طرح مستطيلة.

طرح مربعة.

طرح مثلثة.

هذه الماركات التركية للمحجبات متوفرة بجميع الأشكال والألوان التي تتبادر إلى ذهنك والتي لا تخطر ببالك في المقام الأول، وهي من عالم جميل مليء بأشكال لا حصر لها وألوان متعددة، كل من هذه المقترحات لها خاصتها يستخدم، وفي النهاية يؤدون نفس الدور الذي صنع له الحجاب، وأذواق الفتيات غير متطابقة، وآرائهن لا تتفق على أنواع هذا الطرح، ولكن لكل فتاة شخصيتها الخاصة في لبس الحجاب الذي يناسبها ويضع راحتها، ما تجده عزيزا عليها وذوقها، وما لا يتوافق معها ولا مع شخصيتها وذوقها إطلاقا، وهناك مجموعة من الفتيات لديهن شغف بتجربة الحجاب. بجميع أنواعها ومتنوعة فيما بينها.

  • موقع Adwait

تتناسب مع الأذواق العصرية للمحجبات، حيث تضم تشكيلة من حجابات تركية للبيع والملابس الكاجوال للمحجبات والنساء بشكل عام.

لديها تشكيلة فريدة من المعاطف والسراويل والسترات والقمصان والأحذية، توفر الشحن الخارجي إلى أي مكان في العالم، وتدعم العديد من اللغات الأجنبية، وتدعم اللغة العربية.

  • ترينديول

المكان المثالي المناسب لعائلة حجاب تركي جاهز لاستيراد حجاب من تركيا مع العديد من التصاميم للملابس أيضا للرجال والنساء والأطفال، إنه مهتم جدًا بإكسسوارات النساء والرجال أيضًا، فهو أحد بيوت الأزياء العالمية، يتميز بأدوات تجميل من ماركات عالمية، تهتم بتوفير كل ما هو حديث للمرأة من ديكورات المنزل والمفروشات، تسعى Trendyol دائمًا إلى مواكبة اتجاهات الموضة العالمية، سواء في التصميم أو اللون.

  • موقع شي ان

من أفضل موقع حجاب توربان بالجملة عبر الإنترنت للمحجبات لما له من مميزات عديدة:

أفضل موقع مخصص من أجل استيراد حجاب من تركيا فهو  موقع شامل للسيدات يصلح للمحجبات وغير المحجبات تقريبا بجميع التصميمات العالمية، تعتمد العديد من المحجبات عليه في التسوق في جميع فصول السنة، يوفر الشحن الخارجي للعديد من دول العالم، ويدعم العديد من اللغات.

الحجاب تركي إسلامي جديد وعصري لن تجدي أفضل من المنتج التركي على الإطلاق لذا اعتمدي استيراد حجاب من تركيا والاستيراد من تركيا بشكل عام.

ربما تفيدك: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس رياضية في تركيا

مصانع ملابس رياضية في تركيا .. أجود الخامات من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس رياضية من تركيا؛ …