الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / العسل / فوائد العسل لقوة الانتصاب.. دليلك لخبراء المنتجات الطبيعية

فوائد العسل لقوة الانتصاب.. دليلك لخبراء المنتجات الطبيعية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصصين في بيع العسل الأعلى جودة؛ فإننا وبحكم اهتمامنا الشديد بهذا الموضوع وبحثنا المتعمق فيه، فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

فوائد العسل لقوة الانتصاب

 

الجانب الجنسي جزء مهم في حياة البشر، فهو يفيد صحتهم الجسمانية والنفسية  بشكل كبير، وقوة الانتصاب تؤثر بالتأكيد على الحياة الجنسية، فوائد العسل لقوة الانتصاب مذهلة، فاستعد لتتعرف عليها.

فوائد العسل في تقوية الانتصاب

في البداية أعرفك على ضعف الانتصاب (ED) هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجماع، ويُشار إليه أحيانًا بالعجز الجنسي، على الرغم من استخدام هذا المصطلح الآن بشكل أقل.الضعف الجنسي العرضي ليس من غير المألوف، كثير من الرجال يعانون منه في أوقات التوتر، ومع ذلك، يمكن أن يكون الضعف الجنسي المتكرر علامة على وجود مشاكل صحية تحتاج إلى علاج، يمكن أن يكون أيضًا علامة على الصعوبات العاطفية أو العلاقات التي قد تحتاج إلى معالجة من قبل متخصص.

 

فوائد العسل في تقوية الانتصاب
فوائد العسل في تقوية الانتصاب

 

يمكن أن يحدث الضعف الجنسي بسبب مشاكل في أي مرحلة من مراحل عملية الانتصاب، يحدث الانتصاب نتيجة زيادة تدفق الدم إلى قضيبك، عادة ما يتم تحفيز تدفق الدم إما عن طريق الأفكار الجنسية أو الاتصال المباشر مع قضيبك.وعندما يكون الرجل متحمسًا جنسيًا، ترتخي عضلات القضيب، هذا يسمح بزيادة تدفق الدم عبر شرايين القضيب، وملء حجرتين داخل القضيب، عندما تمتلئ الحجرات بالدم، يصبح القضيب صلبًا.ينتهي الإنتصاب عندما تنقبض العضلات ويمكن أن يتدفق الدم المتراكم عبر أوردة القضيب.وهناك العديد من الأسباب المحتملة للضعف الجنسي، ويمكن أن تشمل كلا من الظروف العاطفية والجسدية،  تشمل الأسباب الشائعة ما يلي:

أمراض القلب والأوعية الدموية، داء السكري، وارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع الكوليسترول، وبدانة، وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون أو غيرها من الاختلالات الهرمونية، أو مرض كلوي، التقدم في العمر، وضغط عصبى، والقلق، وكآبة، ومشاكل العلاقة، وبعض الأدوية الموصوفة، مثل تلك المستخدمة لعلاج ارتفاع ضغط الدم أو الاكتئاب واضطرابات النوم، وتعاطي المخدراتاستهلاك الكثير من الكحول، واستخدام منتجات التبغ، وبعض الحالات الصحية، مثل مرض باركنسون أو التصلب المتعدد (MS)، وتلف منطقة الحوض من خلال الإصابة أو الجراحة، ومرض بيروني، الذي يتسبب في تكون النسيج الندبي في القضيب

العسل الذي يقوي الانتصاب يحتوي على أكسيد ثلاثي، وتظهر الأبحاث أن مجرد ثلاثة أوقيات من العسل

ترفع مستويات أكسيد النيتريك في الدم، بالإضافة إلى الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية، وفعالية التأثير تزداد لأن  أكسيد النيتريك هو أيضا المادة الكيميائية وراء انتصاب القضيب، عن طريق تحفيز بطانة الأوعية الدموية أثناء النشاط البدني والإثارة وتدفق الدم.

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر فوائد العسل لهرمون الحليب للنساء .. لرضاعة مشبعة

 

العسل وقوة الانتصاب

تناول ملعقة من العسل في حدود 17 جراما من الكربوهيدرات،  خذ ملعقة من العسل فهو غني بفيتامين B2 (المعروف باسم الريبوافين) وفيتامين B1 (الثيامين)، وكلاهما يساعد في تغذية وتحويل الكربوهيدرات إلى سكر، وكذلك فيتامين ب 5 (حمض البانتوثينيك) الذي يعيش في دمك ويساعد على توازن الهرمونات، وتذكر أن العسل يتم استقلابه كسكر لذلك سوف يتأثر مستوى الغار.

العسل وقوة الانتصاب
العسل وقوة الانتصابالعسل

خلطات العسل لتقوية الانتصاب

للحصول على أقصى قدر من الفوائد، يمكنك ببساطة مضغ 3-4 فصوص من الثوم النيء مع ملعقة عسل يوميًا.

خيار آخر لاستخدام الثوم هو تناوله مع الحليب و العسل. اسحق 1-2 فصوص من الثوم واخلطها مع 1 ملعقة صغيرة من العسل الخام، وتناوله على معدة فارغة، وكرر يوميًا لمدة ثلاثة إلى أربعة أشهر.

كلمة تحذير: في حين أن العسل له فوائد صحية هائلة، تحدث مع طبيبك قبل تجربة أي علاجات منزلية، بما في ذلك العسل، لعلاج حالتك لأنه يمكن أن يتفاعل مع بعض الأدوية وليس آمنًا لأي شخص بكميات أكبر مقارنةً بـعند استخدامها في الطبخ.

ويمكن علاج الضعف الجنسي باستخدام الجزر والعسل، إذ يعتبر الجزر ذا قيمة في علاج العجز الجنسي، فضلا عن فوائد العسل لعلاج ضعف الانتصاب.

افعلها في المنزل: خذ 150 جرام من الجزر المفروم ناعماً مع نصف بيضة مسلوقة وملعقة كبيرة من العسل.

– خذ هذا الخليط مرة واحدة يوميا لمدة شهر أو مرتين.

– يمكن للأشخاص الذين عادة ما يكونون متوترين ويعانون من اضطرابات جنسية أن يجدوا الراحة لأن هذا العلاج المنزلي يزيد من القدرة على التحمل الجنسي.

من وصفات العسل لتقوية الانتصاب أيضًا استخدام البصل، إذ يعتبر البصل منشطًا فعالًا للشهوة الجنسية وواحدًا من أفضل معززات الرغبة الجنسية، لكن خصائصه غير معروفة بشكل عام.

افعل ذلك في المنزل: خذ بصلة بيضاء، قشرها، اسحقها ثم اقليها بالزبدة، يمكن تناول هذا الخليط يوميًا مع ملعقة عسل، لكن تأكد من تناول هذا الخليط عندما تكون معدتك فارغة لمدة ساعتين على الأقل.

 يساعد هذا العلاج في علاج سرعة القذف والعجز الجنسي والفقدان اللاإرادي للسائل المنوي أثناء النوم أو في أوقات أخرى (المعروفة باسم spermatorrhea).

 

ربما تفيدك قراءة: فوائد العسل لهرمون fsh .. خطة طبيعية لتعزيز نمو جسمك

 

كيفية استخدام العسل لتقوية الانتصاب

في هذا الجزء، سوف اتحدث معك عن خلطات العسل بالزنجبيل وزيت الزيتون لأنهم الأفضل في علاج ضعف الانتصاب.

 

كيفية استخدام العسل لتقوية الانتصاب
كيفية استخدام العسل لتقوية الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب بالعسل وزيت الزيتون

توصلت دراسة جديدة إلى أن جرعة أسبوعية من زيت الزيتون يمكن أن تكون أفضل من الفياجرا في المساعدة على تعزيز أداء الرجل في غرفة النوم،  ويقول علماء من جامعة أثينا إن تسع ملاعق كبيرة فقط من هذا الزيت كافية لتقليل الضعف الجنسي بنحو 40 في المائة.

العسل والزنجبيل لتقوية الانتصاب

المعروف عن الزنجبيل أنه محفز ويعزز الرغبة الجنسية، فضلا عن قدرته على زيادة تدفق الدم، وكان يستخدمه الكثير من الرجال قبل ظهور الفياجرا في التسعينات من القرن الماضي، يمكنك خلط ملعقة صغيرة من الجنزبيل المطحون مع ملعقة كبيرة من العسل وتناوله مرة في اليوم.

افضل انواع العسل لضعف الانتصاب

كل أنوع العسل مفيدة خاصة الجبلي ونوارة البرسيم، والموالح، وعسل تولانغ، فقط عليك أن تسأل المتجر عن نوع العسل المقوي العام للصحة.

في النهاية، احرص على الطعام المتوازن وممارسة الرياضة والنوم بشكل جيد. فوائد العسل لقوة الانتصاب

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

العسل للصلع

العسل للصلع .. أفضل خلطات مجربة تمنحك نتائج سريعة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصصين في بيع العسل الأعلى جودة؛ فإننا وبحكم …