الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / شعرك خفيف؟.. جربي زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر
زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر
زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر

شعرك خفيف؟.. جربي زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر

تعرف على كيفية استخدام زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر …

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

تساقط الشعر مشكلة تؤرق أي امرأة ورجل يتعرض لها، فهى تغير المظهر وتؤثر على الحالة النفسية، وقد تتطور إلى صلع. ولكن لحسن الحظ، يوجد زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر فهو فعلا اكتشاف وعلاج ثوري أشاد به كل من استخدمه للتخلص من مشكلات الشعر المختلفة بدءًا من القشرة وحشرات الشعر كالقُمل إلى الجفاف والتساقط.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

زيت الحشيش الاصلي وهو الحل الامثل لعلاج تساقط الشعر

لكي تعرفي الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد عليكي في البداية معرفة ماهية زيت الحشيش ومكوناته ومواصفاته:

يعتبر زيت الحشيش من أشهر الزيوت التي عرفها الإنسان منذ القدم، ويتم استخلاصه من نبات يسمى القنب المخدر عن طريق المذيبات العضوية، حيث يتم وضع الحشيش فى محلول كحولى، يتم تسخينه على درجة حرارة عالية، حتي تمام الغليان، وبعد ذلك يتم الحصول على السائل المستخرج منه عن طريق التقطير، وهو أحد أهم الزيوت التي تساعد علي حل العديد من مشاكل الشعر.

يمتاز زيت الحشيش عن باقى أنواع الزيوت الأخرى بقوامه اللزج الكثيف، ولونه المميز المائل الى الاخضر الداكن، ومن يستخدمه يشعر بحرارة في فروة رأسه، وتظهر نتائج استخدامه بشكل أسرع من الزيوت الاخرى في خلال اسبوعين أو ثلاثة أسابيع علي الأكثر من بدء استخدامه، فهو مناسب لجميع انواع الشعر.

ويمتلك زيت الحشيش العديد من الفوائد، سواء للبشرة أو للشعر، وحتى للجسم، وتظهر نتائجه في وقت قصير جدا مقارنة بغيره من المنتجات المختلفة، فتجده يعالج الشعر، ويزيد من طوله فيعطى نتائج أفضل من زيوت تطويل الشعر المختلفة، وكثافته فالشعر يتضاعف بشكل ملحوظ، وفي الوقت ذاته يعمل على نمو الشعر الغزير فى المناطق قليلة الشعر.

 

 

 

زيت الحشيش الاصلي في ابها
زيت الحشيش الاصلي في ابها

 

 

 

 

 

شاهد أيضًا :  زيت الحشيش الاصلي في ابها | لشعر مبهر

 

 

 

 

 

مكونات زيت الحشيش الاصلي:-

و يعرف زيت الحشيش الأفغاني بأنه متطاير بدرجة عالية، ويحتويعلى العديد من المكوّنات الفعّالة كمركبات أحادية التيربين ومركبات نصف التربين سيسكي تربين والعديد من المركبات العضوية الأخرى.

مواصفات زيت الحشيش الافغاني:-

  • لون زيت الحشيش الأصلي الأفغاني يتأجرح ما بين الأخضر والأسود وأحياناً يميل للخضرة أكثر فيسمى أخضر وإذا مال للسواد يسمى أسود، وتتكون خامته ثقيل الخامة إلى حد ما ولا يكون سائلا.
  • تكون رائحته مقبولة وكأنها خلاصة أعشاب طبيعية 100%.
  • تظهر نتائجه بعد أسبوعين حسب نوع الشعر وتظهر بداية الكثافة في أيام معدودات.
  • ما لا تعرفه معظم النساء المستخدمات لـ زيت الحشيش الاصلي للشعر أنه عند أول ثلاثة أيام من استخدامه يعمل على إسقاط الشعر الميت، ما يصيبهن بالذعر والخوف من الشعر المتساقط، ولكن هذا التساقط ظاهرة صحية، وسرعان ما يعود نموه مرة أخرى.
  • و تكتشف أيضا وجود شعيرات صغيرة بدأت في الظهور حول الشعر كداعم للكثافة.
  • وعند الاستخدام زيت الحشيش الأصلي تشعر بحرارة طفيفة في فروة الرأس.
  • ويكون قوام زيت الحشيش لزج وكثيف.
  • أما زيت الحشيش التقليد يكون خفيف اللزوجة وليس كثيف، ولونه أفتح من الاخضر، لا يعطي الشعور بالراحة عند استخدامه. ويمكنك معرفة  الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد من خلال نتائجه على الشعر وأيضا تفاوت الأسعار بينهما.

زيت الحشيش الافغاني لتساقط الشعر

من فوائد زيت الحشيش أنه قادر على تقوية الشعر وزيادة كثافته ومنع تساقطه  لاحتوائه على  نسب عالية التركيز من الأحماض الدهنية غير المشبعة مثل أوميجا 3 وأوميجا 6 وأوميجا 9،  وتكمن فوائد زيت الحشيش الافغاني في أن نسبة أحماض أوميجا 3 وأوميجا 6  الموجودة في زيت الحشيش تساوي 3 أضعاف تلك الموجودة في الزيوت مثل زيت السمك وبذور الكتان والمستخدمة أيضاً في حل مشكلة التساقط، حيث أنه أكثر تركيزاً وغنى بتلك المواد المغذية.

وترجع فائدة أحماض الأوميجا الموجودة بالزيت أنها تمنح الشعر القوة والتغذية التي تقوي بصيلات الشعر، كما تمنح الشعرة مرونة ونضارة لتبدو ناعمة ولامعة وذات مظهر صحي، أما أحماض أوميجا 3 وأوميجا 6  فتعد من أفضل المكملات التي تزيد كثافة الشعر وتمنع تساقطه، و تكثيف الشعر.

وهو ما استطاعت دراسة في فرنسا إثبات فوائد زيت الحشيش الافغاني للشعر  وفعالية الزيت في زيادة كثافة الشعر على مجموعة من الفتيات قاموا باستخدام مكملات أوميجا 3 وأوميجا 6 ومجموعة من مضادات الأكسدة لمدة ستة أشهر وكانت النتيجة زيادة ملحوظة في كثافة الشعر وزيادة سمك الشعرة الواحدة بما يحميها من التساقط والتخلص نهائياً من مشكلة الشعر الخفيف.

فوائد زيت الحشيش للشعر الخفيف

كما ذكرنا بالأعلى أن زيت الحشيش يتمتع بخواص وفيتامينات فريدة جدا قادرة على تغذية الشعر من جذوره حتى أطرافه ليحصل المستخدم في النهاية على شعر كثيف بدون تقصف. وإليكِ بالتفصيل  فوائد زيت الحشيش للشعر:-

  • يمكن استخدام زيت الحشيش لتطويل الشعر العاجز فهو يزيد من قوة بصيلات الشعر ويجعل فروة الرأس صحية بشكل كبير مما يضمن نمو الشعر بشكل صحي وبدون تقصف.
  • والمواظبة علي استخدامه تزيد من طول الشعر وكثافتة في وقت قصير ويمنع مشكلة تساقط الشعر.
  • يمتلك زيت الحشيش خواص مطهرة فضلا عن أنه يساعد علي تخليص الشعر من مشكلة القشرة المزعجة كما يقضي علي البكتيريا والأوساخ المتكونة في فروة الرأس والتي تمنع نمو الشعر.
  • كما أنه يساعد علي ترطيب فروة الرأس بشكل كبير ويحميها من تقلبات المناخ لأنه من المعروف أن طقس فصول السنة يؤثر على مدى رطوبة الشعر، كما يساعد علي منع ظهور الشيب في الشعر.
  • الانتظام في استخدام زيت الحشيش يزيد من نعومة الشعر ويرطبة ويضمن له النمو بشكل سليم عن طريق تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس.

أما أضرار زيت الحشيش فهى كالآتي:

  • – استعماله لفترات طويلة قد يتسبب بحكة بسيطة.
  • ـ استخدامه بكثرة بالدهن المباشر على الشعر أو عمل حمام كريم أكثر من مرتين بالأسبوع قد يؤذي فروة الرأس.
  • ـ  زيادة الجرعات تؤدي إلى تقصف الشعر وجفافه.
  • ـ يحدث التهابات وتقرحات جلدية باستعماله بكثرة في المناطق الحارة.
  • ـ الاستعمال المتكرر أيضاً يعمل على نمو البكتريا الضارة، وزيادة التعرق.
  • وقد يؤدي إلى إلحاق أضرار بالعين إذا لامس الرموش.
  • ـ  يؤدي إلى تغيير بعض الهرمونات في الجسم.
  • ـ يؤدي إلى حدوث إضطرابات في العملية الأيضية لبعض الأشخاص.
  • ـ قد يؤدي إلى الإدمان بحال استمر الشخص على استخدامه.
  • ـ يسبب حكة في الجلد.
  • ـ يظهر أحياناً طفح جلدي.

ويمكن أن يسبب الحكة الجلدية ولكن في حال الإفراط في استخدامه، وخصوصاً في حال تساقط قطرات منه على الجلد الموجود في منطقة الجبين أو منطقة خلف الرقبة. وأحياناً يسبب الشعور بالوخز أو حرقان طفيف في الجلد، وهذا على الأغلب قد يحدث بالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة..

  • ولا يمكن استعماله مطلقاً لكل من يعاني من حساسية الجلد، والسبب في ذلك أنه يسبب حساسية شديدة لبشرتهم.
  • ومن اضرار زيت الحشيش الافغاني أيضًا أنه قادر على القيام ببعض التغيرات في الأحماض الأمينية، ومركبات الحمض النووي.
  • ولا يمكننا حصر الأمراض الصحية والآثار الجانبية التي من الممكن أن تحدث لك نتيجة استخدامك لأحد الزيوت المغشوشة، حيث يعمل على ظهور الكثير من البقع ذات الآثار الداكنة على الجلد والتي تشبه الحروق كثيراً، وغيرها من الأمراض.
  • ويعتبر هذه هي الأضرار الأكثر شيوعاً والمعروفة، التي من الممكن أن تصيبكم نتيجة استخدامكم زيت الحشيش للشعر بصورة مبالغ فيها.
  • وإلى الآن لا تُوجد أي أدلة علمية كافية تؤكد أن استخدام زيت الحشيش على الشعر أو فروة الرأس يسبّب أعراضًا جانبية، ولكن من الأفضل عدم استخدامه من قِبل الحوامل والمرضعات والأطفال دون السنتين من العمر.

كما خلصت الدراسات والاختبارات الطبيَّة إلى أنّ استخدام زيت الحشيش للشعر فقط آمن جدًّا للمرأة المريضة والحامل، ولا يُسبب الأذى، ولكن يجب الالتزام بالعيّنة اليومية الموصى بها فقط وعدم الإفراط في استخدامه، وذلك لأنّ استخدام كميات أكبر قد يؤدّي إلى تساقط الشّعر أثناء الحمل أو الرضاعة؛ حيث إنّ فترة الحمل والرضاعة من الفترات التي يحدث بها ضمور للبصيلات الخاصّة بالشعر، كما يجب الانتباه لاستخدام المُنتج الأصلي والموثوق لتجنّب حدوث مضاعفات، والالتزام باستخدامه للشّعر فقط وعدم استنشاقه أو وضعه على أعضاء الجسم، ويُفضّل استشارة الطبيب المختص قبل البدء في استخدامه للتأكّد من عدم إلحاق الضرر بالمرأة الحامل أو جنينها.

وحذر استشاري الأمراض الجلدية عضو هيئة التدريس في جامعة الملك خالد بأبها الدكتور خالد الشهراني، من خطورة شيوع الترويج لما يسمى بـ”زيت الحشيش” المتعلق بتطويل وتكثيف وتنعيم الشعر، خصوصا من قبل النساء والحوامل والمرضعات، موضحًا  أن مخاطر زيت الحشيش تتمثل في عدم علم المستخدم عن طريقة صناعته وكيفية استخلاصه أو تخزينه، كما أن الشعر الدهني على سبيل المثال، لا يتناسب معه استخدام الدهون الزيتية، وكانت هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية نشرت عبر موقعها الرسمي بأن هذا الزيت غير مصرح به في السوق المحلي حتى يُختبر على المرضى.

 

 

 

 

فوائد زيت الحشيش للشعر المصبوغ
فوائد زيت الحشيش للشعر المصبوغ

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  زيت الحشيش الخبر | لا تحرم نفسك من ذلك الكنز

 

 

 

 

 

 

 

كم سعر زيت الحشيش الاصلي في السعودية؟

يختلف سعر الزيت الأصلى وفقا لحجم العبوة، ويمكنك أن تجد زيت الحشيش الافغاني للبيع بأسعار منخفضة، لكن يجب ألا يقل سعره عن 100 ريال سعودي، إلا إن كان مغشوشا.

  • فتجد العبوة حجم 125 مل سعرها 150 ريال سعودى.
  • أما العبوة حجم 250 مل سعرها 250 ريال.
  • والعبوة حجم 500 مل سعرها 450 ريال.
  • أما العبوة حجم 750 مل فسعرها 650 ريال.
  • عبوة حجم 1000 مل سعرها 850 ريال.

أين اجد زيت الحشيش الاصلي في جده؟

يمكنك الحصول علي هذا المنتج السحري من خلال أماكن بيع زيت الحشيش الافغاني  مثل الصيدليات، ومحلات العطارة، ومراكز التسوق، ومحلات مستحضرات التجميل، وبعض المواقع علي الإنترنت مثل توب فاشون الذي يعد أفضل موقع لبيع زيت الحشيش الأصلي بسعر مناسب وجودة عالية مع التوصيل مجانا لمنزلك، وأيضا موقع بيوتي يبيع زيت حشيش بجودة عالية جدا، وللشراء ادخل على الروابط التالية:

  • رابط الواتس آب: هنا .
  • رابط انستغرام لمتجر الجميلة: هنا .
  • رابط فاشون: هنا .
  • رابط بيوتي لاين: هنا .

زيت الحشيش الاصلي بالصور

زيت الحشيش الافغاني الاصلي بالصور
زيت الحشيش الافغاني الاصلي بالصور

 

زيت الحشيش الاصلي بالصور
زيت الحشيش الاصلي بالصور

 

 

 

 

 

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني

يستخدم زيت الحشيش بأنواعه المختلفة في تجميل الشعر وعلاج مشكلاته بفضل احتوائه على تراكيز مرتفعة من المركبات الفعّالة وهو مناسب لجميع أنواع الشعر، ولاستخدام زيت الحشيش على الشعر بالطريقة التقليدية يُمكن اتباع الخطوات الآتية: استخدام زيت الحشيش الخام سواءً الزيت المستخرج من الأوراق أو من البذور دون اللّجوء إلى مستحضرات معينة يدخل الزيت في تركيبها، فهو أكثر فعاليّة مقارنةً بالمستحضرات الصناعية التي يتفاوت تركيز الزيت فيها.

  • ترطيب الشعر قبل استخدام الزيت، إذ يجب ألا يكون الشعر جافًّا تمامًا ولا مبلولًا كلّيًّا. تمشيط الشعر وفك تشابكه.
  • تقسيم الشعر الطويل إلى جزئين أو أكثر بهدف وصول الزيت إلى جميع أجزاء الشعر وإلى فروة الرأس بسهولة.
  • رجّ زجاجة الزيت جيدًا قبل الاستخدام، ثم وضع كمية زيت تُناسب طول الشعر وكثافته. تدليك فروة الرأس لعدة دقائق بوجود الزيت بهدف تنشيط الدورة الدموية. توزيع الزيت على جذور الشعر ثم على طول الشعر كاملًا.
  • تغطية الشعر بطاقية مصنوعة من البلاستيك أو أي مادة لا تسمح بالامتصاص لفترة زمنية تتراوح ما بين خمس إلى ست ساعات قبل غسله بالماء.
  • استمرار استخدام الزيت لحين الحصول على النتيجة المطلوبة، ويكون الاستخدام في البداية مرةً كل يومين، وبعدها نقلل عدد المرات إلى مرة في لأسبوع. ويمكن اعتماد هذا الأسلوب كـ طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر الخفيف، فهى تسمح لفروة الرأس بامتصاص فوائد الزيت بالكامل وبالتالي تقوي بصيلات الشعر الضعيفة.

استخدام زيت الحشيش يوميا

طريقة استخدام عملية تصلح للاستخدام يوميًا ولكن بكميات صغيرة، لأنه قد تكون الطريقة السّابقة غير عملية للبعض لأنها تحتاج وقتًا وجهدًا أكبر، لذلك يمكن استخدام زيت الحشيش يوميا بهذه الطريقة العملية السريعة المخصّصة لتلطيف الشعر وتنعيمه وكبديل طبيعي لبلسم الشعر: يُوضع مقدار ملعقة طعام من الزيت قبل وضع الشامبو على فروة الرأس التي يجب أن تكون نظيفة وخالية من الزيوت. يُفرك الزيت جيدًا ويُترك لمدة لا تقل عن عشر دقائق. يُغسل الشعر بالشامبو المناسب كالمعتاد يمكن خلط زيت الحشيش بأنواع زيوت أخرى مناسبة للشعر مثل زيت اللوز وزيت الأفوكادو.

نتائج زيت الحشيش

زيت الحشيش للشعر  فوائده لا تعد ولا تحصى، لأنه يحتوي على مواد طبيعية وفيتامينات أساسية، فهو معروف بقدرته على تكثيف، وتطويل الشعر بفضل مكوّناته الطبيعيّة المغذّية لجذور الشعر، كما أن السواد الأعظم من  تجارب زيت الحشيش لانبات الشعر كانت ايجابية كما أنّ له دور في تفتيح البشرة، والجلد ومنحهما النضارة ولكن بشرط أن يكون استخدامه لهما تحت إشراف طبي.

بعد الاستعمال

سوف تلاحظ توقف الشعر عن التساقط نهائيا وتبدأ تظهر فوائد زيت الحشيش للشعر، والتخلص من القشرة وما تنتجه من إفرازات دهنية مؤذية لأنه من أفضل زيوت لانبات الشعر. بالإضافة إلى أنه يزيد طول الشعر بمعدل من 5 إلى 6 سم، وتزيد كثافة الشعر بنسبة من 15 إلى 20%.

 

 

 

 

 

زيت الحشيش الأفغاني بالصور والتفاصيل
زيت الحشيش الأفغاني بالصور والتفاصيل

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الحشيش الخرج.. لن تدعه بعد اليوم والسبب..

 

 

 

 

متى تبان نتيجة زيت الحشيش؟

بعد الشهر الأول

تبدأ بعد إنبات البصيلات للشعر الجديد، بعد أن كانت خاملة ومتوقفة عن العمل، وخلال الشهر الثاني يتم استخدام الزيت يوما بعد يوم بدلا من كل يوم.

بعد الشهر الثاني

يعمل زيت الحشيش في تلك المرحلة على فرد الشعر ويقضي على تقصف الشعر والقشرة ويعطي لمعة لشعر للرجال، وتبدأ الفراغات في الاختفاء تدريجيا، وتعمل البصيلات الخاملة مرة أخرى، ويتحول الشعر الأبيض إلى أسود اللون شيئا فشيء.

بعد الشهر الثالث

يمكن في هذه المرحلة (الشهر الثالث) استخدام الزيت ثلاثة مرات في الاسبوع فقط والنتائج التي تحصل عليها في هذه المرحلة رائعة وهي: التخلص من الفراغات تماما، وظهور الشعر الجديد واضحا، ويمكنك هنا توديع الشيب نهائيا، والتمتع بشعر لامع وصحي.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : أشهر فوائد زيت الحشيش للشعر المصبوغ

 

 

 

تجارب زيت الحشيش من اي هيرب

أشادت المستخدمات به كثيرًا مؤكدات أنه من أجمل الزيوت وأكثرهم نفعًا لحالة شعورهن، وإليكِ ما قالوه عنه في أحد المنتديات:

قالت أم فواز: “بالنسبه لزيت الحشيش أنا بحثت في جميع المنتديات ووجدت في النهاية أن 90٪  من المستخدمات يمدحن  في زيت الحشيش الافغاني لأنه خالي من الزيت الخام وخالي من المعطرات إلي تسبب إدمان او تلف للشعر بعد تركه.

ولم يمر شهر إلا وشعري أصبح طويلا، حتى أن أخوي لاحظوا الفرق الكبير.”

وتابعت أخرى من : ” اختي تقول إنه بدأ يطلع بقرعة زوجها شعر قصير مثل الدبابيس بسبب زيت الحشيش الأفغاني الأصلي.”

كما أكدت مستخدمة أخرى: ” تجربتي مع زيت الحشيش الأفغاني والتونك روعة حفزوا شعري لكي يطول من أول شهر  3 سنمتر.”

ولفتت إحداهن إلى تساقط الشعر مع بدء استخدامه، قائلة: ” أظهر الزيت نتيجة  معي وغير شعري على الرغم أنه بالبداية تساقط لكن بعد ذلك توقف تساقطه.”

ومن تجارب زيت الحشيش لعلاج الثعلبة: “كنت أعاني من مرض الثعلبة، حيث تساقط الشعر من اماكن مختلفة في رأسي، وأصبح هناك الكثير من الفراغات فيه، ونصحني أحد الأصدقاء باستخدام زيت الحشيش الاصلي حراج، لم أصدقه في البداية، ولكن قررت أن أجربه، بدأت بوضعه عن طريق قطنه وتمريره على المناطق الفارغة في رأسي، وسئلت الكثيرين عن مدة وضع زيت الحشيش على الشعر  وقالوا لي أن استمرعليه لمدة 3 أشهر،  وبالفعل سمعت بنصيحهتم، وبعدها بفترة ليست بطويلة بدأت ألاحظ بنمو شعر جديد في رأسي ناعم، استمريت فيه حتى ستة أشهر، وأصبح شعري مكتملا الحمد لله.”

وذكر آخر: “لقد كنت أمر بحالة نفسية صعبة جدا بسبب تساقط شعري، فقد أصبت بداء الثعلبة، وتساقط شعري بغزارة حتى أني أصبت بالصلع شبه الكامل، قررت بعدها أن استخدم زيت الحشيش بعد أن رأيت إعلانه في أحد صفح الإنترنت، كنت أشعر في البداية في لسع في رأسي، ولكن بعد مرور أسبوعين لاحظت أن زيت الحشيش طول شعري بسرعة، استمريت على استخدامه لمدة تزيد عن 3 أشهر، وبالفعل بدأ شعري بالنمو مرة أخرى بعد استخدامه.”

 

 

 

هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات
هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات

 

 

 

 

 

 

 

وفي النهاية، لا تدعي ثانية تفوتك دون الاستفادة من فوائد زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر، كي يعود إلى تاجك رونقه ولامعانه وكثافته من جديد.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : فوائد زيت الحشيش الافغاني للشيب.. لن تصدق نتائجه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر

زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اجود انواع زيت الحشيش

أفضل 5 أماكن لبيع زيت الحشيش الاصلي في الهفوف

زيت الحشيش الاصلي في الهفوف (0540428830 )   قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.