الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / مراكز علاج الشعر في الرياض مجربة

مراكز علاج الشعر في الرياض مجربة

مراكز علاج الشعر في الرياض

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

يرغب الجميع في الحصول على شعر مثالي طبيعي ناعم وصحي، ولتحقيق ذلك يجب عليك الاتجاه للطرق والأساليب الحديثة لتحقيق حلمك، ويمكنك أن تجد الكثير من مراكز علاج الشعر في الرياض، لكن عليك اختيار الأفضل دائما، وسنساعدك في ذلك من خلال عرض لأفضل المراكز المتخصصة والتي تعتمد على أفضل التقنيات الحديثة.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…


تواصل مباشرة بالضغط هنا 

أفضل مركز طبي لعلاج تساقط الشعر في الرياض
أفضل مركز طبي لعلاج تساقط الشعر في الرياض

أفضل مركز طبي لعلاج تساقط الشعر في الرياض

تنتشر الكثير من مراكز علاج الشعر في أنحاء المملكة، ولكن يبقى التميز لبعض المراكز المتخصصة في عملها والتي تراعي جميع المتطلبات الصحية في المكان، و أفضل مركز لعلاج الشعر:

  • مركز أبولو: ويعتبر من أكثر المراكز تميزا في علاج الشعر، ويقع الفرع الرئيسي للمركز في دبي، وله فروع متعددة في المملكة مثل فرع الرياض، ويتميز المركز بزراعة الشعر الجزئي والكلي، كما يشتهر باستخدام تقنية ميجا بوستر، وهي تعمل على تنظيف عميق لفروة الرأس وتخليصها من ترسبات الدهون، كما يقدم لك برامج للعناية بالشعر والتقليل من تساقط.
  • عيادة فينتشي لعلاج الشعر: وهي من أشهر عيادات الشعر في أمريكا وأوروبا وأستراليا، وقامت بفتح عدة فروع في منطقة الشرق الأوسط ولها عدة فروع في المملكة مثل الرياض والخبر، وتعمل العيادة على تقديم النصائح والعلاجات المختلفة للشعر، كما تستخدم تقنيات حديثة مثل الأساليب الغير جراحية لزرع الشعر وذلك من خلال تقنية صبغ الفروة المجهري، كما يتم استخدام تقنيات لتكثيف الشعر وعلاجه.
  • العيادات العالمية لأمراض وزراعة الشعر: وهي من أفضل مراكز التجميل والعناية في منطقة الرياض، ويمكنك أن تجد كل الخدمات التي تحتاج اليها من إزالة شعر بالليزر وجلسات تطويل الشعر وجلسات علاج تساقط الشعر، ويقوم بالإشراف وعمل الجلسات عدد من الأطباء المتخصصين في المجال.

ويمكن ان نرشح لك أفضل دكتور لعلاج فراغات الشعر بالرياض:

  • دكتورة دينا أبو بكر.
  • دكتور نصيب خوري.
  • دكتور هاني نصار.
  • يوجد العديد من الأطباء في مركز كلينكس للتجميل وهم:
  • استشاري الدكتور حسن علي.
  • الاستشاري د. عمر علي فودة.
  • الدكتور رياض أبي صالح.
  • الاستشارية د. تغريد الحمصي.

ويمكنك أن تجد أفضل مركز بلازما الشعر بالرياض، ومن أشهر هذه المراكز أفضلها:

  • مستشفى وعيادات أدمه بالسعودية: وهي من أفضل عيادات العناية بالشعر وجلسات الليزر والبلازما في الوطن العربي، وتتمير بوجد أطباء متخصصين في المجال واستخدام أحدث التقنيات وأساليب العلاج المتقدمة.
  • مركز أديل الطبي: ويتميز بعمل عروض وباقات مستمرة للمجموعات، ويشرف على الموقع متخصصين في مجال الجلدية، ويحرص المركز على تقديم أفضل الجلسات بأحدث التقنيات.
  • مركز كير الطبي: يعتبر مركز كير من أكبر مراكز التجميل والجلدية في الرياض، ويقدم المركز خدمات عيادة الجلدية وزراعة الشعر وجراحة التجميل ومركز للتجميل، ويقدم لك المركز أعلى جودة للخدمات بأيدي أطباء متخصصين، كما يوفر لك صيدلية ولها صفحة الكترونية يمكنك زيارتها وطلب المنتجات التي تحتاج اليها.
سعر ابر البلازما للشعر في الرياض
سعر ابر البلازما للشعر في الرياض

سعر ابر البلازما للشعر في الرياض:

تختلف أسعار الحقن بالبلازما في الوطن العربي، وتختلف من مركز الى اخر حسب جودة ومستوى المركز، وتبلغ اسعار علاج الشعر بالبلازما ما بين 300$ الى 500 $ للجلسة الواحدة، ويحتاج المريض الى عمل 3 جلسات حقن للبلازما على الأقل ويبلغ سعرها حوالي 1500$ أمريكي.

كما يمكنك الانتظار لنزول عروض بلازما الشعر بالرياض والتي تقدمها بع المراكز، ويكون السعر مناسبا أكثر، ومن هذه العروض:

  • جلسة حقن البلازما للشعر في عيادات الملز ب 249 ريال سعودي.
  • جلسة حقن بلازما للشعر في مجمع مشفى المميز بخصم 60% ليصل سعرها الى 399 ريال.
  • جلسة ميزوثيرابي للشعر في مجمع رامة الطبي بخصم 80% ليصل سعر الجلسة ال 99 ريال بدلا من 500 ريال.

كما يمكنك زيارة موقع كوبون للحصول على المزيد من العروض للشعر والبشرة.

وتقوم كثير من البنات بكتابة مواضيع بعنوان “تجربتي مع حقن البلازما للشعر“، فتقول احدى الفتيات: بدأت تجربتي مع بلازما الشعر بزيارة الطبيب واجراء الفحوصات اللزمة للتأكد من خلوي من أي أمراض مزمنة، وتم تحديد ميعاد الجلسة الأولى، بدأت في أول جلسة ولم تتعد فترة الجلسة مدة ساعة، وعدت الى المنزل وقام الطبيب بإعطائي بعض النصائح للتعافي بسرعة، وبدأت النتائج تظهر بعد عدة أسابيع، وتوقف التساقط بالفعل وبعد عدة أشهر لم تتراجع النتائج الإيجابية قط،   بل صبح شعري صحي واختفى التلف فيه، ويفل عمل جلسة كل عدة أشهر للحفاظ على النتائج.

وتحكي فتاة أخرى: كنت أعاني من تساقط كبير بالشعر مع وجود فراغات كثير في مقدمة الشعر، ومكان فرق الشعر في المنتصف وقد جربت الكثير من العلاجات والوصفات الطبية ولم تعطي أي مفعول، حتى قررت القيام بجلسات حقن بلازما للشعر، وقام الطبيب بتحديد العلاج لمده 6 شهور، كل شهر جلسة، وقمت بعمل الفحوصات المطلوبة وبدأت في جلسات الحقن، وقدد لاحظت من الشهر الثالث توقف التساقط وبداية انبات للشعر في المناطق الفارغة، كما تحسنت فروة الرأس وأشعر بالرضا عن النتيجة.

ربما تفيدك قراءة: أفضل إبر الشعر .. 5 مراكز تمنحك شعر كثيف

اهم طرق علاج الشعر:

تعتبر جلسات حقن البلازما من أهم الطرق الحالية لعلاج الشعر، وللحصول على النتائج المرضية لابد من اتباع تعليمات الطبيب باهتمام وتنفيذها حتى لا تتعرض للأضرار، ومن النصائح التي يوصي بها الأطباء لسرعة التعافي بعد عمل الجلسات:

  • لا يجب أن يتم غسل الشعر بعد حقن البلازما قبل مرور 24 ساعة على الأقل للاطمئنان أن البلازما قد استقرت في فروة الرأس.
  • من الخطأ أن تتعرض لأشعة الشمس المباشرة فترت طويلة طوال فترة الشفاء.
  • من الضروري تناول الفيتامينات والمعادن اللازمة لسرع التعافي.
  • على الشخص المحقون شرب الكثير من الماء للتعافي السريع من حقن البلازما.
  • من المهم الانتباه إلى ضرورة الابتعاد عن أي نوع الحرارة من مصففات الشعر الحرارية وكذلك صبغات الشعر الكيميائية.

وللحصول على أسرع علاج الشعر باستخدام البلازما، اليك بعض النصائح التي يجب الحرص على تنفيذها عن اختيار المكان المناسب لهذه العملية:

  • اختيار الطبيب المناسب المؤهل لعمل هذه الجلسات، ويكون مشهود له بالخبرة فأي خطأ في هذه الجلسات قد يؤدي الى نتائج كارثية.
  • ابحث عن عيادة أو مستشفى مرخصة ونظيفة وبها أطباء متخصصين في هذا المجال، وتكون حاصلة على تراخيص وشهادات صحية من الجهات الحكومية، كما عليك ضمان الجودة.
  • قم بالنقاش مع طبيبك الخاص في كل الاستفسارات التي تريدها وناقش معه الإجابات.
  • لا تقم بإخفاء أي معلومات طبية تخصك عن الطبيب وقم بإبلاغه إذا كنت تعاني من أي أمراض مزمنة أو أدوية تتناولها.
  • يجب التوجه للمشفى القريب منك قبل البدء في جلسات حقن البلازما لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة.
  • على المريض عدم تناول بعض الأدوية التي يحددها الطبيب مثل أدوية السيولة قبل الجلسات بفترة معينة.

وبالنسبة الى نتائج جلسات الحقن بالبلازما فان النتائج تكون مختلفة من شخص لآخر وذلك حسب عمر الشخص وكذلك نوع الشعر وطوله وحالة الشعر، ووصوله الى الصلع أم مجرد بداية تساقط، ومن الأفضل البدء في الجلسات فور ظهور سقوط مبكر للشعر وعدم الانتظار للوصول الى الصلع الكامل حتى تجد نتائج جيده، فالشعر الأصلع تكون النتائج أقل بكثير من الشعر المتساقط ويمكن مقارنة حقن البلازما للشعر قبل وبعد، بعد مرور 3 جلسات على الأقل فبعد هذه المدة تبدأ النتائج غالبا في الظهور ويبدأ الشعر في النمو والتنبيت وكذلك يقل التساقط تدريجيا، حتى تظهر النتائج النهائية بعد حوالي 6 شهور من الجلسات.

تقنيات علاج الشعر
تقنيات علاج الشعر

تقنيات علاج الشعر:

قبل التعرف على التقنيات المختلفة لعلاج الشعر، نستعرض أولا أسباب تساقط وتلف الشعر عند السيدات:

  • نقص الفيتامينات اللازمة في الجسم وأهمها فيتامين د.
  • العوامل الوراثية للتساقط فيحدث للرجال صلع، بينما النساء يصبح الشعر خفيف للغاية.
  • الحمل، والولاة، والرضاعة وذلك بسبب التغير الهرموني للجسم خلال هذه الفترة.
  • من عوامل تساقط الشعر بطريقة مرضية الكثرة من التوتر النفسي والضغط العصبي على نفسك.
  • فترة انقطاع الطمث يؤدي الى حدوث خلل في الهرمونات مما يساعد على تساقط الشعر.

ولهذا قام العلماء بإجراء الاختبارات والأبحاث المتعددة للوصول الى طرق علاجية حديثة لعلاج الشعر والمساعدة في انباته مرة أخرى، ومن أهم تقنيات علاج الشعر الحديثة:

  • جلسات حقن البلازما للشعر، وتفيد في المساعدة على انبات الشعر والمساهمة في تقليل التساقط المستمر، وتتم عن طريق سحب عينة دم وفصل البلازما واضافة بعض الفيتامينات عليها ثم حقنها بواسطة أبر رفيعة في المناطق الفارغة في فروة الرأس.
  • علاج تساقط الشعر بالليزر، يعتبر علاج الشعر بالليزر البارد من أحدث الطرق لنمو الشعر، ويتم عن طريق توجيه اشعاع الليزر بالفوتونات الى فروة الرأس فيقوم الاشعاع بتحفيز المناطق الفارغة في فروة الرأس فتمتص الخلايا الضعيفة الاشعاعات ويبدأ الشعر في النمو ويمكن ملاحظة النتائج خلال 16 أسبوع، وتختلف اسعار علاج تساقط الشعر بالليزر، لاختلاف المركز والطبيب المعالج، وأيضا حالة الشعر سواء يحتاج جلسات متعددة أو جلسات بسيطة.
  • تقنية Biofiber من أجل علاج تساقط الشعر، وتعتبر من أحدث طرق زرع الشعر الصناعي في إيطاليا حيث يتم زرع بعض الألياف الصناعية بأطوال مختلفة وألوان محدده لتحاكي الشعر الطبيعي، ويتم عمل اختبار مبدئي للشعر وانتظار مده 4 أسابيع لمعرفة إذا كان يوجد أي آثار جانبية ثم يتم التطبيق على باقي الشعر، وتعتبر هذه التقنية من أسرع وأكثر التقنيات فعالية.

وتتجه الكثير من الفتيات لعلاج الشعر في المشاغل النسائية أو محلات الصالون النسائي عن طريق مواد يمكن فرد الشعر بها وتغذيته، ومن هذه المواد:

  • معالجة وفرد الشعر بالكرياتين: تعتبر مادة الكرياتين هو البروتين الطبيعي للشعر، وكلما زادت نسبته في الشعر زاد لمعانه وحيويته، وعند العلاج بالكريتين يتم إضافة المادة على الشعر وتوزيعها جيدا وتركها على الشعر لمده من الوقت ثم فرد الشعر بواسطة المكواة الكهربائية لحرص على امتصاص الشعر للمادة، ثم غسل الشعر، وتختلف اسعار علاج الشعر بالكرياتين لاختلاف طول الشعر، ونوعه ومدى نعومته، وإذا كان مصبوغ أو طبيعي.
  • معالجة الشعر بالبروتين، يعتبر البروتين والأحماض الأمينية هي المكون الرئيسي للشعر ويحدث تلف الشعر بسبب تعرض المرأة لعوامل كثير ة تؤدي الى ذلك، ويمكن علاج الشعر عن طريق وضع البروتين على الشعر ومساعدة الشعر على امتصاصه للاستفادة من مكوناته.

أفضل طريقة لعلاج الشعر:

يسعى الجميع للتوصل لمشاكل الشعر المختلفة، ولذلك فان معظم السيدات بدأن في اللجوء الى التقنيات الحديثة والأساليب الغير تقليدية في العلاج للحصول على شعر صحي ولامع، ومشاكل الشعر متعددة فهناك من تعاني من بهتان لون الشعر، وأخرى تعاني من السقوط المتكرر للشعر أن الشعر أصبح خفيف، والكثير يعاني من جفاف الشعر والتقصف، ويرجع ذلك الى عوامل كثيرة منها:

  • الإهمال في الشعر وعدم الاهتمام به.
  • زيادة استخدام المصففات الحرارية والسيشوار.
  • الاصرار على استعمال الصبغات الكيميائية الحارقة والمدمرة للشعر.
  • الاستخدام المتتالي لكريمات فرد كيميائية لفرد الشعر تحطم الشعر تماما.
  • عدم التصفيف المستمر للشعر.

ولهذا أصبح الطلب كبير على وسائل علاج الشعر، وقد قام المتخصصين بعمل أبحاث كثيرة ومتعددة للوصول الى أفضل الطرق لعلاج الشعر دون الحاق الضرر به، وسنعرض لكم طريقة علاج الشعر الخفيف بأحدث الطرق:

  • تقنية Dermo fusion لعلاج تساقط الشعر: وفيها يتم زرع خصل شعر طبيعية في فروة الرأس بواسطة غشاء رقيق يتجانس مع فروة الرأس بواسطة تقنية الراتنج الاصطناعي بطريقة طبيعية لا تسبب القلق أو المضايقة لك.
  • تقنية ميزوثيرابي: وفيها يتم حقن فروة الرأس بمجموعة من الفيتامينات والمعادن لتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يساعد على تحفيز نمو الشعر، ويجب عمل 10 جلسات على الأقل بمثابة جلسة شهريا، ويمكنك ملاحظة النتيجة بعد 3 جلسات ويصل مفعول الحقن الى 4 سنوات.

أما بالنسبة للشعر الجاف، فهناك العديد من الأسباب التي تؤدي الى جفاف الشعر، ومنها:

  • الإقامة في دولة مناخها جاف.
  • التعرض المستمر لأشعة الشمس.
  • استخدام ماء به نسبة عالية من الكلور أثناء غسل الشعر.
  • نقص الغذاء والعناصر المغذية في الجسم ونقص الفيتامينات التي يحتاجها الشعر كي ينمو.
  • غسيل الشعر بصورة مستمرة.

وأفضل طريقة علاج الشعر الجاف هي الاهتمام بالشعر واستخدام المنتجات الطبيعية للتخلص من جفاف الشعر، وهذه بعض الوصفات التي يمكنك تنفيذها في المنزل:

  • ماسك زيت الزيتون باللبن: اخلطي كمية من اللبن مع زيت الزيتون وأي زيت عطري لديك وقومي بوضع الماسك على الشعر لمدة من 15-20 دقيقة ثم اغسلي الشعر جيدا.
  • ماسك أوراق الكاري: قومي بتسخين زيت جوز الهند مع أوراق الكاري ثم اتركي الخليط عدة أيام وقومي بتوزيعه على الشعر جيدا، اتركي الخليط لمده عدة دقائق ثم قومي بغسيل الشعر بالطريقة المعتادة.
  • إذا كان شعرك جاف وهش، فقومي مرة واحدة في الأسبوع بعلاج عميق مع زيت أرغان طوال الليل، قومي بتسخين 4-10 قطرات في يديك قبل تدليك فروة رأسك، استمري بدهان جميع الطبقات على أطراف شعرك وقومي بلف الشعر أعلى الرأس في الأعلى وضعي قبعة الاستحمام. فحرارة جسم الانسان الطبيعية داخل قبعة الحمام ستساهم في جعل الزيت يخترق الشعر، مع الحفاظ على غطاء الوسادة الخاص بك خاليًا من الزيت. صباحا، اغسلي شعرك جيدا واشطفي حتى تختفي بقايا الزيت كله.
  • كما يمكنك الرجوع الى المتخصصات في صالون التجميل لعمل بعض الماسكات المميزة، وكذلك معالجة الشعر بالكرياتين والبروتين والذي يساعد الشعر على الرجوع الى طبيعته ويمنحه اللمعان والرطوبة المهمة للشعر.

أحدث طرق علاج الشعر:

يتسابق المتخصصون في انتاج أحدث التقنيات لعلاج الشعر، وذلك للطلب المتزايد على هذه الوسائل على مستوى العالم أجمع، وتتنوع الوسائل التي يعتمدها كل طبيب في عيادته، كما أن هناك بعض التقنيات التي تناسب البعض والبعض الاخر لا تناسبه، لذا عليك مراجعة مركز متخصص ليرشح لك أفضل التقنيات لحالتك وحالة الشعر، كما تختلف أسعار الأدوات المستخدمة لعلاج الشعر، وكل مركز يقوم بشراء ما يناسب الإمكانيات الخاصة به، فهناك من يعتمد تقنية الميزوثيرابي، وهناك من يعتمد طريقة حقن البلازما للشعر، وهناك من يعتمد على زراعة الشعر الطبيعي أو الصناعي.

ومن أحدث طرق علاج الشعر علاج الشعر بالخلايا الجذعية
ومن أحدث طرق علاج الشعر علاج الشعر بالخلايا الجذعية

ومن أحدث طرق علاج الشعر علاج الشعر بالخلايا الجذعية:

نتعرف أولا على ماذا تعني الخلايا الجذعية، هي خلايا تتميز بأن لها قدرة كبيرة على الانقسام، ولا يوجد لها وظيفة محددة مما يجعلها تتلاءم وتعمل في أي وسط توضع فيه، وتوجد الخلايا في بعض أجزاء الجسم مثل بصيلات الشعر لهذا يمكن استخدامها في عمليات زرع الشعر.

تعتبر الخلايا الجذعية أحدث تقنية لعلاج الشعر وذلك عن طريق:

  • عمليات زراعة الشعر عن طريق استخدام الخلايا الجذعية.
  • جلسات حقن والتي من أشهرها حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر.
  • الخلايا الجذعية التي تستخرج من الخلايا الدهنية.

ومن أهم مميزات تقنية العلاج بالخلايا الجذعية:

  • الخلايا الجذعية غنية بهرمونات النمو والتي تساعد على علاج بصيلات الشعر وإعادة النمو.
  • ان النتائج له مميزة جدا حيث أنه يعالج فقط بل يمنح الشعر لمعان ورطوبة وصحة أفضل.
  • لا يوجد لها آثار جانبية فهي آمنة للغاية وذلك لأنها تعتمد على خلايا موجودة في الجسم فعليا.

وتبلغ قيمة علاج الشعر بالخلايا الجذعية في المتوسط 1650 دولار، ويشمل ذلك جميع جلسات الشعر بالإضافة الى رسوم استخراج الخلايا، ويتفوت هذا السعر لاختلاف نوع الجهاز المستخدم، وحالة كل شعر.

ومن أشهر عيادات العلاج بالخلايا الجذعية في المملكة:

  • مركز مليسة الطبي وهو من أفضل مراكز التجميل والليزر وعلاج الشعر في الرياض، ويقوم باستخدام أفضل التقنيات والأدوات ويقع المركز تحت اشراف أطباء متخصصين.
  • عيادات أتش بي آر وهو مركز متخصص في تقديم أفضل خدمة صحية في مجال العلاجات التجميلية ويقوم بالإشراف عليه دكتورة فاطمة الشهري.
  • مركز دكتور شادي زارع ويعتبر من المراكز القليلة في الرياض المتخصصة في العلاج بالخلايا الجذعية، وعمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية.

كما تتجه بعض السيدات الى علاج الشعر بالكولاجين، يعتبر الكولاجين مادة طبيعية في الشعر، وعندما تقل يحدث تلف للشعر والتقصف والجفاف، لذا يمكن علاج الشعر بواسطة وضع الكولاجين عليه من الخارج، ويتم استخلاص الكولاجين من أظافر وشعر الحيوانات، ومن أسباب نقص الكولاجين في الشعر:

  • نقص فيتامين الحديد في الجسم.
  • الأمراض التي تصيب المناعة والغدة الدرقية خمولها ونشاطها.
  • التعرض للشمس لساعات متواصلة.
  • الاختلالات الهرمونية.

ومن مميزات استخدام الكولاجين للشعر:

  • يساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يحفز الشعر على النمو.
  • إعادة لمعان وترطيب الشعر.
  • يقوم بفرد جزئي للشعر فيتغلب على مشكلة تموجات الشعر.

واليك خطوات تطبيق الكولاجين على الشعر:

  1. قومي بغسل شعرك عدة مرات جيدا بشامبو صحي، ثم اشطفيه بالماء البارد.
  2. جففي شعرك بواسطة منشفة قطنية ثم جففي الشعر بنسبة50% بالسيشوار.
  3. قسمي الشعر ل 4 أقسام.
  4. وزعي كريم الكولاجين على الشعر خصلة خصلة مع تمشيط كل خصلة جيدا بمشط ذو أسنان رفيعة مع مراعاة عمل مساج للشعر أثناء توزيع الكريم عدة مرات.
  5. بعد الانتهاء من توزيع الكريم قومي بتصفيفه عدة مرات بالمشط الرفيع واتركي الكريم على الشعر لمدة ساعة مع تصفيفه عدة مرات بخط مستقيم.
  6. اشطفي الشعر بالماء فقط وقومي بتجفيفه بنسبة 50%.
  7. ضعي الكريم المصاحب للكولاجين على الشعر.
  8. ابدأ بفرد كل خصلة من الشعر بواسطة المكواة الكهربائية حوالي 10 مرات للخصلة الواحدة.
  9. بعد الانتهاء من هذه العملية يمكنك غسيل شعرك بالشامبو المخصص لذلك ودهان الشعر بكريم تصفيف صحي ويناسب نوع الشعر.

الشعر نعمة من الله أنعم به علينا وهو تاج المرأة، فاحرصي دائما على أن يكون شعرك صحي ولامع وذلك بالاهتمام المستمر به وعلاج أي مشكلة تطرأ عليه، ويمكنك الاستعانة بالمراكز التي ذكرناها للاستفادة من التقنيات الحديثة لعلاج الشعر.



المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار علاج الشعر بالليزر

اسعار علاج الشعر بالليزر.. تكلفة مناسبة من  3 مراكز  

اسعار علاج الشعر بالليزر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …