زراعة الشعر في اسطنبول السعر

زراعة الشعر في اسطنبول السعر .. أفضل التكاليف من 6 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

زراعة الشعر في اسطنبول السعر

بالنسبة للكثيرين قد يكون من الصعب تبرير زراعة الشعر في اسطنبول السعر خاصة عندما يتعلق الأمر بإجراء العملية في المملكة المتحدة حيث لا تزال الأسعار مرتفعة، في تركيا تقدم خيار أكثر بأسعار معقولة حيث تواصل تركيا التطور لتصبح وجهة رائدة في مجال السياحة العلاجية.

 تعتبر تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا أرخص بكثير مما هي عليه في العديد من البلدان الأخرى حول العالم وبسبب أسعار تركيا التي يتم دعمها من قبل الحكومة التركية، في “منصة الموثوق” أهم المعلومات المتعلقة بالأسعار.

تكلفة عملية زراعة الشعر في أسطنبول

تعتمد تكلفة زراعة الشعر في تركيا كليًا على عدد البصيلات المطلوبة من أجل ضمان تحقيق النتائج المرجوة، تفضل العيادادت عادةً إجراء FUE كمعيار؛ نظرًا لطبيعته الأقل توغلاً، مقارنةً بإجراء FUT التقليدي.

ستقتطع عملية FUE الطعوم عادةً من مؤخرة الرأس أو خلف الأذن، اعتمادًا على جودة فروة رأس المريض، ثم يتم زرعها في المنطقة التي تعرضت لتساقط الشعر، أثناء عملية الشفاء، تنتقل البصيلات إلى الجلد وتبدأ في النمو.

 عادةً ما تكون تكلفة إجراء زراعة الشعر بالاقتطاف من أكثر الخيارات بأسعار معقولة نظرًا للسرعة والدقة التي يمكن بها إعادة زراعة بصيلات الشعر، عند مقارنتها بإجراءات مثل زرع الشعر المباشر باستخدام قلم تشوي.

في عيادات تركيا تختار يدويًا الجراحين لضمان تنفيذ كل إجراء على أعلى مستوى ممكن هذا هو المفتاح لأنه يسمح للمريض بالشعور بالراحة قدر الإمكان خلال العملية وأن يكون في أيدٍ قادرة عند الخضوع للإجراء، تكلفة زراعة الشعر في أسطنبول 2020 في عيادات اسطنبول ميسورة التكلفة، مع تزويدك بحزمة شاملة لضمان تمتعك بأقصى قدر من الراحة طوال العملية زراعة الشعر في اسطنبول السعر.

تكلفة باقة إجراءات زراعة الشعر في تركيا

تكلفة باقة زراعة الشعر لأقصى عدد من الطعوم في اسطنبول هي رسوم ثابتة. ضمن الحزمة التي ينظمها مستشارونا، سيشمل السعر ما يلي:

  • الدواء والضروريات
  • الإقامة
  • انتقالات المطار
  • مترجم
  • برنامج الرعاية اللاحقة
  • شهادة الضمان

يتم تضمين كل هذا في السعر المحدد لضمان استمتاعك بأفضل تجربة ممكنة معنا طوال الإجراء الخاص بك، يتم تنظيم كل هذا مسبقًا مع مضيفك المعين على علم بجميع المكونات لضمان نجاح رحلتك.

الإقامة:

كجزء من الحزمة معنا، تتلقى أيضًا إقامة 4 أو 5 نجوم بشكل قياسي، حسب التوافر، هذا قبل وبعد الإجراء للتأكد من حصولك على الرعاية التي تحتاجها أثناء العملية.

خدمات ما بعد الرعاية:

لا توفر لك خدمات الرعاية اللاحقة لدينا أي مساعدة طبية مطلوبة بعد العملية أثناء تواجدك في تركيا فحسب، بل إنها متاحة لك أيضًا لاستخدامها لمدة تصل إلى عام واحد بمجرد عودتك إلى المنزل.

سيحرص مضيفك المخصص على التحقق باستمرار لضمان أن عملية الشفاء فعالة قدر الإمكان، في حالة حدوث أي مضاعفات خلال هذه الفترة، يمكن لمضيفك المخصص تزويدك بأي مساعدة مطلوبة.

خيارات التمويل:

عند مناقشة تكلفة زراعة الشعر في أسطنبول بالدينار الجزائري، تقدم أيضًا عددًا من الخيارات المالية للمساعدة في توزيع التكلفة وجعل إجراءاتنا في متناول الجميع؛ نظرًا لازدهار صناعة السياحة العلاجية في تركيا، يتم دعم أسعارنا من قبل الحكومة التركية مما يسمح لنا بتوفير إجراءات طبية عالية الجودة وبأسعار معقولة.

بكل بساطة، يعد اختيار إجراء زراعة الشعر في أحد مزودي خدمات العيادات في تركيا أكثر فعالية من حيث التكلفة من إجراء في المملكة المتحدة، بينما لا يزال يوفر لك النتائج المرجوة في بعض أفضل المرافق في العالم.

مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول

يمكنك الحصول على أسعار مميزة لعملية زراعة الشعر من خلال العيادات والمستشفيات التالية:

  1. مركز اسيا الصحي اسطنبول تركيا

مركز آسيا الصحي هو مستشفى خاص يقع في قلب مدينة اسطنبول التركية، مقابل المسجد المركزي، إنه مرفق حديث ومعاصر يقدم الخبرة الطبية والجراحية للمرضى المحليين والدوليين زراعة الشعر في اسطنبول السعر .

تشمل الأقسام الجراحة العامة، صحة الطفل؛ أمراض النساء والتوليد؛ جراحة الجلد والتجميل والترميم، أمراض القلب والمسالك البولية وأمراض الأسنان والتجميل ومراكز التجميل وجراحة العظام والمزيد.

  1. عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر سيلف هير:

ترحب عيادة Self Hair Clinic بالسياح الطبيين من جميع أنحاء العالم، وتقدم خدمات النقل من المطار، والدعم اللغوي مع مترجمين وإقامة 5 نجوم، إنهم يقدرون أهمية اختيار عيادة جيدة لتحقيق نتائج بارزة تدوم مدى الحياة.

 في Self Hair، يتم إجراء الجراحة الخاصة بك بواسطة طاقم من ذوي الخبرة وأطباء معتمدين من ISHRS ويتم تنفيذ جميع الإجراءات في أكبر مستشفى في تركيا معتمد من JCI.

  1. عيادة فاتح ارماك للجراحة التجميلية

البروفيسور فاتح إرماك هو جراح تجميل محترم للغاية وذو مهارات عالية ويمارس ممارسة إكلينيكية عالمية في عيادته الخاصة في اسطنبول، تركيا، وهو أيضًا أستاذ مشارك إكلينيكي في الجراحة التجميلية والتجميلية والترميمية، وهو حاصل على شهادتين من المجلس الأوروبي لجراحة التجميل والمجلس التركي لجراحة التجميل.

الدكتور إرماك خبير في عمليات تجميل الوجه والأنف والجسم والثدي، كما أن لديه تقنياته الخاصة حول هذه المجالات والتي نشرت في المجلات.

  1. دكتور ليفنت أجار لزراعة الشعر

هذه جلسة استراحة مشاهير حقيقية لنجوم تلفزيون الواقع والأشخاص الآخرين الذين يبحثون عن الجسم المثالي.

الموقع مليء بالتلفزيون والروعة والرفاهية حتى تعرف مقدمًا ما ستحصل عليه. يديره المؤسس Engin Yesilirmak وينتشر على 5 فيلات / عيادات فاخرة، ستحب هذا المكان إذا كنت تستمتع بالاختلاط مع الجمهور.

أفضل دكاترة زراعة الشعر في أسطنبول

إذا كنت في أفضل العيادات في المدينة لتلبية احتياجات زراعة الشعر الخاصة بك، فإليك اختيارنا لأفضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول.

  • عيادات زراعة الشعر في أسطنبول ترانسميد

يرأس ترانسميد كلينيك مع الدكتورة ميليكة كولاشي كمركز طبي دولي لتقديم خدمات جراحة الشعر والتجميل بالتقنية المتقدمة.

أفضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول (تكاليف 2020 + أشياء يجب مراعاتها)

مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة، تقدم العيادة أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر وعلاجات الشعر والتي يتم تطبيقها في وقت واحد مع العالم.

إنهم يهدفون إلى إقامة علاقات دائمة مع ضيوفهم الطبيين إلى جانب ضمان جودة ترانسميد كعيادة متقنة وموثوق بها في مجالها.

زرع الشعر في أسطنبول

تعد زراعة الشعر من أكثر علاجات التجميل شهرة في جميع أنحاء العالم، يمكن أن يكون تساقط الشعر شيئًا قد يصيب الرجال بالذعر والذعر أكثر مما قد يؤدي إلى حالة اكتئاب وتجنب الأنشطة الاجتماعية، إذا كنت تشعر أنك ستعاني من تساقط الشعر قريبًا، فاحجز نفسك في واحدة من أفضل عيادات زراعة الشعر في إسطنبول واستمتع بحياتك الجديدة بطريقة اقتصادية وممتعة للغاية.

مميزات عملية زراعة الشعر في اسطنبول:

اسطنبول من أفضل الخيارات في العالم لعمليات زراعة الشعر، تجعل الأسعار المعقولة للغاية وجودة الخدمة في عياداتها ذات المستوى العالمي مع أحدث التقنيات والجودة والرعاية الصحية المعقولة التكلفة من اسطنبول خيارًا رائعًا للسائحين الطبيين الذين يبحثون عن أفضل خطة رحلة لزراعة الشعر.

يزور غالبية السياح الطبيين اسطنبول وتركيا لإجراء عمليات زراعة الشعر من الشرق الأوسط والخليج والدول الأوروبية لعمليات زراعة الشعر، حيث تنمو السياحة العلاجية في اسطنبول بسرعة كبيرة عبر الأسواق العالمية في السنوات الأخيرة.

تركيا أيضا في قائمة أفضل 3 دول في العالم لعمليات زراعة الشعر.

تقدم اسطنبول عيادات زراعة الشعر ذات المستوى العالمي وبأسعار معقولة للغاية.

اسعار زراعة الشعر في اسطنبول:

تتراوح تكلفة عملية زراعة الشعر في اسطنبول ما بين 2500 دولار – 5000 دولار، بينما يمكنك إجراء هذه العملية بنفس جودة الخدمة التي تبلغ 15000 دولار في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو معظم الدول الأوروبية.

بالاضافة؛ تم تصميم العديد من حزم الرعاية الطبية للأجانب، وعادة ما تغطي جميع الخدمات اللوجستية والإقامة وتكاليف السفر الأخرى.

كيفية زراعة الشعر في أسطنبول؟

هناك طريقتان جراحيتان في مجال جراحة زراعة الشعر، وهي تشمل زرع وحدة المسامي (FUT) واستخراج وحدة البصيلات (FUE).

أفضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول (تكاليف 2020 + أشياء يجب مراعاتها)

تقنية FUT

في تقنية الشريحة FUT تتم إزالة قطعة من الجلد وتقسيمها إلى مجموعات فردية من الوحدات المسامية تحت المجهر، ثم يتم زرعها في منطقة المتلقي.

تقنية FUE

تقنية شائعة جدًا وشائعة في اسطنبول وتركيا، تتم إزالة كل طعم شعر من المتبرع واحدًا تلو الآخر باستخدام أداة الثقب، وهذا يمنع حدوث ندبات، بينما تترك تقنية FUT ندبة دائمة على المتبرع والمتلقي.

ماذا عن اختيار زراعة الشعر في اسطنبول؟

إذا كنت تفكر في زراعة الشعر لاستعادة شعرك، فربما تكون قد صدمت من التكاليف في الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة زراعة الشعر في اسطنبول السعر.

ومع ذلك، عند مقارنة تكاليف وجودة الخدمة في العيادات في إسطنبول، فإنك توافق بالتأكيد على أنها ستكون الطريقة الأكثر اقتصادية وعملية إلى حد بعيد.

  افضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
افضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

 ربما تفيدالقراءة …تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2020 .. تخلص من الصلع مع أفضل 10 حبراء

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

ماذا تقدم العيادات؟

تقدم غالبية عيادات زراعة الشعر رحلة مخططة جيدًا مع مرشد واستشاري، بما في ذلك:

  • خطة العلاج التفصيلية الخاصة بك في اسطنبول مع جميع الخدمات اللوجستية.
  • مناقشة شاملة مع تكاليف النتيجة المرجوة.
  • خطة الإقامة التي تناسب احتياجاتك.
  • النقل من المطار إلى الفندق والعيادة والعكس صحيح.
  • متابعة مدى الحياة وخدمة ما بعد الرعاية.

أسئلة يجب أن تطرحها قبل زيارة الطبيب

قبل أن تقرر علاجك أو أدويتك، نوصيك بالتأكد من معرفة إجابات بعض الأسئلة السابقة. هنا دليل سريع حول ما يجب معرفته واسأل طبيبك أو أخصائي الرعاية الصحية؟

  • هل المستشفى/ العيادة الخاصة بك حاصلة على اعتماد من وزارة الصحة التركية؟
  • ماذا ستكون الاختبارات/ التشخيص/ الفحوصات؟
  • هل يمكنني الحصول على نسخة من نتائج الاختبار التشخيصي الخاص بي؟
  • ما هي مخاطر وفوائد العلاج أو الدواء الذي سأتناوله؟
  • هل هناك أي مخاطر نسبية؟
  • كم عدد الأشخاص الذين حصلوا على علاج ناجح لكل 100 شخص في المتوسط ​​وكم عدد المضاعفات التي مروا بها؟
  • أي بدائل لهذا العلاج أو الدواء؟
  • ماذا يمكن أن يحدث إذا لم آخذه؟
  • متى أتوقع أن أسمع منك أو من المستشفى/ العيادة؟ وماذا أفعل إذا لم أسمع شيئًا؟
  • بمن أتصل أو ماذا أفعل إذا ساءت الأمور؟

كم تكلفة زراعة الشعر للرجال؟

تتكلف عملية زراعة الشعر في اسطنبول ما بين 2500 دولار – 5000 دولار، اعتمادًا على مدى تساقط الشعر، والإجراء الذي ستتخذه، وجودة العيادة وفريقها. لاحظ أنه يمكنك إجراء هذه العملية بنفس جودة الخدمة التي تبلغ حوالي 15000 دولار في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو معظم الدول الأوروبية.

لماذا تعتبر زراعة الشعر في تركيا أرخص مما هي عليه في الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة؟

بدون المساومة على جودة الخدمة والطبيب، تكون عمليات زراعة الشعر أرخص بنسبة 70٪ في تركيا مقارنة ببقية أوروبا أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة، والسبب في ذلك أن الرواتب العامة في جميع المهن في تركيا أقل مما هي عليه في العديد من الدول المتقدمة في العالم.

أحد الأسباب الأخرى هو أن الحكومة التركية ألغت ضريبة القيمة المضافة للسائحين الطبيين الأجانب الذين سيتلقون العلاج في العيادات والمستشفيات التركية المعتمدة من قبل وزارة الصحة التركية.

ما هي نسبة نجاح زراعة الشعر في اسطنبول وتركيا؟

من خلال العيادات والمستشفيات المجهزة تجهيزًا جيدًا في إسطنبول أو في أي مكان في تركيا بأحدث التقنيات والجودة والجراحين والأطباء العالميين، يمكنك الحصول على نسبة نجاح 100٪.

 يجب أن تعلم أن التنفيذ الصحيح سيزيد من فرص النجاح، حيث يجب زراعة الشعر بأيدي أمينة على طول المسافة والزاوية والكثافة الصحيحة لمناطق الصلع، ويجب أن تدرك أن العيادات والمستشفيات يجب أن تكون مصدقة من وزارة الصحة التركية.

ما هي المدة التي تستغرقها عمليات زراعة الشعر؟

يقول غالبية المرضى الذين يجرون عملية زراعة الشعر إنهم يرون تغيرات كبيرة جدًا في نمو الشعر بعد حوالي 6 أشهر، والنتائج الكاملة في غضون عام تقريبًا. لاحظ أن جميع عمليات زراعة الشعر الحديثة في العالم مقبولة على أنها طبيعية وآمنة ودائمة.

لماذا اختار الناس اسطنبول أو تركيا لزراعة الشعر؟

من أهم الأسباب التي تدفع الناس لزيارة اسطنبول أو تركيا لإجراء عمليات زراعة الشعر ما يلي:

  • تم تصنيف تركيا مؤخرًا على قائمة أفضل 3 دول في العالم لعمليات زراعة الشعر.
  • عيادات ومستشفيات معتمدة ومجهزة تجهيزًا جيدًا بأحدث التقنيات والجودة والأطباء من الطراز العالمي.
  • رعاية صحية بأسعار معقولة وخدمات صحية عالية الجودة.
  • أسعار تنافسية للغاية، أرخص بنحو 70٪ مقارنة ببقية دول أوروبا أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.
  • سمعة تركيا بضيافتها وثقافتها.
  • الموقع الجغرافي.
  • مدينة اسطنبول من أجمل مدن العالم التي تقدم معالم سياحية رائعة.
دكاترة زراعة الشعر
دكاترة زراعة الشعر

 ربما تفيدالقراءة …كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. أفضل خبراء علاج الشعر

نتائج زراعة الشعر في أسطنبول

تركيا هي العنوان المفضل لزراعة الشعر في العالم، يمكنك التفكير في مدينة اسطنبول كمركز جمالي حيث توجد أفضل عيادات زراعة الشعر زراعة الشعر في اسطنبول السعر .

الطريقة الأكثر صحة في زراعة الشعر هي FUE بالإضافة إلى ذلك، لدى عيادات تركيا زراعة الشعر بتقنية  DHIوهي استمرار لهذه الطريقة.

قبل وبعد زراعة الشعر في تركيا باستخدام تقنية FUE و DHI

زراعة الشعر هي علاج يعتمد على المبدأ الأساسي لزراعة بصيلات الشعر، لذلك هناك حاجة إلى موقع مانح، في طريقة FUE لزراعة الشعر يتم أخذ بصيلات الشعر (وحدة البصيلات) واحدة تلو الأخرى من المنطقة المانحة ثم يتم زرعها في المنطقة المتلقية واحدة تلو الأخرى.

وفي طريقة زراعة الشعر بتقنية  DHIيتم أخذ وحدة البصيلات بقلم آلي يسمى قلم تشوي ويتم زرعها مباشرة في المنطقة المستقبلة، ويتم تحديد تكلفة زراعة الشعر في أسطنبول بالدولار حسب نوع العملية.

سوف تنتظر أول عملية غسيل وتحكم في الأيام القليلة الأولى بعد عملية زراعة الشعر، خلال هذه الأيام القليلة، يمكنك التجول في مدينة اسطنبول التاريخية والاستفادة من هذا الوقت بالتسوق.

 بعد عملية التحكم والغسيل الأول يتم أيضًا نقلك إلى المطار لركوب الطائرة إلى بلدك  وبعد ذلك يبدأ الجزء الأكثر إثارة في عملية زراعة الشعر، بادئ ذي بدء تبدأ مرحلة التخلص من الصدمات.

في هذه المرحلة يتم تساقط الشعر الأول والضعيف الذي يخرج من البصيلات المزروعة، عندها سيكون لديك بصيلات شعر قوية ستبقى معك لبقية حياتك.

سر النجاح في زراعة الشعر:

تعتبر زراعة الشعر على رأس أكثر العمليات التجميلية تطبيقاً في جميع أنحاء العالم وقد وصلت إلى مستوى معين، هناك معايير يجب أن تتبعها عملية زراعة الشعر الناجحة وفقًا لمعايير عالمية.

 تتضمن هذه المعايير تقنيًا أكثر بكثير من مجرد ربط بصيلات الشعر المنقولة في مكان الزرع، المعايير الجمالية والوظيفية وتوقعات المريض أثناء عملية زراعة الشعر هي المعايير العامة.

التخطيط والاستشارات:

 الخطوة الأولى والأكثر أهمية للنجاح في زراعة الشعر هي التخطيط الجيد، كل مريض فريد من نوعه وزراعة الشعر شخصية بالكامل، قد يكون عدد البصيلات في المنطقة المانحة منخفضًا وقد يكون الشعر ضعيفًا.

 في هذه الحالة يجب استخدام بصيلات الشعر المانحة الموجودة بأفضل طريقة في المنطقة المستهدفة، هذا مهم بشكل خاص وهذا ممكن فقط بالتخطيط الجيد، يتم تقييم جميع التفاصيل بشكل متبادل مع المريض التشاور الجيد هو أساس التخطيط الجيد.

 في هذه المرحلة، يتم تقييم التوقعات والفرص الحالية تتيح النتيجة بأقصى قدر من الدقة التي يمكن تحقيقها ضمن هذه الاحتمالات الحصول على أفكار وتوقعات مشتركة.

سوف تتعلم جميع مراحل عملية زراعة الشعر، سيتم إخطارك بوقت العملية وعدد البصيلات المراد زراعتها، بالإضافة إلى ذلك سيتم مشاركة بعض المعلومات المهمة مثل كيفية رعاية المريض لبصيلات الشعر بعد زراعة الشعر.

 للرجال زراعة الشعر في اسطنبول
للرجال زراعة الشعر في اسطنبول

 ربما تفيدالقراءة …زراعة الشعر في أسطنبول .. أشهر 6 جهات تمنحك نتائج ملموسة وسريعة

زراعة الشعر بالليزر

الطريقة المستخدمة، وعدد الطعوم المراد زرعها، وعدد المرات التي سيتم فيها زرع البصيلات، واتجاه وضع بصيلات الشعر، ومهارات الفريق الجراحي تخلق الجزء الفني من عملية زراعة الشعر.

عيادة وفريق:

زراعة الشعر هي عملية جراحية تجرى تحت التخدير الموضعي لذلك يجب أن يتم إجراؤه في بيئة مستشفى وفي ظل ظروف تلبي المعايير الصحية العامة، إن القضاء على أي خطر للعدوى في بصيلات الشعر يعني أن عملية زراعة الشعر الناجحة وبيئة زراعة الشعر الصحية أمر مهم للغاية لهذا الغرض.

خط شعر طبيعي:

في هذه المرحلة الأكثر إثارة من زراعة الشعر يتبادل المريض والطبيب الأفكار ومعرفة كم أبره بلازما بعد زراعة الشعر يجعلك خط الشعر تشعر بأول فكرة عن كيفية العناية بشعرك بعد زراعة الشعر، إن سر النجاح في الصور قبل وبعد زراعة الشعر في تركيا واضح للغاية.

 حقيقة أن خط الشعر طبيعي ومصمم خصيصًا هو العامل الحاسم في هذه المرحلة، بعد عام من العملية يستعيد المريض شعره، من المهم جدًا للمريض أن يجد عملية زراعة الشعر الخاصة به ناجحة هذا يعتمد على أن الشخص لديه خط شعر طبيعي، بالإضافة إلى ذلك، فإن كثافة الشعر واتجاه التمشيط مهمان جدًا في هذه المرحلة زراعة الشعر في اسطنبول السعر .

كثافة الشعر في المنطقة المانحة:

أي شخص يرغب في إجراء عملية زراعة شعر في مركز خدمات زراعة الشعر يريد أن يكون له شعر كثيف، إذا كان موقع المتبرع ضعيفًا، يتم الحصول على نتيجة أضعف، ومع ذلك إذا كانت بصيلات الشعر في المنطقة المانحة كثيفة وكانت خيوط الشعر قوية، فسيتم الحصول على مظهر أكثر سمكًا.

تبدأ فترة الشفاء التي سيحصل عليها شعرك مدى الحياة، تلتئم الجروح الدقيقة في المنطقة المانحة والمتلقية، في غضون ذلك يبدأ شعرك في النمو من البصيلات الملتصقة إلى مكانه الجديد.

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات قيمة عن عملية زراعة الشعر في تركيا.

 ربما تفيدالقراءة … مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. خدمة راقية من 3 جهات

https://www.youtube.com/watch?v=qhn1tidjzlw

 

 المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى