مستشفى زراعة الشعر في تركيا

 مستشفى زراعة الشعر في تركيا … أشهر 3 مستشفيات في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مستشفى زراعة الشعر في تركيا

إن وجود فجوات في الشعر مشكلة جمالية تزعج أي شخص وخاصة النساء، وزراعة الشعر في مستشفي زراعة الشعر في تركيا هي الحل المناسب للتخلص من هذه المشكلة وأي مشكلة أخرى تتعلق بتساقط الشعر سواء في فروة الرأس أو في أجزاء أخرى من الشعر، وعند البحث عن أفضل الدول التي تتم فيها هذه العملية، تعتبر تركيا من الأفضل، حيث توفر عمليات زراعة الشعر بكفاءة عالية وباستخدام أحدث التقنيات لهذه العملية، وقد حققت تركيا بالفعل نجاحًا كبيرًا نجاحات في هذا المجال، ويتم إجراء مئات الآلاف من عمليات زراعة الشعر فيه كل عام، ولمعرفة المزيد عن عملية زراعة الشعر في تركيا وتكلفتها وأفضلها، وافضل المراكز التي تجري فيها هذه العملية هناك فان منصة 《 موثوق》 سوف تقدم لكم كافة المعلومات فقط اقرأ هذا المقال.

أشهر مستشفيات التجميل في تركيا

نقدم لكم أفضل مستشفيات التجميل في تركيا:

  • مستشفى الحياة الطبي

يوجد في مستشفى الحياة الطبي جميع أنواع العمليات التجميلية المعترف بها، سواء كانت جراحات الوجه أو الجسم، أو حتى أنواع مختلفة من جراحات الأسنان، مما يشجع بعض المرضى على الخضوع لأكثر من إجراء خلال زيارة واحدة.

يعتبر شفط الدهون وجراحة شد البطن الإجراء الأكثر طلباً في مستشفى الحياة، ويتم إجراؤها يومياً من قبل مجموعة من المتخصصين والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال الطب التجميلي.

كما تحرص المستشفى على وجود فريق من المترجمين لمعظم اللغات ومنها العربية لتسهيل عملية التواصل بين المرضى والأطباء وتلبية كافة احتياجاتهم. كما توفر إدارة المستشفى للمرضى القادمين من الخارج العديد من الخدمات التكميلية، مثل توفير النقل (بدءًا من الاستقبال في المطار)، والسكن المناسب لراحة المريض، وتعتبر من أفضل مستشفيات التجميل في تركيا أسطنبول.

  • مركز رويال استيتيك

يقدم مركز رويال إستيتيك خدمات طبية متكاملة ليس فقط فيما يتعلق بجراحة التجميل والاستشارات الطبية ولكن أيضا خدمات الترجمة والنقل والإقامة للمرضى القادمين من الخارج، حتى أصبح المركز من أكبر وأشهر مراكز التجميل في العالم.

كما يضم المركز نخبة من الأطباء الخبراء في مجال الجراحة التجميلية سواء تجميل الجسم أو الوجه، بالإضافة إلى حرصه على تقديم عروض وخصومات متجددة على مدار العام، مبيناً أن المركز معتمد من وزارة الصحة التركية باعتباره وكذلك عضو في العديد من الجمعيات الطبية التركية والعالمية.

على رأس قائمة المركز لأكثر الإجراءات التجميلية رواجًا: النحت والنحت، وجراحة الثدي، وشفط الدهون، وزرع اللحية والشعر، وشد الوجه، وطب الأسنان التجميلي.

  • المركز التركي للصحة والجمال

يتمتع مركز الصحة والجمال التركي في اسطنبول بأكثر من 10 سنوات من الخبرة تمكن خلالها من إثبات مكانته ودوره في عالم العمليات التجميلية والترميمية وحتى الإجراءات غير الجراحية مثل تكبير الوجه بحقن الفيلر والبوتوكس الحقن.

يقدم المركز كافة أنواع العمليات التجميلية للوجه والجسم مثل شفط الدهون وشد البطن وهي أشهر العمليات إلى جانب جراحة الأنف والأذن وشد الوجه وجراحة تجميل الثدي ونحت الجسم بالإضافة إلى قسم خاص لتجميل الأسنان تحت إشراف مجموعة من الأطباء المؤهلين.

يتحدث الفريق الطبي أكثر من 12 لغة مختلفة، من بينها العربية، لضمان أفضل اتصال وأسهل خدمة للمرضى، بالإضافة إلى المساعدة في توفير السكن والمواصلات، والمركز حاصل على شهادات الجودة الأوروبية ISO وشهادة الجودة الأمريكية Temos.

  • مركز تركيانا

يعتبر مركز تركيانا من أكبر المراكز المتخصصة في السياحة العلاجية التجميلية في تركيا، بخبرة تزيد عن 5 سنوات في هذا المجال، مشيرة إلى أن المركز حاصل على اعتمادات طبية من أعرق المؤسسات الطبية التركية.

ويشهد المركز أكثر من 350 عملية زراعة شعر شهريًا، وأكثر من 70 عملية تجميل متنوعة، بالإضافة إلى حوالي 30 عملية أسنان، بالإضافة إلى تقديم أكثر من 500 استشارة مجانية يوميًا.

أهم خدمات المركز: زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة الحاجب، زراعة اللحية، شفط الدهون، شد البطن، تكبير الوجه، تجميل الأنف، تكبير الثدي، جلسات التقشير والعناية بالبشرة، إجراءات طب الأسنان المختلفة ويقدم عروض زراعة الشعر في تركيا أسطنبول.

  • عيادة ستيفن

تأسست عيادة Estevien منذ 16 عامًا على يد جراح التجميل الدكتور أوكان موركوك، وهو استشاري جراح تجميل يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في جراحة تجميل الوجه والجسم.

تعتبر عمليات زراعة الشعر الأكثر شعبية والأكثر أهمية في المركز، ولكنها تضم أقسامًا أخرى لجراحة تجميل الوجه والجسم، بالإضافة إلى قسم خاص للحقن التجميلية، بالإضافة إلى عيادة الأسنان، علمًا أن المركز يضم 63 طبيًا. الإدارات بشهادات مختلفة.

أسماء مستشفيات زراعة الشعر في تركيا
أسماء مستشفيات زراعة الشعر في تركيا

أسماء مستشفيات زراعة الشعر في تركيا

سوف نقدم دليل بأفضل الأماكن لزراعة الشعر

  • مركز زراعة الشعر التجميلي

تم إنشاء المركز من قبل الجراح المتخصص إنجين سونميز، وهو خبير في زراعة الشعر والجراحة التجميلية لأكثر من 7 سنوات، وخلال هذه الفترة قدم المركز الآلاف من عمليات زراعة الشعر الناجحة بنجاح مثبت ونتائج مثبتة.

ومن أهم تقنيات زراعة الشعر التي يعتمد عليها المركز: زراعة الشعر بتقنية Fue Sapphire وزراعة شعر DHI وزراعة شعر اللحية والشارب وزراعة الحاجب والميزوثيرابي وحقن البلازما.

  • كاميليا كلينيك

أثبت سجل العمليات الناجحة في كاميليا كلينك الخبرة المتفوقة لأطبائها في مجال زراعة الشعر إلى درجة لم تعد موضع شك، حيث أن عمر المركز أكثر من 20 عامًا يتم خلالها إجراء عمليات زراعة الشعر رجال ونساء.

كما تحرص عيادة كاميليا على إجراء عمليات زراعة الشعر وفق أحدث التقنيات المعروفة في أوروبا، حيث تعتبر من المراكز الرائدة في زراعة الشعر عن طريق اقتطاف البصيلات ، وتقنية البيركوتان ، وهي أحدث التقنيات في زراعة الشعر. ٨تم إجراء أكثر من 18000 عملية زراعة شعر للرجال وأكثر من 4500 عملية زراعة شعر للحية والشارب داخل المركز بالإضافة إلى 1300 عملية زراعة شعر للإناث.

  • عيادة Ethicana

تعتبر Ethicana Clinic من أشهر وأفضل المراكز الطبية المتخصصة في تركيا من حيث زراعة الشعر والجراحة التجميلية وحتى الإجراءات التجميلية بدون جراحة، وتتميز بتقديم ضمان على نتائج العمليات (قد تصل أحيانًا إلى ضمان مدى الحياة).

من أبرز خدمات مركز وعيادة Ethicana Clinic: شفط الدهون، شد البطن، تجميل الثدي، تجميل الأنف، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، زراعة الشعر وتقدم خطوات زرع اللحية في تركيا، علاج تساقط الشعر للرجال والنساء، microblading للحواجب، حقن البلازما للشعر

أسعار زراعة الشعر للنساء في تركيا
أسعار زراعة الشعر للنساء في تركيا

 ربما تفيدك:زراعة الشعر في أسطنبول .. أشهر 6 جهات تمنحك نتائج ملموسة وسريعة

أسعار زراعة الشعر للنساء في تركيا

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في تركيا معقولة ومناسبة مقارنة بباقي دول أوروبا ومقارنة بجودة وتقنيات العملية، وبشكل عام تتراوح تكلفة زراعة الشعر ما بين 1000 إلى 3700 دولار أمريكي، شاملة جميع التحليلات والمواصلات المطلوبة من وإلى المركز الطبي ومكان الإقامة. إلا أن تكلفة العملية تختلف بين الرقمين السابقين حسب عدة عوامل، ومن أهم هذه العوامل: عدد بصيلات الشعر المزروعة وكثافة الشعر. التقنية المستخدمة في الزرع. المعدات المستخدمة أثناء التشغيل. الفحوصات والتحليلات المطلوبة وموقعها. زراعة الشعر الطبيعي أو الألياف الاصطناعية. المركز الذي تجري فيه العملية. الطبيب الذي سيجري العملية. الرعاية بعد الجراحة والمراقبة. توفير السكن والرعاية والمواصلات والمترجم.

  • تكلفة زراعة الحاجب

الحواجب هي الأماكن التي تعطي الوجه ملامح أساسية في الشكل والوضوح، وتساهم في إعطاء الشخص أوضح التعبيرات. إذا كان رجل أو امرأة يعاني من تساقط شعر الحاجب بسبب مرض أو سبب وراثي، أو بسبب بعض السلوكيات التجميلية مثل نتف الحاجب أو سوء النحت، فإن زراعة الحاجب هي طريقة جيدة لاستعادة المظهر المطلوب. قد لا تكون تكلفة زراعة الحواجب في تركيا كبيرة جدًا، وتعتبر التكلفة الأكثر قبولًا بين دول العالم في هذا المجال. تبدأ تكلفة زراعة الحاجب في تركيا من 800 دولار وتعتبر منخفضة التكلفة، ويبلغ متوسط ​​التكلفة حوالي 1100 دولار في معظم عيادات زراعة الشعر في تركيا.

  • تكلفة زراعة الرموش

بالنسبة للنساء، تعتبر الرموش من الأماكن التي تؤثر على مظهر وجمال العيون بشكل كبير، ولهذا تقبل النساء استخدام الرموش الصناعية لإضفاء المزيد من الجمال على العينين والوجه بشكل عام. ولكن هناك من يرغب في استعادة شعر الرموش بشكل دائم دون الحاجة إلى استخدام طرق صناعية واهية غالبًا ما تضعهم في مواقف محرجة. تحظى زراعة الرموش في تركيا بشعبية كبيرة بين النساء اللواتي يرغبن في استعادة مظهر جميل لعيونهن. تبدأ تكلفة زراعة الرموش في تركيا من 800 دولار، ولا تعتمد العملية أبدًا على عدد الشعيرات اللازمة لاستعادة الشكل الجميل، لكنها عملية دقيقة جدًا وتتطلب جهدًا جراحيًا كبيرًا للحصول على أفضل النتائج.

  • تكلفة زراعة شعر الرأس

زراعة شعر فروة الرأس هي الإجراء الأكثر شيوعاً بين المرضى الذين يرغبون في استعادة الشعر بشكل عام ، رجالاً ونساءً على حدٍ سواء. لعل السؤال الأكثر شيوعًا الذي يتبادر إلى ذهن المريض قبل العملية هو ، ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟ لكي نكون دقيقين في الإجابة على هذا السؤال ، يجب أن نشرح كيفية القيام بالعملية بطريقة بسيطة قبل أي شيء آخر.

تعتمد زراعة الشعر على نقل البصيلات السليمة ومقاومة عوامل تساقط الشعر الوراثية والحساسية للهرمونات الذكرية من المناطق المانحة إلى مناطق الصلع وخفة الشعر. إنه المنطق البسيط الذي يشكل الأساس الأساسي لأنواع العمليات المختلفة. تبدأ أسعار زراعة الشعر في تركيا بشكل عام من 1000 دولار أمريكي وتصل إلى متوسط ​​1500 دولار أمريكي للحالات التي لا تحتاج إلى رعاية خاصة أو التي لا توجد بها مشاكل كثيرة تعيق نجاح العملية. يمكن أن تصل تكلفة زراعة الشعر في تركيا إلى 3000 دولار أو أكثر بقليل في الحالات التي تحتاج إلى زراعة كميات كبيرة جدًا من بصيلات الشعر في فروة الرأس. لا تنس أن خبرة الجراح ومعدات العيادة ومرافقها هي من بين الأشياء التي يجب مراعاتها قبل التفكير في التكلفة فقط كإجراء لاختيار عيادة أو مركز زراعة شعر.

زراعة الشعر في تركيا دولار

 تكلفة زراعة الشعر بالشرائح

يمكننا القول أن زراعة الشعر بالشرائح من أقدم الطرق التي حدثت في عالم زراعة الشعر وتقدم نتائج جيدة لبعض المرضى دون البعض الآخر. تتضمن هذه التقنية قطع شريط من فروة الرأس يحمل بصيلات شعر صحية من المنطقة المانحة في مؤخرة فروة الرأس. ثم يقسم الجراح هذا الشريط ويقسمه إلى بصيلات شعر فردية مناسبة للزراعة في المناطق التي تعاني من الصلع. ومن عيوب هذه التقنية أنها تترك ندبة أو جرحاً خطياً في المنطقة المانحة مما يتطلب ترك شعر طويل في هذه المنطقة بحيث يتم تغطية الجرح.

قد لا تحظى هذه التقنية بشعبية كبيرة بين جراحي زراعة الشعر في تركيا لكنها تستخدم في حالات خاصة. تعد تكلفة زراعة الشعر المنزلق في تركيا أقل قليلاً من تقنيات زراعة الشعر الأخرى، ولكنها لا تتطلب الكثير من المرضى. تبدأ تكلفة زراعة الشعر المقطعية في تركيا من 1200 دولار، وقد تصل في بعض الحالات إلى 1800 دولار، حسب حالة المريض. هذه التكلفة تعادل تقريبا 4500 ريال سعودي، وهي تكلفة منخفضة للغاية لما ستجده عند إجراء عملية زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية، وهو ما يعادل أيضًا 850 دينارًا أردنيًا، أي ما يعادل 4400 درهم فقط.

  • تكلفة زراعة الشعر بالأقتطاف

زراعة الشعر بالاقتطاف FUE هي التقنية الأكثر شيوعًا على الإطلاق في تركيا 2020. على الرغم من أنها دخلت حيز التنفيذ العملي الدقيق منذ بضع سنوات، إلا أنها أصبحت التقنية السائدة في جميع مراكز وعيادات زراعة الشعر في تركيا هذه الأيام. تعتمد هذه التقنية على استخراج بصيلات الشعر الصحية من المنطقة المانحة في مؤخرة فروة الرأس والجوانب باستخدام أدوات معدنية خاصة.

تتم العملية بعناية لاستخراج بصيلات شعر معينة من هذه المنطقة، ثم يقوم الجراح بزرعها في مناطق الصلع ويخفف الشعر من فروة الرأس. تختلف هذه التقنية عن تقنية الشريحة في كيفية استخراج بصيلات الشعر دون ترك ندبة خطية في المنطقة المانحة. تبدأ تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE في تركيا من 1500 دولار ويمكن أن تصل إلى 2000 دولار. وتعادل هذه التكلفة تقريبًا 5500 درهم، أي 5630 ريالًا سعوديًا، أو ما يقرب من 1050 دينارًا أردنيًا.

  • تكلفة زراعة الشعر بأقلام تشوي

كما قلنا سابقًا ، فإن تقنيات زراعة الشعر الحديثة لها مصدر واحد في أصلها، وهو تقنية زراعة الشعر FUE. ومع ذلك، فقد أدت التطورات في هذه التقنية إلى العديد من التقنيات والأساليب الجديدة للزراعة، بما في ذلك تقنية زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي. وتسمى هذه التقنية أيضًا زراعة الشعر المباشر، حيث يتم استخدام قلم الزراعة لاستخراج البصيلات المستهدفة من المنطقة المانحة وزرعها في مناطق الصلع وتفتيح الشعر دون انتظار أو حفظ البصيلات.

يلتف القلم حول البصيلة ويستخرجها بمجرد الضغط على زر الاستخراج الموجود على القلم. بعد استخراج مجموعة من البصيلات يقوم الطبيب بزرعها مباشرة في منطقة الاستقبال. تعتبر تقنية قلم تشوي من أحدث التقنيات في عالم زراعة الشعر، ولا يوجد الكثير من الأطباء الذين يتقنون هذه الطريقة. لذلك فإن تكلفة زراعة الشعر بأقلام تشوي في تركيا أعلى بقليل من الطرق العادية، حيث تصل إلى 1800 دولار وقد تصل إلى 2500 دولار، حسب حالة الصلع لدى المريض. وهذه التكلفة تعادل 1270 ديناراً أردنياً، أي ما يعادل 6600 درهم، أي ما يقارب 6700 ريال سعودي.

  • تكلفة زراعة الشعر في ازمير

قد تكون إزمير من أقل المدن التركية شهرة في مجال زراعة الشعر ، لكنها تضم مجموعة من العيادات ومراكز زراعة الشعر التي تقدم خدمات رائعة وتنافسية للغاية. كما أن أسعار زراعة الشعر في إزمير هي الأقل من بين أكثر المدن شعبية في تركيا لزراعة الشعر ، ولهذا السبب يذهب إليها العديد من مرضى زراعة الشعر الذين يأتون من خارج البلاد من أجل الحصول على سعر رخيص.

يتوجه غالبية المرضى الذين يستهدفون تركيا كوجهة لزراعة الشعر إلى اسطنبول في المقام الأول للحصول على الخدمات المميزة التي تستحق السفر للخارج للحصول عليها. بينما تحتل إزمير المرتبة الثالثة في القائمة ، إلا أنها تتمتع بواحدة من أفضل المدن من حيث الأسعار والتكاليف. تبدأ تكلفة زراعة الشعر في إزمير من 1000 دولار فقط بالتقنيات العادية التي لا تتطلب الكثير من المعدات. يبلغ متوسط سعر زراعة الشعر في إزمير حوالي 1300 دولار ، وهو أقل بكثير من المدن التركية الأخرى في هذه المنطقة.

تقييم افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا
تقييم افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

ربما تفيدك:عيادات زراعة الشعر في تركيا .. 10 مراكز تمنحك خصلات كثيفة

تقييم افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

  • عيادة انفينيتي للشعر

من المعروف أن مركز إنفينيتي للشعر من أفضل وأكبر مراكز زراعة الشعر بدون جراحه في تركيا وفي اسطنبول على وجه التحديد حيث تم تأسيسه منذ حوالي 11 سنة واكتسب خلالها سمعة وخبرة في علاج تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر للرجال والنساء ويتصدر المركز قائمة المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر على مستوى تركيا وأوروبا بشكل عام.

أجرى المركز أكثر من 22 ألف عملية زراعة شعر سواء شعر في الرأس أو الذقن أو الحاجبين وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها في مجال زراعة الشعر وعلاج الضعف والتساقط.

لا تقتصر خدمات المركز على الخدمات الطبية، بل تقدم خدمات سياحية أخرى لمرضاه، مثل مساعدتهم في العثور على سكن ووسائل مواصلات طوال فترة إقامتهم في تركيا، بالإضافة إلى تنظيم جولة لهم مع مترجم فوري للاستمتاع مناطق الجذب في المدينة طوال فترة العلاج.

ومن أبرز وأهم التقنيات التي يعتمد عليها مركز أنفينيتي هير في تركيا أسطنبول: زراعة الشعر بتقنية Micro FUE، وزراعة الشعر بتقنية DHI، وزراعة الشعر في بيركوتان، وتقنية Ambassador لزراعة الشعر.

 

أحسن دكتور زراعة الشعر في تركيا

من أجل الحصول على نتائج نهائية جيدة لزراعة الشعر، يجب اختيار أفضل طبيب زراعة شعر قبل أي خطوة. بالنسبة للعديد من المرضى، يعد اختيار جراح زراعة الشعر المحترف أمرًا غير محدد، ولكنه عملية سهلة إذا تم إجراؤها وفقًا لبحث جيد. في بحثك عن أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا، سيكون من الضروري مراجعة شهادات تخرج الطبيب وشهادات التدريب المتخصصة في زراعة الشعر التي حصل عليها، وكذلك شهادات الاعتماد من الهيئات المتخصصة الإقليمية والدولية. أحيانًا لا يوفر الطبيب ما يكفي لمرضاه لإدراك خلفيته المهنية الناجحة، وفي هذه الحالة لن يكون اختيار هذا الطبيب ناجحًا. لا يجب أن تغريك الدعاية الكاذبة التي يتم الترويج لها بطرق مختلفة لدعم سمعة الطبيب، لأن الدعاية وحدها لن تحدد استعداد الطبيب وخبرته ونجاحه.

معدات طبية في افضل عيادات زراعة الشعر في تركيا

لا يمكن إجراء عملية زرع الشعر بدون مساعدة بعض الأجهزة الطبية التي تساعد الطبيب وفريق الدعم على إجراء العملية بنجاح. كما ذكرنا سابقًا في تقنيات زراعة الشعر في تركيا، فمن الأفضل للمريض أن يختار مع طبيبه تقنية زراعة الشعر التي تقدم له أفضل الحلول لاستعادة الشعر بشكل عام. تعتمد معظم التقنيات المتوفرة اليوم في عالم زراعة الشعر إلى حد كبير على معدات العيادة وجودة هذه المعدات والآلات. في مجال التكنولوجيا الروبوتية، وأقلام Ambassador، وأقلام Choi، على سبيل المثال، ستحتاج العيادة إلى أن تكون مجهزة بأحدث المعدات التي تدعم تنفيذ هذه التقنيات حسب الضرورة. حتى في تقنيات زراعة الشعر FUE و FUE، سيكون من الضروري الاعتماد على أدوات جراحية عالية الجودة من أجل إجراء العملية كما هو مطلوب. نوفر في مركز Turkish Ways Global في تركيا أفضل المعدات والمستلزمات التي حدثت على الساحة العالمية لزراعة الشعر في عام 2020، لأننا دائمًا ما نخضع للتجديد والتحديث من أجل تقديم خدمات ممتازة لجميع مرضانا من جميع أنحاء العالم .

في النهاية قد قدمنا لكم أفضل المستشفيات التجميلية ومراكز زراعة الشعر ونرى أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا أسطنبول هي الأفضل على الإطلاق، خاصة مع توفر خدمات إضافية مثل الخدمات التي يقدمها مركز إنفينيتي هير.

 ربما تفيدك:كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. أفضل خبراء علاج الشعر

المصدر:موثوق

انتقل إلى أعلى